أفضل موردي الكهرباء2024

بعد 60 عامًا من الاحتكار ، لم تعد EDF هي المورد الوحيد للكهرباء في السوق الفرنسية. قامت العلامات التجارية الأخرى ببناء سمعة طيبة في السنوات الأخيرة. بين المورد المنخفض التكلفة والأكثر موثوقية والأكثر صداقة للبيئة ، والتعريفة المنظمة ، والأسعار الثابتة والأسعار المفهرسة ، سرعان ما يصبح الاختيار مشكلة. اكتشف دليلنا لأفضل موردي الكهرباء في الوقت الحالي.

EDF 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

EDF

أفضل مورد للكهرباء في عام 2024

تقدم EDF عروض بأفضل نسب الجودة / السعر في السوق. تمكن هذا اللاعب التاريخي من التكيف مع التغييرات في العادات الفرنسية.

مشاهدة العروض

تقسم EDF عروض الكهرباء إلى قسمين: Tarif Bleu وتعرفة السوق. تشمل التعرفة الزرقاء عروض على أساس السعر الذي تحدده الدولة. وبالتالي ، يوجد خيار أساسي لأولئك الذين يستهلكون الكهرباء بشكل أساسي خارج ساعات الذروة. يوجد أيضًا خيار خارج أوقات الذروة لمستخدمي خزان الماء الساخن وأولئك الذين يستهلكون الكثير من الكهرباء خلال ساعات الذروة. أخيرًا ، لدينا خيار Tempo بسعر كيلو وات في الساعة يتغير اعتمادًا على اليوم والوقت ، وهو عملي إذا اشتركت في اشتراك 9 كيلو فولت أمبير . عادات الاستهلاك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأسعار مرنة للغاية. نجد على وجه الخصوص عرض Digiwatt للإدارة الكاملة عبر الإنترنت لعقدك ، أو عرض Vert Électricité بأسعار يمكن تعديلها وفقًا لعادات الاستهلاك الخاصة بك. أخيرًا ، يمكن للعميل استخدام تطبيق EDF

أوم للطاقة 2
8

أوم للطاقة

افضل مورد كهرباء للمبتدئين

الوافد الجديد إلى سوق الطاقة الفرنسي ، يطبق مورد الكهرباء هذا تعريفات منخفضة. في المتوسط ، يكون أرخص بـ 11 % من Tarif Bleu من EDF.

مشاهدة العروض

يقدم OHM Énergie 4 عروض لتلبية الاحتياجات المختلفة للأفراد. أولاً ، لدينا العرض الكلاسيكي الذي يضمن تخفيضًا قدره 11 % على سعر كيلووات ساعة طوال العام. يتم تضمين الكهرباء الخضراء في هذا العرض. بعد ذلك ، يقدم OHM Énergie عرض Petite Conso للشقق والاستوديوهات الصغيرة ذات الاستهلاك المنخفض للكهرباء. على وجه الخصوص ، ستستفيد من تخفيض قدره -25 % على الاشتراك مقارنة بالعرض الكلاسيكي. الأول ، عرض Beaux Jours ، مخصص للمنازل الثانية ويقدم تخفيضًا قدره 30 % على كيلووات الساعة بين أبريل وأكتوبر. الثاني: عرض المساء

إنجي 3
9

إنجي

افضل مورد للكهرباء الراقية

إنجي هي المورد التاريخي للغاز في فرنسا. ولكن بصرف النظر عن تعريفات الغاز المنظمة ، فإنها تقوم أيضًا بتسويق مجموعة واسعة من عروض الكهرباء بأسعار ثابتة.

مشاهدة العروض

نحن نعرف إنجي كمورد فرنسي رئيسي للغاز الطبيعي. لكنها أيضًا تحتل مكانة خلف EDF كثاني مورد للكهرباء في فرنسا ، قبل شركة Total Energies. تكمن الأصول الرئيسية لشركة Engie في مجموعة واسعة من العروض التي تقدمها ، خاصةً للكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، كل عروض الكهرباء هذه خضراء!

