أفضل موردي الغاز2024

لا مفر من استخدام الغاز للطبخ أو التدفئة. في الواقع ، هناك معدل استخدام للغاز الطبيعي يبلغ 39 % في المباني السكنية. إن اختيار المورد المناسب ليس بالأمر الواضح ، فالأمر يتعلق قبل كل شيء بالعقد أو السعر لكل كيلوواط ساعة. حتى تتمكن من توفير الوقت في بحثك من خلال قراءة دليلنا لأفضل موردي الغاز.

إنجي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

إنجي

أفضل مورد للغاز في عام 2024

تشتهر إنجي بتقديم أفضل قيمة مقابل المال لتوزيع الكهرباء والغاز. إنه مورد قديم جدًا للغاز الطبيعي ويحظى بشعبية كبيرة في فرنسا.

101 يورو / عن

إنها علامة تجارية كبيرة تعمل كمورد بديل في جميع أنحاء فرنسا. الغاز هو أحد تخصصات إنجي الرئيسية. في الواقع ، تقوم بالعديد من المهام ، بما في ذلك نقل الغاز الطبيعي أو الغاز الطبيعي المسال أو الغاز الطبيعي المسال ، وتخزين وتوزيع الغاز الطبيعي والميثان الحيوي ووقود الغاز الطبيعي وكذلك بيع الغاز الطبيعي.

تقدم إنجي العديد من عروض الغاز بما في ذلك عرض آجست للغاز من إنجي ، عرض الغاز المريح من إنجي ، عرض الغاز الأخضر الخاص بي من إنجي ، عرض الغاز المضمون بالطاقة من إنجي. هناك أيضًا عروض تجمع بين الكهرباء والغاز مثل عرض Duo المرجعي وعرض Duo للطاقة مضمون لمدة عامين وخدمة التجريب الخاصة بي. مع إنجي ، نستفيد من سعر ثابت إلى حد ما وشفافية في الفواتير.

بوتاجاز 2
8

بوتاجاز

افضل مورد غاز رخيص فى عام 2024

هذا هو أرخص عرض غاز في السوق وهو في بوتاغاز. في الواقع ، إنه مورد غاز عالي الجودة يقدم خدمة عملاء سريعة الاستجابة.

94.31 يورو / أ

بوتاجاز هي واحدة من أشهر موردي الغاز الطبيعي البديل في فرنسا. علاوة على ذلك ، اختارته العديد من الأسر بالفعل وأوصت به. وهي تبيع البيوتان والبروبان منذ عام 1931. وهي تتميز بخبرتها في استغلال الغاز المعبأ أو الخزان. لا يقتصر عرضها على هذا لأنها تقدم أيضًا: الكريات الخشبية و Zagatub.
. يضمن Butagaz أيضًا أفضل خدمات العملاء لدعم المشتركين. يتيح لك سعرها التنافسي توفير الكثير من المال. بالإضافة إلى ذلك ، إنه عرض يحترم البيئة ، وهو التزام قدمته شركة Butagaz.

ايني 3
9

ايني

شركة رائدة فى السوق فى توريد الغاز

ENI هي مورد غاز اقتصادي وصديق للبيئة. مع خدمة عالية الجودة ، تعد ENI دائمًا على رأس قائمة أفضل موردي الغاز.

126 يورو / أ

لم تعد جودة خدمات ومنتجات ENI بحاجة إلى إثبات. ليس من أجل لا شيء أنها أفضل مورد للغاز الممتاز. يقدم عروض تتناسب تمامًا مع توقعات العملاء. وبالتالي ، يمكن للجميع ، بما فيهم أنت ، أن يجدوا السعادة من خلال الرجوع إلى العروض التي تقدمها الشركة. كوكب. بالطبع ، يعتمد ربحك على العرض الذي تنوي الاشتراك فيه. تكون العروض بأسعار ثابتة ، ولكن يمكن تعديلها نزولًا وفقًا لتقلبات السوق. هذه عروض غير ملزمة ، ويتم منحك الحرية الكاملة لإنهاء العقد في أي وقت وبدون أي تكلفة إضافية.

