أفضل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك2024

يفضله 82 % من الأزواج الفرنسيين النشطين والمدربين لأكثر من عام ، ويتم تعريف الحساب المشترك على أنه حساب مصرفي يديره اثنان أو أكثر من الشركاء في الملكية. كل شخص لديه بطاقته المصرفية ويستخدم أو يدير الحساب بشكل مستقل لجميع أنواع المدفوعات. إليك دليلنا الكامل لمساعدتك في العثور على أفضل بنك لحساب مشترك.

بورسوراما - العرض النهائي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بورسوراما - العرض النهائي

أفضل بنك على الإنترنت لحساب مشترك في عام 2024

Boursorama Ultim هي بطاقة دولية فازت بأكثر من 500000 عضو جديد عندما تم إصدارها. يسمح للمسافرين بالاستمتاع بمدفوعات وسحوبات مجانية وغير محدودة في الخارج ، بغض النظر عن العملة.

اقرأ المزيد

من خلال عرض بطاقة Visa Ultim ، يقدم Boursorama Banque لعملائه بطاقة واحدة مجانية لكل حامل و 0 يورو في رسوم الحساب . لفتح حساب مشترك ، يجب أن يكون لديك 1000 يورو في المنافسات مع بورسوراما ، أو 3600 يورو في التدفقات الائتمانية لاثنين من أصحابها. تستفيد Visa Ultim من نفس مزايا بطاقة Visa Premier من Boursorama: يتم تقديم نفس مستوى التأمين والمساعدة.

تكمن الميزة الرئيسية لهذا العرض في المدفوعات والسحوبات المجانية في الخارج ، إذا كانت الرسوم 1.94 % لبطاقة Visa Classic أو Premier. وبالنسبة لأي اشتراك في هذا العرض ، تقدم Bousorama لعملائها الجدد مكافأة ترحيبية بقيمة 80 يورو.

ING - العرض الأساسي 2
8

ING - العرض الأساسي

افضل بنك على الانترنت لحساب مشترك للمبتدئين

يُعد هذا العرض مثاليًا للشباب والطلاب وذوي الدخل غير المنتظم أو العاطلين عن العمل مؤقتًا ، ويقدم أسعارًا أكثر جاذبية من البنوك التقليدية ، مع عدم وجود شروط للدخل والإنفاق.

اقرأ المزيد

لفتح حساب مشترك مع ING ، ما عليك سوى إكمال النموذج عبر الإنترنت وتقديم المستندات المطلوبة. من خلال عرضها الأساسي ، تقدم ING لعملائها بطاقة MasterCard منتظمة مع الخصم الفوري مجانًا . هذا العرض مثالي للأشخاص الذين يكسبون أقل من 1200 يورو في الشهر لأنه لا يتطلب وسائل الاختبار.

الشرط الوحيد الذي تطلبه ING عند فتح حساب هو أن تبلغ السن القانوني. على الرغم من أن هذا العرض يقدم أسعارًا أكثر جاذبية من تلك التي تقدمها البنوك التقليدية ، إلا أن البطاقة الأساسية هي بطاقة ذات تفويض منتظم. لهذا الغرض ، قد يتم رفض مثل هذه البطاقة من قبل بعض الأجهزة الطرفية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مقدار المعاملات محدودًا. لاحظ أن السحوبات المجانية تقتصر على 5 شهريًا ، ثم 1 يورو / سحب من السادس.

Fortuneo - Gold CB MasterCard 3
7

Fortuneo - Gold CB MasterCard

افضل بنك على الانترنت لحساب مشترك متطور

انت تسافر كثيرا ؟ صُممت بطاقة Fortuneo Gold CB MasterCard من أجلك! لن يتم فرض أي رسوم على المدفوعات والسحوبات بواسطة بطاقة الائتمان ، وستكون المعاملات غير محدودة.

اقرأ المزيد

تقدم Fortuneo بطاقتي Gold CB MasterCard بشرط إثبات 2700 يورو من صافي الدخل الشهري عند الاشتراك لفتح حساب مشترك. باستخدام بطاقة Gold CB MasterCard ، يمكنك إجراء المعاملات باليورو (الدفع والسحب) في أي مكان في العالم دون أي تكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يحق لك الحصول على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند الحاجة.

