أفضل دراجة الحصى2024

ماذا لو قلنا لك أن هناك دراجة مناسبة أيضًا للتنقل والرياضات الشديدة في الجبال ورحلات ركوب الدراجات؟ هذه هي الدراجة الحصوية ، هذا الاختراع الأمريكي العبقري المخصص لأنواع مختلفة من ممارسات ركوب الدراجات على الطرق. ما هي الدراجة الحصوية وكيف تختارها؟ نخبرك بكل شيء في هذا الدليل مع بعض مقترحات دراجات الحصى عالية الجودة.

Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5 1
9

اختيار المحرر

Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5

أفضل دراجة من الحصى تريك

طريق ممهد جميل أو مسار غير محتمل ، تجعل هذه الدراجة المرصوفة بالحصى من أعماله. من خلال الجمع بين أفضل المكونات ، مثل أرجل Stranglehold الشهيرة ، ستبقى شجاعة وموثوقة ، مهما كانت الممارسة.

إِعرض السِّعر

عندما يرتبط إطار الألمنيوم الصلب والخفيف بشوكة كربونية مرنة ، فإنك تحصل على دراجة حصوية ماهرة وقابلة للمناورة من شأنها ترويض أي نوع من المسارات. ثم يكتسب استخدام إطارات 40C ذات الحبيبات الصلبة معناه الكامل: محمولة بواسطة عجلات من 28 حفرة بدون أنبوبي ، وسوف تعرض قبضة مثالية ، مهما كانت حالة الطريق الذي ستركب عليه. اعلم أنه يمكنك قطع هذه الإطارات مقابل طرازات 45C المخصصة للرياضة في الجبال ؛ يتم توفير السفر الواسع لهذا الغرض.

على هذه الدراجة الحصوية ، هناك مكونات عالية الجودة تضمن أداء أفضل. يتضمن ذلك نظام الدفع ذو 11 سرعة من Shimano ، مع طراز GRX RX810 على الحافلات الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى مكابح قرصية هيدروليكية Shimano GRX. لكن هذه الدراجة تبرز قبل كل شيء بفضل المتسربين من Stranglehold الذي يسهل تعديل الهندسة ، ولكن أيضًا تحويل السرعة الفردية لتغيير علبة التروس.

Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث 2
8

Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث

افضل دراجة حصى رخيصة

مع إطار وشوكة من الألومنيوم ، تعد هذه الدراجة الحصوية من Scrapper بالسرعة والإثارة بفضل ناقل الحركة Shimano بـ 16 سرعة.

إِعرض السِّعر

الألومنيوم الذي يشكل إطار وشوكة هذه الدراجة الحصوية يجعلها دراجة مدمجة. في الواقع ، في الحجم M ، تزن هذه الدراجة 10.10 كجم فقط. حجتها الرئيسية: براعة! تم تصميم قطعها بالفعل لتوفير وضع ديناميكي هوائي لراكب الدراجة ، ولكن مظهرها الحديث يشير أيضًا إلى استخدام هذه الدراجة كوسيلة للنقل اليومي. وتؤكد إطاراتها المرصعة أن: يتم ارتداؤها بواسطة عجلات 700C ، ولديها قسم 32 درجة مئوية لتحكم أفضل على جميع أنواع المسارات. . إنه يتميز بمحرك شيمانو كلاريس 16 سرعة ، مقترن بمجموعة أعمدة 46/36. يكفي أن نقول أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى 25 إلى 30 كم في الساعة على طريق ممهد. يتطلب هذا الأداء بالضرورة نظام كبح جيد ؛ ومن هنا تم استخدام فرامل قرصية ميكانيكية 140 MMM تم تجهيز دراجة Gravel بها.

Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى 3
9

Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى

سوف ترضي الدراجة الحصوية Fuji E-Jari أولئك الذين يفتقرون إلى أرجل الدواسة ومحبي روح المغامرة وراء مفهوم Gravel. الأداء والراحة والأحاسيس مضمونة!

