أفضل مواقد الحطب من جودين2024

تريد تثبيت حريق حطب جيد في منزلك ، لكنك لا تعرف أيهما مثالي؟ حدد اختيارك لموقد حطب جودين. موقد الحطب من جودين هو موقد خشبي كلاسيكي ، اكتسب شهرته بسبب صغر حجم الموقد الخاص به لاستهلاك أقل للطاقة. في هذه المقالة ، في دليل الشراء الخاص بنا ، سوف نقدم لك أفضل مواقد الحطب Woodin للمساعدة في صنع الاختيار الصحيح.

اسطوانة جودين 388114 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

اسطوانة جودين 388114

أفضل موقد خشب جودين

موقد الحطب من جودين هو موقد يتميز بعدم الفوضى بفضل تصميمه العمودي ، وهو مثالي إذا كنت ترغب في التسخين والحصول على ديكور جميل للغاية في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب لتدفئة الغرف المحصورة حتى 240 متر مكعب ، هذا الموقد الخشبي من جودين لديه قوة 7 كيلووات ليقوم بدوره على أكمل وجه. لونه الأسود مع تصميمه الجميل يسلط الضوء على الأناقة. لذلك ليس من المحتمل أن تلطخ الديكور الداخلي الخاص بك. بفضل المقبض المدروس جيدًا ، والذي يسهل التعامل معه بشكل خاص ، يوفر لك Godin من الضغط على الفتح.يمكن للخشب مع التنظيم اليدوي أن يستوعب جذوع الأشجار الكبيرة التي يبلغ طولها 33 سم. يتيح لك بابها الشفاف رؤية واسعة للنار لجو دافئ وودي. كما أن لديها هيكل تسخين من الحديد الزهر ويوفر حجم تدفئة من 90 إلى 270 م 3 لكفاءة 76 % . أخيرًا ، لديها خمول كبير بفضل هيكل التسخين المصنوع من الحديد الزهر.

احمد علي علي الحربي 388117 2
8

احمد علي علي الحربي 388117

موقد جودين 388117 عبارة عن موقد ذو تصميم بسيط وجمالي ، وهذه الأرجل الأربع تسمح له بالاستقرار الأمثل في جميع الأوقات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز طراز الموقد هذا بمقبض يتناسب تمامًا مع اليد ويمنع التعرض لخطر الحروق. تبلغ قوتها 6.5 كيلو وات وهي مثالية لتدفئة الغرف الصغيرة التي تبلغ مساحتها 350 م 3 بأبعاد 38.5 × 65 × 66 سم ، كما أنها مصممة لاستيعاب جذوع الأشجار التي يبلغ طولها 55 سم. موقد جودين هذا أسود وغير ظاهر ولكن علاوة على ذلك يمر بكل شيء ، لذلك لن تقلق بشأن احترام الديكور الداخلي الخاص بك. ويسهل بابها الزجاجي رؤية ما يحدث بالداخل. وبالتالي يمكنك بسهولة التحقق من حالة حريق الخشب الخاص بك.

جودان لو فيليتو 369130 3
7

جودان لو فيليتو 369130

افضل موهبة من خشب جودين ، موقد

الموقد الخشبي Godin Le Villeteau 369130 عبارة عن موقد بتصميم غير قابل للإصلاح يمكن أن يملأ الديكور الداخلي الخاص بك ، غلافه مصنوع من الحجر الأزرق من Hainaut.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا النموذج من موقد الخشب له حجم مسخن من 130 إلى 330 م 3 وهو قابل للتعديل يدويًا. يمكن أن تستوعب سجلات الوقود بحد أقصى 40 سم والتحميل للأمام. مخرج الدخان فوق وخلف. قوتها 9.5 كيلو واط. كسوتها مصقولة من الحجر الأزرق Hainaut وهي مقاومة للغاية للتآكل والضغط. بالنسبة لأبعادها ، فهي 127.9 × عرض 71.1 × عمق 41.2 سم. بالإضافة إلى ذلك ، جسم التسخين مصنوع من الحديد الزهر الذي يساهم في مقاومة هذا الموقد. فوهة المخرج بقطر 153 مم وهي مثالية لتفريغ الأبخرة.

