أفضل مكبرات الصوت المتصلة الذكية2024

ساهم مكبر الصوت الذكي المتصل في تسريع ثورة أتمتة المنزل. في الواقع ، من هذا الجهاز الفردي ، يمكنك تشغيل قائمة التشغيل الخاصة بك أو معرفة تقرير الطقس أو إجراء مكالمات أو فتح باب بأمر صوتي. ولكن بين مكبر صوت متوافق مع Amazon Alexa أو Google Assistant ، أيهما تختار؟ لمعرفة الأفضل بالنسبة لك ، اتبع دليلنا.

GOOGLE NEST AUDIO GALET 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

GOOGLE NEST AUDIO GALET

أفضل مكبر صوت ذكي متصل

مع مكبر الصوت الذكي Google Nest Audio Galet ، لم تكن إدارة أنشطتك اليومية أسهل من أي وقت مضى. هذا الجهاز متوافق مع Chromecast.

إِعرض السِّعر

بفضل هذه السماعة المجهزة بمكبر صوت 75 مم ومكبر صوت 19 مم ، كل ما عليك فعله هو نطق الصيغة السحرية "مرحبًا google ، ضع بعض الموسيقى" وسيتم تقديمك. سوف تقدر بشكل خاص الصوت المنبعث من الصوت الجهير العميق. يمكن للجهاز ، بشكل خاص ، استخلاص الموسيقى من قائمة التشغيل الشخصية الخاصة بك أو تخطي البرامج الإذاعية والبودكاست ، حيث يمكنه الوصول إلى منصات البث المفضلة لديك عبر اتصال wifi. إجراء المكالمات والتحكم في المؤقت وكذلك التنبيهات وتشغيل الضوء أو إيقاف تشغيله كما يحلو لك. لاحظ أيضًا أن Google Nest Audio Galet سيتحول إلى محطة طقس بناءً على طلبك. تم تصميم هذا الجهاز في 70 % من البلاستيك المعاد تدويره. سيسمح لها تصميمها بالتكيف مع أي نمط زخرفي. باستخدام هذه الأداة ، ستعمل على تحسين راحتك والاستفادة القصوى من الابتكارات الحديثة المتعلقة بأتمتة المنزل.

Echo Dot (الجيل الرابع) 2
7

Echo Dot (الجيل الرابع)

افضل مكبر صوت متصل ذكي للمبتدئين

توفر هذه السماعة الذكية الأنيقة والمدمجة الدعم والترفيه لجميع أفراد الأسرة. من خلال Alexa يمكنك التحكم في منزلك المتصل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتدفق الصوت من خلال مكبر صوت مقاس 41 مم ويوفر أصواتًا واضحة ونقية تمامًا. يمكنك أيضًا توصيله بمكبرات صوت خارجية. للترفيه الخاص بك ، يدعم اتصال Bluetooth ملفات تعريف A2DP لتدفق الصوت إلى موسيقى Amazon أو موسيقى Apple و AVRCP للأجهزة المتصلة. سيتم توصيل Alexa بفضل شبكة Wifi وستمنحك معلومات أو موسيقى أو نكات. في الواقع ، سيسمح لك التعرف على الصوت بالتحكم في أجهزتك المنزلية أو الإضاءة. لحماية خصوصيتك ، يمكن فصل عناصر التحكم في معلوماتك الشخصية في أي وقت.

ساوند بار بوز سمارت 3
9

ساوند بار بوز سمارت

افضل مكبر صوت متصل وذكي متطور

تريد الاستمتاع بالتحكم الصوتي الفريد ، Bose ، المرجع في مكبرات الصوت الذكية يوفر لك عيش هذه التجربة بفضل تقنية Voice4Video.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد سئمت البحث عن جهاز التحكم عن بُعد وفوتك بداية برامجك المفضلة ، فاستخدم مكبر صوت ذكي مثل هذا الطراز الذي صممه Bose. كل ما عليك فعله هو ببساطة أن تقول "Alexa ، ضع الرقم 5" ، وبذلك تكون قد انتهيت. لاحظ أنه بفضل تقنية SimpleSync ، تتوافق هذه السماعة مع جميع أجهزة Bose. بصرف النظر عن وظائفه وهذا الاتصال المثالي للنظام ، دعونا لا ننسى الحديث عن الصوت المنبعث بفضل هذا الجهاز. جهاز يسمح لك بالاستمتاع بصوت خلاب قادر على نقلك إلى قلب الحدث. متحفظ للغاية وذو أناقة نادرة بارتفاعه 5 سم ولونه الأسود غير اللامع مصحوبًا بشبكة معدنية غير ملحومة ، وسوف يتناسب تمامًا مع أثاثك ، في غرفة المعيشة ، في غرفة النوم أو في غرفة اللعب.

مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي 4
8

مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي

بديل ممتاز

Belkin هي واحدة من رواد قطاع السماعات الذكية والمتصلة. تم تطبيق كل المعرفة الفنية لهذه الشركة على هذا النموذج من المتحدث الذي لن يفشل في مفاجأتك في العديد من النقاط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استفد من 35 عامًا من البحث الذي أجرته Belkin بفضل هذه السماعة المتصلة التي تضم أحدث الأجهزة. على وجه الخصوص ، ستستفيد من صوت Devialet المضغوط الاستثنائي ، وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع في قطاع الصوت منذ بداية هذا القطاع. مع المطابقة النشطة للسماعات (SAM) ، ستستمتع بصوت عالي الدقة وأداء استثنائي محسّن من خلال مكبر الصوت المزدوج المضاد للاهتزاز بالدفع والدفع. إذا كنت تريد صوتًا جهيرًا ، فسيتم تقديمك.

يأتي هذا الجهاز مزودًا بدليل البدء لتسهيل عملك. لاحظ أنه يمكن التحكم في هذه السماعة عن طريق الصوت باستخدام Amazon Alexa للسماح لك بالاستماع إلى الموسيقى أو إجراء الأبحاث أو التحكم في عناصر أتمتة المنزل. أخيرًا ، اعلم أنه يمكنك إقران هذه السماعة بسماعات متوافقة مع Alexa أو AirPlay 2.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكبر صوت ذكي متصل

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت ذكي متصل

افضل مكبر صوت متصل ذكي للمبتدئين

افضل مكبر صوت متصل وذكي متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت المتصلة الذكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
GOOGLE NEST AUDIO GALET 5
9
Echo Dot (الجيل الرابع) 6
7
ساوند بار بوز سمارت 7
9
مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي 8
8
اختيارنا
GOOGLE NEST AUDIO GALET
Echo Dot (الجيل الرابع)
ساوند بار بوز سمارت
مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي
مع مكبر الصوت الذكي Google Nest Audio Galet ، لم تكن إدارة أنشطتك اليومية أسهل من أي وقت مضى. هذا الجهاز متوافق مع Chromecast.
توفر هذه السماعة الذكية الأنيقة والمدمجة الدعم والترفيه لجميع أفراد الأسرة. من خلال Alexa يمكنك التحكم في منزلك المتصل.
تريد الاستمتاع بالتحكم الصوتي الفريد ، Bose ، المرجع في مكبرات الصوت الذكية يوفر لك عيش هذه التجربة بفضل تقنية Voice4Video.
Belkin هي واحدة من رواد قطاع السماعات الذكية والمتصلة. تم تطبيق كل المعرفة الفنية لهذه الشركة على هذا النموذج من المتحدث الذي لن يفشل في مفاجأتك في العديد من النقاط.
الاتصال
Wi-Fi و Bluetooth و Chromecast و DC plug
واي فاي ، بلوتوث
Wi-Fi ، Bluetooth ، HDMI Arc ، مقبس الإدخال البصري ، توصيل وحدة الجهير
واي فاي ، بلوتوث
الوزن
1.2 كجم
0.32 كجم
5 كجم
1.25 كجم
أبعاد
175 × 124 × 78 ملم
100 × 100 × 89 ملم
١٠٢ × ٦٧٥ × ٥٦ ملم
٢١١ × ٢٠٨ × ٢٣١ ملم
مساعد صوت
متصفح الجوجل
أليكسا
أليكسا
أليكسا
مكملات
توثيق محول التيار المتردد وكابل الطاقة
محول طاقة أبيض ، دليل البدء السريع
سلك الطاقة ، كابل بصري ، جهاز تحكم عن بعد بالبطاريات
شاحن لاسلكي مدمج ومحول تيار متردد ودليل بدء سريع

دليل شراء مكبر صوت ذكي متصل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكبر صوت ذكي متصل

عندما يتعلق الأمر بالسماعات الذكية المتصلة ، يتلخص السوق أساسًا في أمازون وجوجل وآبل. لكن هذه العلامات التجارية تقدم العديد من الإصدارات والاختلافات من طرازاتها الخاصة ، مما يعقد الاختيار. حتى لا تكون مخطئًا ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها أثناء بحثك.