تمنحك هذه البطاقة أيضًا الوصول إلى العروض الخاصة على مشترياتك التي تمت في أكثر من 300 موقع شريك لبطاقة Galerie Marchande CB MasterCard ، بالإضافة إلى الصيغ التفضيلية لرحلاتك وإقاماتك. يتطلب هذا العرض دفع 4000 يورو شهريًا في حساب Fortuneo في حالة عدم وجود فاتورة بقيمة 50 يورو لكل ربع سنة.

مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير 4
7

مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير

في العصر الرقمي ، تقدم Hello Bank إدارة حسابك عن بُعد عبر تطبيق Hello Bank. يمكنك السحب إلى حسابك المشترك حتى 1،000 يورو

انظر السعر

لفتح حساب مشترك مع Hello Bank ، وهي شركة تابعة لـ BNP Paribas ، لا يتعين عليك توطين دخلك داخل البنك. في الواقع ، يتم تقديم البطاقات المصرفية لحسابك المشترك مقابل 0 يورو. يحق لك الحصول على بطاقتي فيزا بريمير مقابل 3600 يورو ، بحد أدنى للدخل الشهري يبلغ 1800 يورو إذا كنت تحتاج عمومًا إلى الحصول على 2400 يورو لتتمكن من فتح حساب مشترك مع معظم البنوك عبر الإنترنت.

تسمح لك بطاقة Visa Premier باختيار الخصم المؤجل في أي وقت ولتحكم أفضل في ميزانيتك. ناهيك عن العديد من الصفقات الرائعة والتخفيضات المختلفة المتاحة لك من شركاء Visa في Hello Bank.

دليل التسوق • 2024

أفضل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك

حاجة محددة؟

أفضل بنك على الإنترنت لحساب مشترك في عام 2024

افضل بنك على الانترنت لحساب مشترك للمبتدئين

افضل بنك على الانترنت لحساب مشترك متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بورسوراما - العرض النهائي 5
8
ING - العرض الأساسي 6
8
Fortuneo - Gold CB MasterCard 7
7
مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير 8
7
اختيارنا
بورسوراما - العرض النهائي
ING - العرض الأساسي
Fortuneo - Gold CB MasterCard
مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير
Boursorama Ultim هي بطاقة دولية فازت بأكثر من 500000 عضو جديد عندما تم إصدارها. يسمح للمسافرين بالاستمتاع بمدفوعات وسحوبات مجانية وغير محدودة في الخارج ، بغض النظر عن العملة.
يُعد هذا العرض مثاليًا للشباب والطلاب وذوي الدخل غير المنتظم أو العاطلين عن العمل مؤقتًا ، ويقدم أسعارًا أكثر جاذبية من البنوك التقليدية ، مع عدم وجود شروط للدخل والإنفاق.
انت تسافر كثيرا ؟ صُممت بطاقة Fortuneo Gold CB MasterCard من أجلك! لن يتم فرض أي رسوم على المدفوعات والسحوبات بواسطة بطاقة الائتمان ، وستكون المعاملات غير محدودة.
في العصر الرقمي ، تقدم Hello Bank إدارة حسابك عن بُعد عبر تطبيق Hello Bank. يمكنك السحب إلى حسابك المشترك حتى 1،000 يورو
رسوم الإدارة الجارية
0
0
0
0
شرط الحصول على البطاقة الزرقاء (عادي وأول / ذهبي)
مجانًا ولكن مع صافي دخل شهري قدره 1800 يورو لكل شخص أو توفير 10000 يورو معًا
مجانًا ولكن مع 1200 يورو شهريًا على الحساب أو توفير 5000 يورو معًا
مجانًا ولكن مع 2700 يورو من صافي الدخل الشهري معًا أو توفير 10000 يورو معًا
-
التحقق من
حر
لا دفتر شيكات
حر
حر
إستكشاف مسموح
0.07
لا يسمح بالسحب على المكشوف
0.08
0.07
رسوم الانسحاب
في منطقة اليورو: مجاني خارج منطقة اليورو: 1.97٪
في منطقة اليورو: مجاني خارج منطقة اليورو: 2٪ (0.5 يورو بحد أدنى)
في منطقة اليورو: مجاني خارج منطقة اليورو: 1.98٪
في منطقة اليورو: مجاني خارج منطقة اليورو: 2٪

دليل شراء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك

للتأكد من اختيار بنك على الإنترنت يلبي احتياجاتك ، من المهم دراسة عروض الأسعار بعناية ، ونوع البطاقة المقدمة ، وشروط الدخل المفروضة ، وتحديد الاستخدامات التي ترغب في الاستفادة منها في حسابك المشترك.