سنة 310105 ز 4
8

سنة 310105 ز

يعتبر موقد جودين 310105 G مثاليًا بشكل خاص لعشاق الطراز القديم بتصميمه التقليدي. لذلك ستضفي لمسة عتيقة على الديكور الخاص بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

موقد جودين 310105 G هو موقد بأبعاد H 98 x W 53 x D 53 cm. يحتوي على حجم مصحح ساخن من 90 إلى 240 م 3 وهو قابل للتعديل يدويًا أيضًا . قوتها 7 كيلوواط. يمكن لهذا الموقد أن يستوعب سجلات الوقود حتى 25 سم ولا يزال من الممكن أن يصل ارتفاعه إلى 50 سم. يتم تحميل الوقود للأمام وللأعلى. يبدأ الدخان من الخلف بفوهة بدء قطرها 125 مم ، ويحتوي الموقد على موقد من الحديد الزهر بالكامل ومصنوع من الفولاذ المطلي بالمينا مما يسمح بمقاومته ومتانته.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد حطب جودين

حاجة محددة؟

أفضل موقد خشب جودين

افضل موهبة من خشب جودين ، موقد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد الحطب من جودين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
اسطوانة جودين 388114 5
9
احمد علي علي الحربي 388117 6
8
جودان لو فيليتو 369130 7
7
سنة 310105 ز 8
8
اختيارنا
اسطوانة جودين 388114
احمد علي علي الحربي 388117
جودان لو فيليتو 369130
سنة 310105 ز
موقد الحطب من جودين هو موقد يتميز بعدم الفوضى بفضل تصميمه العمودي ، وهو مثالي إذا كنت ترغب في التسخين والحصول على ديكور جميل للغاية في المنزل.
موقد جودين 388117 عبارة عن موقد ذو تصميم بسيط وجمالي ، وهذه الأرجل الأربع تسمح له بالاستقرار الأمثل في جميع الأوقات.
الموقد الخشبي Godin Le Villeteau 369130 عبارة عن موقد بتصميم غير قابل للإصلاح يمكن أن يملأ الديكور الداخلي الخاص بك ، غلافه مصنوع من الحجر الأزرق من Hainaut.
يعتبر موقد جودين 310105 G مثاليًا بشكل خاص لعشاق الطراز القديم بتصميمه التقليدي. لذلك ستضفي لمسة عتيقة على الديكور الخاص بك.
مواد موقد
ذوبان
ذوبان
ذوبان
ذوبان
قوي
7 كيلو واط
6.5 كيلو واط
9.5 كيلو واط
6.5 كيلو واط
أثمر
0.76
0.78
0.77
0.777
الحد الأقصى لحجم السجل
33 سم
50 سم
40 سم
من 25 إلى 50 سم
نوع الاحتراق
بسيط
مزدوج
مزدوج
مزدوج
تسمية اللهب الأخضر
7 نجوم
4 نجوم
7 نجوم
6 نجوم
مؤهل للحصول على الائتمان الضريبي
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء موقد حطب جودين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد حطب جودين

يجب أن تؤخذ هذه المعايير في الاعتبار عند اختيار موقد حطب جودين الخاص بك بحيث يكون في نفس الوقت بيئيًا واقتصاديًا ومريحًا.

المعيار رقم 1 - مادة عالية الجودة لموقد خشب قوي

بين الحديد الزهر والصلب ، يصعب اختيار المادة المثالية لموقد الحطب الخاص بك. شراء موقد من الصلب يعني سهولة التركيب لأن المادة خفيفة. يعزز ارتفاعًا جيدًا في درجة الحرارة ولكنه يظل أقل كفاءة من الحديد الزهر. لكن اختيار موقد من الحديد الزهر هو ضمان الجودة. إنها مادة متينة ، أثقل من الفولاذ بالطبع ، ولكنها تتميز بجمال حراري ممتاز وحتى انتشار الحرارة ، مما يجعل من الممكن تحقيق وفورات كبيرة في الوقود.

المعيار رقم 2 - قوة تسخين مهيأة لتحسين الراحة

لحساب القدرة الصحيحة ، نحسب 0.1 كيلو واط في الساعة لـ 1 متر مربع. بالنسبة لمساحة 50 مترًا مربعًا ، يُنصح باستخدام موقد خشبي بقدرة 5 كيلو وات بقوة تسخين تبلغ 5000 واط. لذلك ليست هناك حاجة لاختيار موقد قوي للغاية ، والذي يجب تشغيله في وضع الخمول ، نتيجة لذلك ، انخفاض الأداء وانسداد القناة. قوة الموقد ضرورية للحفاظ على درجة حرارة مريحة في منزلك.

المعيار رقم 3 - اداء ممتاز للتدفئة الاقتصادية

الكفاءة هي النسبة بين الطاقة التي ينتجها الموقد والطاقة المستهلكة أثناء الاحتراق في الموقد. ويتم التعبير عنها كنسبة مئوية. يعتبر موقد الحطب بكفاءة 70 % جهاز تدفئة فعالاً. عند 80 % ، إنه ممتاز لأنه اعتمادًا على طراز موقد الحطب ، تتراوح الكفاءة عمومًا بين 50 و 80 %. كلما زادت الكفاءة ، انخفض الاستهلاك ، قل استهلاك الموقد للخشب ، وبالتالي كلما كان اقتصاديًا وبيئيًا.