المعيار رقم 1 - المساعد الصوتي المتكامل

يعتمد كل مساعد صوتي ، سواء كان Alexa (Amazon) أو Google Assistant أو Cortana (Microsoft) أو Siri (Apple) ، على عدة معايير مثل درجة التخصيص ونوع الاتصال الممكن مع أجهزتك الذكية (منظم حرارة ، كاشف دخان ، إلخ.). يُنصح أيضًا بالتحقق بعناية من كل احتمال يقدمه المعالج ، وتذكر أيضًا التحقق من توافق هذه الأجهزة قبل الحصول عليها.

المعيار رقم 2 -

بما ان مكبرات الصوت الذكية مصممة لتكون جزءًا لا يتجزأ من منزلك ، فلا يجب التغاضي عن مظهرها وتصميمها. اختر الموديلات التي تتكيف مع التصميمات الداخلية والخارجية لتضفي لمسة جمالية على الديكور الخاص بك دون جذب الكثير من الاهتمام.

المعيار رقم 3 - التعرف على الصوت

لا تتفاعل جميع السماعات الذكية المتصلة بنفس الطريقة. يتم تنشيط التعرف على الصوت وفقًا للمسافة التي تبث بها تعليماتك أو الضوضاء المحيطة أو حتى وفقًا لنوع صوتك (منخفض أو مرتفع). من الضروري بعد ذلك فحص التعرف على الصوت لمكبر الصوت التالي قبل الشراء

المعيار رقم 4 - جودة الصوت

_ يجب ان يقدم كل مكبر صوت متصل على الاقل مساعدة صوتية واضحة وواضحة. تم تصميم بعض مكبرات الصوت لتكون بمثابة جسر بين المساعد الصوتي والمستخدمين ، بينما يخصص البعض الآخر للاستماع إلى الموسيقى. أيضًا ، انتبه إلى نطاق وجودة السماعات المدمجة

المعيار رقم 5 - وظائف اضافية

الوظائف الاضافية التى يقدمها مكبر الصوت الخاص بك مثل التحكم فى الاشياء المتصلة وتدفق الموسيقى تمنحك ميزة. تحقق مما إذا كان المتحدث الذي تختاره يطابق احتياجاتك الحالية. من الأفضل دائمًا التفكير بشكل كبير وتوقع نمو احتياجاتك. أيضًا ، اختر النماذج التي تقدم حدًا أقصى من الوظائف الإضافية

المعيار رقم 6 - قوي

ان يتم التحقق من المقاومة العامة للعلبة وشهادات IP. هذه هي المعايير التي ستسمح لك بتقييم أداء الجهاز من حيث مقاومته ومتانته. يمكن أن تكون هذه المعلمات مهمة اعتمادًا على الغرفة التي تريد وضعها فيها أو وفقًا للقيود إذا كان عليك نقل هذا الجهاز.

المعيار رقم 7 - بيئة عمل

لقد صُنعت هذه السماعات المنزلية لتبسيط الحياة ، ومن الضروري أن تكون سهلة التركيب ولديها ضوابط بديهية وكاملة. الاتصال ضروري أيضًا لأنه يضمن تعدد استخدامات السماعة الخاصة بك (بالتيار الكهربائي أو بالبطارية؟). هل يوجد مقبس صوت لتوصيله سلكيًا بسماعات الرأس أو بمكبر صوت آخر؟

كيف يعمل مكبر الصوت الذكي المتصل؟



يعد المساعد الصوتي لمكبر صوت ذكي بلا شك أحد الأصول الحقيقية ، لأنه جاهز دائمًا للإجابة على جميع طلباتك. من الناحية العملية ، يتواصل المساعد الصوتي وينفذ طلباتك إلى أجهزتك المتصلة.

