أفضل مكبرات الصوت في الهواء الطلق2024

لحفلاتك الموسيقية وحفلاتك في الحديقة أو على الشرفة ، اختر مكبرات الصوت المصممة خصيصًا لهذا الغرض. تُعرف أيضًا باسم مكبرات الصوت الخارجية ، وستعطي هذه الأجهزة الصوتية دفعة قوية للأحداث التي تنظمها. لكن أي نموذج ستختار؟ لا تضيع المزيد من الوقت ، اقرأ دليلنا المقارن لأفضل مكبرات الصوت الخارجية.

بوز 151 SE 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوز 151 SE

أفضل مكبر صوت خارجي في عام 2024

الأكثر مبيعًا من Bose ، زوج من 151 مكبرات صوت خارجية SE توفر أداءً وقوة محسّنة. يغطي صوت الستيريو المتوازن منطقة استماع واسعة.

إِعرض السِّعر

هناك سبب لكون Bose 151 SE واحدًا من أكثر أزواج مكبرات الصوت الخارجية شيوعًا في السوق. بأسلوب أنيق ، مستفيد من هيكل مقاوم للماء وقوي ، تجد هذه السماعات مكانها حول حوض السباحة ، على الشرفة ، أو حتى على متن قارب. تسمح أقواس التثبيت القابلة للتعديل بتعليق كل سماعة رأسياً أو أفقيًا من أجل دمجها بسهولة في الديكور. للعلامة التجارية الأمريكية. يوجد داخل كل وحدة مكبرات صوت كاملة النطاق مقاس 3 × 2.5 بوصة مرتبة لتوفير صوت استريو على مساحة أوسع من السماعات الخارجية التقليدية.

ياماها NS-AW392 2
7

ياماها NS-AW392

مع مكبرات الصوت Yamaha NS-AW392 ، ستحصل على حل وسط ممتاز بين السعر وجودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات التثبيت.

إِعرض السِّعر

زوج مكبرات الصوت الخارجية NS-AW392 جزء من مجموعة All-Weather من الشركة اليابانية Yamaha. إنها تلبي احتياجات أولئك الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى في الهواء الطلق. يتم تثبيت مكبرات الصوت في هذه السماعات أفقيًا أو رأسيًا على حامل حائط ، أو حتى من الخلف إلى الخلف لتغطية مساحة كبيرة.

. مربع الشكل. لاحظ أن كل سماعة من سماعات Yamaha NS-AW592 لها مخروط سريع الاستجابة ومكبر صوت مقبب ناعم مبرد بالسوائل ، وكلاهما معالج لمقاومة الماء. تم تصميم الهيكل الداخلي بعناية لتحقيق التوافق الزمني الأمثل بين الوحدتين ، مما يوفر صورة صوتية مناسبة.

بوز® FreeSpace® 251 3
9

بوز® FreeSpace® 251

افضل سماعة خارجية متطورة

تعد مكبرات الصوت الخارجية Bose® FreeSpace® 251 نموذجًا مذهلاً. إنه قوي ودائم وموثوق. تم تصميمه لمواجهة أقسى الظروف الجوية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز مكبرات الصوت الخارجية Bose 251 بعلبة صلبة وعرة تحمي مكونات الصوت الداخلية. هذا يجعلها دائمة وهي مصممة للعمل لسنوات. إنها قوية وقوية ، لكنها أيضًا مدمجة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي محمولة للغاية وسهلة الإعداد لحفلة خارجية أو عند مشاهدة الأفلام على شاشة معروضة بالخارج . يمكنك اصطحابهم إلى الشاطئ أو حتى التخييم.

تتمتع كل سماعة بنعل مطاطي خاص بحيث يمكنك وضعها في أي مكان. جودة الصوت من هذه السماعات واضحة تمامًا بفضل الطاقة المذهلة التي تبلغ 100 واط. تتميز السماعات بتصميم متعدد الغرف يعزز صوت الجهير المنبعث.

هيرديو 4 انش 4
7

هيرديو 4 انش

تعد مكبرات الصوت الخارجية Herdio Herdio 4 بوصة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن طرز Bluetooth التي يمكن تركيبها على الحائط أو السقف لتوفير إخراج صوتي ممتاز في جميع الاتجاهات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه السماعات مصنوعة من مادة ABS التي تحافظ على الصوت خاليًا من أي تشويش ، كما أن جدرانها الداخلية الصلبة لها صدى دقيق. جودة الصوت رائعة بفضل مكبر الصوت المقبب مقاس 1 بوصة ومضخم الصوت مقاس 5.25 بوصة الذي يتكون منه كل مكبر صوت. يتيح لك هذا التكوين الاستمتاع بقوة صوت إجمالية تبلغ 200 واط ، مع 100 واط على كل سماعة.

