أفضل مواقد بيليه مجاري الهواء2024

يتميز موقد الحبيبات القابل للدب بوظائف متعددة ويمكنه تدفئة غرفة واحدة أو أكثر في المنزل. لديهم تصميم لا تشوبه شائبة وحلول أنيقة وعملية. يستخدم هذا النوع من المواقد الكريات للاحتراق. ولكن كيف تختار مواقد الحبيبات القابلة للتوصيل أيضًا؟ في هذه المقالة ، في دليل الشراء الخاص بنا ، سوف نقدم أفضل مواقد الحبيبات القابلة للتوصيل بالأنابيب لمساعدتك في اختيارك.

MCZ 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

MCZ

أفضل موقد بيليه قابل للتركيب

Stove MCZ Maggie هو جهاز منخفض الاستهلاك.بفضل هذا الجهاز القابل للأنابيب ، صمم المصنع الإيطالي منتجًا تصميميًا ، فعالاً ومريحًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

موقد الحبيبات MCZ Maggie عبارة عن جهاز مغلق تمامًا ومعتمد من CSTB. يبلغ متوسط قوتها 10.1 Kw ولها تدفق هواء قابل للتعديل. إنها مصنوعة بالكامل من الحديد الزهر والفولاذ. إنها مواد متينة ومقاومة للحرارة . بالإضافة إلى كونها مجهزة تجهيزًا جيدًا ، فهذا يضمن طول عمرها. يبلغ معدل كفاءة هذا الموقد 90 % ويطلق عليه 7 نجوم شعلة خضراء. كما أن لديها تسمية الطاقة أ. يمكن لموقد ماجي أن يسخن عدة غرف في نفس الوقت ، ويوفر نظام الأنابيب هذا طريقة تسخين بديلة واقتصادية. لذلك يمكنك الاستفادة من الحرارة أينما كنت في منزلك. درجة حرارة دخانه 212 درجة مئوية واستهلاكه للساعة 0.5-2.3 كجم / ساعة. هذا هو الموقد المثالي لمنزل كامل.

إيفا كالور ديليتا 2
7

إيفا كالور ديليتا

تم تصميم موقد الحبيبات EVA CALOR Diletta لتدفئة الغرفة حتى

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي موقد ايفا كالور على مروحة مدمجة توزع الحرارة بالتساوي لتوزيع أفضل. يستعيد الهواء الخارجي للمنزل. وبالتالي ، يحافظ هذا النظام عالي الأداء على جودة الهواء الداخلي ، لأن إحكامه يقلل بشكل كبير من انبعاثات غبار الاحتراق. وبالتالي ، لا يوجد فقدان للحرارة أو تسرب للهواء. قوتها الاسمية هي 10 KW. وهي مجهزة أيضًا بجهاز تنظيف زجاج الباب الذي يسهل عليك التنظيف ، ثم جهاز تحكم عن بعد مع مستشعر درجة الحرارة المحيطة ، والذي يسمح لك بإدارة ما يصل إلى 5 قوى تشغيل.

كادل العجاف 3
7

كادل العجاف

افضل مواقد عالية الجودة بحبيبات انبوب مجوفة

موقد كادل لين هو موقد عملي للغاية لتزيين منزلك بتصميم لا تشوبه شائبة. وهي مصنوعة في ايطاليا مع 100 قطعة ايطالية %.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز موقد Cadel Lean القابل للدبب بثرموستات محيط بجهاز تحكم عن بعد. قوتها من 3.8 إلى 9 Kw مع ديسيبل 35 ديسيبل كحد أدنى و 49 ديسيبل كحد أقصى . مخرج الدخان في الخلف أو الجانب بقطر 80 مم. كما أن لديها برمجة أسبوعية. يتيح لك ذلك طلبها وبرمجتها على النحو الذي تراه مناسبًا. عائده هو 87.5 %. يتمتع موقد Cadel Lean باستهلاك طاقة يبلغ 50 وات وهو معدل منخفض جدًا ويسمح لك أيضًا بتخفيض فاتورتك. تتمتع باستقلالية مستمرة تصل إلى 19 ساعة ، مضمونة لمدة عامين بوزن 136 كجم. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ استهلاك الكريات الخشبية 6 ملم 0.91 إلى 2.18 كيلوجرام في الساعة. لذلك فهو موقد اقتصادي للغاية.

