أفضل اللحامون MIG2024

عملية MIG ، مع أو بدون غاز ، هي أكثر تقنيات اللحام شيوعًا. في الواقع ، إنه أسرع اللحام يدويًا. علاوة على ذلك ، يظل سعر المحطة الجاهزة للاستخدام معقولاً. لكن أي واحد تختار؟ اكتشف مقارنتنا لأفضل ماكينات اللحام MIG.

StahlWerk MIG 135 ST IGBT 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

StahlWerk MIG 135 ST IGBT

أفضل ماكينة لحام MIG في عام 2024

يوفر StahlWerk MIG 135 ST IGBT خدمة رائعة مع استهلاك القليل. مع بساطة ماكينة اللحام بالقوس الكهربائي ، يمكن حتى لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عن اللحام أن يتدبروا الأمر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ماكينة لحام COSTWAY Mig 130 2
7

ماكينة لحام COSTWAY Mig 130

مدمجة وخفيفة الوزن ، آلة اللحام Costway هذه عبارة عن آلة لحام مصممة للنقل. نحن نقدر جهاز الأمان الخاص به والذي سوف يجذب عشاق DIY ، حتى المبتدئين.

إِعرض السِّعر

بوزن 16 كجم ومقبض الحمل ، أخذ المصمم في الاعتبار احتياجات العديد من المستخدمين ، من المحترفين والهواة على حد سواء. يطلق هذا الجهاز غازًا معدنيًا خاملًا لمنع أكسدة الأجزاء الملحومة. تم تجهيز ماكينة اللحام COSTWAY Mig بأنظمة الحماية الأساسية ضد التيار الزائد والسخونة الزائدة والجهد الزائد. تتضمن العبوة كابل لحام مع حامل إلكترود ، وكابل عمل بطرف أرضي ، وخوذة لحام بمطرقة وخبث بفرشاة سلكية. هناك نوعان من الألوان للاختيار من بينها ، حسب ما تفضله.

تيلوين ماكسيما 200 3
9

تيلوين ماكسيما 200

افضل لحام لحام متطور MIG

استفد من آلة اللحام القوسي التي يتحكم فيها المعالج الدقيق للحام مثل المحترفين. إن Telwin Maxima 200 محمول وله ميزات أمان أساسية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستيل ميج 135 م 1793 4
8

ستيل ميج 135 م 1793

تقدم Stahlwerk آلات لحام عالية الأداء لجميع المحافظ. طراز العاكس هذا مبهر بسهولته ووزنه البالغ 6 كجم فقط.

إِعرض السِّعر

تعتبر ماكينة اللحام Stahlwerk Mig 135 M IGBT واحدة من أخف الأجهزة في السوق. سوف يسهل عمل العمال المتجولين. مجهزة بتقنية IGBT الحديثة ، تعمل هذه الآلة عند 40 % عند 135 أ و 100 % عند 82 أ. إنه جهاز 2 في 1 يجمع بين اللحام MIG / MAG و MMA. القوة وسلوك النقل الجيد والجهد العكسي العالي والمتانة ، تحتوي هذه المحطة الفرعية على كل شيء. . جهاز ميسور التكلفة مضمون أيضًا لمدة 7 سنوات من قبل الشركة المصنعة. جميع الملحقات مضمونة خلال هذه الفترة.

