أفضل تدفق مزدوج VMC2024

تتطلب تهوية المنزل بشكل صحيح واقتصادي حل وسط: تجديد الهواء الضروري لرفاهية وصحة شاغليه مع تفريغ البخار الزائد. لهذا ، فإن التهوية الميكانيكية الخاضعة للرقابة أو CMV هي الحل الأفضل. تقلل فاتورة التدفئة الخاصة بك بما يصل إلى 15 %. اتبع دليلنا للعثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك.

مكعب Dee fly 300 HE 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مكعب Dee fly 300 HE

أفضل VMC مزدوج التدفق في عام 2024

يعتبر Dee fly cube 300 HE مزدوج التدفق VMC خيارنا الأول بفضل خصائصه المثالية لتجديد الهواء في منزلك وقدرته المذهلة على تقليل الاستهلاك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مكعب Dee Fly ذو التدفق المزدوج VMC فعال للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أداء عالي جدًا مع جهاز تحكم عن بعد لأي نوع من المنازل الفردية مع 1 إلى 6 مراحيض. وهي مجهزة أيضًا بالملحقات الرئيسية لتجميعها. معدل التدفق الأقصى 300 متر مكعب / ساعة. لديها محرك ميكرو واط واستهلاكها من 20 إلى 54 واط- ث-سي. يعد VMC أيضًا الأكثر هدوءًا في السوق لأن الضوضاء تشع عند 2 متر من 30.7 ديسيبل (A) وكل ذلك فقط لمسكن T4. 4 سرعات للمروحة. وكفاءته الحرارية 92 % عند 120 م 3 / ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تيار الحماية الخاص به هو 2A.

المحيط الأطلسي 412236 2
6

المحيط الأطلسي 412236

VMC Atlantic 412236 هو جهاز VMC ميسور التكلفة وعملي للغاية في منزلك. مع هذا VMC ، سينخفض استهلاك التدفئة لديك وهو أمر مناسب للجميع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر محرك VMC الأطلسي 412236 مزدوج التدفق أداءً عاليًا جدًا للمنازل من T2 إلى T7 بحد أقصى 4 حمامات. وهي متوفرة مع جهاز التحكم عن بعد بالراديو أو بدونه. تبلغ كفاءته 90 % وبفضل المنظمين المدمجين في التنقيط ، يمكن تنظيم معدلات التدفق غرفة تلو الأخرى. تم تجهيز CMV مزدوج التدفق بنظام إزالة الصقيع التلقائي المتكامل مع تجاوز يدوي مع مؤقت 12 ساعة. يمكن تركيب VMC Atlantic أفقيًا ، ويمكن إجراؤه في العلية ، ويمكن بسهولة تجديد أو استبدال المنتجات الحالية.

الأطلسي Optimocozy HR plus 3
8

الأطلسي Optimocozy HR plus

CMV Atlantic Optimocozy HR plus هو CMV الذي يتكيف مع نمط حياتك. إنه هادئ للغاية مما يتيح لك أن تكون دائمًا في سلام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن التدفق المزدوج لـ Atlantic Optimocozy HR plus VMC صامت للغاية ، بفضل العزل الصوتي. تبلغ 22.5 ديسيبل في الغرفة التي يوجد بها الصندوق و 39 ديسيبل عند مستوى فتحات التهوية ، مما يمثل ضوضاء أقل من دقات عقرب الثواني للساعة. يعدل تدفق الهواء وفقًا لمستوى ثاني أكسيد الكربون المكتشف في الغرف للحصول على أفضل جودة للهواء ، مهما كانت أنشطتك (دش ، مطبخ ، حفلة مع العديد من الضيوف ، وما إلى ذلك) كما أنه مزود بتهوية يمكن التحكم فيها عن بُعد ، عبر تطبيق Atlantic Cozytouch ( على طرازات Optimocosy HR Plus) من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، أو عبر جهاز تحكم عن بعد لاسلكي سهل الاستخدام.

الأطلسي Duocosy HR 4
7

الأطلسي Duocosy HR

يعتبر VMC Atlantic Duocosy HR هو خيار VMC مزدوج التدفق من اختيار ممتاز ، لأنه يضمن لك الراحة وجودة الهواء في منزلك ، في الصيف كما في الشتاء.