مارينا 4
8

مارينا

موقد مارينا عبارة عن موقد قابل للتدفق يمنحك ميزة الكفاءة العالية ، ويمكن تركيبه عند مخرج الواجهة ومخرج الواجهة ومخرج السقف وفوق التلال ، حسب تفضيلاتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

موقد مارينا مجهز بمروحتين مستقلتين توفران إمكانية توجيه غرفة أو غرفتين وتعديل الإخراج الأمامي إلى 100 % أو 35 % للخلف و 65 % إلى الجبهة مع 5 مستويات طاقة. إنه يستفيد من المروحة الأمامية وخزان كبير بسعة 25 كجم لضمان استقلالية كبيرة . لذلك ستستمر وظيفتها طوال اليوم. قوتها القصوى هي 14 كيلوواط وهو حليف لن يزيد فاتورتك. وهي مجهزة أيضًا بقفل 60 مم لضمان صلابة مثالية. يحتوي هذا الموقد أيضًا على درجة حرارة دخان عند طاقة مخفضة تبلغ 96 درجة مئوية ودرجة حرارة عند الطاقة الاسمية 192 درجة مئوية. وبالتالي ، فإن موقد المارينا اقتصادي للغاية وصديق للبيئة.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه مجاري الهواء

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه قابل للتركيب

افضل مواقد عالية الجودة بحبيبات انبوب مجوفة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد بيليه مجاري الهواء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
MCZ 5
9
إيفا كالور ديليتا 6
7
كادل العجاف 7
7
مارينا 8
8
اختيارنا
MCZ
إيفا كالور ديليتا
كادل العجاف
مارينا
Stove MCZ Maggie هو جهاز منخفض الاستهلاك.بفضل هذا الجهاز القابل للأنابيب ، صمم المصنع الإيطالي منتجًا تصميميًا ، فعالاً ومريحًا.
تم تصميم موقد الحبيبات EVA CALOR Diletta لتدفئة الغرفة حتى
موقد كادل لين هو موقد عملي للغاية لتزيين منزلك بتصميم لا تشوبه شائبة. وهي مصنوعة في ايطاليا مع 100 قطعة ايطالية %.
موقد مارينا عبارة عن موقد قابل للتدفق يمنحك ميزة الكفاءة العالية ، ويمكن تركيبه عند مخرج الواجهة ومخرج الواجهة ومخرج السقف وفوق التلال ، حسب تفضيلاتك.
متوسط القوة 10.1 كيلو واط
الطاقة الاسمية 10 كيلو واط
الطاقة القصوى من 3.8 إلى 9 كيلو واط
قوة قصوى 14 كيلو واط
معدل العائد 90٪
مجهزة بجهاز تنظيف النوافذ
50 واط استهلاك الطاقة
مزودة بمروحتين مستقلتين
يسخن عدة غرف في نفس الوقت
فريق التحكم عن بعد مع جهاز استشعار درجة الحرارة
مجهزة ببرمجة أسبوعية
إمكانية توجيه من غرفة إلى غرفتين

دليل شراء موقد بيليه مجاري الهواء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه مجاري الهواء

عليك أن تختار موقد الحبيبات القابل للتوصيل من بين عدة ، الأكثر كفاءة والأكثر بيئية لأنه لا يزال مكلفًا ويتطلب تركيبه عملاً كبيرًا. لهذا عليك أن ترى:

المعيار رقم 1 - اتجاه نفق الرياح الرئيسي

في الموقد ، من أجل نشر الحرارة ، هناك أربعة سيناريوهات محتملة مثل المنفاخ العلوي المثالي للمنازل المدمجة ذات الأرضية في الوضع المركزي ، والمنفاخ المركزي الذي يعتبر مثاليًا في مكان في زاوية لطابق أرضي أو أرضية ، القناعة الطبيعية التي هي أكثر هدوءًا ومثالية أيضًا للمنازل المدمجة ذات الموقع المركزي ونفس المنفاخ الأمامي المنخفض مع ارتفاع السقف.