دليل التسوق • 2024

أفضل لحام MIG

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة لحام MIG في عام 2024

افضل لحام لحام متطور MIG

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اللحامون MIG

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
StahlWerk MIG 135 ST IGBT 5
9
ماكينة لحام COSTWAY Mig 130 6
7
تيلوين ماكسيما 200 7
9
ستيل ميج 135 م 1793 8
8
اختيارنا
StahlWerk MIG 135 ST IGBT
ماكينة لحام COSTWAY Mig 130
تيلوين ماكسيما 200
ستيل ميج 135 م 1793
يوفر StahlWerk MIG 135 ST IGBT خدمة رائعة مع استهلاك القليل. مع بساطة ماكينة اللحام بالقوس الكهربائي ، يمكن حتى لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عن اللحام أن يتدبروا الأمر.
مدمجة وخفيفة الوزن ، آلة اللحام Costway هذه عبارة عن آلة لحام مصممة للنقل. نحن نقدر جهاز الأمان الخاص به والذي سوف يجذب عشاق DIY ، حتى المبتدئين.
استفد من آلة اللحام القوسي التي يتحكم فيها المعالج الدقيق للحام مثل المحترفين. إن Telwin Maxima 200 محمول وله ميزات أمان أساسية.
تقدم Stahlwerk آلات لحام عالية الأداء لجميع المحافظ. طراز العاكس هذا مبهر بسهولته ووزنه البالغ 6 كجم فقط.
أبعاد
48x22x37 سم
36x18x35 سم
51 × 39 × 25 سم
34x14.5x26.5 سم
الوزن
9 كجم
16 كجم
13.6 كجم
6 كجم
الجهد االكهربى
230 فولت
220-240 فولت
230 فولت
230 فولت
الحد الأقصى الحالي
135 أ
120 أ
170 أ
135 أ
دورة العمل
60٪ عند 135 أ
35٪ عند 120 أ
60٪ عند 170 أ
40٪ عند 135 أ

دليل شراء لحام MIG

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لحام MIG

الميزة الرئيسية لآلة اللحام MIG هي أنها مناسبة لكل من المحترفين والمبتدئين. ومع ذلك ، لمساعدة أي هواة ، إليك المعايير التي يجب اتباعها لاختيار عامل لحام جيد MIG.

المعيار رقم 1 - استخدام

ما أنواع المواد التي تخطط لاستخدام ماكينة اللحام MIG عليها؟ بالفعل ، يتيح لك MIG العمل على لوحة كاملة من المواد. ومع ذلك ، بالنسبة للمهنيين الخاضعين لمتطلبات الإنتاج ، فمن المستحسن اختيار آلة لحام MIG مزودة بسلك صلب مع غاز. لا تدع هذا يمنعك من اختيار واحد بخيط رفيع للتجميع من نقطة إلى نقطة ، متحفظ وفعال.

المعيار رقم 2 - _

ليس هناك حاجة للاستثمار في آلة لحام عالية الجودة إذا كنت تستخدمها فقط بشكل غير متكرر. اعلم أن هناك نماذج مصممة للاستخدام المنزلي العرضي أو العادي. هناك أيضًا عمال لحام MIG صُنعوا خصيصًا للمحترفين والخبراء

المعيار رقم 3 -

للاستخدام المنزلي العرضي ، قوة تزيد عن 40 امبير كافية بالفعل لشوي اقطاب كهربائية حتى 3.2 مم. يمكنك الذهاب حتى 130 أمبير لإتقان أسلوبك في المنزل. من ناحية أخرى ، سوف يسعى عامل اللحام المحترف إلى الحصول على قوة أكبر من 130 أمبير لتنفيذ الأعمال الكبيرة.

المعيار رقم 4 -

ان دورة العمل تعادل قيمة النسبة المئوية على تيار معين. يشير إلى وقت اللحام والتبريد المطلوب للحصول على تيار دقيق. مثال: يشير مؤشر 70 % لدورة العمل عند 100 أمبير إلى أنه لمدة 10 دقائق من الاستخدام ، يستغرق اللحام 7 دقائق و 3 دقائق من التبريد.

المعيار رقم 5 - جودة اللحام

بالطبع ، جودة اللحام تتأثر بشكل كبير بمعرفة وموهبة اللحام. ومع ذلك ، قد تلعب عوامل أخرى دورًا في توفير عمل جيد. وتشمل هذه حالة أداء المحطة نفسها ، وجودة الأقطاب الكهربائية والأسلاك بالإضافة إلى معلمات جيدة للحام.

كيف تعمل ماكينة اللحام MIG؟



يعتمد مبدأ اللحام بالقوس على رفع درجة الحرارة إلى درجة الانصهار باستخدام قوس كهربائي. يفسر هذا الارتفاع في درجة الحرارة بالحرارة الناتجة عن مقاومة المعادن التي تمر عبر الكهرباء.

