أفضل مكبرات صوت بلوتوث صغيرة2024

سيسمح لك مكبر صوت البلوتوث الصغير بالاستمتاع بأغانيك ومحطات الراديو المفضلة لديك أثناء ممارسة عملك. مدمج للغاية ومستقل ، فهو يتبعك في كل مكان دون الحاجة إلى إجراء اتصال. ومع ذلك ، لتحقيق أقصى استفادة منه ، تحتاج إلى اختيار الجهاز المناسب. نحن نساعدك في دليل الشراء هذا.

فيليبس BT110A 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فيليبس BT110A

أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير في عام 2024

يتوفر أيضًا مكبر صوت Philips BT110A باللونين الأسود والأحمر ، وهو صغير الحجم ولكنه كبير في الإمكانات. تعد جودة الصوت ، ومقاومة الماء IPX4 ، ومجموعة Bluetooth من 20 من بين حججها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كان هناك مكبر صوت بلوتوث صغير واحد يمكن التوصية به ، فسيكون هذا. في الواقع ، تتمتع Philips BT110A بمدى لاسلكي يصل إلى 20 مترًا. بالإضافة إلى كونه لا يقاوم بصريًا ، فإن الجهاز حاصل على شهادة IPX4 للماء. هذا يعني أنه يدعم الاستخدام في الحمام وفي الهواء الطلق ، مهما كانت الظروف الجوية.

من ناحية الصوت ، لا يتم استبعاد Philips BT110A ، على وجه الخصوص بفضل الفلتر المضاد للتشوه. يتيح لك هذا الأخير الاستماع إلى الموسيقى بصوت أعلى دون انخفاض في الجودة ، حتى عندما تكون البطارية فارغة تقريبًا. في هذا الصدد ، تتمتع سماعة البلوتوث المصغرة باستقلالية تصل إلى 8 ساعات. لاحظ أيضًا الميكروفون المدمج لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين.

ديمياواكينغ 2
8

ديمياواكينغ

افضل سماعة بلوتوث صغيرة للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن مكبر صوت بلوتوث صغير للاستلقاء بجانب المسبح أو مرافقتك في الحمام ، فاستمتع ببرنامج Demiawaking. هذا الجهاز اللطيف محمي ضد الحرارة الزائدة والرطوبة.

انظر السعر

Demiawaking ليست العلامة التجارية الأكثر شهرة في هذا الترتيب. لكن مكبر الصوت المصغر الذي يعمل بتقنية البلوتوث يستحق مكانه. مقاوم للماء ومتين ، لا يخشى الصدمات أو البقع. يمكنك أن تأخذه في الحمام أو بجانب المسبح أثناء السباحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السماعة تحظى بتقدير كبير للصوت الذي تنتجه.

بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد ، اعلم أنه يمكنك إضافة بطاقة SD إلى هذا الجهاز. وبالتالي ، لن يعتمد Demiawaking على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لقائمة التشغيل. لاحظ أيضًا إمكانية توصيل السماعة بكابل صوت 3.5 مم للاستماع إليها بواسطة سماعات الرأس. من ناحية أخرى ، فإن الوزن والأبعاد كبيرة جدًا.

بوز SoundLink Mini II 3
8

بوز SoundLink Mini II

افضل سماعة بلوتوث صغيرة متطورة

بالنسبة للاختيار المتطور ، يبدو هذا الإصدار الخاص من Bose SoundLink Mini II وكأنه لا يحتاج إلى تفكير. تمت إضافته إلى جودة الصوت التي جعلت من سمعة Bose وبساطتها ومتانتها التي لا تقهر.

إِعرض السِّعر

مكبر الصوت Bose SoundLink Mini II Bluetooth هو إصدار خاص. خاص أولاً وقبل كل شيء من خلال تصميمه ، كلاسيكي إلى حد ما ، ولكن مع علبة ألمنيوم مضغوطة للغاية. لن تجد أكثر قوة في هذه الفئة! كالعادة ، تجمع Bose بين الأناقة والأداء ، ولا سيما مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة.

لكن الميزة الرئيسية للإصدار الخاص SoundLink Mini II تظل جودة الصوت ، وهي علامة تجارية حقيقية في Bose. الصوت هو ببساطة استثنائي بالنسبة للحجم. أيضًا ، يسعدنا أن نتسامح مع وزن 700 جرام والسعر ، خاصةً عندما نعلم أن مانع التسرب IP67 يسمح بغمره على عمق متر واحد تحت الماء.