ان تقدم انجي ما لا يقل عن 6 عروض كهرباء: ضمان الكهرباء 1 ، 2 و 3 سنوات ؛ عطلة نهاية الأسبوع الإلكترونية 2 سنوات ؛ إلك Ajust 2 و 3 سنوات ؛ مرجع كهربائي 2 أو 3 سنوات ؛ Elec Prix Fixe سنة واحدة وسيارة كهربائية 3 سنوات. يختلف سعر كل هذه العروض وفقًا لمدة الاشتراك ويظل ثابتًا طوال مدة الاشتراك (1 أو 2 أو 3 سنوات) . كل هذه العروض متاحة عبر الهاتف ، بصرف النظر عن عروض Elec Reference لمدة عامين وعروض Elec Car لمدة 3 سنوات ، والتي يمكنك أيضًا الاشتراك فيها عبر الإنترنت.

شلال 4
8

كهرباء خضراء

شلال

افضل مورد كهرباء صديق للبيئة

إذا كنت تبحث عن أفضل صفقة كهرباء محايدة لثاني أكسيد الكربون ، فعليك اللجوء إلى Vattenfall. يقدم هذا المورد 100 % كهرباء خضراء بأسعار تنافسية للغاية.

مشاهدة العروض

يعدك Vattenfall بتوفير ما يصل إلى 10 % على سعر كيلووات ساعة مقارنةً بـ Tarif Bleu من EDF. يمكن تلخيص جدول تعريفة مورد الكهرباء هذا من أصل سويدي في عرضين: خيار تعريفة أساسية وخيار تعريفة خلال ساعات الذروة وخارج ساعات الذروة. تختلف التعريفة باختلاف الطاقة التي يتم الاشتراك بها والتي تتراوح من 3 كيلو فولت أمبير إلى 36 كيلو فولت أمبير ، ولكنها ستكون دائمًا أقل تكلفة من التعريفة الأساسية التي تحددها الدولة الفرنسية.

من بين مزايا اخرى يمكنك الاستفادة من 100 % كهرباء خالية من الكربون. يقدم المورد أيضًا عقدًا بدون التزام زمني وبدون رسوم للدفع. أنت تستفيد أيضًا من كل خبرة شركة لديها أكثر من قرن من الخبرة في توريد الطاقة في جميع أنحاء أوروبا.

دليل التسوق • 2024

أفضل مزود الكهرباء

حاجة محددة؟

أفضل مورد للكهرباء في عام 2024

افضل مورد كهرباء للمبتدئين

افضل مورد للكهرباء الراقية

افضل مورد كهرباء صديق للبيئة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موردي الكهرباء

أفضل HIGH-END كهرباء خضراء
EDF 5
9
أوم للطاقة 6
8
إنجي 7
9
شلال 8
8
اختيارنا
EDF
أوم للطاقة
إنجي
شلال
تقدم EDF عروض بأفضل نسب الجودة / السعر في السوق. تمكن هذا اللاعب التاريخي من التكيف مع التغييرات في العادات الفرنسية.
الوافد الجديد إلى سوق الطاقة الفرنسي ، يطبق مورد الكهرباء هذا تعريفات منخفضة. في المتوسط ، يكون أرخص بـ 11 % من Tarif Bleu من EDF.
إنجي هي المورد التاريخي للغاز في فرنسا. ولكن بصرف النظر عن تعريفات الغاز المنظمة ، فإنها تقوم أيضًا بتسويق مجموعة واسعة من عروض الكهرباء بأسعار ثابتة.
إذا كنت تبحث عن أفضل صفقة كهرباء محايدة لثاني أكسيد الكربون ، فعليك اللجوء إلى Vattenfall. يقدم هذا المورد 100 % كهرباء خضراء بأسعار تنافسية للغاية.
متوسط السعر لكل كيلوواط ساعة (6 كيلو فولت أمبير متر)
0.1558 يورو
0.1418 يورو
0.1628 يورو
0.1441 يورو
متوسط السعر لكل كيلوواط ساعة ذروة / ساعة خارج الذروة (6 كيلو فولت أمبير متر)
0.1821 يورو / 0.1360 يورو
0.1652 يورو / 0.1242 يورو
0.1906 يورو / 0.1418 يورو
0.1677 يورو / 0.1263 يورو
الاشتراك (6 كيلو فولت أمبير متر)
11.47 يورو
16.03 يورو
11.47 يورو
14.52 يورو
نطاق الطاقة المقدرة
6 إلى 36 كيلو فولت أمبير
من 6 إلى 18 كيلو فولت أمبير
3 إلى 36 كيلو فولت أمبير
3 إلى 36 كيلو فولت أمبير
الكهرباء الخضراء

