أفضل مراجل بيليه2024

يؤثر ارتفاع تكاليف الطاقة على الجميع ، خاصة بالنسبة للتدفئة. ويبحث الكثيرون عن طرق أخرى لتدفئة المنزل خلال فصل الشتاء. بهذا المعنى ، فإن أحد أشهر السخانات لتوفير المال هو غلاية الحبيبات. سيساعدك دليل الشراء هذا في العثور على النموذج الذي يناسبك ومعايير اختيار النموذج المناسب.

Intestoves مارينا 11 كيلو واط 1
9

اختيار المحرر

Intestoves مارينا 11 كيلو واط

أفضل غلاية بيليه في عام 2024

بالإضافة إلى الأداء الحراري العالي ، تعرض Interstoves Marina 11 kW تصميمًا لا يترك أي شخص غير مبال. مع موقد الحبيبات المحكم هذا ، ستتمكن من التحكم بدقة في تدفئة منزلك.

إِعرض السِّعر

تتميز مرسى Interstoves Marina التي نقدمها لك هنا بإنتاج حراري متغير على 5 سرعات ، والتي يمكن أن تصل إلى 11 كيلو واط. متوافق مع RT 2012 BBC ، غلاية الحبيبات محكمة الغلق هذه قادرة على تسخين غرفة بمساحة 30 إلى 120 مترًا مربعًا بشكل صحيح. تبلغ سعة خزان الحبيبات 25 كجم ، وهو ما يكفي لتوفر لك استقلالية تتراوح بين 7 و 23 ساعة. يمكنك حتى برمجة الجهاز لمدة 7 أيام.

بالرغم من استهلاك الطاقة المنخفض نسبيًا ، فإن Interstoves Marina 11 kW تعد بكفاءة عالية جدًا ، 93.80 % على وجه الدقة. يضمن تصميمه الفولاذي ومقاومته للماء متانة كبيرة . بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع مجموعة أدوات التحكم في الاحتراق مما يجعلها أسهل في الاستخدام. لاحظ أن الموقد يتوقف بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ويعاد تشغيله عندما تنخفض درجة الحرارة. كما أنه يوفر تنظيمًا تلقائيًا مستمرًا بفضل المستشعر المحيط.

سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط 2
7

سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط

افضل غلاية بيليه للمبتدئين

مع فريدا ، تقدم Sannover غلاية حبيبات ذات أبعاد مدمجة وتصميم رصين وأنيق للغاية. يتميز هذا الطراز المبتدئ باستهلاكه المنخفض للطاقة وعمر البطارية الطويل.

إِعرض السِّعر

في ورقة البيانات ، تشير الطاقة الاسمية لمرجل الحبيبات Frida من Sannover إلى 7.03 كيلو واط. ولكن في حالة استيفاء الشروط ، يمكن أن يصل هذا الطراز إلى قوة قصوى تبلغ 7.83 كيلو واط. بفضل هذه القوة ، فإن غلاية الحبيبات Frida قادرة على تسخين مساحة 201 م 3 . تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذا النموذج في تشغيله الهادئ للغاية. ويرجع ذلك أساسًا إلى بوتقة من الحديد الزهر ، مما يجعل الكريات تسقط في وعاء الاحتراق بهدوء . يمكن ذكر الاحتراق المزدوج والتهوية وسهولة الصيانة والتشغيل القابل للبرمجة وصينية تجميع الرماد القابلة للإزالة. بعد الشراء ، استعن بمتخصص لتركيب غلاية الحبيبات الجديدة.

مواقد تيسا 10 كيلو واط 3
8

مواقد تيسا 10 كيلو واط

افضل نوعية عالية من المرجل الحبيبات

هنا غلاية بيليه ذات كفاءة هائلة وتتميز بتصميم رصين وأنيق. بالإضافة إلى نسبة الجودة / السعر الممتازة ، تتميز Interstoves Tessa 10 kW بوضع الاستعداد العملي للغاية.