جبرا سولمات ميني 4
8

Nomad

جبرا سولمات ميني

أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير محمول

تتبعك سماعة البلوتوث فائقة الصغر في كل مكان! في السيارة ، على الشاطئ ، في المطبخ ، في الحمام ، جودة الصوت لا تتغير. وعلى الرغم من اللون المبهرج ، فهي تعرف كيف تكون متحفظًا.

انظر السعر

تنسيق صغير ، صوت ماكسي. هذه هي الطريقة التي يمكننا بها تلخيص Jabra Solemate Mini. مصمم ليتبعك في كل مكان ، فهو يجسد مكبر صوت Bluetooth بامتياز. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق Jabra Sound مشغل الموسيقى المدمج به الاستماع إلى صوت Dolby Digital Plus وإنشاء قوائم تشغيل والتنقل بينها ومشاركة الموسيقى وضبط موازن الصوت حسب رغبتك.

لاحظ أن البطارية يمكن أن تدوم 8 ساعات في وضع التحدث وحتى 90 يومًا في وضع الاستعداد. بالإضافة إلى اللون الأصفر ، تقدم Jabra مكبر صوت بلوتوث صغير باللون الأسود والأزرق والأحمر. ومثل جميع الموديلات في هذه المقارنة ، فإن الجهاز مقاوم للغبار والبقع وكذلك الصدمات والخدوش بفضل الطلاء المطاطي.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير في عام 2024

افضل سماعة بلوتوث صغيرة للمبتدئين

افضل سماعة بلوتوث صغيرة متطورة

أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير محمول

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات صوت بلوتوث صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فيليبس BT110A 5
8
ديمياواكينغ 6
8
بوز SoundLink Mini II 7
8
جبرا سولمات ميني 8
8
اختيارنا
فيليبس BT110A
ديمياواكينغ
بوز SoundLink Mini II
جبرا سولمات ميني
يتوفر أيضًا مكبر صوت Philips BT110A باللونين الأسود والأحمر ، وهو صغير الحجم ولكنه كبير في الإمكانات. تعد جودة الصوت ، ومقاومة الماء IPX4 ، ومجموعة Bluetooth من 20 من بين حججها.
إذا كنت تبحث عن مكبر صوت بلوتوث صغير للاستلقاء بجانب المسبح أو مرافقتك في الحمام ، فاستمتع ببرنامج Demiawaking. هذا الجهاز اللطيف محمي ضد الحرارة الزائدة والرطوبة.
بالنسبة للاختيار المتطور ، يبدو هذا الإصدار الخاص من Bose SoundLink Mini II وكأنه لا يحتاج إلى تفكير. تمت إضافته إلى جودة الصوت التي جعلت من سمعة Bose وبساطتها ومتانتها التي لا تقهر.
تتبعك سماعة البلوتوث فائقة الصغر في كل مكان! في السيارة ، على الشاطئ ، في المطبخ ، في الحمام ، جودة الصوت لا تتغير. وعلى الرغم من اللون المبهرج ، فهي تعرف كيف تكون متحفظًا.
الوزن
150 جرام
550 جرام
700 جرام
320 جرام
نطاق البلوتوث
20 م
10 م
9 م
10 م
ضد للماء
نعم
نعم
نعم
نعم
جودة الصوت
المتانة

دليل شراء مكبر صوت بلوتوث صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكبر صوت بلوتوث صغير

لاختيار مكبر صوت بلوتوث صغير ، من المهم مراعاة عدة معايير ، مثل جودة الصوت وقوتها.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

معيار أساسي يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار مكبر صوت Bluetooth هو جودة الصوت. لكي تكون السماعة المحمولة مثيرة للاهتمام بدرجة كافية ، يجب أن تنتج صوتًا دافئًا وواقعيًا يجب أن يكون خاليًا من العيوب حتى بحجم الصوت الكامل. على الرغم من صعوبة الحصول على جودة صوت جيدة حيث أن معظم مكبرات الصوت ستنخفض بمجرد زيادة مستوى الصوت إلى مستوى أعلى ، فقد تمكنا من العثور على منتجات لا تظهر هذا النقص. يظل صوتهم ، حتى مع رفع مستوى الصوت إلى أكثر من 60 % ، ممتعًا للاستماع ، أي بدون طقطقة أو وخز.

