أفضل مكبرات الصوت المراقبة2024

يعرف مهندسو الصوت وفنيو الاستوديو أن مكبرات الصوت المراقبة ضرورية لتطوير صوت جيد. على الرغم من مظهرهم الذي يشبه المتحدثين العاديين ، إلا أنهم يعرضون خصائص تجعل الاختيار أكثر صعوبة. ومع ذلك ، يعتمد هذا الاختيار على جودة العرض النهائي بعد الخلط والاتقان. اكتشف دليلنا لاختيار سماعات المراقبة المناسبة.

التوأم الشكل البؤري 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

التوأم الشكل البؤري

أفضل مكبر صوت مراقب في عام 2024

تم تصميم Focal Shape Twin وتصنيعه في فرنسا ، وهو أحد أفضل مكبرات الصوت النشطة في السوق. سوف يرافقك طوال أعمال الخلط من خلال تقديم صوت مخلص ومحايد.

انظر السعر

Focal Shape Twin هو النموذج الرئيسي لمجموعة Shape التي تقدمها العلامة التجارية Focal. هذا مكبر صوت مراقبة نشط. عند وضعه في الموضع الصحيح في الاستوديو الخاص بك ، فإنه يوفر الصوت الأكثر إخلاصًا للأصالة والدقة. يوفر نطاق تردد من 40 هرتز إلى 35 كيلو هرتز .

من الناحية المثالية ، يتم وضع Focal Shape Twin على مسافة متر واحد. لذلك فهو مكبر صوت مراقبة عن قرب يمكنك تثبيته بشكل مثالي في استوديو منزلي صغير. صنع في فرنسا ، هذا المنتج يقدم جودة عالية لا تشوبها شائبة.

Yamaha HS5 Noir 2
7

Yamaha HS5 Noir

افضل مراقبة استوديو للمبتدئين

اشترِ مكبر صوت قريب بسعر مناسب مع الاستمتاع بجودة صوت لا تشوبها شائبة. سيجد موديل Yamaha HS5 Black مكانه تمامًا في الاستوديو المنزلي حيث تنتج أفضل الأصوات لديك.

انظر السعر

يعد Yamaha HS5 Black أحد أفضل مكبرات الصوت القريبة من مستوى الدخول التي ستجدها في السوق. في اتجاهين ، توفر صوتًا متوسطًا ثلاثيًا وعاليًا بدقة مذهلة. يبلغ قطر السائق متوسط المدى 13 سم. على مسافة متر واحد ، يسمح لك بإدراك الأصوات دون أي تلوين.

على الرغم من تصنيف Yamaha HS5 Black كمستوى مبتدئ ، إلا أنه يتمتع بجودة جديرة بسمعة العلامة التجارية اليابانية . ومع ذلك ، يتم تقديمه بسعر لا يهزم. لديك ميزانية صغيرة؟ مكبر صوت المراقبة هذا مثالي لك.

KEF LS50 Wireless 2 Titanium 3
8

KEF LS50 Wireless 2 Titanium

افضل شاشة استوديو متطورة

يمثل KEF LS50 Wireless 2 Titanium الجيل الجديد من سماعات المراقبة المتطورة. يشتمل هذا النموذج على وظائف وميزات حديثة تجعل العمل الصوتي في الاستوديو الخاص بك أسهل.

انظر السعر

على عكس مكبرات الصوت المراقبة المعتادة ، فإن KEF LS50 Wireless 2 Titanium لديه اتصال لاسلكي عبر البلوتوث. بالطبع يتم توفير الوصلات المعتادة على هذا النوع من المعدات. يوفر زوج السماعات أيضًا وصولاً مباشرًا إلى العديد من خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت بفضل توافقه مع Chromecast و Airplay 2.

هذا مكبر صوت ذو اتجاهين. يوفر مشغل الصوت الجهير 280 واط من الطاقة مقابل 100 واط لمكبر الصوت . الصوت المعاد إنتاجه واضح ومحايد بما يكفي لخلط العمل.

بايونير DJ S-DJ80X أسود 4
8

بايونير DJ S-DJ80X أسود

افضل سماعات مراقبة للدي جى

صممت بايونير طرازها DJ S-DJ80X Black خصيصًا لمنسقي الأغاني المحترفين والهواة. تساعد هذه المواد عالية الجودة على تحقيق خلط صوت ناجح بسهولة في الاستوديو.

