أفضل منظمات الحرارة المتصلة2024

تقوم منظمات الحرارة المتصلة بأكثر من مجرد إدارة تدفئة المنزل وتبريده. هذه الأجهزة الذكية متوافقة مع التطبيقات التي تسمح لك بضبط منظم الحرارة من هاتفك أينما كنت. وإذا اخترت جهازًا متوافقًا مع Alexa و Google Assistant و Siri ، فسيسمح لك بدمجه بسهولة في نظام أتمتة المنزل في منزلك المتصل.

هانيويل الرئيسية T6 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

هانيويل الرئيسية T6

أفضل ترموستات متصل في عام 2024

للتحكم عن بعد في نظام التدفئة الخاص بك ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق Apple Homekit والحصول على منظم الحرارة الذكي Honeywell Home T6.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هانيويل الصفحة الرئيسية T6 معلقة على الحائط. لها تصميم رصين وأنيق. إلى هذه البساطة ، تمت إضافة أبعاد صغيرة تسمح لها بالاندماج في الديكور. والأفضل من ذلك ، أن منظم الحرارة المتصل هذا يحتوي على جميع الميزات للتحكم عن بُعد في نظام التدفئة في منزلك . من بين أشياء أخرى ، فهو يوفر لك صندوقًا ذكيًا يمكنه ضبط درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك. بالطبع ، يظل قابلاً للاستخدام على الرغم من اتصالك بالتطبيق المخصص. الجهاز متوافق تمامًا مع العديد من الأوامر الصوتية مثل Apple HomeKit أو Amazon Alexa أو Google Home أو IFTTT. قدرتها القابلة للبرمجة تتكيف مع عادتك اليومية.

Ketotek KTF0163A
7

Ketotek KTF0163A

سهل التركيب بفضل نظام الأسلاك المبسط ، Ketotek KTF0163A عبارة عن ترموستات سلكي للغرفة مخصص للتحكم في التدفئة تحت الأرضية. مثالي للمشترين الأذكياء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل Ketotek KTF0163A عن طريق التحكم الصوتي ، بما في ذلك Echo Alexa و Google Home و Tuya ، وعن طريق التحكم في تطبيق Wi-Fi. إذا اخترت خيار Wi-Fi ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Smart Life. بالإضافة إلى ذلك ، تتم برمجة هذا الترموستات السلكي المتصل دون صعوبة. سواء كنت في المنزل أو في إجازة ، سيخلق الجهاز جوًا دافئًا في المنزل. يتم إيقاف التدفئة على الفور. من بين ميزاته المثيرة للاهتمام حفظ بيانات الإعداد ، وسلامة الطفل ، والحماية من التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة ، وما إلى ذلك.

حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo 2
8

حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo

ان يقدم

ستضفي حزمة Netatmo هذه اللمسة الأخيرة على منزل متصل بالكامل. يضمن تقليل استهلاك الطاقة وإضفاء الطابع الشخصي على ملف التسخين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كمعيار حقيقي في هذا المجال ، يمكن التحكم بسهولة في منظم الحرارة المتصل بـ Netatmo والذي يشكل هذه الحزمة من نفس العلامة التجارية عن بُعد عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو عن طريق الأوامر الصوتية. متوافق مع مجموعة متنوعة من الغلايات (الزيت أو الخشب أو الغاز) ، وهو يوفر استخدامًا عمليًا للغاية. تسمح لك شاشة العرض ، على الرغم من كونها أساسية ، بتعديل درجة الحرارة يدويًا بمجرد الضغط على زر. هذا يسمح لها بالتحكم في مشعات الماء الساخن بدقة ملحوظة. يعمل تطبيق الطاقة على كل من iOS و Android. بفضل هذا الخيار المبتكر ، ستتمكن من إدارة جدول التدفئة الخاص بك. للقيام بذلك ، أكمل جميع المعلومات حول جداولك (النوم ، العمل ، إلخ).