شلال 4
9

مورد صديق للبيئة

شلال

افضل مورد للغاز الاخضر فى 2020

شركة Vanttefall هي مورد غاز كبير في فرنسا ، والجميع يعرفها على أنها الأفضل. تقدم عرضين رائعين لخدمة عملائها بأقصى قدر من العناية.

113 يورو / عن

Vanttefall هي أيضًا مورد غاز مشهور في فرنسا. لم يعد من الممكن إثبات سمعتها السيئة لأن العملاء هم الذين يعلنون عنها بأنفسهم. هذا هو ضمان جودة خدماتهم ومنتجاتهم. يوفر تخفيضًا قدره 10 % مقارنة بالمعدلات التقليدية. هذه عروض غير ملزمة. يتم التسجيل في بضع دقائق عبر الهاتف أو عبر الإنترنت ، وينطبق الشيء نفسه على الإلغاء. تهتم شركة Vanttefall بالبيئة ، فهي تشارك بقوة في تطوير الطاقات المتجددة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مورد الغاز

حاجة محددة؟

أفضل مورد للغاز في عام 2024

افضل مورد غاز رخيص فى عام 2024

شركة رائدة فى السوق فى توريد الغاز

افضل مورد للغاز الاخضر فى 2020

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/520 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موردي الغاز

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
إنجي 5
9
بوتاجاز 6
8
ايني 7
9
شلال 8
9
اختيارنا
إنجي
بوتاجاز
ايني
شلال
تشتهر إنجي بتقديم أفضل قيمة مقابل المال لتوزيع الكهرباء والغاز. إنه مورد قديم جدًا للغاز الطبيعي ويحظى بشعبية كبيرة في فرنسا.
هذا هو أرخص عرض غاز في السوق وهو في بوتاغاز. في الواقع ، إنه مورد غاز عالي الجودة يقدم خدمة عملاء سريعة الاستجابة.
ENI هي مورد غاز اقتصادي وصديق للبيئة. مع خدمة عالية الجودة ، تعد ENI دائمًا على رأس قائمة أفضل موردي الغاز.
شركة Vanttefall هي مورد غاز كبير في فرنسا ، والجميع يعرفها على أنها الأفضل. تقدم عرضين رائعين لخدمة عملائها بأقصى قدر من العناية.
التخفيض مقارنة بالمعدل التقليدي
-
-10٪
ما يصل الى 15٪
-10٪
نوع العقد
دون التزام
دون التزام
دون التزام
دون التزام
جودة
الاشتراك
على الخط
على الخط
على الخط
عبر الإنترنت ، على الهاتف
خدمة الزبائن
تواصل عبر الهاتف أو البريد أو عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق أو على الشبكات الاجتماعية Facebook و Twitter و Instagram
الاتصال عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة والبريد
الاتصال عن طريق الهاتف ، عبر الإنترنت ، عن طريق البريد
الهاتف والاتصال عبر الإنترنت

دليل شراء مورد الغاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مورد الغاز

المنافسة محتدمة في قطاع الغاز الفرنسي ، على الرغم من الهيمنة الواضحة لـ Engie ، التي كانت تُعرف سابقًا بـ GDF / Suez. في الواقع ، سمح تحرير الغاز في عام 2007 بظهور ما يقرب من 40 لاعبًا فرنسيًا وأجنبيًا. حتى EDF ، المورد التاريخي للكهرباء ، أصبح موردًا للغاز. فيما يلي المعايير التي يجب تذكرها للعثور على المورد المناسب.

المعيار رقم 1 - سعر الغاز

قارن سعر الكيلووات في الساعة لكل مورد لتجد أرخص سعر لك. من المفيد أن تعرف أن الموردين البديلين مثل Total Direct Energie أو Vattenfall غالبًا ما يقدمون أسعارًا أكثر جاذبية للكيلوات في الساعة مقارنةً بأسعار إنجي. وبالمقارنة مع كبار المستهلكين ، يدفع صغار المستهلكين سعرًا أعلى مقابل كيلوواط ساعة من الغاز. سيتم تقديم الاشتراكات الأكثر تكلفة للمستهلكين الثقيل. منطقة التعريفة الجمركية (المصنفة من 1 إلى 6) سيكون لها أيضًا تأثير على سعر الاشتراك لكبار المستهلكين. كلما كانت منطقتهم تميل نحو 6 ، زاد سعر الكيلوواط في الساعة.