تُستخدم محطة اللحام بالغاز الخامل أو MIG لإجراء لحام الألمنيوم باستخدام القوس الكهربائي للوصول إلى درجة حرارة انصهار المعدن (1500 درجة مئوية للصلب) وإجراء اللحام الذاتي. وهي مجهزة بنظام لفك لف السلك المراد لحامه ، وبشكل أكثر دقة بسلك فك تحت حماية غاز خامل مثل الأرجون أو الهليوم.

يحمي حقن الأرجون أو الأرجون وثاني أكسيد الكربون حوض اللحام من التأثيرات المؤكسدة للهواء المحيط. كما أنه يحسن تغلغل اللحام لأنه يمنع تسخين المواد والأجزاء المراد لحامها. يتم ضمان الاستقلالية الجيدة بفضل التغذية المستمرة بواسطة بكرة من الأسلاك.

تتكون محطة اللحام MIG من هيكل محطة اللحام وهو عبارة عن محول كهربائي وبكرة الملف النحاسي وكابل أحادي الحبل يجلب الغاز والسلك المراد لحامه وقطب كهربائي وشعلة اللحام والغاز زجاجة مع منظمها ومقياس التدفق الخاص بها.

بشكل عام ، يستخدم اللحام MIG سلك لحام مستمر بدلاً من إلكترود لحام لأن الشعلة لا تحمل القطب فقط ، ولكنها توجه الغاز. هذا هو السبب في أن ماكينة اللحام MIG تشتمل في أغلب الأحيان على وحدة تغذية سلكية مستمرة. يتم تخزين الغاز في أسطوانة متصلة بالشعلة بواسطة صمام لولبي للتحكم في التدفق ومنظم لضبط الضغط.

في ظل جو خامل ، يمكن استخدام عملية MIG للفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس والسبائك الخفيفة.

لحام MIG أو لحام MMA؟

لحام MIG

يستخدم جهاز اللحام MIG أو الغاز الخامل المعدني غازًا خاملًا (الهيليوم والأرجون وثاني أكسيد الكربون) والذي لا يتفاعل مع المعدن المنصهر أثناء اندماج معدنين. وتتمثل مهمتها الرئيسية في إنشاء دائرة كهربائية قصيرة بين سلك قطب كهربائي لماكينة اللحام MIG وقطعة العمل من أجل تكوين قوس كهربائي. يتراوح قطر الأسلاك المستخدمة أثناء اللحام MIG من 0.6 إلى 2.4 ملم.

تسمح ماكينة اللحام MIG باللحام السريع بجودة عالية جدًا. علاوة على ذلك ، إنه سهل الاستخدام للغاية. ينبعث منها القليل من الدخان أثناء العملية. هذا يجعل عمل اللحام أسهل. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون مفهوما أن هذا النوع من محطات اللحام لا يدعم الاتصال بتيارات الهواء ، مما يجبرك على العمل في مكان مغلق جيدًا. تعتبر آلة اللحام MIG أكثر ملاءمة للعمليات الداخلية منها في الهواء الطلق.

لحام MMA

تستخدم ماكينة اللحام بالقوس المعدني اليدوي أو MMA مبدأ اللحام الكهربائي لربط المعادن. يطلق الحرارة من خلال قوس كهربائي ويذوب بسهولة قطعة عمل بإلكترود لإنشاء بركة منصهرة. متعدد الاستخدامات ، يمكنه لحام المعادن بسماكات مختلفة. تعتمد شدة التيار المراد استخدامها وكذلك قطر القطب المراد استخدامه مع هذا النوع من اللحام على المعدن المراد لحامه.

الميزة مع ماكينة اللحام MMA هي أنها سهلة النقل وتعمل حتى عندما يكون الجو عاصفًا أو ممطرًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي شديدة المقاومة للطلاء والتآكل والأوساخ. لكن العيب الرئيسي هو أنه يجب أن تكون لديك خبرة في اللحام بالقوس لتتمكن من استخدامه. أيضًا ، يمكن أن ينتج عن استخدام ماكينة لحام MMA نفايات أكثر من الأنواع الأخرى من عمال اللحام.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين هذين النوعين من عمال اللحام على مهارة إتقان عامل اللحام واحتياجات اللحام الخاصة بك. اختر ماكينة لحام MMA إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المعادن دون الحاجة إلى تنظيفها. اختر آلة اللحام MIG للحصول على نتيجة لحام مثالية.