المعيار رقم 1 - نوع البطاقة المقدمة

عند تحديد اختيارك ، تحقق دائمًا من نوع البطاقة التي يقدمها البنك عبر الإنترنت. يقدم البعض بطاقات قياسية مجانية ، بينما يزودك البعض الآخر ببطاقات ذهبية.

المعيار رقم 2 -

غالبا ما تطلب البنوك عبر الانترنت مستوى معين من الدخل التراكمي الأدنى لفتح حساب مشترك. تختلف شروط الوصول هذه المتعلقة بالحد الأدنى للدخل من بنك لآخر ، وتعتمد على نوع بطاقتك المصرفية.

المعيار رقم 3 - _ رسوم البنك

تختلف الرسوم وفقًا لأنواع البطاقات التي ترغب في الحصول عليها ، وكذلك وفقًا لكل بنك على الإنترنت. بشكل عام بالنسبة للبنوك عبر الإنترنت التي ليس لديها فروع فعلية ، يتم تخفيض رسوم صيانة الحساب. حتى أن بعض البنوك عبر الإنترنت لا تعرض أي رسوم على الحساب

المعيار رقم 4 - _ جودة خدمة العملاء

من المطمئن دائمًا أن تكون خدمة العملاء متاحة على مدار 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم في حالة حدوث مشكلة. لا تتردد في مراجعة آراء العملاء حول جودة الخدمة التي تقدمها البنوك المختلفة عبر الإنترنت ، للتأكد من الاستفادة من دعم الجودة في جميع إجراءاتك ، وخاصة في حالة وقوع حوادث.

المعيار رقم 5 - استخدام البطاقة خارج الاتحاد الاوروبى

احدى مزايا اختيار الخدمات المصرفية على الانترنت هى تكلفة استخدام البطاقة المصرفية خارج الاتحاد الاوروبى. على عكس الرسوم الباهظة التي يفرضها أحد البنوك التقليدية عند استخدام البطاقة خارج أوروبا ، بالنسبة للفروع عبر الإنترنت ، يتم تطبيق معاملات الصرف الأجنبي فقط. بشكل عام ، تتراوح هذه الرسوم بين 1.98 % و 2 % بالإضافة إلى سعر الصرف. إذا كنت غالبًا ما تذهب في إجازة أو في مهام خارج الاتحاد الأوروبي ، فلا تهمل هذا المعيار.

ما تريد معرفته عن الحساب المشترك

  • فتح الحساب المشترك

من الممكن فتح حساب مشترك عبر الإنترنت لتحسين إدارة الميزانيات المشتركة المختلفة: التحضير للسفر ، والعيش معًا ، وبناء منزل ، وما إلى ذلك. فتح مثل هذا الحساب أسرع من فتح حساب جاري تقليدي.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالبنك المختار عبر الإنترنت وتعبئة نموذج التسجيل. بشكل عام ، للتسجيل ، يجب على الشريكين تقديم وثيقة هوية سارية (CIN أو جواز سفر) ، وإثبات العنوان ، وإثبات الدخل ، بالإضافة إلى التوقيع على الورقة البيضاء.

  • ماذا يحدث في حالة انفصال الزوجين أو الخلاف بين الشركاء

يمكن أن تكون إدارة الحساب المصرفي المجمع مصدرًا للخلاف ، وقد تؤدي بعض المواقف مثل الطلاق أو الانفصال إلى عودة المالكين المشتركين إلى حساب فردي. لحل هذا الموقف ، من الممكن تحويل الحساب المشترك إلى حساب فردي في أي وقت. يمكن أن تنشأ حالتين.

في حال توصل الطرفان إلى اتفاق متبادل لإنهاء الحساب المشترك ، يكفي إبلاغ المؤسسة المصرفية. سيهتم الأخير بحظر جميع المعاملات المستقبلية بمجرد اكتمال العمليات الجارية. يمكن لكل طرف بعد ذلك فتح حساب فردي لتسوية النفقات الجارية المختلفة.

على العكس من ذلك ، إذا كان هناك خلاف بين المساهمين ، ولم يرغب المرء في إغلاق الحساب المشترك ، فيجب إرسال طلب رسمي مع إشعار بالاستلام إلى البنك المعني حتى يتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة. وبالفعل ، فإن الطرف الذي لم يعد يرغب في أن يظل شريكًا في ملكية الحساب له الحرية في المغادرة. يتم إخطار الطرف الآخر من قبل البنك بعد استلام القرار لإبلاغه بحل الحساب المشترك ، ويتم دعوته لفتح حساب فردي لتحويل الأموال.

