أفضل مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية2024

تؤثر الرطوبة على 1 من كل 5 مساكن ، وسواء تجلت عن طريق تقشير ورق الحائط أو وجود العفن ، فإنها دائمًا ما تكون مشكلة. لحسن الحظ ، فإن مزيل رطوبة الهواء الكهربائي الجيد سيساعد في جعل الهواء أكثر صحة. نحن نساعدك على اتخاذ القرار الصحيح بناءً على احتياجاتك وميزانيتك.

جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر

أفضل مزيل رطوبة هواء كهربائي في عام 2024

قوية وسرية واقتصادية وسهلة الاستخدام ، هذا الجهاز المحمول لإزالة الرطوبة لديه كل ما تحتاجه لمحاربة الرطوبة والعفن في منزلك.

إِعرض السِّعر

دلل نفسك بجهاز إزالة الرطوبة بأداء استثنائي يصل إلى 12 لترًا في اليوم. في الواقع ، يتيح لك هذا النموذج الموقع Pro Breeze التخلص من الرطوبة غير المرغوب فيها التي تسبب العفن في الغرف ، وخاصة الأقبية والحمامات. استفد من الوظيفة الخاصة التي تستشعر مستوى الرطوبة وتشير إلى المستوى المطلوب . بمجرد الوصول إلى الأخير ، يتوقف الجهاز تلقائيًا لتوفير الطاقة. ستكون هذه المعلومات مرئية بفضل أضواء المؤشر بينما تسمح لك شاشة LED بضبط الجهاز على الوضع المطلوب.

اذا لاحظت ظهور العفن الاسود المعروف بمستواه العالي من السمية لا داعي للذعر ، سوف يتخلص جهاز Pro Breeze Portable 12 L منه بسرعة كبيرة. تظهر هذه الظاهرة عندما تصل درجة رطوبة الغرفة إلى 50 % ، وهي المعلومات التي ستحصل عليها من خلال تشغيل جهازك. لاحظ أنك ستتمكن من الاختيار بين الوضع العادي ، وضع الطاقة المنخفض ، الطاقة العالية والوضع الكتاني. سيكون لديك أيضًا خيار اختيار سرعتين ، إحداهما منخفضة لتقليل استهلاك الطاقة.

Taofedo D1850 مل 2
7

Taofedo D1850 مل

افضل مزيل رطوبة هواء رخيص

يحتوي جهاز إزالة الرطوبة هذا على كل ما تحتاجه لإزالة الرطوبة بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل بمستوى ضوضاء منخفض بشكل استثنائي يبلغ 35 ديسيبل.

إِعرض السِّعر

اختر جهازًا يقدم أداءً صحيحًا ومتاحًا بسعر لا يُضاهى. في الواقع ، يمكن أن يقضي Taofedo D1 على 300 مل من الرطوبة في يوم واحد. يعتبر جهاز إزالة الرطوبة الكهربائي المحمول هذا جهازًا سهل الاستخدام. فقط قم بتشغيله واتبع أضواء التحكم لجعله يعمل. يتم عرض ضوء أزرق عند تشغيل الجهاز. يبدأ في الوميض عندما يكون الخزان ممتلئًا قبل الانطلاق تمامًا . أثبت Taofedo D1 أداءه من خلال كونه أكثر كفاءة من ماصات الرطوبة التقليدية مع كونه موفرًا للطاقة. سنلاحظ أيضًا وجود فلتر غبار من النايلون بالإضافة إلى إمكانية تشغيله بأقصى سرعة ، وهو أمر مفيد جدًا في تجفيف الملابس. أخيرًا ، اعلم أن الشركة المصنعة تقدم ضمانًا لمدة عامين إذا اخترت هذا الجهاز.

مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي 3
9

مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي

افضل مزيل رطوبة للهواء

يمكن لمزيل الرطوبة De'Longhi أيضًا امتصاص ما يصل إلى 30 لترًا في اليوم. مزود بخزان سعة 7 لتر ، ومضخة رفع للإخلاء المستمر. إنه مزيل رطوبة مثالي للأقبية المغمورة بالمياه أو شديدة الرطوبة.

