أفضل قروض السيارات2024

للوصول إلى العمل ، للتنقل ، لنقل الأطفال ، السيارة ضرورية. علاوة على ذلك ، فإن أكثر من 8 من كل 10 أسر فرنسية تقود السيارة. لكن الاختلافات في الدخل يمكن أن تعقد شراء سيارة جديدة. لحسن الحظ ، توجد حلول ، ولا سيما قرض السيارة. لست متأكدًا من قرض السيارة الذي تختاره؟ نخبرك بكل شيء في هذا الدليل المقارن.

المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات

أفضل قرض سيارة في عام 2024

متخصص في الائتمان الاستهلاكي ، تقدم Cetelem هنا قرض سيارة جذاب للغاية. مقابل 4000 إلى 75000 يورو يتم سدادها على مدى 12 إلى 120 شهرًا ، يمكنك شراء سيارة جديدة أو مستعملة أو حتى دراجة ذات عجلتين.

انظر السعر

لا يتطلب Cetelem بالضرورة مساهمة شخصية لهذا النوع من القروض. لكنها تمول 100 % من شراء السيارة. ومع ذلك ، لن يتم رفض إضافة مدخراتك ، لأنها تقلل المبلغ الإجمالي للاقتراض ، أي المبلغ الذي يجب سداده. كجزء من هذا العرض الخاص ، يمكنك طلب قرض من 4000 إلى 20000 يورو لدفع ثمن المركبات التي يمكن سدادها بين 12 و 12 شهرًا.

لاحظ أن معدل النسبة المئوية السنوية لقرض Cetelem Credit Vehicles / 2 Wheels ثابت ويتراوح بين 1 و 10.52 %. معدل الفائدة المطبق قد يزيد أو ينقص ، لكن الدفعات الشهرية للعقد الموقع لا تتغير. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مفاجآت سيئة على الرسوم والإفراج عن الأموال سريع. كل ما عليك فعله هو تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على إجابة من حيث المبدأ ، مع أقساط شهرية مخفضة لأول 6 أشهر.

رصيد السيارة الأصغر 2
7

رصيد السيارة الأصغر

مع معدل الفائدة السنوية الثابتة ، من السهل تقييم قرض السيارة المقدم من يونيتيد. يرتفع من 0.10 إلى 21.14 % حسب المبلغ المقترض. أما فترة السداد المقترحة فتتراوح من 6 إلى 84 شهرًا لرصيد السيارة.

انظر العرض

متاح عبر الإنترنت ، يمكن التحقق من صحة قرض السيارة الأصغر بشكل نهائي في غضون 24 ساعة فقط. وهذه ليست مجرد إجابة مبدئية. يمكنك حتى توقيع العقد عبر الإنترنت باستخدام التوقيع الإلكتروني. هذا العرض ، الذي يستهدف الأفراد ، يسمح لك باقتراض مبلغ أقل من 3000 يورو ، على أن يتم سداده على مدى 3 سنوات. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للقرض المقبول هو 1000 يورو والحد الأقصى يصل إلى 50000 يورو لمدة 6 إلى 84 شهرًا.

كما ذكر أعلاه ، يمكن تقديم طلب القرض عبر الإنترنت. لا حاجة للسفر لملء النموذج والحصول على بعض العروض المتوافقة مع ملفك الشخصي. يمكن التحقق من بعض المستندات كجزء من العملية الرقمية لتسريع الطلب ، مثل كشف الحساب المصرفي.

قرض السيارة Franfinance 3
8

قرض السيارة Franfinance

تقدم شركة Société Générale التابعة لشركة Société Générale قرضًا لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة. يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت بالكامل ، ويتيح لك الحصول على مبلغ يتراوح بين 1600 و 75000 يورو ، يتم سداده في غضون 12 إلى 72 شهرًا.