Salus iT500
8

اختيار ممتاز

سلامة iT500

تحسين افضل لاستهلاك الطاقة

تتمثل أكبر ميزة لمنظم الحرارة المتصل Salus iT500 في قدرته على تقليل استهلاك التدفئة إلى الحد الأدنى الصارم. التثبيت بسيط أيضًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشتمل Salus iT500 على ميزات متقدمة تجعل استخدامك أكثر راحة . ذكي ، منظم الحرارة المتصل هذا سهل البرمجة باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو كمبيوتر شخصي. أفضل شيء هو أنه ليس عليك دائمًا التواجد هناك. يتم تشغيل جهاز الاستقبال الخاص بها مباشرة عبر المرجل بينما تتطلب لوحة الإرسال بطاريتين AA مجانيتين. يمكن لهذا الجهاز القابل للنقل مرافقتك أثناء سفرك وبالطبع في حالة التنقل. يجب توصيل بوابة ITG 500 بصندوق الإنترنت الخاص بك باستخدام كابل ADSL المتوفر أيضًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل ترموستات متصل

حاجة محددة؟

أفضل ترموستات متصل في عام 2024

ان يقدم

تحسين افضل لاستهلاك الطاقة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منظمات الحرارة المتصلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
هانيويل الرئيسية T6 3
9
Ketotek KTF0163A
7
حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo 4
8
Salus iT500
8
اختيارنا
هانيويل الرئيسية T6
Ketotek KTF0163A
حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo
سلامة iT500
للتحكم عن بعد في نظام التدفئة الخاص بك ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق Apple Homekit والحصول على منظم الحرارة الذكي Honeywell Home T6.
سهل التركيب بفضل نظام الأسلاك المبسط ، Ketotek KTF0163A عبارة عن ترموستات سلكي للغرفة مخصص للتحكم في التدفئة تحت الأرضية. مثالي للمشترين الأذكياء.
ستضفي حزمة Netatmo هذه اللمسة الأخيرة على منزل متصل بالكامل. يضمن تقليل استهلاك الطاقة وإضفاء الطابع الشخصي على ملف التسخين.
تتمثل أكبر ميزة لمنظم الحرارة المتصل Salus iT500 في قدرته على تقليل استهلاك التدفئة إلى الحد الأدنى الصارم. التثبيت بسيط أيضًا.
توافق التطبيق
Android و iOS
-
iOS أو Android أو Windows
الروبوت
تكنولوجيا
سلكي
سلكي
واي فاي وسلكي
نظام لاسلكي
نوع التوافق
غلاية (تشغيل / إيقاف و Opentherm)
غلاية غاز / ماء / تدفئة أرضية كهربائية
غلايات (كهربائية ، غاز ، زيت ، خشب) ومضخات حرارية
مضخة حرارية وغلاية
مساعدين صوتيين متوافقين
Apple HomeKit و Google Home و Amazon Alexa و IFTTT
IFTTT ، Alexa Echo ، Google Home ، Tuya
Apple Homekit و Alexa و Google Assistant
-
الأبعاد والوزن
10.3 × 2.8 × 10.3 سم 200 جرام
8.6 × 4 × 8.6 سم 307 جرام
8.3 × 2.2 × 8.3 سم 400 جرام
10.16 × 17.53 × 20.83 سم 1 كجم

دليل شراء ترموستات متصل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ترموستات متصل

يعد شراء منظم حرارة متصل استثمارًا ماليًا حقيقيًا. وحتى لو كان ذلك يعني استثمار مبلغ كبير في مثل هذه المعدات ، فيمكنك أيضًا اختيارها بذكاء.

المعيار رقم 1 - التوافق

تتوافق معظم منظمات الحرارة المتصلة حاليًا مع أنظمة تشغيل Android و iOS. من الممكن أيضًا إقرانه بمكبر صوت متصل بدمج مساعد صوت مثل Amazon Alexa أو مساعد Google أو Siri أو حتى IFTTT .