الاتصال

وبالتالي ، فإن هذا الجهاز التكنولوجي المبتكر مزود بهذا المساعد الشخصي المتكامل الذي يتم التحكم فيه عن طريق الصوت وعبر الهاتف الذكي. للاتصال بأجهزة أو خوادم أخرى ، فإنه يستخدم شبكة الإنترنت المنزلية أو WIFI ، أو حتى Bluetooth. سيتعرف مكبر الصوت على أجهزة أتمتة المنزل المرتبطة التي يمكن التحكم فيها عن طريق الصوت.

تطبيقات

الوظيفة الأساسية لهذا الجهاز المتصل هي الموسيقى. ومع ذلك ، بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يتضمنه ، من الممكن أيضًا أن تطلب منه معلومات. بفضل هذه التكنولوجيا المثيرة للاهتمام بشكل خاص ، ستعيش في منزل متصل.

كيف تطلق طلباتك؟

من حيث المبدأ ، يعمل مع الكلمات الرئيسية. أول ما يجب فعله عند استخدام السماعة هو نطق عبارة التنبيه ، والتي تختلف من جهاز لآخر. مزود بميكروفون ومكبر صوت ، فإن السماعة المتصلة قادرة على تلبية طلباتك وتنفيذها على الفور ، حتى عن بُعد. على سبيل المثال ، قل فقط ، "أريد الاستماع إلى ريهانا" وستبدأ الموسيقى. يمكنك أيضًا طلب معلومات أو إجراء مثل "متى سيتم إطلاق اللعبة ...؟"

سنتخذ ، على سبيل المثال ، خدمة Google. سيكون عليك نطق OK Google! للبدأ. لتفعيل مساعد Apple الذكي على مكبر صوت العلامة التجارية ، سيكون Siri! مثال آخر ، سيكون عليك نطق Alexa! لتشغيل السماعة التي أطلقتها Amazon.

ماذا عن أتمتة المنزل؟

بالنسبة لعناصر التحكم ، سيكون من الضروري تثبيت التطبيقات على الهاتف الذكي وإنشاء اتصال بينها وبين السماعة المتصلة. المبدأ سهل ، سيكتشفها على الفور ، مما سيسمح لك بإضافة ميزات ذكية أخرى إلى هذا الجهاز.


الموصلات الأساسية على مكبر صوت ذكي متصل

يقدم لنا السوق الحالي خيارًا واسعًا للغاية من حيث السماعات المدمجة والمحمولة. يمكنك الخلط بسرعة كبيرة مع كل هذه الطرز المتاحة في الوقت الحالي. أفضل طريقة للتأكد من أن الجهاز ينتمي إلى فئة السماعات الذكية المتصلة هي التحقق من الموصلات الموجودة على الجهاز. فيما يلي الأجهزة الأساسية التي يمكنك العثور عليها:

بلوتوث

توجد تقنية البلوتوث في معظم الأجهزة من هذا النوع ، ويلبي 99 من السماعات المتصلة هذه الخاصية. سيكون هذا الاتصال مفيدًا لك للعديد من الأشياء ، خاصةً إذا كان عليك حرمانك من شبكة wifi.

تتيح لك تقنية Bluetooth تشغيل قائمة التشغيل الخاصة بك أو الاستماع إلى الراديو أو مشاهدة برامجك المفضلة على الهاتف والكمبيوتر والأجهزة الأخرى المتصلة. باختصار ، إذا كنت ستكتشف ما يسمى بمكبر الصوت المتصل الذكي الذي لا يحتوي على تقنية البلوتوث ، فاذهب في طريقك ، فهو نموذج عديم الفائدة تقريبًا.

لاسلكي

اتصال واي فاي أمر لا بد منه على مكبرات الصوت المتصلة الذكية. هذه هي الطريقة الوحيدة للاستفادة من وظيفة التحكم الصوتي بواسطة Alexa أو Google Home. بفضل شبكة Wifi ، يمكنك أيضًا توصيل جميع الأجهزة المتصلة في المنزل.

باختصار ، إذا كنت ترغب في طلب بيتزا ، فقم بتشغيل مكنسة الروبوت ، واطلب من الثلاجة صنع مكعبات ثلج ، أو قم بزيادة درجة الحرارة أو خفضها عبر مساعد الصوت الخاص بك ، وتأكد من أنها تلتقط شبكة wifi. بشكل عام ، لا يمكن اعتبار مكبر الصوت المتصل ذكيًا في حالة عدم وجود اتصال Wifi.