انظر العرض

بالإضافة إلى قرض السيارة الجديد ، تطبق Franfinance شروطًا منفصلة للمركبات التي يقل عمرها عن عامين. بالنسبة للسيارات المستعملة التي يزيد عمرها عن عامين ، فإن أقصى فترة سداد هي 60 شهرًا بدلاً من 72 شهرًا. وبالمثل فإن الحد الأدنى للمبلغ 1500 يورو مقابل 1600 يورو في الخيارات الأخرى. معدل APR الذي تقدمه Franfinance يتراوح من 0.90 إلى 4.90 %.

أكبر أصول مؤسسة ائتمان المستهلك هذه تتعلق بالترقيات. إنهم يعوضون عن الأسعار المرتفعة إلى حد ما. بغض النظر عن العقد الموقع ، سيكون لديك 14 يومًا للانسحاب. عندما يبدأ سداد الدفعات الشهرية ، يكون للمقترض الاختيار بين 10 و 20 و 30 لبدء السحب. وبالتالي ، فإن الاسترداد هو الأنسب لحالته.

قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale 4
7

قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale

يعتبر قرض السيارة للسيارات المستعملة التي يزيد عمرها عن عامين ممتعًا للغاية في La Banque Postale. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب هذا العرض بالضرورة تأمينًا للمقترض أو مساهمة شخصية.

انظر العرض

بفضل قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale ، يمكنك اقتراض ما يصل إلى 35000 يورو لشراء سيارة مستعملة. فترة السداد في هذه الحالة هي 12 إلى 72 شهرًا. نسبة المبلغ / المدة التي يقدمها La Banque Postale تنافسية للغاية ، إذا ما قورنت بعروض الائتمان الأخرى.

من الممكن الحصول على قرض من هذه المؤسسة عبر الهاتف أو عبر نموذج عبر الإنترنت. لمزيد من المرونة ، سيكون للمقترض اختيار تاريخ سداد الدفعات الشهرية. ناهيك عن أنه يمكن لهذا الأخير تعليق تحصيل المدفوعات الشهرية إذا لزم الأمر ، في ظل ظروف معينة.

دليل التسوق • 2024

أفضل قرض السيارة

حاجة محددة؟

أفضل قرض سيارة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قروض السيارات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات 5
8
رصيد السيارة الأصغر 6
7
قرض السيارة Franfinance 7
8
قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale 8
7
اختيارنا
المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات
رصيد السيارة الأصغر
قرض السيارة Franfinance
قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale
متخصص في الائتمان الاستهلاكي ، تقدم Cetelem هنا قرض سيارة جذاب للغاية. مقابل 4000 إلى 75000 يورو يتم سدادها على مدى 12 إلى 120 شهرًا ، يمكنك شراء سيارة جديدة أو مستعملة أو حتى دراجة ذات عجلتين.
مع معدل الفائدة السنوية الثابتة ، من السهل تقييم قرض السيارة المقدم من يونيتيد. يرتفع من 0.10 إلى 21.14 % حسب المبلغ المقترض. أما فترة السداد المقترحة فتتراوح من 6 إلى 84 شهرًا لرصيد السيارة.
تقدم شركة Société Générale التابعة لشركة Société Générale قرضًا لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة. يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت بالكامل ، ويتيح لك الحصول على مبلغ يتراوح بين 1600 و 75000 يورو ، يتم سداده في غضون 12 إلى 72 شهرًا.
يعتبر قرض السيارة للسيارات المستعملة التي يزيد عمرها عن عامين ممتعًا للغاية في La Banque Postale. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب هذا العرض بالضرورة تأمينًا للمقترض أو مساهمة شخصية.
مساهمة شخصية اختيارية
100٪ إجراء رقمي
إمكانية تقديم طلب مشترك بين اثنين من المقترضين
الائتمان بدون مساهمة
أقساط شهرية مرنة ومدة سداد مرنة
طلب عبر الإنترنت
اختيار تاريخ سحب الدفعة الشهرية
إمكانية تأجيل السداد الشهري
الأموال المتاحة بعد 8 أيام
إمضاء إلكتروني
خدمة عملاء رائعة
الاشتراك عن طريق الهاتف

دليل شراء قرض السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قرض السيارة

يتم إنشاء الدين عن طريق الائتمان المدروس بشكل سيئ. أنت تخاطر باقتراض مبلغ يتجاوز إمكانياتك إذا كانت معايير اختيار قرض السيارة الخاص بك غير مفهومة جيدًا. فيما يلي المعلمات الخمس التي ستتيح لك الحصول على أفضل سعر وأفضل رصيد.