المعيار رقم 2 - م & م؛

. من ناحية أخرى ، لم يعد من الممكن الاشتراك في التعريفات المنظمة منذ نوفمبر 2019. وستتوقف عن الوجود في 30 يونيو 2023. التعريفة المفهرسة هي العرض الأكثر شيوعًا في السوق. لكن الفهرسة لا تحمي التعريفة الجمركية الخاصة بك من التغيرات التصاعدية في سعر الغاز ، حيث إنها لا تزال تسترشد بالتعرفة المنظمة لشركة إنجي. من الرسوم الجمركية المنظمة. مع التعريفة الثابتة ، يظل السعر لكل كيلو وات ساعة مغلقًا طوال مدة العقد ، بغض النظر عن التقلبات في أسعار إنجي. يحميك هذا من الزيادات ، ولكن لا يستفيد منك كثيرًا في حالة حدوث انخفاض . الأسعار لا ترتفع في حالة زيادة الرسوم الجمركية المنظمة. أنها تقع جنبا إلى جنب مع سعر السوق. وإذا انخفض سعر الغاز في تاريخ الذكرى السنوية لاشتراكك ، يقوم المورد بمراجعة السعر الخاص بك إلى أسفل ، حتى 7 % في السنة!

المعيار رقم 3 -

_ يحدد ملف تعريف الاستهلاك الخاص بك ايضا مورد الغاز الذى يجب ان تشترك فيه. لتوفير المال ، لا يكفي العثور على أرخص كيلووات ساعة. سيتعين عليك تحليل احتياجاتك وطريقة استهلاكك وحجم الغاز الذي تستهلكه قبل العثور على ما هو مناسب لك. اعتمادًا على العروض والتعريفات المقترحة ، حددت إنجي 4 فئات استهلاك لجميع مستخدمي الغاز:

  • القاعدة (من 0 إلى 1،000 كيلو واط ساعة / سنة ، للطهي) ،
  • B0 (1001 إلى 6000 كيلو واط ساعة / سنة ، الطبخ والماء الساخن المنزلي) ،
  • B1 (من 6،001 إلى 30،000 كيلو وات ساعة / سنة ، الطبخ ، الماء الساخن المنزلي والتدفئة) ،
  • B2I (30.000 إلى 300.000 كيلو واط ساعة / سنة ، الطبخ ، الماء الساخن المنزلي والتدفئة).

كلما زادت كمية الغاز الذي تستخدمه ، كان السعر أرخص لكل كيلو وات في الساعة. على الجانب السلبي ، سيرى المستهلكون الثقيلون زيادة تكلفة اشتراكهم. على العكس من ذلك ، فإن المستهلك الصغير الذي يستخدم الغاز للطهي والماء الساخن المنزلي سيدفع أكثر مقابل كيلووات ساعة. لكن سيكون لها اشتراك أرخص.

أن تعرف

في عقد الغاز ، يلتزم المورد فقط باحترام التزاماته. لا يتعين على العميل احترام مدة العقد ، حتى بالنسبة لعرض السعر الثابت على مدى 3 سنوات. يمكنك العودة إلى التعريفة المنظمة أو إنهاء عقد لتغيير المورد على النحو الذي تراه مناسبًا ، دون غرامات أو انقطاع للغاز.

المعيار رقم 4 - جودة الخدمة والضمانات

اكتشف في المنتديات ومن أصدقائك وعائلتك جودة الخدمة التي يقدمها مورد الغاز. إيلاء اهتمام خاص للجداول والكفاءة والاستجابة. على سبيل المثال ، تشتهر Vattenfall بخدمة العملاء عبر الهاتف. لكن لقب أفضل مورد يتغير غالبًا من سنة إلى أخرى. يمكن أن تكون العروض عبر الإنترنت ممتعة للغاية إذا كنت مرتاحًا للإنترنت. في الواقع ، إنها تجعل من الممكن تبسيط وتسريع الإجراءات المتعلقة بالاشتراك.

