أفضل 100 لتر ضواغط2024

يمكن استخدام الهواء المضغوط لتنفيذ أنواع مختلفة من الأعمال اليدوية ، سواء في المنزل أو للأغراض المهنية. بصرف النظر عن الإطارات المنفوخة ، يتم استخدامه للتنظيف والتلميع والطلاء وأشياء أخرى كثيرة ، من بين أمور أخرى. هل ترغب في أن يكون لديك واحد متاح؟ يجب أن يساعدك دليلنا الخاص بالضواغط سعة 100 لتر في العثور على ما تحتاجه.

Scheppach HC100DC 1
9

اختيار المحرر

Scheppach HC100DC

أفضل ضاغط سعة 100 لتر في عام 2024

Scheppach هي واحدة من العلامات التجارية الأساسية عندما يتعلق الأمر بالضواغط. قوية ومتعددة الاستخدامات ومصممة بحيث يسهل نقلها ، فإن HC100DC لديها كل ما يرضيها ويساعدك.

إِعرض السِّعر

مع هذا الضاغط 100 لتر من Scheppach ، لديك كل ما تحتاجه لأداء عملك المنزلي مثل التلميع أو التجريد أو الحفر. إذا كنت ترغب في استخدامه في بيئة احترافية ، فلا مشكلة: فهو سيدفع ثمنه. تم تجهيز هذا الطراز بمحرك 3 حصان ثنائي الأسطوانات بفضله يوفر قوة شفط تبلغ 412 لترًا / دقيقة . حتى تتمكن من العمل في ظروف جيدة ، فإن الضاغط مزود بمخفف للضغط. ضاغط Scheppach HC100DC متعدد الوظائف. لاحظ أيضًا وجود 2 تركيبات لتغيير سريع للأدوات. أخيرًا ، لا داعي للقلق بشأن الالتفاف لأنه يحتوي على عجلات بالإضافة إلى مقبض سحب. باختصار ، هذا الضاغط القوي مضغوط بقدر ما هو فعال.

هيونداي HC100L-A 2
7

هيونداي HC100L-A

افضل مستوى دخول 100 لتر ضاغط

بشراء Hyundai HC100L-A ، فأنت تختار ضاغط سعة 100 لتر والذي أظهر بجلاء قدرته. هذا النموذج مناسب للعمل المنزلي والمهني.

إِعرض السِّعر

بفضل الضاغط سعة 100 لتر ، ستتمكن من العمل في المواقع المحلية والمهنية. أحد الضواغط المعيارية المتوفرة من Hyundai ، يطور محركها طاقة امتصاصية تبلغ 2200 واط ويعمل عند 2850 دورة في الدقيقة. هذا يسمح لها بتوفير ضغط 8 بار. يبلغ تدفق هواء الشفط وتدفق الانكماش 369 لترًا / دقيقة. لاحظ أن هذا الجهاز يعمل بجهد اسمي 230 فولت. للرمل أو الطحن أو الإزميل. إنه مصمم للاستخدام المستدام ويتحمل ارتفاع درجات الحرارة بشكل جيد. بفضل وزنها الخفيف وأبعادها الصغيرة ووجود عجلاتها ، يمكنك تحريكها بسهولة ، حتى في أصعب التضاريس.

ميشلان MBV 100-3 3
9

ميشلان MBV 100-3

افضل ضاغط 100 لتر متطور

اختر ضاغط ميشلان الذي أثبت نفسه مع المستخدمين ذوي الخبرة. مثل ضواغط 100 لتر الأخرى للعلامة التجارية ، فإن هذا الضجيج مثير للإعجاب بمستوى ضوضاء منخفض.

إِعرض السِّعر

مع هذا الضاغط الرائع سعة 100 لتر ، راعت ميشلان احتياجات المستخدمين الراغبين في العمل في أفضل الظروف. وبالفعل ، فإن هذا الطراز مزود بخرطوم هواء حلزوني ، وهو جهاز يوفر الاتصال بين الجهاز وأداة الهواء المضغوط . سوف تقدر أكثر من وجود خرطوم 10 أمتار للوصول إلى زوايا المرآب أو ورشة العمل دون الحاجة إلى تحريك الضاغط. تدفق هواء 240 لتر / دقيقة بضغط 7 بار ، مع العلم أن أقصى ضغط يمكن أن يرتفع إلى 10 بار. دائمًا بهدف السماح لك بالعمل في أفضل الظروف ، ستقدر وجود العجلات ومقبض النقل الذي بفضله ستتمكن من تحريكه كما يحلو لك ، إذا لزم الأمر.