إِعرض السِّعر

مضخة De'Longhi Aria Dry Pump DD230P بسعة شفط 30 لتر / يوم . مزود بفلتر غبار قابل للغسل ، يمكنه أيضًا إزالة الملوثات ومسببات الحساسية من منزلك بالإضافة إلى إزالة الرطوبة الزائدة. يتوقف الجهاز مؤقتًا بمجرد الوصول إلى مقياس الرطوبة ولديه وظيفة مانع للتجمد يتم تنشيطها بين 2 و 5 درجات مئوية. هذا الأخير يجعل من السهل التحكم في مستوى الماء الذي يحتويه. ولأعمال إزالة الرطوبة الثقيلة ، يمكنك تفريغ مياه التكثيف بشكل مستمر بفضل مضخة الرفع وخرطومها البالغ 5 أمتار لتجاوز العوائق.

DUBTI2 سوبرا 4
8

اختيار ممتاز

DUBTI2 سوبرا

افضل مزيل رطوبة لدرجات الحرارة المنخفضة

DUBTI2 Supra هو جهاز مصمم لإزالة الرطوبة في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. هذا نموذج عالي الإنتاجية (8 لتر / د).

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن مزيل رطوبة مصمم للعمل في درجات حرارة منخفضة ، فخذ لحظة للنظر في خصائص طراز DUBTI2 Supra. قادرة على العمل في درجة حرارة 1 درجة مئوية ، فهي فعالة حتى 60 درجة مئوية. إذا كنت ترغب في التخلص من الرطوبة من الأقبية والمساكن غير المأهولة والمساكن الأخرى غير المدفأة ، فهذا هو الجهاز المناسب لك. لاحظ أنه يمكنك تشغيله على 3 مستويات من الرطوبة: 40 و 50 و 60 %.

هذا مزيل الرطوبة يعمل بشكل دائم دون الحاجة الى التدخل. يتم احتواء المياه المجمعة في حاوية سعة 2 لتر ولكن يمكنك تثبيت نظام إخلاء مستمر وشخصي باستخدام أنبوب تصريف. لاحظ أن الجهاز قابل للبرمجة على 8 ساعات. الجانب السلبي الوحيد هو مستوى الضوضاء المرتفع الذي يصل إلى 40 ديسيبل

دليل التسوق • 2024

أفضل مزيل رطوبة الهواء الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل مزيل رطوبة هواء كهربائي في عام 2024

افضل مزيل رطوبة هواء رخيص

افضل مزيل رطوبة للهواء

افضل مزيل رطوبة لدرجات الحرارة المنخفضة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر 5
9
Taofedo D1850 مل 6
7
مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي 7
9
DUBTI2 سوبرا 8
8
اختيارنا
جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر
Taofedo D1850 مل
مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي
DUBTI2 سوبرا
قوية وسرية واقتصادية وسهلة الاستخدام ، هذا الجهاز المحمول لإزالة الرطوبة لديه كل ما تحتاجه لمحاربة الرطوبة والعفن في منزلك.
يحتوي جهاز إزالة الرطوبة هذا على كل ما تحتاجه لإزالة الرطوبة بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل بمستوى ضوضاء منخفض بشكل استثنائي يبلغ 35 ديسيبل.
يمكن لمزيل الرطوبة De'Longhi أيضًا امتصاص ما يصل إلى 30 لترًا في اليوم. مزود بخزان سعة 7 لتر ، ومضخة رفع للإخلاء المستمر. إنه مزيل رطوبة مثالي للأقبية المغمورة بالمياه أو شديدة الرطوبة.
DUBTI2 Supra هو جهاز مصمم لإزالة الرطوبة في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. هذا نموذج عالي الإنتاجية (8 لتر / د).
قدرة التخلص
12 لتر / د
300 مل / د
30 لتر / د
8 لتر / د
حجم الخزان
2.2 لتر
850 مل
7 لتر
2 لتر
مستوى الصوت
45 ديسيبل
35 ديسيبل
51 ديسيبل
48 ديسيبل
درجات الحرارة
10 - 32 درجة مئوية
10 - 55 درجة مئوية
من 2 إلى 30 درجة مئوية
من 1 إلى 40 درجة مئوية
الوزن
10.5 كجم
1.25 كجم
19 كجم
6.3 كجم

دليل شراء مزيل رطوبة الهواء الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مزيل رطوبة الهواء الكهربائي

