أفضل دفاتر الصور2024

تذكر ألبومات الصور العائلية التي تجمع أفضل ذكرياتك. لا تزال الألبومات خالية من العيوب ، ولكن مع الصور التي ستسقط وتنزلق وأحيانًا تضيع ... لا تنس أن هناك بديلًا أكثر حداثة لألبومات الصور هذه: كتاب الصور! إليك اختيارنا لأفضل كتب الصور.

دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري

أفضل دفتر صور

سيسمح لك كتاب الصور الفاخر الكبير Flexilivre بعرض أغلى صورك بالإضافة إلى أجمل النصوص. كتاب الصور هذا مصمم لحفلات الزفاف والتعميد ولأجمل الأحداث ...

من 28 €

يعد ألبوم الصور المربّع الكبير والفاخر هذا أحد منتجات Flexilivre المرموقة. سيسمح لك الحجم الخاص لكل صفحة بعرض إبداع استثنائي في التخطيط. باستخدام وحدة إنشاء ألبوم الصور عبر الإنترنت في Flexilivre ، يمكنك تضمين ما يصل إلى 300 صفحة ، والتي يمكن تخصيصها بالكامل حسب رغبتك. يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت ألبوم الصور الفاخر الكبير جدًا هذا ، فستتوفر عدة خيارات للغلاف: صلب أو ناعم.

يتيح لك الخيار الأول الحصول على تأثير أكثر فخامة و "كلاسيكي" بتكلفة إضافية طفيفة. باستخدام وحدة إنشاء ألبوم الصور عبر الإنترنت Flexilivre ، يمكنك تضمين ما يصل إلى 300 صفحة ، والتي يمكن تخصيصها بالكامل حسب رغبتك لكل من الورق المستخدم وجودة الطباعة.

دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري 2
6

دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري

يتيح لك هذا الألبوم عرض الصور والنصوص بتنسيق قريب من حجم الجيب ، ويمكنك وضعها في حقيبتك. يمكنك استخدامه لمشاركة صورك مع الأصدقاء في العمل ، في المطعم ، خلال المساء مع الأصدقاء ...

من 14.00 €

مع إبداع بسيط للغاية ، فإن تنسيق كتاب الصور هذا مقاس 15 × 21 سم من Flexilivre عملي للغاية أيضًا. بنقرات قليلة على FlexiBook ، يمكنك إنشاء خيالك بحرية. لديك مجموعة واسعة من الأغطية الصلبة واللولبية والناعمة. أدخل الصور أو الصور التي تفضلها ، مع العلم أنها يمكن أن تصل إلى 300 صفحة. ثم قم بتخصيص تصميمه بإطار ملون جميل.

اختر خلفية تتوافق مع المظهر والصور وفقًا لاحتياجاتك. من خلال إنشاء ألبوم الصور الصغير الخاص بك ، ستحصل على قطعة ممتعة مليئة بالذكريات لتكون بين يديك. جودة الخلق مضمونة. يتم ذلك في وقت قياسي. إذن ، دفتر صور الجيب هو أفضل ذكرياتك. يمكن أن يحتوي دفتر الصور هذا من 10 إلى 400 صفحة حسب نوع الأغلفة.

كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe 3
8

كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe

تم تصميم كتاب الصور A3 Landscape لإدراج الصور بتنسيق كبير جدًا. متوفر بأغلفة صلبة ، جلد (أبيض ، بني رخامي ، أسود) وكتان (رمادي غير لامع ، أبيض غير لامع ، أزرق غير لامع). أبعاد هذا الشكل حوالي 38 × 29 سم.

من 60 €

إذا كنت تحلم دائمًا بالحصول على أو إنشاء أكبر تنسيق ألبوم لالتقاط ذكريات أفضل لحظات حياتك ، فإن Cewe A3 Landscape Photo Book مناسب لك. إنه المنتج المثالي لجعل الصور المذهلة لجولات المناظر الطبيعية أكثر حيوية. إنها رائعة في شكلها الكبير للغاية مع خيارات التخصيص المتعددة (التخطيط والورق والغلاف وما إلى ذلك) ، مما يضفي لمسة راقية على أجمل صورك ، وبالتالي ضمان تأثير "رائع".