المعيار رقم 1 - النسبة المئوية السنوية للمصاريف أو APR

يمثل معدل النسبة السنوية للتكلفة إجمالي تكلفة الاقتراض. يتم عرضه كنسبة مئوية من المبلغ المطلوب ، ويسمح لك بمعرفة ما إذا كنت قادرًا على السداد أم لا. يتم تضمين العديد من العوامل في هذا العنصر لتحليل كامل ، بما في ذلك رسوم الطلب والقرض ، وتكلفة التأمين ، والسعر الاسمي ، والضمانات والعمولات. لكي ترى انخفاضًا في معدل الفائدة السنوية ، عليك التفكير في التفاوض مع المُقرض. يتم تقديم هذا العنصر بوضوح مع كل من العروض المتاحة على الإنترنت. راهن على معدل سنوي فعال أقل للاستفادة من التكلفة الخاضعة للرقابة

المعيار رقم 2 - مدفوعات شهرية

يتم تحديد الدفعة الشهرية وفقا لعدة عوامل. وضعك المهني هو واحد منهم. يعتمد المبلغ الذي يجب دفعه شهريًا على الراتب ، أي ميزانية المقترض. في حالة وجود عدة اعتمادات قيد التنفيذ ، يجب ألا يتجاوز إجمالي نسبة الدين 33 %. لا يحتوي قرض السيارة ذو السعر الثابت على نفس الدفعات الشهرية كقرض سيارة بسعر متغير. مع النوع الأول من الائتمان ، لا يتغير معدل الفائدة المطبق طوال مدة القرض. وبالتالي ، يتم تحديد مبلغ الدفعات الشهرية مقدمًا. الائتمان التلقائي أكثر أمانًا في هذه الحالة. بمعدل متغير ، يمكن أن تزيد المدفوعات الشهرية أو تنقص أثناء العقد

المعيار رقم 3 -

لا تطلب مؤسسات الائتمان نفس الشروط. على وجه الخصوص ، قد يكون التأمين على المقترض معيارًا إلزاميًا وقد لا يكون كذلك. في حالة كونه معيارًا أساسيًا ، تعرف على عرض التأمين من المُقرض. قد يكون أو لا يكون ممتعًا حسب حالتك. وهذا يعني أنه يحق لك الحصول على تأمين مع مؤسسة أخرى. يطبق بعض مزودي قروض السيارات غرامات الدفع المسبق. يجب توضيح هذا العنصر منذ بداية القرض. يمكن أن ترتفع الرسوم المقابلة بسرعة إلى 1 % من المبلغ المقترض. الذي لا يزال لا يستهان به. لذلك من الأفضل التعاون مع المنظمات التي لا تطلب هذا المبلغ من المال إذا كنت تعتقد أن لديك إمكانية سداد ديونك في وقت أقرب مما هو متوقع. ثم قارن بين نسبة الديون المقبولة من قبل البنوك والمنظمات التي تهمك. لكن بشكل عام ، يقبلون بمعدل 33 % على الأكثر ، يتم تقييمه بالنسبة إلى دخلك الرئيسي والمنتظم.

كن انتقائيا

استفد من تنوع العروض في السوق. ليست كل المؤسسات المالية لديها نفس الأسعار والشروط. لذلك ليس من الحكمة القفز على الاقتراح الأول الذي يأتي بعد ذلك. خذ الوقت الكافي للمقارنة بين عدة عروض قبل الحصول على قرض السيارة الخاص بك.

المعيار رقم 4 -

المعدل السنوي الفعلي للتأمين هو ما يعادل التكلفة الإجمالية لتأمين المقترض. يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار عند أخذ عرض التأمين الذي يقدمه مزود قرض السيارة. لقد تضررت المؤسسات المالية والبنوك بشدة من هذه الرسوم من قبل. لكن تفويض التأمين اليوم يتيح لك مزيدًا من المرونة فيما يتعلق باختيار تأمين المقترض.

