أفضل مواقد بيليه2024

مواقد الحبيبات آخذة في الارتفاع مع المنازل الفرنسية. يجب القول أن هذا الوقود الخشبي قد أثبت نفسه من حيث كفاءة الطاقة. ولحرقه لتدفئة المنزل ، فإن العلامة التجارية الإيطالية MCZ أمر لا بد منه. في الواقع ، تتمتع مواقد الحبيبات الخاصة بها بكفاءة معترف بها بين المستخدمين. بالإضافة إلى الكفاءة الحرارية ، لديهم سهولة رائعة في الضبط بفضل المبرمج المدمج. موقد الحبيبات الكلاسيكي MCZ ، قابل للإنبوب أو مع كوب شفط ، اتخذ الخيار الصحيح من خلال هذا الدليل.

نادي MCZ 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

نادي MCZ

أفضل موقد بيليه MCZ في عام 2024

تحكم في موقدك عن بُعد باستخدام تقنية Maestro الخاصة بـ MCZ. يعد طراز Club هذا أحد الطرازات التي حصلت على شهادة مقاومة للماء وتوفر طاقة كافية لمنزل مُعاد تشكيله.

انظر العرض

يوفر MCZ Club نطاق طاقة من 2.3 إلى 10 كيلو واط. بالإضافة إلى هذا الأداء العالي ، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى مروحتين إضافيتين لتوزيع أفضل للحرارة. يتمتع المستخدمون بخيار اختيار إخلاء الدخان من الأعلى بفضل نظام UP. يتوافق وضع التهوية الذي يوفره منفاخ أمامي مع موقع الزاوية. بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى في فئتها ، فإن هذا النموذج يناشد سعته الكبيرة. إنه أكثر هدوءًا ، ولولبه الذي لا نهاية له فعال للغاية في هذه النقطة. نحب أيضًا التصميم المدروس جيدًا لنادي MCZ. يوصى باستخدام الأول للمنازل سيئة العزل. قادر على دعم ما يصل إلى 6 فترات زمنية في الأسبوع ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام المستمر. لا حاجة لتعديل الطاقة هنا. يتم ذلك تلقائيًا وفقًا لدرجة الحرارة المطلوبة. الوضع الثاني يلبي احتياجات المنزل مع عزل جيد. الجهاز لا يعمل بشكل مستمر. بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يتم إيقاف تشغيله ويحافظ على مستوى الحرارة المناسب لمدة 20 دقيقة.

نجمة MCZ 2
8

نجمة MCZ

افضل مستوى للمبتدئين بيليه موقد MCZ

يجمع MCZ Star بين الأداء والمتانة والجمال. يضفي طلاءه الخزفي لمسة من الأناقة على الغرفة التي يوجد بها. وأدائه مقبول. قيمة ممتازة مقابل المال.

انظر العرض

تتراوح الطاقة الاسمية التي يوفرها موقد الحبيبات MCZ Star بين 7 و 9 كيلو واط. على الرغم من تحديد موقع السعر عند مستوى الدخول بحزم ، إلا أنه مناسب لمساحة كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكن لخزانه سعة 39 لترًا استيعاب ما يكفي من الكريات لتدفئة منزل بأكمله لمدة 40 ساعة. يضاف إلى ذلك كفاءته الجيدة البالغة 92.6 % باستخدام أقصى قدر من الطاقة. هذه معدات فعالة بقدر ما هي اقتصادية.

لاحظ أن MCZ Star بها نحاس من الحديد الزهر مما يضمن استخدام صامت وبالتالي أكثر راحة. تسهل هذه المادة أيضًا صيانة الحاوية ، خاصة وأن هذا الجزء قابل للفصل. يتميز هذا الجهاز المقاوم للماء 100 % بانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الوقود المتحكم فيه.

MCZ موسى 3
9

MCZ موسى

افضل درجة حرارة عالية MCZ مع حبيبات موقد

لا حاجة لجهاز تحكم عن بعد للتحكم في موقد الحبيبات القابل للانبوب. يتم ذلك الآن عبر تطبيق على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. هذا الإصدار أكثر كفاءة ويوفر تدفئة مثالية للمنزل بأكمله.