انظر السعر

مع Pioneer DJ S-DJ80X Black ، ستتمكن من مزج جميع الأصوات في أفضل الظروف. تستخدم سماعة المراقبة هذه تقنية طورتها العلامة التجارية اليابانية لإنتاج صوت دقيق بشكل استثنائي مع مكبر صوت (جهير متوسط) ومكبر صوت.

لتسهيل البحث عن الصوت المثالي ، توفر هذه السماعة لوحة تحكم يمكن الوصول إليها مباشرة في الجزء الخلفي من جسمها. سيجد منسقو الأغاني ، سواء كانوا هواة أو محترفين ، رضا كبير في استخدامه. بالطبع ، إنه يلبي أيضًا احتياجات جميع أعمال خلط الاستوديو المنزلي.

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعات المراقبة

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت مراقب في عام 2024

افضل مراقبة استوديو للمبتدئين

افضل شاشة استوديو متطورة

افضل سماعات مراقبة للدي جى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت المراقبة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
التوأم الشكل البؤري 5
8
Yamaha HS5 Noir 6
7
KEF LS50 Wireless 2 Titanium 7
8
بايونير DJ S-DJ80X أسود 8
8
اختيارنا
التوأم الشكل البؤري
Yamaha HS5 Noir
KEF LS50 Wireless 2 Titanium
بايونير DJ S-DJ80X أسود
تم تصميم Focal Shape Twin وتصنيعه في فرنسا ، وهو أحد أفضل مكبرات الصوت النشطة في السوق. سوف يرافقك طوال أعمال الخلط من خلال تقديم صوت مخلص ومحايد.
اشترِ مكبر صوت قريب بسعر مناسب مع الاستمتاع بجودة صوت لا تشوبها شائبة. سيجد موديل Yamaha HS5 Black مكانه تمامًا في الاستوديو المنزلي حيث تنتج أفضل الأصوات لديك.
يمثل KEF LS50 Wireless 2 Titanium الجيل الجديد من سماعات المراقبة المتطورة. يشتمل هذا النموذج على وظائف وميزات حديثة تجعل العمل الصوتي في الاستوديو الخاص بك أسهل.
صممت بايونير طرازها DJ S-DJ80X Black خصيصًا لمنسقي الأغاني المحترفين والهواة. تساعد هذه المواد عالية الجودة على تحقيق خلط صوت ناجح بسهولة في الاستوديو.
عدد القنوات
2
2
2
2
ماضي فعال
نشط ، فئة التضخيم الثنائي AB
نشط ثنائية التضخيم
نشطة
تضخيم فئة AB النشطة
قطر السماعة
متوسط / باس: 16.5 سم مكبر الصوت: 25 مم
الوسط / الجهير: 12.7 سم مكبر الصوت: 2.54 سم
متوسط / باس: 13 سم مكبر الصوت: 2.5 سم
الوسط / الجهير: 20.32 سم مكبر الصوت: 2.54 سم
القدرة اللازمة
2 × 80 واط
70 واط
صوت جهير متوسط: 280 واط مكبر الصوت: 100 واط
90 واط
موصلات
1 × RCA غير متوازن 10 كيلو أوم 1 × XLR متوازن 10 كيلو أوم
1 x XLR متوازن 3-31 1 × مقبس 6.35 مم غير متوازن
مدخلات HDMI eARC الإدخال البصري TOSLINK المدخلات الرقمية المحورية 3.5 ملم مدخل مساعد تناظري منفذ USB من النوع A (خدمة) منفذ إيثرنت RJ45 (شبكة) منفذ إيثرنت RJ45 (رابط بين مكبرات الصوت) خرج مضخم الصوت RCA
إدخال RCA مدخل جاك (TRS) مدخلات XLR

دليل شراء سماعات المراقبة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات المراقبة

لا يتم إنشاء جميع مكبرات الصوت المراقبة في السوق على قدم المساواة. قد يخيب ظنك البعض ببساطة. لتجنب اتخاذ القرار الخاطئ ، من الحكمة أن تبني نفسك على المعايير التالية. من خلال معايير الاختيار هذه ، يمكنك تحديد صفات وأداء النموذج