المعيار رقم 2 - نظام تدفئة

يجب ان تعلم ان جميع منظمات الحرارة المتصلة ليست بالضرورة متوافقة مع انظمة التدفئة المختلفة الموجودة. بشكل عام ، السخان الكهربائي يحتوي بالفعل على منظم حرارة مدمج. تأكد من أن النموذج الذي تختاره مناسب لنوع التدفئة لديك ( مشعاع كهربائي ، غلاية أو مضخة حرارية ).

المعيار رقم 3 - نوع البرمجة

بفضل هذا المعيار ، سوف تكون قادرًا على برمجة درجة الحرارة الملائمة لمنزلك. توفر بعض الطرز إمكانية إعداد برنامج أسبوعي يمكنك التحكم فيه عن بُعد باستخدام أحد التطبيقات.

المعيار رقم 4 -

يتيح لك الجيل الجديد من منظم الحرارة المتصل اليوم الاستفادة من العديد من الخيارات المدمجة بالفعل ، بما في ذلك:

  • تعلم عاداتك اليومية
  • تتبع استهلاكك للطاقة وحساب نفقاتك الفعلية
  • حالة الجو المتوقعة
  • تحديد الموقع الجغرافي بفضل جهاز الكشف عن الوجود

المعيار رقم 5 - _ فاعلية التطبيق

بالإضافة إلى اختيار منظم الحرارة المتصل نفسه ، ضع في الاعتبار أيضًا التطبيق المصاحب له أو المتوافق معه. تأكد من أنه بديهي وسهل التعلم . لا تتردد في إجراء العديد من الاختبارات (متوفرة مجانًا على موقع الشركة المصنعة) للتأكد.

ما تحتاج لمعرفته حول كيفية عمل منظم الحرارة المتصل

لا يختلف منظم الحرارة المتصل عن الموديلات الاخرى. من السهل تركيبها على المبرد أو مكيف الهواء أو المرجل أو المضخة الحرارية. تكمن خصوصياته الكبرى في حقيقة أنه متصل. ونتيجة لذلك ، فهو مزود بمحطة طرفية تزوده بوصلة لجهاز أو أكثر من الأجهزة المتصلة مثل الهاتف الذكي.

الى جانب الاتصال بالانترنت عبر واي فاي او كابل ايثرنت تحتاج أيضًا إلى برنامج احتكاري أو تطبيق جوال لاستخدامه. قد تختلف صعوبة تركيب هذه المعدات تبعًا للطراز المختار. بسيط بالنسبة للبعض ، يكفي بشكل عام فصل النموذج القديم للثرموستات من أجل توصيل الجهاز الجديد. مركب. في هذه الحالة ، يجب عليك الاستعانة بخدمات متخصص لتركيب الجهاز على نظام التدفئة الخاص بك.

الأنواع المختلفة منظمات الحرارة المتصلة

ترموستات سلكي متصل

يتم توصيل منظم الحرارة المتصل عبر كابل RJ45 . دورها الرئيسي هو توصيل الجهاز الذكي بصندوق الإنترنت. يجب أن يكون لديك كابل بطول مناسب يتناسب مع المسافة بين الجهازين. وبالمثل ، ستحتاج بالتأكيد إلى تثبيت أجهزة إضافية أخرى لإخفاء الكابلات.

يظل منظم الحرارة آمنًا جدًا بينما يكون معدل التدفق مرتفعًا نسبيًا. إذا كنت بارعًا إلى حد ما ولم تكن لديك مشكلة في تثبيت كبلات RJ45 ، فإن هذا الطراز المقدم بسعر جيد للغاية سوف يناسبك بالتأكيد.