إِعرض السِّعر

تجمع هذه الدراجة الكهربائية الحصوية بين صلابة واستقرار إطار الألمنيوم وخفة الشوكة الكربونية الأحادية وقدرتها على المناورة. تكريمًا لروح الحصى ، ستظهر هذه الدراجة الإلكترونية متعددة الاستخدامات رشاقة ملحوظة داخل وخارج المدرج. في الواقع ، توجد إطارات WTB Riddler Lightweight Tubeless Casing 700x45C لتذكيرك بأنه يمكنك بسهولة الانزلاق على المنحدرات الوعرة قدر الإمكان عبر شوارع المدينة. فقط تذكر أن تقوم بضبط عمود المقعد التلسكوبي وفقًا للممارسة.

من حيث الأداء ، تشتمل هذه الدراجة الكهربائية الحصوية على محرك Fazua Evation بقوة 250 واط يولد 55 نيوتن متر من عزم الدوران. يتم تشغيل هذا بواسطة بطارية 250 Wh Fazua Evation ، والتي يتم تسليمها مع الشاحن الخاص بها. يدعم محرك البطارية الثنائي هذا ناقل الحركة Shimano GRX 1x11 الذي يسمح لك باكتساب السرعة بسرعة. ومع ذلك ، للامتثال للوائح المعمول بها ، ستتوقف المساعدة الكهربائية تلقائيًا بمجرد وصولك إلى 25 كم / ساعة.

كونا سوترا - دراجة السفر الحصى 4
8

كونا سوترا - دراجة السفر الحصى

تكريمًا لروح الحصى ، ستنقلك دراجة السفر هذه لمسافات طويلة جدًا بفضل هيكلها خفيف الوزن من الألومنيوم ونظام الدفع Shimano والإطارات المقاومة للثقب.

إِعرض السِّعر

هل ترغب في الذهاب في مغامرة واكتشاف مدن جديدة ومناظر طبيعية جديدة بالدراجة؟ أو هل ترغب فقط في التنزه سيرًا على الأقدام والتجول في أرجاء المدينة في عطلات نهاية الأسبوع؟ اختر دراجة السفر الحصوية هذه بإطار وشوكة خفيفة الوزن من الألومنيوم. تتميز بالموثوقية الواضحة ، فهي تتميز بمقاود دقيقة وسهلة التعامل من نوع Kona Road بالإضافة إلى إطارات Schwalbe Delta Cruiser Plus المقاومة للثقب ، 700 × 35C. يتم حملها بواسطة عجلات ذات جنوط مزدوجة من الألومنيوم. يرافقه ناقل حركة Shimano Bar Con derailleur و Shimano Sora 30/39/50 الأسنان. بالنسبة لنظام الكبح ، سوف تطمئن إلى دقة واستجابة فرامل الأقراص الميكانيكية Shimano Hayes CX Comp.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة الحصى

حاجة محددة؟

أفضل دراجة من الحصى تريك

افضل دراجة حصى رخيصة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجة الحصى

أفضل HIGH-END
Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5 5
9
Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث 6
8
Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى 7
9
كونا سوترا - دراجة السفر الحصى 8
8
اختيارنا
Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5
Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث
Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى
كونا سوترا - دراجة السفر الحصى
طريق ممهد جميل أو مسار غير محتمل ، تجعل هذه الدراجة المرصوفة بالحصى من أعماله. من خلال الجمع بين أفضل المكونات ، مثل أرجل Stranglehold الشهيرة ، ستبقى شجاعة وموثوقة ، مهما كانت الممارسة.
مع إطار وشوكة من الألومنيوم ، تعد هذه الدراجة الحصوية من Scrapper بالسرعة والإثارة بفضل ناقل الحركة Shimano بـ 16 سرعة.
سوف ترضي الدراجة الحصوية Fuji E-Jari أولئك الذين يفتقرون إلى أرجل الدواسة ومحبي روح المغامرة وراء مفهوم Gravel. الأداء والراحة والأحاسيس مضمونة!
تكريمًا لروح الحصى ، ستنقلك دراجة السفر هذه لمسافات طويلة جدًا بفضل هيكلها خفيف الوزن من الألومنيوم ونظام الدفع Shimano والإطارات المقاومة للثقب.
إطار العمل
300 سلسلة ألفا ألمنيوم
الألومنيوم
ألومنيوم سوبر بوتيد
ألومنيوم 6061
العجلات / الإطارات
Bontrager Tubeless Ready 700C / Bontrager GR1 Comp 40C
ماش 1550-700 سي / هوتشينسون سيكلوكروس - 700 × 32 سي
WTB HTZ i23 TCS 2.0 / WTB Riddler غلاف خفيف الوزن بدون أنبوبي 700x45C
جنوط سبيكة مزدوجة / Schwalbe Delta Cruiser Plus ، 700 × 35 درجة مئوية
ناقل حركة
شيمانو GRX 11 سرعات
16 سرعة شيمانو كلاريس
سرعة Shimano GRX 1x11
شيمانو سورا / ديور 3 × 9 سرعات
الفرامل
مكابح قرصية هيدروليكية
مكابح قرصية ميكانيكية
الفرامل القرصية الهيدروليكية Shimano GRX
مكابح قرصية ميكانيكية
مكملات
أي
أي
أقفاص الزجاجات ، حامل الرف
واقيات الطين ، ثقوب الرف