المعيار رقم 5 - مدة الاسترداد

للمدة تأثير على مبلغ الدفعات الشهرية والتكلفة الاجمالية للقرض. من المسلم به أن المبلغ الذي يجب سداده شهريًا أرخص ، حيث يتم توزيعه على عدة أشهر ، لكن إجمالي المصروفات يزداد مع المصروفات المتنوعة. في أي حال ، يجب تحديد المدة وفقًا لقدرتك على السداد. المدة التي تقترحها المنظمات هي نفسها بالنسبة لسيارة جديدة وسيارة مستعملة. المتوسط الذي يختاره المقترضون هو 5 سنوات.

مكونات قرض السيارة

يتكون الائتمان التلقائي من مساهمتك الخاصة ومساهمات من المُقرض. يتم طرح الدفعة المقدمة من القرض بالكامل لتقليل التكلفة الإجمالية للقرض. تشمل المبالغ التي سيتم سدادها ما يلي:

  • رسم الإستمارة
  • رسوم الائتمان
  • الفائدة التي تختلف حسب السعر المطبق (ثابت أو متغير)
  • تكلفة التأمين
  • أتعاب المقرض

إذا لم يتم عرض جميع هذه التكاليف من قبل المقرض ، فإن معيار المقارنة الرئيسي هو السعر الاسمي. الأمر متروك لك لتضمين المصاريف الأخرى بعد طلب المعلومات من المنظمة. حتى إذا كانت العناصر التي يجب أخذها في الاعتبار هي نفسها لجميع المؤسسات ، فإن التفاصيل تغير كل شيء. التكلفة الإجمالية لا تعتمد فقط على مبلغ القرض ، ولكن أيضا على سياسة التسعير للمقرض.

تمامًا مثل مدى الضمانات التي تقدمها شركة التأمين الخاصة بك ، فإن ملفك الشخصي مهم. يجب على المُقرض بالفعل تقليل مخاطر عدم السداد.

الأنواع المختلفة قروض السيارات

الائتمان التلقائي المتأثر

يجب استخدام قرض السيارة المخصص فقط لشراء سيارة. علاوة على ذلك ، عندما يتم منح القرض ، يذهب مباشرة إلى حساب التاجر. لا يمر المال عن طريق المقترض. مع قرض السيارة المتأثر ، تبدأ تسوية المدفوعات الشهرية عندما تكون السيارة تحت تصرفك.

وتتمثل ميزة هذا الائتمان المخصص في أن القرض يتم إلغاؤه تلقائيًا عندما لا ينتهي البيع. هذا صحيح سواء كان ذلك مع البنوك أو المؤسسات المتعاونة مع صاحب الامتياز.

_

كونه ائتمانًا غير مقيد ، فإن القرض الشخصي يجعل من الممكن تمويل شراء سيارة ، لأنه لا يتطلب تبريرًا للاستخدام. الإفراج عن الأموال يكون أسرع مع هذا الخيار. ومع ذلك ، فإن المقرضين يطالبون إلى حد ما فيما يتعلق بقدرات السداد الخاصة بك.

الشروط هي نفسها تقريبا كما هو الحال مع قرض السيارة. من ناحية أخرى ، يكون معدل الفائدة دائمًا أعلى. هذا الرصيد مناسب لشراء سيارة مستعملة ، خاصة إذا تم التخطيط لإجراء إصلاحات. نظرًا لأنك لست مضطرًا لتبرير أسباب القرض الخاص بك ، فلن تجد صعوبة في ضمان إجراء أي مقابلات عند استلام السيارة.

ائتمان البالون

يتكون رصيد البالون من استخدام السيارة أثناء سداد الأقساط الشهرية في نفس الوقت. بمعنى آخر ، تقوم بتأجيره مع إمكانية شرائه. يتم الإعلان عن سعر الشراء قبل إتاحة السيارة. إذا لم تقم بشرائه ، يتم دفع تكاليف الإيجار شهريًا ، كما لو كنت تسدد قرضًا.