ميشلان GB100 4
8

ميشلان GB100

بديل ممتاز

لا نكتفي بتوريد إطارات عالية الجودة ، تقدم لنا ميشلان أيضًا الوسائل للاعتناء بها بفضل المعدات مثل هذا الضاغط القوي والصامت سعة 100 لتر.

إِعرض السِّعر

بفضل الضاغط سعة 100 لتر الموقع من ميشلان ، سيكون لديك ما يكفي للقيام به لفترة طويلة. يعمل هذا الطراز بمصدر طاقة حراري ، ويتميز بمحرك قادر على الدوران عند 2850 دورة في الدقيقة. التضخم والانكماش ، الطلاء ، الحفر أو التلميع ، إلخ. ، إذا كان لديك أدوات تعمل بالهواء المضغوط ، فيمكنك استخدامها مع هذا الضاغط. وبالنظر إلى السعة المُعلن عنها ، سيكون لديك ما يكفي من الهواء للقيام بالأعمال الكبرى ، وتجديد الواجهة على سبيل المثال. تدفق الانكماش 240 لتر / دقيقة. لا يزال هذا أقل من أداء العديد من ضواغط 100 لتر الأخرى المتوفرة اليوم. ومع ذلك ، يجب ألا تؤثر هذه السرعات على معدل عملك كثيرًا. خاصة وأنك ستكون قادرًا على العمل في أفضل الظروف مع المعدات التي أثبتت نفسها من حيث الموثوقية.

دليل التسوق • 2024

أفضل 100 لتر ضاغط

حاجة محددة؟

أفضل ضاغط سعة 100 لتر في عام 2024

افضل مستوى دخول 100 لتر ضاغط

افضل ضاغط 100 لتر متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل 100 لتر ضواغط

أفضل HIGH-END ممتازة
Scheppach HC100DC 5
9
هيونداي HC100L-A 6
7
ميشلان MBV 100-3 7
9
ميشلان GB100 8
8
اختيارنا
Scheppach HC100DC
هيونداي HC100L-A
ميشلان MBV 100-3
ميشلان GB100
Scheppach هي واحدة من العلامات التجارية الأساسية عندما يتعلق الأمر بالضواغط. قوية ومتعددة الاستخدامات ومصممة بحيث يسهل نقلها ، فإن HC100DC لديها كل ما يرضيها ويساعدك.
بشراء Hyundai HC100L-A ، فأنت تختار ضاغط سعة 100 لتر والذي أظهر بجلاء قدرته. هذا النموذج مناسب للعمل المنزلي والمهني.
اختر ضاغط ميشلان الذي أثبت نفسه مع المستخدمين ذوي الخبرة. مثل ضواغط 100 لتر الأخرى للعلامة التجارية ، فإن هذا الضجيج مثير للإعجاب بمستوى ضوضاء منخفض.
لا نكتفي بتوريد إطارات عالية الجودة ، تقدم لنا ميشلان أيضًا الوسائل للاعتناء بها بفضل المعدات مثل هذا الضاغط القوي والصامت سعة 100 لتر.
الوزن
54 كجم
53 كجم
72 كجم
69 كجم
تدفق هواء الشفط
412 لتر / دقيقة
360 لتر / دقيقة
412 لتر / دقيقة
350 لتر / دقيقة
أقصى ضغط عمل
8 بار
8 بار
10 بار
10 بار
سرعة دوران
2850 دورة في الدقيقة
2850 دورة في الدقيقة
2850 دورة في الدقيقة
2850 دورة في الدقيقة
مستوى الصوت
97 ديسيبل
97 ديسيبل
74 ديسيبل
74 ديسيبل

دليل شراء 100 لتر ضاغط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار 100 لتر ضاغط

