أفضل مكبرات صوت دش بلوتوث2024

يصبح الاستحمام في الصباح أكثر متعة إذا كنت تفعل ذلك مع الموسيقى. لهذا الغرض ، لا شيء يتفوق على سماعة الاستحمام التي تعمل بالبلوتوث. مقاوم للماء ، يتمسك أو يعلق على الجدران ويسمح لك بالاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك أو محطة الراديو المفضلة لديك. المنافسة بين العلامات التجارية (Bose و Philips و JBL وما إلى ذلك) لا تجعل الاختيار أسهل. من خلال دليلنا لأفضل مكبرات صوت بلوتوث للاستحمام ، ابحث عن السماعة المناسبة.

بوز SoundLink Micro 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بوز SoundLink Micro

أفضل مكبر صوت بلوتوث للاستحمام في عام 2024

لا يوجد منافس لـ Bose SoundLink Micro. قيمته مقابل المال لا تقبل المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أداءً صوتيًا رائعًا لمثل هذا الجهاز صغير الحجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يقتصر الأمر على كون سماعات Bose SoundLink Micro غير حساسة للرذاذ فحسب ، بل إنها تتحمل أيضًا الانغماس التام لمدة 30 دقيقة بفضل تصنيف IP67 المقاوم للماء. بالإضافة إلى ذلك ، تستمر سماعة الدش التي تعمل بالبلوتوث في تشغيل الموسيقى حتى عند غمرها في الماء. عندما تخرج من الحمام ، يجف الغلاف المطاطي الخارجي بسرعة ويمتص الصدمات دون اهتزاز. كما أن لديها حزام حمل وتثبيت مصنوع من السيليكون شديد الصلابة.

يشير Bose إلى استقلالية لمدة 6 ساعات في القراءة المستمرة ، ولكن بحجم 50 %. على الرغم من أن هذا قد يبدو منخفضًا جدًا ، إلا أنه مقبول تمامًا نظرًا لموقع السعر وجودة الصوت. في هذا الصدد ، فإن Bose SoundLink Micro تثير الإعجاب بجودة صوتها الجهير. بالطبع ، لا يوفر جودة صوت مكبرات الصوت Bose الأكبر والأكثر تكلفة التي تعمل بتقنية Bluetooth.

جي بي ال جو 2 2
7

جي بي ال جو 2

افضل سماعة دش بلوتوث للمبتدئين

إن JBL Go 2 مضغوط بما يكفي لوضعه في الجيب. إنه يوفر جودة صوت رائعة لصغر حجمه ويستفيد من تصميم محسن وختم أفضل من JBL Go Original.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بدا مكبر الصوت JBL Go Original Bluetooth وكأنه لعبة ذات حواف مربعة. يستفيد هذا الإصدار الجديد من تصميم أكثر نضجًا ، حيث يبلغ وزنه 184 جرامًا وزوايا دائرية. إنه مقاوم للماء تمامًا ، مع تصنيف IPX7. هذا يعني أنه يمكنك غمرها بالكامل على عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة دون خوف من إتلافها. مثل مكبر الصوت الأصلي ، تتمتع سماعة JBL Go 2 المحمولة بتقنية البلوتوث بعمر بطارية يصل إلى 5 ساعات فقط بمستويات صوت معتدلة. ومعدل قوة هذه السماعة ، لما تستحقه ، هو 3 وات. من ناحية أخرى ، لا تزال جودة الصوت جيدة بشكل مدهش وستكون مثالية لحفلاتك. لكن لا تعتمد عليها في الهواء الطلق!

حية 3
7

حية

افضل سماعة بلوتوث عالية الجودة للدش

إذا كنت تبحث عن مكبر صوت بلوتوث للاستحمام يمزج بين الأناقة والتنوع والأداء الصوتي والحجم الصغير ، فقم بشراء Bang

إِعرض السِّعر

الجيل الثاني من الانفجار

JBL كليب 3 4
7

اصغر

JBL كليب 3

اصغر سماعة بلوتوث للاستحمام

يرى JBL Clip 3 تحسين جودة الصوت وقوته واستقلاليته. مقاومة للماء بالكامل ، تبدو رائعة على الرغم من حجمها. حلقة تسلق متكاملة هي أكثر من مجرد أداة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للوهلة الأولى ، لا توجد اختلافات كبيرة بين JBL Clip 3 والإصدار السابق. بالطبع ، لا يزال Clip 3 يحتوي على حلقة تسلق ، ولكن على عكس Clip 2 ، تم دمج هذا في إطار العلبة بدلاً من مثلث معدني صغير مرتبط بالبلاستيك الصلب. ستسعد بمعرفة أن مكبر صوت الدش الذي يعمل بالبلوتوث قوي مثل سابقاته.

