أفضل صفقات البث التلفزيوني2024

اجتذبت عروض البث التلفزيوني بالفعل 65 مشاهدًا % من جميع أنحاء العالم. تثير هذه الطريقة الجديدة لاستهلاك المحتوى السمعي البصري شهية عمالقة الترفيه ، مع عروض أكثر إغراءً من العروض التالية. لم تعد تعرف إلى أين تتجه؟ كن مطمئنًا ، سيساعدك دليلنا لأفضل صفقات البث التلفزيوني في العثور على الصفقة التي تلبي توقعاتك.

نيتفليكس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

نيتفليكس

أفضل عرض بث تلفزيوني في عام 2024

يمكن القول إن Netflix هي منصة البث الأعلى تصنيفًا لجودة تجربة عملائها. تأتي من شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في توزيع واستغلال الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

شاهد العرض على Netflix

في البداية ، كان نظام تأجير أقراص DVD للطلب عبر البريد ، يعتمد Netflix الآن شكلاً من أشكال اشتراك IPTV المتاح دون التزام. Netflix عبارة عن منصة من شركة أمريكية متعددة الجنسيات تم إنشاؤها في عام 1997 ومتاحة في فرنسا منذ عام 2014. وتتخصص المنصة في توزيع واستغلال الأعمال السينمائية والتلفزيونية. ثلاثة أنواع من الاشتراكات بأسعار 8.99 يورو و 13.99 يورو و 17.99 يورو شهريًا. الخدمة متاحة أيضًا عبر القناة أو المشغلين مثل Free و Bouygues و Orange و SFR. تتكون من مكتبة واسعة من الأفلام الروائية ، تقدم NETFLIX أيضًا أفلامًا وثائقية وعروضًا تلفزيونية ورسومًا متحركة ومسلسلات Netflix الأصلية الحائزة على جوائز والمزيد عند الطلب.

آبل 2
8

آبل

_

تتنافس Apple TV مع Disney و Netflix من خلال المراهنة على الأصالة. ويتميز على وجه الخصوص بأنه أرخص عرض في السوق. على الرغم من ذلك ، فإن جودة مقاطع الفيديو لا تشوبها شائبة وليس لها ما تحسده على المنصات الأخرى.

انظر العرض

على الرغم من أن كتالوج عرض البث من Apple محدود للغاية ، إلا أن المنتجات المتوفرة أصلية مع ذلك. المحتوى الحصري موجود أيضًا على هذه المنصة. على عكس Netflix ، يفضل Apple TV بث حلقة واحدة في الأسبوع . لا تراقب بنهم في هذه الحالة. بالإضافة إلى سعرها المريح للغاية ، تقدم ماركة آبل الخدمة مجانًا لمدة عام لمشتري أجهزتها!

جودة الصوت والصورة هي ببساطة من الدرجة الأولى. يتيح Apple TV الوصول إلى بعض القنوات الأمريكية الأكثر شهرة ، بما في ذلك Starz و HBO و Epix و Showtime. تتوافق ميزة Family Sharing من Apple مع عرض البث هذا. وبالتالي ، يمكن مشاركة الوصول إلى هذا المنتج بين 5 مستخدمين آخرين في منزلك.

قناة 3
9

قناة

_

بصرف النظر عن الكتالوج الخاص بها ، تقدم Canal خدمات SVOD أخرى ضمن نظامها الأساسي! من بين أشياء أخرى ، ستجد البرامج التي تقدمها OCS و Netflix و Disney. ومع قناة كانال ، يتم تسليط الضوء على الأفلام الحديثة.

انظر العرض

من خلال الجمع بين عروض SVOD الأكثر شيوعًا في فرنسا ، تصبح Canal هي أفضل طريقة للتوفير في الاشتراكات المقابلة. بالطبع ، لا تقتصر البرامج على تلك التي تقدمها هذه المنصات الأخرى ، حيث سيكون لديك أيضًا وصول إلى كتالوج القناة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن Canal هي الوحيدة التي تقدم إصدارات جديدة بعد وقت قصير من طرحها في السينما. الجانب الآخر من العملة هو أنه يجب عليك الاشتراك في عرض مع الالتزام.

