أفضل التأمين على الأسنان2024

العناية بالأسنان باهظة الثمن. تركيب أجهزة الأسنان ، والغرسات ، والأطراف الصناعية ، وحتى العناية الروتينية ، والذهاب إلى طبيب الأسنان يتطلب استثمارات كبيرة ، على الرغم من الضمان الاجتماعي. سواء كنت ترغب في إعطاء أطفالك أفضل علاج للأسنان أو ترغب ببساطة في التحكم في نفقاتك ، فقد حان الوقت للعثور على شركة تأمين أسنان جيدة يمكنها تلبية احتياجاتك وتغطية جميع خدمات العناية بالأسنان.

Apicil - ملفي الشخصي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Apicil - ملفي الشخصي

أفضل طب أسنان متبادل في عام 2024

تقدم Apicil أفضل الضمانات للعناية بالأسنان من خلال عرض My Profil'R Particuliers Dynamique. تطبق الخطة الصحية 100 % على بعض خدماتها. يغطي هذا العرض الرعاية التي لا يسددها الضمان الاجتماعي.

انظر السعر

عرض My Profil'R الذي اقترحته Apicil متاح تحت 4 مستويات من السداد. اختر السعر الذي يناسب ميزانيتك. بالنسبة لتيجان الأسنان ، يتراوح معدل السداد من 100 إلى 450 % للمساهمة التي تتراوح من 21.98 يورو إلى 103.68 يورو شهريًا. تتميز Apicil بجودتها الممتازة / نسبة السعر . لذلك فإن عروضه مناسبة لجميع الأفراد ، مهما كانت ملفاتهم الشخصية. عائلة مكونة من 4 أفراد (زوجان وطفلين) ستستفيد منه وكذلك الشباب في العشرينات من العمر.

ميلتيس - لومينيس 2
8

ميلتيس - لومينيس

تبلغ المبالغ المسددة لطب الأسنان من صندوق Miltis المشترك حوالي 194 يورو اعتمادًا على العقد المبرم. يعد هذا التأمين المتبادل بتغطية أكثر شمولاً للرعاية الروتينية والجراحية والخاصة.

انظر العرض

مع عرض Luminéis ، يتم تعزيز عمليات السداد من Miltis على مستوى طب الأسنان. تنفذ 100 سلة رعاية صحية لتقليل بقايا الطعام . يتم سداد تكاليف العناية بالأسنان والترصيع الأساسي حتى 150 % في هذا العقد ، والأطراف الاصطناعية وعلاجات تقويم الأسنان تصل إلى 300 %. يشمل هذا العرض الرعاية التي لا يسددها التأمين الصحي في خدماته ، ولا سيما السداد بحد أقصى 400 يورو للأطراف الاصطناعية ، والتيجان ، والغرسات ، وأمراض اللثة.

Smatis - الأمثل 3
9

Smatis - الأمثل

تسمح صيغة Smatis Optimum بتغطية تكاليف الأسنان عند 400 %. لا يوجد ما تبقى مستحق الدفع على استهلاك الأسنان الاصطناعية والمستفيدين يحصلون على ظروف أفضل من الممارسين ومقدمي الخدمات الشريكين.

انظر العرض

تقدم Smatis سقفًا سنويًا قدره 2000 يورو على رعاية الأسنان السنوية . يرتفع هذا السقف كلما جدد المستفيد عقده. لهذا الغرض ، تم تقدير هذا السقف بمبلغ 2500 يورو سنويًا في بداية السنة الثالثة من الاشتراك. على وجه الخصوص ، الحد الأقصى لسداد تكاليف زراعة الأسنان وطب اللثة وتقويم الأسنان هو 600 يورو لكل سن مع هذه المنظمة. اطلب عرض أسعار لعرض شخصي بناءً على مستوى استهلاكك وعدد الأشخاص الذين تتم تغطيتهم.