لماذا تبحث عن أفضل مورد غاز؟

من السهل جدا تغيير مقدمي الخدمة.

وان انهاء عقد الغاز مجانية وفورية وتلقائية. لا توجد تكاليف إضافية ، ولا تغيير في التركيب ، ولا انقطاع التيار الكهربائي. يظل الغاز الذي تم شراؤه من المورد التالي مطابقًا للمورد السابق. ويمكنك العودة إلى المورد القديم الخاص بك دون مبرر ، مجانًا وبدون انتظار .

ليس عليك الانتظار حتى تنتهي من بناء منزلك لاختيار مورد غاز. علاوة على ذلك ، من الأفضل فعل ذلك من قبل. كما يُنصح أولئك الذين خططوا للانتقال بالبحث عن مورد غاز أكثر ملاءمة لأماكن الإقامة المستقبلية وفقًا لميزانيتهم واستهلاكهم .

هناك ما يقرب من 40 من موردى الغاز فى فرنسا. للفوز بالرهان ، يجب عليهم التنافس وتقديم عروض مثيرة للاهتمام. حقق أقصى استفادة من حريتك في التبديل بين مقدمي الخدمة في أي وقت والعثور على أفضل صفقة لك. علاوة على ذلك ، يغير العديد من المشتركين عقدهم كل عام .

بصرف النظر عن المدخرات المحتملة ، عليك البحث عن مورد غاز يقدم خدمة تلبي التوقعات. لمعرفة مدى فعالية خدمة عملاء مقدم الخدمة ، تحقق من تقييمات المستهلكين الخاصة بهم. لا يتردد العديد من المشتركين في تقديم مشورتهم في المنتديات

عروض الطاقة المزدوجة

يقوم العديد من الموردين أيضًا بوضع أنفسهم على الكهرباء. يمكنك بعد ذلك الحصول على الغاز والكهرباء في عقد واحد. تتميز هذه العروض المزدوجة بتكلفة أقل من عرضين منفصلين للغاز والكهرباء. تقدم Engie و Total Direct Energie و Total Spring و Proxelia عروض مزدوجة للكهرباء والغاز ، مع تعريفات ثابتة أو مفهرسة أو قابلة للتعديل. أما بالنسبة لـ EDF فهي تقدم التعرفة المنظمة للكهرباء فقط وليس على الغاز.

الأنواع المختلفة موردي الغاز

يعتقد معظم الفرنسيين أن سعر الطاقة يتزايد وأن الغاز الأخضر مكلف. كل من هذه العبارات خاطئة! في الحقيقة ، سعر الغاز يختلف باختلاف المورد المختار. فرنسية أو من أصل أجنبي ، وهي مقسمة إلى نوعين.

الموردين التاريخيين

تتعلق هذه الفئة بشكل أساسي بـ Engie ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم GDF / Suez ، والتي تمتلك أكثر من 70 % من سوق الغاز في فرنسا. هناك أيضًا موردين حاليين يُطلق عليهم ELDs أو شركات التوزيع المحلية. على الرغم من انتشارها المحلي ، إلا أن هذه البلدان الأقل نموًا مصرح لها بتقديم عروض بأسعار جمركية منظمة. ولكن مثل جميع الموردين الحاليين ، فإن هذه الشركة المملوكة للدولة مخولة أيضًا بتسويق الغاز بأسعار السوق. علاوة على ذلك ، مع نهاية التعريفات المنظمة المقرر إجراؤها في 30 يونيو 2023 ، بدأت بالفعل حرب تجنيد العملاء.


