أفضل مواقد بيليه رخيصة2024

للتدفئة ، تستخدم 700000 أسرة فرنسية مواقد الحبيبات. من بين أنظمة التدفئة الأخرى ، يعد هذا الجهاز الأكثر إثارة للاهتمام لأنه لا يتطلب كهرباء ولا غازًا (أو بكميات صغيرة جدًا). بعد تركيبه ، ما عليك سوى توفير الوقود حتى يعمل بشكل صحيح ، مع ضمان توفير الطاقة لك. اكتشف في دليل الشراء هذا أفضل المنتجات ونصيحتنا للحصول على أفضل المنتجات.

موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES

أفضل موقد بيليه في عام 2024

هذا النموذج من موقد الحبيبات من Interstoves موثوق به وله تصميم أنيق. لديها شهادة 7 نجوم من "FLAMME VERTE". هذا النموذج قابل للتعديل وقابل للبرمجة.

انظر السعر

تبلغ قوة موقد الحبيبات هذا 10 كيلو واط. من حيث الكفاءة ، فإنه يوفر عائدًا يزيد عن 75 % مع انبعاثات غاز أول أكسيد الكربون أقل من 0.12 %. يتم تفريغ الدخان من الجزء الخلفي للجهاز ، وهو أمر مفيد للغاية لأنه يمكن وضعه على مسافة أقرب إلى الحائط لمساحة أقل. يمكن أن يتم الإعداد عن بعد من جهاز التحكم عن بعد. خاصة أنه يمكنك الحصول على وظيفة wifi اختيارية. يمكنك بعد ذلك ضبط الموقد من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.

هذا النموذج قابل للبرمجة على مدى 7 أيام. لديها 30 برنامجا متاحا. أكثر؛ مزود بجهاز استشعار يجعل الجهاز أكثر عملية. 2 وظائف متاحة. وظيفة الاستعداد التي تعمل على إلغاء تنشيط الموقد عندما يصل الموقد إلى درجة الحرارة المطلوبة ويعيد تنشيطه تلقائيًا عند سقوطه. تتيح وظيفة التعديل تنظيم درجة الحرارة بذكاء دون مقاطعة النشاط.

ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi 2
7

ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi

EVA Rita هو تصميم وجودة وموقد بيليه اقتصادي. بفضل نقاط القوة العديدة ، يمكن الوصول إلى هذا النموذج بسعر جيد.

انظر السعر

تبلغ قوة موقد الحبيبات من ريتا 9 كيلو واط. يتميز بتصميم حديث يقدم نمطًا أصليًا لمنزلك. هذا النموذج اقتصادي وله أيضًا سعر أقل من علامة 1،000 €. تتميز بغرفة احتراق فولاذية عالية الجودة وحوض رماد قابل للفصل. يُظهر الزجاج مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة.

يحتوي هذا الجهاز على 5 مستويات طاقة. يتم دفع جهاز التهوية الخاص به ويتم تفريغ الدخان من الجزء العلوي في الجزء الخلفي من الجهاز. يحتوي على شاشة مع قائمة متوفرة بست لغات مختلفة. من ناحية الأمان ، يحتوي هذا الموقد على منظم حرارة ومفتاح ضغط أمان. جهاز التحكم عن بعد ووحدة wi-fi للتحكم فيه عن بعد كلها اختيارية.

الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX 3
7

اختيار ممتاز

الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX

من افضل مواقد بيليه عالية الجودة

يتمتع Nemaxx P6 بجودة بناء ممتازة. إنه مصمم بمواد عالية الجودة مما يمنحه متانته. هذا النموذج اقتصادي.

انظر السعر

يستفيد هذا النموذج المقدم من Nemaxx من جودة التصميم. اختارت الشركة المصنعة مواد جيدة جدًا وقوية. الجهاز بقوة 6 كيلو وات ومناسب للاستخدام في الغرف الكبيرة. للقيام بعمل أفضل ، فهو مزود بوضع ECO والذي ، كما يوحي اسمه ، هو وضع اقتصادي ولكنه أيضًا يحافظ على البيئة.

الجهاز قابل للبرمجة لمدة 7 أيام. ومع ذلك ، فإن الجهاز قابل للتعديل حسب الرغبة ومجهز بشاشة متعددة الوظائف. يمكن التحكم فيه عن بعد باستخدام جهاز التحكم عن بعد. يمكن لخزان الوقود أن يستوعب ما يصل إلى 7 كجم من الحبيبات لمدة تتراوح بين 6 و 18 ساعة. لم يتم إهمال السلامة ، مع وجود جهاز فصل أوتوماتيكي ومروحة حرارية ولكن أيضًا قبل كل شيء ترموستات أمان.

طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES 4
7

طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES

يعتبر Marina 11 kW موقد بيليه موثوق للغاية بتصميم مدروس جيدًا ومواد عالية الجودة. يتميز خزانه بسعة كبيرة تسمح له بالحصول على أكثر من استقلالية مريحة.

إِعرض السِّعر

يهدف هذا المنتج إلى تسخين مساحة كبيرة بكفاءة. اختارت الشركة المصنعة مصنعًا مزودًا بنظام إخلاء محكم للغاية ، وبالتالي يسمح بتنظيف الدخان دون أن يتداخل مع الهواء المخصص للاحتراق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكييفه مع التثبيت المطلوب اعتمادًا على تصميم الغرفة. يتميز موقد الحبيبات الإيطالي الصنع بكفاءة عالية (93.80 %). يسمح لك مقاومته للماء بتثبيته في جميع التكوينات: مخرج الواجهة ومخرج السقف وفوق التلال. . يحتوي الجهاز على خيار WIFI / Remote control: يمكنك بالتالي التحكم فيه عن بُعد عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ونظام Android.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه رخيص

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه في عام 2024

من افضل مواقد بيليه عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد بيليه رخيصة

الجزء العلوي من القمة
موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES 5
8
ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi 6
7
الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX 7
7
طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES 8
7
اختيارنا
موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES
ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi
الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX
طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES
هذا النموذج من موقد الحبيبات من Interstoves موثوق به وله تصميم أنيق. لديها شهادة 7 نجوم من "FLAMME VERTE". هذا النموذج قابل للتعديل وقابل للبرمجة.
EVA Rita هو تصميم وجودة وموقد بيليه اقتصادي. بفضل نقاط القوة العديدة ، يمكن الوصول إلى هذا النموذج بسعر جيد.
يتمتع Nemaxx P6 بجودة بناء ممتازة. إنه مصمم بمواد عالية الجودة مما يمنحه متانته. هذا النموذج اقتصادي.
يعتبر Marina 11 kW موقد بيليه موثوق للغاية بتصميم مدروس جيدًا ومواد عالية الجودة. يتميز خزانه بسعة كبيرة تسمح له بالحصول على أكثر من استقلالية مريحة.
قابل للبرمجة
نعم
نعم
نعم
نعم
لاسلكي
نعم
نعم
نعم
نعم
قوة التشغيل
جودة
أثمر

دليل شراء موقد بيليه رخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه رخيص

يجب أن يتمتع موقد الحبيبات ببعض الصفات المهمة ليكون منتجًا جيدًا. هذه الصفات هي على النحو التالي.

المعيار رقم 1 - هدوء خدمة ما بعد البيع عالية الجودة

تعرف على موثوقية وجودة خدمة ما بعد البيع للعلامة التجارية لموقد الحبيبات الذي تنوي شراءه. على وجه الخصوص ، فيما يتعلق بالتكاليف وسفر الفني وتوافر الأجزاء ، ...

المعيار رقم 2 - وكافسون

_ يجب ان يتمتع موقد الحبيبات بقدرة قصوى ثابتة حتى يكون فعالاً. ومع ذلك ، يجب أيضًا أن يكون لديها حد أدنى من القوة أو قوة خمول اقتصادية وليست عالية لتجنب الإفراط في الاستهلاك.

المعيار رقم 3 -

اختر موقد بيليه بكفاءة عالية 80 % أو أكثر. هذه النماذج أكثر اقتصادا

المعيار رقم 4 - ان التركيب والصيانة يساعدان ويؤمن

من الضروري أن يتم تثبيت موقد الحبيبات بواسطة RGE محترف (ضامن معترف به للبيئة) لكي تستفيد من ائتمان ضريبة تحويل الطاقة المؤهل للحصول على ملصق Flamme Verte. بالنسبة للتأمين على المنزل متعدد المخاطر في حالة وقوع حادث ، يجب على الأقل تنظيف مداخنك مرة واحدة في السنة للاستفادة منه.