دليل شراء مزود الكهرباء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مزود الكهرباء

اختيار مزود الكهرباء ليس عشوائيا. هناك عدد كبير من المعلمات التي يجب أن تكون على دراية بها ، خاصة في عصر تسود فيه المنافسة بشدة في السوق.

المعيار رقم 1 - العقد

يذكر العقد جميع البنود المتعلقة بالسعر ، والتي لا بد أن تزداد باستمرار وفقًا لبعض العوامل لعروض معينة. لا يعمل عقد السعر المنظم بنفس الطريقة التي يعمل بها العقد الذي يقدم سعرًا مفهرسًا. الأول يتأثر بالدولة ، بينما الآخر يشير إلى التعرفة المنظمة. هناك أيضًا موردون يقدمون سعرًا ثابتًا لفترة محددة مسبقًا. يمكن أن يكون من 1 إلى أكثر من 3 سنوات. في هذه الحالة نتحدث عن اشتراك. يتم تقييم التعريفات المتغيرة بناءً على الاستهلاك بالكيلووات ساعة. هناك احتمالات أخرى متوقعة كما هو الحال مع عروض السوق التي تعتمد على اتجاه العرض والطلب ، ولكن أيضًا على الوقت من السنة.الفاصل الزمني هو عامل آخر له إمكانية تعديل السعر طوال فترة الاشتراك. وبالتالي ، تختلف الأسعار خلال ساعات الذروة والساعات خارج أوقات الذروة (HP و HC).

المعيار رقم 2 -

خدمة العملاء هي العامل الحاسم عند اختيار مورد الكهرباء. ما هي الخدمات التي يمكن تقديمها في هذه الحالة؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك. تعتبر طريقة الدفع الأكثر مرونة ملائمة دائمًا من غيرها. من الواضح أن وسائل الدفع مدرجة في هذه النقطة. تحقق أيضًا من وضع الاتصال المستخدم. يمكن أن تكون هذه مكالمة هاتفية أو رسالة أو خدمة على الإنترنت. هذا الأخير هو الأكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن أفضل الموردين يجمعون كل الوسائل لإرضاء عملائهم. اختر مقدمي الخدمات الذين يقدمون نصائح مجانية عبر الهاتف. كن حذرًا ، مع ذلك ، لأنه لا تتمتع جميع الشركات بنفس جودة الخدمة. الاستجابة هي المعيار الرئيسي في هذه المرحلة. لا يجب أن تكون فترات ذروة المكالمات مع الأفضل. هذا هو السبب في أن الخدمات المتاحة عبر الإنترنت تحظى بشعبية كبيرة. غالبًا ما يكون مصحوبًا بتطبيق جوّال يسمح بالوصول إلى العرض في أي وقت دون الحاجة إلى الانتقال.

المعيار رقم 3 - _ _ _

إن احتياجاتك هي معيار في حد ذاتها. اختر المورد الخاص بك وفقًا لنوع مكان إقامتك. هل هي شقة أم منزل؟ هذه المعلومات حاسمة أثناء المقارنة. وبالطبع تكون مصحوبة ببيانات فنية أخرى خاصة المساحة وعدد الغرف المراد توفيرها في المسكن. تحقيقا لهذه الغاية ، تحتاج إلى معرفة الأجهزة التي تستهلك أكثر في منزلك ولأي غرض الغرض من الكهرباء:

  • سخان
  • صحية
  • طبخ

السؤال الأكثر أهمية يتعلق باستهلاكك. من الواضح أنه أقل إذا كنت أقل حضورا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مفهوم ساعات الذروة / ساعات خارج الذروة ، حيث يكون السعر أكثر جاذبية خلال ساعات خارج الذروة ، والتي تستمر 8 ساعات. تتم مقارنة ذلك بخيار Base الذي لا يأخذ هذه الفترة الزمنية في الحسبان. يتم تقييم السعر لكل كيلو وات في الساعة باستخدام الخيار الأساسي. لذلك فإن سعر الاشتراك أقل.