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

توفر مواقد الحبيبات الأكثر سخاءًا 50 كجم من الخزان أو 3 أيام من الاستقلالية. يبلغ المعدل المرتفع حوالي 25 إلى 30 كجم لمدة يومين من الحكم الذاتي. يعتبر متوسط الاستهلاك كيسًا واحدًا بوزن 15 كجم يوميًا.

المعيار رقم 3 - الختم

يمكن تركيب موقد الحبيبات المحكم المحكم المعتمد في المنطقة 2 أو 3 ، مما يوفر المزيد من الاحتمالات. جميع المواقد متوافقة عند تركيبها في المنطقة 1.

المعيار رقم 4 - القوة الشاملة

نحسب ما يقرب من 1 كيلوواط لكل 10 متر مربع لمنزل معزول بشكل معتدل لعمل أبعاد تقريبية عامة وهو موقد بقدرة 10 كيلوواط لمنزل بمساحة 100 متر مربع.

المعيار رقم 5 - وصلة دخان عليا

توفر المزيد والمزيد من مواقد الحبيبات القابلة للتوصيل بالأنابيب وصلة مداخن في الأعلى ، مما يوفر مساحة (حوالي 20 سم من الحائط).

موقد الحبيبات القابل للدببة: أفضل تكوين لتثبيته

يحتوي موقد الحبيبات القابل للدببة على طريقة تشغيل وقوة تسمح لهم بنشر الحرارة عبر القنوات. هذا يعزز توزيعًا أكثر تناسقًا لدرجات الحرارة في المناطق المقسمة ، بشرط أن يتم العثور على التكوين الصحيح. للحصول على أفضل أداء ، قم بتركيب موقد الحبيبات القابل للتوصيل مع مراعاة أن هذا الجهاز مخصص لتسخين منطقة رئيسية (الغرفة التي تم تركيبه فيها) ، ولكن ليس فقط. يسمح تشغيل موقد الحبيبات القابل للدبابة أيضًا بتسخين عدة مناطق ثانوية ، أو مناطق الرقيق. نوصي بتثبيت الموقد الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار أن الطابق الأرضي هو المنطقة الرئيسية وغرف النوم في الطابق العلوي كمناطق ثانوية.

موقد بيليه أو موقد خشب

موقد بيليه أنبوب

ميزة موقد الحبيبات القابل للدب هو أنه يمكن استخدامه كتدفئة رئيسية. يشتمل عمومًا على مروحة قوية تدعم دفع الهواء الساخن لنقله في شبكة الأنابيب التي تخدم الغلاف. من الأفضل تركيبه في غرفة جيدة التهوية بشكل طبيعي أو اختيار موديل مجهز بتهوية ميكانيكية محكومة وتخزين لتخزين أكياس الكريات والكثير من الملحقات.

موقد الحطب

ترتبط ميزة موقد الحطب بطريقة تشغيله (توفير الطاقة ، والتطبيق العملي ، وسهولة الصيانة والاستخدام) أو الوقود الذي يستخدمه (الموارد البيئية والمحلية والمتجددة). يشغل موقد الحطب مساحة كبيرة في الغرفة التي تم تركيبها فيها. إنه يخضع لقيود عدم قدرته على الالتصاق بالجدران لأسباب أمنية ، كما أن الخشب يجلب مجموعة كاملة من الأوساخ التي يجب تنظيفها بانتظام.