المعيار رقم 2 -

اذا كنت تبحث عن موديل مصمم للاستخدام خارج المنزل فننصحك باختيار جهاز قادر على اخفاء الضوضاء الخارجية. بالإضافة إلى القوة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار في نفس الوقت ، يجب أيضًا فحص جودة الصوت. في الواقع ، المتحدث القوي مع جودة الصوت المتوسطة ليس بالضرورة مفيدًا. إذا كنت تخطط لاستخدام مكبر صوت Bluetooth الخاص بك خلال العطلات ، فمن الأفضل أن تختار طرازًا مقاومًا للماء ، أي مقاوم للماء. من ناحية أخرى ، سيكون الجهاز الأكبر حجمًا ، ولكن بجودة صوت أكثر تطورًا ، مثاليًا للاستخدام المنزلي.

المعيار رقم 3 -

ان تعتبر القوة وفقا للاستخدام المقصود. لأولئك الذين يبحثون عن طراز مناسب بشكل أساسي للأماكن الخارجية ، سوف يناسبهم مكبر صوت بلوتوث صغير قوي للغاية. يحتاجون إلى جهاز بقوة 12 وات على الأقل ، والاختيار المثالي هو حتى في نطاق 15 واط. موديل 3 أو 6 واط يناسبك. هذه القوة كافية في حالة عدم وجود ضوضاء لتغطيتها.

جيد ان تعلم

مكبرات الصوت المعروضة بأقل من 60 يورو أكبر ، وبالتالي فهي أقل إحكاما ، لكنها تنتج صوتًا أكثر دقة.

المعيار رقم 4 -

في نطاق سعري مرتفع إلى حد ما ، لا تزال هناك مكبرات صوت صغيرة فائقة الصغر ومحمولة للغاية. هذه الأجهزة أكبر قليلاً وتنتج صوتًا أكثر تعقيدًا. يبرزون قبل كل شيء لتصميمهم. يبرز تصميمها ، بالإضافة إلى تحسينها (من حيث الوظيفة) ، قبل كل شيء لخطوطها الأكثر دقة. إذا كنت تمنح مكان الصدارة لمكبرات الصوت الحديثة والأنيقة ، فستستمتع أيضًا بميزات إضافية. لسوء الحظ ، تكلف هذه الأجهزة أكثر.

المعيار رقم 5 - الاتصال

تحدد هذه المعلمة نطاق الجهاز. يمكن توصيل مكبر صوت محمول بمقبس مقبس بجهاز آخر لا يستخدم تقنية Bluetooth. تحتوي بعض الطرز على فتحة بطاقة SD. بفضل هذه الفتحة ، يمكنك إدخال بطاقة الذاكرة مباشرة في الجهاز ، خاصة للقراءة الذاتية. لكن ليس هذا فقط! تحتوي مكبرات صوت Bluetooth الأخرى على منفذ USB. يمكنك بالتالي إعادة شحن الجهاز عبر إدخال USB للكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان جهازك يحتوي على ذاكرة داخلية ، فستتمكن من تخزين الموسيقى هناك مباشرة.

كيف تحمي مكبر صوت بلوتوث صغير من الفيروسات؟

سيجعل مكبر صوت Bluetooth المتصل حياتك أسهل من نواح كثيرة. قبل كل شيء ، يسهل الاستماع إلى الموسيقى التي تختارها. يمكن أن يكون هذا النوع من الأجهزة ، اعتمادًا على الطراز ، مساعدًا افتراضيًا فعالاً. يمكنك استخدامه لمعرفة المزيد عن الطقس ومعلومات أخرى مفيدة. مهما كان النموذج ، من أجل تحسين أداء أجهزتها وإطالة عمرها ، يجب حمايتها من الفيروسات.

تشبه فيروسات الكمبيوتر الفيروسات البيولوجية من نواح كثيرة. فهي غير مرئية ومعدية ومعدية. هذه برامج ضارة يمكن أن تفسد حالة جهازك وعمله ، وينطبق الشيء نفسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي. ومع ذلك ، هناك طريقة فعالة لتجنب مثل هذه المشاكل.