واحدة من أفضل ميزات JBL Clip 3 هي مستوى العزل المائي. يمكنك الغوص بعمق متر واحد بفضل تصنيف الحماية IPX7. تُعرف مكبرات الصوت JBL Clip أيضًا بحجمها الممتاز نسبة الطاقة. وعلى الرغم من حجمه الصغير (جدًا) ، فإن Clip 3 يعمل بشكل جيد. منحت ، لا يحتوي JBL Clip 3 على قدر جهير مثل Bose SoundLink Micro. لكن الاختلاف ليس سيئًا أيضًا. حتى أن JBL Clip 3 له اليد العليا على المسارات الصوتية الأبسط.

دليل التسوق • 2024

أفضل المتكلم دش بلوتوث

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت بلوتوث للاستحمام في عام 2024

افضل سماعة دش بلوتوث للمبتدئين

افضل سماعة بلوتوث عالية الجودة للدش

اصغر سماعة بلوتوث للاستحمام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات صوت دش بلوتوث

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بوز SoundLink Micro 5
8
جي بي ال جو 2 6
7
حية 7
7
JBL كليب 3 8
7
اختيارنا
بوز SoundLink Micro
جي بي ال جو 2
حية
JBL كليب 3
لا يوجد منافس لـ Bose SoundLink Micro. قيمته مقابل المال لا تقبل المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أداءً صوتيًا رائعًا لمثل هذا الجهاز صغير الحجم.
إن JBL Go 2 مضغوط بما يكفي لوضعه في الجيب. إنه يوفر جودة صوت رائعة لصغر حجمه ويستفيد من تصميم محسن وختم أفضل من JBL Go Original.
إذا كنت تبحث عن مكبر صوت بلوتوث للاستحمام يمزج بين الأناقة والتنوع والأداء الصوتي والحجم الصغير ، فقم بشراء Bang
يرى JBL Clip 3 تحسين جودة الصوت وقوته واستقلاليته. مقاومة للماء بالكامل ، تبدو رائعة على الرغم من حجمها. حلقة تسلق متكاملة هي أكثر من مجرد أداة.
قيمة ممتازة
تصميم لطيف
تصميم جميل
تصميم خفيف الوزن مع حلقة تسلق مدمجة
صوت جهير غني وثلاثي محدد جيدًا
صوت متوازن
صوت قوي وغني وواضح
صوت صلب
تسرب المياه المدقع
جهير لائق في عبوة صغيرة
يدعم Amazon Alexa
عمر البطارية 10 ساعات بحجم معتدل

دليل شراء المتكلم دش بلوتوث

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتكلم دش بلوتوث

من أصعب الأشياء في اختيار مكبر صوت دش Bluetooth هو أن كل شخص يريد شيئًا مختلفًا. هناك نماذج للجميع ، هذا صحيح ، ولكن عندما يتعلق الأمر بشراء هذا النوع من السماعات ، فقد يكون من السهل جدًا أن تخطئ وتشتري المنتج الخطأ. لذلك قبل اختيار العلامة التجارية أو اللون ، يجب مراعاة المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - مستوى الماء

عند الحديث عن سماعة دش بلوتوث ، فإن أول ما تحتاج إلى النظر إليه هو مقاومة الماء للطراز أو الطرز التي تهتم بها. لهذا ، سيكون عليك الرجوع إلى فهرس IPXY. يرمز IP إلى الحماية من دخول الماء والغبار ، ويمثل X مستوى الحماية ضد الغبار و Y هو مؤشر مقاومة الماء. وبالتالي ، ستتمكن من العثور على مؤشرات IP55 أو IP56 أو IP67 أو حتى IP68. من الواضح أن Y هو الذي نهتم به وهناك مستويات مختلفة من المقاومة تتراوح من 0 إلى 8. وكلما زاد الرقم ، زاد مستوى مقاومة الماء. 0 يتوافق مع عدم وجود حماية بينما 8 يتوافق مع الختم الكامل. للاستحمام ، يجب عليك تفضيل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth مع حماية IPX7 على الأقل. يمكن لمكبرات الصوت IPX7 التي تعمل بالبلوتوث أن تتحمل الغمر في الماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة.