  • ماذا يحدث في حالة وفاة أحد الشركاء

قد يحدث أن يموت أحد المساهمين. في مثل هذه الحالة ، يمكن للناجين أن يحتفظوا بالحساب المشترك. يطلب البنك فقط شهادة وفاة المتوفى. ومع ذلك ، سيتم تحويل الحساب المشترك إلى حساب فردي إذا لم يتبق سوى شخص واحد للاستفادة منه.

وفي بعض الحالات لا يقبل ورثة الحامل المتوفى هذا التحول. وهذا يؤدي بالبنك إلى تجميد الحساب حتى صدور قرار كاتب العدل. أثناء هذا التحويل من الحساب المشترك إلى حساب فردي ، يتعين على البنك إبلاغ السلطات الضريبية بالأموال المتبقية في غضون 15 يومًا.

للتدوين

على عكس البنوك التقليدية ، ليس لدى البنوك عبر الإنترنت وكالة للترحيب بعملائها. يتم مساعدة العملاء من قبل مستشارين أكفاء يعملون في الأماكن المفتوحة. يسمح هذا النوع من العمليات للبنوك عبر الإنترنت بتحقيق وفورات كبيرة في كشوف المرتبات والعقارات.

الأنواع المختلفة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب مشترك

للزوجين الاختيار بين ثلاثة أنواع من العناوين عند فتح حساب مشترك. سيعتمد وضع تشغيل الحساب المجمع على هذه العناوين.

باسم السيد أو السيدة

بالنسبة لهذا النوع من الحساب المشترك ، يكون توقيع أحد الشريكين كافياً لتشغيل الحساب المشترك. لذلك ليس من الضروري لكلا الطرفين السفر إلى البنك لإجراء المعاملات المتعلقة بالحساب. ومع ذلك ، فإن امتلاك حساب مشترك باسم شخصين يتطلب علاقة ثقة حقيقية لأن الطرفين ليسا محصنين ضد سوء الإدارة أو النوايا السيئة من جانب الآخر مما قد يبدد كل شيء.

باسم السيد والسيدة

بالنسبة لهذا النوع من الحسابات المشتركة ، يلزم توقيع مزدوج لتنفيذ جميع المعاملات المتعلقة بالحساب. ميزة أصحاب الحسابات المشتركة هي أنه يمنع سوء إدارة أموال الأسرة من قبل أحد أصحاب الحساب المشترك. ومع ذلك ، فإن كل عملية تتعلق بتشغيل الحساب تتطلب حضور الطرفين.

بإسم السيد و / أو السيدة

في هذه الحالة ، بالنسبة لبعض العمليات المحددة مسبقًا في وقت فتح الحساب المشترك ، يكون توقيع الشركاء إلزاميًا. هذا العنوان بمثابة حماية لكلا الطرفين للعمليات التي يعتبرونها مهمة. يمكن لكل طرف أن يقوم بمفرده بالخطوات التي لم يتم إبلاغ البنك بها أثناء فتح الحساب المشترك. في الأساس ، إنه نظام انتقائي يتم تقديمه للأزواج ، الذين يمكنهم ، عند فتح الحساب ، تحديد المستندات التي تتطلب توقيعًا مشتركًا أم لا.

حساب مشترك أم حساب فردي؟

حساب مشترك

يسمح الحساب المشترك لكل من المساهمين بإجراء عمليات على الحساب دون موافقة الآخرين. إذا لم يكن عدد المساهمين من الناحية القانونية محدودًا ، اعتمادًا على البنوك ، فيمكن أن يقتصر على 4 أو 5 أشخاص. هذا الحل عملي جدًا لإدارة أموال الأسرة.

الحساب المشترك مفيد للغاية للنفقات اليومية ، ويتجنب الحسابات الصيدلانية لتقاسم التكاليف الشهرية الثابتة مثل الكهرباء والإيجار وما إلى ذلك. مطلوب توقيع واحد فقط لأداء هذه العمليات. أيضا ، الحساب المشترك يجعل من الممكن تقليل تضخم الرسوم المصرفية مثل رسوم الحساب على سبيل المثال.