أبفيا - فيتامينات 4
8

أبفيا - فيتامينات

يتم تقديم معدلات سداد فعالة لكبار السن من خلال ضمانات Apivia Vitamin. يمكن أن يصل هذا إلى 350 % وتزداد مزايا العناية بالأسنان مع مستوى الضمانات المختارة.

انظر العرض

في Apivia المتبادلة ، يمكن سداد تكاليف رعاية الأسنان لكبار السن على أساس معدل ثابت أو كنسبة مئوية ، اعتمادًا على عرض العملاء وطلبهم. يتم تعويض شراء المعدات التي لا يغطيها Secu بموجب عقد فيتامين . بالنسبة للزرع والأطراف الاصطناعية والرعاية الروتينية ، يبلغ السداد حوالي 500 يورو سنويًا. أما العناية بتقويم الأسنان فهي مغطاة بنسبة 100 % أكثر مقارنة بقاعدة الضمان الاجتماعي.

دليل التسوق • 2024

أفضل المتبادلة الأسنان

حاجة محددة؟

أفضل طب أسنان متبادل في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل التأمين على الأسنان

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Apicil - ملفي الشخصي 5
8
ميلتيس - لومينيس 6
8
Smatis - الأمثل 7
9
أبفيا - فيتامينات 8
8
اختيارنا
Apicil - ملفي الشخصي
ميلتيس - لومينيس
Smatis - الأمثل
أبفيا - فيتامينات
تقدم Apicil أفضل الضمانات للعناية بالأسنان من خلال عرض My Profil'R Particuliers Dynamique. تطبق الخطة الصحية 100 % على بعض خدماتها. يغطي هذا العرض الرعاية التي لا يسددها الضمان الاجتماعي.
تبلغ المبالغ المسددة لطب الأسنان من صندوق Miltis المشترك حوالي 194 يورو اعتمادًا على العقد المبرم. يعد هذا التأمين المتبادل بتغطية أكثر شمولاً للرعاية الروتينية والجراحية والخاصة.
تسمح صيغة Smatis Optimum بتغطية تكاليف الأسنان عند 400 %. لا يوجد ما تبقى مستحق الدفع على استهلاك الأسنان الاصطناعية والمستفيدين يحصلون على ظروف أفضل من الممارسين ومقدمي الخدمات الشريكين.
يتم تقديم معدلات سداد فعالة لكبار السن من خلال ضمانات Apivia Vitamin. يمكن أن يصل هذا إلى 350 % وتزداد مزايا العناية بالأسنان مع مستوى الضمانات المختارة.
100٪ رعاية صحية وأطراف اصطناعية
100٪ سلة رعاية صحية
زيادة السقف السنوي من السنة الثالثة
شراكة مع Santéclair
سلال مجانية
معدل استرداد يصل إلى 300٪
عرض تنافسي لكبار السن
تعزيزات اختيارية مفيدة للغاية
حزمة زراعة الأسنان
المبالغ المستردة المتقدمة للمعدات
اقتبس عبر الإنترنت أو عبر الهاتف
عقد معياري

دليل شراء المتبادلة الأسنان

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتبادلة الأسنان

اختر تأمين الأسنان الخاص بك بناءً على هذه المعايير. يشجعك البعض على التركيز في الاختيار عليك ، والبعض الآخر على خصائص العرض.

المعيار رقم 1 - ملفك الطبي

قبل البحث عن مشترك ، حدد ملف التعريف الخاص بك أولاً. يتم تقييمه بناءً على عمرك. الاحتياجات ليست هي نفسها بالنسبة للشباب وكبار السن. ثم تختلف العروض المناسبة حسب مشاكلك الصحية السابقة في الأسنان. أنها تؤثر على احتياجاتك الحالية والمستقبلية. من هناك ، ستتمكن من إعداد ميزانيتك اعتمادًا على النفقات المتوقعة. بهذه الطريقة ، لا يوجد خطر من دفع مساهمات تتجاوز إمكانياتك. بعد ذلك ، لن تواجه مشكلة في تحليل الأسعار المعروضة على موقع التأمين المتبادل.