النتيجة

من المسلم به أن الموقدين يمكن أن يشغلان مساحة كبيرة في المنزل ، ولكن من حيث التشغيل والأعمال ، من الأفضل اختيار موقد الحبيبات القابل للدبب لأنه سهل التنظيف ويمكن أن يدفئ المنزل بأكمله.

نصائح

تحقق وعزز العزل في منزلك

يوصى بإجراء تدقيق للطاقة في الموقد الخاص بك للتأكد من عدم تسرب الحرارة إذا كان منزلك به تسرب للهواء ، فهذا يعيق قدرة موقد الحبيبات الخاص بك على تدفئة منزلك بكفاءة.على وجه الخصوص ، يمكنك التحقق من الفجوات الموجودة على طول الألواح وإغلاق النوافذ والأبواب وتقاطعات الجدران والسقف داخل منزلك.

واستخدم موقد الحبيبات الخاص بك لتدفئة منطقة معينة من منزلك

يتم اكتساب الكفاءة من خلال خفض درجة حرارة التدفئة المركزية واستخدام موقد الحبيبات لتسخين الغرف الأكثر استخدامًا ، مثل غرفة الطعام أو غرفة المعيشة. اعتمادًا على حجم منزلك وتصميمه ، يمكنك التفكير في استخدام موقد الحبيبات في يتم دمجه مع مصدر حرارة آخر لزيادة كفاءة التدفئة.

_ حافظ على موقد الحبيبات القابل للانزلاق بشكل صحيح

تحتوي بعض مواقد الحبيبات الأنبوبية على دورات تنظيف تلقائية ، ولكن بالنسبة لمعظم الطرز ، فمن الأفضل تنظيف الرماد من صندوق الاحتراق وحوض الرماد أسبوعيًا خلال موسم التدفئة. يجب عليك أيضًا التحقق بانتظام من خلو جميع المكونات الحيوية من الرماد. تأكد من ارتداء قفازات مقاومة للحرارة لحماية يديك وذراعيك ، ووضع الرماد في حاوية معدنية بغطاء بعيدًا عن أي مواد قابلة للاشتعال. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من موقد الحبيبات الأنبوبي للحفاظ على نظافة الجهاز وصيانته بشكل صحيح .

حرق كريات خشب صلب عالية الجودة

نظرًا لأن محتوى الوقود يحتوي على نسبة رطوبة أقل من الحطب المحنك جيدًا (5-10 % مقابل 20 %) ، فإنه يحترق أكثر وينتج المزيد من الحرارة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع أنواع وقود الحبيبات على قدم المساواة. الكريات عالية الجودة هي 100 % خشب ؛ قد تحتوي الكريات منخفضة الجودة على عناصر أخرى مثل اللحاء. على الرغم من أن الكريات عالية الجودة غالبًا ما تكون أغلى قليلاً من الكريات ذات الجودة القياسية ، إلا أنها تحترق أيضًا بكفاءة أكبر ، وتنتج رمادًا أقل.

استثمر في موقد مجرى الهواء

لذلك من الأفضل الاستثمار في موقد مجرى الهواء لأنه يعمل ويتم تركيبه بنفس طريقة الموقد التقليدي ، ولكن الاختلاف هو أنه يحتوي على نظام استخلاص الحرارة من هذا المنتج. وهي مرتبطة أيضًا بشبكة من القنوات التي سيتم بعد ذلك توزيع هذه الحرارة عليها. ويمكنه أيضًا تدفئة غرفة بأكملها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقد بيليه قابل للإزالة؟

يعتمد أفضل موقد بيليه قابل للإنبوب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو نظام موقد الحبيبات القابل للاشتعال الذي يتطلب أقل كمية من الخشب لتدفئة المنزل؟

يعتمد النظام الذي يتطلب أقل عدد من الأخشاب على الكفاءة العامة والتكوين لنظام التدفئة. إذا كان المنزل معزولًا جيدًا ، يمكن أن يوفر موقد الحبيبات في الجزء المركزي من المنزل الراحة المطلوبة. سيتطلب هذا استهلاكًا سنويًا منخفضًا نسبيًا للوقود ، ولكن في كثير من الحالات يمكن تدفئة جزء فقط من المنزل.