المعيار رقم 2 -

ما هو عدد الساعات التي تخطط لاستخدام مكبرات الصوت على مدار الاسبوع؟ قد يبدو شحن أي جهاز وكأنه عمل روتيني في حالة نفاد البطارية بسرعة. هذا هو السبب الأساسي الذي يجعلك بحاجة إلى النظر في عمر بطارية سماعة الدش التي تعمل بتقنية Bluetooth ، والأهم من ذلك ، نوع البطارية التي تستخدمها. ابحث عن مكبرات الصوت التي توفر ما لا يقل عن 6 إلى 12 ساعة من عمر البطارية. سيساعدك هذا خلال الأسبوع بسهولة إذا حافظت على مستوى الصوت تحت السيطرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي اختيار جهاز يوفر شحنًا سريعًا إلى مزيد من الراحة. ضع في اعتبارك الاستثمار في مكبر صوت للاستحمام يمكن شحنه باستخدام كابل USB قياسي. سيسمح لك ذلك بشحن السماعة أثناء تنقلك بقيادة سيارتك أو حتى أثناء استخدام الكمبيوتر المحمول في المقهى المحلي المفضل لديك. يمكن أيضًا شحن بعض الطرز المتطورة باستخدام الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، فإن هذه النماذج لا تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن

المعيار رقم 3 - جودة صوت

عندما تريد شراء مكبرات صوت للاستحمام ، فان احد اهم الجوانب التى يجب التركيز عليها هى بالتأكيد جودة الصوت الشاملة. على الرغم من أن أماكن الاستحمام عبارة عن بيئات صاخبة بشكل معقول ، إلا أن مكبر صوت Bluetooth يجب أن يوفر جودة صوت جيدة. للاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو البودكاست فوق الماء الجاري في الحمام ، قد تحتاج إلى رفع مستوى صوت السماعة قليلاً. لذلك ، يجب أن يكون قادرًا على إعادة إنتاج الصوت بمستوى صوت عالٍ دون تشويه. لذلك تعد طاقة الإخراج ميزة مهمة هنا. تتمتع معظم مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث بقدرة خرج تبلغ 5 وات ، وبعضها يوفر حتى 10 وات. ثم هناك أيضًا عدد برامج التشغيل التي يمكن أن يمتلكها مكبر الصوت. الشيء الذي يجب ملاحظته هو أن معظم مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث للاستحمام في السوق تميل إلى امتلاك مكبر صوت واحد كبير. ولكن هناك البعض يستخدم مكبرات صوت متعددة ، ولهذا السبب يتمتعون بجودة صوت أفضل بشكل عام.

المعيار رقم 4 - قابلية النقل ونوع التركيب

إذا كنت تخطط لحمل المتحدث في رحلات التخييم ولحفلات التجمع ، فإن الاستثمار في نموذج خفيف الوزن أمر ضروري. يسهل التصميم المدمج والمحمول على المستخدمين حمله في أي مكان. يمكن أن تتلاءم بعض مكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث بشكل مريح في راحة يديك ، مما يسهل نقلها من مكان إلى آخر. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي استخدام السماعة داخل مقصورة الدش فقط ، فتأكد من أنها تأتي مع كوب شفط قوي أو حامل تثبيت سهل الاستخدام. في حين أن معظم دعامات التثبيت يجب أن تكون سهلة التركيب ، فقد يتطلب منك البعض حفر ثقب في الحائط.

