أفضل مكبرات صوت غرفة المعيشة2024

محبي الموسيقى أو السينما: احصل على جودة صوت في المنزل بفضل مكبر صوت غرفة المعيشة الجيد الذي يغطي نطاقًا واسعًا من الترددات! كيف تجد واحدة تجد مكانها في إقامتك؟ اكتشف كل ما يجب معرفته في دليل الشراء هذا لأفضل مكبرات صوت في غرفة المعيشة في الوقت الحالي.

مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf 1
8

اختيار المحرر

مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf

أفضل زوج من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة لهذا العام

سهولة التركيب على الأرفف أو المنافذ ، بقوة 66 وات RMS ، شاشات الاستوديو النشطة: تتجمع جميع العناصر معًا لتوفير جودة صوت ممتازة في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم Edifier زوجًا من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة من نوع رف الكتب ليتم تثبيتها على أرفف الكتب أو المنافذ. بالفعل ، من حيث التصميم ، هناك شيء يرضيك بالنظر إلى اللون الأسود لهذا الجهاز ، الذي يبلغ ارتفاعه 10 بوصات ، والذي يتزاوج مع جميع أنماط الديكور. لكنك لا تختار مكبر صوت في غرفة المعيشة لتصميمه فقط! من حيث الأداء ، فإن هذا النموذج لديه ما يقنعه. يشتمل الصالون على شاشات استوديو نشطة لاستخدامها في مجال قريب. هذا يعني أن الجهاز مقطوع للمساحات الصغيرة: فهو يشتمل على مكبر صوت عالي التردد 19 مم لارتفاعات واضحة ومكبر صوت 4 بوصات للحصول على صوت جهير قوي. يتم توفير جهاز تحكم عن بعد لك لإجراء الإعدادات المختلفة وللتحكم في التشغيل.

AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي 2
8

AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي

افضل زوج من مكبرات صوت عمودية رخيصة لغرفة المعيشة

هذا الزوج من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة العمودية يغوي بقوة RMS تبلغ 180 واط وقنواته الثلاث التي تعد بنشر صوت عالي الدقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يرتفع هذا الزوج بكل روعته بفضل صندوقين خشبيين مع عروق طبيعية ، ويهيمن هذا الزوج من مكبرات الصوت لغرفة المعيشة على الديكور بارتفاع 86 سم. تم تصميمه للغرف الفسيحة ، ويضمن تغطية صوتية مثالية بفضل قوة RMS تبلغ 180 واط ، واستقلالية 8 أوم وقنواته الثلاثة التي تسمح بفصل الفروق الدقيقة في الصوت بشكل جيد. بالإضافة إلى تحسين تصميم مكبر الصوت برج غرفة المعيشة هذا ، تعمل الصناديق الخشبية أيضًا على تقليل الصدى. يتم التقاط جميع التفاصيل الدقيقة للصوت المضمنة في تردد من 20 إلى 20000 هرتز وإعادة إنتاجها بأمانة بواسطة هذا الزوج من مكبرات الصوت العمودية. مع الصوت الكامل الذي يضمنه تصميم Bassreflex وشبكات السماعات القابلة للتعديل ، فإن هذه السماعة بها كل شيء. لاحظ مع ذلك أنه متوافق فقط مع المصادر المرتبطة بالفعل بمكبر للصوت أو التي تتضمن واحدًا بالفعل.

ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس 3
9

ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس

افضل غرفة جلوس لاسلكية متطورة

بالإضافة إلى شكله المضغوط ، فإن مكبر الصوت اللاسلكي لغرفة المعيشة هذا يقنع بقوة 1100 واط RMS ، وطرقه الثلاثة ونطاق تردده من 20 إلى 20000 هرتز. سيكون الأداء هناك!