من أجل تكريم أفضل ذكرياتك ، يُنصح باختيار ورق الصور الذي سيجعل التباينات والألوان أكثر روعة ، وهذا ، من أجل الحصول على دفتر صور شخصي راقٍ لمشاركته. يمكن أن يحتوي دفتر الصور هذا ، بغلافه الصلب ، على ما بين 26 و 178 صفحة. يتكون هذا الرقم من 26 إلى 114 صفحة مع الغلاف المصنوع من الجلد والكتان.

كتاب صور A3 Portrait Cewe 4
8

كتاب صور A3 Portrait Cewe

احفظ أعظم لحظات حياتك بمساعدة كتاب صور A3 Portrait Cewe بتنسيق كبير. يمكنك اختيار تأثيرات الإغاثة على غلافه الصلب. أوراقها (الساتان الرقمي اللامع وغير اللامع) معتمدة من FSC.

من 56 €

كتاب صور A3 Portrait Cewe هو ألبوم صور رائع للذكريات الرائعة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها مع أفضل لحظات حياتك. اختر ألوان الخلفية وتنسيق صورك بنفسك. يمكنك أيضًا إضافة قصاصات فنية ونصوص. يمكنك تخصيص دفتر الصور الخاص بك بخيارات التخصيص المتعددة.

بفضل تنسيقه "الهزلي الكبير" ، يمكنك الاستفادة من صورك على أحد أكبر الأسطح المطبوعة المتوفرة في سلسلة ألبومات الصور لدينا. سيصبح كتاب الصور الشخصية مقاس A3 الخاص بك شيئًا تفتخر به ويسعدك مشاركته مع الأصدقاء والعائلة. غلافه صلب ويمكن أن يحتوي دفتر الصور هذا من 26 إلى 154 صفحة. أبعادها حوالي 28 × 36 سم.

دليل التسوق • 2024

أفضل إلبوم الصور

حاجة محددة؟

أفضل دفتر صور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دفاتر الصور

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري 5
8
دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري 6
6
كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe 7
8
كتاب صور A3 Portrait Cewe 8
8
اختيارنا
دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري
دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري
كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe
كتاب صور A3 Portrait Cewe
سيسمح لك كتاب الصور الفاخر الكبير Flexilivre بعرض أغلى صورك بالإضافة إلى أجمل النصوص. كتاب الصور هذا مصمم لحفلات الزفاف والتعميد ولأجمل الأحداث ...
يتيح لك هذا الألبوم عرض الصور والنصوص بتنسيق قريب من حجم الجيب ، ويمكنك وضعها في حقيبتك. يمكنك استخدامه لمشاركة صورك مع الأصدقاء في العمل ، في المطعم ، خلال المساء مع الأصدقاء ...
تم تصميم كتاب الصور A3 Landscape لإدراج الصور بتنسيق كبير جدًا. متوفر بأغلفة صلبة ، جلد (أبيض ، بني رخامي ، أسود) وكتان (رمادي غير لامع ، أبيض غير لامع ، أزرق غير لامع). أبعاد هذا الشكل حوالي 38 × 29 سم.
احفظ أعظم لحظات حياتك بمساعدة كتاب صور A3 Portrait Cewe بتنسيق كبير. يمكنك اختيار تأثيرات الإغاثة على غلافه الصلب. أوراقها (الساتان الرقمي اللامع وغير اللامع) معتمدة من FSC.
صيغة
مربع 30 × 30 سم
بورتريه صغير 15 × 21 سم
A3 أفقي
A3 عمودي
عدد الصفحات
حتى 300 صفحة
من 10 إلى 400 صفحة
26 إلى 178 صفحة (غلاف مقوى) - 26 إلى 114 صفحة (غلاف جلدي وكتان)
26 إلى 154 صفحة
بطانية
غلاف ورقي
أغطية لولبية مرنة أو صلبة
غطاء صلب وناعم وكتاني
غلاف
ورق
الورق المصقول
ورق شبه لامع
ورق ساتان ، ورق لامع ، ورق فاخر غير لامع ، ورق صور ساتان ، ورق صور لامع ، ورق صور فاخر غير لامع
ورق ساتان ، ورق لامع ، ورق فاخر غير لامع
أبعاد
مربع: ٣٠ × ٣٠ سم
البورتريه: حوالي 15 × 21 سم
حوالي 38 × 29 سم
حوالي 28 × 36 سم