المعيار رقم 5 -

وبعد النظر في ما سبق ينبغي عليك التركيز على نمط سماعة دش بلوتوث. هذا عنصر شخصي إلى حد ما ، ولكن عليك فقط أن تضع في اعتبارك أن نمط مكبر صوت Bluetooth الخاص بك يتناسب مع الديكور العام لحمامك. قد يكون الأمر مبتذلاً ، لكن التوازن الجمالي الصحيح يمكن أن يحسن مزاجك حقًا. لذلك إذا كنت تنوي استخدام مكبر صوت Bluetooth في مقصورة الدش فقط ، فاستثمر في نموذج له شكل أو لون أو نقش يتناسب مع بلاط الدش. إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامه أيضًا في الإجازة ، ففكر في الاستثمار في نموذج بألوان زاهية يسهل تحديد موقعه وسط حشد من الناس أو إذا وقع في أسفل الشارع.

المعيار رقم 6 - مع او بدون ميكروفون مدمج؟

هذه ميزة في الأداة التي يمكن أن تكون مفيدة جدا لبعض الناس. يسمح الميكروفون المدمج بالرد على المكالمات بدون استخدام اليدين أثناء الاستحمام. في الواقع ، تتمتع معظم مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث بهذه الميزة. إن وجود ميكروفون قوي مثبت على مكبر الصوت الخاص بك سيحدث فرقًا كبيرًا ، حيث ستتمكن من الاستمرار في الدردشة حتى خارج مقصورة الدش.

كيف تضع سماعة دش بلوتوث بشكل صحيح؟

قد تبدو مسألة الموضع المثالي لمكبر صوت Bluetooth المقاوم للماء أو المقاوم للماء غريبًا في البداية. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، قد تواجه تحديًا نظرًا لضوضاء المياه ، والمساحة المحدودة ، والشكل المادي للحاوية. قد تكون خيارات التثبيت أو الوضع محدودة للغاية.

تأتي بعض مكبرات الصوت مع أكواب شفط يتم تثبيتها بالبلاط الداخلي لحاوية الدش ، والبعض الآخر يحتوي على أسلاك خاصة أو خطافات يمكن توصيلها برأس الدش أو الحنفيات. يجب وضع الآخرين على الأرض أو في حوض الاستحمام الخاص بك ، ولكن بعد ذلك تحتاج إلى التأكد من أن السماعة (السماعات) في مواجهتك لضمان وصول معظم الأصوات إلى أذنيك.

أخيرًا ، إذا كنت تخطط لاستخدام مكبر الصوت الخاص بك خارج حمامك ، فقد ترغب في اعتبار نطاق البلوتوث مهمًا. خلاف ذلك ، نظرًا لقرب الدش أو الحمام ، فإن هذا الخيار ليس ضروريًا حقًا.

ماذا عن مكبرات صوت Wi-Fi؟

تميل معظم مكبرات الصوت للاستحمام إلى اتصال Bluetooth لأنها أكثر تنوعًا وستكون قادرة على الاتصال بسهولة بأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو iPod أو أي مصدر موسيقى آخر تستخدمه. ونظرًا لأن هاتفك الذكي سيكون المصدر الرئيسي للموسيقى هنا ، فستحتاج إلى التأكد من أن سماعة الدش تدعم أحدث إصدار من البلوتوث.

يجب أن يكون Bluetooth 4 أو 5 هو الخيار الأفضل ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند شراء جهازك. علاوة على ذلك ، فإن نطاق البلوتوث مهم بنفس القدر. عادة ما يكون من 3 إلى 6 أمتار ، وأحيانًا أكثر اعتمادًا على المنتج. مما يعني أنه عليك التفكير في متوسط المسافة التي ستفصل بين موقع الهاتف الذكي والدش.

من السهل اختيار مكبرات صوت Wi-Fi لأنها تدعم Wi-Fi فقط وهذا كل شيء. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت في المنزل. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن حمامك يحصل على إشارة جيدة حقًا.

تكمن مشكلة مكبرات صوت دش Wi-Fi في أنك لن تكون قادرًا حقًا على استخدامها خارج منزلك إلا إذا قمت بإنشاء نقطة اتصال بهاتفك. لهذا السبب تظل Bluetooth هي الخيار الأفضل إذا كنت تريد أيضًا استخدام الجهاز في المسبح أو عند التخييم في الغابة.