إِعرض السِّعر

لم يتم ارتداء المؤهل المتطور جيدًا كما هو الحال مع مكبر صوت غرفة المعيشة اللاسلكي هذا المصنوع في فرنسا ، والذي يحمل توقيع Devialet. لا تشتت انتباهك بحجمه الصغير ، لأنه يحتوي على تقنية صوت كاملة تسمح بالانتشار بدون هسهسة وبدون تشبع وبدون تشويه. Hi-Fi حقيقي قادر على تغطية نطاق واسع من الترددات (من 20 إلى 20000 هرتز) ؛ كل ذلك مزود بمضخم صوت مدمج بحيث يمكن ربط السماعة مباشرة بجميع المصادر الرقمية مع Bluetooth و Wifi و Airplay. أداء منقطع النظير بقوة 1100 وات RMS فعالة وحوالي 108 ديسيبل. يحتوي على ثلاثة مكبرات صوت: بومر للباس ، ومكبر صوت محمّل للأصوات ومكبر صوت للثلاثية. يشتمل الجهاز بالفعل على معادل صوتي لتحسين ضبط الصوت. تم تصميم مكبر صوت غرفة المعيشة هذا لتدوم طويلاً ، ويتميز بمستوى IP54 المقاوم للماء مما يعني أنه مقاوم للغبار ورذاذ الماء.

مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط 4
7

، راحة

مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط

افضل زوج من مكبرات صوت فى غرفة المعيشة

يعتبر هذا الزوج من مكبرات الصوت المدمجة في غرفة المعيشة حلاً جيدًا لإضافة الصوت إلى غرفة صغيرة: الحجم الأدنى ، والصوت اللطيف مع مكبر الصوت الدوار ، وقوة 40 وات RMS.

إِعرض السِّعر

عندما لا تتوفر لديك مساحة كافية في المنزل أو كنت تبحث ببساطة عن مكبر صوت عالي الجودة لغرفة المعيشة في غرفة أقل من 30 مترًا مربعًا ، فاختر هذه الطرز المثبتة على الحائط أو بالسقف ، وفقًا لإمكانياتك. نظرًا لكونه ليس أكبر من الأضواء الكاشفة ، يبلغ قطر مكبرات الصوت هذه 10 سم وعمقها 8.65 سم. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل مكبر الصوت القابل للضبط ، يمكنك بسهولة توجيه الصوت نحو وضع جلوسك للحصول على واقعية صوت أفضل. وضع الجلوس الخاص بك ، مع الحرص على تباعدهم بالتساوي. يغطي ترددًا من 65 إلى 28000 هرتز ، وهو جهاز يمكن أن يصل إلى 90 ديسيبل. وهذا ، مع مكبري صوت مدمجين مغطاة بشبكة لولبية لمزيد من الواقعية الصوتية! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طلاء الشبكة بحيث ينسجم الجهاز مع لون الحائط أو السقف.

جدول مقارنة لأفضل مكبرات صوت غرفة المعيشة

HIGH-END ممتازة
مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf 5
8
AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي 6
8
ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس 7
9
مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط 8
7
اختيارنا
مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf
AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي
ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس
مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط
سهولة التركيب على الأرفف أو المنافذ ، بقوة 66 وات RMS ، شاشات الاستوديو النشطة: تتجمع جميع العناصر معًا لتوفير جودة صوت ممتازة في المنزل.
هذا الزوج من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة العمودية يغوي بقوة RMS تبلغ 180 واط وقنواته الثلاث التي تعد بنشر صوت عالي الدقة.
بالإضافة إلى شكله المضغوط ، فإن مكبر الصوت اللاسلكي لغرفة المعيشة هذا يقنع بقوة 1100 واط RMS ، وطرقه الثلاثة ونطاق تردده من 20 إلى 20000 هرتز. سيكون الأداء هناك!
يعتبر هذا الزوج من مكبرات الصوت المدمجة في غرفة المعيشة حلاً جيدًا لإضافة الصوت إلى غرفة صغيرة: الحجم الأدنى ، والصوت اللطيف مع مكبر الصوت الدوار ، وقوة 40 وات RMS.
نوع مكبر الصوت في غرفة المعيشة
مكتبة
عمود
خلوي
مدمج
قوة RMS
66 واط
180 واط
1100 واط
40 واط
عدد القنوات
2 طريقة
3 طريقة
3 طريقة
2 طريقة
موصلات
RCA ، مساعد ، بلوتوث
RCA ، مساعد
بلوتوث ، واي فاي ، إيربلاي
مساعد
تردد الاستجابة
60 هرتز ~ 20 كيلو هرتز
20 هرتز ~ 20 كيلو هرتز
20 هرتز ~ 20 كيلو هرتز
65 هرتز ~ 28 كيلو هرتز