احذر من سعر فخ كيلوواط ساعة!

بشكل عام ، كلما انخفض السعر لكل كيلوواط ساعة ، زاد احتمال أن يكون سعر الاشتراك باهظًا.

المعيار رقم 4 -

تسير الخصومات جنبًا إلى جنب مع عروض الأسعار المفهرسة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم دائمًا سعر اشتراك أرخص. عادة ما يقدم الموردون خصومات عند تجديد العقد. يمكنك حفظ ما يصل إلى 15 % في هذه الحالة. هناك علامات تجارية أنشأت نظام رعاية. وبالتالي ، يستفيد العميل المدعوم الجديد من بعض الامتيازات مثل تخفيض رسوم الاشتراك أو حتى سعر الاشتراك. ينطبق هذا أيضًا على المُحيل ، الذي هو بالفعل مشترك مع المزود المعني. ستربح بضع عشرات أو عشرينات من اليورو بفضل هذه الخطط الجيدة. أخيرًا ، هناك عدد غير قليل من العروض الترويجية في السوق. إنها بالطبع مؤقتة ، وبصورة أدق صالحة لبضعة أشهر أو بضعة أيام فقط ، وتنطبق على فاتورة واحدة أو أكثر حسب العرض.

المعيار رقم 5 -

اختيار العملية الأقل تعقيدًا وأسرعها عند الاشتراك. يتم ذلك عن طريق الهاتف أو عبر نموذج عبر الإنترنت. في هذا الوقت تقوم بتعيين تاريخ وإجراءات التكليف. اعتمادًا على المورد ، قد يتم البدء في هذا الأخير قبل الانتهاء من جميع الإجراءات ، ولا سيما إرسال المستندات المطلوبة. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا أن يطلب المورد مقدمًا قبل الانتهاء من جميع التركيبات. تعمل هذه السرعة على تجنب أي خطر حدوث قطع أثناء انتظار التحقق من صحة الملف.

إجراءات تغيير الموردين

أفضل مزودي الكهرباء 9

ان التركيبات الكهربائية الجديدة ضرورية في سياق الحركة. هذه فرصة لتغيير المورد. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بذلك في أي وقت. في العادة ، لا تكون عروض إمداد الكهرباء ملزمة في حد ذاتها.

يمكنك إنهاء العقد بمجرد وجود شيء لا يناسبك أو عندما تجد عرضًا أكثر فائدة من حيث السعر جودة الخدمة. خاصة وأن جودة الكهرباء بالمعنى الدقيق للكلمة لا تتغير أبدًا ، بغض النظر عن المورد. لا يتعين عليك حتى إنهاء العقد القديم بنفسك ، لأن المزود الجديد يقوم بذلك نيابة عنك. في الوقت الحالي ، هناك حاجة إلى بعض المستندات ، لا سيما قراءة العداد والفاتورة الأخيرة وبيان الهوية البنكي.

يتم الاشتراك في 100 % العروض عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. بمجرد أن يصبح كل شيء في مكانه من جانب المورد ، كل ما تبقى هو تسوية الفاتورة الختامية لاشتراكك الحالي.

الأنواع المختلفة موردي الكهرباء

الاختيار ضروري بالفعل بين العرض بأسعار ثابتة وبأسعار مفهرسة سواء مع موردين بديلين أو تاريخيين أو صديقين للبيئة. يدعوك فريق التحرير للتمييز بين هذه الأنواع الثلاثة من الموردين.

