أفضل مواقد الحبيبات الصامتة2024

مع اقتراب فصل الشتاء ، هل تبحث عن أفضل نظام تدفئة؟ مثل 9 ملايين فرنسي ، اختر موقد بيليه صامت. بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام والصيانة ، فهي تتمتع بأداء ممتاز وميزات عملية متنوعة. أي نموذج تختار؟ في هذه المقالة ، نقدم لك جميع النصائح الجيدة للعثور على نصائحك.

أندريا 9 مقاوم للماء 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أندريا 9 مقاوم للماء

أفضل موقد بيليه صامت

تم تجهيز موقد Andrea 9 بمسبار محيط ، مما يسمح لك بالاختيار بين وظيفتين ، وسيسمح وضع "الاستعداد" للموقد بالتوقف عند درجة الحرارة المطلوبة وإعادة التشغيل.

إِعرض السِّعر

يوفر موقد الحبيبات Andréa قوة 9 كيلووات. يمكنها تسخين مساحة متوسطة من 80 إلى 95 م 2. يتيح خزانها الذي يبلغ وزنه 20 كجم تخزين الكريات من أجل ترك الموقد مستقلًا لفترة طويلة. المنتج مجهز بجهاز استشعار الغرفة الذي يقيس بدقة احتياجات التدفئة الخاصة بك . يتم الاختيار بين وضعي "الاستعداد" أو "التعديل" وفقًا لتهيئة منزلك.
كخيار ، يمكنك تكييف جهاز التحكم عن بعد أو نظام WIFI للتحكم عن بعد في موقدك عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ونظام Android. على سبيل المثال ، إذا طلبت عبر هاتفك ، فسيتم كل شيء من خلال تطبيق IOS أو Android ، أينما كنت ، وقتما تريد. يمكن تثبيت هذا التطبيق على هواتف متعددة.

مارينا 10 كيلو وات - بلانك 2
8

مارينا 10 كيلو وات - بلانك

موقد مارينا الإيطالي الصنع بقدرة 10 كيلو وات هو بلا شك أحد أفضل مواقد الحبيبات سعراً في السوق. تعد علامة Interstoves التجارية بلا شك واحدة من أعظم الشركات الرائدة في مجالها.

إِعرض السِّعر

من المعروف أن هذا السخان يوفر جودة تسخين مثالية. سيتم توزيع الحرارة الناتجة في جميع أنحاء الغرفة بشكل مستمر ، مما يوفر أداءً ممتازًا. هذا يعني أن كمية كبيرة من الطاقة الناتجة أثناء الاحتراق ستتحول إلى حرارة.

ويستفيد هذا من شهادة "Flamme Verte 7 Etoiles" ، والتي تعني انبعاثات الكربون أقل من 0.12 % وانبعاثات أقل للجسيمات الدقيقة عند 40 مجم / متر مكعب عادي. بالمقارنة مع استهلاكه ، يتميز هذا الطراز بكونه أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. يتطلب 1.9 كجم / ساعة فقط من الكريات بأقصى طاقة ، و 0.52 كجم / ساعة عند الحد الأدنى من الطاقة.

Nemaxx PW18-BK 3
8

Nemaxx PW18-BK

،،،

تبرز Nemaxx PW18-BK في السوق لجودتها التصنيعية العالية. لقد تم تصميمه بمواد تضمن متانته. إنها آلة موثوقة مع أداء جيد.

إِعرض السِّعر

مع 18 كيلوواط وخزان الحبيبات الذي يمكن أن يستوعب حتى 40 كجم ، هذا يدل على أنه يمكن استخدامه لتدفئة الغرف الكبيرة بكفاءة. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن PW18 عبارة عن موقد قوي يسخن بدرجة كافية وهو موفر للطاقة على الأسطح الكبيرة مثل المباني السكنية والمكاتب حتى 300 متر مكعب ، مع المساهمة في إنتاج الماء الساخن. إنه القلب الأنيق لأي غرفة لأنه يتميز بتصميم حديث وكوة ذات شكل خاص.

في التفاصيل الفنية ، هذه المادة مصحوبة بوضع "ECO". هذا نظام بارع للغاية يوفر تكاليف التدفئة مع احترام البيئة. لتوفير الوقت في الإعدادات ، يمكنك برمجة التدفئة لمدة أسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء تعديلات يومية بشكل مستقل وفقًا لاحتياجاتك الحقيقية.

OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW 4
8

OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW

Optimo هي واحدة من أكبر نطاقات التدفئة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن حلول جديدة للتدفئة ، فإن OPTIMO USTICA 14kW لها مكان في الاختيار لأنها أنيقة وفعالة.

إِعرض السِّعر

نظرًا لأن هذا النموذج هو أحد أكثر النماذج كفاءة ، فمن السهل عليه زيادة درجة حرارة المنزل بأكمله. يمكن أن تغطي مساحة 2800 قدم مربع. مع سعة خزان موقد الحبيبات هذا ، لن تحتاج إلى ملئه عدة مرات خلال اليوم . لديها 65000 وحدة حرارية بريطانية من الطاقة وسعة بيليه ضخمة 120 رطلاً للحصول على حرارة متسقة ومرضية.باب يغلق بشكل صحيح. ناهيك عن الإشعال التلقائي وأدوات التحكم الإلكترونية ، بالإضافة إلى شاشة LED التي تساعد في تحديد درجة الحرارة المرغوبة باستخدام منظم حرارة سهل القراءة.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه صامت

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه صامت

،،،

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد الحبيبات الصامتة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
أندريا 9 مقاوم للماء 5
9
مارينا 10 كيلو وات - بلانك 6
8
Nemaxx PW18-BK 7
8
OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW 8
8
اختيارنا
أندريا 9 مقاوم للماء
مارينا 10 كيلو وات - بلانك
Nemaxx PW18-BK
OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW
تم تجهيز موقد Andrea 9 بمسبار محيط ، مما يسمح لك بالاختيار بين وظيفتين ، وسيسمح وضع "الاستعداد" للموقد بالتوقف عند درجة الحرارة المطلوبة وإعادة التشغيل.
موقد مارينا الإيطالي الصنع بقدرة 10 كيلو وات هو بلا شك أحد أفضل مواقد الحبيبات سعراً في السوق. تعد علامة Interstoves التجارية بلا شك واحدة من أعظم الشركات الرائدة في مجالها.
تبرز Nemaxx PW18-BK في السوق لجودتها التصنيعية العالية. لقد تم تصميمه بمواد تضمن متانته. إنها آلة موثوقة مع أداء جيد.
Optimo هي واحدة من أكبر نطاقات التدفئة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن حلول جديدة للتدفئة ، فإن OPTIMO USTICA 14kW لها مكان في الاختيار لأنها أنيقة وفعالة.
قوي
9 كيلو واط
10 كيلو واط
18 كيلو واط
14 كيلو واط
أداء
الحكم الذاتي طويل المدى
جودة تدفئة جيدة جدًا
فعالة جدا
يحمل سعة كبيرة من الكريات
الخصوصيات
وضع "الاستعداد" أو "التعديل" المدمج
بيئي
تصميم عصري
الضوابط الإلكترونية

دليل شراء موقد بيليه صامت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه صامت

يوجد في السوق أنواع ونماذج مختلفة من مواقد الحبيبات الصامتة. من بينها ، يتم تقدير البعض أكثر من البعض الآخر لأسباب مختلفة. هذا هو السبب في أنه من الضروري فرض بعض معايير الاختيار قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - حاجتك

أول شيء يجب طرحه عند شراء موقد بيليه هادئ هو حاجتك اليومية. عليك أن تعرف كيفية التمييز بين الأولوية وخصائص منزلك.

  • لمعرفة الطاقة الاسمية المطلوبة لموقد الحبيبات ، يجب أن تفكر في الحجم والمساحة التي تنوي وضعها بالإضافة إلى فقد الحرارة الموجود في الغرفة. لسطح مدته 10 دقائق 2 ثانية ، يلزم توفر قوة تبلغ 1 كيلو واط تقريبًا.
  • بالنسبة للتدفئة الإضافية ، اختر تلك التي توفر كفاءة طاقة أكثر ملاءمة ، فوق 85 % مع ملصق Flamme Verte.

