أفضل مضخات الآبار2024

في بعض المناطق لا توجد مياه جارية. ومن ثم فإن استخدام البئر هو الحل الأمثل. لكن سحب الدلو المملوء بالماء بقوة السلاح يمكن أن يكون سريعًا مرهقًا. ثم يصبح شراء مضخة البئر واضحًا. لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح بناءً على احتياجاتك ، إليك دليلنا لأفضل مضخات الآبار.

SKM 100 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

SKM 100

أفضل مضخة بئر في عام 2024

مضخة SKM 100 مناسبة للآبار العميقة. يمكنك غمرها حتى 30 مترًا. من ناحية أخرى ، لا ينبغي أن تسحب المياه الموحلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن غمر مضخة SKM 100 بعمق يصل إلى 30 مترًا ، وهي مزودة بصمام عدم رجوع. يتم توفير كبل طاقة بطول 15 مترًا لتوصيله. تكمن متانة مضخة البئر الرائعة هذه في تصميمها ، لا سيما مع الهيكل والدوار المصنوعين من النحاس. العلبة مصنوعة من الستانلس ستيل. بالنسبة للأنبوب ، يجب أن يكون قطره 125 كافيًا للاستفادة من إمكاناته.

انتبه عند استخدامه. في الواقع ، لا تحتوي هذه المضخة على جهاز إغلاق تلقائي. لاحظ أنه في أفضل الظروف ، يمكنه امتصاص الماء حتى 35 درجة مئوية. إنها مناسبة بشكل خاص للتركيب الدائم في الآبار العميقة. انتبه ، SKM 100 ليس الغرض منه سحب المياه الموحلة ، فقط مياه الشرب. تذكر أن تقوم بتركيب أنبوب واقٍ لهذا الغرض لتجنب إتلاف هذه الأداة ، والتي تكون فائدتها ثابتة بشكل يومي.

مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W 2
7

مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W

افضل مضخة بئر للمبتدئين

تعتبر هذه المضخة المربحة والبيئية للآبار الغاطسة مثالية لالتقاط المياه من أعماق كبيرة جدًا بفضل اتصالها البالغ 20 مترًا.

إِعرض السِّعر

استخدم هذه المضخة الغاطسة لري حديقتك أو للاستفادة من إمدادات المياه الإضافية. يسمح شكله النحيف بتلائم أضيق الأماكن. هذه المضخة متعددة المراحل مضمونة لتقديم أداء مثالي. سوف تقدر محركها عالي الطاقة الذي يمكن أن تصل سرعته إلى 2850 دورة في الدقيقة بالإضافة إلى اتصاله بطول 20 مترًا في المجموع.

هذا النموذج لديه قوة اسمية من 370 واط ويمكن توصيل ما يصل إلى 4000 لتر من الماء في ساعة واحدة. بفضل هذا الجهاز ، ستتمكن من تقليل الميزانية التي يتم إنفاقها على فواتير الطاقة دون التأثير بشكل كبير على احتياجاتك اليومية من المياه المنزلية.

مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus 3
9

مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus

من افضل مضخة بئر متطورة

يتفوق TIP 30177 AJ 4 Plus على أي مضخة سطحية. قادرة على سحب 3000-4000 لتر / ساعة ، وهي ضرورية لسحب المياه من بئر عميقة.

إِعرض السِّعر

يعتبر TIP 30177 AJ 4 Plus مثاليًا لسحب المياه من أعماق كبيرة تصل إلى 40 مترًا. التثبيت سريع وخالي من المتاعب. بمجرد التشغيل ، تظل المضخة صامتة تمامًا ، حتى مع ضغط 4.5 بار لكل نانومتر من المنظم. كما أنها قوية. متوسط معدل التدفق 3000 إلى 4000 لتر / ساعة. لسقي الحديقة أو توفير المياه في المنزل ، يعتبر TIP 30177 AJ 4 Plus حلاً ممتازًا. طول الكابل الكهربائي والحبل ملموس.