انظر العرض

سيكون موقد الحبيبات MCZ Musa مثالياً لاستبدال التدفئة الكهربائية للمنزل. أقل استهلاكًا للطاقة ، وهو أيضًا أكثر اقتصادا ، لا سيما فيما يتعلق باستهلاك الوقود. كما يقدم عائدًا قدره 93.20 %. بشكل عام ، يمكن لموقد الحبيبات MCZ Musa تسخين ما يصل إلى 4 غرف بدرجات حرارة تتراوح من 21 إلى 18 درجة مئوية. لا توجد مشكلة في إعادة تعبئة الحبيبات ، حيث تبلغ سعة خزانها 30 كجم. . استمتع بالعديد من أوضاع التشغيل على هذا الجهاز: يدوي ، تلقائي ، اقتصادي ، مؤقت ، مؤقت اقتصادي. فيما يتعلق بالتلوث الضوضائي ، يصبح الموقد صاخبًا جدًا من السرعة 3 مع العلم أن لديه 5.

MCZ رام 4
7

MCZ رام

أقل قوة من الطرز السابقة ، لا تزال MCZ Raam تغطي مساحة 193 متر مكعب. خزان الحبيبات 28 لترًا مناسب تمامًا لحجمه الصغير ويمنحه نطاقًا يصل إلى 36 ساعة.

انظر العرض

إنه موقد بيليه محكم معتمد ، يأخذ هواء الاحتراق اللازم من الخارج. هذا لا يخلو من التأثير الإيجابي على استهلاك الوقود أو جودة الهواء المنتشر في المنزل. في الواقع ، فإن الراحة الحرارية الناتجة مصحوبة بغياب أبخرة ضارة في الغرف. بالإضافة إلى تقنية الهواء الأنبوبي المستخدمة في MCZ Raam ، فإن هذا الجهاز يدعم وظيفة No Air.

وبفضل هذا النظام ، يستخدم موقد الحبيبات MCZ تهوية قسرية أقل. هذا يقلل من التلوث الضوضائي طوال فترة تشغيله. بالنسبة لتثبيته ، لديك حرية بفضل حجمه الصغير. يمكن العثور عليها في أي غرفة ، حتى أصغرها في المنزل. واختر أفضل ما يناسب أسلوبك الداخلي.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه MCZ في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين بيليه موقد MCZ

افضل درجة حرارة عالية MCZ مع حبيبات موقد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد بيليه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
نادي MCZ 5
9
نجمة MCZ 6
8
MCZ موسى 7
9
MCZ رام 8
7
اختيارنا
نادي MCZ
نجمة MCZ
MCZ موسى
MCZ رام
تحكم في موقدك عن بُعد باستخدام تقنية Maestro الخاصة بـ MCZ. يعد طراز Club هذا أحد الطرازات التي حصلت على شهادة مقاومة للماء وتوفر طاقة كافية لمنزل مُعاد تشكيله.
يجمع MCZ Star بين الأداء والمتانة والجمال. يضفي طلاءه الخزفي لمسة من الأناقة على الغرفة التي يوجد بها. وأدائه مقبول. قيمة ممتازة مقابل المال.
لا حاجة لجهاز تحكم عن بعد للتحكم في موقد الحبيبات القابل للانبوب. يتم ذلك الآن عبر تطبيق على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. هذا الإصدار أكثر كفاءة ويوفر تدفئة مثالية للمنزل بأكمله.
أقل قوة من الطرز السابقة ، لا تزال MCZ Raam تغطي مساحة 193 متر مكعب. خزان الحبيبات 28 لترًا مناسب تمامًا لحجمه الصغير ويمنحه نطاقًا يصل إلى 36 ساعة.
أثمر
مراقبة عن بعد
نعم
نعم
نعم
نعم
القدرة اللازمة
10 كيلو واط
8.1 كيلو واط
12 كيلو واط
7.8 كيلو واط
خزان
26 كجم
39 لتر
30 كجم
28 لتر
تكنولوجيا البث
تهوية أمامية
التهوية القسرية أو الحمل الحراري الطبيعي
تهوية أمامية
تهوية قسرية ، مجرى هواء ، لا هواء

دليل شراء موقد بيليه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه

هذه المعايير مهمة جدًا للحصول على معدات تلبي احتياجاتك.