إذا كنت ستضع موقد الحبيبات في غرفة المعيشة الخاصة بك ، فاختر مواقد الحمل الحراري التي لا تصدر نبضات من الهواء. تفضل العلامات التجارية الكبرى التي تقدم نماذج عالية الجودة وبأسعار منخفضة. للقيام بذلك ، تأكد من أنه مناسب لموقعه. من الضروري أيضًا توفير مسافة 37 سم لوضع المادة القابلة للاشتعال. من البداية في المتجر ، اختر المواقد التي لا تتطلب بعد إعدادات صعبة بدرجة كافية. وبالتالي ، يمكنك متابعة التعديلات الصغيرة التي يجب إجراؤها بعد التثبيت بنفسك

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

في الواقع ، تم تصميم مواقد الحبيبات لخدمتك طوال اليوم من أجل الحفاظ على دفئك. يمكنهم ضمان استقلالية مستمرة لمدة 24 ساعة

المعيار رقم 3 - قدرة الخزان

لتحقيق عملية اكثر ، من الافضل اختيار موقد مع خزان كبير بما يكفي لاستيعاب المزيد من الكريات. بالتأكيد ، ستبدأ النتيجة في نفس وقت الاحتراق ، لكنك ستوفر المزيد من الوقت باختيار هذا النموذج. سيتم تمديد الوقت بين شحنتين. 🙁 هناك أيضًا من لديهم خزان كبير بما يكفي لاستيعاب كمية كبيرة من الكريات.

المعيار رقم 4 - تكنولوجيا

ان السوق لا يتوقف عن تقديم منتجات جديدة ذات طابع عصري جدا. هذه هي النماذج لتبسيط الاستخدام ولتحفيز راحة الاستخدام. توجد مواقد منخفضة الطاقة مناسبة للمنازل المعزولة جيدًا مثل المنازل المبنية حديثًا.

. ، نوع شمعة الإشعال التي يمكن استخدامها. هم أكثر إثارة للاهتمام ويجلبون المزيد من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد مواقد تعمل بالوقود المتعدد وتسمى أيضًا المواقد المركبة التي توفر تسخينًا بالخشب والحبيبات.

المعيار رقم 5 -

ان خصائص موقد الحبيبات الصامت مهمة جدا لمعرفة ما اذا كانت مناسبة لك ام لا. لهذا ، يجب أن نرى عدة نقاط. أولاً ، اختر المواقد التي تتمتع بأداء جيد والتي تلائم قوتها منزلك.
اذا كانت هناك غرف بعيدة بما فيه الكفاية وستحتاج ايضا للتدفئة ، اختر المواقد مع قسم انبوبي الهواء الذي سينقل كل الحرارة الى غرف مختلفة من المنزل.

هناك نماذج تقدم عائد يصل الى 95 % وهو ما يفوق تلك المعروضة فى السوق. الكريات الخشبية هي مواد مثالية توفر احتراقًا مثاليًا بينما يكون السعر في المتناول.

كيف تستخدم موقد الحبيبات بشكل صحيح؟

إذا ذهبت إلى السوق ، فستجد نوعين رئيسيين من الطاقة ، بما في ذلك الطاقة القصوى والحد الأدنى من الطاقة. يجب عليك التحقق منها حتى تكون متوافقة مع الاستخدام الذي ستستخدمه منها.

يفترض بعض الناس أنه من الأفضل الحصول على جهاز أقوى من اللازم. ومع ذلك ، فهذا خطأ جسيم لأنه سيتلف الموقد بسرعة. وبالتالي ، من الضروري إجراء توازن حراري للمنزل على أساس:

  • لمنزل قديم غير معزول: تعتمد الطاقة المطلوبة على توازن الطاقة الذي يتم إجراؤه بواسطة محترف في هذا المجال. وبالتالي ، من الضروري الاتصال بأخصائي للحصول على بيانات دقيقة.
  • لمنزل تم تجديده بشكل صحيح ومعزول بشكل صحيح: مطلوب طاقة قدرها 0.04 كيلو واط لكل متر مكعب أو 10 كيلو واط لكل متر مربع.
  • بالنسبة لمنزل RT 2005 (تم بناؤه من 1 سبتمبر 2006 إلى 31 ديسمبر 2012): الطاقة المطلوبة هي 0.04 كيلوواط لكل متر مكعب ، مما يعطي طاقة 10 كيلو واط لكل متر مربع.
  • لمنزل منخفض الاستهلاك (BBC) ، RT 2012 (تم بناؤه اعتبارًا من 1 يناير 2013): الطاقة المطلوبة هي 0.024 كيلو واط لكل متر مكعب ، مما يعطي طاقة 6 كيلو واط لكل 100 متر مربع.