مضخة الآبار VidaXL 750W 4
8

اختيار جيد جدا

مضخة الآبار VidaXL 750W

بديل ممتاز

مضخة الآبار العميقة VidaXL لديها معدل تدفق يبلغ 4500 لتر / ساعة. على الرغم من أدائها ، ليس من السهل تجميعها للمبتدئين ، خاصة بسبب الدليل المختصر للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مضخة الآبار VidaXL بعيدة كل البعد عن التنافس مع الأجهزة الموقعة TIP و Powermat. ومع ذلك ، فإنه يوفر قوة تلبي توقعاتك ، خاصة إذا كانت احتياجاتك من مياه الآبار محدودة نسبيًا. في الواقع ، إذا كنت ترغب في الحصول على عوائد أفضل من حيث ضخ المياه ، فيجب أن تفكر في الحصول على اثنين من هذه الأجهزة. يبلغ وزن هذه المضخة حوالي 10 كجم

تتميز بمحرك 750 واط يعمل بسرعة 7500 دورة في الدقيقة ، هذه المضخة ذات معدل تدفق أقصى يبلغ 4500 لتر / ساعة ورأس توصيل أقصى 40 م. يمكن استخدامه لنقل مياه الآبار وأيضًا المياه المخزنة في النوافير والخزانات. شقة صغيرة ، تجميعها ليس من السهل تحقيقه في المرة الأولى ، خاصة بالنسبة للطبيب المبتدئ. ومع ذلك ، مع الممارسة ، هذه المضخة تستحق العناء.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضخة جيدة

حاجة محددة؟

أفضل مضخة بئر في عام 2024

افضل مضخة بئر للمبتدئين

من افضل مضخة بئر متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضخات الآبار

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
SKM 100 5
9
مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W 6
7
مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus 7
9
مضخة الآبار VidaXL 750W 8
8
اختيارنا
SKM 100
مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W
مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus
مضخة الآبار VidaXL 750W
مضخة SKM 100 مناسبة للآبار العميقة. يمكنك غمرها حتى 30 مترًا. من ناحية أخرى ، لا ينبغي أن تسحب المياه الموحلة.
تعتبر هذه المضخة المربحة والبيئية للآبار الغاطسة مثالية لالتقاط المياه من أعماق كبيرة جدًا بفضل اتصالها البالغ 20 مترًا.
يتفوق TIP 30177 AJ 4 Plus على أي مضخة سطحية. قادرة على سحب 3000-4000 لتر / ساعة ، وهي ضرورية لسحب المياه من بئر عميقة.
مضخة الآبار العميقة VidaXL لديها معدل تدفق يبلغ 4500 لتر / ساعة. على الرغم من أدائها ، ليس من السهل تجميعها للمبتدئين ، خاصة بسبب الدليل المختصر للغاية.
قوي
750 واط
370 واط
900 واط
750 واط
ماكس تدفق
2700 ل.س.
4000 لتر في الساعة
5500 ل.س.
4500 لتر / ساعة
سرعة المحرك
2900 دورة في الدقيقة
2850 دورة في الدقيقة
2850 دورة في الدقيقة
7500 دورة في الدقيقة
الوزن
10 كجم
13.1 كجم
10.7 كجم
10.18 كجم
طول مجرى التوصيل
15 م
20 م
23 م
20 م

دليل شراء مضخة جيدة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضخة جيدة

يجب أن توفر مضخة البئر الفعالة وعالية الأداء ناتجًا جيدًا من المياه وتدوم لسنوات عديدة. هذا هو السبب في أنه يجب عليك إجراء البحث مع إيلاء اهتمام خاص للمعايير التالية.

المعيار رقم 1 - مضخة مغمورة أم مضخة سطحية؟

هذان هما النوعان الرئيسيان لمضخات الآبار ويتم اختيارهما وفقًا لظروف الضخ.