يعتمد اختيار مزيل رطوبة معين على الغرفة التي ستستخدمها ، لا سيما على مستوى الصوت ودرجة الحرارة المحيطة ومستوى الرطوبة. لا تشتري نفس الجهاز لتقليل مستوى الرطوبة في الحمام ولتنظيم مستوى الرطوبة في القبو. فيما يلي معايير الاختيار التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - نوع مزيل الرطوبة

يعتبر مزيل الرطوبة المكثف ، المعروف أيضًا باسم مزيل الرطوبة الضاغط ، هو الخيار الأكثر شيوعًا. يمرر الهواء الرطب من خلال مرشح ثم يكثف. يمر الماء الناتج عن هذا التكثيف إلى الخزان وينتشر الهواء الجاف في المنزل. يوصى بهذا النظام إذا كنت تقوم بإزالة الرطوبة من الغرف الكبيرة. يستخدم مجفف الهواء أو مزيل الرطوبة بالامتصاص هلام السيليكا المعروف بخصائصه الماصة. ستحتفظ هذه المادة بالمياه وتفرغه باتجاه حوض الصرف. هذا النوع من مزيل الرطوبة فعال جدا في ظروف درجات الحرارة المنخفضة ، وأخيرا هناك مزيل الرطوبة الكهروحراري أو مزيل الرطوبة بلتيير. يستخدم هذا الجهاز لوحين موصلين لتوليد فرق في درجة الحرارة. يمتص الهواء الرطب يمر بالقرب من الصفيحة الساخنة ، ثم الصفيحة الباردة. وهكذا ، يتحول البخار المتجمع إلى ماء. صديقة للبيئة وغير مكلفة ، فهي مناسبة للمناطق الصغيرة

المعيار رقم 2 - قوة الاستخراج وحجم الخزان

يتم التعبير عنها باللتر يوميًا ، ويتم تحديد سعة الاستخراج على أنها كمية الماء التي يمتصها مزيل الرطوبة خلال 24 ساعة . غالبًا ما يتم دمج هذا المؤشر مع تدفق الهواء ، معبرًا عنه بالمتر المكعب / الساعة ، لتقييم حجم الغرفة التي يمكن استخدام مزيل الرطوبة فيها. يعتمد حجم خزان جهاز إزالة الرطوبة على قدرته على الاستخراج. قد يكون لبعض الأجهزة سعة استخراج كبيرة ، لكن بخزان صغير. في هذه الحالة المحددة ، يسمح أنبوب التصريف بالتصريف المستمر. أو مضخة رفع للإخلاء العالي

المعيار رقم 3 - التحكم فى الرطوبة

تم تجهيز معظم مزيلات الرطوبة بجهاز ترطيب اوتوماتيكي. هذه مجموعة من المستشعرات التي تراقب مستوى الرطوبة في الهواء المحيط وتضبطه بين 45 و 60 % ، المستوى المثالي في المنزل. يعمل جهاز الرطوبة هذا بشكل مستقل ، دون التعرض لخطر الوصول إلى مستوى رطوبة منخفض للغاية.

المعيار رقم 4 - _

مزيل الرطوبة هو جهاز صاخب إلى حد ما. تحقق من الحد الأقصى لمستوى الصوت وحدد ما إذا كان مناسبًا للغرفة التي تخطط لتثبيته فيها. على سبيل المثال ، قد يمنعك الكثير من الضوضاء في غرفة النوم من النوم. إذا أمكن ، اختر أجهزة ذات سرعات متعددة للمروحة ووضع صامت.

المعيار رقم 5 -

يستخدم الموقت لبرمجة ساعات عمل مزيل الرطوبة. الحماية من التدفق الزائد عملية أيضًا. تقوم هذه الوظيفة بإيقاف الجهاز تلقائيًا إذا كان الخزان ممتلئًا. وإذا كنت تخطط للتثبيت في القبو ، فتحقق من وجود وظيفة مانع التجمد.