لمنع إصابة مكبر الصوت الخاص بك بفيروسات الكمبيوتر ، من الأفضل تثبيت برنامج مكافحة فيروسات. سيؤدي ذلك إلى تحديد البرامج الضارة وتحييدها ثم إزالتها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاتخذ احتياطات أخرى أيضًا. على وجه الخصوص ، لا ترد على رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو غير المرغوب فيها. يجب عليك أيضًا حماية الوصول إلى جهازك من خلال ميزة التعرف على الصوت ، بالطبع إذا كان الجهاز يستخدم هذه الميزة.

مكبر صوت بلوتوث صغير أو مكبر صوت بلوتوث سكني؟

مكبر صوت بلوتوث صغير

السماعة الصغيرة عبارة عن جهاز محمول صغير يعمل بالبطارية نسبيًا ، لذا يمكنك اصطحابه إلى أي مكان تريده. مثل جميع السماعات المحمولة الجديدة ، فهي قادرة على استقبال إشارات البلوتوث. حتى أن بعض الطرز مقاومة للرذاذ والغبار والصدمات. يمكنك اختيار هذه الأجهزة بدقة لخفة وزنها وعمر بطاريتها الطويل. ومع ذلك ، فإن جودة الصوت ليست موجودة دائمًا ، وبالتالي السبب وراء اختيار مكبر صوت Bluetooth الصغير بعناية.

مكبر صوت بلوتوث سكني

تتميز مكبرات الصوت المنزلية عن السماعات المحمولة بحجمها وقوتها. يجمع مكبر الصوت الكبير بين التصميم وجودة الصوت. نظرًا لكونه جهازًا زخرفيًا ، فهو الأنسب للاستخدام المنزلي. وبالتالي ، لا يمكنك استخدامه للاستخدام في الهواء الطلق ، حيث يمكن أن يتحول إلى ثقيل وحساس للطقس.

النتيجة

اختر مكبر صوت بلوتوث صغير ، لأنه بفضل هذا ، يمكنك الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك أينما كنت. في الواقع ، يمكنك استخدامه في المنزل ، في الشارع ، على الشاطئ ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تصميم هذا الجهاز لتحمل أنواع معينة من العدوانية. على وجه الخصوص ، يتمتع بجسم مقاوم تمامًا للصدمات ورذاذ الماء.

نصائح

قم بإطالة عمر مكبر الصوت الخاص بك

للاستمتاع بسماعة بلوتوث صغيرة لفترة أطول ، تذكر اتخاذ بعض الاحتياطات. يمكنك ، على سبيل المثال ، شراء حقيبة مقاومة للصدمات ومضادة للسرقة ووضع السماعة المحمولة فيها.

_ _ التعرف على مكبر الصوت الخارجى

إذا كنت تخطط لاستخدام السماعة المحمولة في الهواء الطلق ، فننصحك باختيار طراز قوي يمكن أن يخفي صوته الضوضاء الخارجية. للقيام بذلك ، يجب أن تعطي الأفضلية للمنتجات التي لا تقل عن 12 وات.

_ _ التعرف على مكبر صوت داخلى

للاستماع إلى الموسيقى في المطبخ أو غرفة النوم أو غرفة المعيشة ، يمكنك اختيار مكبر صوت بقدرة 3 أو 6 واط. نظرًا لأنك ستكون معزولًا في الغالب ، فلا ينبغي لأي ضوضاء خارجية أن تحجب الصوت.

القوة المطلوبة لإضافة صوت الى الأطراف

إذا كنت ستستخدمه في الحفلات الصغيرة ، فمن الأفضل دائمًا اختيار مكبر صوت يزيد عن 6 وات.

بادرة طيبة

قبل استخدام مكبر الصوت ، تأكد من صحة جهد مصدر الطاقة لمنطقتك. خلافًا لذلك ، إذا أمكن ، تجنب استخدام كبل micro-USB غير ذلك المرفق مع الطراز. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الجهاز مقاوم للماء ، إلا أنه لا يوصى بتلامسه مع سوائل معينة. هذه ، على سبيل المثال ، الماء والصابون والماء الساخن.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير؟

يعتمد أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تحمي العلبة من الاعتداءات الخارجية؟

احملها أثناء التنقل في حقيبة مصممة من مادة متينة ومقاومة للماء وتتوافق تمامًا مع شكلها.