تتمتع هذه السماعة بتوافق كبير بفضل اتصالها بالبلوتوث. لا يعمل Herdio 4 Inch Herdio على البطارية ويجب توصيله بشكل دائم بمصدر كهربائي للعمل. والجدير بالذكر أنه يتميز بحوامل دوارة متعددة الاستخدامات تتيح ما يقرب من 120 درجة من نطاق الحركة و 90 درجة من الدوران.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكبر الصوت في الهواء الطلق

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت خارجي في عام 2024

افضل سماعة خارجية متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت في الهواء الطلق

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوز 151 SE 5
9
ياماها NS-AW392 6
7
بوز® FreeSpace® 251 7
9
هيرديو 4 انش 8
7
اختيارنا
بوز 151 SE
ياماها NS-AW392
بوز® FreeSpace® 251
هيرديو 4 انش
الأكثر مبيعًا من Bose ، زوج من 151 مكبرات صوت خارجية SE توفر أداءً وقوة محسّنة. يغطي صوت الستيريو المتوازن منطقة استماع واسعة.
مع مكبرات الصوت Yamaha NS-AW392 ، ستحصل على حل وسط ممتاز بين السعر وجودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات التثبيت.
تعد مكبرات الصوت الخارجية Bose® FreeSpace® 251 نموذجًا مذهلاً. إنه قوي ودائم وموثوق. تم تصميمه لمواجهة أقسى الظروف الجوية.
تعد مكبرات الصوت الخارجية Herdio Herdio 4 بوصة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن طرز Bluetooth التي يمكن تركيبها على الحائط أو السقف لتوفير إخراج صوتي ممتاز في جميع الاتجاهات.
قوي
50 واط
40 واط
100 واط × 2
100 واط × 2
الأبعاد (الطول × العرض × العمق)
317.5 × 114.3 × 152.4 ملم
388x209x233 مم
343 × 146 × 203 ملم
219 × 144 × 159 ملم
تقنية السماعات
2.5 ″ مكبرات صوت كاملة النطاق
تعليق صوتي ثنائي الاتجاه
Array® مفصلية
مكبر صوت على شكل قبة ومضخم صوت
معاوقة
6 أوم
6 أوم
8 أوم
4 أوم
الحساسية (2.83 فولت ، 1 متر)
88 ديسيبل
86 ديسيبل
88 ديسيبل
80 ديسيبل

دليل شراء مكبر الصوت في الهواء الطلق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكبر الصوت في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر بشراء مكبر صوت خارجي ، لا تذهب إلى هناك وعيناك مغمضتان. تحتاج إلى التفكير في عدد من المعايير للعثور على ما يلبي احتياجاتك. بالفعل ، الأناقة وحدها لا تكفي!

المعيار رقم 1 - الاستخدام المقصود

قبل اختيار مكبر الصوت الخارجي ، عليك أن تقرر ما الذي ستفعله به وأين ستثبته. عند تحديد البيئة التي ستستخدم فيها السماعة ، ستكون في وضع أفضل لتحديد الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها. في الواقع ، سيؤثر تخطيط المكان الذي سيتم تثبيت مكبر الصوت فيه على اختيار مادة البناء ومستوى الصوت وحتى حجم السماعة.

المعيار رقم 2 - سلكية ام لاسلكية

العامل الآخر الذي سيكون له تأثير على اختيارك سيكون التكوين السلكي أو اللاسلكي. سوف تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تفضل مكبرات الصوت السلكية أو اللاسلكية. سيسمح لك هذا الإعداد الأخير بجني فوائد التثبيت الخالي من المتاعب. ستتمتع السماعات السلكية أيضًا بميزة السماح لك بالاستمتاع بجودة صوت أفضل دون التدخل الذي قد ينتج عن قيود الاتصال اللاسلكي.

المعيار رقم 3 - قوي

عندما تبحث عن أفضل مكبر صوت خارجي ، يجب أن تفكر أيضًا في المواد المستخدمة في صنعه. يعد هذا الاعتبار أمرًا حيويًا لأنك ستستخدم هذه السماعات في بيئة تخضع لعوامل الطقس القاسية المختلفة مثل الصقيع والبرد والرياح والمطر والغبار والحرارة. عندما تفكر في كل هذه المشكلات ، يجب عليك تحديد نموذج بهيكل قوي ومقاوم للعوامل الجوية.