دليل شراء المتحدث غرفة المعيشة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتحدث غرفة المعيشة

ليس من الجيد أبدًا اختيار أول مكبر صوت في غرفة المعيشة تجده ، حيث توجد بعض المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - حجم غرفة المعيشة

بادئ ذي بدء ، يجب عليك اختيار مكبر صوت في غرفة المعيشة قادر على تغطية كامل سطح غرفة المعيشة الخاصة بك. ستفهم أهمية هذا المعيار الأول عندما تستقبل عددًا قليلاً من الضيوف في المنزل. صوت. من ناحية أخرى ، بالنسبة لغرفة المعيشة الفسيحة ، تفضل السماعات الأرضية التي يمكن أن تغطي مساحات أكبر. ومع ذلك ، تذكر أن تضبط صدى الصوت لتحقيق الانسجام وتجنب الصدى.

المعيار رقم 2 - اداء المتحدث بغرفة المعيشة

في السماعات المنزلية ، تتوافق الكفاءة مع قوة تضخيم RMS وتتعلق بالحد الأقصى لحجم الصوت الذي يمكن للجهاز الوصول إليه. للحصول على أداء صوتي جيد ، خطط للحصول على طاقة RMS مكافئة لما لا يقل عن 50 % من السماعة نفسها. إذا كانت لديك غرفة جلوس كبيرة جدًا ، فابحث عن مكبر صوت في غرفة المعيشة بقوة RMS أكبر.

المعيار رقم 3 - اداء مكبر صوت هاي فاي

قبل المضي قدمًا ، يجب أن نفهم دور مكبر الصوت هاي فاي. هذا جهاز يستقبل الإشارات الصوتية ويعالجها لبثها على مكبر الصوت في غرفة المعيشة. بهذا المعنى ، فإنه يحدد اختيار السماعات بقدر ما يكون مكبر الصوت ضعيفًا جدًا لن يكون قادرًا على "دفع" الصوت الذي تنتقله مكبرات الصوت في غرفة المعيشة كما ينبغي. إذا كان لديك مكبر صوت Hi-Fi قوي ، فيمكنك الاعتماد على مكبر صوت منزلي منخفض الكفاءة. لن يغطي الجهاز مساحة كبيرة فحسب ، بل ستكون جودة الصوت موجودة أيضًا

المعيار رقم 4 - ان تردد

ان تدرك الاذن البشرية ترددات بين 20 و 20000 هرتز؛ مع العلم أنه أقل من 16000 هرتز ، نتحدث عن الاهتزازات أكثر من الصوت (الجهير ، الانفجار ، المؤثرات الصوتية ، إلخ). مكبر الصوت الجيد في غرفة المعيشة هو الذي يمكنه تغطية تردد عريض لالتقاط أكثر التأثيرات سرية والأصوات الأكثر وضوحًا. وبهذه الطريقة ، ستعيد إنتاج الصوت بدقة وجميع خواصه

المعيار رقم 5 - الاتصال

قبل التحدث عن المنافذ المختلفة التى يجب ان توجد فى مكبر صوت غرفة المعيشة ، يجب ان نتذكر ان اختيار الكابلات لتوصيلها له اهمية قصوى لاستنساخ الصوت بشكل جيد. تفضل النحاس أو الفضة ، ابحث عن حماية جيدة إذا كنت تقدر الجودة. في كثير من الحالات ، يكون الكابل مزودًا بالفعل بسماعة غرفة المعيشة. ، ومقبس RCA إذا كنت ترغب في بث صوت أجهزتك التي تحتوي بالفعل على نظام صوت من السماعة (التليفزيون أو المشغل أو غيرهما).