  • يتم وضع مضخة بئر مغمورة (أو غاطسة) في الماء ، أسفل خط الماء. وبهذا المعنى ، يتم كتم الضوضاء بواسطة الماء ومن غير المحتمل أن يزعجك صوت جهاز التشغيل. يوصى باستخدامه للآبار التي يزيد عمقها عن 8 أمتار.
  • يتم وضع مضخة للآبار السطحية في غرفة تقنية صغيرة يتم تركيبها بجانب البئر. إنه فعال لمصادر المياه الجوفية التي يقل عمقها عن 8 أمتار.

المعيار رقم 2 -

قبل شراء مضخات الآبار ، تحقق من قياس حبيبات المياه المناسبة لاستخدامها. وإلا فقد يتعرض الجهاز للتلف قبل الأوان! لمساعدتك ، إليك دليل بسيط بسيط:

  • إذا كانت مياه البئر صافية ، فهذا يعني أن حجم حبيباتها أقل من 4 أو 5 مم ؛
  • إذا كانت مياه البئر متسخة (مياه غير شفافة ذات لون برتقالي أو أصفر أو بني) ، فإن حجم حبيباتها يزيد عن 10 مم.

المعيار رقم 3 - تدفق المياه

ان تدفق الماء المتحصل عليه يحدد اداء مضخة البئر. يجب تضمين هذه المعلومات في الخصائص التقنية للمضخة ، كل ما عليك فعله هو الاختيار وفقًا للاستخدام المقصود.

  • للاستخدام المنزلي ، يتم البحث عن معدل تدفق فوري يبلغ 3 متر مكعب / ساعة في المتوسط. سترتفع المضخات الأكثر كفاءة حتى 4 م 3 / ساعة ، لكن لا تقل عن 2 م 3 / ساعة.
  • إذا تم استخدام الماء لري العشب أو النباتات ، فإن معدل التدفق الأدنى 1.5 متر مكعب / ساعة مطلوب لمساحة 500 متر مربع. قم بمراجعة هذا المعدل لأعلى أو لأسفل قليلاً حسب حجم المساحة المراد ريها.

المعيار رقم 4 -

ان مضخات الابار تدمج المحركات التى تحدد ادائها. تختلف قوتها من 100 واط إلى 1000 واط حسب الطراز. سوف تفهم: كلما كان المحرك أقوى ، زاد معدل التدفق وكان ضغط مخرج الماء أكثر إرضاءً عند الصنبور.

المعيار رقم 5 - ، طعام

تتطلب معظم مضخات الآبار مصدر طاقة. بهذا المعنى ، لديهم تركيبات يتم توفيرها مع عملية الشراء ، ولكن يمكن أيضًا توسيعها. ومع ذلك ، مع ظهور الطاقة المتجددة ، يمكنك العثور على مضخات الآبار التي تعمل بالطاقة الشمسية. التزام مسؤول عن البيئة مضمون!

كيف تعمل مضخة البئر؟



مصممة للعمل تحت سطح الارض ، مضخة البئر تستخدم لدفع المياه من البئر الى منزلك. إنها طريقة فعالة للحصول على مياه شرب صحية ووفرة. لن تعمل إلا إذا تم غمرها بالكامل في السائل.

الأكثر شيوعا هي المضخات الغاطسة. هذه الأخيرة عبارة عن مضخات كهربائية متعددة الخلايا مصممة لسحب المياه من عمق يزيد عن 8 أمتار. ولكن إذا كان عمق بئرك أقل من 8 أمتار ، فيمكنك الاختيار بين مضخة مغمورة أو مضخة سطحية.

في الواقع ، تتكون المضخة المغمورة من مصفاة تقوم بتصفية المياه من الجزيئات الكبيرة قبل وصولها إلى المضخة. يمنع صمام الفحص ، كما يوحي الاسم ، السقوط مرة أخرى عند توقف المضخة. هي تحتفظ به في الأنبوب. وبالتالي ، يتم تحضير المضخة ويمكن أن تبدأ بسرعة.

يسمح لك خزان المثانة ، المرتبط بالمضخة ، بالاستفادة من احتياطي حتى لو لم تبدأ المضخة بعد. أنت في حاجة إليها عندما توفر المضخة تركيبًا بالتنقيط ، على سبيل المثال. وهي مجهزة أيضًا بمفتاح ضغط أو مفتاح ضغط يعمل على أتمتة المضخة عندما تقترن بخزان معزز.