ثرموستات متصل لاسلكيا

_ الجهاز متصل مباشرة بالشبكة عبر واي فاي . نظرًا لأنه لا يتطلب أي تثبيت معين ، يمكنك وضع منظم الحرارة المتصل لاسلكيًا في أي مكان تريده. يكفي أن يكون الجهاز بالإضافة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي متصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك. على عكس الترموستات السلكي ، لا يوجد خطر من تعطل الشبكة ، خاصة إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة. هذا هو النموذج الذي تحتاجه إذا كنت تريد المزيد من الحرية أثناء التثبيت والاستخدام

ترموستات متصل عبر البلوتوث

يعد الاتصال عبر البلوتوث حلاً رائعًا لأنك لن تحتاج إلى شبكة Wi-Fi لتشغيل منظم الحرارة المتصل. ومع ذلك ، قد يكون التحكم عن بعد عيبًا حقيقيًا لأن نطاق هذه التكنولوجيا أقل.

ترموستات متصل أو مبرمج تدفئة؟

ترموستات متصلة

تمامًا مثل منظم الحرارة الكلاسيكي ، يتمثل الدور الرئيسي لمنظم الحرارة المتصل في إدارة أنظمة التدفئة في المنزل. يعمل بشكل عام على المرجل أو المضخة الحرارية أو المبرد حسب الطراز المختار. متصلاً ، يمكن التحكم في الجهاز عن بُعد باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي. أينما كنت ، ستتم مراقبة استهلاكك للطاقة في الوقت الفعلي. وبالمثل ، يوفر لك الجهاز قياس عاداتك والتكيف معها حتى تتمكن من إنشاء برنامج مخصص.

مبرمج تدفئة

يختلف مبرمج التسخين قليلاً عن منظم الحرارة المتصل لأن دوره هو إعداد برنامج درجة الحرارة وفقًا لأوقات محددة. تعمل بشكل أساسي على الغلايات وكذلك المشعات الكهربائية. الراحة هي الأمثل وستتم إدارة التدفئة تلقائيًا بمجرد إنشاء البرنامج. وبالتالي ، بفضل المبرمج ، لن تتمكن من تدفئة منزلك إلا عند الضرورة.

النتيجة

باختصار ، يسمح لك منظم الحرارة المتصل باختيار درجة الحرارة بما يتناسب مع احتياجاتك. يستخدم مبرمج التسخين لضبط درجة الحرارة وفقًا لأوقات محددة. هذه وظيفة لا يمتلكها منظم الحرارة على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن هذين الجهازين فعالين للغاية. سوف يوفرون لك إمكانية توفير الطاقة الحقيقية وتدفئة منزلك وقتما تشاء.

نصائح

التقدير الصحيح لعائد الاستثمار

وفقًا للمصنعين ، يقدر العائد على الاستثمار بحوالي 12 شهرًا. ستستفيد من زيادة الطاقة بحوالي 20 إلى 40 % اعتمادًا على الطراز. ومع ذلك ، فإنه يعتمد على استهلاكك للطاقة ، وعدد الأشخاص في منزلك ، وحجم منزلك ونظام العزل الخاص بك.

اختيار لترموستات متعدد المناطق متصل

وظيفة مثيرة للاهتمام للغاية ، توفر لك المنطقة المتعددة إمكانية إدارة درجة الحرارة بشكل أكثر كفاءة في جميع أنحاء منزلك. يتم التحكم في درجة الحرارة المناسبة لكل غرفة باستخدام التطبيق.

انتبه عند تركيب منظم الحرارة المتصل

أولاً ، من المهم التحقق من أن منظم الحرارة المتصل متوافق مع وحدة التدفئة الحالية. افصل جميع مصادر الكهرباء قبل التركيب. أدخل البطاريات ثم قم بتوصيل الأسلاك (حسب رموز الألوان) بين الجهازين. بعد توصيله بشبكة الإنترنت (عبر كبل RJ45 أو Wifi) ، استخدم تطبيق الهاتف المحمول لعمل جميع الإعدادات المناسبة. هناك مبينة جميع الخطوات التي يجب اتباعها. بشكل عام ، من الضروري الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة لتلقي المعلومات الأولى.