دليل شراء دراجة الحصى

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة الحصى

تشتهر الدراجة الحصوية بتعدد استخداماتها ، وتتميز بجانب وظيفي وجانب مرح. بمعنى آخر ، سترافقك أيضًا أثناء رحلاتك اليومية كما سترافقك أثناء الجلسات الرياضية في الجبال ورحلات الدراجات الخاصة بك. أي دراجة حصى تختار؟

المعيار رقم 1 - مادة الإطار للدراجة الحصوية

فيما يتعلق بالدراجة المرصوفة بالحصى ، سيكون لديك الاختيار بين مواد الإطار الثلاثة: الكربون والصلب والألمنيوم.

  • أي دراجة حصوية تختارها للمبتدئين؟

إذا كنت تريد أن تبدأ مع هذا النوع من الدراجات التي تعرف كيف تكون مرتاحًا في المدينة وكذلك على المسارات الوعرة التي تتعرج عبر الجبال ، فاختر دراجة من الحصى بهيكل من الفولاذ أو الألومنيوم. على الرغم من المرونة ، فإن هاتين المادتين توفران مزيدًا من الاستقرار وتكلفة أقل

  • ما الدراجة الحصوية التي تختارها للمحترف؟

إذا كنت تمارس رياضة ركوب الدراجات على الطرق بالفعل وتريد الخروج عن المسار المطروق ، ففكر في الدراجات المرصوفة بالحصى بإطار من الكربون. ستجد نفس المشاعر تقريبًا مثل الدراجة على الطريق ، خاصةً عند تسلق المنحدرات. يغوي الكربون بخفته ، وإذا كان في بعض الأحيان عصبيًا عند هبوطه على أرض وعرة ، فإن المحترف الذي تعرفه سيعرف كيفية إتقانه.

المعيار رقم 2 - يش

هناك شيء واحد مشترك بين الدراجة الحصوية و cyclocross: استخدام الإطارات العريضة مع مقطع من 30 إلى 40 مم لإمساك أفضل. تعتمد دراجات الحصى الأكثر تنوعًا على الإطارات المرصعة لتسهيل الدوران على التضاريس الوعرة. إذا كنت تبحث عن أفضل ما في النطاق ، فلا تتردد في اللجوء إلى الإطارات الخالية من الأنابيب والتي ستقلل الضغط عند الركوب على المسارات الوعرة. ما هو أكثر من ذلك ، هذا النوع من الإطارات يقلل بشكل كبير من مخاطر الثقوب. ستكتسب الصلابة والثبات باختيار العجلات ذات المحور العرضي ، لكنها أغلى من العجلات التقليدية.

المعيار رقم 3 - ناقل حركة الدراجة الحصوية

دراجة كبيرة أم لا ، يظل ناقل الحركة معيارًا محددًا في اختيار الدراجة. فيما يتعلق بالعلامة التجارية ، لا يسعنا إلا أن نوصي بـ Shimano derailleurs بسرعات 9 أو 18 أو 22 أو 24 ، أو مجموعة ناقل الحركة Compagnolo المشهورة بأدائها. في كلتا الحالتين ، إذا كنت تخطط لضرب التلال بدراجتك الحصوية ، فستحتاج إلى كاسيت متوازن بنسب طويلة وقصيرة. اثنين من سلاسل. عندما تبحث عن تفتيح الدراجة ، اختر نظام دفع أحادي السلسلة يسمح لك بتغيير التروس بسرعة. هذا هو سبب وجوده في معظم الدراجات الجبلية