دليل شراء إلبوم الصور

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار إلبوم الصور

فيما يلي المعايير التي تتيح لك معرفة ما إذا كنت أمام كتاب صور جيد. لاحظ أن دفتر الصور الجيد يجب أن:

المعيار رقم 1 - تحتوي على عمل جيد

إنه نوع من أساس كتاب صور جيد ، ومن الناحية المنطقية ، فهو بمثابة أساس لأي حكم. من الناحية العملية ، يجب أن يحتوي كتاب الصور الجيد على أعمال ممتازة (جودة طباعة جيدة ، ورق ، تصنيع ...). وتعتمد هذه أيضًا على نوع التغطية.

المعيار رقم 2 - ان كون قائم بذاته كونه عالم متماسك

دفتر الصور بالكاد يشبه الفيلم. لها نهاية كما أن هناك بداية. يصف شيئًا وفقًا للموضوع الذي تفضله ثم يظل في ذلك الكون. هذه نقطة مهمة ، تساعد على التمييز بين أفضل كتب الصور غير المثيرة للاهتمام نسبيًا وتلك الأكثر صلة بالموضوع.

المعيار رقم 3 -

وبالمثل ، إذا لم يكن التصميم مهمًا ، فسنقوم فقط بإنشاء كتب من نفس الحجم والشكل والتخطيط بنفس الأوراق. تساهم جميع العناصر في خلق انطباع بالحجم والجودة الخاصين بالموضوع الذي تختاره.

المعيار رقم 4 - يحتوي على انعكاس يستمر بعد قراءة

يجب أن يترك دفتر الصور الجيد آثارًا ، شيء نفكر فيه ، ونحتفظ به. هذا هو السبب في أن بعض الأعمال تميز جيل بأكمله وتؤثر على رأيه. بالتأكيد الكتاب الجيد يتضمن أعمالًا ممتازة وأكوانًا متماسكة وتصميمًا جيدًا ، ولكنه قبل كل شيء يفتح الطريق ويظهر إمكانيات وتأملات جديدة ...

المعيار رقم 5 - _ لديك تنسيق متوافق للصور المراد ادراجها

في هذه الأيام ، تقدم معظم المعامل مجموعة متنوعة من التنسيقات ، وأكثرها شيوعًا هي المناظر الطبيعية (عادةً A5 ، A4 ، أو قريبة من ذلك) ، عمودي ، ومربع. توجد أيضًا كتب صغيرة ومنتجات فاخرة على شكل صناديق. يعتمد اختيار تنسيق الكتاب بشكل أساسي على الصور المراد تضمينها. إذا كنت تستخدم الكثير من صور المناظر الطبيعية أو صور الإجازات لإنشاء كتاب صور بعد رحلة ، ثم من الناحية الإحصائية ، سيكون لديك بالتأكيد صور أفقية أكثر من الصور الشخصية. منطقيا ، اختيار دفتر الصور الخاص بك يتبع من هذا.

[toc label = "ملخص" استبعاد = "*: *

المعيار رقم 6 -

* جدول * "]

المعلومات الرئيسية

ان العديد من المواقع والمتاجر تقترح ان يقوم مستخدمو الانترنت بتنزيل برامج يمكنها انشاء ألبومات من الصور المخزنة على الكمبيوتر ببضع نقرات فقط. تتوفر كتب الصور في العديد من التنسيقات والأحجام والتشطيبات: A4 و A3 و 20 × 20 سم و 10 × 10 سم والكتب الصغيرة بتنسيق الجيب. يتم توفير عدة أنواع من الأغطية: الأغطية القماشية والقاسية والجلدية. يمكن طباعتها بصورك الخاصة مثل كتاب حقيقي.