كيف تزيل الرطوبة من المنزل؟

افضل مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية 9 ظاهرة متستر ، الرطوبة هي المشكلة رقم 1 في الإسكان . وفقًا لمسح INSEE ، يعاني واحد من كل 5 منازل من ضباب مستمر على النوافذ ، والجدران المتعرقة ، وورق الحائط الملتوي ، وانتشار الصراصير وعث الغبار ، ناهيك عن الرائحة الكريهة. تحديد السبب بشكل صحيح يجعل من الممكن التخلص منه

حدد مصادر الرطوبة

ولكن قد يستغرق الأمر شهورًا قبل أن تلاحظ إزاحة البلاط على السطح ، أو تشقق الطلاء الخارجي أو المفصل المسامي لحوض الاستحمام. تحقق من حالة الإطار والجدران والأرضيات في الغرف الرطبة. الرطوبة في المنزل. إنه يتخلل الأسس ، مما يجبرك على تمويل العمل الشاق. تتجسد الرطوبة من خلال تحديد واضح للألوان على الجدران ، حيث تكون الأجزاء المبللة أغمق. وفقًا لدراسة نُشرت في عام 2010 ، يُرجح أن تكون المنازل المبنية قبل عام 1948 رطبة أكثر بثلاث مرات من تلك التي تم بناؤها بعد عام 1999.

. العيش في منزل جديد لا يحميك من الرطوبة. علاوة على ذلك ، يحتوي منزل واحد من بين 2 من المنازل الجديدة على VMC (تهوية ميكانيكية مضبوطة) . تمت الإشارة بشكل خاص إلى التثبيت السيء ومعدلات التدفق غير الكافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السد المفرط يعزز التكثيف على الجص والطلاء الداخلي ، مع العلم أن عائلة مكونة من 4 أشخاص تنتج 6 كجم من البخار يوميًا.

ما يجب عليك تجنبه

وضع الالواح على الحائط

اذا كان لديك سقف به تسرب او تسرب المياه فى الجدران ، فلا تقم بتركيب الالواح. على الرغم من تكلفته المعقولة ، فإن هذا الحل يخفي العفن ، لكنه لا يتخلص منه بأي شكل من الأشكال. سوف يلتقط الهواء الذي يدور خلف القشرة بخار الماء ويتسبب في تكاثر العفن في جميع أنحاء المنزل. بالفشل. على وجه الخصوص ، تجنب الطلاءات المقاومة للماء ، فهو علاج أسوأ من المرض. من خلال منع التبخر ، تحبس هذه الطلاءات الرطوبة في الجدار. وبالمثل ، فإن الطلاء المقاوم للماء على جدار خارجي خاضع لارتفاع الشعيرات الدموية لن يؤدي إلا إلى تفاقم الموقف.

ماذا تريد أن تفعل

واستخدم مزيل الرطوبةافضل مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية 10

وازالة الرطوبة سوف تجفف الجدران والاعمال الخشبية والاطارات. إنه مثالي في قبو سيئ التهوية أو للجفاف بعد الفيضان. من خلال التقاط الرطوبة في الهواء المحيط ، يوفر هذا الجهاز راحة فورية. ومع ذلك ، يفضل استخدام مزيلات الرطوبة الكهربائية على الماصات الكيميائية. المحترفين. من خلال معالجة المشكلة من المصدر ، سيتم القضاء على أصل التسرب ، وختم عمليات التسلل ... يجب عليك أيضًا الاتصال بأخصائي في حالة ارتفاع الشعيرات الدموية. لا يوجد مزيل للرطوبة يمكنه التخلص منه.

_ اعزل الاسطح الباردة وقلل البخار
يتكثف البخار على الاسطح الباردة. يمكنك منع مخاطر العفن عن طريق عزل هذه الجدران واستبدال النوافذ ذات الزجاج المفرد بالنوافذ ذات الزجاج المزدوج. يمكنك أيضًا اتباع هذه الإيماءات على أساس يومي: خذ دشًا أقل سخونة وأسرع ، وقم بتغطية الأواني ، وقم بتشغيل غطاء المحرك أثناء الطهي أو تجفيف الملابس على الحبال بالخارج.
_ قم بتهوية المنزل لمدة 10 دقائق على الاقل / يوم لتفريغ بخار الماء. في الواقع ، غالبًا ما يكون الهواء الخارجي أقل رطوبة من الهواء الداخلي. تحقق أيضًا من حالة وكفاءة جهاز VMC الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتثبيت VMC قابل للتكيف ، والذي يكيف تدفق الهواء مع الرطوبة الداخلية. درجة مئوية كافية لجعل غرف المعيشة ممتعة. لا فائدة من سخونة المنزل الزائدة ، حتى لو كان الهواء البارد يشبع أسرع من الهواء الدافئ. يفضل تسخين أقل ولكن باستمرار. لكن لا تستخدم سخانات تعمل بالغاز أو الكيروسين بدون فتحات ، لأنها تنتج كميات كبيرة من البخار

لماذا تشتري مزيل الرطوبة؟

بالإضافة إلى مكافحة انتشار العفن والصراصير والعث ، فإن هذا الجهاز يحافظ على الطعام (الدقيق والحبوب وما إلى ذلك) لفترة أطول في بيئة رطبة. كما أنه يزيل الروائح الكريهة. تعمل مزيلات الرطوبة الصغيرة على تسهيل تجفيف المناشف في الحمام. وفي حالة الفيضانات ، يقوم هذا الجهاز بتجفيف المنزل بشكل أسرع.