المعيار رقم 4 -

تحتاج إلى التفكير في تصميم السماعات التي ستشتريها. تأتي مكبرات الصوت الخارجية بجميع الأشكال والألوان ، بحيث يمكنك الاختيار وفقًا لتفضيلاتك الجمالية. إن قول الحقيقة هو معيار شخصي تمامًا.

المعيار رقم 5 - نوع الاتصال

ان تفكر فى نوع الاتصال. يعد الاتصال أمرًا حيويًا ، حيث سيحدد المكان الأنسب لوضع السماعة ونوع إدخال الصوت المراد استخدامه. على سبيل المثال ، ستكون السماعات الخارجية المزودة بمقبس إضافي مناسبة لتوصيل السماعة بأجهزة مختلفة مثل مشغلات MP3 أو الأقراص المضغوطة. من ناحية أخرى ، تعد السماعات المزودة بإمكانية الاتصال بالسينما المنزلية مثالية للاتصال المباشر بنظام الصوت المنزلي.

كيف يمكن إعداد تكوين استريو بسيط باستخدام مكبر صوت خارجي سلكي؟

سوف تحتاج الى مستقبل او مضخم لتشغيل مكبرات الصوت فى السماعة الخارجية وتوصيل مصادر الموسيقى. إذا كان لديك بالفعل جهاز استقبال للمسرح المنزلي مزود بمخرجات مكبر صوت ، فقد يكون هذا هو كل ما تحتاجه.
ولكن قد لا يكون دائمًا الخيار الأفضل. اسأل نفسك ، "كم يبعد جهاز الاستقبال عن موقع السماعة الخارجية؟ ما المسار الذي تسلكه الأسلاك المختلفة؟ وكيف ستتحكم في جهاز الاستقبال من موقعك الخارجي؟ " . يمكنك ، على سبيل المثال ، إضافة جهاز استقبال ثانٍ أو مشغل موسيقى لاسلكي مع مضخم صوت مدمج.

يمكن توصيل العديد من المسارح المنزلية بشبكتك المنزلية. يسمح لك معظمها بالتحكم لاسلكيًا في الوظائف الرئيسية عبر تطبيق الهاتف الذكي. لن تضطر إلى الجري في الداخل لضبط مستوى الصوت أو تغيير قوائم التشغيل. هل تصل شبكة Wi-Fi إلى حديقتك؟ بدلاً من ذلك ، يمكن لموجه أو موسع Wi-Fi جديد زيادة التغطية اللاسلكية.

الأنواع المختلفة مكبرات الصوت في الهواء الطلق

مكبرات صوت خارجية مثبتة بشكل دائم

مكبرات الصوت المثبتة بشكل دائم في الهواء الطلق تشبه مكبرات الصوت الداخلية ، ولكن هناك اختلافان رئيسيان:

  • يمكن لمكبرات الصوت التي يتم تثبيتها بشكل دائم في الهواء الطلق أن تتحمل تقلبات الطقس . العديد من مكبرات الصوت الخارجية مقاومة للعوامل الجوية ، مما يعني أنها تستطيع تحمل الاعتداءات المباشرة والمتكررة من المطر والشمس والبرد.
  • مكبرات الصوت المثبتة بشكل دائم في الهواء الطلق تأتي مع أجهزة التركيب . في صندوق توصيل السماعة الخارجية ، ستجد دعامة أو جهازًا للتركيب يقوم بتركيب السماعة بأمان في أي مكان خارج منزلك.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصوت مفصل وغامر في الفناء أو الشرفة ، أو في الفناء الخلفي الصغير ، فلا تزال السماعات الخارجية المثبتة بشكل دائم هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. على وجه الخصوص ، فإنها توفر صوت ستيريو سلبي.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في منطقة أبعد من منزلك ، فابحث عن مكبرات صوت مصممة لتوضع على الأرض أو مثبتة على أوتاد مدفونة في الأرض. تقوم بعض الشركات بتصنيع مكبرات صوت خارجية يمكن من خلالها إضافة ما يصل إلى 8 أقمار صناعية لتوسيع منطقة الاستماع في الهواء الطلق. وبالتالي ، سيكون من الممكن الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت في الحديقة والفناء والمسبح.