مكبر الصوت المنزلي: ما هو Hi-Fi؟

مكبرات صوت غرفة المعيشة تكمل تثبيت Hi-Fi ، وهو اختصار لـ High Fidelity أو Haute-Fidélité. بمعنى آخر ، يعمل تثبيت Hi-Fi على إعادة إنتاج صوت ملفات الصوت والفيديو بأمانة ودقة. إذا كانت عمليات تثبيت Hi-Fi تتطلب عمومًا مكبرات صوت تعمل في أزواج ، فذلك لأن هذا أحد شروط بث صوت الاستريو. ومع ذلك ، يمكن للحاوية المكونة من قطعة واحدة أن تضم عدة قنوات.

وبالتالي ، فإن تثبيت Hi-Fi يتكون من نظام كامل يشتمل على عدة عناصر:

  • مصدر رقمي: تلفزيون ، مشغل ، قناة ، هاتف ، جهاز لوحي ، إلخ.
  • مكبر للصوت دوره الأساسي فصل الأصوات حسب تردداتها وإرسالها للسماعات المناسبة ،
  • زوج من مكبرات الصوت المنزلية.

تعمل هذه الوحدة معًا وبتناغم لإعادة إنتاج صوت المسارات الصوتية ومقاطع الفيديو بأمانة.

الأنواع المختلفة مكبرات صوت غرفة المعيشة

سماعة غرفة المعيشة العمود

يتحول عشاق الصوت عالي الجودة إلى مكبرات الصوت في غرفة المعيشة ، لأنها توفر رنينًا صوتيًا جيدًا ، ويمكنها تغطية غرفة كبيرة ونسخ أصوات الجهير بمهارة. يمكن التعرف عليه من بين الألف ، ويتخذ تصميمه شكل عمودين يبلغ ارتفاعهما حوالي متر واحد. بفضل هذا الشكل الممدود ، يمكن أن تحمل مكبرات الصوت العمودية اثنين أو أكثر من مكبرات الصوت (بومر لأصوات الجهير ، ومكبر صوت محمّل للأصوات ، ومكبر صوت للثلاثية). مكبرات الصوت في غرفة المعيشة المعلقة على الأرض مع مكبري صوت فقط (طريقتان) ليست أقل كفاءة من السماعات الأخرى. يزيد عدد القنوات من تعقيد العلبة بقدر ما يكون من الضروري عزل الأصوات جيدًا لربط الترددات الجيدة بمكبرات الصوت الجيدة. وتجدر الإشارة إلى أن الضبط السيئ لهذا الفصل سيقلل من جودة الصوت لدرجة أن مكبرات الصوت في غرفة المعيشة ذات الاتجاهين ستوفر عرضًا أفضل.

، المعروف أيضا باسم "مكبر صوت رف الكتب" ، مكبر صوت غرفة المعيشة بالمكتبة لديه حجة رئيسية: مظهره المضغوط. من السهل دمجه ، حتى في المساحات الضيقة ، يعرض هذا النوع من مكبرات الصوت عمومًا ارتفاعًا يبلغ حوالي 50 سم. من الناحية المثالية ، يتم وضع مكبر صوت رف الكتب على رف مرتفع (حوالي بضعة سنتيمترات فوق أذن الشخص في وضع الجلوس). تحتوي على أكثر من مكبرين صوتيين. في كثير من الأحيان ، يشتمل على نطاق عريض لنقل جميع الترددات المضمنة بين نغمات الجهير والنغمات ذات النطاق المتوسط والثالث. على الرغم من ذلك ، فإن جودة الصوت موجودة في القائمة ، خاصةً إذا كان النموذج الذي تختاره يتمتع بأداء جيد.