الأنواع المختلفة مواقد الحبيبات الصامتة

موقد بيليه صامت مدمج

يُعرف موقد الحبيبات أيضًا باسم موقد الحبيبات. إنه أفضل حل جمالي يجمع بين الموقد التقليدي وموقد الحبيبات. وبالتالي ، غالبًا ما توجد في غرف المعيشة لإضفاء الدفء والعيش المشترك. يمكنك بسهولة الحصول على ملصق "Flamme Verte" والاستفادة من المساعدات الحكومية.

يحتوي على نظام تزويد اوتوماتيكي وثرموستات يسمح لك بضبط درجة الحرارة. يمكنك أيضًا تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا الحفاظ عليها

انه عنصر مهيب للغاية فى الديكور الاصلى والاصلى للداخل. يضفي لمسة من الحداثة على المنزل. خفيف بما يكفي ليتم تعليقه ، يدعوك هذا النوع من مواقد الحبيبات للهروب والاسترخاء الذي لا مثيل له. إنه أنبوب الإخلاء الذي يحمل الجهاز إلى السقف. في هذا ، يمكننا الاستشهاد ، على سبيل المثال ، بتخفيض ضريبة القيمة المضافة ، ومكافأة الطاقة ، والائتمان الضريبي الذي يصل إلى 30 %…

. يتم توزيعها بشكل صحيح في جميع الزوايا. إنها ليست كبيرة الحجم وهي الخيار الأمثل إذا كان لديك مساحة صغيرة خالية في المنزل. لديك المزيد من الخيارات في الموقع نظرًا لعدم وجود العديد من القيود. إنه يعطي إحساسًا معاصرًا أن تكون في مزاج هادئ. حتى أن بعض الطرز لها تصميم مستقبلي. إنه سهل التركيب والصيانة

"عندما تشتعل المدخنة ، فهذه علامة على أن الموقد يسحب جيدًا." _ امثال كيبيك

موقد بالحمل الحراري الطبيعي أو القسري

موقد حراري طبيعي

يسمح موقد الحمل الحراري الطبيعي بالتسخين السريع والاقتصادي. إنه جهاز ذو طراز تقليدي لا يحتوي على مروحة. وبالتالي ، فهو يعمل بالخشب ، مما يمنحه خاصية مريحة للغاية: صامتة وبيئية.

تتكون مواقد الحمل الحراري الطبيعية من موقد وغطاء. وبالتالي ، فإنه يسخن الداخل على النحو الأمثل بناءً على مبدأ الحمل الحراري . إن احتراق جسم الموقد هو الذي يسمح له بإنتاج الحرارة. يدخل الهواء البارد إلى الجزء السفلي من الوحدة ويخرج الهواء الدافئ من الجزء العلوي. هناك موديلات تعمل بالكهرباء وبدونها.

الموقد الحراري القسري

يمكن للموقد الحراري القسري تسخين جميع الغرف بمساعدة المروحة. يمكن لهذا النظام المتطور أن يصل إلى أبعد أركان المنزل وهذا بطريقة متجانسة. يطلق عليه أيضًا موقد الهواء القسري.

يتم تشغيل دورة تدوير الهواء الساخن والبارد في الموقد بواسطة مروحة . لهذا ، يمكنك بسهولة وبسرعة أن تصبح ساخنًا باستخدام جذوع الأشجار أو الكريات. بالطبع ، إنه متصل بمداخن المدخنة لإخلاء الدخان. هناك نماذج احتراق مزدوجة صديقة للبيئة للغاية.

النتيجة

لا أكثر ولا أقل ، يمكنك اختيار نوع الموقد الذي تريد استخدامه وفقًا لاحتياجاتك. في الواقع ، من الصعب نسبيًا الاختيار بين الجهازين دون الرجوع إلى النتيجة التي تتوقعها وخصائص منزلك.

لذلك ، إذا كان لديك منزل كبير بما يكفي للتدفئة وتريد أجواء أكثر طبيعية ، فاختر موقد الاحتراق القسري. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد جوًا أكثر هدوءًا لمزيد من الراحة ، فلا شيء أفضل من مواقد الاحتراق الطبيعية.