المعيار رقم 4 - _

يجب أن يكون الموقد بعيدًا عن الجدران وجميع الأسطح القابلة للاحتراق. يجب أن تكون الأرض قوية بما يكفي لتحمل وزن الجهاز. يجب أن تمتثل أنابيب الصرف لقيود معينة من حيث القطر أو المرور لأن التثبيت يتطلب الامتثال لقواعد أمان معينة. يوصى بشدة باستدعاء متخصص معتمد للاستفادة من التثبيت الذي يتوافق مع المعايير واللوائح. وقبل الشروع في الشراء ، من الضروري التحقق من المعايير الرئيسية المتعلقة بتركيب موقد الحطب.

المعيار رقم 5 - مصمم او موقد حطب أصيل لجميع الاذواق

يعد الاتصال بأحد المحترفين حلاً مريحًا لك في اختيارك. لأنه بناءً على احتياجاتك ورغباتك ، هناك مجموعة كبيرة من مواقد الحطب في السوق. لذلك من الضروري مراعاة تصميم وأصالة الموقد. في الواقع ، يُنظر إلى موقد الحطب على أنه حجر الزاوية في المنزل.

اعتني جيدًا بموقد الحطب الخاص بك

للصيانة الروتينية ، قم بتنظيف زجاج موقد الحطب بانتظام باستخدام أوراق الجرائد أو قطعة قماش مبللة. عند الضرورة ، أفرغ الرماد من الموقد. هل لديك حديقة؟ استخدم الرماد كسماد وضعه عند سفح النباتات. من أجل الحد من مخاطر التسمم بأول أكسيد الكربون والحريق ، فإن الكنس إلزامي ويجب إجراؤه مرة واحدة على الأقل في السنة. حدد موعدين سنويين إذا كنت تستخدم جهازك ليلًا ونهارًا.

الأنواع المختلفة مواقد الحطب من جودين

هناك عدة أنواع من مواقد الحطب لكل منها خصائصه الخاصة ، ولهذا يوجد:

موقد هيدروليكي

هذا النظام متصل بشبكة التدفئة المركزية ويتيح الاستفادة من السعرات الحرارية المجانية التي يتم إنتاجها عند تشغيل الموقد. خلف الموقد يوجد احتياطي من الماء يسخن في نفس الوقت مع هواء الغرفة. يقوم هذا الماء الساخن بعد ذلك بتبادل سعراته الحرارية مع شبكة التدفئة ويوفر الوقود لتدفئة المنزل. ميزته هي الوظيفة المزدوجة مثل تدفئة الغرفة عن طريق تسخين الهواء ولكن أيضًا تسخين باقي المنزل عن طريق ري شبكة المشعات بالماء الساخن.

هذا النظام هو الأكثر كلاسيكية الذي يعرفه الجميع. فقط ضع السجلات بالداخل ، واشعلها وانطلق. بسيط جدا ولا يضيع وقتك. عيب هذا النظام هو الوقود الذي لا يمكن السيطرة عليه والذي بمجرد اشتعاله يجب أن يحترق تمامًا. وبالتالي ستطلق كمية كبيرة من الطاقة والتي تسبب أحيانًا عدم الراحة بسبب ارتفاع درجة الحرارة لمستخدمي الغرفة التي تم تركيب الموقد فيها.

وهو عبارة عن موقد كبير الحجم ، ويتراوح وزنه بين 500 و 2000 كجم ، مما يجعل من الممكن تخزين كمية هائلة من الحرارة التي ستُعاد بعد ذلك إلى المسكن بشكل إشعاع. إذا كان في مكان جيد في منتصف المسكن ، فيمكنه تدفئة المنزل بمفرده ، لأن معظم المساكن غالبًا ما يتم بناؤها حول موقد جماعي لا يمكن نقله.

موقد حطب جودين أو موقد بيليه

موقد الحطب

يتميز موقد الحطب بالعديد من المزايا ، من ناحية ، من خلال تشغيله لتوفير الطاقة وسهولة الصيانة والاستخدام والتطبيق العملي. ومن ناحية أخرى ، فإن الوقود الذي تستخدمه بيئي ، يأتي من مورد محلي وقابل للتجديد. لكن الموقد الخشبي يتطلب مساحة أرضية كبيرة نسبيًا إما لتركيبه أو لتخزين الخشب الذي سيتم استخدامه كوقود.