المعيار رقم 2 - وقطع غيار

بمجرد أن تتضح الاحتياجات ، سوف تكون قادرًا على المضي قدمًا والتحقق مما إذا كانت معدلات السداد المقدمة مناسبة لك. بقدر ما تبحث عن عائلة مشتركة ، فإن احتياجات جميع المستفيدين تدخل حيز التنفيذ. الهدف هو تمويل العلاج والمتابعة المنتظمة مع أخصائي لجميع المستفيدين. يمكنك اختيار معدل السداد بالنسبة المئوية أو في خطة سنوية. النسبة المئوية للسداد ليست كافية دائمًا إذا كنت بحاجة إلى رعاية أكثر من المتوسط. حتى تغطية 100 % قد تترك لك مبلغًا كبيرًا من المال المتبقي إذا كان الاختيار خاطئًا ، خاصةً عندما تخطط لإجراء عمليات مكلفة أو استبدال المعدات الرئيسية. بالمقابل ، يمكن أن تكلفك الخطة السنوية غالياً إذا كنت تتمتع بصحة أسنان جيدة إلى حد ما.

المعيار رقم 3 - _ الباقي بدون رسوم

وان يقدم عرض بسلة صحية 100 % اكثر فائدة. هذا يعني أن مدفوعاتك الشخصية قد انخفضت ، أو حتى تم إلغاؤها في بعض الحالات. حتى إذا طبقت شركة التأمين المشترك الخاصة بك هذا النظام ، فاحذر من عدم تأثر جميع المزايا. بالنسبة للأجهزة ، يعد شراء الجسور والتيجان والأطراف الاصطناعية من الخدمات المفضلة. لن تكون قادرًا على الاستفادة منه إذا كانت احتياجاتك الأساسية تتعلق بالزرعات.

المعيار رقم 4 - الفوائد

تختلف الفوائد لجميع المشتركين. الأمر متروك لك لمعرفة ما إذا كانت تلك التي تقدمها شركة التأمين المتبادل التي تهتم بها تلبي احتياجاتك. إذا كان الأمر كذلك ، فهل مستويات السداد متوافقة مع توقعاتك؟ في هذا الموضوع ، لاحظ أن تكاليف تقويم الأسنان وتركيب الأطراف الاصطناعية فلكية نسبيًا. ابحث عن الصيغ المحددة التي تقدم أقصى فائدة لهذه العلاجات ، حيث إن الأسعار ليست معروفة دائمًا مسبقًا لهذه العلاجات. الخدمات الأخرى ليست مشكلة. غالبية المشتركين ، على سبيل المثال ، يسددون الرعاية الحالية بالكامل. هذا جزء من العروض الأساسية.

المعيار رقم 5 -

يتم تقديمه لمدة عام واحد ويتغير بانتظام. إنها نسبة مئوية من معدل الضمان الاجتماعي. التبادلات بدون سقف أغلى. ومع ذلك ، فهي ضرورية أيضًا لبعض الأعضاء ، مثل أولئك الذين يخططون لعلاجات تقويم الأسنان أو أولئك الذين سيحتاجون إلى عمليات زرع. على الرغم من أن هذا الخيار موصى به أكثر لكبار السن. معدل السداد لهذه الخدمات هو في الواقع ما بين 600 % و 800 %.

لماذا تأخذ تأمين صحي منفصل للعناية بالأسنان؟

أفضل تأمين أسنان 9

تتخصص شركات طب الأسنان في سداد تكاليف رعاية الأسنان. من الطبيعي أن تكون العروض أوسع مع هذه المنظمات. إنهم يسعون إلى تكييف الخدمات بشكل أفضل مع الاحتياجات المحددة لكل مستهلك.

