أفضل دراجات التوازن الكهربائي2024

تعتبر دراجة التوازن الكهربائي ، التي تعتبر NVEI ، نسخة محسنة من دراجة التعلم الكلاسيكية. هذه السيارة ذات العجلتين ، التي لا تزال بدون دواسات ، مجهزة الآن بمحرك يعمل حصريًا بطريقة بيئية واقتصادية. عملي وسهل الاستخدام ، يلبي احتياجات التنقل الحديثة. اعتمد على مقارنتنا للعثور على دراجة التوازن الكهربائي المثالية.

UrbanGlide Bike 140
8

أفضل قيمة مقابل المال

دراجة اوربان جلايد 140

أفضل دراجة توازن كهربائي في عام 2024

هذه الدراجة بدون دواسات من الألمنيوم شديد المقاومة معروضة بأسلوب ديناميكي يجذب الصغار والكبار على حد سواء. من السهل التعامل معها وخفيفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر دراجة UrbanGlide Bike 140 عملية وصغيرة الحجم. في الواقع ، سوف تكتشف آلية طي سهلة تسمح لك برفع ما يقرب من 15 كجم بسهولة. تتميز دراجة التوازن الكهربائي بعجلتين كبيرتين قابلتين للنفخ مقاس 14 بوصة ، مما يجعلها مثالية للإمساك بشكل أفضل على الأرض. على وجه الخصوص ، تحتوي على مكبح قرصي يضمن توقفًا طارئًا وتحكمًا كاملاً في الجهاز . لذلك لا تجد الدراجة صعوبة في تسلق المنحدرات الطفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد راحة في الجلوس لأن السرج مصمم بإسفنج عالي الجودة. باستخدام تطبيق UrbanGlide (Android و iOS) ، سيكون لديك جميع المعلومات حول دراجة التوازن الخاصة بك مثل حالة البطارية والمسافة المقطوعة ... علاوة على ذلك ، يتوفر خيار مكافحة السرقة لك لقفل عجلات عن بعد.

Revoe R17
8

ريفو R17

أكثر فاعلية من دراجة التوازن الكلاسيكية ، سيساعد هذا النموذج طفلك على التوازن على عجلتين أثناء الاستمتاع. يشتمل على محرك 100 واط مرتبط ببطارية ليثيوم 48 واط قابلة للفصل.

إِعرض السِّعر

تم تصميم دراجة التوازن Revoe R17 بمساعدة كهربائية خصيصًا للأطفال من سن 8 سنوات والذين يرغبون في تعلم ركوب الدراجة. يمتزج المظهر المدمر لإطاره بشكل مثالي مع عجلات مقاس 14 بوصة التي توفر قبضة ممتازة. مناسبة للمشي في الهواء الطلق ، هذه الدراجة المتوازنة تضمن قيادة خالية من التعب لطفلك. سيكون قادرًا على التوفيق بين الجهد العضلي أثناء دفعه للجهاز والمساعدة الكهربائية مما يمنحه إمكانية توفير طاقاته. المساعدة عن طريق المقبض (التسارع والكبح). يبلغ متوسط استقلالية دراجة التوازن الكهربائي التطورية 8 كيلومترات ، لكنها تعتمد في المقام الأول على الاستخدام. لأسباب تتعلق بالسلامة ، تم تحديد سرعة الانطلاق بـ 15 كم / ساعة. نحن نأسف فقط لغياب الإضاءة: المصباح الأمامي وضوء الفرامل.

Urbetter City E-Bike B1
9

Urbetter City E-Bike B1

الراحة والأمان هما شعار هذه الدراجة الكهربائية المتوازنة. بفضل مكابح القرص الخلفية وبطارية بقوة 36 فولت ، ستركب على المسارات المغلقة بكل فخر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سترافقك دراجة التوازن الكهربائي Urbetter City E-Bike B1 في جميع رحلاتك. تحمل بطارية ليثيوم أيون 6 أمبير في الساعة والتي توفر كل قوتها للمحرك الكهربائي 350 واط بدون فرشات.توفر الدراجة الإلكترونية مدى أقصى يبلغ 23 كم ويمكنها التغلب على انحدار 15 درجة دون سعال. أقل ثقلاً ، ولديها إطارات قياس 12 بوصة قادرة على التدحرج في الرمال ، واستغلال البرك وتحدي الثلج . يتحمل الجهاز بسهولة أقصى وزن يصل إلى 120 كجم

في الخلف كما في المقدمة ، سوف تضيءك المصابيح الأمامية LED أثناء مغامراتك الليلية. الفرامل القرصية على العجلة الخلفية. المناولة ومستوى الراحة ممتازان. يتم الطي أو الفتح في ثوانٍ. ستصل إلى هناك من المحاولة الأولى. سيء للغاية ، يتم إلغاء إعداد السرعة بمجرد أن تخطو على دواسة الوقود أو الفرامل.

Windgoo Pliable B3
8

Windgoo ليونة B3

يُعد Windgoo Pliable B3 ، الذي يتم تقديمه بسعر زهيد ، ممتعًا للغاية لقضاء أوقات الفراغ في عطلة نهاية الأسبوع. كما تشهد خصائصها على أدائها.