الأنواع المختلفة دفاتر الصور

دفاتر الصور المتميزة

يتميز كتاب الصور المتميز بجودة عالية. إنه مصمم لعمر طويل. تعتمد على أحدث تقنيات الطباعة. اختر دفتر الصور المتميز للتأكد من أن الأجيال القادمة ستحبه. يُطبع كتاب الصور المتميز فقط على ورق عالي الجودة وصديق للبيئة. يفي بالمتطلبات التي يفرضها مجلس الإشراف على الغابات (FSC).

المواد المستخدمة خالية من الأحماض ، فهي فاخرة لذا ستستمر صورك من جيل إلى جيل. تقدم غالبية العلامات التجارية أنواعًا مختلفة من الورق ، مثل ورق الساتان والورق الأبيض غير اللامع والورق غير اللامع والورق العاجي غير اللامع.

باستخدام دفاتر الصور الكلاسيكية ، يمكنك إدراج العديد من الصور ، حتى 156 صفحة. يعد كتاب الصور فرصة رائعة لجمع أفضل ذكرياتك أخيرًا ، فهو الوسيلة الإبداعية المفضلة لغالبية الناس. لا تنتظر أكثر من ذلك لرحلتك الكبيرة لهذا العام لتجمع بين لحظاتك التي لا تُنسى في الصور. يمكنك بالفعل إنشاء دفتر الصور الخاص بك في أي موقف: الزفاف ، ابتسامات الطفل الأولى ، عيد ميلاد ، ذكريات الأسرة الصيفية ...

كن محرر صور باستخدام محرر الصور عبر الإنترنت البديهي. يتم ذلك بنقرات قليلة. مع أغطية النوافذ الأصلية وخياراتها العديدة من المواد ، لطباعة صورك التذكارية بجودة احترافية ، اختر كتاب الصور ، فهو الألبوم المثالي لك! في كتاب الصور بتنسيق A4 الأفقي مع الربط الحلزوني ، على سبيل المثال ، سوف تتصفح بشكل متكرر أجمل صورك.

دفتر الصور التقليدي أو ألبوم الصور

إلبوم الصور

ما عليك سوى كتابة "إنشاء ألبوم" في محرك البحث ، ويمكنك العثور على عدة حلول للإجابة على استفسارك. غالبًا ما تسمى هذه الحلول "الكتب المصورة" لتمييزها عن الألبومات التقليدية

في عصرنا الرقمي ، يمكنك استخدام الكاميرات الرقمية أو الهواتف المحمولة لالتقاط الصور ، وذلك للحصول على جودة صورة جيدة. كل ما عليك فعله هو تنزيل الصور وترتيبها في المكان الذي تختاره. يمكن الآن عرض صورنا الحديثة في دفاتر صور جميلة.

مقارنة مع ألبوم تقليدي ، تخطيط الصور في دفتر الصور أسهل. بمجرد وصولك إلى واجهة تكوين الكتاب ، ستوفر معظم برامج التصميم تخطيطًا جاهزًا للاستخدام! كل ما عليك فعله هو سحب الصورة إلى الصفحة وضبط الموضع. لديك أيضًا وظيفة لإضافة ملصقات ورسوم توضيحية وتعليقات ونصوص وتحرير الصور ...

ألبوم صور تقليدي

مع هيكل ألبوم الصور التقليدي ، يمكنك لصق أي شيء تريده لأنه لا يوجد حد لحجم الصورة. تتكون صفحات ألبومات الصور التقليدية من مخزون بطاقات ، مما يسهل حفظ الصور.