المعيار رقم 5 - اختيار الكريات يعني ضمان أداء موقد الحبيبات الخاص بك

نوعية الكريات تؤثر ايضا على اداء الموقد. قارن بين نسب الجودة والسعر للكريات في المتاجر المتخصصة المختلفة. لتوضيح الاستهلاك ، فإن مساحة المعيشة التي تبلغ 100 متر مربع والتي يكون نظام التدفئة الوحيد فيها هو موقد بقوة 10000 واط يؤدي إلى استهلاك سنوي يبلغ 1.35 طن من الكريات. لذلك من الضروري اختيار السعر المناسب وكذلك جودة الكريات. اختر الكريات NF المعتمدة (المعيار الفرنسي). تحدد شهادات EN و EN للحبيبات مستوى رطوبة أقل من 10 % والغبار يمثل أقل من 1 % من الكتلة الأولية للحبيبة. تتراوح قيمتها الحرارية بين 4.6 إلى 5.3 كيلو واط ساعة / كجم. غالبًا ما تحتوي الكريات على ملصق Premium EN A1. الجوائز الأولى هي فقط بمعيار NF الفرنسي. تؤثر جودة الكريات بشكل مباشر على جودة وكفاءة التسخين وأيضًا انسداد القنوات ولكن أيضًا بشكل خاص موقد الحبيبات نفسه.

كيف يعمل موقد الحبيبات؟

الموقد هو جهاز للاستخدام المنزلي تم استخدامه لسنوات ، ليكون بمثابة تدفئة عن طريق استخدام الاحتراق والانتشار المباشر للحرارة. يمكن استخدام الموقد كسخان رئيسي أو كمسخن إضافي. يتم نقل الكريات إلى غرفة الاحتراق. توفر المقاومة الكهربائية درجة الحرارة اللازمة بمساعدة مروحة لتوليد اللهب الأول. بمجرد بدء الاحتراق ، يقوم الموقد مباشرة بتسخين الغرفة التي توجد بها وفقًا لمبدأ الحمل الحراري. يستفيد باقي المنزل أيضًا من الحرارة بفضل الأنابيب التي تخدم الغرف الأخرى. بمجرد الانتهاء من الاحتراق ، يتم إطلاق الدخان إلى الخارج من خلال مدخنة مناسبة

ما هي أكثر حالات فشل موقد الحبيبات شيوعًا؟

الأنواع المعتادة من الأعطال هي: لا يظهر لهب ولكن الجهاز قد بدأ بالفعل ، أو أن الشاشة لم تعد تعمل ، أو أيضًا ظهور انفجار مفاجئ. لمنع حدوث هذه الحالات ، من الضروري إجراء فحوصات دورية وصيانة موقد الحبيبات.

موقد الحطب أو موقد الحبيبات؟

موقد الخشب

يعمل الموقد الخشبي مثل الموقد الكلاسيكي ، فهو يحتاج إلى خشب أو سجلات أكثر دقة للتدفئة. هذه لها تكلفة أقل ولكنها تتطلب مكانًا لتخزينها. يمكنهم القذرة وجلب الحشرات معهم. يوفر السجل بشكل عام 4 ساعات من الاستقلالية. لذلك فإن فعاليتها محدودة.

اعلم أن الموقد الخشبي يوفر جوًا أكثر ودية ودافئًا مثل الموقد الكلاسيكي مع صوت الخشب تحت تأثير الحرارة والرائحة المميزة لتدفئة الخشب. موقد الحبيبات لا يوفر هذه التجارب ، سوف تسمع صوت المروحة فقط.

موقد بيليه

من ناحية أخرى ، يستخدم موقد الحبيبات نشارة الخشب بمعدل رطوبة منخفض. توفر هذه الجودة احتراقًا محسنًا. هذه الكريات نظيفة مقارنة بالسجلات ويمكن تخزينها في أكياس. يمكن وضعها داخل المنزل ولكن في مكان جاف. أنها توفر استقلالية أفضل مقارنة بالسجلات ولكن شرائها أغلى.

يتطلب موقد الحبيبات مزيدًا من الصيانة والصيانة ليعمل بشكل جيد. يجب أن يتم تنظيف النظام بأكمله بانتظام لتجنب الانسداد الناتج عن الأوساخ والسخام.

النتيجة

من حيث الأداء ، تعتبر مواقد الحبيبات أكثر كفاءة وفعالية. يسمح النظام بالتوزيع الأمثل للحرارة. الجهاز سهل الاستخدام أيضًا. تسمح التهوية بنقل الحرارة إلى مناطق أخرى ، على عكس موقد الحطب الذي لن يؤدي إلا إلى تدفئة المنطقة المحيطة مثل الموقد التقليدي.

فيما يتعلق بالراحة ، يمكن تعديل طرازات مواقد الحبيبات عن بُعد باستخدام جهاز التحكم عن بُعد ، أو حتى عن طريق جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. ومع ذلك ، فإن اجتماعاتهم مؤلمة بسبب نظامهم المعقد.

يعتمد الاختيار أيضًا على الميزانية المخصصة للشراء. مواقد الحطب أقل تكلفة ، ولكن يمكنك العثور على مواقد الحطب في الوقت الحاضر ، بسعر أقل من 1000 يورو.