إِعرض السِّعر

يعمل VMC ذو التدفق المزدوج من Atlantic Duocosy HR على تسخين الهواء الوارد في الشتاء ، وتبريده في الصيف. إنه محرك VMC موفر للطاقة ، بفضل محركه منخفض الاستهلاك مع الاستخدام الآلي بالكامل. نظام صيانتها سهل بفضل الوصول المباشر إلى المرشحات. لذلك لا تحتاج إلى أي أدوات للتعامل معها. هذا VMC مزدوج التدفق ذو كفاءة عالية أيضًا. إنه مناسب للمنازل من النوع T3 مع حمام ومرحاض ، ولكن أيضًا للمنازل من النوع T5 وأكثر ، مع ما يصل إلى 3 حمامات و 4 دورات مياه وغرفة دش. يفضل أن يتم تركيبه في غرفة الخدمة ، مثل غرفة المؤن أو غرفة الغسيل ، والشبكات في الحجم الساخن.

دليل التسوق • 2024

أفضل تدفق مزدوج VMC

حاجة محددة؟

أفضل VMC مزدوج التدفق في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تدفق مزدوج VMC

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مكعب Dee fly 300 HE 5
8
المحيط الأطلسي 412236 6
6
الأطلسي Optimocozy HR plus 7
8
الأطلسي Duocosy HR 8
7
اختيارنا
مكعب Dee fly 300 HE
المحيط الأطلسي 412236
الأطلسي Optimocozy HR plus
الأطلسي Duocosy HR
يعتبر Dee fly cube 300 HE مزدوج التدفق VMC خيارنا الأول بفضل خصائصه المثالية لتجديد الهواء في منزلك وقدرته المذهلة على تقليل الاستهلاك.
VMC Atlantic 412236 هو جهاز VMC ميسور التكلفة وعملي للغاية في منزلك. مع هذا VMC ، سينخفض استهلاك التدفئة لديك وهو أمر مناسب للجميع.
CMV Atlantic Optimocozy HR plus هو CMV الذي يتكيف مع نمط حياتك. إنه هادئ للغاية مما يتيح لك أن تكون دائمًا في سلام.
يعتبر VMC Atlantic Duocosy HR هو خيار VMC مزدوج التدفق من اختيار ممتاز ، لأنه يضمن لك الراحة وجودة الهواء في منزلك ، في الصيف كما في الشتاء.
السلطات
عالية الكفاءة VMC مع جهاز التحكم عن بعد
غلة 90٪
22.5 ديسيبل في الغرفة التي يوجد بها مضخم الصوت
أيضا CMV عالية الكفاءة
أنواع البيت
مناسب لأي نوع من المنازل
للمنزل من T2 إلى T7 بحد أقصى 4 دورات مياه
جميع أنواع المنازل
مناسبة للمنازل من النوع T3 و T5
الخصوصيات
مزود بـ 4 سرعات للمروحة
متوفر بجهاز تحكم عن بعد أو بدونه
مجهزة بتهوية آلية عن بعد
نظام صيانة سهل

دليل شراء تدفق مزدوج VMC

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تدفق مزدوج VMC

كيف تحدد ، من بين العديد من الأنظمة المتاحة ، أيها يناسب احتياجاتك؟ ضع في اعتبارك النقاط التالية للتأكد.

المعيار رقم 1 - الجدوى الفنية

هذه خطوة مهمة للغاية ، قبل شراء جهاز VMC مزدوج التدفق ، تذكر أولاً أن تتحقق مع أحد المحترفين من إمكانية تركيب هذا النوع من أنظمة التهوية. في الواقع ، يعد تثبيت VMC مزدوج التدفق أكثر تعقيدًا. بشكل عام ، هذا النوع من CMV مناسب فقط للمنازل تحت الإنشاء ، أو كجزء من تجديد كبير.

المعيار رقم 2 - _

هذا هو المعيار الأكثر أهمية. تحدد الكفاءة كمية الحرارة التي يمكن استردادها بواسطة VMC عبر الهواء القديم لتسخين الهواء النقي في المبادل الحراري. يعتمد الأداء على طرازات CMV ذات التدفق المزدوج وعلامتها التجارية ومجموعة منتجاتها. وبالتالي ، فإن CMVs للمبتدئين تتمتع بكفاءة قصوى تبلغ 60 % ، في حين أن المنتجات عالية الجودة يمكنها استرداد ما يصل إلى 90 % وأكثر من السعرات الحرارية الحرارية من الهواء القديم. كلما زادت الكفاءة ، زادت قدرة CMV على توفير التدفئة ، خاصة في فصل الشتاء. إذا أمكن ، اختر جهازًا بكفاءة 90 % لكفاءة طويلة المدى.