مكبر صوت بلوتوث للاستحمام مقاوم للماء أو مكبر صوت بلوتوث مقاوم للماء؟

سماعات بلوتوث للماء للاستحمام

تعريف مقاومة الماء بسيط للغاية ، لا ينبغي أن يكون الماء قادرًا على دخول الجهاز أو يجب ألا يتأثر بالتلامس مع الماء. لا يوجد حاليًا أي معيار صناعي تم وضعه لجهاز ما ، مثل مكبر صوت بلوتوث للاستحمام مقاوم للماء ، ليتم تصنيفه على أنه مقاوم للماء.

أقرب شيء إلى تصنيف مقاومة الماء هو تصنيف أو تصنيف الحماية من دخول الماء والغبار (IP). يمكن وصفه بإيجاز بأنه مقياس يصنف الأجهزة من 0 إلى 8 بناءً على مدى فعالية هذه الوحدة في إبقاء المياه خارج.

عندما تكون سماعة الدش التي تعمل بالبلوتوث مقاومة للماء ، فهذا يعني أنه يمكنك اصطحاب مكبر صوت Bluetooth الخاص بك إلى المسبح دون أي قلق. بالطبع لن يتعرض لأي ضرر عند استخدامه أثناء الاستحمام.

سماعة دش بلوتوث مقاومة للماء

تعتبر مقاومة الماء أدنى مستوى من الحماية ضد الماء يمكن أن يتمتع به المنتج. يشير الملصق إلى أنه قد يتم تصنيع الجهاز بطريقة يصعب على الماء اختراقها ، أو أنه قد تم تغطيته بمادة خفيفة تقلل من فرصة التلف الناتج عن التعرض للماء.

النتيجة

باختصار ، إذا كنت تخطط لاستخدام سماعة الدش التي تعمل بتقنية Bluetooth أثناء الاستحمام فقط ، فسيكون الطراز الذي يحتوي على ملصق "مقاومة الماء" أكثر من كافٍ. علاوة على ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدامات أخرى لمكبر الصوت الخاص بك (حمام السباحة ، والتخييم ، وما إلى ذلك) ، فاختر طرازًا مقاومًا للماء ، مع فهرس حماية IP67.

نصائح

اختر سماعة دش بلوتوث سهلة التنظيف

يجب أن تكون سماعة الاستحمام التي تعمل بتقنية البلوتوث التي تشتريها سهلة التنظيف. معظم الطرز موجودة ، ولكن هناك أيضًا بعضًا سيكون من الصعب جدًا صيانتها. النظافة مهمة لأن هذا النوع من الأجهزة يمكن أن يتراكم العفن وجميع أنواع البكتيريا في الحمام. يعد تنظيف سماعات الاستحمام التي تعمل بالبلوتوث أمرًا ضروريًا ، وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو ملحوظًا جدًا في البداية ، إلا أنه سيؤوي في النهاية جميع أنواع الفيروسات والبكتيريا على المدى الطويل. وهذا بالتأكيد شيء تريد تجنبه.

تأتي بعض مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث مع جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي الخاص بها والذي يتيح لك تغيير الموسيقى إذا كنت تريد ذلك. كما يمكنك أن تتخيل بالتأكيد ، لا تتمتع جميع الطرز بهذا النوع من الوظائف ، لكنها بالتأكيد نوع الأداة التي يمكنها تحسين راحة الاستخدام.

رهان على قابلية النقل

على الرغم من أنه ليس واضحًا جدًا ، إلا أن قابلية النقل مهمة عند شراء حاوية دش. نعم ، الوظيفة الأساسية لحاوية الدش هي أن تكون مقاومة للماء أو مقاومة للماء وتستخدم فقط في الحمام. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه في أي مكان آخر في منزلك. من منظور قابلية النقل ، يجب عليك اختيار الطرز المدمجة التي يمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى. بالطبع ، يمكن أن يكون المتحدث الأصغر أقل قوة ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا.

لا تقل لا لوظيفة التحكم فى الصوت

على الرغم من أن الاقتران مع Alexa و Google Home قد لا يكون ميزة ضرورية ، إلا أنه بالتأكيد نوع من الإضافات التي يريدها الجميع. إن القدرة على الاتصال بالإنترنت من خلال مكبر الصوت أو الاستماع إلى الراديو أو الاستماع إلى الموسيقى أو مجرد الاستمتاع يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. فكر في الأمر واعرف ما إذا كان يمكن أن يكون مفيدًا لك.