المعيار رقم 4 -

لأن الدراجة الحصوية لا تقتصر على السفر الحضري ، ولكنها تدعو نفسها أيضًا على المسارات الوعرة والمنحدرات العمودية ، يستخدم المصنعون بشكل عام مكابح قرصية هيدروليكية. ومع ذلك ، توجد فرامل قرصية ميكانيكية لنماذج الدخول. الهدف هنا هو الحصول على مكابح سريعة الاستجابة وقوية بكفاءة ثابتة

المعيار رقم 5 - ملحقات

بالطبع ، لا تتدخل الملحقات في أداء الدراجة الحصوية ، ولكنها تجعل استخدامها أكثر راحة. إذا كنت تحب المغامرة والسفر ، فستقدر الدراجات الحصوية المجهزة برفوف للأمتعة أو ثقوب مثبتة لحقائب السفر. في كثير من الحالات ، تأتي الدراجات المرصوفة بالحصى مزودة بنظام إضاءة ، وجرس ، وركائز ، وما إلى ذلك.

كل شيء عن ركوب الدراجات الحصوية!

أكثر من مجرد دراجة ، الدراجة الحصوية هي مفهوم موجه نحو المغامرة. وُلدت في الولايات المتحدة ، وقد ولدت بفضل إبداع ركوب الدراجات على الطرق وعشاق الرياضات الجبلية ، الذين كانت لديهم فكرة رائعة تتمثل في تركيب إطارات متعرجة عريضة على دراجات الطرق الكلاسيكية حتى يتمكن هؤلاء من التنقل في كل مكان. والنتيجة: دراجة حصوية ذات منحنيات جريئة تتحدى الطرق الوعرة لا مثيل لها.

هذا هو المكان الذي تحصل فيه الدراجة الحصوية على كل نجاحها. على عكس الدراجات الأخرى ، فهي لا تستهدف ملف تعريف واحد لراكب الدراجة. إنها تضع في متناولها عشاق ركوب الدراجات على الطرق الجيبية الذين يمكنهم الركوب على الأسفلت ، والابتعاد حرفيًا عن المسار المطروق والذهاب في رحلة بالدراجة.

تناشد الدراجة الحصوية أيضًا عشاق الدراجات الجبلية الذين يكتسبون بالتالي دراجة أخف وزنًا ، ولكن بنفس القدر من الفعالية في تسلق المنحدرات وهبوطها. أخيرًا ، هناك أيضًا عشاق المشي لمسافات طويلة والمسافرين الذين سيسعدون باكتشاف راحة دراجة مناسبة للمشي لمسافات طويلة جدًا.

كيف تتعرف على دراجة الحصى؟

هناك بعض النقاط التي تميز دراجة Gravel عن أنواع الدراجات الأخرى. بالفعل ، من المفترض أن يكون إطارها وشوكةها صلبين (فولاذي أو ألمنيوم) مع تنقل واسع إلى حد ما للحصول على الراحة. أما بالنسبة للمقود ، فإن شكله يختلف عن شكل دراجة الطريق فقط من خلال خطها المتوهج وارتفاعها المصمم للسماح لراكب الدراجة بتبني وضعية الديناميكية الهوائية.

أما بالنسبة لإطارات Gravel ، فستكون عريضة وستكون من 30 إلى 40 ملم. لقد قطعت هذه الدراجة الهجينة الأنبوب الداخلي الأبدي بدون أنبوبي وهو أكثر قوة من أجل تقليل مخاطر الثقوب. أخيرًا ، بالنسبة للوزن ، فإن Gravel Bike الجدير بهذا الاسم لن يتجاوز أبدًا 15 كجم!