المعيار رقم 1 -

القوة هي المعيار الأول لاختيار موقد الحبيبات. نشير دائمًا إلى الحد الأدنى والأقصى من القوة لتقييم أدائها. تحدد الطاقة القصوى قدرتها على تدفئة المنزل حتى في الفصول الأكثر برودة. تجنب استخدام طاقة عالية جدًا مع المخاطرة بعدم استغلال الإمكانات الكاملة للجهاز. هذا لا يخلو من عواقب على صيانة الزجاج والموقد نفسه الذي يميل إلى أن يتسخ بسرعة أكبر عندما لا يعمل الجهاز بأقصى طاقته. ناهيك عن إمكانية تأثير تجانس الحرارة المنتشرة. بدلاً من ذلك ، اختر واحدة قادرة على الحفاظ على درجة حرارة محيطة وموحدة في جميع الغرف. الحد الأدنى من الطاقة أكثر أهمية ، لأنه سيتم استخدامه أكثر من غيرها. ثم يحافظ على درجة الحرارة المثالية طوال فترة الاستخدام. يتم تقليل استهلاك الوقود من خلال هذه المادة.

لكن الطاقة المناسبة تعتمد على حجم الهيكل. من الأفضل طلب المشورة من فريق MCZ ، حيث يتم تشغيل المعلمات الأخرى ، بما في ذلك نوع السكن وخصائص العزل. فيما يلي أساس إرشادي لمساحة 10 م 2:

  • منزل RT مبني من 2013: 600 واط
  • منزل RT مبني من 2006: 800 واط
  • المنزل القديم المرمم: 1000 وات

المعيار رقم 2 - الختم

توفر MCZ مواقد حبيبات محكمة الغلق تسمح للمستهلكين بالامتثال لقواعد العزل للوائح الحرارية لعام 2012. هذا الجهاز مزود بمدخل هواء من الخارج. وبالتالي فإن الهواء الناتج يكون أكثر برودة. مع مواقد الحبيبات التقليدية ، يسحب الجهاز الهواء ليتم تسخينه من الغرفة نفسها. تعمل هذه الأجهزة الخاصة على تحسين تدفق الهواء وبالتالي المساهمة في تحسين العزل الحراري للمنزل. يضمن إحكام الإغلاق الأفضل لجميع الأجزاء المكونة للموقد هواء أكثر صحة. يحصل الجهاز على كل الأكسجين الذي يحتاجه للعمل ويتم إخراج الأبخرة من المنزل.

المعيار رقم 3 - قدرة الخزان

كلما زادت سعة الخزان ، قل ما تحتاجه لإعادة تعبئته. يتراوح من 15 إلى 35 كجم. مرة أخرى ، تعتمد هذه الخاصية بشكل أساسي على حجم وعدد الغرف المراد تسخينها. الهدف من استخدام MCZ هو إيجاد أجهزة حديثة وعملية. في هذه الحالة ، يمكنك أيضًا اختيار الطرز بنظام الملء التلقائي. مع هذا الخيار ، تم تجهيز الجهاز بمستشعر مستوى الحبيبات الذي يوفر عليك هذه المهمة الشاقة إلى حد ما.