كما فهمت ، تتم إضافة طب الأسنان المشترك إلى معدل السداد الخاص بـ Secu خاصة للعناية الجراحية وتقويم الأسنان. للتذكير ، لا يحترم التأمين الصحي سوى تعويض الرعاية الروتينية والرعاية المحافظة مثل الزيارة الوقائية أو علاج التسوس.

من خلال التبادل ، لديك إمكانية الحصول على تعويضات بدون سقف تكون أكثر ملاءمة للتكاليف الحقيقية للعناية بالأسنان. يتم الاشتراك في تبادل الأسنان بهدف تقليل الباقي الذي يجب تحمله عن طريق ضمانات أكثر صلابة ، كافية لتسوية التجاوزات في الرسوم.

يحتاج البالغون إلى تأمين متبادل أكثر من الأطفال ، لأن نفقات هذا الأخير يتم تغطيتها بشكل أو بآخر من خلال الاشتراك في الضمان الاجتماعي. توفر Mutuals لعملائها شبكة رعاية تمكنهم من الاستفادة من خدمات أفضل ، حتى للرعاية في الخارج.

الأنواع المختلفة التأمين على الأسنان

يتم تقسيم تبادل الأسنان في السوق إلى فئتين حسب طريقة التسعير الخاصة بهم.

تغطية السعر الثابت

توفر التبادلات مع مدفوعات التعريفة تغطية ، يتم تحديد مبالغها مسبقًا. وبالتالي ستعرف بالضبط المبلغ الذي ستدفعه شركة التأمين المتبادل مقابل هذا العلاج أو ذاك. إذا لم تكن قد استخدمت جزءًا من هذه الميزة ، فسيتم ترحيل المبلغ المقابل إلى العام التالي. المشتركون الذين لا يعانون في كثير من الأحيان من مشكلة في الأسنان يعتبرون أنفسهم فائزين مع هذا النظام. بالمقابل ، فإنك تخاطر بتكملة المبلغ المفقود إذا تجاوز سعر العلاج السعر الثابت المشار إليه.

الدعم بالنسبة المئوية

مع دعم النسبة المئوية ، يعتمد جزء السداد على الأسعار التي يقدمها الضمان الاجتماعي. تقدم بعض الصناديق المتبادلة السداد عند 100 % ، بينما يصل البعض الآخر إلى 800 %. العروض مختلطة للغاية. وكلما ارتفعت هذه النسبة ، زادت المساهمات. لكن الفوائد تتضخم في نفس الوقت.

متبادل أو تأمين صحي للأسنان؟

طب الأسنان المشترك

يركز تبادل الأسنان بشكل أكبر على رعاية الأسنان ، والتي لا تعتبر أكثر فائدة من الضمان الاجتماعي. إنه يعوض الثغرة التي خلفها هذا الأخير بعروض متنوعة ، غنية ومتكيفة مع جميع الميزانيات.

تأمين صحي

لا يسدد التأمين الصحي سوى جزء صغير من رعاية الأسنان ، 70 % على وجه الدقة. بينما الباقي لا يزال نفقة هائلة. إنه بعيد عن أن يكون كافياً لدعم جميع الرسوم ذات الصلة.

النتيجة

لن يحل التأمين الصحي محل تأمين الأسنان. إذا كنت ترغب في التخلص من النفقات باهظة الثمن المتعلقة برعاية أسنانك ، فمن المستحسن ، حتى الإلزامي ، طلب تأمين صحي تكميلي.

نصائح

تفضل الحزم السنوية

تعتبر عمليات السداد عن طريق الحزمة السنوية أكثر فائدة. بفضل طريقة التغطية هذه ، يتم ترحيل خدماتك غير المستخدمة إلى العام المقبل.

لا يوجد للخدمات نفس الشروط

نظرًا لأن معدلات السداد وشروط التغطية ليست هي نفسها أبدًا لجميع الصناديق المشتركة ، فالأمر متروك لك للتحقق مما إذا كانت المقترحات المقدمة لك متوافقة مع وضعك.