لماذا تشتري ماكينة لحام MIG؟

لجميع أعمال اللحام

يسمح لك جهاز اللحام MIG بلحام جميع المواد المعدنية ؛ حتى الفولاذ. ما عليك سوى اختيار غاز وعصا التدريع المناسبين لتحقيق نتائج لا تشوبها شائبة. يجب عليك أيضًا ضبط محطة اللحام على الطاقة المطلوبة لأداء عملك. إنها ماكينة لحام متعددة الاستخدامات وعالية الأداء بشرط أن يكون لديك الملحقات المناسبة التي تسمح لك بإنجاز مهمة اللحام.

أن تكون منتجا

إن ماكينة اللحام MIG عبارة عن جهاز شبه أوتوماتيكي ومجهز بملف من الأسلاك المعدنية. يسمح هذا الملف بتزويدك بلحام مستمر. وبالتالي ، يستغرق الأمر وقتًا أقل لإكمال وظيفة مع ماكينة لحام MIG مقارنة بنوع آخر من ماكينات اللحام. في الوقت نفسه ، يتيح لك هذا أيضًا معالجة حجم كبير من العمل.

للحصول على جودة اللحام

تستخدم ماكينة اللحام MIG غازًا خاملًا لا يتفاعل مع المعدن الذي تقوم بصهره. لذلك فهو يضمن استقرار القوس. وبالتالي ، تحصل على لحام بمظهر أنيق ومحمي من التآكل.

لأداء عمل عالي الكثافة

تحظى آلة اللحام MIG بشعبية كبيرة لقدرتها على أداء وظائف مختلفة على الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ. في الواقع ، إنه قادر على توفير درجة حرارة يمكن أن تصل إلى 3600 درجة مئوية. لذلك فهو الجهاز المثالي للمحترفين في هذا المجال ، كما أنه يساعد كثيرًا من يفعل ذلك بنفسك.

لتقليل كمية الدخان

تنتج عمليات اللحام أبخرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة. من المحتمل أن تكون هذه الأبخرة مبتدئة. يقلل جهاز اللحام MIG من الخطر لأنه ينبعث منه القليل جدًا من الدخان. يعد استخدام ماكينة اللحام MIG أيضًا طريقة جيدة للحفاظ على البيئة.

أفضل الماركات اللحامون MIG

في رأينا ، أفضل الماركات اللحامون MIG في عام 2022 هي :

Stahlwerk
Costway
Telwin
SAF-FRO
Miller

كشركة مصنعة مشهورة لآلات اللحام وآلات قطع البلازما ، فإن Shenzhen Stahlwerk Welding Technology Co.، Ltd. معترف بها كمؤسسة ذات تقنية عالية متخصصة في تصنيع وبيع معدات اللحام العاكس منذ عام 2008 في Shenzhen. بدأت العلامة التجارية في اكتساب سمعة سيئة في جميع أنحاء العالم

شركة كوستواي هي شركة مشهورة تشتهر ببيع منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. في عام 2009 ، بدأت Costway في بيع سلعها على منصات تابعة لجهات خارجية مثل Amazon وبدأت فقط في بناء موقعها على الإنترنت في عام 2015.

منذ اكثر من 55 عاما ، كانت تيلوين رائدة عالميا فى تصنيع ماكينات اللحام وأنظمة القطع وشواحن البطاريات والمبتدئين. تتواجد Telwin في 5 قارات ، في أكثر من 120 سوقًا مع مجموعة من المنتجات التي ، من خلال تنوعها وثرائها ، لا مثيل لها في أي سوق. المنتجات المناسبة لجميع مجالات الإنتاج ، من السيارات إلى الصناعة ، ومن البناء إلى أحواض بناء السفن ، ومن جميع الأقسام المهنية إلى الأعمال اليدوية ، وهذا هو ما تمثله علامة Telwin التجارية.