المعيار رقم 3 - _ تدفق الهواء المناسب لمنزلك او شقتك

هذا التدفق يتوافق مع حجم الهواء (بالمتر المكعب) الذي يمكن تجديده VMC الخاص بك في الساعة (م 3 / ساعة). أهم شيء هنا هو اختيار VMC ثنائي الدفق الذي يوفر إنتاجية كافية لتلبية احتياجاتك. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى مسكن به خمس غرف رئيسية ، نوصي بأخذ VMC مع معدل تدفق أدنى يبلغ 105 متر مكعب / ساعة.

المعيار رقم 4 -

قدر الإمكان ، اختر CMV مزدوج التدفق منخفض الاستهلاك. سيسمح لك ذلك بتقليل متطلبات الطاقة للجهاز بشكل مريح. سيكون أكثر فعالية.

المعيار رقم 5 -

ان نظام التهوية يولد ضوضاء بشكل عام اثناء التشغيل، VMC ليس استثناء. وهذا معيار لا ينبغي إغفاله. خاصة إذا كنت ترغب في وضع جهازك في العلية أو فوق غرف النوم أو في غرفة مجاورة.

كيف يعمل VMC ذو التدفق المزدوج؟

يسترد VMC مزدوج التدفق الحرارة من الهواء المستخرج لنقله الى هواء الامداد عن طريق مبادل. لا يختلط الهواء الذي لا معنى له مع الهواء النقي ، بل يتم تبادل الحرارة فقط. يتكون نظام التهوية مزدوج التدفق من عناصر مختلفة تتطلب صيانة دورية. على العلامة التجارية) ، والمرشحات ، والناشرون ، ومحطات التوريد والاستخراج وشبكتي التوريد والاستخراج.

الأنواع المختلفة تدفق مزدوج VMC

يستخرج VMC الهواء الذي لا معنى له. يدخل الهواء النظيف من خلال الفتحات الموجودة فوق النوافذ. عندما يتم استخراج الهواء النظيف أيضًا من خلال القنوات ، يُطلق على VMC هذا نظام التدفق المزدوج (الهواء الداخل / الهواء الخارج). يوجد نوعان رئيسيان من VMC مزدوج التدفق: VMC مزدوج التدفق الكلاسيكي و VMC مزدوج التدفق الديناميكي الحراري.

VMC الكلاسيكي ذو التدفق المزدوج

مع VMC مزدوج التدفق ، يتم ضمان نفخ الهواء واستخراجه بواسطة الأجهزة الميكانيكية. الميزة الرئيسية: يتم تسخين الهواء المنفوخ مسبقًا بواسطة مبادل حراري يستعيد الحرارة من الهواء المستخرج. وهذا يؤدي إلى توفير في طاقة التدفئة. حل مناسب للتجديدات الرئيسية التي تهدف إلى تحقيق مستوى أداء BBC (مبنى منخفض الاستهلاك). وقد يتطلب ذلك غرفة فنية

تدفق مزدوج ديناميكي حراري CMV

عملية تشغيلها تشبه تشغيل VMC مزدوج التدفق. فيما عدا أنه يتم إضافة مضخة حرارية إليها وتقوم بوظيفة إضافية تتمثل في التسخين المسبق للهواء. إن CMV ذو التدفق المزدوج الديناميكي الحراري عبارة عن تقنية قادرة على ضمان التهوية والتدفئة والتبريد وحتى إنتاج الماء الساخن. آلية يمكن عكسها بسهولة حسب الموسم. وبالتالي ، سيتم الحفاظ على نضارة درجة الحرارة الداخلية. يعتني هذا المنتج المدمج 2 في 1 بالمياه الساخنة والتهوية المنزلية الخاصة بك. استعادة الحرارة من الهواء الساخن المطرود (عن طريق نظام التهوية). العيب الرئيسي لهذا النوع من الأجهزة هو اختيار الموقع بسبب الضوضاء الناتجة والتوصيلات.

تهوية مثالية ضد الحساسية

يمكن دمج أنظمة التهوية ذات التدفق المزدوج مع المرشحات عالية الكفاءة. تعتبر المجموعة حلاً مثالياً ضد الحساسية الناتجة عن حبوب اللقاح والغبار والسخام.

VMC مزدوج التدفق أو VMC أحادي التدفق؟

تدفق مزدوج VMC

بخلاف التدفق البسيط VMC ، يستخدم VMC مزدوج التدفق حرارة الهواء المستخرج (وبالتالي لا معنى له) لتلطيف الهواء النقي. يتحكم الجهاز في وقت واحد في تدفق الهواء النقي الداخل وتدفق الهواء القديم المستخرج. هذا يسمح لها بإدخال الهواء النقي عند درجة حرارة قريبة جدًا من درجة الحرارة الداخلية.