يقدم سوق الضاغط مجموعة واسعة من الأجهزة مع خزان سعة 100 لتر. تختلف الموديلات باختلاف الوزن والسرعة ومستويات الصوت. ستساعدك هذه المعلمات المختلفة على تحديد أفضل النماذج التي تناسب احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - تدفق الهواء

يتم التعبير عن تدفق الهواء بـ L / min (لترات في الدقيقة). هذا هو أهم معيار لتقييم أداء الجهاز. في الواقع ، كلما زاد التدفق ، زادت إمكانية تنفيذ العديد من الأعمال. إذا اخترت ضاغطًا ذو سعة كبيرة ، فمن الأفضل أن يكون لديك تدفق هواء يتوافق مع هذه السعة. بشكل عام ، فإن النموذج الذي يحتوي على أكثر من 400 لتر / دقيقة سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه

المعيار رقم 2 -

بصفة عامة من الضواغط المعدة للاستخدام الاحترافي تعمل بالطاقة الحرارية. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى جهاز سيتم استخدامه بشكل مكثف ، فانتقل إلى هذه الطرز. من ناحية أخرى ، إذا كان الاستخدام سيتم على أساس عرضي وفي سياق العمل المنزلي ، فستناسبك الإصدارات الكهربائية تمامًا.

المعيار رقم 3 - تشحيم

تصنف الضواغط سعة 100 لتر على انها اجهزة عالية السعة مما يعنى بالضرورة قوة عالية. وتتطلب الطاقة صيانة دورية لإطالة عمر الخدمة. أيضًا ، إذا اخترت هذا النوع من الأجهزة ، فمن الأفضل أن يكون الضاغط مزودًا بجهاز تزييت يسهل الوصول إليه واستخدامه.

المعيار رقم 4 -

ضواغط بسعة 100 لتر هي اجهزة تزن وزنها وليست مخصصة للسفر المتكرر. ومع ذلك ، فمن شبه المؤكد أنه في وقت أو آخر ، سيتعين عليك تحريك جهازك. تأكد أيضًا من أن هذا الجهاز مزود بمقبض مريح بالإضافة إلى عجلات متينة. دائمًا في منظور الإزاحة هذا ، ضع في اعتبارك اختيار النموذج الأخف

المعيار رقم 5 -

بصفة عامة ، يفضل استخدام الضواغط التي تنتجها الشركات التي اثبتت نفسها في الصناعة. إذا كان النموذج يحتوي على الخصائص الأساسية ولكن العلامة التجارية لا تتحدث إليك ، فمن الأفضل التفكير في مواصلة البحث لاختيار المنتجات من العلامات التجارية المعروفة مثل Scheppach أو Mecafer أو Michelin أو Black.

صيانة ضاغط هواء سعة 100 لتر

مع دوران الهواء الدائم على مستوى الضاغط ، يميل هذا الجهاز إلى تراكم الشوائب ، ومن ثم وجود مرشح. من أجل إطالة عمر هذا الجهاز ، يجب تنظيف هذا الفلتر بانتظام. للقيام بذلك ، يجب إزالته وتمريره من خلال المنفاخ. يجب أن تتذكر أيضًا التحقق من مستوى الزيت ، إذا كان جهازك يعمل مع هذا العنصر الحيوي لتشغيل المكابس والعمود المرفقي. يوجد مقياس الزيت في الجزء السفلي من علبة المرافق.

ثم تذكر تفريغ الماء في الخزان وإلا فإنك تخاطر بالتكثف. أخيرًا ، ضع في اعتبارك أيضًا تنظيف وتزييت المعدات التي تستخدمها مع الضاغط مثل آلة الصنفرة أو مسدس الطلاء ، وهي عناصر تميل أيضًا إلى تراكم الشوائب.