المورد التاريخي

المورد التاريخي هو الذي كان موجودًا دائمًا ، أي EDF. يتم أيضًا اعتبار شركات التوزيع المحلية أو ELDs على هذا النحو. كانت EDF منتجًا وموردًا في فرنسا. استخدم الأفراد والمهنيون خدماته. يمكن القول إنها المورد الأكثر موثوقية. ليس من المستغرب بالنظر إلى خبرته. يتم تنظيم الأسعار التي يطبقها هذا المورد من قبل السلطات العامة وهي أعلى قليلاً من أسعار الشركات الأخرى.

مورد بديل للكهرباء

برز الموردون البديلون إلى الواجهة منذ عام 2007 ، عندما أعلنت الدولة فتح السوق للمنافسة. إن الموردين الجدد هم من أصبحوا منافسين لشركة EDF. أتاح وصول هذه الشركات للمستهلكين أن يكونوا أكثر حرية في اختيار إمدادات الكهرباء الخاصة بهم.

تعتبر العروض المقدمة من موردين بديلين أكثر إثارة للاهتمام لأنها أكثر إبداعًا وأقل تكلفة نسبيًا. ومع ذلك ، هناك دائمًا علامات على تطبيق أسعار أعلى مع الخدمات الإضافية. لا تخضع للأسعار الثابتة التي تفرضها السلطات العامة.

مورد الكهرباء الخضراء

يمثل مورد الكهرباء الخضراء فئة في حد ذاته. عروضها مصدق عليها بضمانات المنشأ. أنها تضمن أن العملية المستخدمة على أساس مبدأ الطاقة المتجددة. هناك عروض مميزة يمكن الاعتماد عليها بشكل أكبر ، لأنه بعد كل شيء ، يمكن الحصول على ضمانات المنشأ بسهولة تامة.

يتعاون موردو الكهرباء الخضراء المتميزون مع منتجي الطاقة المتجددة لشراء الضمانات والكهرباء. بشكل عام ، التعريفات أعلى هنا لأن تكاليف الإنتاج أعلى بكثير في هذه الحالة. أشهر الشركات في هذا القطاع هي Planète Oui و Enercoop و Ilek و Ekwateur.

التعريفة المنظمة أم عرض السوق؟

التعريفة المنظمة

التعريفة المنظمة هي مقدمة مقدمة من EDF ، من خلال التعريفة الزرقاء. يتم تحديده من قبل لجنة تنظيم الطاقة من جهة والدولة من جهة أخرى. لهذا الغرض ، يتم إجراء تغيير العروض في شهري يناير وأغسطس ، كل عام وتميل الأسعار إلى الارتفاع بشكل مستمر.

عرض السوق

يأتي عرض السوق في نظامين. من ناحية ، لدينا أسعار ثابتة. إنها أكثر جاذبية للمستهلكين لأنها أكثر استقرارًا. الأسعار لا تتغير لمدة سنة على الأقل. المدة تختلف من عقد إلى آخر. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الأسعار الثابتة أعلى من الأسعار المنظمة للوهلة الأولى. أيضا ، تزيد الأسعار مع الضرائب.

من ناحية أخرى ، هناك أسعار مفهرسة. فهي دائمًا أقل تكلفة من التعريفة المنظمة ، لأنها ثابتة من خلال احترام نسبة مئوية أقل على أساس الأخيرة. ومع ذلك ، فهم يتبعون اتجاه السعر المنظم. إذا ارتفع سعر EDF ، فإن الموردين الذين يطبقون هذا النظام يسيرون على خطاه.

النتيجة

تعتبر عروض السوق مفيدة إذا زادت التعريفات المنظمة ، خاصة مع الأسعار الثابتة. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تبديل مقدمي الخدمة في نهاية مدة العقد. من ناحية أخرى ، يرى المستهلك نفسه خاسرًا إذا انخفضت تعريفة EDF ، إلا إذا اختار التعريفة المفهرسة.

نصائح

لا تعتمد أكثر من اللازم على فرز الأصوات

يستخدم بعض الموردين تقنيات فرز الأصوات المختلفة لإقناع المستهلكين بالتبديل بين الموردين. بالطبع ، سيكون لديك كل المعلومات حول عرضهم بسهولة أكبر بهذه الطريقة ، ولكنها ليست بالضرورة مثيرة للاهتمام. من الجيد دائمًا إجراء المقارنة بنفسك.

