أفضل 10 كتب تدليك

هل تريد اكتشاف كل فوائد العلاج بالتدليك؟ اكتشف أفضل 10 كتب عن التدليك وتعلم التقنيات المختلفة لتصبح مدلكًا جيدًا. مساج كاليفورنيا أو أيورفيدا أو شياتسو أو الحجر الساخن: يتضمن كل نمط طريقة محددة. فهم كيفية عمل العضلات ، وتعلم جميع فوائد التدليك على الجسم والعقل: هذا ما ندعوك لاكتشافه في هذا الترتيب لأفضل كتب التدليك.

أفضل كتب التدليك من الأرخص إلى الأغلى

دكتور يو وا تشن ، ممارسة التدليك الصيني 1

دكتور يو وا تشن ، ممارسة التدليك الصيني

75 £ on Amazon

ما هي أفضل طريقة لتعلم التدليك الصيني من خلال كتاب تدليك كتبه طبيب صيني تقليدي؟ في كتابه الدقيق الذي يحتوي على رسومات توضح نقاط التدليك ، يعلم الدكتور يو-وا تشن تقنيات تخفيف الآلام السريعة بالإضافة إلى علاجات تعديل المرض للأمراض المزمنة.

نادين باخ جوكرز - الشروع في الاسترخاء والتدليك بالحجارة الساخنة 2

نادين باخ جوكرز - الشروع في الاسترخاء والتدليك بالحجارة الساخنة

99 £ on Amazon

بالإضافة إلى التدليك الصيني ، يعد التدليك بالحجر الساخن ، الذي نشأ في هاواي ، أحد أكثر المساجات شعبية في الوقت الحالي. تقليل التوتر والإجهاد ، والاستمتاع بالاسترخاء التام ، وتصفية ذهنك: إنه فن رائع! يقدم المؤلف ، وهو محترف في هذا المجال ، دليلاً كاملاً لتعلم تقنيات وفضائل هذه الممارسة في كتاب التدليك هذا للمبتدئين.

راشيل بيدر - مساج للمبتدئين 3

راشيل بيدر - مساج للمبتدئين

1 295 £ on Amazon

كيف تخفف الآلام وتوتر العضلات بتدليك جيد؟ مخاطبة المبتدئين ، يقدم المؤلف تقنيات تدليك أساسية لمساعدة أحبائك على الاسترخاء والاستمتاع بأنفسهم بعد يوم متعب. من خلال الصور التوضيحية ، يتعلم المؤلف أيضًا أساسيات التدليك الذاتي.

لويز غوتييه - تدليك لطفلها. 4

لويز غوتييه - تدليك لطفلها.

1 495 £ on Amazon

إذا كنت تبحث عن كتاب تدليك للأطفال ، فاقرأ 192 صفحة مصورة من هذا الكتاب. تعرف على كيفية تدليكه حتى يشعر بالاطمئنان والراحة والحب منذ الولادة وحتى عمر السنتين. كيف يمكن تحويل التدليك إلى شكل مميز من التواصل بين الآباء والأطفال؟ هذا ما سوف تكتشفه في كتاب التدليك المفيد للغاية هذا.

Nathalie Charrier - تدليك الرفاه: An mo Zen 5

Nathalie Charrier - تدليك الرفاه: An mo Zen

15 £ on Amazon

كيف تنجح في جلسة مساج؟ ما التقنيات التي يجب استخدامها وفقًا للأهداف المراد تحقيقها: الاسترخاء ، تنشيط الجسم ، الشفاء ، تحسين نوعية النوم ...؟ ما هي الإيماءات التي يجب اتباعها لمنح المريض الثقة وما هو مستوى الضغط الذي يمارس على هذا الجزء أو ذاك من الجسم؟ كل هذا موضح وموضح في كتاب التدليك المثير هذا.

ميشيل لارو - فن تدليك التانترا والكشميري 6

ميشيل لارو - فن تدليك التانترا والكشميري

17 £ on Amazon

يتيح لك كتاب التدليك Tantric and Kashmiri هذا الانتقال نحو معرفة أفضل عن نفسك وجسمك ، نحو اكتشاف شهيتك ، نحو البحث عن الاهتزازات التي تحرك. الإيماءات والمواقف والتسلسلات: يقدم المؤلف جميع الأسرار للحصول على تدليك تانتري ناجح ، يمكن ممارسته في أزواج أو بشكل فردي.

إيزابيل برونو - مساجات العالم (أيورفيدا ، سويدي ، لومي لومي ، شياتسو ...) 7

إيزابيل برونو - مساجات العالم (أيورفيدا ، سويدي ، لومي لومي ، شياتسو ...)

1 995 £ on Amazon

سواء كانت متجذرة في تقاليد الأمريكيين الأصليين أو في الحضارة الشرقية ، سواء كانوا قد ولدوا في أمريكا أو في أي قارة أخرى ، فإن جميع أنواع التدليك تتلاقى في نقطة واحدة: توازن الجسم والعقل ، والشعور بالامتلاء والاسترخاء. للقيام بذلك ، يشتركون في تقنيات مماثلة شاركها المؤلف في كتاب التدليك الرائع هذا.

لوسي ليدل 8

لوسي ليدل

245 £ on Amazon

يعبر كتاب التدليك هذا الزمن والقارات لتقديم تقنيات تدليك مختلفة ، من الشياتسو اليابانية إلى علم المنعكسات. كيف تغرس الاسترخاء والرفاهية بين يديك؟ كيف تعالج أمراض الجسد والروح بالضغط الصحيح على المكان المناسب؟ كتاب التدليك هذا يطور كل ذلك.

بيجي التمان 9

بيجي التمان

25 £ on Amazon

أين يمكنني أن أجد كتابي الأول للتدليك؟ هذا الكتاب هو إجابة هذا السؤال الذي يطرحه أي شخص يرغب في تعلم أساسيات وتقنيات التدليك. قام المؤلفون بتضمين بعض دروس التشريح الصغيرة للإشارة إلى أفضل الأماكن لوضع يديك عندما تريد توفير لحظة من الاسترخاء والمتعة لأحبائك.

إيزابيل ترومبيرت 10

إيزابيل ترومبيرت

29 £ on Amazon

يقدم العنوان بالفعل طعمًا لمحتوى كتاب التدليك المثير هذا. يشرح المؤلف بدقة 50 نوعًا من التدليك لرحلة حسية غير مسبوقة حيث تكتشف طريقة لتحفيز شريكك وتقوده إلى النشوة. يقدم كتاب 50 درجة من التدليك أشكالًا جديدة من المداعبة لإضفاء الحيوية على حياة الزوجين.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!