هذه العلامة التجارية الدولية الرائدة مملوكة لشركة Lincoln Electric. تلتزم SAF-FRO بخلق قيمة لعملائها في جميع أنحاء العالم من خلال تزويدهم بالتقنيات والمنتجات والخدمات المبتكرة في اللحام والقطع.

Miller® من بناء الاشياء المهمة. إنها تقود صناعة اللحام من خلال تصنيع منتجات متقدمة وموجهة نحو الحلول وتلبية احتياجات الصحة والسلامة الحرجة في اللحام. هذه العلامة التجارية مثيرة للاهتمام لأنها معروفة جيدًا في جميع أنحاء العالم. ذات جودة عالية وموثوقية لا تشوبها شائبة ، تعد العلامة التجارية واحدة من أفضل العلامات التجارية.

نصائح

أفضل ماكينات لحام MIG هي ماكينة آمنة

تذكر دائمًا أن اللحام ، عندما يتم بشكل غير صحيح ، يمكن أن يكون خطيرًا. تصاحب أعمال اللحام الصدمات الكهربائية والأبخرة والغازات وأشعة القوس والأجزاء الساخنة والضوضاء ومجموعة من المخاطر المحتملة الأخرى. من الضروري ارتداء خوذة اللحام والقفازات والأحذية ذات الأصابع المغلقة والملابس التي تغطي الجلد بالكامل. تأكد من ارتداء الألياف الطبيعية المقاومة للهب مثل الدنيم والجلد ، وتجنب المواد الاصطناعية التي تذوب عند اصطدامها بالبقع ، والتي يمكن أن تسبب الحروق. أيضًا ، تجنب ارتداء السراويل ذات الأصفاد أو القمصان ذات الجيوب ، لأنها يمكن أن تكون بمثابة وعاء للحطام والتسبب في الإصابة.

_ تدرب على الخردة المعدنية اذا لم تكن على دراية بمحطات اللحام.

تدرب على الخردة المعدنية ذات السماكات المختلفة لتعتاد على أداء ماكينة اللحام MIG. سيكون من الأسهل بالنسبة لك عمل لحامات منتظمة إذا كنت تتدرب أولاً على رسم أحرف صغيرة مثل u و e على سطح قطعة من المعدن الخردة.

دائما لحام المعادن العارية

استخدم مطحنة أو فرشاة سلكية أو قطعة قماش صنفرة لتنظيف الأسطح ولحام المعدن العاري دائمًا. تجنب منظفات المعادن أو المذيبات المنزلية. يمكن أن تترك بقايا يمكن أن تتفاعل بشكل سيئ مع التدفق أو الغاز المستخدم في عملية اللحام.

تأكد من أن جميع اتصالاتك في حالة جيدة قبل أن تبدأ.

قبل أن تبدأ عملية اللحام ، تأكد من إحكام جميع التوصيلات - من مقدمة مسدس MIG إلى دبوس الطاقة الذي يربطه بمصدر الطاقة. تأكد أيضًا من عدم وجود بقع متناثرة على المواد الاستهلاكية وأن لديك كابلًا أرضيًا في أقرب مكان ممكن من مساحة العمل.

حدد لفة القيادة الصحيحة وإعداد الشد لتغذية السلك بكفاءة.

يمكن أن يؤدي التحديد غير الصحيح لأسطوانة القيادة وضبط الشد إلى سوء تغذية السلك. ضع في اعتبارك حجم ونوع السلك المستخدم ومطابقته مع بكرة القيادة المناسبة.

أسئلة شائعة

هل يمكن للمبتدئ الابتعاد عن محطة MIG؟

نعم ، يوصى بهذا النوع من محطات اللحام للمبتدئين. يعد اللحام MIG أحد أسهل أجهزة اللحام التي يمكن التعامل معها ، ويرجع الفضل في ذلك على وجه الخصوص إلى استخدام قطب كهربائي قابل للاستهلاك لا يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي. هذا ما يصنع الفرق مع آلات اللحام مثل تلك ذات القطب الكهربائي المطلي (MMA) أو التنجستن.