الأنواع المختلفة دراجة الحصى

دراجة الحصى الميكانيكية

تكرّم الدراجة الحصوية الميكانيكية (أو الكلاسيكية) جوهر الدراجة: تقوم بالدواسة بقوة ساقيك فقط ، على الرغم من أن جودة المكونات مثل ناقل الحركة والعجلات والإطار لها تأثير كبير على أدائك. تعتبر الدراجة الحصوية الكلاسيكية خيارًا أقل تكلفة ، فهي أكثر تكلفة من حيث السعر ، ولكن أيضًا من حيث الصيانة. من الحكم الذاتي ويعمل بشكل مستقل عن الظروف المناخية. وهذا هو السبب أيضًا في أن الدراجة الميكانيكية الحصوية تتمتع بعمر طويل. بالطبع ، تظل هذه الدراجة الميكانيكية الخيار الأفضل إذا كنت تريد حقًا تمرين عضلاتك.

  • سعر الشراء وتكلفة الصيانة ،
  • العمر وإمكانية استخدامه في أي وقت ،
  • إمكانية ممارسة الرياضة بالفعل.

نقدر أقل:

  • حقيقة أن الدراجة تعتمد بشكل أساسي على الشكل المادي للطيار

دراجة كهربائية من الحصى

خلافا للاعتقاد السائد ، ان الدراجات الكهربائية ليست دراجات بخارية او شكل غير طبيعي للدراجة "الميكانيكية". على العكس تماما ! لا يسلب ركوب دراجة كهربائية من الحصى متعة ركوب الدراجات ، ولكنك تحصل ببساطة على مساعدة كهربائية تدفع بالدراجة للأمام وتزيد من الكفاءة. بمعنى آخر ، تقوم بالدواسة بجهد أقل مقارنة بالدراجة الحصوية التقليدية ، لكن سرعتك لن تتأثر.

يختلف من نموذج إلى آخر. يجب أن يكون هذا مزودًا بحماية مقاومة للماء حتى تتمكن الدراجة من العمل ، حتى في المطر. باستخدام الدراجة الكهربائية المصنوعة من الحصى ، إذا كانت بطاريتك فارغة ، يمكنك دائمًا اختيار الاستغناء عن المساعدة الكهربائية والدواسة مع قوة عضلاتك.

  • مساعدة كهربائية تزيد من الأداء ،
  • تقليل الجهد المبذول ،
  • امكانية تفعيل المساعد الكهربائي او عدمه.

نحب أقل:

  • الثمن،
  • هشاشة البطارية وخاصة عند تعرضها للرطوبة.

الدراجة الحصوية أو الدراجة الجبلية؟

تدعي كل من الدراجة الحصوية والدراجة الصالحة للاستخدام على الطرق الوعرة أنها متعددة الاستخدامات. كيف يختلف هذان النوعان من الدراجات؟ هل يجب أن نختار أحدهما بدلاً من الآخر؟

لو جرافيل بايك

الدراجة الحصوية هي الموضة الجديدة في عالم ركوب الدراجات. هذه الدراجة ، التي حازت على إعجاب الرياضيين والمصنعين المشهورين ، تزدهر في جميع البيئات: الطرق الإسفلتية في المدينة ، والطرق الصخرية في الريف ، والممرات الجبلية الوعرة ، وما إلى ذلك. بفضل هذا التنوع ، تدعي الدراجة الحصوية تصميمًا هجينًا بقدر ما تجمع بين المزايا التقنية لدراجة الطريق والدراجة الجبلية و cyclocross.

مثل جميع الدراجات ، تتوفر الدراجة الحصوية في الإصدارات الكلاسيكية والكهربائية. خصوصيتها: هيكل مزود بقواعد عريضة لاستيعاب الإطارات الكبيرة ، ومقود مشابه لدراجة الطريق ، ولكن بشكل متوهج ، وإطارات عريضة ، وضغط منخفض. من خلال الجمع بين كل هذه المزايا ، يتم تخصيص الدراجة الحصوية للسفر في المناطق الحضرية والرياضات المكثفة في الغابة.

الدراجة على الطرق الوعرة

مثل الدراجة الحصوية ، يقال أيضًا أن الدراجة الهجينة متعددة الاستخدامات ؛ الى جانب ذلك ، اسمه بالفعل بليغ جدا. يتم وضعها في منتصف الطريق بين دراجة في المدينة ودراجة ريفية ، ولكنها ليست مخصصة لممارسة الرياضات المنتظمة أو حتى أقل كثافة. بدلاً من اسم الدراجة الرياضية ، نصف VTC على أنها دراجة ممتعة.