هذا المبدأ صالح لجميع الحزم المعروضة على MyCanal. علاوة على ذلك ، يمكنك إثراء العرض بالخيارات المختلفة التي يقدمها المورد. وبالتالي يتطور السعر وفقًا لهذا التخصيص. بعد ذلك ، تتوفر الخدمات المقابلة في وضع عدم الاتصال حتى على جهاز الكمبيوتر. يستفيد المشتركون أيضًا من واجهة سهلة الاستخدام.

ديزني 4
7

عائلة

ديزني

افضل عرض بث تلفزيوني لجميع افراد العائلة

سيحب عشاق Star Wars و Pixar و Marvel و National Geographic عروض ديزني. بعد أن بدأت في تقديم خدمات البث المباشر في عام 2020 ، تقدم شركة Burbank العملاقة خدماتها لجميع أفراد الأسرة. كل هذا بسعر مناسب.

انظر العرض

ستجد مجموعة من أكثر أعمال ديزني كلاسيكية في Disney ، بما في ذلك أفلام الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة من Pixar. ستستفيد العائلات التي لديها أطفال صغار أكثر من ذلك ، حيث يوجد الكثير من المحتوى المخصص هناك. لا ينسى عشاق الأبطال الخارقين والجدي. بدلاً من ذلك ، هم يجلسون في قلب عالم ديزني. تبث هذه المنصة أيضًا الكلاسيكيات الرائعة ، على حساب الإصدارات الجديدة التي غالبًا ما تأتي متأخرة.

أصبح العرض أكثر إثارة للاهتمام مع وصول منتج جديد يسمى Star . أدى هذا إلى زيادة طفيفة في سعر الاشتراك. لا يزال المشتركون يحققون توفيرًا كبيرًا من خلال الدفع السنوي. يعرض جزئيًا المسلسلات والأفلام الأصلية للكتالوج.

دليل التسوق • 2024

أفضل عرض البث التلفزيوني

حاجة محددة؟

أفضل عرض بث تلفزيوني في عام 2024

_

_

افضل عرض بث تلفزيوني لجميع افراد العائلة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صفقات البث التلفزيوني

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
نيتفليكس 5
9
آبل 6
8
قناة 7
9
ديزني 8
7
اختيارنا
نيتفليكس
آبل
قناة
ديزني
يمكن القول إن Netflix هي منصة البث الأعلى تصنيفًا لجودة تجربة عملائها. تأتي من شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في توزيع واستغلال الأعمال السينمائية والتلفزيونية.
تتنافس Apple TV مع Disney و Netflix من خلال المراهنة على الأصالة. ويتميز على وجه الخصوص بأنه أرخص عرض في السوق. على الرغم من ذلك ، فإن جودة مقاطع الفيديو لا تشوبها شائبة وليس لها ما تحسده على المنصات الأخرى.
بصرف النظر عن الكتالوج الخاص بها ، تقدم Canal خدمات SVOD أخرى ضمن نظامها الأساسي! من بين أشياء أخرى ، ستجد البرامج التي تقدمها OCS و Netflix و Disney. ومع قناة كانال ، يتم تسليط الضوء على الأفلام الحديثة.
سيحب عشاق Star Wars و Pixar و Marvel و National Geographic عروض ديزني. بعد أن بدأت في تقديم خدمات البث المباشر في عام 2020 ، تقدم شركة Burbank العملاقة خدماتها لجميع أفراد الأسرة. كل هذا بسعر مناسب.
جودة الصورة
الوسائط المتوافقة
الهاتف الذكي ، Box TV ، مشغل Box ، Smart TV ، أجهزة الألعاب
أجهزة آبل وتلفزيونات سامسونج وتلفزيونات إل جي
الهاتف الذكي ، Apple TV ، Android TV ، مشغلي Box ، PS4 ، Xbox one ، متصفح الويب
Smartphone ، Fire TV ، Smart TV ، PC ، Xbox One ، PS4
سعر الاشتراك
من 7.99 إلى 15.99 يورو / شهر
4.99 دولارات شهريًا
19.99 إلى 49.90 يورو / شهر
8.99 يورو / شهر
الضوابط الأبوية ومتعددة اللغات
نعم
نعم
نعم
نعم
محتويات
أفلام ومسلسلات وأفلام وثائقية عالمية نيتفليكس أوريجينالز

دليل شراء عرض البث التلفزيوني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عرض البث التلفزيوني

أفضل منصة ليست دائمًا هي التي تقدم العرض بالسعر الأكثر جاذبية. تؤثر الخصائص الأخرى على اختيار كل مستهلك.