غرفة معيشة لاسلكية

لقد شهدت السنوات القليلة الماضية ظهور مكبر صوت غرفة جلوس عالي التقنية: النسخة اللاسلكية التي تجمع بين مزايا نماذج الأعمدة ورفوف الكتب. في الواقع ، مكبر صوت غرفة المعيشة هذا له أبعاد مضغوطة للتكيف مع المساحات الصغيرة ، لكنه يوفر جودة صوت عالية الدقة لإسعاد عشاق الصوت.

تطبيقًا ، يمكن لمكبر الصوت اللاسلكي في غرفة المعيشة دمج بطارية مع استقلالية تبلغ حوالي عشر ساعات أو تعمل على مصدر طاقة رئيسي. كنت ستفهم ذلك ، يمكن ربط جميع الأجهزة التي تسمح بالبث - الهاتف والجهاز اللوحي والكمبيوتر ووحدة التحكم في الألعاب - بمكبر صوت لاسلكي في غرفة المعيشة.

مدمج به مكبر صوت لغرفة المعيشة

اصغر من النسخة اللاسلكية ، مكبر الصوت المدمج فى غرفة المعيشة متداخل مباشرة فى الحائط او فى السقف. بالطبع ، يتطلب منك عمل ثغرة في الدعم ، ولكن بمجرد الانتهاء من هذه المهمة ، ستحصل على معدات صوت عالية الجودة لا تثقل كاهلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دائمًا تضمين جميع الأدوات اللازمة للتثبيت في المجموعة وقت الشراء.

للحصول على صوت أفضل ، من الأفضل اختيار زوج مدمج على الأقل مكبرات صوت غرفة المعيشة. إذا كان بإمكانك الحصول على زوجين ، فسيكون ذلك أفضل. على أي حال ، أثناء التثبيت ، قم بتوجيه مكبرات الصوت نحو وضع الجلوس الخاص بك لتحسين إعادة إنتاج الصوت وتحقيق المزيد من الواقعية.

مكبر الصوت في غرفة المعيشة أو مكبرات الصوت؟

إذا كنت مترددًا بين مكبر صوت في غرفة المعيشة أو مكبرات الصوت ، فهذا يعني بالفعل أنك تريد الحصول على صوت جيد في المنزل. ولكن أي من هذين الجهازين سيكون أكثر ملاءمة؟

المتحدث غرفة المعيشة

تسبقه سمعة مكبر الصوت في غرفة المعيشة: إنه جهاز ينتج بشرف ودقة صوت ملفات الصوت والفيديو. سواء كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو فيلم وثائقي أو برنامج تلفزيوني ، فمن المؤكد أنك ستحصل على جودة صوت جيدة.

مع مكبرات الصوت في غرفة المعيشة ، يمكنك الاختيار بين عمود أو رف كتب أو طراز لاسلكي ؛ كل هذا يتوقف على حجم غرفة المعيشة الخاصة بك وتفضيلات التصميم الخاصة بك. اعتمادًا على نوع السماعات المختارة ، يمكن أن يكون لديك مكبر صوت واحد أو أكثر. يجب توخي الحذر ، لأن الفصل السيئ للقنوات يؤثر على جودة الصوت الذي يتم الحصول عليه.

شريط الصوت

كما يوحي اسمه ، فهو جهاز يشبه شكله شكل العارضة. الأكثر إحكاما يبلغ طولها 90 سم وارتفاعها 20 سم وعمقها. يتلاءم مكبر الصوت أسفل أو أعلى جهاز تلفزيون لتقديم صوت يشبه المسرح المنزلي. للقيام بذلك ، يعتمد على نظام علم النفس السمعي وانعكاس وانتشار الموجات.