الأنواع المختلفة مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية

مزيل الرطوبة الكهربائي بدون ضاغط

يُسمى أيضًا بمزيل الرطوبة المجفف ، هذا النوع من الأجهزة مثالي للغرف ذات درجات الحرارة المنخفضة أكثر أو أقل. بالتأكيد ، كلما زاد توافق الشخص مع هذا الشرط ، زادت الفعالية. تتمثل ميزة هذا النوع من أجهزة إزالة الرطوبة في أنها تحافظ على قوتها باستمرار بغض النظر عن الرطوبة الزائدة المكتشفة ودرجة حرارة الغرفة.

لاستخراج الرطوبة ، يستخدم هذا الجهاز شريحة من الجل للاحتفاظ بالماء . ولكن قبل ذلك ، تقوم بسحب الهواء الرطب إلى الداخل وامتصاصه عبر مروحتها. من ناحية أخرى ، سيكون من المفيد إرفاقها بنظام صرف. أخيرًا ، بالمقارنة مع الأنواع الأخرى ، اتضح أن مستوى الصوت منخفض إلى حد كبير.

نوصي بهذا النوع من أجهزة إزالة الرطوبة للغرف التي يمكن أن تتجاوز درجة حرارتها 18 درجة مئوية ، وبعبارة أخرى ، سيكون من الحكمة الاستثمار في شراء هذا الجهاز إذا كنت تعيش في مكان دافئ ، إذا كان عليك الحفاظ على درجة حرارة محيطة متساوية على الإطلاق مرات. لذلك فإن أفضل الأماكن لاستخدامها هي المستودع أو المختبر أو حتى موقع البناء. ومع ذلك ، على حساب فعاليتها ، فإن الانزعاج الصوتي الناجم عنه يعد من العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدامه.

يعمل هذا النوع من الأجهزة على النحو التالي: تقوم المروحة بسحب الهواء الرطب إلى الغرفة ثم تبريده باستخدام الضغط . يحدث هذا عندما يجفف الجهاز الهواء قبل إعادة نفثه إلى الغرفة. يتم تصريف المياه المجمعة في خزان مصمم خصيصًا لهذا الغرض.

مزيل الرطوبة أم مكيف الهواء؟

مزيل الرطوبة

يقلل مزيل رطوبة الهواء من مستوى الرطوبة ويتحكم فيه. يتخلص من القوالب التي لا تدمر المنزل فحسب ، بل تضر بصحة الساكنين أيضًا. قادر على تنقية الهواء ، هذا الجهاز لديه استهلاك معقول. من ناحية أخرى ، لا يسخن الهواء في الشتاء ولا يبرد في الصيف.

مكيف هواء

جهاز متعدد الاستخدامات ، يمكن لمكيف الهواء تنقية الهواء المحيط وإزالة الرطوبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يبرد في الصيف ويعمل بمثابة سخان مساعد في الشتاء إذا كان مكيف هواء قابل للعكس. من ناحية أخرى ، فهي تستهلك الكثير من الطاقة ويمكن أن تسبب الأمراض في حالة التعرض لفترات طويلة. وهو لا يزيل الرطوبة بقدر ما يقوم بإزالة الرطوبة الحقيقية.

النتيجة

إذا كانت لديك مشاكل مع العفن والروائح الكريهة ، فأنت بحاجة إلى مزيل الرطوبة ، والذي يمكن استخدامه على مدار السنة ويستهلك طاقة أقل بكثير من مكيف الهواء. يجب على الأشخاص الحساسين لجودة الهواء أيضًا اختيار مزيل الرطوبة.

مكيف الهواء القابل للعكس مفيد لاستكمال التسخين المتقادم أثناء انتظار استبداله. بالمقابل ، أنت بحاجة إلى مزيل الرطوبة إذا كانت التدفئة لديك فعالة ولا تحتاج إلى تبريد.