في اي مكان في المنزل يجب تركيب موقد بيليه جديد انبوبي؟

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند تحديد مكان وضع الموقد الجديد في المنزل: ما هو الحجم المادي للموقد؟ كم يبعد عن الجدار الخلفي والجدار الجانبي سيجلس؟ كيف سيتم تنفيسه - من خلال السقف والسقف ، أو من خلال الجدار الخارجي؟ كيف يلبي تصميم المنزل هذه الاحتياجات؟ هل الموقد يأتي مع وسادة؟ ما هو حجم الموقد وهل هناك خلوص للمواد القابلة للاحتراق؟ بالإضافة إلى ذلك ، سيحتاج المقاول إلى التأكد من إمكانية تشغيل الأسلاك الكهربائية إلى الموقع ، حيث تتطلب جميع مواقد الحبيبات تقريبًا الكهرباء لتوصيل الحبيبات والمراوح لتوفير الحرارة والحرارة ، فضلاً عن التهوية الآمنة لغازات المداخن.

هل موقد الحبيبات انبوبي هادئ مثل موقد الخشب؟

سيصدر نظام توصيل الحبيبات ضوضاء ، وكذلك مراوح النفخ. المفاضلات هي أن موقد الحبيبات يوفر مستوى أكثر اتساقًا من الحرارة ويحترق لفترة أطول بين فترات صيانة المستخدم مقارنة بموقد الحطب التقليدي. سيكون من السهل التحكم في درجة حرارة الغرفة المحيطة ، وتتيح لك إعدادات الموقد التحكم في معدل الوقود المستخدم.

كيف تبرمج موقد بيليه مجرى الهواء؟

مواقد الحبيبات قابلة للبرمجة وهذا في معظم الحالات ، على عكس مواقد الحطب لأن لديها نظام ضبط ولكن أيضًا نظام تخطيط. لديهم شاشة تسمح لك بالتحكم في موطنك كل يوم ، لمدة أسبوع حسب اختيارك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://conseils-thermiques.org/contenu/poele-granule-canalisable., conseilsthermique
  2. https: //conseils-thermiques.org/contenu/poele-granule-canalisable., nyserda
  3. , Stovesnstuff
  4. http://woodpelletstove.co.uk/pellet-stoves-ductedicted, woodpelletstove
  5. https: //www.thewoodburningcentre.com/pellet-stoves/kalor/ductable-stoves.html, thewoodburningcentre
  6. , smartheat
  7. , harman
  8. https: //www.lineonline.co.uk/ducted-pellet-stove.html, lineonline
  9. https: //www.euroalpi.it/en/ducted-pellet-stoves-hydro-stoves-euroalpi.html, euroalpi
  10. https: //www.stovesareus.co.uk/la-nordica-dahiana-plus-steel-pellet-stove., stovesareus
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , topchaleur.com
  13. , poelediscount.com
  14. , invicta.fr
  15. من شراء ، دليل شراء - نصائح ..., conseils-thermiques.org
  16. مقارنة بين افضل 10 مواقد بيليه قابلة للانزلاق ..., lemeilleuravis.com
  17. , calculeo.fr
  18. , comptoir-du-poele.com
  19. , poelediscount.com
  20. , poeleplus.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , megapoele.com
  23. , cdiscount.com
  24. , megapoele.com
  25. , topchaleur.com
  26. , bricodepot.fr
  27. , invicta.fr
  28. , bricodepot.fr
  29. , cmg-fire.fr
  30. , godin.fr
  31. , bestove.fr
  32. , decopoele.fr
  33. , mcz.it
  34. , lanordica-extraflame.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
MCZ 9
MCZ
إيفا كالور ديليتا 10
إيفا كالور ديليتا
كادل العجاف 11
كادل العجاف
مارينا 12
مارينا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!