فكر ايضا فى الراديو

نظرًا لأنك تستخدم مكبر الصوت في الحمام ، فقد لا ترغب في الاعتماد على هاتفك للموسيقى طوال الوقت. لذا ، إذا كان مكبر الصوت الخاص بك يمكنه استقبال موجات راديو AM و FM ، فسيكون ذلك مثاليًا حقًا. بالطبع ، هذا النوع من الوظائف مفيد فقط إذا كنت معتادًا حقًا على الاستماع إلى الراديو.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكبر صوت بلوتوث للاستحمام؟

يعتمد أفضل مكبر صوت بلوتوث للاستحمام على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف يمكنني تمديد عمر بطارية سماعة الدش التي تعمل بالبلوتوث؟

هناك بعض النصائح البسيطة لتعظيم أداء بطارية سماعة الاستحمام التي تعمل بالبلوتوث. قم أولاً بخفض مستوى الصوت ، ستستمر بعض مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth مرتين عند استخدامها بمستوى صوت يبلغ 70 % مقارنة بأقصى مستوى صوت. بعد ذلك ، احتفظ بمصدر الصوت (الهاتف الذكي في هذه الحالة) بالقرب من السماعة قدر الإمكان. أخيرًا ، اشحن مكبر الصوت الخاص بك بمجرد أن تتاح لك الفرصة ، ولا تدعه ينفجر تمامًا.

ما الذي يجعل سماعة الدش التي تعمل بالبلوتوث مقاومة للماء؟

تتحقق مقاومة الماء بشكل أساسي باستخدام مادة خارجية خاصة تحمي السماعة من تناثر الماء. إن التعقيد والسبب وراء كون بعض مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث فقط مقاومة للماء حقًا وأكثر تكلفة هو أن القماش يجب ألا يسمح بمرور الماء ، ولكن لا ينبغي أن يعيق أو يمنع الموجات الصوتية ويشوه جودة الصوت.

كيف توصل سماعة دش بلوتوث بهاتف ذكي؟

تختلف التعليمات حسب العلامة التجارية والطراز ، ولكن الخطوات بشكل عام هي كما يلي: 1. قم بتنشيط Bluetooth على هاتفك الذكي. 2. اضغط مع الاستمرار على الزر الرئيسي لمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية Bluetooth لمدة 2-3 ثوانٍ لتنشيط وضع الاقتران. بمجرد توصيل الأجهزة ببعضها البعض ، يمكنك الآن تشغيل الموسيقى الخاصة بك.

هل يمكنني استخدام سماعة بلوتوث للاستحمام في الخارج؟

نعم بالتأكيد. يمكن أيضًا استخدام مكبرات صوت دش Bluetooth في الهواء الطلق. الاعتبار الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن مكبر الصوت الخاص بك لديه تصنيف حماية ضد دخول IP67 على الأقل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار سماعة البلوتوث الخاصة بك؟, boulanger.com
  2. مكبرات صوت بلوتوث (فيديو) دليل التسوق., quechoisir.org
  3. كيف تختار سماعة بلوتوث / لاسلكية محمولة؟, fnac.com
  4. JBL مقاومة للماء ومكبرات صوت بلوتوث, jbl.com
  5. مكبرات صوت محمولة, bose.fr
  6. , son-video.com
  7. , showerwithstyle.com
  8. , abestfive.com
  9. , gearhungry.com
  10. , amazon.co.uk
  11. , fnac.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , lesdenicheurs.net
  14. , cadeau-maestro.com
  15. , enceintes-bluetooth.com
  16. , leroymerlin.fr
  17. , best-comparatif.fr
  18. , grohe.fr
  19. , fnac.com
  20. , conforama.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , lesverygoods.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , leroymerlin.fr
  25. , gigastore.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , ebay.fr
  28. , groupon.fr
  29. , cdiscount.com
  30. , cdiscount.com
  31. , boulanger.com
  32. , cdiscount.com
  33. , french.alibaba.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوز SoundLink Micro 9
بوز SoundLink Micro
جي بي ال جو 2 10
جي بي ال جو 2
حية 11
حية
JBL كليب 3 12
JBL كليب 3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!