في الواقع ، يسمح شريط الصوت بانتشار ثلاثي الأبعاد للأصوات بفضل مكبري صوت محددين يتم تضمينهما. مزودًا بتقنية عالية الأداء ، يتيح مكبر الصوت تأثيرًا سمعيًا لطيفًا ينتج عنه انطباع بإدراك الصوت خلفك أو أمامك اعتمادًا على الإعداد الذي تم إجراؤه.

النتيجة

يوفر كل من مكبرات الصوت ومكبر الصوت في غرفة المعيشة جودة صوت رائعة ويحتويان على شيء لعشاق الصوت. ومع ذلك ، في حين أن مكبرات الصوت تقترن فقط بجهاز تلفزيون للسينما المنزلية ، فإن مكبرات الصوت في غرفة المعيشة تتزاوج مع أنواع مختلفة من المصادر الرقمية.

لماذا تشتري مكبر صوت منزلي جيد؟

علينا أن نعترف بذلك: السبب الأول لاختيارنا مكبر صوت جيد في غرفة المعيشة هو الحصول على صوت عالي الجودة في المنزل. ولكن بالإضافة إلى ذلك فإن لهذا الجهاز مزايا عديدة.

مكبر صوت لغرفة المعيشة لجودة صوته

سواء كنت من عشاق الموسيقى أم لا ، فأنت تتعرف دائمًا على جودة الصوت لمكبر الصوت المنزلي الجيد: صوت ستريو جيد يعيد إنتاج جميع النغمات بأمانة ، من الأدنى إلى الأعلى. لن تتمكن فقط من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك كما لو أنها خرجت مباشرة من الاستوديو ، ولكن يمكنك أيضًا إبهار ضيوفك عندما تستمتع بحفلة صغيرة أو جلسة فيلم في المنزل.

مكبر صوت في غرفة المعيشة يتميز بتصميم جميل

يظل مكبر صوت غرفة المعيشة جهازًا ذا تصميم لطيف. بالإضافة إلى جودة الصوت التي يقدمها ، فإنه يعزز ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك بمجرد وجودها. في الواقع ، يضفي مكبر صوت غرفة المعيشة لمسة عصرية وأنيقة وراقية لا تمر مرور الكرام.

يتناسب مكبر صوت غرفة المعيشة جيدًا مع الديكور

بدون مجرد إحضار ملاحظة حديثة إلى منزلك ، يأتي مكبر صوت غرفة المعيشة في العديد من التصميمات بحيث تنسجم تمامًا مع الديكور. للمساحات الكبيرة ، يمكنك الاستمتاع بالمقياس المهيب لسماعة العمود. بالنسبة للغرف الصغيرة ، يمكن وضع خزانة الكتب والإصدارات اللاسلكية على أرففك أو في منافذ أثاثك المزخرف.

مكبر صوت غرفة المعيشة متعدد الاستخدامات

يتمتع مكبر الصوت الموجود في غرفة المعيشة بقدرته على الارتباط بأنواع مختلفة من المصادر الرقمية. يمكن أن يكون نظام Hi-Fi أو تلفزيونًا أو هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو أي جهاز آخر يمكنه تشغيل ملف صوت وفيديو. يمكنك أيضًا استخدام مكبر صوت للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على Deezer أو Spotify أو منصات بث الموسيقى الأخرى.

يمكن توسيع مكبر صوت غرفة المعيشة ليشمل المسرح المنزلي

هل تريد سينما منزلية في المنزل؟ إذا كان لديك بالفعل تلفزيون بشاشة كبيرة بدرجة كافية ودقة صورة جيدة ، فقم بتكميله بمكبر صوت في غرفة المعيشة للحصول على صوت يليق بهذا الاسم. بالطبع ، يمكنك الاستثمار في مكبرات الصوت ، لكن مكبر صوت غرفة المعيشة أكثر تنوعًا من حيث الاستخدام والجهاز الذي يمكن ربطه به.