لا تزال الدراجة ذات الطرق الوعرة مثل الدراجة الحصوية ، تعتمد على تصميم هجين من خلال الجمع بين مرونة الدراجة الرياضية وراحة الدراجة الحضرية. بفضل هذا ، سوف يتم تداول VTC دون مشاكل على الطرق غير المعبدة والمنحدرة قليلاً.

النتيجة

تشترك الدراجة الحصوية والدراجة الهجينة في تصميم هجين ، لكن أوجه التشابه بينهما تنتهي عند هذا الحد. في حين أن الدراجة الحصوية أكثر عدوانية وتتنافس مع الدراجات الجبلية أثناء الرياضات الجبلية المكثفة ، فإن VTC يسعد براحة السفر في المدينة أو في الريف. ومع ذلك ، فإن VTC أغلى مع راحة فريدة وسعر مناسب للغاية.

لماذا تشتري دراجة جيدة الحصى؟

لماذا تدع نفسك تغري بالدراجة الحصوية ، هذه الدراجة المشهورة بمعالجة ملفات تعريف مختلفة من راكبي الدراجات؟ فيما يلي بعض الأسباب الوجيهة التي بنت سمعة وشهرة هذه الدراجة منقطعة النظير.

الدراجة الحصوية هي دراجة متعددة الاستخدامات.

هذه هي الحجة الرئيسية للدراجة الحصوية. في حين أن معظم الدراجات مخصصة لممارسة معينة ، فإن Gravel لا يفرض أي حدود ويتكيف مع ركوب الدراجات على الطرق ، والسفر في المناطق الحضرية ، والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة ، ورحلات ركوب الدراجات ، والرياضات الجبلية المكثفة ، وما إلى ذلك. بمعنى آخر ، تنفتح الدراجة الحصوية على المغامرة واكتشاف إمكانات راكب الدراجة.

الدراجة الحصوية فعالة.

يجب التعرف عليه: سيكون الأداء هناك بالدراجة المرصوفة بالحصى. بالطبع ، سيعتمد هذا على مكوناته ، ولكن نظرًا للاستخدام متعدد الاستخدامات لهذا النوع من الدراجات ، فإنه يجمع بين أفضل المعدات: مجموعة نقل عالية الجودة ، أو نظام فرامل قرصي هيدروليكي (أو ميكانيكي في بعض الحالات) ، وإطارات عريضة مثبتة على عجلات 700C ، إلخ.

الدراجة الحصوية هي دراجة مريحة.

إذا كانت الدراجة الحصوية تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين وعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة ، فذلك لأنها تحتوي على نفس نوع الإطارات مثل دراجات التحمل. يمكنك الركوب لعدة كيلومترات ولساعات ، لأن ارتفاع المقاود مصمم ليضمن راحتك.

تدعوك الدراجة الحصوية إلى المغامرة

يدفعك مفهوم الدراجة الحصوية إلى تجاوز نفسك ، والخروج من مناطق راحتك والذهاب نحو المجهول. في حين أن أولئك الذين اعتادوا التنزه الهادئ على طريق مرصوف جميل مدعوون لخوض المسارات في قلب الطبيعة ، فإن أولئك الذين يحبون النزول إلى أسفل وتسلق المنحدرات الوعرة يمكنهم ، في أوقات فراغهم ، اكتشاف مباهج نزهة بسيطة للغاية . دون الحاجة إلى تغيير الدراجات ، يمكنك الانغماس في الرياضات الخطرة وكذلك الذهاب في نزهة عائلية أو التنقل.

الدراجة الحصوية رشيقة ويمكن التحكم فيها.

تجربة الركوب التي تقدمها دراجة الحصى هي جاذبيتها. إن ترتيب جميع مكوناتها يجعلها دراجة رشيقة وقابلة للمناورة للغاية على أي نوع من أنواع التضاريس. في حين أن المقود يوفر قيادة دقيقة ، فإن الإطارات الكبيرة غير المعقوفة هي ضمان الموثوقية ، حيث إنها تتشبث بأي نوع من الجنزير ، حتى الزلقة.