المعيار رقم 1 - نطاق التردد

لكي لا تقوم شاشة الاستوديو بتلوين الصوت ، يجب أن تعيد إنتاج الصوت بشكل محايد تمامًا. لهذا ، يجب أن يظل طيف التردد للصوت المُعاد إنتاجه مسطحًا عبر نطاق التردد المسموع بأكمله. لذلك ، يعد نطاق التردد معيارًا مهمًا للاختيار إذا كنت ترغب في تزويد نفسك بمكبر صوت مراقبة يؤدي وظيفته بشكل جيد. تقدم الشركات المصنعة عمومًا نطاق تردد يجب أن تظل مكبرات الصوت الخاصة بها ثابتة تمامًا. من الناحية المثالية ، يتراوح نطاق التردد هذا من 20 هرتز إلى 20000 هرتز . ومع ذلك ، قد تختلف الأرقام من نموذج إلى آخر

المعيار رقم 2 -

ان الصوت مشوه بالضرورة عندما يتم ارساله كإشارة الى سماعة المراقبة. يرجع هذا التشوه إلى تصميم مكبر الصوت أو نظام التضخيم. ومع ذلك ، يجب أن يكون معدل التشويه ، المسمى THD (إجمالي التشوه التوافقي) منخفضًا قدر الإمكان. من حيث المبدأ ، يتمتع مكبر صوت المراقبة الجيد بمعدل منخفض للغاية من THD . ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك مقارنة الأسعار المقدمة من النماذج المختلفة في العثور على نموذج أكثر كفاءة.

المعيار رقم 3 -

ان مكبرات الصوت هي جزء لا يتجزأ من مراقبة مكبرات الصوت. يعيدون تكوين الأصوات عالية النبرة وعالية المدى . على الرغم من أن كل مصنع يطور تقنيته الخاصة ، ستجد نوعين رئيسيين من مكبرات الصوت في السوق. من ناحية ، ستجد النماذج الشريطية التي تقدم الصوت الأكثر تفصيلاً حتى تقليل الأجواء. من ناحية أخرى ، فإن مكبرات الصوت على شكل قبة أقل دقة قليلاً ، لكنها توفر أجواءً أفضل.

المعيار رقم 4 - حجم الازدهار

يضمن بومرز إعادة تشكيل الترددات المنخفضة والمتوسطة والمنخفضة. لتقديم صوت صادق وواضح ، يجب أن تكون ذات حجم كبير. بشكل عام ، كلما كان مكبر الصوت أكبر ، كان ذلك أفضل. مطلوب قطر لا يقل عن 5 بوصات. انها مناسبة للاستوديوهات الصغيرة. إذا كنت تعمل في استوديو متوسط الحجم ، فإن مكبر الصوت 6.5 إلى 7 بوصة يعد مثاليًا. يمكنك تجاوز 7 بوصات لمزيد من الدقة.

المعيار رقم 5 - الاتصال

ان اتصال نوع XLR هو الذى يوجد فى غالبية سماعات المراقبة. هذا يكفي لأداء مهام الخلط والتحكم. ومع ذلك ، إذا تم تقديم إعدادات محددة على الجهاز ، فيجب أن تجد الموصلات والمعالجة الصوتية التي تتطابق معها.

قم بإعداد سماعات المراقبة الخاصة بك بشكل صحيح

لكي تكون فعالة ، يجب تثبيت شاشات الاستوديو في مواقع استراتيجية. وبالتالي ، لاختيار موقع كل مكبر صوت ، احترم القواعد التالية.

  • تجنب إمالتها على الجدران : حرك السماعات مسافة أكبر أو أقل من الحائط لتجنب تضخيم الصوت الجهير المنخفض على حساب الصوت الجهير العالي. سيساعد هذا الموقع في الحفاظ على توازن الصوت في مكبرات الصوت.
  • قم بتثبيتها بشكل متماثل : إذا كنت تستخدم اثنين من مكبرات الصوت للشاشة ، فيجب أن تشكل معك مثلثًا متساوي الأضلاع. يعمل هذا التناسق على تحسين الإدراك المحايد والعادل للصوت.
  • اضبط الارتفاع بشكل صحيح: من الناحية المثالية ، يجب وضع مكبرات الصوت الخاصة بالمراقبة على نفس ارتفاع أذنيك. استخدم الأرجل والرغوة العازلة. إذا قمت بوضع مكبرات الصوت الخاصة بك على طاولة مباشرة ، فستكون الاهتزازات الناتجة عن الصوت أكبر.