الأنواع المختلفة 100 لتر ضواغط

ضاغط ثنائي الأسطوانة سعة 100 لتر

يعد الضاغط ثنائي الأسطوانات سعة 100 لتر هو الطراز الأكثر شيوعًا حاليًا ، خاصة بين المحترفين. نظرًا للقوة واحتياطي الهواء الذي يحتوي عليه هذا النوع من الأجهزة ، يتم استخدامها بشكل خاص في الأعمال الميكانيكية وأعمال الدهان وغيرها الكثير. جهاز لتوصيل تدفق يزيد عن 300 لتر لضغط أكبر من 13 بار. هذا النوع من الأجهزة لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بالأداء. ومع ذلك ، للحصول عليها ، عليك أن تدفع الثمن لأنها أغلى بكثير من النماذج أحادية الأسطوانة.

100 لتر اسطوانة واحدة ضاغط

ان الضاغط احادي الاسطوانة منتشر جدا وهو الاكثر استخداما بين الافراد. غالبًا ما تكون أخف وزنًا وأسهل في النقل وتوفر أداءً كافيًا للوظائف المنزلية الصغيرة مثل نفخ الإطارات أو طلاء أو تلميع الأثاث. يختلف من 1.5 إلى 6.5 حصان. في حين أن الضواغط أحادية الأسطوانة سعة 100 لتر ميسورة التكلفة وأسهل في النقل ، إلا أنها توفر طاقة أقل وبالتالي أداء أقل مقارنة بالأسطوانات المزدوجة. وبالتالي ، نظرًا لأنه يتعين عليك دائمًا التفكير بشكل كبير ، عليك ، إذا كانت لديك الوسائل ، أن تفضل التوائم على العزاب.

100 لتر ضاغط أو 200 لتر ضاغط؟

100 لتر ضاغط

تعد ضواغط 100 لتر جزءًا من النماذج ذات السعة الكبيرة وتوفر أداءً كافيًا للاستخدام الاحترافي ، خاصةً بالنسبة للموديلات ثنائية الأسطوانات. هذه الفئة من الضواغط ميسورة التكلفة أكثر من موديلات 200 لتر وأسهل في النقل. من ناحية أخرى ، فهي محدودة قليلاً على مستوى مجال الاستخدام ، على الأقل ، إذا قارناها بـ 200 لتر.

200 لتر كمبروسر

مع نموذج الضاغط 200 لتر ، لديك كل ما تحتاجه للعمل في هدوء تام دون خوف من نفاد الهواء المضغوط. في الواقع ، يوفر هذا النوع من الأجهزة قوة استثنائية وخزانًا عالي السعة يكفي للعمل المكثف ، سواء في موقع البناء أو في المرآب. من ناحية أخرى ، سوف يستغرق الأمر عدة أشخاص لتحريكها لأن وزنهم 90 كجم في المتوسط.

النتيجة

كل هذا يتوقف على ما تريد استخدامه من أجله. إذا كنت بحاجة إلى أقصى سعة وأداء للاستخدام الاحترافي أو المكثف ، فاختر طراز 200 لتر.من ناحية أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى جهاز يوفر أداءً لائقًا للاستخدام الاحترافي ، فستكون 100 لتر أكثر من كافية.

لماذا تشتري ضاغط هواء سعة 100 لتر؟

للتضخم

يستخدم الهواء المضغوط بشكل أساسي لنفخ عجلات السيارات أو الدراجات أو البالون. يمكن استخدامه أيضًا لحوض سباحة قابل للنفخ. لاحظ أنه بالنسبة للدراجة ، تحتاج إلى 3 بار للضغط و 2 للممرات. يجب أيضًا أن تحد نفسك من 3 بارات إذا قمت بنفخ عجلات القافلة. في أي حال ، اتبع تعليمات الشركة المصنعة للحصول على الضغط المثالي.

للاستفادة من مفاتيح الربط

مفتاح الربط ، المعروف أيضًا باسم مفتاح الربط الهوائي ، هو أداة تستخدم لفك أو فك أصعب البراغي والصواميل. هذه الأداة ضرورية لإزالة إطارات السيارات دون صعوبة كبيرة ، وتعمل بشكل رائع مع الهواء المضغوط ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى ضاغط عالي الأداء.

للصبغ

لا شيء مثل مسدس الرش لتقليل الوقت والطاقة التي يتم إنفاقها في هذه المهمة. نظرًا لأن هذه الأداة تتطلب هواء مضغوطًا ، فإن وجود ضاغط ضروري. اللوحة الصناعية أو الزخرفية أو الفنية ، يمكنك الذهاب إلى هناك عندما يكون لديك ضاغط قوي 100 لتر.