أفضل الماركات دراجة الحصى

في رأينا ، أفضل الماركات دراجة الحصى في عام 2022 هي :

Scrapper
Fuji
Trek
Cannondale
Kona

ولدت علامة Scrapper عند سفح جبال Vercors في عام 2000 ، وأصبحت رمزًا حقيقيًا في تصميم الدراجات في فرنسا وأوروبا. تصمم وتبيع الدراجات المرصوفة بالحصى التي تكرّم الروح الكامنة وراء هذا النوع من الدراجات.

مع خبرتها التي امتدت لقرون في تصميم الدراجات ، تظل العلامة التجارية اليابانية فوجي مرادفة للموثوقية. عندما تشرع في تصميم دراجات كهربائية من الحصى ، فإن النتيجة تستحق الانعطاف.

شركة تريك بايسكل هي شركة امريكية مشهورة عالميا. إنها تغازل بتصميم هجين وتقدم دراجات حصوية تحمل علامة Trek وإكسسوارات Bontrager التي لا يتردد منافسوها في استخدامها.

بعد أن نجحت في عبور حدود كونيتيكت ، أنشأت شركة Cannondale للدراجات نفسها كلاعب رئيسي في ركوب الدراجات للهواة والمحترفين ، حتى في القارة القديمة. تعتبر دراجات الحصى الخاصة بالعلامة التجارية باهظة الثمن ، ولكن كل يورو يكافأ جيدًا بالجودة المقدمة.

شركة كونا ، هذه الشركة الكندية ، تقوم بتصميم وبيع الدراجات منذ عام 1988. اليوم ، تعتزم العلامة التجارية إعادة تعريف التنقل وتقديم دراجات كونا "من المدينة إلى الطرق" ؛ دراجات الحصى المعدة للاستخدامات المختلفة.

نصائح

لتسلق منحدر مضروب بدراجة من الحصى

للحفاظ على قوة الجر عند تسلق تل موحل بدراجة من الحصى ، حاول ألا تضغط كثيرًا على المقاود: وزع وزنك بين السرج ومقدمة الدراجة. إذا كان عليك النهوض ، فافعل ذلك ببطء ولا تسرع بسرعة كبيرة لتجنب الانزلاق. يوصي المحترفون باستخدام دواسات ناعمة وخفيفة للحفاظ على قبضة الإطار مثالية

لتجنب آلام الظهر بدراجة الحصى

اذا قطعت مسافات طويلة جدا بدراجة من الحصى ففكر فى ارتداء حزام داعم لأسفل الظهر. باعتراف الجميع ، تم تصميم إطار ومقود الدراجة الحصوية بالفعل لتحسين راحتك ، ولكن هذا الملحق سيكون ميزة إضافية ستقدر فوائدها بوضوح.

لانزال منحدر بدراجة من الحصى

ما لم تكن على منحدر مرصوف في حالة جيدة جدا ، انزل من الهبوط من خلال النهوض وتوزيع وزن جسمك بين السرج والجزء الخلفي من الدراجة الحصوية. قم بثني ذراعيك وساقيك قليلاً لتخفيف الاهتزازات وإمساك المقاود بإحكام أثناء الهبوط بالكامل.

طريقة الاقتراب من المنعطفات بدراجة من الحصى تعتمد على طبيعة المسار الذي تركب عليه. القاعدة التي يجب اتباعها: انعطف بسلاسة قدر الإمكان. للقيام بذلك ، اتبع مبدأ "المدخل ، القمة ، الخروج" الكلاسيكي. كن على علم ، مع ذلك ، أن مستوى قبضة إطارات الدراجة الحصوية يحدد كيف ستأخذ منعطفًا شديدًا.

لصيانة الدراجة الحصى

، اذا تم استخدامها للرحلات اليومية ، يجب تنظيفها اسبوعيا. استفد من هذه اللحظة لتزييت وتشحيم المكونات المختلفة التي تحتاج إلى التزييت (السلسلة ، السلسلة ، إلخ). إذا كنت تمارس الرياضة في الجبال بدراجتك الحصوية ، فيجب عليك تنظيفها وصيانتها بعد كل رحلة ؛ خاصة إذا كنت تستثمر في دراجة إلكترونية.