يمكن لهذا النوع من العلبة أن يتحمل سوء الأحوال الجوية دون أي غطاء أو حماية خاصة. وهو خيار أفضل من مجرد دفق الموسيقى من جانب منزلك إلى الفناء. قد لا يقدر جيرانك هذا. ولن تكون الموسيقى عالية جدًا بالنسبة للأشخاص الجالسين بالقرب من المنزل. تم تصميم بعض مكبرات الصوت هذه لتنسجم مع محيطها الخارجي. إنهم يخفون أنفسهم جيدًا لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل للزوار التعرف عليهم.

مكبرات صوت خارجية تعمل بالبلوتوث

مكبرات صوت Bluetooth مريحة ومحمولة. إنها تسمح لك ببث الموسيقى لاسلكيًا من هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يحتوي البعض أيضًا على شبكة Wi-Fi مدمجة. إذا اخترت مكبر صوت مزود بشبكة Wi-Fi ، فتأكد من أن مكبر صوت Bluetooth يمكنه الاتصال بشبكتك المنزلية من الخارج.

ليست كل مكبرات الصوت الخارجية التي تعمل بتقنية Bluetooth مقاومة للعوامل الجوية ولم يتم تصميم أي منها لتترك بالخارج بشكل دائم. تأكد من قراءة مواصفات المنتج لتحديد ما إذا كانت السماعة مقاومة للماء أو الطقس ، واحضرها دائمًا إلى الداخل عندما لا تكون قيد الاستخدام.

مكبر صوت خارجي سلكي أو لاسلكي؟

مكبر صوت خارجي سلكي

يعني المصطلح سلكي أن إخراج الصوت من مصدر الصوت إلى مكبرات الصوت يتم من خلال الأسلاك. وبالتالي ، تتمتع مكبرات الصوت الخارجية السلكية بالعديد من المزايا. أولا ، هم أكثر قوة. وهي مصممة لتحمل تقلبات الطقس. تركيب الجهاز هو الجزء الأكبر من العمل. إذن أنت هادئ.

لكن الميزة الرئيسية للسماعات الخارجية السلكية هي أنها توفر جودة صوت أفضل. هذا لأنه من الأسهل بكثير نقل كميات كبيرة من البيانات الصوتية الكهربائية عبر سلك أكثر من نقلها عبر الهواء. يعني المزيد من البيانات دقة أعلى للصوت المعاد إنتاجه. القوة والجهارة أعلى أيضًا. لن تضطر إلى رفع مستوى الصوت لسماع الموسيقى بشكل صحيح.

النظام السلكي له عيبان رئيسيان. أولاً ، نظرًا للصعوبات التي واجهتها أثناء التثبيت ، فإن إلغاء تثبيت النظام سيكون بنفس التعقيد. لذلك بمجرد التثبيت ، سيكون من الصعب تحريك مكبرات الصوت الخارجية. العيب الصغير الآخر لمكبرات الصوت الخارجية السلكية هو الحاجة إلى تركيب مكبر للصوت داخل المنزل لتشغيل مكبرات الصوت.

مكبر صوت لاسلكي في الهواء الطلق

عندما نتحدث عن مكبر صوت خارجي لاسلكي ، فإننا نشير إلى نوع من السماعات يمكنه تشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول دون استخدام كابل. الاتصال بين مكبرات الصوت والجهاز المصدر لاسلكي. الميزة الرئيسية لهذا التكوين هي أنه لا داعي للقلق بشأن إدارة الكابلات.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه لا يتم توصيل جميع مكبرات الصوت الخارجية اللاسلكية بنفس الطريقة. هناك نوعان رئيسيان من التقنيات اللاسلكية: Bluetooth و Wi-Fi. على عكس Bluetooth ، لا تفرض Wi-Fi حدًا للمسافة بين السماعة ومصدر الصوت. يحتاجون فقط إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi نفسها. الميزة الرئيسية للبلوتوث هي أنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أو إشارة Wi-Fi لتشغيل الموسيقى.

على الرغم من أن الصوت أفضل قليلاً مع اتصال Wi-Fi منه مع Bluetooth ، إلا أن أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية الخارجية لا ترقى إلى مستوى جودة الصوت لأفضل الطرز السلكية.