للسفع الرملي

تتكون عملية السفع الرملي من تجريد الأسطح المراد طلائها مرة أخرى. يقلل أو يزيل الصدأ و / أو طبقات الطلاء المتبقية من أجل تلميع العناصر. كما أنها تستخدم لنزع الأجزاء المعدنية. مثل العمليات الأخرى المذكورة أعلاه ، يتطلب السفع الرملي استخدام الهواء المضغوط.

للوظائف المتنوعة

بصرف النظر عن العمليات المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا استخدام الضاغط لتنفيذ العديد من الأعمال بما في ذلك الطحن لتقريب زاوية من اللوح ، والنقش بالإزميل لكسر الخرسانة ، والحفر الدقيق ، والنفخ وغيرها الكثير. بفضل الضواغط ، ستتمكن من تنفيذ هذه المهام بهدوء وبسرعة.

أفضل الماركات 100 لتر ضواغط

في رأينا ، أفضل الماركات 100 لتر ضواغط في عام 2022 هي :

Scheppach
Michelin
Mecafer
Hyundai
Black+Decker

Scheppach هي علامة تجارية تنتج معدات حديثة وعملية تتبع شعار "العمل الجيد". مع أكثر من 90 عامًا من الخبرة ، تعد واحدة من المعايير الحالية لضواغط سعة 100 لتر.

لم يعد يتم تقديم ميشلان فى قطاع الاطارات. الشركة الرائدة عالميًا في بيع إطارات السيارات ، توفر العلامة التجارية أيضًا أدوات لضمان صيانتها ، مثل الضواغط سعة 100 لتر.

شركة ميكافر تنتج ادوات مختلفة مثل المولدات، ادوات البستنة او ماكينات اللحام. هذه العلامة التجارية هي أيضًا أحد المراجع من حيث ضواغط الهواء

شركة Hyundai Power Equipment هي شركة فرنسية صغيرة ومتوسطة الحجم تأسست عام 1990. هذه الشركة تصدر ضواغط الهواء وغيرها من أدوات البستنة والأدوات اليدوية في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك بلجيكا وإسبانيا.

ان بلاك ديكر هي علامة تجارية مشهورة بين المتخصصين في الأعمال اليدوية والمتحمسين. اشتهرت بإنتاج أدوات كهربائية مثل المثاقب والمفكات ، وقد أدى اندماجها مع ستانلي في عام 2010 إلى ولادة عملاق عالمي أصبح مرجعًا في قطاع الأدوات.

نصائح

ارتداء معدات الحماية

عند استخدامك للضاغط سعة 100 لتر ، تذكر ارتداء معدات الحماية الشخصية المناسبة. يتكون هذا من النظارات الواقية والقفازات وسماعات إلغاء الضوضاء للأجهزة الصاخبة بشكل خاص. اعتمادًا على نوع العمل الذي يتعين عليك القيام به ، قد تضطر أيضًا إلى ارتداء قناع.

_ قم بتغيير الزيت بانتظام

لتمديد عمر الضاغط 100 لتر الخاص بك وحتى لا يخذلك فى اسوأ وقت ممكن ، تذكر ان تتحقق من مستوى الزيت بشكل منتظم قدر الامكان. بشكل عام ، يجب أن يتم ذلك بعد 100 ساعة من الاستخدام ، أي كل أسبوعين للاستخدام المهني.

لا تنسى الحفاظ على الضاغط 100 لتر

دائما من أجل إطالة عمر الضاغط سعة 100 لتر ، تذكر تطهير التكثيف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك أيضًا تنظيف مرشح الهواء وهذا بشكل منتظم قدر الإمكان. من خلال القيام بذلك ، يجب أن يكون الضاغط جاهزًا للعمل لبضع سنوات

اداء المراجعات السنوية

حتى اذا كنت تعتقد ان الضاغط يعمل بشكل طبيعى ، سيكون من الحكمة اجراء بعض المراجعات لانك لن تكون فى مأمن من الاهمال. أيضًا ، يجب إجراء صيانة للضاغط مرة واحدة على الأقل سنويًا بحيث يظل من الممكن استخدامه في السنوات التالية.