إِعرض السِّعر

Interstoves Tessa 10 kW عبارة عن غلاية بيليه محكمة الغلق بتصميم نحيف ومكرر. سوف تتكيف لتوفر لك المساحة بفضل عمقها الضحل البالغ 28 سم. إنه مناسب بالفعل للعديد من الأماكن في منزلك ، خاصة وأنك ستتمكن من إخراج القناة من الأعلى. ميزة أخرى لهذه الغلاية ، فهي تأتي مع اتصال Wi-Fi للتحكم في الجهاز من هاتف ذكي.

هذا الغلاية ذات الحبيبات تتميز بكفاءتها البالغة 90.3 % وخزانها الكبير الذي يمكنه استيعاب 25 كجم من الكريات. عند الطاقة الكاملة (10 كيلو واط) ومع القادوس الكامل ، يمكنك تسخين الغرفة لمدة 27 ساعة تقريبًا. تهوية أمامية ، سيراميك زجاجي خاص بدرجة حرارة عالية ، نحاس 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مستشعر حماية من الحريق مع حماية من الحرارة الزائدة ، توقف تلقائي عند فتح الباب الزجاجي ، هذه هي السمات الرئيسية التي تجعل Interstoves Tessa 10 kW مرجل كريات استثنائية.

شتراوس جورا 7.5 كيلو واط 4
8

اتفاق

شتراوس جورا 7.5 كيلو واط

مرجل بيليه مضغوط ممتاز

تجمع غلاية الحبيبات Strauss Jura بين الراحة والود البيئي. جمالية للغاية ، كل ذلك في شكل مضغوط لطيف ، تتمتع باستقلالية تقارب 20 ساعة بأقصى طاقة (7.5 كيلو واط).

إِعرض السِّعر

تطوير طاقة تصل إلى 7.5 كيلو واط ، يمكن لمرجل الحبيبات الصغير Strauss Jura تسخين مساحة 100 متر مربع. هذا يعني أنه سيكون مناسبًا فقط للشقق الصغيرة أو غرفة كبيرة الحجم. أبعاده المدمجة تجعله يبدو وكأنه فرن تدفئة أكثر من كونه مدفأة ، مما يجعله مثاليًا للمساحات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتصميم أنيق وعصري.

هذا النموذج يأتي مع قادوس 17 كجم. وبالتالي ، فإن Strauss Jura 7.5 kW قادر على العمل لمدة عشرين ساعة بأقصى طاقة قبل إعادة ملء القادوس بحبيبات خشبية . تعمل غلاية الحبيبات بهدوء بفضل التصميم الفريد لشفرات المروحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرجل بيليه

حاجة محددة؟

أفضل غلاية بيليه في عام 2024

افضل غلاية بيليه للمبتدئين

افضل نوعية عالية من المرجل الحبيبات

مرجل بيليه مضغوط ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
2/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مراجل بيليه

أفضل HIGH-END كومباكت
Intestoves مارينا 11 كيلو واط 5
9
سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط 6
7
مواقد تيسا 10 كيلو واط 7
8
شتراوس جورا 7.5 كيلو واط 8
8
اختيارنا
Intestoves مارينا 11 كيلو واط
سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط
مواقد تيسا 10 كيلو واط
شتراوس جورا 7.5 كيلو واط
بالإضافة إلى الأداء الحراري العالي ، تعرض Interstoves Marina 11 kW تصميمًا لا يترك أي شخص غير مبال. مع موقد الحبيبات المحكم هذا ، ستتمكن من التحكم بدقة في تدفئة منزلك.
مع فريدا ، تقدم Sannover غلاية حبيبات ذات أبعاد مدمجة وتصميم رصين وأنيق للغاية. يتميز هذا الطراز المبتدئ باستهلاكه المنخفض للطاقة وعمر البطارية الطويل.
هنا غلاية بيليه ذات كفاءة هائلة وتتميز بتصميم رصين وأنيق. بالإضافة إلى نسبة الجودة / السعر الممتازة ، تتميز Interstoves Tessa 10 kW بوضع الاستعداد العملي للغاية.
تجمع غلاية الحبيبات Strauss Jura بين الراحة والود البيئي. جمالية للغاية ، كل ذلك في شكل مضغوط لطيف ، تتمتع باستقلالية تقارب 20 ساعة بأقصى طاقة (7.5 كيلو واط).
الطاقة القصوى
11 كيلو واط
7.82 كيلو واط
10 كيلو واط
7.5 كيلو واط
أثمر
93.8٪
94.3٪
90.٪
91٪
قدرة النطاط
25 كجم
15 كجم
25 كجم
17 كجم
الحكم الذاتي بأقصى قوة
11 مساءً
10 مساءً
27.7 ساعة
8 مساءً
الأبعاد (عرض × ارتفاع × عمق)
٥٠ × ١٠٧ × ٤٩ سم
45x90x44 سم
٨٥ × ١٠٦ × ٢٨ سم
46 × 87 × 54 سم