لماذا تشتري مزيل رطوبة الهواء؟

للعيش في مكان صحي

يساعدك جهاز إزالة الرطوبة ، المصمم للتخلص من الرطوبة ، على منع تكون العفن داخل منزلك الذي يمكن أن يتداخل مع التنفس. في نفس الوقت سوف تتخلص من الروائح الكريهة. سوف تستمتع ، بالإضافة إلى الهواء الخالي من آثار الرطوبة في جميع أنحاء المنزل ، ببيئة نظيفة وهواء جيد التهوية. علاوة على ذلك ، يوصي الأطباء به لكبار السن والمعرضين لأمراض الجهاز التنفسي.

للبقاء بصحة جيدة

عن طريق إزالة العفن ، يحمي مزيل رطوبة الهواء بشرتك وجهازك التنفسي. إذا كنت حساسًا للحساسية والتهيجات الأخرى ، فسيكون هذا الجهاز مفيدًا جدًا لك. مع ذلك ، تستمتع براحة أفضل.

لحماية الأجهزة الإلكترونية

من المعروف أن الرطوبة والأجهزة الإلكترونية لا يختلطان. باستخدام مزيل رطوبة الهواء ، سوف تطيل عمر أجهزتك الإلكترونية. يقوم بذلك عن طريق التخلص من الرطوبة المسؤولة عن الصدأ والتآكل لبعض المعادن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مزيل الرطوبة عبارة عن جهاز مدمج ومصمم جيدًا ولا يتطلب أي صيانة خاصة. قم ببساطة بتنظيف وعاء الماء وتفريغه لتحسين أدائه.

لتقليل الشعور بالبرد

حتى لو لم تكن وظيفتها الأساسية ، فإن مزيل الرطوبة يساعد على تدفئة الهواء في المنزل في الشتاء. وبالفعل سيقل شعورك بالبرودة قليلاً ، لأن الجهاز سيضمن أن يكون الهواء أكثر جفافاً. هذا سيزيد من راحتك.

للسماح بتجفيف الملابس

في الشتاء ، قد يصبح تجفيف ملابسك مشكلة ، خاصة إذا كنت تعيش في منطقة أكثر برودة. سيكون مزيل الرطوبة مفيدًا للغاية إذا اضطررت إلى تجفيف ملابسك داخل المنزل. في الواقع ، من خلال التجفيف ، ستزيد ملابسك من مستوى الرطوبة في الهواء فقط. سيكون الجهاز قادرًا على استخراج هذه الرطوبة الزائدة.

أفضل الماركات مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات مزيلات رطوبة الهواء الكهربائية في عام 2022 هي :

Delonghi
Pro Breeze
Klarstein
Suntec Wellness
Rowenta

تشتهر الشركة الإيطالية بآلات القهوة ومكيفات الهواء والسخانات. تعد De'Longhi أيضًا واحدة من العلامات التجارية المفضلة عندما يتعلق الأمر بإزالة الرطوبة. اسمها مرادف للجودة

هذه العلامة التجارية هي مرجع لمزيلات الرطوبة المحمولة ومزيلات الرطوبة الصغيرة. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أفضل مقابل أقل. في المساحات الصغيرة ، يجب استخدام Pro Breeze.

يمكنك العثور على كل شيء من المصنع الفرنسي. تحظى أجهزة معالجة الهواء بشعبية كبيرة ، وخاصة مزيلات الرطوبة. يظل Klarstein رهانًا آمنًا ومناسبًا لجميع الميزانيات وجميع الاحتياجات

شركة متخصصة في معالجة الهواء ، تنتج هذه العلامة التجارية مكيفات الهواء والمراوح ومبردات الهواء والسخانات ومزيلات الرطوبة. تشتهر شركة Suntec Wellness بمتانة أجهزتها

الجميع يعرف روينتا للمكانس الكهربائية والمكاوي ومجففات الشعر. لكن العلامة التجارية الفرنسية تتفوق أيضًا في معالجة الهواء. جودة مزيلات الرطوبة موجودة لإثبات ذلك.

نصائح

إفراغ الخزان بانتظام

أفرغ الماء الذي يجمعه مزيل الرطوبة بعد كل استخدام أو قبل نقله إلى غرفة أخرى. سيساعد هذا الجهاز على العمل بكفاءة أكبر ولمدة أطول.