نصائح

احسب التكاليف بشكل صحيح

تذكر أن تضع في اعتبارك التركيب والكريات عند تقدير التكاليف. لا تنس أيضًا تكلفة تركيب فتحة تهوية.

واوظف متخصص

استعن بمتخصص لتركيب موقد الحبيبات ، فهو أكثر أمانًا. وهي أيضًا أفضل طريقة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

اضافة معجب.

يمكن أن يؤدي تركيب موقد الحبيبات في غرفة بها قاعدة أو مروحة سقف إلى زيادة الدورة الدموية وكفاءة التدفئة.

_ حافظ على موقدك بانتظام.

نظف الموقد بانتظام كما توصي الشركة المصنعة وقم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية ، مثل الصينية والمروحة ، للحفاظ على تشغيل الموقد بسلاسة.

_ الحصول على موافقة التأمين قبل التركيب.

قد تؤدي إضافة أي نوع من مواقد الحطب إلى منزلك إلى زيادة أقساط التأمين بشكل طفيف ، ولكن عدم إخبار شركة التأمين الخاصة بك قد يؤدي إلى إلغاء تغطيتك في حالة نشوب حريق. قبل شراء الموقد ، اتصل دائمًا بشركة التأمين الخاصة بك وتأكد من الحصول على دليل على أن موقد الحبيبات الخاص بك مشمول ببوليصة التأمين الخاصة بك.

موقد بيليه أو مبرد: أيهما تختار؟

يمثل اختيار الموقد مزيدًا من التوفير وهو أيضًا نهج أكثر بيئية لأنه يحافظ على البيئة بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن تركيبه أكثر تكلفة ويتطلب صيانة أكثر من المبرد.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقد بيليه؟

يعتمد أفضل موقد بيليه على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

من اخترع موقد الحبيبات؟

تم تصميم موقد الحبيبات بواسطة مهندس بوينج جيري ويتفيلد في عام 1970. ومع ذلك ، كان الأمريكي روبرت ت. بولينج يستخدم بالفعل نفايات الخشب في حوالي ثلاثينيات القرن العشرين.

كيف تحافظ على موقد الحبيبات الخاص بك؟

تتم صيانة موقد الحبيبات في طوابق مختلفة من الجهاز وعلى فترات مختلفة. يجب تنظيف منفضة السجائر وغرفة الاحتراق أسبوعياً. يتم تنظيف البوتقة والزجاج كل 3 أيام. يجب على المحترف كنس وتنظيف القنوات والمروحة مرة في السنة.

ما هي المساحة التي يمكن أن يسخن بها موقد بيليه؟

اعتمادًا على قوة الموقد ، يمكن أن يغطي النموذج مساحة تصل إلى 200 متر مربع للتدفئة وأكثر من ذلك.

لماذا يدخن موقد الحبيبات الخاص بي؟

إذا لم يتلق موقد الحبيبات صيانة منتظمة وسليمة ، فقد يكون التدخين. قد يكون السبب هو انسداد القناة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء مواقد الحبيبات, quechoisir.org
  2. اختيار موقد خشب, 60millions-mag.com
  3. , batiactu.com
  4. دليل موقد الحبيبات: الموديلات ، اسعار التركيب والوقود, monequerre.fr
  5. دليل موقد بيليه: PoelePellets.Net, poelepellets.net
  6. , annuairedelamaison.com
  7. , expertschaleurbois.fr
  8. , meilleur-chauffage.info
  9. , thespruce.com
  10. , thespruce.com
  11. , megapoele.com
  12. , mypoele.com
  13. , poelediscount.com
  14. , poelediscount.com
  15. , topchaleur.com
  16. , megapoele.com
  17. , leroymerlin.fr
  18. , mypoele.com
  19. , poele-pas-cher.com
  20. , conseils-thermiques.org
  21. , maisonae.fr
  22. , sun-chauffage.com
  23. , leroymerlin.fr
  24. , bricodepot.fr
  25. , poeleplus.fr
  26. , poele-pas-cher.com
  27. , hornbach.ch
  28. , bois-brazeco.com
  29. , granules-eco-developpement.fr
  30. , granules-eco-developpement.fr
  31. , darty.com
  32. , poelesabois.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES 9
موقد بيليه TESSA 10 KW - INTERSTOVES
ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi 10
ريتا 9 كيلو وات موقد الحبيبات - EVA Stampaggi
الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX 11
الحبيبات إدراج موقد الحبيبات - NEMAXX
طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES 12
طباخ بيليه مارينا 11 كيلو وات - INTERSTOVES

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!