دليل شراء مرجل بيليه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرجل بيليه

يتطلب اختيار مرجل الحبيبات الصحيح الكثير من البحث لمعرفة ذلك. هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء ويؤثر كل منها على تشغيل الجهاز.

المعيار رقم 1 - الحجم

يعتمد الحجم المادي لموقد الحبيبات الذي تختاره لمنزلك بشكل أساسي على قدرة توليد الحرارة وحجم قادوس مرجل الحبيبات. سيكون النموذج الصغير قادرًا على الحفاظ على غرفة كبيرة دافئة ، ولكن إذا كان وعاء مرجل الحبيبات صغيرًا ، فلن تدوم الحرارة طويلاً بسبب الكمية الصغيرة من الكريات الخشبية التي يمكنها التعامل معها. لذلك ، فإن تسخين المساحات الكبيرة يتطلب قادوسًا أكبر ونطاق BTU أعلى ، بينما يتطلب تسخين المساحات الصغيرة قادوسًا أصغر مع نطاق BTU أقل. ستحتاج ، اسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • كم مرة سيتم استخدام المرجل؟
  • ما هي مساحة سطح الغرفة المراد تسخينها؟
  • أين سيتم تركيب المرجل؟

المعيار رقم 2 - قدرة التسخين

يتم قياس الحرارة التي يمكن أن تنتجها غلاية الحبيبات باستخدام الوحدة الحرارية البريطانية ، المعروفة أكثر باسم BTU. يعتمد هذا القياس على معدل الساعة ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على تصنيف عام قدمته الشركة المصنعة. تعتمد كمية الحرارة التي ستحتاجها كثيرًا على نوع المناخ لديك ومساحة الغرفة التي ترغب في تسخينها.بارد جدًا ، يمكنك التخلص من غلاية الحبيبات التي لا تكون كفاءتها الإجمالية عالية جدًا. لذلك ، مع العزل المتوسط ، يجب أن تحتاج إلى حوالي 300 وحدة حرارية بريطانية / ساعة / متر مربع. من ناحية أخرى ، إذا كان الشتاء قاسياً أو إذا كنت ترغب فقط في الحصول على منزل أكثر دفئًا ، فستحتاج إلى 500 وحدة حرارية بريطانية على الأقل في الساعة.

المعيار رقم 3 - نوع الكريات

كما يوحي الاسم ، غالبًا ما تغذي غلاية الحبيبات حبيبات الخشب لعدد من الأسباب. إنها مدمجة للغاية وتحترق جيدًا ، مما يمنحك ناتجًا حراريًا عاليًا. الكريات غالبًا ما تكون رخيصة جدًا. يجب أن يتطابق نوع الكريات التي تخطط لحرقها مع قدرات الاحتراق الخاصة بالغلاية. والسبب هو أن أنواعًا مختلفة من الكريات وحتى درجات مختلفة من الكريات تتطلب أنواعًا مختلفة من مساعدة العادم. مع المرجل الخاص بك سيكون رائعًا. قد يتم تقييد بعض الكريات ، وخاصة كريات القمح وكريات النفايات المعاد تدويرها ، في بعض المناطق. انظر أولاً إلى مدى توفر الكريات بالقرب منك قبل إنهاء عملية الشراء