النتيجة

مع هذا العرض لمزايا وعيوب كل تكوين ، هل تتساءل بالتأكيد أيهما هو الأفضل في النهاية؟ يعتمد كليا على استخدامك الخاص. تعد مكبرات الصوت الخارجية اللاسلكية هي الأفضل عندما تضع جودة الصوت في الخلفية وترغب في إعداد نظام بسرعة دون الكثير من المتاعب. تعد السماعات السلكية هي الأفضل عندما تريد زيادة جودة الصوت إلى الحد الأقصى وإذا كنت تخطط لتوسيع نظام الصوت لديك بأجهزة أخرى لاحقًا.

أفضل الماركات مكبرات الصوت في الهواء الطلق

في رأينا ، أفضل الماركات مكبرات الصوت في الهواء الطلق في عام 2022 هي :

Bose
Yamaha
Sonos
Polk Audio

Bose هي واحدة من أكبر شركات الصوت وأكثرها شهرة في العالم. يركز بشكل أساسي على الأجهزة متوسطة المدى وعالية الجودة. من بين كتالوج منتجاتها الواسع نجد مكبرات صوت خارجية ممتازة بالإضافة إلى سماعاتها الأساسية.

شركة ياماها هي شركة تصنيع معروفة لأنظمة الصوت HiFi عالية الجودة. لقد اعتمدت الشركة على خبرتها الطويلة في تطوير مكبرات الصوت الخارجية ذات الجودة الممتازة

شركة Sonos هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال الصوت. بصفتها مخترع الصوت المنزلي اللاسلكي ، توفر Sonos مكبرات صوت خارجية توفر تجربة صوتية لا مثيل لها وجماليات تصميم مدروسة وسهولة في الاستخدام.

شركة بولك اوديو هى شركة امريكية لتصنيع اجهزة الصوت تشتهر بمكبرات الصوت المنزلية والسيارات. تنتج الشركة أيضًا مجموعة كبيرة من المنتجات الصوتية الأخرى ، بما في ذلك مكبرات الصوت الخارجية

نصائح

قم بتوجيه السماعات إلى أسفل

يُنصح بإبقاء جميع مكبرات الصوت الخارجية بزاوية لأسفل قليلاً بحيث تواجه فناء الفناء الخلفي الخاص بك أو حمام السباحة للحصول على عرض صوتي أفضل للمستمعين في الهواء الطلق. بهذه الطريقة ، سيتمكن الجميع من سماع الصوت القادم من مكبرات الصوت دون صعوبة. كما أن إبقائها مائلة قليلاً لأسفل يمنع الماء من التجمع على الغطاء ومخاريط السماعة. بهذه الطريقة يتم حماية المكونات من أضرار المياه. عندما تمطر ، فإن المياه التي تدخل السماعات تتدفق بشكل طبيعي بدلاً من التجمع على الأقماع والمبيت.

فحص وتنظيف السماعات

يجب عدم ترك مكبرات الصوت الخارجية بدون صيانة لفترة طويلة مثل مكبرات الصوت الداخلية. يجب عليك فحصها بانتظام للتأكد من أنها في حالة جيدة. غالبًا ما تتعرض مكبرات الصوت الخارجية للعوامل الجوية. يجب عليك التأكد من عدم انسداد الشبكات. يمكن أن يؤدي أي عائق إلى تقليل جودة الصوت. إذا كانت الشبكة قابلة للإزالة ، فيمكنك إزالتها للتحقق مما إذا كان هناك أي حطام بالداخل وإزالة الحطام إذا كان موجودًا.

حماية اسلاك مكبر الصوت الخاص بك

لا ينبغي أبدًا ترك الأسلاك التي توصل السماعة بمصدر طاقة أو نظام استريو مكشوفة على سطح الأرض أو تتدلى حول الحديقة. يمكن لجزازة العشب قطعها بسهولة أو تعثر أي شخص. أفضل طريقة لحمايتها هي تمريرها عبر أنابيب بلاستيكية ودفنها تحت الأرض. يمكنك استخدام السيليكون لإغلاق الأنابيب لإبعاد الرطوبة والحشرات عن الأسلاك.

حماية العبوات الخارجية من العناصر الطبيعية

إذا كنت ترغب في استخدام مكبر صوت خارجي لسنوات عديدة ، فأنت بحاجة إلى حمايته من العناصر الخارجية. في معظم الحالات ، يتم تثبيت مكبرات الصوت أسفل أفاريز لحمايتها وحمايتها من التعرض المباشر للشمس والمطر. تحقق مما إذا كانت لا تزال آمنة. يمكنك التحقق مما إذا كانت دعامات الحائط لا تزال مثبتة بإحكام. يمكنك أيضًا تغطية مكبرات الصوت بأكياس بلاستيكية أثناء الشتاء لحمايتها من البرودة الشديدة.