الأنواع المختلفة مكبرات الصوت المراقبة

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من شاشات الاستوديو. يشير كل نوع إلى المسافة التي سيتم وضع مكبر الصوت فيها من المستخدم. تلعب هذه المسافة دورًا مهمًا في إدراك الأصوات والتعديلات اللازمة.

مكبر صوت مراقبة قريب من الميدان (قرب)

يتم وضع مكبر صوت مراقبة للمجال القريب على مسافة أقل من متر واحد . هذا هو الشرط المطلوب لإدراك صوت واضح ونظيف وخالي من أي تلوين. على هذه المسافة ، تكون تأثيرات تهيئة الغرفة على الصوت غير محسوسة. علاوة على ذلك ، فهذه هي أكثر أنواع السماعات التي يمكن الوصول إليها من حيث السعر. من ناحية أخرى ، لا يعد مكبر الصوت القريب من المجال مثاليًا إذا تم إعداد الاستوديو الخاص بك في غرفة كبيرة.

باختصار ، يلبي متحدث المراقبة الميدانية بشكل أساسي احتياجات الأشخاص الذين يعملون في مساحة صغيرة. يمكن استخدامه أيضًا إذا كنت ترغب في الحصول على مكبر صوت قريب منك يدعم أجواء السماعات الأخرى حولك.

يقع مكبر الصوت في منتصف المجال بين نماذج القرب ومكبرات الصوت الرئيسية. يقع بشكل عام على بعد مترين من الجمهور . يعد هذا النوع من مكبرات الصوت المراقبة مثاليًا للعمل على الصوت في غرفة متوسطة الحجم ، مثل الاستوديو المنزلي. ستستخدم حاوية مناسبة مع الحد من نفقاتك. علاوة على ذلك ، يتمتع المتحدث الأوسط بميزة كونه ميسور التكلفة أكثر من المتحدث الرئيسي بينما يغطي سطحًا أكبر من مكبر الصوت القريب.

مرقاب يد (رئيسي)

على بعد حوالي 3 أمتار من الجمهور ، يتم استخدام مكبر صوت المراقبة الرئيسي بشكل عام للاستماع إلى إصدار من العنوان ، دون العمل عليه في وقت واحد. لذلك يطلق عليهم اسم "استماع العميل" لأن مهندس الصوت لا يعمل عليها بشكل عام. هذا النوع من مكبرات الصوت باهظ الثمن وغالبًا ما يتم وضعه في استوديوهات احترافية. يتطلب تركيبها أيضًا مهارات جادة لتحقيق أقصى استفادة من جودتها.

مكبرات الصوت الرئيسية ضرورية إذا كنت تعمل في استوديو كبير. إنها تسمح لك بالاستماع إلى الصوت بأفضل دقة على الرغم من المؤثرات الصوتية للغرفة.

سماعات المراقبة أو سماعات الرأس؟

مكبر صوت مراقب

يتم استخدام مكبر صوت المراقبة من قبل جميع الاستوديوهات المحترفة. هذه هي المادة المثالية للخلط الجيد بشرط أن تختار نموذجًا جيدًا. فهي تنتج صوتًا واضحًا ومحايدًا في أفضل الظروف. لاحظ مع ذلك أن استخدام مكبر صوت المراقبة يجب أن يكون مصحوبًا بمعالجة صوتية للغرفة. يتطلب شراء المعدات أيضًا استثمارات كبيرة أو أقل ومساحة لتلائمها.

خوذة

ينصح العديد من المحترفين بشدة بعدم الاختلاط بسماعات الرأس. يمكن أن توفر هذه المادة بالفعل تصورًا مشوهًا للصوت ، على الرغم من أنه يوصى به غالبًا لمعالجة الجهير. ومع ذلك ، فإن لها مزاياها. الخوذة ميسورة التكلفة ولا تشغل مساحة ولا تتطلب معالجة صوتية. لذلك فهي عملية للغاية ، خاصة إذا كانت لديك ميزانية صغيرة لشراء معدات الخلط الخاصة بك.

النتيجة

يفضل استخدام سماعات المراقبة إذا كان لديك المساحة والميزانية الكافية. هذا لا يستثني سماعات الرأس من أعمال الخلط والإتقان. بشكل عام ، يمكن أن يساعدك استخدام كلتا الأداتين في تطوير صوت أفضل.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يعد استخدام مكبر الصوت ضروريًا إذا كان لديك مكبرات صوت سلبية. اختر طرازًا تكون قوته أعلى من قوة السماعات بحيث يمكن لمكبر الصوت التكيف دون المخاطرة بالحمل الزائد أو إتلاف الجهاز.