التثبيت أكثر تعقيدًا من التثبيت لـ VMC المبسط. لكنها أكثر اقتصادا على المدى الطويل. هذا النوع من CMV مناسب فقط للإنشاءات الجديدة.

تدفق بسيط VMC

هنا ، يدخل الهواء الخارجي من خلال فتحات التهوية الموجودة في الغرف الرئيسية ، ثم يتم طرده إلى الخارج عبر مناطق الخدمة (الحمامات والمطابخ) بفضل كتلة التهوية. هذا النوع من VMC أسهل في التثبيت: يمكن وضعه في العلية. يمكنك بسهولة تثبيت واحدة ، حتى كجزء من عملية التجديد.

العيب الرئيسي في CMV أحادي التدفق هو أنه يجلب الهواء النقي مباشرة من الخارج ، مما يتسبب بشكل منهجي في عدم توازن درجة الحرارة في المنزل. ستحتاج إلى تدفئة أو تكييف لتصحيح هذا الخلل.

النتيجة

VMc أحادي أو مزدوج التدفق؟ الخيار لك ، ولكن إذا كنت تريد توفير الكثير من الطاقة على المدى الطويل ، فننصحك باختيار التدفق المزدوج. ومع ذلك ، قد لا يكون لديك خيار سوى تثبيت تدفق بسيط VMC إذا لم يكن منزلك جديدًا. يمكن أن يتطلب تركيب VMC مزدوج التدفق الكثير من أعمال التطوير ، والتي يمكن أن تجعل تكلفتها الاستثمار غير جذاب.

لماذا تشتري VMC مزدوج التدفق؟

للاستمتاع بالهواء الصحي

استنشاق الهواء النظيف مفيد لصحتك. على وجه التحديد ، يوفر لك VMC ذو التدفق المزدوج جودة هواء لا يمكن تعويضها. يقوم بإزالة الهواء المرطب من منزلك واستبداله بالهواء القادم من الخارج والذي يتم تصفيته قبل نشره. وبالتالي تحصل على هواء داخلي صحي تمامًا ، إضافة حقيقية إذا كنت عرضة للحساسية.

للتمتع بنفس الراحة في جميع الأوقات

عندما تنخفض درجة الحرارة ، يعمل تدفق VMC المزدوج على تسخين الهواء الداخلي بسرعة. وعندما يحل الصيف ، يمنحك ميزة الهواء النقي الخالي من الروائح الكريهة. في الواقع ، هذا الجهاز مزود بفلاتر عالية الأداء تمنع انتشار الآفات والعناصر الأخرى التي من المحتمل أن تلوث الهواء داخل منزلك.

لتقديره

لا ينتج عن تشغيل VMC مزدوج التدفق أي تلوث ضوضاء. يمكنك استخدامه دون أن يزعج سلامتك. يمنع الهواء من الدخول عبر النوافذ وفي نفس الوقت يقوم بتصفية الضوضاء من الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يلطخ ديكورك بسبب تصميمه الأنيق.

لتوفير المال

يعتبر VMC مزدوج التدفق موفرًا للطاقة. خلال فصل الشتاء ، يقوم بتدفئة الهواء ، مما يتيح لك إمكانية توفير ما يصل إلى 20 % من الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، ينخفض الاستهلاك مع دخول الهواء إلى المنزل ، لأنه أكثر دفئًا ولا يتطلب تدفئة إضافية. لاحظ أنه يمكنك تقليل استهلاكك للطاقة بشكل أكبر من خلال الجمع بين التدفق المزدوج VMC والآبار الكندية.

لمنزل صحي

مع VMC مزدوج التدفق ، تستفيد مساحات معيشتك من تهوية أفضل. بهذه الطريقة سوف تتجنب تكون العفن على الجدران. الشيء نفسه بالنسبة للنوافذ المحمية من الرطوبة. إنه أيضًا جهاز ممتاز للتخلص من الشوائب الأخرى مثل حبوب اللقاح والبكتيريا والجراثيم والجزيئات الدقيقة.

نصائح

نفض الغبار عن نظام التدفق المزدوج ونظفه كل ثلاثة أشهر

قم بتنظيف فتحات الاستخراج ، فهي تميل إلى أن تتسخ بسرعة أكبر من العناصر الأخرى في جهاز VMC ذي التدفق المزدوج. قم بتفكيكها واستخدم محلول تنظيف من الماء الساخن وسائل التنظيف قبل تثبيتها على الحائط مرة أخرى. لمزيد من الكفاءة ، ننصحك بتنظيف مداخل الهواء الخارجية في نفس الوقت باستخدام مكنسة كهربائية متوسطة القوة.