أفضل الماركات مكبرات صوت غرفة المعيشة

في رأينا ، أفضل الماركات مكبرات صوت غرفة المعيشة في عام 2022 هي :

Devialet
Edifier
Yamaha
JBL
Auna

علامة تجارية فرنسية مشهورة في تصميم الأنظمة الصوتية ، تقوم Devialet بتصميم مكبرات صوت احترافية عالية الجودة ومكبرات صوت لغرفة المعيشة. علاوة على ذلك ، أصبحت مكبرات الصوت Phatom I و II التي صممها Devialet رموزًا حقيقية للعلامة التجارية.

شركة صينية متخصصة في تصميم وبيع معدات الصوت. إن نسبة السعر إلى الجودة هي بلا شك أفضل حجة لهذه العلامة التجارية المشهورة عالميًا.

ياماها هي علامة تجارية يابانية موجودة في العديد من المجالات ، لكنها مشهورة بشكل خاص بآلاتها الموسيقية ومعداتها الصوتية ، بما في ذلك مكبرات الصوت في غرفة المعيشة التي تستحق اهتمامنا الكامل. مع صوت احترافي ، لا يوجد خطر من وجود ملاحظة خاطئة!

منذ الاستحواذ عليها في عام 2016 ، أصبحت JBL فرعًا من Samsung Electronics يتعامل مع معدات الصوت. لقد أصبح معيارًا لمكبرات الصوت في غرفة المعيشة وسماعات الرأس وسماعات الرأس.

اونا هو منزل فرنسى ولد فى عام 2007 وتم اطلاقه من قبل مجموعة من السينما والموسيقى. خصوصية هذه العلامة التجارية الأوروبية: مكبرات الصوت الرخيصة في غرفة المعيشة التي تناسب الميزانيات الصغيرة.

نصائح

تثبيت جهاز الصوت الخاص بك بشكل صحيح!

لكي لا تتلف السماعة الخاصة بك ، يجب عليك تثبيتها بشكل صحيح. بادئ ذي بدء ، لا تضع اللقطتين المرتفعتين جنبًا إلى جنب ، ولكن على مسافة معينة. بعد ذلك ، ألق نظرة فاحصة على خصائص جهازك.

قد يظهر سيناريوهان: إما أن مكبر الصوت يحتوي على مكبر صوت داخلي أو يجب عليك توصيله بمكبر صوت خارجي. في الحالة الأولى ، في الجزء الخلفي من الجهاز الرئيسي ، سيكون لديك مدخلين: الكمبيوتر الشخصي و AUX. للاتصال الصوتي القياسي ، استخدم وظيفة AUX. ثم قم بتوصيل الكابلات المقابلة للألوان بشكل صحيح. إذا نفد طول الكبل لديك ، فاشترِ أطول أو متوسط المدى أو متطورًا ، لكن لا تقم بالعبث!

استخدم مكبر صوت هاي فاي خارجي

اذا كان لديك مكبر صوت هاي فاي قوي بما فيه الكفاية ، فاعلم أنه يمكنك توصيل زوجين من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة به. سيسمح لك ذلك بإعداد سينما منزلية حقيقية في غرفة معيشتك بصوت يبهر ضيوفك. من ناحية أخرى ، ننصحك باستخدام الكابلات المتطورة مثل DCSk أو Real Cable. سيعمل هذا على تحسين الصوت وإعادة إرساله بأمانة من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة الخاصة بك

ضع مكبرات صوت رف الكتب عاليا

إذا اخترت مكبر صوت منزلي من نوع رف الكتب ، فقم بتحسين مستوى سماع الجهاز من خلال وضعه على ارتفاع ، على بعد حوالي 10 سم من مستوى أذنك عندما تكون جالسًا. هذه هي أفضل طريقة لتغطية كل المساحة بهذا النوع من السماعات. لاحظ مع ذلك أن سطح غرفة المعيشة يجب أن يكون أقل من 30 مترًا مربعًا