تتمتع المضخات الغاطسة بميزة كبيرة تتمثل في قدرتها على التثبيت حتى في الأماكن الضيقة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتيح الاستفادة من المياه الجوفية لتزويد منزلك أو ري حديقتك. صامتة ، تعمل عن طريق التفريغ وليس عن طريق الشفط. أما بالنسبة للمحرك ، فيتم تبريده تلقائيًا بالماء. نظرًا لأن الشفط يأتي من أسفل المضخة ، فلن تواجه أي مشاكل في التحضير.

الأنواع المختلفة مضخات الآبار

يعد استخدام مضخة البئر أكثر أو أقل تعقيدًا اعتمادًا على نوع الأداة المستخدمة. قم بتقييم احتياجاتك ووضعك بعناية قبل اتخاذ القرار.

مضخة بئر مغمورة

كما يوحي الاسم ، هذه المضخة موجودة في قاع البئر. لذلك فهو يعمل حتى عند ملامسته للماء. وهي مناسبة للآبار التي يزيد عمقها عن 8 أمتار. تقنية مضخة البئر المغمورة فعالة بشكل خاص. ويرجع ذلك إلى قدرتها على امتصاص الماء من البئر بسرعة وسهولة. إنه أيضًا النظام الأكثر ممارسة. ناهيك عن أن هذا الجهاز لا يسبب أي تلوث ضوضائي. ضوضاءها لا تصل إلى السطح. العيب الوحيد هو حاجته إلى مزيد من الصيانة المتكررة

مضخة بئر يدوية

تستخدم هذه المضخة فى الابار الضحلة. انها سهلة الاستخدام. لامتصاص الماء ، يمكنك استخدام الرافعة الموجودة في الجهاز التي تنشط المكبس. هذا الأخير هو الذي يأخذ الماء إلى السطح. هناك نوعان من مضخات الآبار اليدوية التي يمكنك الاختيار من بينها. تُعرف الأولى بالمضخة شبه الدوارة. مكبسها أسطواني الشكل ومتصل برافعة تتحكم في تدفق المياه. الخيار الثاني هو مضخة الشعاع. يعمل بذراع واحدة

مضخة جيدة مع الداعم

هذه المضخة اكثر تقدما بفضل معززها. تدفق المياه أكثر استقرارًا. مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام. إنها أداة احترافية مجهزة جيدًا. من بين أجزائه خزان ذو جيبين يحتوي على مياه صالحة للشرب وغير صالحة للشرب. يفضل أسلوب عملها توفيرًا كبيرًا ، حيث يتم استخدام المياه التي يتم الحصول عليها بعدة طرق.

مضخة يدوية أو مضخة بئر مغمورة؟

مضخة بئر يدوية

مضخة البئر اليدوية هي مضخة يدوية تتميز بتصميم بسيط وفعال. يسحب هذا النوع من المضخات الماء من البئر باستخدام مكبس يدوي ، ومن هنا جاءت تسميته. غالبًا ما تكون مصنوعة من المعدن ومغطاة بطبقة من الطلاء المضاد للصدأ.

عملي ومزين للحديقة ، هذا النوع من مضخات الآبار مقاوم للغاية وله خيار اقتصادي ودائم لمدفأة. ومع ذلك ، فإن مضخة البئر اليدوية لها بعض العيوب مثل الجهد البدني المبذول أثناء الضخ والصيانة الدورية التي تتطلبها المضخة لتبقى صالحة للاستخدام.

مضخة بئر غاطسة

هي عبارة عن مضخة كهربائية متعددة المراحل يمكنها سحب المياه من عمق 8 متر وأكثر. تعمل المضخة الغاطسة للآبار بفضل محرك كهربائي يرسل المياه التي يتم ضخها عبر أنبوب ثم مباشرة إلى الحنفية أو إلى الخزان. يصدر هذا النوع من مضخات الآبار ضوضاء قليلة حتى لو كان يرفع الماء من عمق كبير.