استخدام مكبر للصوت لباس

إذا كنت تريد الجهير ، فأنت بحاجة إلى إضافة مكبر للصوت. سيعمل مضخم الصوت على تحسين تجربة الموسيقى الخارجية بشكل عام لأنه يمد السماعات بالطاقة ويدعم إخراج الجهير. فقط تأكد من أن مكبر الصوت لا يغلب على السماعات الخارجية. يجب ألا يتجاوز خرج مكبر الصوت ما يمكن أن تتعامل معه السماعات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكبر صوت خارجي؟

يعتمد أفضل مكبر صوت خارجي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل انت بحاجة الى توظيف محترف لتركيب مكبر صوت خارجي؟

ليس بالضرورة. يمكن أن يكون تركيب مكبر صوت خارجي بسيطًا جدًا. كل ما عليك فعله هو التفكير مليًا في المكان الذي تريد وضع جهازك فيه ومعرفة ما إذا كان لديك الأجهزة والحد الأدنى من المهارات اللازمة لتنفيذ التثبيت. وبالتالي ، فإن اختيار استدعاء محترف سيعتمد بشكل أساسي على مستوى صعوبة التثبيت الذي ترغب فيه.

هو مكبر صوت بمحرك واحد قادر على انتاج صوت لائق للاستخدام فى الخارج

ما مجموعه 100 وات من الصوت كافية عادة لمعظم المساحات الخارجية المنزلية ، ولكن اثنين من مكبرات الصوت سوف يعطيك جودة صوت ستيريو عادية. تباع معظم مكبرات الصوت الخارجية في أزواج. يمكنك ، على سبيل المثال ، أن يكون لديك مكبرا صوت بقدرة 80 وات يمنحك ما مجموعه 160 واط من قوة الصوت.

هل من الممكن استخدام كل من السماعات الخارجية السلكية واللاسلكية؟

نعم ، هو كذلك! إذا كان لديك إعداد صوت داخلي تستمتع به وترغب فقط في توسيعه ليشمل مساحتك الخارجية ، فيمكنك ببساطة توصيل مكبرات الصوت اللاسلكية بالخارج والاتصال بها لاسلكيًا.

الى اي مدى يجب ان تكون مكبرات الصوت في مكبر الصوت الخارجي متباعدة؟

بشكل عام ، تعتمد نسبة نطاق توصيل الصوت على SPL (مستوى ضغط الصوت) لمكبرات الصوت بالنسبة لمتوسط ضوضاء الخلفية المحيطة. القاعدة العامة هي أن مكبر الصوت 100 واط سيغطي نطاقًا يبلغ حوالي 9 أمتار. نوصي بتجربة وضع السماعات أولاً لمعرفة مكان ومدى التباعد بينهما.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مكبرات صوت خارجية للتراس وصوت الحديقة, son-video.com
  2. _ 7 نصائح وحيل حول كيفية استخدام مكبرات الصوت الخارجية, speakerchampion.com
  3. مراجعات بواسطة Wirecutter, nytimes.com
  4. 5 من مكبرات صوت خارجية - ديسمبر 2020, bestreviews.com
  5. كيف تختار مكبرات صوت خارجية؟, fillion.ca
  6. الاختبارات والمقارنات, maisonadam.ca
  7. _ _ المتحدثين الخارجيين: كيفية اختيارهم, francoischarron.com
  8. , sonos.com
  9. , usa.yamaha.com
  10. , kitchenbathroomradio.co.uk
  11. , outdoorspeakerdepot.com
  12. , son-video.com
  13. , darty.com
  14. , cobra.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , fnac.com
  17. , cdiscount.com
  18. , idealo.fr
  19. , bose.fr
  20. , blog.son-video.com
  21. , darty.com
  22. , easylounge.com
  23. , artisansduson.fr
  24. , bose.fr
  25. , laboutiquederic.com
  26. , pouvoirdagir.fr
  27. , levenly.com
  28. , bang-olufsen.com
  29. , iacono.fr
  30. , cdiscount.com
  31. , ubaldi.com
  32. , bowerswilkins.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوز 151 SE 9
بوز 151 SE
ياماها NS-AW392 10
ياماها NS-AW392
بوز® FreeSpace® 251 11
بوز® FreeSpace® 251
هيرديو 4 انش 12
هيرديو 4 انش

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!