المعيار رقم 4 - نظام العادم مدعوم من منزلك

بالرغم من انه يمكنك الحصول على غلاية حبيبات قائمة بذاتها في منزلك ، لا تنخدع بالاعتقاد أنك لن تحتاج إلى نظام عادم الدخان. لا تحتاج إلى عادم مدخنة كما تفعل مع غلاية تعمل بالحطب ، ولكن يمكنك جعل المرجل الذي تختاره متوافقًا مع مدخنة موجودة إذا أردت. إذا كنت تتطلع إلى تحويل الدخان إلى المدخنة ، فتأكد من أن ميزات الغلاية التي تريدها تسمح بذلك. بدون نظام التهوية المزدوجة ، فإنك تخاطر بترك الأبخرة السامة تتسرب من المرجل الخاص بك وهذا ليس جيدًا على الإطلاق. قبل متابعة عملية مقارنة غلاية الحبيبات ، تأكد من وجود نظام تهوية جيد يمكنه التعامل مع النموذج (النماذج) الذي تهتم به.

المعيار رقم 5 - وظائف اضافية

_ سوف تقوم غلاية الحبيبات ذات الدخول / متوسط المدى بتدفئة منزلك بكفاءة مثل النموذج الاعلى من المجموعة. يتمثل الاختلاف بين الطرز المتطورة اليوم في أنها مصممة خصيصًا لجعل عملية التسخين بأكملها أسهل بكثير للمستخدم العادي. أفضل ميزتين يجب مراعاتهما في المرجل المستقبلي هما وجود مروحة والقدرة على إجراء تعديلات على التهوية. سيصدر هذا النظام إنذارًا أو يُعلمك بصريًا أن كمية الكريات الموجودة في القادوس الخاص بك منخفضة بحيث يمكنك إعادة ملئها دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الغلاية. لا تركز بشكل كبير على الصيانة ، فهناك بعض الطرز التي تقدم وظيفة التنظيف الذاتي العملية للغاية. بشكل عام ، بعد حوالي ساعة من التشغيل ، ستقوم غلايات الحبيبات الذكية هذه بإفراغ الرماد الموجود في غرفة الاحتراق تلقائيًا. من المهم ملاحظة أنه كلما زادت الميزات الإضافية ، زادت تكلفة المرجل.

تشغيل غلايات الحبيبات

تعمل غلايات الحبيبات بالكهرباء. يتم تحميل الكريات في القادوس الموجود في الجزء العلوي أو السفلي من الجهاز. المثقاب ، الذي يشبه المسمار الطويل ، عبارة عن جهاز آلي يقوم بإحضار الكريات من القادوس إلى وعاء الحرق. تحدد سرعة البرغي درجة حرارة المرجل.

ثم يتم إشعال وعاء الاحتراق الموجود في غرفة الاحتراق. الحبيبات مضغوطة للغاية ، كثيفة ومنخفضة الرطوبة ، مما يخلق لهبًا أكثر سخونة. يعمل وعاء الاحتراق كمكربن للغلاية ، حيث يخلط الهواء والوقود لإحداث الاحتراق. يتم التقاط الرماد من الكريات المحترقة في وعاء رماد عملاق ، والذي يجب تنظيفه بشكل دوري.

على عكس الموقد القياسي ، تقوم غلاية الحبيبات بتسخين الغرفة بالحمل الحراري. كما تعلم على الأرجح ، يرتفع الهواء الساخن. هذا لأنه كلما زادت درجة حرارة الغاز ، يصبح أخف وأقل كثافة ، مما يؤدي إلى ارتفاعه فوق الهواء البارد الثقيل. الحمل الحراري هو انتقال الحرارة الذي يحدث من هذا المزيج القسري من تيارات الهواء البارد والساخن. يتسبب هذا في قيام مروحة الحمل الحراري بسحب الهواء البارد من الغرفة ، وتمرير النار في وعاء الاحتراق وجعل اللهب أكثر سخونة ، مما يسمح للحبيبات بالحرق بشكل متساوٍ وفعال.