إذا كان لكل صاحب الحرية في إجراء المعاملات على الحساب ، فجميعهم مسؤولون بالتكافل والتضامن عن الحوادث المرتبطة بالحساب (المدين ، والشيكات المزيفة ، وما إلى ذلك) أمام البنك. عندما يقرر البنك فرض حظر على الخدمات المصرفية ، فإن هذا ينطبق على الحساب المشترك والحسابات الفردية لكل صاحب. يجوز للبنك أن يطلب تنظيم الموقف من قبل أي مالك ، حتى لو لم يكن هذا الأخير هو سبب الحادث شخصيًا.

حساب فردي

الحساب الفردي له مالك واحد فقط. لا يمكن تنفيذ جميع المعاملات المتعلقة بالحساب (عمليات السحب ، والإيداع ، وإصدار الشيكات ، وما إلى ذلك) إلا من خلاله ، ما لم يكن هناك توكيل رسمي.

على عكس الحساب المشترك ، يمكن فتح أي نوع من الحسابات كحساب فردي (الحساب الجاري ، حسابات التوفير المنظمة ، حساب التوفير المصرفي ، حساب لأجل ، خطة ادخار الأسهم). صاحب الحساب فقط هو المسؤول عن الحوادث وجميع العمليات المتعلقة بالحساب.

توجد العيوب الرئيسية للحساب الفردي في رسوم الحساب المختلفة التي يجب على صاحبها تحملها بمفرده (رسوم صيانة الحساب ، والاتفاقيات المتعلقة بالبطاقات المصرفية ، وما إلى ذلك ، وأن جميع العمليات تتطلب توقيعه (وسائل الدفع ، والسحب ، والودائع ، إلخ. .).

النتيجة

يتيح لك فتح حساب مشترك الاستفادة من مزايا معينة ، لا سيما تلك المتعلقة بالتكاليف المختلفة المتعلقة بالحساب. فتح مثل هذا الحساب يتطلب بالفعل علاقة ثقة حقيقية والتي بدونها سترى أموالك تضيع من قبل أطراف أخرى.

إذا كان لديك مشروع مشترك وكنت متأكدًا من صدق الأطراف الأخرى ، فمن المثير للاهتمام فتح حساب مشترك. خلاف ذلك ، لحماية مصالحك بشكل أفضل ، من الأفضل المراهنة على حساب فردي.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بمجرد أن يقوم البنك عبر الإنترنت بإبلاغ جميع المساهمين في الحساب المشترك بإجراءات الفصل ، يمكن لكل حامل سحب المبلغ الذي يرغب فيه. حتى إذا جاء القرار بعد الفصل ، يجب سحب الأموال الموجودة في الحساب المصرفي. هذا يجعل من الممكن تجنب الخلافات المالية المرتبطة بهدر الحساب من قبل أحد الطرفين ، لا سيما في حالة الطلاق.

لا تضع السخان على الحائط

تقدم البنوك عبر الإنترنت أنواعًا مختلفة من الحسابات المشتركة. أشهرها هي الاتفاقية الموقعة التي تشير إلى الحساب الجاري. ومع ذلك ، بناءً على احتياجاتك ، يمكنك فتح حساب توفير مشترك وحسابات لأجل وحتى حسابات أوراق مالية. ومع ذلك ، تخضع بعض الحسابات مثل حسابات PEAs أو PELs أو Livret A لإجراءات منظمة.

انتبه للثرموستات!

لتحقيق الربحية المثلى ، تبذل البنوك عبر الإنترنت قصارى جهدها لجذب أفضل الملفات الشخصية للعملاء. بمعنى آخر ، أولئك الذين يجلبون لهم تدفقات كبيرة والذين لديهم مدخرات. كلما زاد ثراء العملاء ، زادت قدرتهم على الاشتراك في منتجات الادخار المربحة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

في حالة وجود سحب على المكشوف على الحساب المشترك ، يمكنك فصل نفسك من الحساب عن طريق إبلاغ البنك وأصحابك بقرارك عن طريق خطاب مسجل مع إشعار بالإيصال. نتيجة لذلك ، لن تعد مسؤولاً عن الحركات المختلفة على الحساب من تاريخ مغادرتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بنك على الإنترنت للحساب المشترك؟

يعتمد أفضل بنك على الإنترنت لحساب مشترك على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يجب ان تكون فى اتحاد مدنى لفتح حساب مشترك؟

ليس إلزاميًا أن أكون متزوجًا أو مرتبطًا مدنيًا أو حتى بين زوجين لفتح حساب مشترك. إذا كان الأخير مخصصًا بشكل عام للأزواج الذين يعيشون معًا ، فيمكن فتح حساب مشترك في سياق إيجار مشترك من قبل العديد من الأصدقاء. ومع ذلك ، فإن اختبار الوسائل مطلوب من قبل غالبية البنوك عبر الإنترنت.