واخذ نفس البيانات عند مقارنة

عند إجراء المقارنة ، تأكد من استخدام نفس البيانات. خلاف ذلك ، قد تكون النتيجة مشوهة. استخدم نفس التقدير للاستهلاك.

اسأل عن العروض الجديدة

حتى إذا كان كل شيء على ما يرام مع المورد الحالي ، تذكر أن تتحقق من تطور العرض في السوق لمعرفة ما إذا كان هناك عرض أكثر إثارة للاهتمام.

ان عرض الغاز والكهرباء المزدوج يمكن ان يكون ممتع

اتضح أن مجموعة الغاز والكهرباء فكرة جيدة عند تقديمها بخصم. وهذا هو الحال في معظم الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر بعد الآن إلى دفع فاتورتين مختلفتين باستخدام هذا البديل.

هل تعرف دور وسيط الطاقة؟

يساعدك وسيط الطاقة في العثور على العقد الأنسب لملف تعريف الاستهلاك الخاص بك. يقوم بتقييم اتجاه استهلاكك من خلال فواتيرك. بعد ذلك ، يقوم بالاتصال بموردين مختلفين لإجراء محاكاة والتفاوض بشأن أفضل الأسعار لصالحك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مورد للكهرباء؟

أفضل مورد للكهرباء يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا تستخدم مقارنة عرض؟

هذه هي أفضل طريقة لتحديد حاجتك. لا يعرف الجميع كيفية تقييم استهلاكهم. يمكنك أيضًا مقارنة العديد من العروض على أساس المعايير التي وضعها المحترفون.

ما هي الخدمات التي يقدمها مورد الكهرباء؟

بالإضافة إلى الإمداد بالكهرباء ، تقدم هذه الشركات خدمات ذات صلة مرتبطة بعلاقات العملاء. أنها تحسن تجربة العملاء للمستهلكين.

كيف تقدم اشتراك جديد؟

ابحث عن المزود الذي يناسبك وأكمل الاشتراك على موقعه أو على منصات متعددة المزودين.

وماذا عن العروض على الشبكة؟

عروض الكهرباء على الإنترنت أرخص ، لأن مراحل الاشتراك والتسوية كلها غير مادية. من ناحية أخرى ، ليس الخيار الأفضل إذا كنت تفضل الاتصال البشري للحصول على المساعدة الممكنة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. معايير اختيار مزود الكهرباء الخاص بك., particuliers.engie.fr
  2. ., envirolex.fr
  3. ما هو دور مزود الطاقة., inc-conso.fr
  4. لماذا استخدام مقارنة الطاقة., marinafilm.be
  5. ماذا يعني "عرض السوق"؟, pro.engie.fr
  6. دليل اعمال الكهرباء: اسعار العقود الموردين, reducer.co.uk
  7. , expatica.com
  8. _ تغيير مزود الكهرباء الخاص بك فى فرنسا, french-property.com
  9. EDF لنصبح الطاقة التى تغير كل شئ, edf.fr
  10. انخفاض فاتورة كهرباء - 100 % طاقة خضراء, ohm-energie.fr
  11. شركة كهرباء: قائمة 41 موردي ..., fournisseurs-electricite.com
  12. مقارنة بين موردي الكهرباء 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  13. مورد كهرباء 2021 - افضل مورد ..., lesfurets.com
  14. شركة كهرباء عام 2021, fournisseur-energie.com
  15. من مقارنة كهرباء - افضل العروض 2021 ..., lesfurets.com
  16. , prix-elec.com
  17. , quechoisir.org
  18. , service-public.fr
  19. , vattenfall.fr
  20. , fr.eni.com
  21. , cdiscount.com
  22. , mint-energie.com
  23. , jechange.fr
  24. , capitaine-energie.com
  25. , service-public.fr
  26. , enercoop.fr
  27. , kelwatt.fr
  28. , hellowatt.fr
  29. , kelwatt.fr
  30. , alterna-energie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
EDF 10
EDF
أوم للطاقة 11
أوم للطاقة
إنجي 12
إنجي
شلال 13
شلال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!