النتيجة

على عكس ألبومات الصور التقليدية ، لا تتضمن كتب الصور تطوير الصور قبل إنشائها. نفس الشيء بالنسبة للوسائط ، لست بحاجة للذهاب إلى المتجر لشراء ألبوم فارغ لإضافة الصور. في الواقع ، يعد دفتر الصور نفسه كافيًا ، لأنه يجمع ما تحتاجه لتوفير الوقت وللحصول على الجودة اللازمة: التخصيص ، وتطوير الصور ، والتخطيط ، والدعم المطبوع ...

توفر ألبومات الصور التقليدية حرية كبيرة عند وضع الصور: ترجمات وإمكانية إدخال عروض تقديمية للمناظر الطبيعية أو الصور الشخصية والذكريات الأخرى ... من الواضح أن تنسيق الصفحة هو القيد الوحيد. إذا كنت لا تحب مهام الطباعة الطويلة ، فابحث في كتب الصور ، ولكن إذا كنت تفضل العروض التقليدية ، فانتقل إلى ألبومات الصور التقليدية.

نصائح

أساس دفتر الصور الخاص بك

فكر في المظهر العام لدفتر الصور الخاص بك. تجدر الإشارة إلى أن بعض منصات إنشاء كتب الصور تقدم لك العديد من التنسيقات المتوافقة بشكل أو بآخر حسب ظروفك. لإدراج صور جذابة وقيمة بشكل خاص مثل تلك الخاصة بحفلات الزفاف ، يوصى باستخدام كتب صور كبيرة الحجم. اختر من بين أنواع مختلفة من الأغطية والورق. على سبيل المثال ، بالنسبة للصور البانورامية ، يوصى بشكل خاص بتحديد نوع الربط "المسطح" ، بحيث يمكن طباعة صورك على الصفحة بأكملها.

@

تصميم الصور واختيار أنماط الغلاف من العوامل الاساسية. لا تنس أنه يمكنك سرد قصة في دفتر الصور الخاص بك ، لذلك من الحكمة تقسيمها إلى فصول. هذا يضمن وضوح السرد أو السرد. كن حذرًا عند اختيار صورة الغلاف لأنها ستترك الانطباع الأول عليك. من المهم أيضًا ضمان تصميم متسق. يجب أن تكون الخلفية في تناغم مع القصاصات الفنية والنصوص والصور ، وعند الشك ، استخدمها بحذر.

ما نوع دفتر الصور الذي تختاره؟

تسمح لك دفاتر الصور المعتادة بوضع العديد من الصور ، حتى 156 صفحة. لتغيير الشكل ، اختر الصور الرأسية والأفقية. عندما يتعلق الأمر بكتاب الصور المتميز ، تكون الألوان أكثر حيوية وحيوية. يمكن إجراء الطباعة على ورق الصور. من ناحية أخرى ، فإن دفتر الصور هو خيار عملي واقتصادي. لإظهار التقدير لضيوفك ، على سبيل المثال ، اطبع صور حفل الزفاف في دفتر صور صغير. عند اختيار نموذج ، يمكنك في نفس الوقت اختيار التنسيق المناسب أو الغلاف الصلب أو الغلاف الورقي. سيضيف الغلاف الصلب طابعًا مميزًا إلى صورتك المجانية. استخدم القوالب المصممة مسبقًا لإنشاء ألبومات صور بسيطة. إذا كنت تريد توفير الوقت وتبسيط ألبومات الصور الخاصة بك ، فلا تقلق بشأن الميزات العديدة التي يمكنها تخصيص كتب الصور الخاصة بك. في الوقت الحاضر ، من السهل والسريع إنشاء دفتر صور. يمكنك الاختيار من بين مئات القوالب المعبأة مسبقًا واختيار الألوان والأنماط والموضوع الذي تفضله.