المعيار رقم 1 - الدخول

تحتاج دائمًا إلى اتصال جيد بالإنترنت للوصول إلى عروض وخدمات منصات البث التلفزيوني. إنه شرط أساسي مسبق. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، يستخدم كل مستخدم وسيطًا أو مشغل وسائط لقراءة المحتوى. لاحظ أن وسيلة التوزيع هذه تعتمد على الشروط المطبقة من قبل كل منصة. يمكن أن يكون الكمبيوتر ، الأداة الأكثر استخدامًا ، والتلفزيون الذي يظل الجهاز الكلاسيكي أو الجهاز المحمول. تعتمد جودة التجربة على خصائص الوسائط المستخدمة. من الواضح أن الهاتف الذكي لا يقدم نفس الإحساس بالشاشة الكبيرة

المعيار رقم 2 -

اختيار عرض البث التلفزيوني الخاص بك وفقا لعدد البرامج التي تأتي معها. يجب أن يكون هناك خيار واسع جدًا سواء للأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية وغيرها الكثير. أضف إلى ذلك جودة هذه. ثم إلى كل منطقته المفضلة. تتفوق بعض المنصات في بث معظم المسلسلات الأصلية أو الأفلام الوثائقية الرائدة. يجمع آخرون بين أفضل الموضوعات من خلال عروضهم: الأسرة أو الرعب أو الكبار أو الإثارة أو الرسوم المتحركة. طعم كل مستهلك لهذا العرض مهم في هذه المرحلة. على أي حال ، فإن السوق غني إلى حد كبير بالأنواع التي ترضي البالغين والمراهقين والأطفال.

المعيار رقم 3 - تحكم ابوية

ان وجود او عدم وجود خيار الرقابة الأبوية يؤثر على قرارك عندما يكون هناك مستفيدين اخرين فى العقد. يستخدمون حسابًا واحدًا وبالتالي يصلون إلى نفس المحتوى. لذلك من الحكمة الفصل بين المساحة المخصصة للأطفال والمحتوى المخصص للبالغين ، سواء كانت أفلام أو مسلسلات أو عروض. الأمر متروك لك لفرز البرامج وفقًا لأعمار الأطفال أو المراهقين المعنيين. بعد ذلك ، تمنحهم بعض الأنظمة الأساسية إمكانية إعادة اختيارهم من الكتالوجات التي يمكنهم الوصول إليها.

المعيار رقم 4 - يقدم

يمكن لكل منصة تقديم صيغ مختلفة كجزء من عرض البث التلفزيوني. وهي تختلف في البرامج المتاحة ، والحد الأقصى لعدد المستخدمين وسعر الاشتراك. يتراوح المبلغ الأخير من 4 إلى 17 يورو شهريًا. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا أنك تتعامل مع مزودين يقدمون خيارًا واحدًا كاملاً فقط ، ويجمعون معًا كل المحتوى المثير للاهتمام.

المعيار رقم 5 -

تختلف الوظائف من صيغة الى اخرى. من المرجح أن تحصل على أفضل جودة عرض مع العرض الأكثر تقدمًا. لاحظ أنه ينتقل من High Definition إلى 4K اعتمادًا على الخيار الذي تم شراؤه. بالطبع ، كلما تقدمت الميزات ، زادت قوة المعدات المطلوبة ، من الوسائط المستخدمة إلى اتصال الإنترنت. تعتمد متطلبات الوصول إلى النظام الأساسي على الميزات المدعومة. تحديد أولويات العروض التي يمكن الاستفادة منها من خلال القراء المختلفين. إنه جزء من تجربة المستخدم. الشيء نفسه ينطبق على التطبيق العملي للواجهة. يجب أن يكون الأمثل ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم. بالأفضل نعني السلاسة والمنظمة والسرعة.

أنواع عروض البث التلفزيوني المختلفة

عروض البث التلفزيوني ليست هي نفسها ، أولاً من حيث محتواها ، ولكن أيضًا نظام البث المطبق. فيما يلي الفئتان الرئيسيتان اللتان يجب مراعاتهما.