مضخة البئر الغاطسة مقاومة لجميع الظروف الجوية. كما أنها أكثر أمانًا من الأنواع الأخرى من المضخات بفضل ميزتها الرئيسية التي تخزن العناصر الخطرة التي يمكن أن تحتويها المياه. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون تكلفة التشغيل مشكلة. لحسن الحظ ، توجد مضخات آبار تعمل بالطاقة الشمسية.

النتيجة

يعتبر هذان النوعان من مضخات الآبار مفيدًا جدًا نظرًا لسهولة تركيبهما. تعتبر مضخة البئر اليدوية مفيدة وعملية للاستخدام المعتدل والعرضي. لكن من الأفضل اختيار مضخة للآبار المغمورة للحصول على ضغوط مائية كبيرة واستخدام متكرر.

لماذا تشتري مضخة الآبار؟

لتوفير كبير في المياه

من المفيد دائمًا أن يكون لديك مصدر بديل للمياه. باستخدام مضخة الآبار لسقي المساحات الخارجية ، ستحقق وفورات كبيرة في المياه. يمكنك أيضًا توفير بعض نقاط المياه في منزلك ، مثل المراحيض.

لبناء الاحتياطيات

أثناء موجات الحرارة ، من الضروري توفير المياه. بمساعدة مضخة البئر ، لديك إمكانية بناء مصدر للمياه. كل ما عليك فعله هو توصيل خزان الوقود بنظام الضخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض الطرز تعقيم المياه بحيث يكون لديك دائمًا مياه نظيفة.

لسهولة استخدامه

مضخات الآبار مريحة للغاية في استخدامها. لديك نظام تشغيل / إيقاف بارع. عند استخدام الصنبور ، يتم تشغيل المضخة تلقائيًا ، وتضخ أكبر قدر ممكن من الماء. بمجرد إغلاق الصنبور ، يتم إيقاف تشغيله.

لتعدد استخداماته

يمكن تركيب مضخات الآبار تقريبًا في أي مكان يوجد فيه مصدر مياه قريب. يمكنك أيضًا استخدامها بغض النظر عن جودة المياه. يتيح لك شكله الذي يشبه الأنبوب وضعه في أي تجويف حتى لو كان ضيقًا. يمكن استخدامها لتزويد منزلك بالمياه أو سقي حديقتك دون أي جهد.

لقوة تحمله

عادة ما تغمر مضخات الآبار في الماء. ستكون قادرًا على استخدامها لفترة طويلة ، لأنها تتمتع بختم مضمون. لن تحتاج إلى تغييرها كثيرًا نظرًا لطلائها من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مضخة البئر ميسورة التكلفة ومتاحة لجميع المحافظ. يمكنك بسهولة العثور على نموذج يجمع بين الأداء والمتانة بسعر أقل.

أفضل الماركات مضخات الآبار

في رأينا ، أفضل الماركات مضخات الآبار في عام 2022 هي :

Bosch
SKM
Einhell
Stanley
vidaXL

Bosch هي شركة هندسية وتقنية فرنسية متعددة الجنسيات تأسست عام 1886. اشتهرت لأول مرة ببطاريات السيارات الشهيرة ، وقد نوعت الآن الكثير. تواصل الشركة ابتكار وتوسيع نطاق منتجاتها ، ولهذا السبب لا تزال العلامة التجارية مشهورة جدًا. تشتهر منتجات Bosch بقوتها وأدائها وجودتها

منذ نشأتها ، أظهرت SKM نموا كبيرا لتصبح واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تقدم منتجات HVAC عالية الجودة معتمدة من قبل منظمات معترف بها عالميًا مثل AHRI و TÜV و UL و ADQ. تُعرف منتجات SKM بشكل خاص بأدائها ومتانتها

Einhell Germany AG هي شركة متوسطة الحجم مقرها في لانداو ان دير ايزار. لمدة 57 عامًا ، يمثل Einhell حلولًا لأصحاب الأعمال اليدوية والحرفيين ، للمنزل والحديقة والهوايات. تم إنشاء العلامة التجارية عام 1964 ، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية في السوق