يو اس بي

قد تبدو موصلات USB قديمة ، نظرًا لوجود اتصالات لاسلكية عبر Bluetooth أو Wifi. ومع ذلك ، فإن وجود منفذ واحد أو أكثر يمكن أن يساعدك في العديد من المواقف لأنه مع الاتصال اللاسلكي ، لن تكون محصنًا أبدًا من أي خطأ. أيضًا ، إذا كنت تريد أن يكون مكبر الصوت المتصل ذكيًا حقًا ، فعليك اختيار مكبر به اتصال USB.

مكبر صوت ذكي متصل بجوجل هوم أو أليكسا؟

صفحة Google الرئيسية

يستجيب Google Home لنظامه البيئي الخاص ، وهو نظام Google. هذا بلا شك حيث تكمن أعظم قوتها. في الواقع ، مع مكبرات الصوت التي تدعم Google Home ، يمكنك إعداد مواعيدك في تطبيق تقويم Google. يمكنك أيضًا التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك وإدارة رسائل البريد الإلكتروني في Gmail عبر المساعد الصوتي. تجدر الإشارة إلى أن Google Home قادر على التعرف على حسابات Google المختلفة ويمكنه التمييز بين الأصوات المختلفة لربطها بالملف الشخصي الصحيح.

فيما يتعلق بالموسيقى ، فإن الخدمات التي يقدمها Google Home تشبه خدمات Amazon. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عبر Google Music أو Spotify أو الخدمات الأخرى. باستخدام Google Home ، من الممكن أيضًا إنشاء نظام صوت متعدد الغرف. في هذا النظام البيئي نفسه ، يمكنك إقران Google Home بجهاز Chromecast الخاص به واطلب منه بث برنامجك المفضل على Netflix ، على سبيل المثال. يمكن توصيل Google Home بأجهزة أتمتة منزلية مختلفة ، إلا أن نطاقها أقل من نطاق Amazon.

أليكسا

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المساعد الصوتي كثيرًا ، سيكون Amazon Echo أكثر إثارة للاهتمام. بنبرة صوتك ، يقوم المساعد الصوتي Alexa بطلب عناصر من موقع عملاق المبيعات عبر الإنترنت. بالمقارنة مع منافسيها ، تتمتع Amazon Echo بميزات فردية ومجموعة أعمق من الأوامر الصوتية. تغطي هذه السماعة الذكية المتصلة جميع عمليات التشغيل الآلي للمنزل (منظمات الحرارة الذكية ، والأقفال الذكية والأضواء ، وما إلى ذلك).

من ناحية الصوت ، تعمل Alexa بشكل جيد! يمكنك إجراء مكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى من Amazon Music أو Spotify. لإنشاء نظام صوت متعدد الغرف ، من الممكن ربط العديد من مكبرات الصوت Echo. وتضيف Amazon بانتظام ميزات Alexa ، بما في ذلك Whisper Mode. أخيرًا ، كيف يمكننا تجاهل حقيقة أن Alexa تهيمن على السوق بشكل شنيع؟

النتيجة

اختر Alexa إذا كنت مستخدمًا كثيفًا للأوامر الصوتية واشترِ المنتجات بانتظام من Amazon.com. إذا كنت تفضل مكبر صوت أكثر بساطة ، ولكن أكثر دقة في أوامره واستجاباته ، فإن مكبر صوت Google Home مناسب لك.

لماذا تشتري مكبر صوت ذكي متصل؟

السهولة أو الراحة

الميزة الرئيسية لمكبرات الصوت الذكية هي أنها تجعل المهام أسهل. يمكنهم وحدهم الإجابة على أسئلتك أو إجراء مكالمات أو تحديد المواعيد دون أن تفتح هاتفك. عندما يكونون على نفس الشبكة مثل الأجهزة الذكية الأخرى ، يمكنهم السماح لك بالتحكم في الأضواء ودرجة الحرارة والأقفال باستخدام الأوامر الصوتية. بشكل عام ، يُقال إنه ذكي ، لأنه مزود بذكاء اصطناعي متصل مباشرة بالإنترنت.