ينتقل هذا الهواء الساخن بعد ذلك عبر مبادل حراري مصمم لنقل الهواء النظيف إلى منزلك عبر مروحة الغرفة. يعمل المبادل الحراري كفرن عند استخدامه في الاحتراق ، ويقع في غرفة الاحتراق لمنع تسخين السطح الخارجي للغلاية. تقوم مروحة العادم بدفع الغازات من أنبوب ضيق في الجزء الخلفي من المرجل. يمكن تنفيس هذا الأنبوب في مدخنة موجودة أو توصيله بالخارج. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من عدم الحاجة إلى مدخنة ، فإن مروحة العادم تكون أكثر فاعلية عندما يتم تثبيت الأنبوب بزاوية عمودية.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن الغلاية يتم تشغيلها بواسطة منظم حرارة يتحكم في عدد الكريات التي يغذيها المثقاب في غرفة الاحتراق.

مرجل بيليه أم غلاية خشبية؟

مرجل بيليه

كانت غلايات الحبيبات الأولى التي تم طرحها في السوق ذات شكل مربع وكانت تشبه إلى حد كبير مواقد الحطب البسيطة غير الجذابة. ومع ذلك ، فقد تم تحسين تصميماتها وفي كثير من الحالات سيجد المستهلك العادي صعوبة في تمييزها بصرف النظر عن غلاية الخشب. تتوفر غلايات الحبيبات في طرز مدمجة وقائمة بذاتها ، مع أو بدون نافذة عرض.

لا تحتوي غلاية الحبيبات على جزء داخلي غير محفز أو تحفيزي ، ولكن لديها غرفة احتراق تستقبل الحبيبات من القادوس. يمكن أن يكون لها أيضًا اشتعال أوتوماتيكي وثرموستات قابل للبرمجة للحفاظ على الحرارة ثابتة ومريحة.

على الرغم من أن غلاية الحبيبات ومرجل الخشب يتطلبان التنظيف المنتظم وإزالة الرماد ، فإن حجم الرماد يكون أقل مع غلاية الحبيبات ، وكذلك الانبعاثات. يوصى بإزالة الكريات غير المستخدمة في نهاية الموسم لمنع الصدأ من داخل الوحدة. تذكر دائمًا ، مع ذلك ، أن غلاية الحبيبات تعتمد على الكهرباء.

غلاية خشبية

توجد أيضًا الغلايات التي تعمل بالحطب في نماذج مدمجة وقائمة بذاتها ، مع أو بدون أبواب أو مداخن أو مدافئ. تعتبر الغلايات الخشبية الحديثة أكثر أمانًا وفعالية من الموديلات السابقة. أطلقت الموديلات القديمة ما يصل إلى 30 جم / ساعة من الدخان. اليوم ، لن تنتج أفضل الغلايات الخشبية أكثر من 2 جم / ساعة من الدخان.

يتطلب المرجل الخشبي مزيدًا من الصيانة مقارنة بنموذج الحبيبات. على سبيل المثال ، قبل موسم التدفئة ، يجب كنس منزل به غلاية خشبية وفحصه بانتظام للتأكد من أن جميع المكونات تعمل. يعني التراكم المفرط للسخام في غلاية الخشب أن الجهاز لا يعمل بكفاءة لتدفئة المنزل.

يمكن العثور على الحطب بسهولة وهو غير مكلف. سيكون أرخص إذا قمت بجمع الحطب مجانًا. سيستمر المرجل الخشبي التقليدي في توفير الحرارة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، بينما سيتطلب نموذج الحبيبات مولدًا للعمل ، وهو ما يمكن أن يكون اعتبارًا مهمًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الغلايات الخشبية على أسطح طهي ، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حالات الطوارئ.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن طريقة اقتصادية لإضافة الحرارة إلى منزلك ويمكنك بسهولة الحصول على الحطب ، فقد تقوم الغلاية التي تعمل بالحطب بالغرض. على سبيل المكافأة ، ستتمكن من تدفئة منزلك (وربما طهيه قليلاً) إذا كان لديك غلاية خشبية ، حتى لو انقطع التيار الكهربائي.

إذا كنت تتوقع نفس تكاليف الحطب والحبيبات ، ولديك مساحة تخزين كافية لأكياس الكريات ، وتريد شكلًا نظيفًا من السخان يمكنك ضبطه وتركه يعمل من تلقاء نفسه طوال اليوم ، فإن غلاية الحبيبات ستكون خيارًا جيدًا.