عرض البث التلفزيوني متعدد الحساباتأفضل عروض البث التلفزيوني 9

عندما تشترك في عرض بث تلفزيوني متعدد الحسابات ، فإنك تنشئ عدة حسابات وبالتالي عدة واجهات مخصصة لأكثر من مستخدم واحد. لكل شخص مساحة خاصة به ويختار برامجه وفقًا لتفضيلاته. لذلك كل حساب مستقل.

ومع ذلك ، فجميعها مفتوحة بموجب عقد واحد. إنه بديل جيد عندما يكون لديك بالتأكيد أذواق مختلفة في المنزل. يختلف عدد الحسابات التي يمكن إنشاؤها مع جميع الموفرين. لكن الحد الأقصى يحوم حول 7.

عرض البث التلفزيوني متعدد الشاشاتأفضل عروض البث التلفزيوني 10

من خلال عرض البث التلفزيوني متعدد الشاشات ، يوجد حساب واحد فقط ، ولكن يمكن ربطه بعدة محطات طرفية. يمكن للعديد من المستخدمين استخدام الخدمة في نفس الوقت ومن شاشات مختلفة. يمكن من 2 إلى 5 أشخاص الاتصال بهذه الطريقة على منصات البث.

البرامج هي نفسها. من ناحية أخرى ، يمكن للجميع اختيار المحتوى الذي يريدون رؤيته في أي وقت. يعتمد سعر الاشتراك هنا بشكل أساسي على الكتالوجات وعدد الأجهزة التي يمكنها الاتصال في وقت واحد. مع هذا الحل ، يمكن للعديد من الأشخاص الاستفادة من العرض بأسعار معقولة جدًا.

كيف تستفيد من عرض البث بدون wifi؟

أفضل عروض البث التلفزيوني 11

في البداية ، تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع ببث مقاطع الفيديو التي توفرها منصات مثل Netflix أو Amazon Prime ، من بين آخرين. هذا لا يمنع المشتركين من طرح أسئلة حول إمكانية الاستمتاع بخدماتها في وضع عدم الاتصال.

في الواقع ، يسمح بعض الموفرين بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، والتي يمكن مشاهدتها في أي وقت. يعد هذا مناسبًا جدًا عند السفر أو الذهاب إلى مكان قد يكون الاتصال فيه ضعيفًا بعض الشيء.

يتم توزيع هذا المحتوى الذي تم تنزيله بسهولة على الوسائط المتاحة: الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا الامتياز على جميع البرامج الموجودة على أنظمة أساسية معينة. أي أن بعض العروض حصرية للمنصة.

قد يتطلب العرض دون اتصال أيضًا تكوينًا معينًا للبث أو تطبيقًا معينًا للتنزيل ، أو شروطًا مثل فترة الاحتفاظ المحدودة.

عرض البث التلفزيوني أو العرض التلفزيوني الكلاسيكي

عرض البث التلفزيوني

لا يتم بث البرامج والأفلام والمسلسلات التي يتم بثها أثناء البث عبر الأقمار الصناعية ، ولكن عبر شبكة wifi. ميزة هذا النظام أنها متوفرة أينما ذهبت طالما يوجد اتصال. وبالتالي يتميز التدفق باستخدام بسيط للغاية.

يمكنك العثور على عروض ميسورة التكلفة مع المحتوى الأكثر تنوعًا ويمكن الوصول إليها من قبل العديد من المستخدمين الذين لا يستخدمون بالضرورة نفس الوسائط. لا يتم تطبيق رسوم التثبيت. ناهيك عن أن شروط الاشتراك مرنة. عروض البث ليست ملزمة على المدى الطويل. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

عرض التلفزيون الكلاسيكي

العرض التلفزيوني التقليدي معروف للجميع. يأتي مع قنوات مختلفة وهو أغلى من عرض البث. مثل هذا الأخير ، فإنه يوفر الوصول إلى البرامج من جميع الأنواع التي تتراوح من السينما إلى البرامج المتخصصة والأفلام القصيرة المختلفة. لذلك فهي مناسبة للمستخدمين من جميع الأعمار.

النتيجة

يسود عرض البث على العرض التقليدي في وقت يسعى فيه عشاق التكنولوجيا إلى ابتكار طريقة استهلاكهم. إنه يناشد أولئك الذين يحبون الأشياء البسيطة والذين يسعون إلى تنويع المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه قدر الإمكان.