أسئلة شائعة

أين يمكننا الذهاب على دراجة من الحصى؟

يمكنك الذهاب إلى أي مكان باستخدام الدراجة المرصوفة بالحصى: الشرايين الرئيسية في المدينة ، والشوارع ، والممرات ... باختصار ، جميع الأماكن التي يُقبل فيها استخدام الدراجات ذات العجلتين. اعلم أن هذا التنوع هو أحد الأسباب العديدة التي تجعلك تمتلك دراجة من الحصى. في الواقع ، تم قصها لتزدهر في كل مكان: فهي ترضي أيضًا أتباع vélotaf مثل المسافرين والهواة ذوي الأحاسيس القوية.

هل يمكننا ركوب مجموعة على دراجة من الحصى؟

الركوب في ملف مزدوج دون تجاوز عدد 20 راكب دراجات إذا كنت مسافرًا في مجموعة. اركب في ملف واحد ليلاً أو عندما تكون الرؤية ضعيفة. اسلك دائمًا مسارًا للدراجات إذا كان هناك طريق أو اتبع الطرق ذات حركة المرور المحدودة. يعد الامتثال الصارم لقانون الطريق السريع إلزاميًا ، بغض النظر عن نوع الدراجة المرصوفة بالحصى المستخدمة أو المنطقة التي تم عبورها.

لماذا دراجة من الحصى؟

ان هناك العديد من الاسباب لماذا يجب على المرء ان يختار دراجة من الحصى. نقلاً فقط عن تعدد استخداماته ، وقدرته على التكيف مع أنواع مختلفة من المسارات ، وقدرته على المناورة ، والراحة التي يوفرها ، وأدائه ومخرجاته. إذا كنت تريد السماح لنفسك بالإغراء ، فقد اخترنا بعناية بعض النماذج المناسبة للمبتدئين والمحترفين.

ماذا تعني الدراجة المرصوفة بالحصى؟

تشير دراجة Gravel إلى نوع من الدراجات التي ولدت في الولايات المتحدة ولها تصميم هجين: يتم وضعها على مفترق طرق دراجة طريق ، د دراجة جبلية و cyclocross . خلف الدراجة المكسوة بالحصى ، توجد فكرة المغامرة هذه ، هذه الرغبة في استخدام نفس الدراجة للذهاب إلى العمل ، ومواجهة المسارات الموحلة في وسط الغابة والسفر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار دراجة من الحصى, cyclingtips.com
  2. دليل مشتري دراجة الحصى - كيف تجد دراجتك الحصوية المثالية, granfondo-cycling.com
  3. كيف تختار دراجة من الحصى - مدونة تبديل العتاد الخارجية, gearx.com
  4. _, cyclingnews.com
  5. اختيار دراجة الحصى - ما هو المناسب لك؟ - مدونة Cyclestore, blog.cyclestore.co.uk
  6. افضل دراجات هوائية ، 2021 | سبائك الصلب الكربوني, bikeradar.com
  7. , bicyclenetwork.com
  8. , hub.chainreactioncycles.com
  9. , bicycling.com
  10. , surdeuxroues.org
  11. , lexpertvelo.com
  12. , labicycle-leclub.fr
  13. , alltricks.fr
  14. , leparisien.fr
  15. , cyclable.com
  16. , probikeshop.fr
  17. , alltricks.fr
  18. , routens.com
  19. , cube.eu
  20. , bike-discount.de
  21. , decathlon.fr
  22. , canyon.com
  23. , scott-sports.com
  24. , rosebikes.fr
  25. , nsbikes.fr
  26. , stevensbikes.de
  27. , cannondale.com
  28. , alltricks.fr
  29. , vojomag.com
  30. , merida-bikes.com
  31. , zeoutdoor.com
  32. , specialized.com
  33. , bikester.fr
  34. , bike-cafe.fr
  35. , trekbikes.com
  36. , canyon.com
  37. , konabikes.fr
  38. , nsbikes.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5 11
Trek Gravel Bike Checkpoint ALR5
Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث 12
Scrapper Spego Gravel 2.1.2 تحديث
Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى 13
Fuji E-Jari - دراجة كهربائية بالحصى
كونا سوترا - دراجة السفر الحصى 14
كونا سوترا - دراجة السفر الحصى

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!