أنها توفر عروض بأسعار السوق ، سواء كان سعرًا ثابتًا ، أو معدلًا مفهرسًا ، أو سعرًا ثابتًا يمكن تعديله إلى أسفل. على سبيل المثال ، يمكننا الاستشهاد بـ Eni و Total Direct Energie و Ilek و Vattenfall من بين أفضل الموردين البديلين المعروفين في فرنسا. التعريفة الجمركية ، حتى لو ظلت الحصة السوقية للموردين البديلين في حدها الأدنى. في النهاية ، تم تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة. لاحظ أن EDF ، مورد الكهرباء ، لديه أيضًا حالة مورد غاز بديل

مدير الشبكة

بغض النظر عن المورد المختار ، كل منا يستخدم نفس العداد ونفس الغاز ، توزعهما GRDF في 95 حالة. بالنسبة للخمسة % المتبقية ، يتولى ELDs عملية التوزيع. رسوم التوصيل هي نفسها لجميع موردي الغاز. تقدم GRDF نفس الضمان ونفس الخدمات المنزلية للجميع. كما أنها بصدد تركيب العداد المتصل Gazpar ، المخطط له في جميع المنازل الفرنسية المتصلة بالغاز في عام 2022. أخيرًا ، تتولى GRDF صيانة وتحديث الشبكة.

سعر ثابت أم سعر مفهرس؟

سعر ثابت

مع السعر الثابت ، أنت تعرف بالضبط المبلغ الذي تدفعه طوال مدة العقد. على سبيل المثال ، في عقد مدته عام واحد ، ستقضي الشتاء بأفضل سعر دون المخاطرة بالزيادة. ولتجنب المزيد من الزيادات في المستقبل ، يمكنك اختيار اشتراك لمدة 3 سنوات.

الجانب الآخر المثير للاهتمام للسعر الثابت يكمن في العقود ذات السعر الثابت والعودة إلى الأسفل. من الناحية العملية ، لا ترتفع الأسعار في حالة حدوث زيادة في الأسعار المنظمة وقد تتعرض لانخفاض يصل إلى 7 % في حالة حدوث انخفاض في الأسعار المنظمة.

ومع ذلك ، فإن السعر الثابت يفتح الطريق لسوء استخدام بعض موردي الغاز. في الواقع ، هناك عروض أسعار ثابتة تكلف أكثر من عروض الأسعار المنظمة! يكتفي الموردون بالإصرار على ميزة تثبيت فاتورة الغاز الخاصة بك بسعر ثابت ، ناهيك عن هوامش الربح الكبيرة المحتملة على نفقتك الخاصة.

السعر المفهرس

هذا بلا شك هو عرض السوق الأكثر شيوعًا. السعر المُؤشر هو السعر الذي يتقلب في نفس الوقت مع سعر الغاز الذي تحدده الدولة كل شهر. بفضل مراجعة معادلة حساب السعر القياسي في عام 2013 ، انخفض سعر الغاز لفترة طويلة.

مع السعر المُفهرس ، تدفع دائمًا مقابل وقودك أقل مما تدفعه في إنجي! من ناحية أخرى ، فإن اختيار عرض سعر مفهرس يضعك حتمًا تحت رحمة الزيادات المفاجئة في الأسعار ، خاصة خلال المواسم الباردة. في الشتاء يكون الغاز هو الأغلى ثمناً وفي الشتاء أيضًا نستهلك معظم الغاز للتدفئة.

على الرغم من كل شيء ، قد تشهد التعريفات المنظمة مراحل انخفاض كبيرة ، مثل -10 % المسجل في عام 2019. على العكس تمامًا من الكهرباء ، التي تزيد فقط من سنة إلى أخرى.

النتيجة

بالنسبة للمستهلكين الكبار والمتوسطين ، نوصي بعروض التعريفة المفهرسة ، والتي تقدم تخفيضات على سعر الكيلووات ساعة. سيوفر لك هذا النوع من عروض السوق المال بمجرد توقيع العقد.

عروض الأسعار الثابتة تناسب أولئك الذين يريدون التحكم في فاتورة الغاز الخاصة بهم على المدى الطويل ، من خلال عقد متعدد السنوات. يفضل الاشتراك بسعر ثابت إذا بقيت أكثر من عامين في مكان إقامتك.

5 أسباب وجيهة لتغيير مورد الغاز

1. إن إسقاط الأجرة العادية سيوفر لك المال

في نهاية اتفاقية الطاقة محددة المدة ، ستعود تلقائيًا إلى السعر القياسي لمورد الغاز الخاص بك ، وهو أغلى نوع في السوق. إذا لم تكن قد تحولت منذ فترة ، فمن المحتمل أنك تدفع السعر القياسي ويمكن أن توفر الكثير من المال عن طريق التحول من مزود الخدمة الخاص بك.