6 مزايا غلايات الحبيبات

سهل التنصيب

لا تحتاج غلايات الحبيبات إلى متطلبات تركيب معقدة مثل المواقد التقليدية. إنها تتطلب فقط أنبوب تهوية لتفريغ الغاز المحترق الناتج أثناء الاحتراق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيب أنبوب التهوية بسيط للغاية. يمكنك القيام بذلك بنفسك دون التعاقد مع متخصص.

سهلة الاستخدام والحفاظ عليها

تحتوي غلايات الحبيبات عمومًا على إعداد طاقة وإشعال أوتوماتيكي مما يسهل استخدامها بشكل كبير. يمكن أن تستخدم النماذج أنظمة مختلفة ، يتم التحكم في بعضها بواسطة ترموستات الغرفة بينما يستخدم البعض الآخر أجهزة التحكم عن بُعد. تستمر التكنولوجيا في التطور أكثر فأكثر ، حيث تستجيب بعض النماذج للأوامر المرسلة من خلال تطبيق جوال أو رسالة نصية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها لا تنتج دخانًا ، فلا داعي للخوف من تراكم الكريوزوت ، مما يجعلها سهلة الصيانة إلى حد ما.

فعالة جدا

بالمقارنة مع الموقد التقليدي ، فإن غلايات الحبيبات أكثر كفاءة بنسبة 90 % تقريبًا من حيث سعة التدفئة. من حيث استهلاك الطاقة واستخدامها ، تعتبر الكريات أرخص من الكهرباء والوقود الأحفوري.

يمكن أن تكون مستقلة

بفضل القادوس المدمج ، يمكن أن تعمل غلايات الحبيبات بكامل طاقتها لنحو نصف يوم عندما يكون القادوس ممتلئًا. عندما يتم إدخال حمولة جزئية تبلغ حوالي 30 % في الغلاية ، فإن هذا يزيد من وقت التشغيل من نصف يوم إلى يوم ونصف.

يحترم البيئة

تحتوي غلايات الحبيبات عادةً على نظام كمبيوتر يضمن الاحتراق النظيف. هذا يؤدي إلى محتوى منخفض جدًا من الرماد وانبعاثات كربونية منخفضة جدًا. تنبعث غلايات الحبيبات أيضًا عددًا قليلاً جدًا من المواد الكيميائية السامة والدخان مقارنة بالغاز والوقود الأحفوري التقليدي ونماذج حرق الأخشاب.

يستخدم مصدر طاقة مناسب

تستخدم غلايات الحبيبات الكريات بأسعار معقولة جدًا مقارنة بمصادر الطاقة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ظل سعر الكريات مستقرًا في السنوات الأخيرة. يتم تسليم الحبيبات جاهزة للاستخدام ، ويتم تعبئتها في أكياس عملية لتخزينها واستخدامها.

أفضل الماركات مراجل بيليه

في رأينا ، أفضل الماركات مراجل بيليه في عام 2022 هي :

Interstoves
Keops Ecoforest
Invicta
Strauss
Osburn

يعلم الجميع مواقد مواقد الحطب والغلايات. العلامة التجارية لديها قسم البحوث والابتكار الخاص بها. منتجات المواقد هي في الغالب مبتكرة. سوف تجد كتالوجًا واسعًا من غلايات الحبيبات التي يمكن أن تلبي جميع الميزانيات.

تأسست مجموعة Ecoforest في فيجو ، إسبانيا ، في عام 1959. علامة Keops التجارية المتخصصة في قطاع التدفئة ، حتى عام 1993 أصبحت الشركة المصنعة الرائدة في سوق معدات الكتلة الحيوية المتجددة التي تقدم أوسع مجموعة من مواقد الهواء ومواقد المياه وغلايات الحبيبات بأفضل الأسعار.

انفيكتا هي علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها في عام 1924. إنها كتلة صلبة حقيقية من المسبك الفرنسي ، فهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات وتقدم منتجات أكثر ابتكارًا ، سواء من حيث التصميم أو التكنولوجيا. يتم البحث عن مواقدها المصنوعة من الحديد الزهر ومداخنها وإدراجها بشكل خاص نظرًا لجودتها ومتانتها.