المعيار رقم 4 - الاعدادات الممكنة

ان موقد الحبيبات جهاز من المفترض ان يعمل كل يوم. سيكون من السهل الوصول إلى أداة البرمجة. هذا ليس كل شيء ، فهذه الإعدادات تدير استهلاك الكريات بطريقة تحقق وفورات كبيرة. يمكنك تحديد وقت التنشيط مسبقًا لبرنامج معين على الجهاز وفقًا لاحتياجاتك. وبالتالي سيكون للمنزل وقت للتدفئة إلى درجة الحرارة الصحيحة التي يحددها المالك. تحتوي معظم مواقد الحبيبات MCZ على وضع الاقتصاد ووضع الغياب. في السابق ، يكون لدى المستخدم خيار تقليل معدل التسخين. أما الخيار الآخر فيتمثل في الحفاظ على درجة حرارة دنيا دون استهلاك الكثير. هناك أيضًا تشغيل عن بُعد باستخدام تقنية Wifi

المعيار رقم 5 -

اكبر عيب في موقد الحبيبات هو مستوى الضوضاء المرتفع جدا بسبب ضجيج المروحة. ومع ذلك ، فهو مصدر إزعاج ناتج عن استخدام قوة عالية جدًا. لذلك ليس عليك أن تعاني منه إذا تم استخدام الجهاز بحكمة. في كلتا الحالتين ، اعرف دائمًا ما تتوقعه. للقيام بذلك ، اختبر الجهاز بأقصى أداء عند الشراء. هذا ضروري إذا لم يكن لديه الوضع الصامت.

كيف يعمل موقد الحبيبات MCZ؟

التعامل مع موقد الحبيبات MCZ ليس معقدًا جدًا. الخطوة الأولى في استخدامه هي التثبيت. من الأفضل تكليف المهنيين به ، لأن هذا التدخل يتطلب دراسة فنية معينة للوفاء بالمتطلبات المتعلقة بالعزل. يقلل الموقع غير المناسب من أداء الوحدة ويؤدي إلى تدهور جودة الهواء. احترم مسافات الأمان اللازمة لتجنب ذلك.

بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن يكون الجهاز بالقرب من مصدر للكهرباء حتى لا يؤثر على المظهر الجمالي للمنزل. تفضل مخرج الهواء الخارجي. تم الانتهاء من جميع خطوات التثبيت ، والجهاز جاهز للبدء. ابدأ بإعادة تحميل الكريات قبل توصيل الموقد. أثناء الاستخدام الأول ، يجب أن تكون الغرفة جيدة التهوية للحد من انتشار الروائح من المنتجات المستخدمة في الجهاز.

يسخن تلقائيًا بعد حوالي 5 دقائق. بعد ذلك ، تبدأ الكريات في الشرارة. هذه علامة على أنه يمكنك إجراء التعديلات الضرورية الأولى.

الأنواع المختلفة مواقد بيليه

موقد بيليه ذو تهوية قسري ﺎ

من بين مجموعة مواقد الحبيبات للعلامة التجارية مجموعة من المعدات ذات التهوية القسرية. في هذه الحالة ، يشتمل الجهاز على مروحة تضمن انتشارًا أكثر تناسقًا في الغرفة التي تم تركيبها فيها. علاوة على ذلك ، هذا النموذج له مكانه أينما تريد. الهواء الساخن القسري كافٍ لتسخين المساحة بأكملها. ميزة أخرى لهذا النوع من مواقد الحبيبات هي أنه يحتوي على مستويات طاقة متعددة. يمكن خفض مستوى الصوت بفضل هذا الاختيار الواسع. أعلى قوة تعمل فقط بشكل مستمر في المواسم الباردة

ان مواقد الحبيبات الهوائية MCZ اكثر قوة. المستخدمون الذين يحتاجون إلى تدفئة منزل بأكمله يختارون هذا الإصدار. إنهم قادرون على توزيع الحرارة المنتجة في عدة غرف. هذا بسبب نظام التشغيل الخاص بهم المرتبط بأنبوب داخل المنزل. وبالتالي ، يمكن أن يمر الهواء المدفوع عبر جميع الغرف ، بما في ذلك تلك الموجودة في الطابق العلوي. بعد ذلك ، تستخدم MCZ تقنية Comfort Air لمزيد من الاستخدام الأمثل لأجهزتها. يتيح الوصول إلى القنوات المدمجة المناسبة لجميع الجدران والفواصل. يتم تخصيص شدة الحرارة المنتشرة في كل غرفة بفضل ترموستات التحكم عن بعد الذي توفره العلامة التجارية.