للحصول على مجال صوتي عالي الجودة وواقعي ، وجه سماعة غرفة المعيشة نحوك ، ولكن تأكد من الحفاظ على مسافة مماثلة بين أزواج مكبرات الصوت وبين مكبرات الصوت في غرفة المعيشة والأريكة حيث يجلس. على سبيل المثال ، إذا كان مكبر الصوت على بعد 2 متر من الأريكة ، فقم بمسافة بين زوجين من مكبرات الصوت بمقدار 2 متر للحصول على عرض واقعي. بمعنى آخر ، أنت تشكل مثلثًا متساوي الأضلاع مع عنصري الجهاز.

اختيار مكبر صوت به 3 عناصر (على الأقل) لغرفة على شكل حرف L.

ان شكل الغرفة على شكل حرف L يجعل من الصعب نشر الصوت. ومن هنا تأتي الحاجة إلى ما لا يقل عن 3 عناصر لتوزيع موحد للصوت. بالطبع ، يمكن أن يصل إلى 4 أو 6 مكونات ، كل هذا يتوقف على المبلغ الذي ترغب في استثماره. في أي حال ، لا يمكن أن يكون زوجًا من مكبرات الصوت أو حتى إصدارًا من قطعة واحدة مناسبًا.

أسئلة شائعة

كيفية تمويه مكبرات الصوت لغرفة المعيشة؟

أفضل طريقة لتمويه مكبرات الصوت في غرفة المعيشة هي اختيار الموديلات التي يمكن تركيبها في الحائط أو السقف أو الخزانة. هذه أيضًا إحدى النصائح لتوفير مساحة في غرفة معيشتك عند استخدام مكبر صوت. بالطبع ، يجب عليك اختيار مكبرات صوت مثبتة في الحائط أو مكبرات صوت بأرفف الكتب ذات أبعاد مضغوطة.

كيف ترتب مكبرات صوت ايفي في غرفة المعيشة؟

ان الأنواع المختلفة من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة تحدد كيف تقوم بترتيبهم في غرفة المعيشة الخاصة بك. في الواقع ، تختلف السماعات وفقًا لتصميماتها: نماذج الأعمدة تشغل مساحة ، إصدارات المكتبة موضوعة على الرفوف ، مكبرات الصوت اللاسلكية أكثر تنوعًا ، إلخ. في أي حال ، يجب عليك ترتيبها بطريقة تؤدي إلى تحسين استنساخ الصوت.

كيف تختار سماعة منزلك؟

لتقييم جودة مكبر صوت غرفة المعيشة ، سيكون من الضرورى الرجوع الى الخصائص التقنية المختلفة. كم عدد المتحدثين التي تحتوي عليها؟ ما هي قوتها RMS؟ هل يغطي عدد العناصر شكل الجزء؟ كل هذه النقاط المدرجة في معايير اختيار مكبر صوت جيد في غرفة المعيشة تحدد جودة هذا النوع من الأجهزة.

كيف تقوم بتركيب مكبرات صوت فى غرفة المعيشة؟

هناك طرق مختلفة لتركيب مكبرات الصوت فى غرفة المعيشة ، كل هذا يتوقف على تصميماتها. بعضها مخصص لقائمة بذاتها ، والبعض الآخر غاطس لتوفير المساحة. في هذا الجدول ، قمنا بتجميع مكبرات الصوت لغرفة المعيشة التي يسهل تركيبها في منزلك. القاعدة الوحيدة لاحترام التثبيت: تحديد موضع الاستماع وتوجيه الأصوات نحو هذا الموقع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf 10
مكبرات الصوت Edifier R1700BT Bookshelf
AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي 11
AUNA L766 زوج من مكبرات الصوت هاي فاي
ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس 12
ديفيالت فانتوم الأول أوبرا باريس
مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط 13
مكبر صوت ياماها NS-IC600 داخل الحائط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!