شتراوس هي شركة متخصصة في تصنيع غلايات الحبيبات والحبيبات. تظهر أفضل نماذج شتراوس كفاءة كبيرة. تشتهر منتجات شتراوس أيضًا بنسب السعر / الأداء الممتازة. باختيار غلاية ستروس ذات الحبيبات ، لن تندم أبدًا على شرائك.

Osburn هي واحدة من العلامات التجارية التاريخية لمراجل الحبيبات عبر المحيط الأطلسي. هذه شركة أمريكية تصنع كل شيء من غلايات الحبيبات إلى الغلايات والأفران الخشبية. النموذج الأكثر شيوعًا لغلاية الحبيبات للعلامة التجارية هو Osburn 2500.

نصائح

استخدم كريات عالية الجودة

عند استخدام أفضل الكريات ، قد تزيد تكاليف التدفئة بشكل طفيف مقارنة باستخدام وقود أقل جودة. ومع ذلك ، فإن تجنب تراكم السخام والمشكلات الأخرى ذات الكريات الأقل جودة يجعل التكلفة الإضافية تستحق العناء. تذكر أن الكريات يجب أن تحتوي على نسبة رطوبة منخفضة لا تزيد عن 10 %. إذا كان موقد الحبيبات يحرق أيضًا حبات الذرة وقشور الجوز ورقائق الخشب ، فاشتر أفضل أنواع الوقود المتاحة.

تحقق من محتوى الرماد والغبار

بعض غلايات الحبيبات يمكنها معالجة كريات الرماد المنخفضة أو العالية. قد تسد الطرز الأخرى أو لا تحترق بشكل صحيح إذا تم تغذيتها بنوع خاطئ من الكريات. تأكد من أن حبيباتك هي نوع الرماد المناسب للغلاية. غالبًا ما يتم تصميم مواقد الحبيبات التي يتم تغذيتها من الأعلى للعمل بشكل أفضل مع كريات الرماد المنخفضة.

_ _ مساعدة متخصص في الحفاظ على غلايتك كل سقوط

جدول فحص غلاية الحبيبات قبل وصول الطقس البارد ، أي في الخريف. لن يعرف سوى المحترف كيفية التحقق من المكونات المكسورة والمفقودة والقذرة في غلاية الحبيبات. على وجه الخصوص ، سيتحقق الفني من الأداء السليم لجدران الحماية والوعاء وغرفة الاحتراق في غلاية الحبيبات. إذا لزم الأمر ، فمن المستحسن الاتصال بمسح مداخن متخصص للتحقق من نظام إخلاء الدخان الخاص بك. إذا انتظرت حتى نهاية الموسم ، فقد يستغرق التنظيف وقتًا أطول بكثير.

تنظيف نافذة الموقد بشكل دوري

يوصي الخبراء بتنظيف زجاج موقد الحبيبات مرة واحدة على الاقل في الاسبوع لمنع الاوساخ من اخفاء الزجاج تماما. يتراكم السخام والأوساخ والرماد بسرعة على الزجاج

ان تنظيف نشارة الخشب اسبوعيا سيزيد من كفاءة غلاية الحبيبات الخاصة بك

تتطلب غلايات الحبيبات التنظيف الاسبوعي على الاقل لإزالة نشارة الخشب والرماد والسخام. إن تنظيف القادوس ومناطق التغذية ليس بالأمر الصعب ، ولكن اشترِ مجموعة أدوات التنظيف مع مكنسة فعالة ومريحة ، وخفاقة ، وحوض غبار لجعل عملك أسهل.

أسئلة شائعة

ما هي قوة مرجل الحبيبات؟

إذا اخترت غلاية بيليه قوية جدًا لمنزلك ، فستجبرها على العمل على أقل إعداد لها طوال الوقت. يتسبب هذا الاستخدام الناقص في الانسداد ، مما يتطلب المزيد من الصيانة الدورية. الطاقة القصوى البالغة 8 كيلو واط كافية لتدفئة منزل جيد العزل بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كان نطاق طاقة المرجل أوسع ، كان تنظيم درجة الحرارة أفضل. تتمتع أفضل غلايات الحبيبات بقدرة قابلة للتعديل بين 2.5 و 8 كيلو واط ، مما يضمن راحة حرارية حقيقية.