محاولة جعل نفس الموضوع يظهر على صفحتين او صفحة. يجب أن تبدأ الموضوعات الجديدة دائمًا من الصفحة اليسرى وتنتهي بالصفحة اليمنى. احتفظ بالحد الأدنى من التماسك والوحدة عند اختيار الزخرفة وعناصر التخطيط [الإطار والخط ولون الخلفية ...] والتناسق وتركيب الصور على صفحة مزدوجة. لكل صفحة ، لا يوصى باستخدام أكثر من تنسيقين للصور. احتفظ بنفس منطقة الحدود [المسافة بين حافة الكتاب والصور] في جميع أنحاء دفتر الصور. استخدم لونين إلى ثلاثة ألوان فقط واستخدم أيضًا نفس الإطار والخلفية. يفضل لمس التعليقات لجعل القراءة ممتعة ، والحكايات وروح الدعابة. استخدم خطًا واحدًا فقط ولا يزيد عن ثلاثة أحجام مختلفة.

فكر في التفاصيل الهامة لألبوم الصور الخاص بك

عندما تضع كل الصور في دفتر الصور ، فقط بعض التفاصيل تحتاج لتسويتها. تأكد من اختيار الخلفية المناسبة لكل صورة وإدراج قصاصات فنية. ستجد العديد من النماذج المتوافقة مع مجموعة متنوعة من السمات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل دفتر صور؟

يعتمد أفضل كتاب صور على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هو دفتر الصور؟

ان دفاتر الصور هي فرص لتخزين ومشاركة صور عطلتك ، عيد الميلاد ، الميلاد ، صور الزفاف ... ولكن الأهم من ذلك ، في إنشاء دفتر الصور ، للعائلات والأصدقاء ، إنها القوة للاستفادة منهم ، اصطحبهم للمناسبات الخاصة ، واسترجع رحلات الماضي أو قم بإيصالهم إلى الأجيال القادمة. يمكن أن يكون دفتر الصور أيضًا عبارة عن مجموعة من الرسومات الرقمية (على سبيل المثال: أعمال الفنانين) أو عرضًا تقديميًا احترافيًا في شكل وسيط أنيق يجمع بين إبداعات الرسوم لمصممي الغرافيك أو المصممين.

كيف تنشئ دفتر الصور الخاص بك؟

بالرغم من ان التكنولوجيا مختلفة، غالبية منصات انشاء دفاتر الصور تقدم تكنولوجيا مماثلة. يجب عليك أولاً اختيار حجمه (A4 ، A 5 ...) ، ونوع الغلاف (صلب ، مرن ، غلاف ورقي ، مجلّد) والتقديم (ساتان أو غير لامع) ، خصائص الورق (سميك أم لا). ثم فيما يتعلق باختيار مكان الصور ، توجد عدة خيارات: - أولها اختيار نموذج يتلاءم مع حجم الكتاب. على سبيل المثال ، لوضع 10 صور ، يمكنك اختيار قالب من 2 أو 3 أعمدة. - حل آخر هو الإنشاء من البداية. يوفر ميزة تتمثل في أنه يمكنك إنشاء كتاب صور مخصص بالكامل ، في حين أن عيبه هو أنه من الصعب تحقيقه. - نستخدم أيضًا أسلوبًا آخر يعتمد على استخدام السمات المصممة مسبقًا على غرار مثال ألبوم الصور. إنه مثالي لتوفير الوقت والحصول على نتائج مثالية. بعد تحديد قالب الصفحة ، يمكنك دائمًا إدراج كل صورة في الإطارات المحددة جيدًا ، أو تغيير موضعها أو قصها بحيث تتلاءم تمامًا مع الموقع. تأكد من مراجعة جميع الصفحات المفصلة قبل الطباعة

ما هي الاستخدامات الممكنة لدفاتر الصور؟

إن الاستخدامات الممكنة عديدة! يستخدمها الكثيرون كمجلات سفر وألبومات صور زفاف لتذكر الأشهر الأولى للطفل أو وقت العائلة الرائع في العام الماضي. يحولها البعض منكم إلى محافظ احترافية أو ألبومات رائعة أو مجموعات من مستحضرات الطهي. يمكن أيضًا استخدام دفاتر الصور كهدايا