انتبه إلى الميزات

اختر مواقد الحبيبات القياسية التي تقدم العديد من الميزات لتقليل الضوضاء.

أفضل الماركات مواقد الحبيبات الصامتة

في رأينا ، أفضل الماركات مواقد الحبيبات الصامتة في عام 2022 هي :

Cadel
Eva calor
Palazzetti
Oranier
MCZ

بدأت هذه الشركة في عام 1949 لتصنيع مواقد الحبيبات المائية. اليوم ، يتطور نشاطها في عدة أنواع أخرى من المواقد

هذه شركة كانت موجودة منذ عدة سنوات. وهي متخصصة في تصنيع مواقد الحبيبات والخشب ذات الأداء الممتاز

هي مجموعة شركات عائلية ولدت قبل 60 عاما. يصنع المواقد وغلايات الحبيبات ومواقد الخشب والحبيبات والأفران ومواقد الشواء والمواقد.

Oranier هي ماركة فرنسية تأسست عام 1904. هدفها هو استعادة الحرارة بطريقة تكنولوجية.

واصلت العلامة التجارية MCZ ، المشهورة فى عالم استعادة الحرارة ، مواصلة رحلتها نحو الكمال. هذه مجموعة قادرة على العمل مع بائعين متعددين.

نصائح

اختيار الكريات

من الضروري اختيار الكريات المناسبة للحصول على تدفئة مثالية على مدى فترة طويلة من الزمن. في السوق ، أعط الأفضلية للكريات الصغيرة. إنهم لا يعلقون أبدًا في التثبيت ويسمحون بنيران دافئة تدوم لفترة أطول. اختر أيضًا الكريات المعتمدة لأنها تتميز دائمًا بجودة عالية. إنها جافة جدًا ولديها جميع الخصائص اللازمة لتحقيق عائد جيد

قم بتخزين حبيبك بشكل صحيح

من تخزين الكريات جيدا لتجنب مشاكل الاحتراق. يجب أن تكون جافة جدًا لإعطاء قيمة حرارية أفضل عند وضعها على النار. يجب أن يكون محتوى الرطوبة في الحبيبات أقل من 8 %. يمكن أن تقلل الصدمات من الكريات إلى الغبار. وبالتالي ، من الضروري تفضيل الحبيبات ذات المحتوى الناعم المنخفض حتى لا تحترق. ضعهم أيضًا في مكان محمي جيدًا

واستخدم حبيباتك بحكمة

للحصول على مزيد من التوفير ، لا تشغل الموقد ابدا بأقصى طاقته. هذا يسبب الإفراط في استهلاك الكريات. ولهذا السبب ، من الضروري اختيار القوة التي تناسب احتياجاتك تمامًا. كما أن استخدام مقلاة عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة ليس فكرة جيدة. سوف يتسبب في استهلاك مفرط

_ ادارة مخزونك من الكريات فى فصل الشتاء

في المتوسط ، يستهلك الموقد ما بين 1.5 كجم و 2 كجم من الكريات الحبيبية كل ساعة. وبالتالي ، من الضروري معرفة كيفية التوقع خلال فترات الشتاء القوية. خطط لمساحة تخزين كبيرة خلال الشتاء لاستيعاب الكريات التي ستحتاجها. في الواقع ، من الصعب جدًا العثور على كريات عالية الجودة في اللحظة الأخيرة خلال هذه الفترة لأن معظم الأسر تستخدمها. من الأفضل التخطيط قبل الشتاء عن طريق ملء التخزين

برنامج والحفاظ على الموقد حسب الحاجة

لا تتردد في القيام ببعض أعمال البرمجة والصيانة حتى لا يتلف موقدك قبل الأوان. في المتوسط ، يمكن أن يحتوي الخزان على 15 إلى 40 كجم من الكريات لضمان التسخين الجيد لمدة 72 ساعة. وبالتالي ، من الضروري ضبط تدفق الكريات لمزيد من الراحة وراحة البال. تتميز الموديلات الجديدة التي تم طرحها في السوق بوظائف خاصة لتعديل درجة الحرارة. من الضروري توفير المزيد من المال. للصيانة ، كل هذا يتوقف على كيفية استخدامه. ومع ذلك ، من الضروري إجراء صيانة سنوية واحدة على الأقل للحفاظ على الأداء ولكي لا يكون الموقد ضارًا بالبيئة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نوع من موقد الحبيبات الهادئ؟