2- قد لا يكون عرضك الحالي هو الأرخص.

على الرغم من أنك قد تعتقد أنك تحصل على صفقة جيدة الآن ، فقد تغيرت الأسعار منذ التغيير الأخير. استخدم موقع ويب للمقارنة لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق وفورات فورية عن طريق التسجيل للحصول على معدل قيمة أفضل. إذا كنت لا تزال في إطار زمني محدد ، فقد يؤدي الخروج مبكرًا إلى عقوبة ، لذا تحقق من جميع التفاصيل قبل التغيير.

3. الكثير من المنافسة تعني الأعمال الجيدة

يوجد حاليا العديد من موردي الغاز. ويقاتل الكثيرون من أجل الحصول على المركز الأول على مخططات الأسعار وبالتالي هناك الكثير من المنافسة على السعر ورضا العملاء.

4. خدمة عملاء أفضل

من وقت لآخر ، قد تحتاج إلى الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك - ربما لطرح سؤال حول الفاتورة أو للسؤال عن السعر الخاص بك. ربما تكون قد مررت بتجربة سيئة مع خدمة العملاء. لذلك ، فإن التحول إلى خدمة ذات أخلاقيات أفضل لخدمة العملاء يمكن أن يحدث.

5. يمكنك تغيير رأيك

إذا ارتكبت خطأً باستخدام مفتاح ، فلا يزال بإمكانك تغيير رأيك بعد كل شيء ، فهناك فترة تهدئة لمدة أسبوعين يمكنك خلالها التراجع عن التبديل. كل ما عليك فعله هو إبلاغ المورد برغبتك في الإلغاء.

نصائح

انتظر اللحظة المناسبة للاشتراك

للاستفادة من أفضل عروض الأسعار الثابتة ، احصل على عقد الغاز الخاص بك بين الربيع وأوائل الخريف. خلال هذه الفترة ، يكلف الغاز بشكل عام أقل ، لأنه يستخدم بشكل أقل للتدفئة.

احذر من العروض الجذابة!

عرض -10 % مقارنة بالتعرفة المنظمة ، أو حتى -18 % ، هو جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. من المستحيل أن يتم تخفيض إجمالي الفاتورة. في معظم الحالات ، تتعلق هذه الأسعار المخفضة فقط بالسعر باستثناء الضريبة لكل كيلو وات ساعة. سيتم بعد ذلك إصدار فاتورة بالاشتراك لك بنفس سعر السعر المنظم ، أو حتى بسعر أعلى. بالطبع ، لا يذكر الموردون ذلك في إعلاناتهم التجارية!

مقارنة الاسعار الحقيقية ، اذا كان ذلك ممكنا باستخدام مقارنة.

أن تكون راضيًا عن وعود المشغل لا يضمن تحقيق وفورات حقيقية. يوصى بمقارنة الأسعار الحقيقية للمقارنات المعترف بها مثل lelynx.fr أو lesfurets.com. ضع في الاعتبار إجمالي الفاتورة والضرائب وضريبة القيمة المضافة للمقارنة.

في فرنسا ، يتم التعبير عن كمية الغاز المستهلك بالمتر المكعب. لكن في الفواتير ، يتم تحويلها إلى كيلوواط ساعة. يتطلب التغيير من وحدة إلى أخرى وحدة تحويل. سيعتمد هذا المعامل على المكان الذي تعيش فيه. لمعرفة وفهم فواتير الغاز الخاصة بك بشكل أفضل ، لا تتردد في الرجوع إلى موقع GRDF الإلكتروني.

_ استفد من عمليات الشراء الجماعية.

يقدم هذا النوع من العروض أفضل الأسعار لكل كيلوواط ساعة. يجمع منظمو عمليات الشراء الجماعية ، مثل UFC Que Choisir ، الآلاف من المستهلكين من أجل التفاوض بشكل أفضل على سعر المجموعة. ستؤدي القوة في الأعداد حتما إلى تكثيف المنافسة بين الموردين.