ما هي عيوب الحساب المشترك؟

يجب فتح الحساب المشترك مع الأشخاص الذين تثق بهم لأن كل مالك يمكنه إجراء عمليات على الحساب دون الحاجة إلى الحصول على موافقة الآخر ، حتى خارج المصالح المشتركة. أيضًا ، جميع المساهمين مسؤولون عن الحساب. بمعنى آخر ، فهم مسؤولون عن الديون المتعاقد عليها على الحساب المشترك ، كما أنهم يخاطرون بنفس العقوبات مثل الحظر المصرفي في حالة وقوع حادث دفع.

هل يمكن ان يكون لدينا حساب مشترك وحساب شخصي فى نفس الوقت؟

امتلاك حساب مشترك لا يمنعك من الاحتفاظ بحسابك الشخصي. يمكن استخدام الحساب المشترك لمختلف العمليات المنزلية اليومية (التسوق ، الدفع عبر الإنترنت ، دفع الإيجار ، إلخ) ، بينما يمكن استخدام الحساب الشخصي لمشترياتك ومشاريعك الشخصية.

بدون فرع ، هل يمكن للبنك على الانترنت تقديم الدعم المحلى؟

لا تبخل البنوك عبر الإنترنت بوسائل التعويض عن نقص الاتصال المادي بين العملاء والمستشارين. بشكل عام ، يمكن الوصول إليهم عن طريق مكالمة هاتفية 6 أيام في الأسبوع مع فترات زمنية أطول من تلك الموجودة في البنوك التقليدية (أحيانًا حتى الساعة 10 مساءً). حتى أن بعض البنوك تقدم خدمة بدون توقف على مدار 24 ساعة ، بالإضافة إلى حوار قائم على الشاشة للاقتراب من عملائها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الحساب المشترك: مزايا وعيوب, dossierfamilial.com
  2. , ledroit pourmoi.fr
  3. , leparticulier.lefigaro.fr
  4. ما هي مخاطر الحساب المشترك؟, leparisien.fr
  5. ماذا يحدث لحساب مصرفي في حالة الوفاة؟, service-public.fr
  6. حساب مشترك: تشغيل واغلاق, lafinancepourtous.com
  7. , linternaute.com
  8. بنك: ما هي الفروق بين الحساب الفردي والحساب المشترك والحساب غير المقسم؟, economie.gouv.fr
  9. ، اريد الخروج من حساب مشترك ، كيف افعل؟, lafinancepourtous.com
  10. اختيار بنك على الانترنت لحساب مشترك | القوارض, lesfurets.com
  11. _ وهو بنك على الانترنت لحساب مشترك, selectra.info
  12. , reassurez-moi.fr
  13. حساب مشترك: افضل حسابات مشتركة - مقارنة 2021, jepargneenligne.com
  14. , meilleure-banque.com
  15. , adprip.fr
  16. مقارنة: افضل حساب مشترك فى الخدمات المصرفية على الانترنت ..., marianne2.fr
  17. حساب مشترك فى بنك على الانترنت: نصيحتنا, capitaine-banque.com
  18. اي بنك يختار لحساب مشترك؟ - 01 بنك ..., 01banque-en-ligne.fr
  19. اي بنك على الانترنت لحساب مشترك؟ نصيحة ..., pricebank.fr
  20. , bitwiin.com
  21. حساب مشترك على الانترنت: اى بنك لحساب ..., capitaine-banque.com
  22. حساب مشترك مجاني: مقارنة بين البنوك على الانترنت, moneyvox.fr
  23. _ حساب Ficp, compteficp.com
  24. , banque-info.com
  25. , service-public.fr
  26. , banque.meilleurtaux.com
  27. , nextbanq.fr
  28. , banque-info.com
  29. , boursorama-banque.com
  30. , cherrypy.org
  31. , banque-en-ligne.net
  32. , neobanque.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
بورسوراما - العرض النهائي 9
بورسوراما - العرض النهائي
ING - العرض الأساسي 10
ING - العرض الأساسي
Fortuneo - Gold CB MasterCard 11
Fortuneo - Gold CB MasterCard
مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير 12
مرحبا البنك! - بطاقة فيزا بريمير

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!