ما هو الفرق بين اللحام MIG و MAG؟

_ يتطلب اللحام MIG استخدام غاز خامل مكون من الأرجون أو الهليوم الأرجون. هذا لا يتفاعل مع المعدن المنصهر. تستخدم هذه العملية في الفولاذ المقاوم للصدأ أو السبائك الخفيفة أو معادن النحاس. يتم لحام MAG في جو نشط من خلال تفعيل خليط من الأرجون وثاني أكسيد الكربون والأكسجين. تُستخدم هذه العملية في سبائك الصلب أو سبائك الصلب المنخفضة

ما هو الفرق بين MIG و TIG؟

ان هاتين العمليتين من اللحام تستخدمان غاز خامل. الفرق في القطب. إذا أحدثت محطات MIG ثورة في اللحام بالقوس باستخدام سلك محفور لتحل محل قضيب MMA ، فهذا ليس هو الحال مع TIG حيث يعود هذا الملحق. ومع ذلك ، فإن القضيب المستخدم في TIG مصنوع من قطب كهربائي من التنجستن غير قابل للإنصهار.

اى قناع لحام يستخدم للحام MIG؟

لكي اللحام بأمان مع ماكينة لحام MIG ، يجب عليك استخدام قناع مع زجاج ملون. هناك عدة فئات من النظارات. من الضروري تمييز أوضح. نوع القناع هو القناع أغمق أو أغمق حسب السطوع. بشكل عام ، الأقنعة الأساسية ليست مناسبة لهذا النوع من اللحام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-mig-welders, bestreviews.com
  2. https: //www.bernardwelds.com/7-tips-for-improving-mig-wel..., bernardwelds.com
  3. https: //bricolea.fr/guides/comment-choisir-son-poste-a-so..., bricolea.fr
  4. , guide-outillage.fr
  5. , wikihow.com
  6. https: //www.soudeurs.com/site/le-guide-de-selection-dun-p..., soudeurs.com
  7. https: //meilleur-tops-10.fr/top-10-meilleurs-poste-a-soud..., meilleur-tops-10.fr
  8. https: //poste-a-souder.ooreka.fr/comprendre/soudure-mig-mag1, ooreka.fr
  9. https: //conseil.manomano.fr/comment-choisir-son-poste-as..., manomano.fr
  10. https: //www.mecafer.com/comment-choisir-son-poste-a-souder, mecafer.com
  11. ماكينة لحام ميج بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. نشر ميج ماج بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. ماكينة لحام MIG MAG (نصف أوتوماتيكية) بسعر يبدأ من 189.00 يورو (, soudure.pro
  14. , cdiscount.com
  15. افضل 5 ماكينات لحام MIG - مقارنة (نوفمبر ..., ecomparatif.fr
  16. ونت, laboutiquedusoudeur.com
  17. Amazon.fr: mig لحام, amazon.co.uk
  18. MIG / MAG Miller® لحام | Bigorre Soudure, soudure.fr
  19. MIG - Kemppi, kemppi.com
  20. شرارة ميج 140 ماكينة لحام شبه اوتوماتيكية 230 فولت - 140 ..., bricodepot.fr
  21. ESAB Professional MIG Welding Machine | Bigorre Soudure, soudure.fr
  22. MIG MAG لحام لينكولن الكتريك - تقنيات AD ..., adtechniquessoudure.fr
  23. ماكينات لحام MIG-MAG - جميع الشركات المصنعة الصناعية, directindustry.fr
  24. كيف تستخدم ماكينة لحام MIG - wikiHow, fr.wikihow.com
  25. , bricomarche.com
  26. , ebay.fr
  27. , poste-a-souder-inverter.fr
  28. , bricodepot.fr
  29. , manomano.fr
  30. , bfmtv.com
  31. , agriconomie.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
StahlWerk MIG 135 ST IGBT 9
StahlWerk MIG 135 ST IGBT
ماكينة لحام COSTWAY Mig 130 10
ماكينة لحام COSTWAY Mig 130
تيلوين ماكسيما 200 11
تيلوين ماكسيما 200
ستيل ميج 135 م 1793 12
ستيل ميج 135 م 1793

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!