اعمل على ترطيب الهواء بشكل مناسب

كقاعدة عامة ، يجب أن تستهدف رطوبة نسبية بين 30 % و 50 %. لكن كن حذرًا إذا كنت تستخدم جهازك لحماية الأشياء الثمينة ، مثل القيثارات أو السيارات القديمة - ستحتاج إلى فحص مستوى الرطوبة بواسطة متخصص.

انظر الى الموقع المناسب.

احتفظ بمزيل الرطوبة بعيدًا عن الجدران والستائر والأثاث وأبقِ جميع الأبواب والنوافذ مغلقة عند استخدامه. كلما تم وضع الجهاز في وسط الغرفة المراد تجفيفها ، كان أداء دوره أفضل.

يستخدم فى الوقت المناسب

تعمل مزيلات الرطوبة بشكل أفضل عندما يكون لديك رطوبة زائدة في منزلك. لذا ، قم بتشغيل جهازك مباشرة بعد الاستحمام. وإذا أمكن ، لا تجفف ملابسك بالداخل.

_ السيطرة على الصقيع.

إذا كنت تستخدم مزيلًا للرطوبة في غرفة باردة - على سبيل المثال ، في قبو - فتأكد من أن مزيل الرطوبة يتحكم في الصقيع. سيؤدي ذلك إلى منع مزيل الرطوبة من التجمد إذا أصبح باردًا جدًا أثناء الاستخدام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مزيل رطوبة هواء كهربائي؟

يعتمد أفضل مزيل رطوبة الهواء على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مزيل رطوبة الهواء الكهربائي المستخدم؟

أولاً ، يمنع مزيل الرطوبة انتشار العفن والصراصير وعث الغبار. كما أنه يزيد من العمر الافتراضي للطعام في بيئة رطبة. بالإضافة إلى ذلك ، يزيل الجهاز الروائح الكريهة ويمكن أن يجفف الغسيل. وفي حالة الفيضان ، يجف المنزل بشكل أسرع.

كيف تختار مزيل الرطوبة المناسب؟

أولاً ، ضع في اعتبارك أن السطح قد تم تجفيفه. تعد سعة الامتصاص ، والتعديل التلقائي لمستوى الرطوبة ، ومستوى الصوت ، وميزات مثل البرمجة مهمة أيضًا. ناهيك عن التصميم.

كم يكلف مزيل رطوبة الهواء؟

أرخص بيع بحوالي أربعين يورو. يمكن أن تتجاوز أجهزة إزالة الرطوبة المستخدمة في البناء 1000 يورو.

ما هى افضل ماركات مزيلات رطوبة الهواء؟

نوصي بشدة بـ De'Longhi و Rowenta و Pro Breeze و Klarstein و Suntec Wellness.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار امتصاص الرطوبة المناسب, quechoisir.org
  2. ازالة الرطوبة من منزلك, 60millions-mag.com
  3. دليل شراء مزيل الرطوبة, consumerreports.org
  4. افضل مزيلات الرطوبة في السوق, consumersearch.com
  5. , bestreviews.com
  6. , thewirecutter.com
  7. _ _ _ _ _ _ _ _, which.co.uk
  8. ما هي افضل مزيلات رطوبة الهواء؟, slant.co
  9. , thespruce.com
  10. ان, hvac-intelligence.fr
  11. مزيل الرطوبة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.co.uk: مزيل رطوبة كهربائي, amazon.co.uk
  13. , darty.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , castorama.fr
  16. , bricomarche.com
  17. , conseils-deshumidificateur.com
  18. , delonghi.com
  19. , bricorama.fr
  20. , cdiscount.com
  21. , cdiscount.com
  22. , hubo.be
  23. , leroymerlin.fr
  24. , conseils-deshumidificateur.com
  25. , weldom.fr
  26. , conforama.fr
  27. , fnac.com
  28. , mr-bricolage.fr
  29. , airchaud-diffusion.fr
  30. , teddington.com
  31. , klarstein.fr
  32. , gtestepourvous.fr
  33. , petitmenager.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر 11
جهاز إزالة الرطوبة المحمول برو بريز 12 لتر
Taofedo D1850 مل 12
Taofedo D1850 مل
مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي 13
مضخة أريا الجافة DD230P من ديلونجي
DUBTI2 سوبرا 14
DUBTI2 سوبرا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!