المدفوعات الشهرية أقل أهمية في هذه الحالة. الوجه الآخر للعملة هو أن السيارة ليست لك ، حتى بعد دفع هذه المبالغ ، ما لم يكن سعر البيع المعروض في بداية العقد يناسبك. في هذه الحالة ، يمكنك دائمًا الدفع نقدًا.

هل يوجد غطاء؟

لا يمكنك اقتراض أكثر من 75000 يورو ، بغض النظر عن المؤسسة والبنك.

قرض السيارة أم الإيجار مع خيار الشراء؟

قرض السيارة

يكون الاشتراك في قرض السيارة مصحوبًا بإثبات الشراء من التاجر أو البائع في حالة وجود سيارة مستعملة. وبالتالي ، فإن طلب الائتمان ليس ضروريًا إذا لم يتم البيع. هذا سيحد من ديونك.

الإيجار مع خيار الشراء

إذا كنت لا ترغب في الاستدانة ، فمن الممكن الاستئجار مع خيار الشراء. وهي متوفرة من البنوك والمؤسسات المالية. هذا العرض يتعلق برصيد البالون. وبالتالي ، هناك ثلاثة احتمالات متاحة لك. الأول هو إعادة السيارة بعد انتهاء فترة الإيجار.

يمكنك أيضًا تجديد العقد إذا كنت لا تزال بحاجة إلى السيارة. الخيار الأخير هو شرائه في نهاية عقد الإيجار. هذا النوع من العرض يسمى التأجير للمحترفين. المبدأ هو نفسه كما هو الحال مع الإيجار مع خيار الشراء.

النتيجة

الإيجار مع خيار الشراء مثير للاهتمام إذا لم يكن لديك مساهمة للاندماج في القرض. إنه عرض مثالي للميزانيات المحدودة. ومع ذلك ، لا يزال من الضروري مراعاة التكاليف الإضافية التي يتعين دفعها عند ممارسة خيار الشراء.

إذا تم إرجاع السيارة ، وبالتالي بدون شراء ، ستكون الخاسر إلى حد ما ، لأنك ستدفع مبلغًا معينًا من المال بينما السيارة ليست لك في النهاية. يظل قرض السيارة هو الحل الأكثر أمانًا ويمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا وجدت العرض المناسب.

نصائح

احصل على تأمين على المستعير

التأمين على المقترض ليس إلزاميا دائما. ومع ذلك ، حتى إذا كان المُقرض لا يطلب واحدًا ، فإننا نوصيك بإخراج واحد. يحميك من احتمال عدم القدرة على السداد في حالة المرض أو خطر الوفاة.

احذر من المزالق التى تصاحب الترقيات

تقدم العديد من المنظمات عروض ترويجية لتقليل التكاليف التي يتحملها المقترضون. لاحظ على سبيل المثال أن قروض السيارات التي لا تحتوي على فائدة % يجب سدادها في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا.

اجمع وثائق مفيدة مسبقا

المستندات المطلوبة هي نفسها تقريبًا: نسخة من مستند الهوية ، وإثبات الدخل ، والإشعار الضريبي ، وإثبات العنوان ، وكشف الحساب المصرفي والبيانات المصرفية. اجمعهم مسبقًا للإسراع في الإفراج عن الأموال.

تجنب ائتمان معدل قابل للتعديل

قد يكون الائتمان ذو السعر القابل للتعديل فكرة جيدة للوهلة الأولى ، لكنه يمثل مخاطرة كبيرة جدًا. في هذا السياق ، يمنحك المُقرض احتياطي سيولة لدفع ثمن سيارتك. المفارقة هي أن أسعار الفائدة ترتفع بسرعة كبيرة مع هذا الاختيار.