شركة ستانلي للادوات اليدوية هي نوع من الادوات اليدوية. هذا قسم من ستانلي بلاك

نصائح

ضع مضخة البئر المغمورة بشكل صحيح

ينصح بشدة بعدم وضع المضخة الغاطسة في قاع البئر. في الواقع ، قد تسد الرمل أو غيره من الأوساخ ، أو حتى تتلفه. لذلك يجب وضعها على بعد 50 سم على الأقل من الأسفل

_ حافظ على المضخة الغاطسة بشكل صحيح

يوصى بإجراء فحص شامل مرة كل عام. للقيام بذلك ، أخرج المضخة من البئر وتحقق من تشغيل العوامات ونظافة المضخة. قم أيضًا بإزالة أي رواسب ضارة بتبريد المحرك. يمكنك حتى طلب المساعدة من محترف في حالة حدوث مشكلة

لا تنسى تنقية المياه فى بئرك

ان مضخة البئر مسئولة عن دفع الماء الى منزلك وليس تنقيته. ومع ذلك ، يمكن أن تنتشر الجراثيم والبكتيريا بجميع أنواعها في مياه الآبار. لذلك من الضروري تركيب نظام ترشيح فعال في الأنابيب التي تنقل المياه من البئر إلى المنزل.

_

عندما يتراكم الكثير من الرمل فى قاع البئر الخاص بك ، قد يسد. لذلك من الضروري المضي قدمًا في إزالة المياه. هناك إزالة للمياه عن طريق المياه ، وإزالة المياه بواسطة الرياح ، وإزالة الترسبات اليدوية ، في حالة وجود القليل من الرمال. الأمر متروك لك لاختيار الطريقة التي تناسبك

افصل بين ماء الصنبور ومياه الابار

اذا كنت تستخدم ماء الصنبور ومياه الآبار فى نفس الوقت فمن الأفضل تركيب دائرتين منفصلتين. استخدم ماء الصنبور للشرب والطبخ ، ووفر مياه الآبار للاستحمام والغسيل والأطباق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-sump-pumps, bestreviews.com
  2. http://crawfordmech.com/2016/06/16/sump-pump-tips-keep-ba..., crawfordmech.com
  3. https: //www.thespruce.com/how-to-install-sump-pumps-1398056, thespruce.com
  4. https: //www.appliance-equipement-eau.fr/pompe-immergee-pou..., appareil-equipement-eau.fr
  5. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/P..., leguide.com
  6. https: //www.pompes-direct.com/pompage/pompe-electrique/im..., pompes-direct.com
  7. https: //blog-pompe-station-de-relevage.fr/choisir-pompe-i..., blog-pompe-station-de-relevage.fr
  8. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/P..., leguide.com
  9. https: //conseil.manomano.fr/comment-choisir-sa-pompe-de-s..., manomano.fr
  10. https: //www.icrc.org/fr/doc/assets/files/publications/icr..., icrc.org
  11. مضخة جيدة بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.co.uk | مضخات الآبار, amazon.co.uk
  13. مضخة بئر - مضخة, pompe-moteur.fr
  14. , leroymerlin.fr
  15. , pompes-direct.com
  16. , mylittlejardin.fr
  17. , paroles-de-jardiniers.fr
  18. , pianelli.fr
  19. , pagesjaunes.ca
  20. , manomano.fr
  21. , cdiscount.com
  22. , cdiscount.com
  23. , shopix.fr
  24. , pompeaeau.fr
  25. , ribimex.fr
  26. , e-pompes.com
  27. , pompes-direct.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , fr.trotec.com
  30. , mondialette.fr
  31. , manomano.fr
  32. , castorama.fr
  33. , rs-pompes.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
SKM 100 9
SKM 100
مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W 10
مضخة الآبار العميقة AREBOS 370 W
مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus 11
مضخة الآبار العميقة TIP 30177 AJ 4 Plus
مضخة الآبار VidaXL 750W 12
مضخة الآبار VidaXL 750W

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!