_ تقليل مستوى الضوضاء

اذا كان الضاغط يصدر ضوضاء كثيرة جدا لذوقك ، يمكنك العبث بتركيب صغير يخفف من كل ذلك. فقط قم بتثبيت صندوق صغير مقاوم للماء يربط بين مداخل الهواء للأسطوانتين. سيكون هذا الصندوق بمثابة فخ الصوت. لقد أثبت هذا الجهاز نفسه ، وقد تجد أجهزة مماثلة على جهازك.

أسئلة شائعة

كم مرة يجب صيانة ضاغط سعة 100 لتر؟

حافظ عليه بانتظام قدر الإمكان. نظف المرشحات وافحص مستوى الزيت بعد كل استخدام. تذكر أيضًا أن تقوم بفحص الأجزاء المختلفة مرة كل 6 أشهر أو على الأقل كل عام. أخيرًا ، سيسمح لك الإصلاح العام كل 4 إلى 5 سنوات بإطالة عمر الضواغط.

كم مرة يجب تغيير فلتر الهواء؟

_ يجب تنظيف سلك الهواء المضغوط بعد كل استخدام مطول للجهاز. إذا اتبعت هذه القاعدة ، فقد يستمر الفلتر لأكثر من عام قبل أن يحتاج إلى التغيير. بشكل عام ، يختلف عمر هذا الجزء من 6 إلى 12 شهرًا اعتمادًا على نطاق واستخدام الضاغط سعة 100 لتر.

ما هو مقدار تدفق الهواء المطلوب للطلاء؟

لكي ترش الطلاء بالهواء من الضاغط ، يجب أن يكون لديك تدفق هواء لا يقل عن 150 لتر / دقيقة. للاستخدام المهني ، من الأفضل أن يكون لديك معدل تدفق لا يقل عن 300 لتر / دقيقة. باختصار ، ستلبي الضواغط سعة 100 لتر توقعاتك تمامًا من حيث الطلاء

هل ينتج الضاغط سعة 100 لتر اول اكسيد الكربون؟

لا ، هذا النوع من الاجهزة لا ينتج اول اكسيد الكربون. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن الضاغط يضغط الهواء المحيط. وبالتالي ، إذا كانت مشحونة بأول أكسيد الكربون ، فمن نافلة القول أن الهواء الناتج سيحتوي على أول أكسيد الكربون. كن حذرًا أيضًا مع الهواء المحيط إذا كنت تعمل في منطقة مغلقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أطراف الضاغط: اجعله هادئًا وزد من التدفق وما إلى ذلك, Geoforum.fr
  2. معرفة كيفية استخدام وصيانة ضاغط الهواء, Systemed.fr
  3. ضاغط الخدمة - الاسئلة المتكررة (FAQ), Compair.com
  4. , Consumerreports.org
  5. دليل مشتري ضاغط الهواء - أفضل ضواغط الهواء لعام 2021, Toolsreview.uk
  6. شركة اس جي اس 100 لتر ضاغط هواء دفع مباشر, Sgs-engineering.com
  7. , Pyracantha.co.uk
  8. , Lawnmowerhut.com
  9. , Diyfidelity.com
  10. , Thediyhubby.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , comprex-air.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , manomano.fr
  15. , bfmtv.com
  16. , bricodepot.fr
  17. , chausson.fr
  18. , site-annonce.fr
  19. , promodis.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , cdiscount.com
  22. , cdiscount.com
  23. , lecoindugaragiste.com
  24. , guedo-outillage.fr
  25. , mr-bricolage.fr
  26. , mecafer.com
  27. , manomano.fr
  28. , compresseur.org
  29. , castorama.fr
  30. , leroymerlin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Scheppach HC100DC 9
Scheppach HC100DC
هيونداي HC100L-A 10
هيونداي HC100L-A
ميشلان MBV 100-3 11
ميشلان MBV 100-3
ميشلان GB100 12
ميشلان GB100

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!