كيف تعمل غلاية بيليه؟

ان غلاية الحبيبات هي نوع من اجهزة تسخين الكتلة الحيوية التي تحرق كريات الخشب المضغوط لتوليد الحرارة. يبدو مرجل الحبيبات وكأنه غلاية خشبية تقليدية. ولكنه غالبًا ما يكون خيارًا أكثر كفاءة وصديقًا للبيئة. في الواقع ، يمكن اعتبار غلايات الحبيبات متعادلة الكربون لأن ثاني أكسيد الكربون الناتج عن استخدامها يظل قريبًا من كمية الكربون المنبعثة من الخشب المتحلل بشكل طبيعي.

اين يتم تركيب غلاية بيليه؟

لان ان غلاية الحبيبات ، مثل المدفأة ، هي اضافة جذابة للغرفة ، فهي في أفضل مكان حيث يمكن للعائلة الاستمتاع بها وحيث توفر أكبر فائدة كمصدر للتدفئة. لكن هناك عدة اعتبارات أخرى تدخل حيز التنفيذ عند تحديد مكان تركيب غلاية الحبيبات الجديدة. في معظم الحالات ، من الأفضل اختيار موقع مركزي لغلاية الحبيبات القائمة بذاتها ، لأن هذا يسمح بتسخينها لخدمة المنطقة المحيطة بأكملها.

هل تتطلب غلايات الحبيبات حماية الارض؟

نعم. تتطلب غلايات الحبيبات سطح أرضي غير قابل للاحتراق للتركيب والتشغيل الآمن والسليم. يجب أن يكون المصنع الخاص بك قادرًا على تزويدك بقائمة من المواد الآمنة لاستخدامها في دعم غلاية الحبيبات. كل نموذج مرجل بيليه فريد وقد يكون له متطلبات مختلفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مواقد الحبيبات - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. الدليل النهائي لمرجل الحبيبات, prime-travaux.fr
  3. , conseils-thermiques.org
  4. , planetehealthy.com
  5. بيليه دليل المرجل: مزايا التشغيل السعر | إنجي, particuliers.engie.fr
  6. اختيار مواقدك بيليه موقد: دليل للمشترين, stovesellers.com
  7. 9 افضل مواقد بيليه فى عام 2021 (التعليقات ودليل الشراء) - PICKHVAC, pickhvac.com
  8. دليل شراء موقد بيليه, prasinosmartstoves.co.uk
  9. , northlineexpress.com
  10. ما ان تبحث عنه فى موقد خشب بيليه, home.howstuffworks.com
  11. , thespruce.com
  12. دليل المشتري لشراء موقد بيليه, fireplaceofatlanta.com
  13. , particuliers.engie.fr
  14. مقارنة بين أفضل 10 غلايات بيليه لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  15. , conseils-thermiques.org
  16. Hargassner بيليه غلايات - تمويل حتى 90 %, hargassner-france.com
  17. , kwb.net
  18. ÖkoFEN. غلاية بيليه "متخصص أوروبي في ..., oekofen.com
  19. تسخين الحبيبات, viessmann.fr
  20. شركة تصنيع غلاية وتسخين بيليه ..., froeling.com
  21. , quelleenergie.fr
  22. , quelleenergie.fr
  23. , esc-grossiste.fr
  24. , easypell.com
  25. , dedietrich-thermique.fr
  26. , hellowatt.fr
  27. , conseils-thermiques.org
  28. , cedeo.fr
  29. , tutos.energies-bois-distribution.com
  30. , prix-pose.com
  31. , hellowatt.fr
  32. , topchaleur.com
  33. , izi-by-edf-renov.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Intestoves مارينا 11 كيلو واط 9
Intestoves مارينا 11 كيلو واط
سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط 10
سانوفر فريدا 7.5 كيلو واط
مواقد تيسا 10 كيلو واط 11
مواقد تيسا 10 كيلو واط
شتراوس جورا 7.5 كيلو واط 12
شتراوس جورا 7.5 كيلو واط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!