مدخرات

يمكن أن تؤدي مكبرات الصوت الذكية أيضًا إلى توفير كبير في الوقت والمال. أصبح الذكاء الاصطناعي الذي يشغل هذه الأجهزة معقدًا بشكل معقول ، وغالبًا ما يتكيف تلقائيًا مع عادات المستخدم. كلما زاد استخدامه ، زاد فهمه لجدولك الزمني وأداء مهامك المعتادة تلقائيًا ، مما يوفر لك الوقت. لذلك فهو يساعدك على توفير الطاقة والمال أثناء توصيل منزلك بالإنترنت ويتيح لك الوصول إلى العديد من هذه الوظائف.

إدارة الطوارئ

مكبرات الصوت الذكية هي أيضًا أدوات أمان مادي مفيدة. تتضمن بعض الخيارات المتاحة اليوم ميزات يمكنها التعرف على صوت الدخول القسري. يمكنهم بعد ذلك تنبيهك والسلطات لحمايتك من اللصوص أو غيرهم من المتسللين.

الكثير من الميزات

لدى سوق السماعات الذكية اليوم الكثير ليقدمه أكثر مما كان عليه قبل بضع سنوات. يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفوائد من هذه الأجهزة لأنها ، كما يوحي الاسم ، ذكية جدًا.

حماية

يمكنك جعلها أكثر أمانًا. إذا واجهت أي مخاطر ، فاستخدم بعض تدابير السلامة الإضافية. تحتوي معظم مكبرات الصوت هذه على زر لكتم صوت الميكروفون يدويًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن حذف محفوظات الجهاز يدويًا بالانتقال إلى إعدادات المعالج. سيؤدي ذلك إلى تجنب مخاطر القرصنة وانتهاك خصوصيتك.

نصائح

ابدأ بالإشعار

قبل تشغيل مكبر الصوت الذكي المتصل ، من الأفضل أن تبدأ بدراسة الدليل لإتقان التشغيل العام لجهازك. من خلال القيام بذلك ، ستعرف كيفية تحقيق أقصى استفادة من السماعة المتصلة ومعرفة كيفية العناية بها لإطالة عمرها.

اكون على دراية بكل الميزات

وينفذ مكبر الصوت الذكي الخاص بك التعليمات التي تبثها اليه. اتصال Wifi الذي سيسمح لمكبر الصوت الخاص بك بالتحكم في جميع أجهزتك المتوافقة. يمكنها أيضًا إنشاء ملاحظة على هاتفك الذكي أو إرسال تذكير بموعد قادم ، وطلب بيتزا ، والتحقق من توقعات الطقس. تعتاد تدريجيًا على هذه الميزات المختلفة لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.

يمكنك بسهولة تحويل السماعات التقليدية الى مكبرات صوت متصلة باستخدام جهاز صغير بحجم كرة هوكي يسمى جوجل كرومكاست اوديو. يتم توصيل هذا بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم الموجود في مكبرات الصوت. بعد ذلك ستصل إلى الميزات الذكية من خلال تطبيق Google Assistant على هاتفك الذكي.

يلتقط مكبر الصوت المتصل طلباتك وينفذها اذا كانت واضحة. إذا تم تثبيت جهازك في غرفة المعيشة أثناء وجودك في المطبخ ، فقد لا يتم التقاطه بشكل صحيح. أيضًا ، لتجنب الصراخ من غرفة إلى أخرى حتى يتمكن الجهاز من سماعك ، كن ذكيًا وقم بتركيب الأجهزة في كل مكان في المنزل.

مساعدة احباءك على فهم كيفية عمل الجهاز

ان تكون المرة الاولى التي تستخدم فيها سماعة ذكية متصلة ببعضها محيرا عندما لا تستجيب لطلباتنا. في الواقع ، نحن لا نأمن أبدًا من خطأ أو أمر سيئ التنفيذ ، مما قد يكون محبطًا. لتجنب ذلك ، قم بعقد بضع جلسات تعليمية مع أحبائك ، مع الإصرار على وجود الأطفال وكبار السن.

أسئلة شائعة

ما هي اليكسا؟

Alexa هو مساعد افتراضي يتم تنشيطه صوتيًا تم إنشاؤه بواسطة Amazon وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2014. بالإشارة إلى مكتبة الإسكندرية ، فإن تشغيلها يشبه برامج مثل Siri على Apple و Google Assistant. تم دمج Alexa في مكبرات صوت ذكية متصلة من Sonos Play و Microsoft Cortana والعديد من الأجهزة الأخرى المتوفرة في السوق اليوم.