اختيار مؤسسة لا تطبق أي فترة انتظار

الاشتراك في شركة تأمين متبادل تقدم لك جميع خدماتها بعد توقيع العقد.

_ التمييز بين سلال الرعاية المتاحة

في إطار التأمين التبادلي للأسنان ، يتم تقديم 3 سلال رعاية ، بما في ذلك 100 % سلة صحية المقدمة أعلاه ، والسلة بأسعار مسيطر عليها مرتبطة بالتأمين المتبادل بسقف ، والسلة بأسعار مجانية والتي تنطبق على المعدات المتطورة والأكثر تكلفة.

لا يعد التأمين الصحي ذو السمعة الطيبة أمرًا مثيرًا للاهتمام دائمًا

لا يعني ذلك أن أحد الطرفين معروف جيدًا أن عروضه هي بالضرورة الأكثر جاذبية. يمكن العثور بسهولة على الضمانات الجيدة مع المنظمات التي انضمت مؤخرًا إلى السوق. يجب عليك دائما مقارنة الاقتباسات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين على الأسنان؟

يعتمد أفضل تأمين للأسنان على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا لا يكون التأمين الصحى كافيا؟

يسدد التأمين الصحي فقط 70 % من قاعدة الضمان الاجتماعي. وبالتالي فإن أهم رعاية والتي تكون أسعارها باهظة لا تؤخذ بعين الاعتبار.

كيف يتم تحديد مساهمات شركات التأمين على الاسنان؟

يعتمد سعر الاشتراكات على مدى الضمانات المقدمة ومعدلات السداد لشركة التأمين المتبادل.

كيف اعرف ان الرعاية التى احتاجها مشمولة؟

اطلب عرض أسعار وقائمة بالضمانات المقدمة. سيعطيك هذا تفاصيل العرض.

ما هو متوسط سقف السداد؟

بالنسبة للمشتركين ذوي السقف ، يتأرجح الحد الأقصى للتغطية بين 1500 و 1800 يورو سنويًا لشخص لديه استهلاك مرتفع إلى حد ما.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تأمين صحي للأسنان مع مقارنة التأمين المتبادل 5Assur, 5assur.com
  2. الى اى معايير لاختيار صحتك المتبادلة؟ - فوربس فرنسا, forbes.fr
  3. كيف تختار طب الاسنان المشترك؟ سانتورز, santors.fr
  4. , guardianlife.com
  5. _ _ الصحة: ان علاجات الاسنان هذه لم تعد تكلفك اى شئ فى 2020., capital.fr
  6. شركة سانتيان للعناية بالأسنان: ما هو السداد؟, santiane.fr
  7. , cigna.com
  8. …………………………., physiciansmutual.com
  9. , maaf.fr
  10. , maaf.fr
  11. , bonne-assurance.com
  12. ترتيب تبادل الاسنان - مقارنة 2021, reassurez-moi.fr
  13. , lesfurets.com
  14. , coover.fr
  15. , lamutuelledentaire.fr
  16. , mutuellelmp.fr
  17. , meilleurtaux.com
  18. , dentaly.org
  19. , comparatif-mutuelles-sante.com
  20. , april.fr
  21. , service-public.fr
  22. , harmonie-mutuelle.fr
  23. , mutuelle-dentaire.net
  24. , dentairemutuelle.com
  25. , mutuelle-sg.com
  26. , mutuelle.fr
  27. , mutuellesante.fr
  28. , francemutuelle.fr
  29. , santiane.fr
  30. , mutuelledassurance.net
  31. , cocoon.fr
  32. , mutuelle-dentaire.pro
  33. , santors.fr
  34. , sohsocial.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Apicil - ملفي الشخصي 10
Apicil - ملفي الشخصي
ميلتيس - لومينيس 11
ميلتيس - لومينيس
Smatis - الأمثل 12
Smatis - الأمثل
أبفيا - فيتامينات 13
أبفيا - فيتامينات

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!