ان تذكر السمات الرئيسية لثرموستات متصل

يوفر منظم الحرارة المتصل العديد من الميزات التي تختلف حسب الطراز. من بين أشياء أخرى ، ستقدر برنامج العطلة ، وخيار تشغيل وإيقاف التدفئة ، وأجهزة استشعار الرطوبة ، ووظيفة "الغياب" ، والبرمجة الذاتية والتكيف التلقائي ، والتنبؤ بالطقس ، واكتشاف النوافذ المفتوحة ، ومستشعر التواجد .. . واشياء أخرى عديدة.

انتبه للميزانية

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة متخصص ، فاعلم أن سعر تثبيت منظم الحرارة المتصل يتراوح بين 139 إلى 169 يورو. قد يختلف هذا المعدل حسب نوع التدفئة لديك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ترموستات متصل؟

يعتمد أفضل ترموستات متصل على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل من الصعب تركيب منظم حرارة متصل؟

بشكل عام ، من السهل جدًا تثبيت منظم الحرارة المتصل. أصبحت هذه المهمة أسهل بفضل جودة التصميم.

كجزء من CITE ، ستستفيد من مساعدة مالية تصل إلى 30 % حيث ستنفذ أعمال توفير الطاقة عن طريق اختيار منظم الحرارة المتصل.

ما هو الدور الرئيسي لمنظم الحرارة المتصل؟

يعمل منظم الحرارة المتصل على تسهيل الإدارة عن بُعد لوحدات التدفئة الخاصة بك بفضل أحد التطبيقات التي ستقوم بتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

هل يمكننا الوثوق بمنظم حرارة متصل رخيص؟

نعم ، يمكنك الوثوق. فقط كن على دراية بأن منظم الحرارة المتصل الرخيص لن يوفر لك نفس القدرات و / أو الميزات مثل الطرز المتطورة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل ترموستات ذكي: المراجعات ونصائح الشراء, techhive.com
  2. توفير المال بفضل منظم الحرارة المتصل منظم الحرارة المتصل, laprimeenergie.fr
  3. من ان تكون درجة حرارة مثالية دائما, bouygues-immobilier.com
  4. افضل منظم حرارة ذكي, nytimes.com
  5. , homenergie.maison-travaux.fr
  6. , businessinsider.com
  7. ما هو منظم الحرارة المتصل؟, netatmo.com
  8. , quelleenergie.fr
  9. _ ادارة درجة حرارة منزلك عن بعد باستخدام منظم الحرارة المتصل, particulier.edf.fr
  10. , consumerreports.org
  11. ثرموستات متصل | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. ما هي افضل منظمات الحرارة متصلة في عام 2021, frandroid.com
  13. ثرموستات متصل | تدفئة متصلة | Castorama.fr, castorama.fr
  14. ثرموستات يوصل بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. ثرموستات متصل - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  16. متصل منظم حرارة - دارتى, darty.com
  17. ثرموستات متصل: اجمع بين الراحة والادخار | سومفي, somfy.fr
  18. , clubic.com
  19. هنا هي أفضل منظمات الحرارة متصلة في السوق - التكنولوجيا ..., techadvisor.fr
  20. ثرموستات متصل - منطقة المستهلك | ليجراند, legrand.fr
  21. ثرموستات متصل بسعر صغير - manomano.fr, manomano.fr
  22. افضل اتصال ترموستات: اعلى التقييمات 2021, nomai.fr
  23. ثرموستات: متصل ، لاسلكى ، قابل للبرمجة | كاستوراما, castorama.fr
  24. مقارنة بين أفضل 10 منظمات حرارة متصلة لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  25. , selectra.info
  26. , jechange.fr
  27. , tado.com
  28. , fnac.com
  29. , testquechoisir.com
  30. , amazon.co.uk
  31. , selectra.info
  32. , bfmtv.com
  33. , thermostat-connecte.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
هانيويل الرئيسية T6 5
هانيويل الرئيسية T6
Ketotek KTF0163A
Ketotek KTF0163A
حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo 6
حزمة ترموستات رأس ترموستات Netatmo
Salus iT500
سلامة iT500

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!