MCZ بيليه موقد أو موقد سجل؟

موقد بيليه MCZ

من وجهة نظر الراحة ، فإن موقد الحبيبات لا يمكن تجاوزه. كما أنه أكثر استقلالية بفضل سعته الكبيرة والتحكم فيه عبر جهاز تحكم عن بعد عملي ومتقدم أو تطبيق. إنها قطعة من المعدات التي تعد بأداء مثير للاهتمام. كدليل ، فإنه يوفر عائدًا يتراوح من 80 % إلى 90 % ، أو حتى أكثر. الجانب السلبي لهذا الجهاز هو التلوث الضوضائي. كما أنها تحتاج إلى كهرباء لتعمل. يمكن أن يكون مشكلة في المناطق المعرضة لانقطاع التيار الكهربائي المتكرر.

موقد حطب

يوفر موقد الحطب إخراج 85 % على الأكثر. إنه ليس أفضل من نموذج الحبيبات من حيث أداء الطاقة. لا تصل حتى إلى 60 % مع الأخشاب الرطبة. الوقود المستخدم هو مصدر التلوث الحضري الكبير. من ناحية أخرى ، لا يحتاج الموقد الحطب إلى مصدر للكهرباء. هذا يمثل استثمارًا أقل.

النتيجة

وغني عن القول أن استخدام موقد الحبيبات اقتصادي مقارنة بموقد الحطب ، خاصة على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن سعر قطع الأخشاب منخفض نسبيًا. إذا كنت حساسًا للضوضاء ، راهن على النموذج الخشبي. لكن الكريات هي حليف المستخدمين البيئيين. كما أن المعدات ذات الصلة أكثر حداثة ، ببرامجها وإعداداتها المتنوعة. يخدم هذان السخان احتياجات مختلفة ، لذلك يعرف الجميع ما هو مناسب لهم.

لماذا تشتري موقد بيليه MCZ (جيد)؟

علامة تجارية خبيرة ومعترف بها في السوق

ثق بعلامة تجارية إيطالية رائدة في سوقها. لديها أكثر من 40 عامًا من الخبرة في رصيدها وتنتج حوالي 150000 جهاز سنويًا. أدى قرار الشركة بالدخول إلى مواقد الحبيبات إلى توسيع نطاق تركيزها وقاعدة عملائها بشكل كبير والتي تتوسع دوليًا في الوقت الحالي.

مجموعة كاملة من مواقد الحبيبات

مواقد الحبيبات التي تقدمها MCZ وظيفية بقدر ما هي زخرفية. إنها مناسبة لجميع أنواع الموائل وتلبي جميع التوقعات. تم تطوير طرز مختلفة للمساحات الصغيرة والكبيرة ، لغرفة واحدة أو للمنزل بأكمله. تأخذ العلامة التجارية أيضًا في الاعتبار جميع الميزانيات.

التقنيات الحديثة

تشتمل الأجهزة المعروضة للبيع من MCZ على مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة. على سبيل المثال لا الحصر ، يشجع نظام Matic على التنظيف التلقائي ويسهل Maestro التحكم في الموقد من هاتف ذكي. باستخدام تقنية Active system / Active ، يتم تنظيم الهواء المسبب للاحتراق بشكل صحيح في جميع الأوقات.

لمزيد من عائدات الطاقة المفيدة

تعد مواقد الحبيبات من أكثر المعدات كفاءة حيث يبلغ عائدها حوالي 90 %. الوقود أيضًا أقل تكلفة للشراء بفارق 25 % مقارنة بالمواد الأخرى.