موقد بيليه

موقد الحبيبات جهاز قوي للغاية ويقدم مخرجات جيدة جدًا. تسمح الحبيبات الخشبية باحتراق مثالي. لكن تكلفة موقد الحبيبات تبلغ ضعف تكلفة موقد الحطب التقليدي ، كما أن انبعاث الدخان و / أو روائح الاشتعال من الموقد يعد مصدر إزعاج.

النتيجة

لهذا ، اختر مواقد حرق الأخشاب لأنها ميسورة التكلفة ويمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة ومصممة من الناحية الجمالية.

نصائح

اضبط درجة حرارة الجهاز وفقًا لاحتياجات الغرفة المراد تسخينها

اعتمادًا على درجة الحرارة التي ترغب في إعطائها للغرفة التي تم تركيب الموقد فيها ، يوصى بتقدير الاستهلاك المثالي. وبهذه الطريقة يمكن تجنب الاستهلاك المفرط للخشب ، وما لم يكن الموقد الخشبي مخصصًا لتدفئة المسكن بأكمله ، فليس من الضروري ضبط درجة الحرارة على الحد الأقصى.

اعزل منزلك جيدا

من أجل الاستفادة من عائد جيد ، فإن العزل الجيد للمنزل هو الحل الأفضل ، لأن هذا مهم للغاية من حيث المواقد الخشبية.

على الرغم من أن الأمر يبدو واضحًا ، إلا أن العديد من مالكي المنازل يرتكبون خطأ استخدام جذوع الأشجار ذات مستوى الرطوبة المرتفع للغاية ، مما يقلل بشكل كبير من كفاءة موقد الحطب الخاص بهم. في حين أن معدل الرطوبة وصلابة الخشب لهما تأثير على إطلاق السخام والملوثات ، وكذلك على الكفاءة الحرارية للمعدات.لكي يوفر الاحتراق الكفاءة المثلى ، فمن المستحسن استخدام خشب جاف بدرجة كافية.

يجب أن تقوم بمسح مدخنة على الأقل مرتين سنويًا إذا كنت تريد حقًا تحسين أداء الموقد أو حتى تعظيمه ، على الرغم من أنه لا يمكنك الاستغناء عن الصيانة الجادة والمنتظمة. من الضروري أيضًا التحقق من حالة الطلاء والأجزاء الميكانيكية والقنوات وجميع المكونات التي من المحتمل أن يتسبب عطلها في فقد الحرارة بشكل كبير. من أجل تحسين كفاءة وعمر التركيب ، من الضروري أيضًا إجراء التنظيف المنتظم لغرفة الاحتراق وحوض الرماد.

ازالة السخام من زجاج الموقد الخاص بك

لتنظيف زجاج موقد خشب جودين الخاص بك ، استخدم جريدة مبللة ومبللة فى رماد جهازك او مناشف ورقية. إذا اخترت الرماد ، فتأكد أولاً من أنها تأتي من الخشب الجاف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقد خشبي من جودين؟

يعتمد أفضل موقد حطب من جودين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي مداخل الهواء التي يجب احترامها عند تركيب موقد في المسكن؟

من الضروري إنشاء مآخذ هواء جديدة في المسكن لمنعه من الاكتئاب. لأن موقد الحطب يستهلك من 10 إلى 15 م 3 من الهواء لاحتراق 1 كجم من الخشب. لذلك يجب أن تكون مداخل الهواء بشكل عام 100 سم 2 على الأقل مما يعطي الحد الأدنى للقطر 114 مم لمدخل دائري.

ما هو السطح الذي يمكن لموقد الخشب تسخينه؟

المنطقة التي يمكن أن يسخن بها موقد الحطب موضوع حساس. قبل كل شيء ، من الضروري تجنب التعميمات. للقيام بذلك ، من الضروري مراعاة راحة الاستخدام ، أي كيف يقوم المستخدمون بتحميل الخشب في الموقد. وأيضًا ، من الضروري مراعاة مشكلة ارتفاع درجة الحرارة بسبب الإشعاع في الغرفة التي تم تركيب الموقد فيها.

هل يجب كنس موقد خشب كل عام؟

نعم ، حتى مرتين في السنة. يفرض التشريع الكنس الأول في بداية فترة التسخين والثاني في نهاية فترة التسخين.

اي موقد هو الاكثر اقتصادا؟

. بمتوسط تكلفة 40 يورو / ميغاواط ساعة فقط ، من الواضح أنها الأكثر اقتصادا في السوق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
اسطوانة جودين 388114 9
اسطوانة جودين 388114
احمد علي علي الحربي 388117 10
احمد علي علي الحربي 388117
جودان لو فيليتو 369130 11
جودان لو فيليتو 369130
سنة 310105 ز 12
سنة 310105 ز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!