إذا كنت تخشى أن يؤدي الماء إلى إتلاف جهازك ، فاختر طرازًا مقاومًا للماء واحمِه دائمًا في كيس مقاوم للماء.

متصل بلوتوث ، كيف يعمل؟

عندما يكون الجهاز نشطًا ، ستتمكن من تقديم طلب وتلقي معلومات معينة. على سبيل المثال ، قد يكون مرتبطًا بالطقس في منزلك. لتتمكن من الرد على استفساراتك ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت عبر WiFi أو Bluetooth. سيجمع البيانات اللازمة من محرك البحث.

أين تشتري مكبر صوت بلوتوث صغير؟

تتمثل إحدى طرق العثور على مكبر صوت Bluetooth عالي الجودة ورخيصًا في الاتصال بالإنترنت ، ولكن نظرًا لأنك موجود بالفعل ، يمكنك الرجوع إلى المقارنة بين أفضل الموديلات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مكبرات صوت تعمل بالبلوتوث (فيديو) دليل الشراء جوقة UFC-Que., Quechoisir.org
  2. نصائح حول مكبرات صوت بلوتوث JBL, Coolblue.be
  3. مقارنة بين افضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2020, Son-video.com
  4. كيف تعمل بلوتوث مع مكبر صوت بلوتوث., Openidfrance.fr
  5. _ إتقان مكبر صوت بلوتوث الخاص بك بشكل جيد, Commentcamarche.net
  6. , Nytimes.com
  7. https: // blog.tortugabackpacks.com/mini-bluetooth-speakers/icted, Tortugabackpacks.com
  8. , Imore.com
  9. افضل مكبرات صوت تعمل بالبلوتوث 2020: السماعات العلوية المحمولة فى اى ميزانية., Techradar.com
  10. أي مكبر صوت بلوتوث محمول تختار؟ نوفمبر 2021, lesnumeriques.com
  11. مكبر صوت بلوتوث بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  12. امازون ، فر: مكبر صوت بلوتوث صغير, amazon.co.uk
  13. السماعات العلوية المحمولة بلوتوث - Les Numériques, lesnumeriques.com
  14. مكبرات صوت بلوتوث - الجمعة السوداء, darty.com
  15. سماعة بلوتوث | بيكر, boulanger.com
  16. سماعة بلوتوث ، لاسلكية - شراء مكبر صوت محمول ..., fnac.com
  17. بلوتوث / مكبر صوت محمول: مقارنة ..., mini-enceinte-bluetooth.fr
  18. اي سماعة بلوتوث تختار؟ مقارنة ..., clubic.com
  19. Amazon.fr: سماعة بلوتوث محمولة صغيرة, amazon.co.uk
  20. سماعة بلوتوث صغيرة ، اخبار ، معلومات واختبارات Fnac.com, fnac.com
  21. كيف تستخدم سماعة بلوتوث المصغرة الخاصة بك, mini-enceinte-bluetooth.fr
  22. مكبرات صوت بلوتوث رخيصة باسعار اوشان, auchan.fr
  23. &, cnetfrance.fr
  24. سماعة بلوتوث | شراء متحدث بدوي في شارع التجارة التجاري, rueducommerce.fr
  25. مكبر صوت لاسلكى - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  26. اشتري سماعة بلوتوث ، مقاومة للماء وقابلة للشحن | JBL, fr.jbl.com
  27. , futura-sciences.com
  28. افضل 10 سماعات بلوتوث قوية فى عام 2021 ..., magma.fr
  29. صغيرة بلوتوث | La Redoute, laredoute.fr
  30. Cdiscount, cdiscount.com
  31. سماعة بلوتوث | فاندن بوري, vandenborre.be
  32. سماعة بلوتوث لاسلكية صغيرة - تغنى اغنية - بيلونيس, pylones.com
  33. , clubic.com
  34. , but.fr
  35. , gifi.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس BT110A 9
فيليبس BT110A
ديمياواكينغ 10
ديمياواكينغ
بوز SoundLink Mini II 11
بوز SoundLink Mini II
جبرا سولمات ميني 12
جبرا سولمات ميني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!