تحقق من جميع الرسوم قبل التوقيع

من الأفضل الاعتماد على معدل الفائدة السنوية (APR) ، حيث إنه يعرض جميع الرسوم الواجب دفعها. لذلك لا يوجد خطر حدوث مفاجآت غير سارة في الفاتورة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قرض سيارة؟

أفضل قرض للسيارة يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو قرض سيارة؟

يهدف قرض السيارة إلى تمويل شراء سيارة: سيارة ، دراجة نارية ، مقطورة ، منزل متنقل وغيرها الكثير. يضاف إلى ذلك التكاليف الأخرى المتعلقة بالاقتناء ، لا سيما لشراء الملحقات الأساسية ، والصيانة والإصلاح ، ولكن أيضًا لإعداد المستندات الرسمية.

كيف يعمل قرض سيارة فى الوكالة؟

الوكلاء يقدمون أيضا قروض السيارات. الإجراءات مبسطة هنا ، لأن الأمر متروك للتاجر للتفاوض مع شريكه المالي ووضع اللمسات الأخيرة على الأسئلة المتعلقة بالوثائق. المشكلة هي أن الأسعار غالبًا ما تكون أكثر تكلفة. خاصة وأن المقترضين ليس لديهم عناصر المقارنة في هذه الحالة.

بنك او مؤسسة ائتمانية للاقتراض

لا يوجد خيار صحيح أو خاطئ. كل هذا يتوقف على جاذبية العروض المقدمة. دائما خذ الوقت لمقارنتها.

كيف تحسب المدفوعات الشهرية لقرض السيارة؟

يتم تضمين المبلغ المقترض ، ومدة العقد ، ونسبة الفائدة السنوية ، ومبلغ تأمين المقترض ، والسعر الدوري في حساب قرض السيارة. يتم احتساب المعدل الدوري بقسمة المعدل السنوي على عدد الأقساط السنوية. ثم الصيغة المستخدمة لحساب الدفعة الشهرية هي: (رأس المال * المعدل الدوري) / 1 - (1 المعدل الدوري) * عدد الأقساط

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الائتمان التلقائي: الفائدة والمعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند الاختيار الحكيم, indicerh.net
  2. _ هو قرض شخصي بسعر ثابت او متغير ، ايهما تختار؟, floabank.fr
  3. , tacotax.fr
  4. , nerdwallet.com
  5. القروض الشخصية مقابل قروض السيارات: ما الفرق؟, investopedia
  6. كيف تحسب الفائدة على قرض - قروض - Mozo., mozo.com.au
  7. , cars.com
  8. كيف تحصل على قرض سيارة اكسبيريان, experian.com
  9. Cetelem: محاكاة وتطبيق ائتمان عبر الانترنت., cetelem.fr
  10. _ قرض سيارة: قارن اسعار قروض السيارات | القوارض, lesfurets.com
  11. بنك كارفور, carrefour-banque.fr
  12. ائتمان السيارة - محاكاة قرض سيارة على الانترنت - MAAF, maaf.fr
  13. _ قرض سيارة: تمويل سيارتك | بنك الشعب, banquepopulaire.fr
  14. , credit-agricole.fr
  15. Credit Auto Désirio - Groupama, groupama.fr
  16. ائتمان قرض سيارة: محاكاة قرض سيارة عبر الانترنت مع GMF, gmf.fr
  17. _ القرض الشخصي: عرض قرض السيارة | بنك بي إن بي باريبا, mabanque.bnpparibas
  18. ائتمان السيارات ومحاكاة السيارة - Crédit Mutuel, creditmutuel.fr
  19. , cetelem.fr
  20. ائتمان سيارة: قرض سيارة فى 5 دقائق - Meilleurtaux.com, meilleurtaux.com
  21. , sofinco.fr
  22. , hellobank.fr
  23. , lesfurets.com
  24. , cofidis.fr
  25. , floabank.fr
  26. , maaf.fr
  27. , empruntis.com
  28. , empruntis.com
  29. , orangebank.fr
  30. , maif.fr
  31. , td.com
  32. , credit-auto.be
  33. , cibc.com
  34. , scotiabank.com
  35. , domofinance.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات 9
المركبات الائتمانية Cetelem / 2 عجلات
رصيد السيارة الأصغر 10
رصيد السيارة الأصغر
قرض السيارة Franfinance 11
قرض السيارة Franfinance
قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale 12
قرض السيارة الشخصي من La Banque Postale

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!