لا تضع السخان على الحائط

للحصول على صوت موحد يصدر من مكبري صوت ، تأكد من اختيار اتجاههما. يتم وضع مكبرات الصوت على جانبين لتشكيل مثلث متساوي الأضلاع مع وضعك. وجه كلا مكبرات الصوت نحوك ، في نفس الزاوية على الحائط.

انتبه للثرموستات!

من الضروري اختيار السماعة وفقًا لحجم الغرفة. اشتر مكبرات صوت رئيسية أكبر من 7 بوصات في استوديو صغير جدًا. قد يؤثر هذا على إدراك الجهير. ارجع إلى الأنواع المختلفة من مكبرات الصوت المراقبة المذكورة أعلاه لمعرفة نوع المعدات المناسبة للاستوديو الخاص بك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت تريد الاستغناء عن استخدام مكبر صوت خارجي ، فاختر مكبرات صوت مراقبة نشطة. وتشمل هذه بالفعل مكبر للصوت في أنظمتها. لذلك لم يعد لديك أي شكوك حول قوة ومقاومة مكبر الصوت.

احفظه بعيدا عن الستائر.

المعالجة الصوتية للاستوديو الخاص بك ضرورية. هذه حالة بحيث لا يكون للغرفة أي تأثير على الصوت الذي تنتجه سماعات المراقبة لديك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سماعة مراقبة؟

يعتمد أفضل مكبر صوت للمراقبة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار افضل نطاق تردد؟

يعد اختيار مكبر صوت مراقبة يوفر نطاق تردد واسعًا أمرًا مثاليًا. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، يجب أن يكون مكبر الصوت قادرًا على توفير أفضل طيف ممكن عبر هذا النطاق الترددي.

هل يمكنني استخدام شاشات الاستوديو للأغراض الترفيهية؟

تم تصميم مكبر صوت المراقبة مبدئيًا للعمل على الصوت. لذلك فهي تنتج صوتًا محايدًا ، بدون حيلة وبدون أي لون. يمكنك أن تتضايق بسرعة إذا كنت تستخدم مكبر الصوت فقط للاستماع إلى نغماتك المفضلة.

هل يمكنني استخدام سماعة شاشة واحدة فقط؟

من الناحية المثالية ، يتم استخدام مكبر صوت المراقبة في أزواج. ومع ذلك ، يمكنك استخدام مكبر صوت واحد قريب إذا لم يكن لديك مساحة كافية في الاستوديو المنزلي الخاص بك.

ما هو معدل التشويه المثالي؟

كلما انخفض معدل التشويه ، كان ذلك أفضل. عند تحديد اختيارك ، تأكد من اختيار سماعة مراقبة ذات معدل تشويه منخفض جدًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي سماعة الشاشة المستخدمة؟, dailycious.info
  2. _ ، دليل ،, repaire.net
  3. ما هي سماعات المراقبة المستخدمة؟, amock.fr
  4. , musicianonamission.com
  5. (صوتى), wikipedia.org
  6. الفرق بين ايفي ومكبر صوت المراقبة؟, guitariste.com
  7. https: //wiki.adviz.ca/lexique/less-monitoring-speakers/icted, wiki.adviz.ca
  8. , slappyto.net
  9. ماذا أسمع؟, cochlea.org
  10. , sonovente.com
  11. , lesnumeriques.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , darty.com
  14. , thomann.de
  15. , woodbrass.com
  16. , sonomateriel.com
  17. , composersimplement.com
  18. , projethomestudio.fr
  19. , woodbrass.com
  20. , enceintemonitoring.com
  21. , fr.ehomerecordingstudio.com
  22. , son-video.com
  23. , sonovente.com
  24. , algam-webstore.fr
  25. , bax-shop.fr
  26. , fr.ehomerecordingstudio.com
  27. , fr.audiofanzine.com
  28. , piegeareves.fr
  29. , bax-shop.fr
  30. , cdiscount.com
  31. , selectos.eu
  32. , ldlc-pro.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
التوأم الشكل البؤري 9
التوأم الشكل البؤري
Yamaha HS5 Noir 10
Yamaha HS5 Noir
KEF LS50 Wireless 2 Titanium 11
KEF LS50 Wireless 2 Titanium
بايونير DJ S-DJ80X أسود 12
بايونير DJ S-DJ80X أسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!