أسئلة شائعة

أي مورد غاز تختار؟

يعتمد أفضل مورد للغاز على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو سعر كيلو وات ساعة من الغاز؟

لسوء الحظ ، لا يوجد سعر واحد لكل كيلوواط ساعة من الغاز في فرنسا. ومع ذلك ، هناك معدل مرجعي يسمى المعدل المنظم ساري المفعول. تقوم الدولة بحساب الأخير كل شهر لضبطه لأعلى أو لأسفل.

من هم موردي الغاز في فرنسا؟

تأخذ إنجي نصيب الأسد ، مع 7 من كل 10 مشتركين في رصيدها. يُطلق على منافسيها اسم Total Direct Energie و Dyneff و ekWateur و Eni و Vattenfall و ilek وما إلى ذلك. مثل Engie وبعض الشركات المحلية المصرح لها بتقديم تعريفات منظمة ، يستخدم موردو السوق شبكة توزيع الغاز التي تديرها GRDF. يقومون بتسويق العقود للعملاء الخاصين والمهنيين في جميع أنحاء البلاد.

ما هو الغاز الاخضر؟

مع المشاكل والالتزامات البيئية بسبب التحول البيئي ، شرع بعض موردي الغاز في الغاز الأخضر. هذا هو الاسم الذي يطلق على الميثان الحيوي ، وهو غاز ينتج عن تحلل المواد العضوية الزراعية. عروض الغاز الأخضر هذه مصدق عليها بضمانات المنشأ. تقدم شركتا ekWateur و ilek 100 عرض % حيوي الميثان.

كيف تفرق بين مورد الغاز ومشغل الشبكة؟

يشتري موردو الغاز الغاز من المنتجين لإعادة بيعه للمستهلكين. يقوم مشغلو الشبكة بنقل الغاز إلى منازل المستهلكين. 95 % يستخدم موردو الغاز نفس شبكة التوزيع المسماة GRDF. بالنسبة للبقية ، فإن أقل البلدان نمواً هي التي تقوم بالتوريد والتوزيع في نفس الوقت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر مورد الغاز الخاص بك, quechoisir.org
  2. من نهاية اسعار الغاز المنظمة فى 2023, quechoisir.org
  3. انظمة اسعار الغاز: انها بداية النهاية, 60millions-mag.com
  4. انجي بامبرز هي الأغنى, 60millions-mag.com
  5. , quechoisir.org
  6. , quechoisir.org
  7. ان الغاز والكهرباء, quechoisir.org
  8. , lelynx.fr
  9. افضل مورد للغاز: اى منهم تختار؟, lesfurets.com
  10. مقارنة موردي الغاز 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  11. مورد غاز 2021 - أفضل مورد غاز | القوارض, lesfurets.com
  12. مورد غاز: قائمة أفضل مزود للغاز لعام 2021 ..., fournisseurs-gaz.com
  13. قائمة موردى الغاز 2021 فى فرنسا | القوارض, lesfurets.com
  14. مورد غاز: قائمة مقارنة كاملة 2021, electricite.net
  15. مورد غاز طبيعي: القائمة الكاملة في عام 2021, tarifgaz.com
  16. مورد غاز بعقد ارخص, totalenergies.fr
  17. شركة كهرباء وغاز: قائمة عام 2021, selectra.info
  18. مورد غاز - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  19. كيف تختار مورد الغاز الطبيعي المناسب ..., grdf.fr
  20. ما هو مورد الغاز الذي يجب اختياره في عام 2021؟ الأفضل ..., hopenergie.com
  21. قائمة موردى الغاز فى فرنسا عام 2020, jechange.fr
  22. , hellowatt.fr
  23. , netpublic.fr
  24. , comparateur.leparisien.fr
  25. , selectra.info
  26. , hellowatt.fr
  27. , fournisseur-energie.com
  28. , fournisseur-energie.com
  29. , gazdebordeaux.fr
  30. , gaz-tarif-reglemente.fr
  31. , particuliers.engie.fr
  32. , agence-energie.com
  33. , particuliers.engie.fr
  34. , ilek.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
إنجي 9
إنجي
بوتاجاز 10
بوتاجاز
ايني 11
ايني
شلال 12
شلال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!