ما هي ميزات السماعات الذكية الاكثر استخداما؟

من الميزات الأكثر استغلالًا منذ اختراع السماعات الذكية المتصلة هي متابعة آخر الأخبار والترفيه وتنظيم الجدول والعلاقات مع الأصدقاء والعائلة. يعد التحكم في عناصر الإسكان (ترموستات ، والإضاءة ، وأمن التشغيل الآلي للمنزل ، وما إلى ذلك) أيضًا أحد أكثر الميزات استخدامًا في هذا النوع من الأجهزة.

كيف تحافظ على مكبر صوت ذكي متصل؟

لكي تطيل عمر مكبر الصوت الذكي الخاص بك ، يجب حمايته من الرطوبة الزائدة. مثل أي جهاز إلكتروني ، يعتبر الغبار أحد أخطر أعدائه. أخيرًا ، تأكد من وضعه في مكان مستقر وضعه بعيدًا عن متناول الأطفال لتجنب الحوادث.

هل اعرض نفسي للمخاطر عند استخدام مكبر صوت ذكي متصل؟

بداهة ، هذا الجهاز حاليا واحد من الأجهزة الآمنة. لا تخاطر كثيرًا باستخدام مكبر الصوت الذكي المتصل. من ناحية أخرى ، حاول تقييد استخدامك وحصر نفسك بالأشياء الأساسية. في الواقع ، مثل جميع الأجهزة عالية التقنية ، نحن لسنا في مأمن تمامًا من أي خلل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 14 أفضل مكبرات صوت ذكية لعام 2020, goodhousekeeping.com
  2. , digitaltrends.com
  3. , tomsguide.com
  4. افضل 8 مكبرات صوت ذكية مع مساعد جوجل اليكسا وسيري, wired.com
  5. افضل مكبرات صوت ذكية 2020: افضل مكبرات صوت مساعد, whathifi.com
  6. افضل مكبرات صوت ذكية لعام 2020, pcmag.com
  7. افضل المتحدثين الاذكياء 2020: اى منهم يجب ان تشتريه؟, techradar.com
  8. افضل مكبرات صوت ذكية لعام 2020: Amazon Echo Google Nest Mini و Apple HomePod مقارنة, cnet.com
  9. شركة سونوس نقل: واي فاي محمول بلوتوث مكبر صوت, sonos.com
  10. ان - جيكو, geeko.lesoir.be
  11. مكبرات صوت ذكية متصلة - الجمعة السوداء, darty.com
  12. مقارنة افضل مكبرات صوت ذكية متصلة 2021, meilleure-innovation.com
  13. أفضل مكبر صوت متصل - مقارنة 2021 |, clubic.com
  14. مكبر صوت متصل كيف يعمل؟ دليلنا ..., nowhereelse.fr
  15. اي من المتحدثين المتصلين للاختيار: افضل 10 - ..., m.leparisien.fr
  16. افضل مكبرات صوت ذكية 2021 - دليل الشراء ..., bfmtv.com
  17. دليل: ما هي أفضل السماعات اللاسلكية ..., lesnumeriques.com
  18. مكبر صوت متصل بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  19. مكبر صوت ذكي - شراء / بيع مكبر صوت ذكي ..., fnac.com
  20. , fnac.com
  21. وهنا افضل مكبرات صوت متصلة مع شاشة تعمل باللمس ..., techadvisor.fr
  22. دليل: ما هي أفضل السماعات اللاسلكية ..., lesnumeriques.com
  23. مساعدين صوتيين - اى مكبر صوت ذكي تختار, boulanger.com
  24. ذكي تحكم صوتي امازون اليكسا جوجل, son-video.com
  25. اكتشف مكبرات صوتنا الذكية | Krëfel, krefel.be
  26. تعريف | مكبر صوت متصل - مكبر صوت ذكي ..., futura-sciences.com
  27. , dvico.com
  28. , m.leparisien.fr
  29. , tuto4you.fr
  30. , hightechamoindreprix.com
  31. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
GOOGLE NEST AUDIO GALET 9
GOOGLE NEST AUDIO GALET
Echo Dot (الجيل الرابع) 10
Echo Dot (الجيل الرابع)
ساوند بار بوز سمارت 11
ساوند بار بوز سمارت
مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي 12
مكبر صوت بلكين سمارت هاي فاي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!