ما هو ورق الساتان وورق الصور؟

عند انشاء دفتر صور ، يمكنك تحديد نوع الورق الذي تريد طباعة الصور عليه. يرجى ملاحظة أن بعض أحجام الكتب غير مناسبة لأنواع وأحجام الورق. إذا تمت طباعة كتاب الصور على ورق فوتوغرافي من النوع اللامع أو غير اللامع ، فإن طباعة الصور تتم رقميًا ، ثم يتم تطويرها كيميائيًا ، وكل هذا يجعل من الممكن ضمان مقاومة كبيرة للوقت. كتاب الصور مصنوع على ورق عالي الدقة باستخدام طابعات رقمية. إذا اخترت ورقًا لامعًا ، فستضيف طبقة تحمي صورتك وتكشف عن لمعانها. كملاحظة جانبية ، يمكن للورق غير اللامع الجيد أن يحسن التباين ويحمي لقطاتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. إنشاء ألبوم صور: لماذا إنشاء دفتر صور هو الأسباب :(, photoweb.fr
  2. كيف اصنع دفتر صور: 7 نصائح لتبدأ, nikonpassion.com
  3. إنشاء دفتر الصور الخاص بك: 6 معايير يجب تذكرها لاتخاذ القرار الصحيح, blog.aube-nature.com
  4. ما هو كتاب الصور الجيد؟, thomashammoudi.com
  5. _ دفتر الصور: البديل الحديث لألبومات الصور, out-the-box.fr
  6. _ نصيحتنا لاختيار تنسيق دفتر الصور الخاص بك, flexilivre.com
  7. لماذا اصنع دفتر صور؟, willylaboulle.com
  8. انشاء كتاب صور بسهولة: 30 نصيحة رائعة من عملائنا, smartphoto.fr
  9. كيف تجعل كتاب الصور المثالي, ideas.shutterfly.com
  10. , tomsguide.com
  11. _ ألبوم صور: انشىء دفتر صورك حتى 70- % | فوتوبوكس, photobox.fr
  12. Livrephoto.fr ، متخصص ألبوم الصور ..., livrephoto.fr
  13. ؤية, cewe.fr
  14. ، ، ، ، ، وين.���������� من ألبوم صور شخصية - 40 %! MyPhotoAlbum, monalbumphoto.fr
  15. كتاب صور: اصنع ألبوم صورك الشخصي | صفحة الصور, photoweb.fr
  16. طبعة فيستابرينت, vistaprint.fr
  17. _ _ _ _ _ دفتر الصور الخاص بك من 6 € ، قم بتخصيصه على صورتك, flexilivre.com
  18. كتاب صور: انشىء البوم صور شخصية على الانترنت ..., tiragesphoto.fnac.com
  19. , colorland.com
  20. انشىء دفتر صورك الخاص على الانترنت ..., myphotobook.fr
  21. MyPhotoAlbum.fr | خلد كل ذكرياتك, monalbumphoto.fr
  22. مقارنة / 12 كتاب صور تم اختباره فى نوفمبر 2021 - ليس ..., lesnumeriques.com
  23. ، كتاب صور ، Pixum | تم التصويت له كأفضل ألبوم صور على الإنترنت, pixum.fr
  24. _ ألبوم صور: انشىء دفتر صور شخصية على الانترنت ..., rosemood.fr
  25. كتاب صور: انشىء ألبوم صورك الخاص - FOTO ..., fr.foto.com
  26. 50 % على دفتر صورك الاول والتسليم المجاني ..., photo.auchan.fr
  27. ، ، ، ،., posterxxl.fr
  28. , fr.photobox.be
  29. , canva.com
  30. , photo.leclerc
  31. , cheerz.com
  32. , photobox.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري 9
دفتر صور مربع كبير 30 × 30 سم فليكسيليفري
دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري 10
دفتر الصور صورة صغيرة 15 × 21 سم فليكسليفري
كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe 11
كتاب الصور A3 المناظر الطبيعية Cewe
كتاب صور A3 Portrait Cewe 12
كتاب صور A3 Portrait Cewe

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!