يعتمد أفضل موقد بيليه هادئ على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

لماذا موقد بيليه ينتقد؟

اذا كان موقدك به مدخنة كبيرة ، فمن الضروري تجهيز المداخن بمنظم تيار الهواء. في الواقع ، إذا كانت قناة السحب قوية جدًا ، فيمكنها توليد ضوضاء هسهسة وتنشيط الاحتراق شديد السخونة. ابحث في جدول المقارنة لدينا ، عن قائمة بمواقد الحبيبات الصامتة

كيف تزيل ضوضاء الرياح فى الموقد؟

في بعض الأحيان يمكن للمدخنة أن تنتج ضوضاء رياح مزعجة للغاية. لعلاج هذا ، هناك نوعان من الحلول الممكنة: استخدام بالون أو غطاء المدخنة. هذه هي أسهل وأسرع الخيارات. إنها تقضي تمامًا على الضوضاء وتحافظ على الهواء الدافئ في الداخل والهواء البارد للخارج

هل يصدر موقد بيليه ضوضاء؟

لا ، ليس بالضرورة ، هناك مواقد بيليه لا تصدر ضوضاء. هذه مواقد بيليه صامتة مريحة للغاية. توجد مواقد بيليه تصدر ضوضاء من 45 إلى 55 ديسيبل (مثل الغسالة). وبالتالي ، الأمر متروك لك لاتخاذ القرار الصحيح عند الشراء ومعرفة الأنواع المختلفة.

ما هو الفرق بين الكريات والكريات؟

لا يوجد فرق عمليا بين الكريات والكريات. إنها مجرد طريقة للاتصال تتغير من منطقة إلى أخرى. تشير الكريات والكريات إلى نفس الشيء. في اللغة الإنجليزية ، يطلق عليهم "ball" أو "ball" على التوالي. لفهم عالم مواقد الحبيبات بشكل أفضل ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الصمت من ذهب: مزايا مواقد الحبيبات الصامتة التي تعمل بشكل صامت, Kindelheating.com
  2. , Quelleenergie.fr
  3. , Conseils-thermiques.org
  4. مواقد بيليه - دليل شراء, Quechoisir.org
  5. اختيار صامت بيليه موقد, Total-proxi-energies.fr
  6. من اختيار مواقد الحبيبات الصامتة: كيف تختارها؟, Magazine.yourfire.com
  7. اي سطح يتم تسخينه بموقد بيليه؟, bestove.fr
  8. _ استهلاك موقد بيليه, expertschaleurbois.fr
  9. , lenergietoutcompris.fr
  10. لماذا تخزن حبيباتك فى صندوق حبيبات لتخزين حبيبات؟, granulebox.fr
  11. من مواقد بيليه صامتة: أعلى 20! - نصائح ..., conseils-thermiques.org
  12. واكيوت بيليه موقد | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. افضل مواقد بيليه صامتة: مقارنة ..., lejustechoix.fr
  14. من اختيار مواقد الحبيبات الصامتة: كيفية اختيارهم, magazine.yourfire.com
  15. مقارنة بين افضل مواقد الحبيبات الصامتة فى ..., lemeilleuravis.com
  16. افضل 5 مواقد بيليه صامتة: اسعار المراجعات ..., avismeilleur.fr
  17. , rika.fr
  18. صامت من رافيللي موقد بيليه - FLEXI 9 - لهب ..., flammesdumonde.com
  19. , poeles-hoben.fr
  20. , picbleu.fr
  21. , poeles-et-granules.fr
  22. , monchauffageelectrique.com
  23. , ambiances-flammes.fr
  24. , espace-aubade.fr
  25. , flamdesign.fr
  26. , mcz.it
  27. , topchaleur.com
  28. , leroymerlin.fr
  29. , topchaleur.com
  30. , futura-sciences.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
أندريا 9 مقاوم للماء 9
أندريا 9 مقاوم للماء
مارينا 10 كيلو وات - بلانك 10
مارينا 10 كيلو وات - بلانك
Nemaxx PW18-BK 11
Nemaxx PW18-BK
OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW 12
OPTIMO مربع مقاوم للماء USTICA أسود 14kW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!