نصائح

اختر Netflix لمشاهدة Binge

اختر Netflix إذا كنت تحب المشاهدة الشرهة لأفضل المسلسلات. هذه المنصة لا تقبل المنافسة في هذه النقطة. على عكس مزودي خدمة البث الآخرين الذين يدافعون عن حلقة واحدة في الأسبوع ، يفضل Netflix تقليل وقت الانتظار من خلال إطلاق المسلسل بأكمله بمجرد توفره.

_ يضمن الاتصال الجيد تجربة دفق افضل

قد تكون جودة بث مقاطع الفيديو رديئة إذا كان اتصال الإنترنت المستخدم لا يرقى إلى وضع التوزيع هذا. بالإضافة إلى الجودة ، فإن استقرار معدل البت كبير. علاوة على ذلك ، تتطلب هذه العروض سرعة تتأرجح حول 5 إلى 16 ميجابت / ثانية على الأقل.

يوصى باتصال LAN على التلفزيون

إذا كنت تستخدم تلفزيونًا ذكيًا ، يلزم الاتصال بشبكة LAN. يضمن اتصالاً جيدًا مقارنةً بشبكة Wifi.

ليس عليك انشاء حساب للحصول على فيديوهات على الانترنت

من الممكن أن يكون لديك أفلام أو مسلسلات مجانية على الإنترنت دون المرور بعروض البث المباشر. لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب للقيام بذلك. من ناحية أخرى ، هناك خطر من مصادفة مواقع لا علاقة لها بعروض البث ، لأن المنصات التي تقدم هذه الخدمة مليئة بالإعلانات.

احذر من الاعلانات عند الاشتراك

إذا صادفت موقعًا بمستوى أمان منخفض ، فإنك تخاطر بإعادة توجيهك إلى مواقع تطلب منك دفع مبلغ خارج نطاق عقد عرض البث. اعتمد فقط على المنصات الموصى بها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل عرض بث تلفزيوني؟

تعتمد أفضل صفقة بث تلفزيوني على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ماذا يعني SVOD؟

اشتراك الفيديو عند الطلب أو SVOD هو مصطلح يستخدم لتقديم عروض بث الفيديو من خلال اشتراك شهري لبرنامج معين.

هل من الممكن ان يكون لديك عرض وثائقي خاص؟

تقدم العديد من المنصات كتالوج خاص للأفلام الوثائقية. يتضمن مواضيع مختلفة بما في ذلك الاجتماعية والجغرافية والطبيعية والثقافية وغيرها الكثير.

كيف مشاهدة البرامج التي تقدمها عروض البث التلفزيوني؟

هناك عدة طرق للوصول إلى عروض البث: التلفزيون الذكي الذي يدعم اتصال wifi ، ومشغل الوسائط الرقمية المتكيف مع هذه المنصات ، وصندوق الإنترنت الذي يقدم عرضًا تلفزيونيًا مع الاتصال.

هل من الممكن مشاهدة فيلم باستخدام وحدة تحكم فى الالعاب؟

تتوافق وحدات تحكم الألعاب الحديثة مع النظام الذي تستخدمه منصات البث. وتشمل هذه طرزًا معينة من PlayStation و Nintendo و XBox.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. منصات بث الفيديو: دليل 2020., cobra.fr
  2. , zattoo.com
  3. , zdnet.fr
  4. ., ladn.eu
  5. , cabletv.com
  6. ان نزل 2021, techradar.com
  7. , reviews.org
  8. , cnet.com
  9. , sony.fr
  10. , clubic.com
  11. , tomsguide.fr
  12. , latribune.fr
  13. , presse-citron.net
  14. , salto.fr
  15. , numerama.com
  16. , fr.vpnmentor.com
  17. , lelynx.fr
  18. , blog.degrouptest.com
  19. , digipolis.fr
  20. , streamtvcodes.com
  21. , linternaute.fr
  22. , zoneadsl.com
  23. , netflix.com
  24. , blog.ariase.com
  25. , clubic.com
  26. , blick.ch
  27. , apple.com
  28. , cnc.fr
  29. , digipolis.fr
  30. , echosdunet.net
  31. , blacknut.com
  32. , parismatch.be
  33. , blog.ariase.com
  34. , 20minutes.fr
  35. , numerama.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
نيتفليكس 12
نيتفليكس
آبل 13
آبل
قناة 14
قناة
ديزني 15
ديزني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!