مقالي سهلة الاستخدام

المواقد نفسها هي أجهزة ثورية. أضف إلى ذلك راحة استخدام الوقود. يمكن الوصول إلى الكريات بسهولة ، ولكن ليس فقط ... في الواقع ، لا تتطلب الكثير من عمليات إعادة التعبئة. وحتى إذا كان لديك جهاز به خزان بسعة صغيرة ، يمكن أن توفر لك MCZ طرزًا مع وضع إعادة الملء التلقائي.

نصائح

يفضل التثبيت من قبل محترف

من خلال تفويض تركيب المعدات إلى محترف ، من المرجح أن يكون المالك مؤهلاً للحصول على المساعدة في ائتمان ضريبة انتقال الطاقة.

اعداد سيئة تؤدي الى اداء منخفض

_ ان الاعداد غير المناسب يقلل من اداء الجهاز. للتأكد ، اسأل البائع للحصول على المشورة. سيكون قادرًا على توجيهك لاختيار أفضل الإعدادات والبرامج لكل ظرف.

صيانة موقد الحبيبات بواسطة متخصص مرة كل عام. هذا يعادل 2000 ساعة من الاستخدام. أثناء هذه الصيانة العامة ، يتم إجراء تنظيف كامل داخل الجهاز وخارجه. بصرف النظر عن ذلك ، يتطلب التأمين أيضًا عمليتي تنظيف للمدخنة سنويًا.

تنظيف الرماد

لا يحتاج تنظيف منفضة السجائر الى متخصص. يتم إجراؤه بشكل متكرر باستخدام مكنسة كهربائية ، ويفضل أن يكون ذلك باستخدام مرشح HEPA. استفد من هذه اللحظة لغسل الزجاج وغرفة الاحتراق

_ أشياء يجب القيام بها كجزء من المقابلة

بغض النظر عن طبيعة الصيانة التى يجب القيام بها ، تأكد من ان الجهاز فى وضع الايقاف عن العمل قبل البدء. السبب هو أنك قد تحتاج إلى استخدام الماء. بشكل عام ، يجب إفراغ منفضة السجائر أولاً. ثم تذهب إلى الفراغ وتتأكد من أن نظام تدوير الهواء يعمل بشكل صحيح.

أسئلة شائعة

أي موقد بيليه MCZ تختار؟

يعتمد أفضل موقد بيليه MCZ على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي الكريات التي يجب استخدامها؟

ان هناك العديد من العلامات التجارية للكريات ، تثق فى العلامات التجارية المعروفة والمعتمدة مثل Din Plus، O-Norm or Pellet Gold. يتم عرض شهادات هذه المنتجات على ملصقاتها. أكياس الكريات التي تستفيد منها تمتثل بالتأكيد للوائح الأوروبية التي تحكم استخدام هذا الوقود.

ما هي ميزة الكريات من وجهة نظر اقتصادية؟

الكريات متينة وبأسعار معقولة. تكلفتها 25 % أقل من الميثان و 50 % أقل من الديزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعر هذه المادة مستقر تمامًا. لم يتغير منذ سنوات ويستفيد منه المستخدمون الذين يستخدمون مواقد الحبيبات على مدار السنة.

هل نحتاج الى مدخل هواء؟

جميع معدات التدفئة تتطلب مدخل هواء لضمان الاحتراق الجيد ولضمان ضغط هواء جيد في الغرفة التي يوجد بها. يعزز هذا العنصر أيضًا كفاءة مجرى الهواء في الخارج. لا يزال هناك استثناء للنماذج المقاومة للماء التي لا تحتاج إلى مدخل هواء في الغرفة.

هل يعقل تركيب موقد بيليه بدون مدخنة؟

لا تمتثل للوائح الخاصة بتركيب الموقد من خلال العمل بهذه الطريقة. هذا لا يتوافق مع معايير السلامة والطاقة. وهذه التقنية لا تحترم التشريعات البيئية. وفوق ذلك ، فإن التثبيت بدون مداخن ليس جيدًا لصحتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
نادي MCZ 9
نادي MCZ
نجمة MCZ 10
نجمة MCZ
MCZ موسى 11
MCZ موسى
MCZ رام 12
MCZ رام

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!