تحقق من المبادل الحراري مرة واحدة على الاقل كل عام.

تعتمد كفاءة جهاز VMC على المبادل الحراري ، حيث تسهل مرشحاته انتقال الطاقة بين الهواء الساخن والبارد. يجب عليك تنظيف مرشحات هذا المبادل بانتظام (كل فصل دراسي أو كل عام) لكي يعمل VMC بشكل صحيح. ضع في اعتبارك أنه إذا كانت المرشحات في حالة سيئة ، فسيعمل VMC بأقصى سرعة ويصبح متعطشًا للطاقة.

_ استدعاء متخصص

سواء كان الأمر يتعلق بتثبيت VMC الخاص بك أو للتحقق من أنه يعمل بشكل صحيح ، فإننا ننصحك بالاتصال دائمًا بأحد المحترفين. سيكون قادرًا على إجراء فحص شامل للتثبيت الخاص بك: حالة كتلة المحرك ، وحالة أجزاء السحب والاكتئاب المختلفة ، إلخ.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تدفق مزدوج VMC؟

يعتمد أفضل VMC ثنائي الدفق على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار معدل التهوية لمشروعي؟

يتم تحديد معدل الاستخراج حسب نوع وعدد غرف المياه وكذلك عدد غرف المعيشة. إنه تدفق الحجم. تم تحديده لمدينة فرنسا بأمر من 24 مارس 1982 ، تم تعديله في 28 أكتوبر 1983.

كيف تجعل شبكة تهوية مزدوجة التدفق؟

في البناء الجديد ، ننصحك بتفضيل حل مع غرفة تقنية مخصصة (إن أمكن غرفة ليست خارج المركز تطل على جدار خارجي) ، متوقع من تصميم المنزل الذي سيضم صندوق التهوية والمقسامات. سيكون عليك في أقرب وقت ممكن تكييف سقف معلق 15 سم مما يتيح سهولة توزيع قنوات التهوية في الغرف. لتثبيت تجديد بنجاح أو في منزل لا يحتوي على سقف معلق ، ستحتاج إلى رواق يخدم أكبر عدد ممكن من الغرف. إن خفض سقف معلق في الردهة ليس بالأمر المريح. توجد CMVs مزدوجة التدفق في صناديق مسطحة بارتفاع 20-30 سم ، مما يسمح لكل شيء بالمرور عبر الحجم الساخن.

.

نعم و لا. يعتمد ذلك على أن المضخات المضخمة للخلايا (ساكن) ذات التدفق المزدوج تهدف في المقام الأول إلى التهوية وليس لتدفئة المنزل. من وقت لآخر ، تشتمل هذه البطاريات على بطاريات تسمح بتسخين تيار المبادل في حالة درجات الحرارة السلبية لضمان حماية الصندوق من التجمد ، ولا تتمثل وظيفتها في ضمان نقطة الضبط في مكان الإقامة. يمكن أن يكون للأنظمة متعددة الطاقة هذه الوظيفة إما من التسخين المسبق أو التسخين ، لكن تشغيلها الصحيح سيتطلب غلافًا معزولًا جيدًا ، وحدًا من تأثيرات التقسيم الطبقي. بشكل أساسي: استهدف أداء المغلف السلبي إذا كنت تريد التسخين بهذه الطريقة.

هل تحدث ضوضاء CMV ثنائية التدفق؟

إذا كان VMC مزدوج التدفق ينتج ضوضاء ، فهذه علامة على ضعف التثبيت (هو نفسه مع VMC أحادي التدفق ، بالمناسبة). يشير هذا إلى فكرة أن التثبيت ثنائي التدفق لا يمكن ارتجاليته ، ويجب أن يتم تحديد حجمه بواسطة متخصص. يتم تشغيل ثلاثة عناصر رئيسية: الضوضاء المشعة وضوضاء الشفط وضوضاء نوع الهاتف ، وهي إدراك الأصوات من شخص واحد. من غرفة إلى أخرى عبر شبكة تهوية تركيب للحصول على مستويات الصوت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكعب Dee fly 300 HE 9
مكعب Dee fly 300 HE
المحيط الأطلسي 412236 10
المحيط الأطلسي 412236
الأطلسي Optimocozy HR plus 11
الأطلسي Optimocozy HR plus
الأطلسي Duocosy HR 12
الأطلسي Duocosy HR

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!