إِعرض السِّعر

تتميز بطارية الليثيوم أيون 36V / 6Ah بتقنية الشحن السريع. هذا هو السبب في أن الأخير سيستغرق ما بين 4 إلى 6 ساعات فقط في نطاق من 15 إلى 20 كم. بفضل محركها الكهربائي بدون فرش ، ستصل إلى أقصى سرعة 25 كم / ساعة دون بذل الكثير من الجهد. توفر سرعته القابلة للتعديل وفرامل الأقراص الخلفية ضمان التحكم الأمثل في سرعة الانطلاق. والأفضل من ذلك ، أن المصابيح الأمامية والخلفية تسمح لك بالقيادة ليلاً. دراجة التوازن الكهربائي مدمجة نسبيًا. بمجرد طيها ، تصبح سرية للغاية. إن سهولة طيها وتخزينها تجعلها نموذجًا مفضلاً لأولئك الذين يرغبون في وضعها في صندوق سيارتهم ، أو اصطحابها في وسائل النقل العام أو تخزينها في مكان ضيق. حجمه يتكيف مع جميع الأشكال (البالغين أو المراهقين). مقعدها المصنوع من الجلد الناعم سيزيد من شعورك بالراحة. وبالطبع فهو مزين بشاشة ال اي دي تعرض لك عمر البطارية.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة التوازن الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل دراجة توازن كهربائي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات التوازن الكهربائي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
UrbanGlide Bike 140
8
Revoe R17
8
Urbetter City E-Bike B1
9
Windgoo Pliable B3
8
اختيارنا
دراجة اوربان جلايد 140
ريفو R17
Urbetter City E-Bike B1
Windgoo ليونة B3
هذه الدراجة بدون دواسات من الألمنيوم شديد المقاومة معروضة بأسلوب ديناميكي يجذب الصغار والكبار على حد سواء. من السهل التعامل معها وخفيفة.
أكثر فاعلية من دراجة التوازن الكلاسيكية ، سيساعد هذا النموذج طفلك على التوازن على عجلتين أثناء الاستمتاع. يشتمل على محرك 100 واط مرتبط ببطارية ليثيوم 48 واط قابلة للفصل.
الراحة والأمان هما شعار هذه الدراجة الكهربائية المتوازنة. بفضل مكابح القرص الخلفية وبطارية بقوة 36 فولت ، ستركب على المسارات المغلقة بكل فخر.
يُعد Windgoo Pliable B3 ، الذي يتم تقديمه بسعر زهيد ، ممتعًا للغاية لقضاء أوقات الفراغ في عطلة نهاية الأسبوع. كما تشهد خصائصها على أدائها.
الحكم الذاتي
من 15 إلى 20 كم
8 كم
23 كم
من 15 إلى 20 كم
الوزن
15 كجم
7 كجم
15.7 كجم
15 كجم
قابلة للطي
نعم
لا
نعم
نعم
نوع الفرامل
قرص الفرامل
-
فرامل قرصية خلفية
فرامل قرصية خلفية
حجم العجلة
14 بوصة
14 بوصة
12 إنش
12 إنش

دليل شراء دراجة التوازن الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة التوازن الكهربائي

هل لديك متطلبات معينة فيما يتعلق بجودة دراجة التوازن الكهربائي الخاصة بك في المستقبل؟ السرعة والبطارية والهيكل المتينان والسعر المعقول والاستقلالية المرضية ... اكتشف أهم معايير الاختيار التي يجب مراعاتها من أجل العثور على النموذج المثالي.
choisir draisienne électrique

المعيار رقم 1 - السرعة

كقاعدة عامة ، تخضع سرعة دراجة التوازن الكهربائي للتشريع كما هو الحال بالنسبة لجميع المركبات الأخرى ذات العجلتين. ومع ذلك ، ليس له حدود عند استخدامه في الدوائر الخاصة. الحد الأقصى المسموح به هو 25 كم / ساعة ، ومع ذلك تأتي موديلات اليوم بسرعة تتراوح بين 15 و 40 كم / ساعة .

المعيار رقم 2 -

ان تختار دراجة توازن كهربائية بمقاسك لتشعر بمزيد من الراحة وتتخذ وضعية جيدة في نفس الوقت. سيسمح النموذج ذو المقعد القابل للتعديل والمقود لجسمك بالوصول إلى وضع مريح. لاحظ أن هناك أيضًا دراجات توازن كهربائية محددة للأطفال

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

الاستقلالية تعتمد بشكل رئيسي على قدرة البطارية (معبر عنها في آه) ، جهدها وقوة المحرك. يتم تقييمه من خلال المسافة والمدة التي يمكنك خلالها القيادة بالجهاز. تدوم دراجات التوازن الكهربائي الأكثر كفاءة حتى 50 كم ، بينما يمكن للدراجات المزودة ببطارية 6 أمبير أن توفر استخدامًا مستمرًا لمسافة تزيد عن 18 كم. كن على علم ، من بين أمور أخرى ، أن عدة عوامل يمكن أن تؤثر على هذا الاستقلال الذاتي ، مثل طبيعة الطريق أو الظروف الجوية.

المعيار رقم 4 -

تعتبر دراجة التوازن الكهربائية ، بفضل خصائصها ، بموجب المادة R311-1 الفئة L1e على أنها سكوتر أو دراجة بخارية ، على عكس السكوتر الكهربائي. في الواقع ، إنها مركبة بمحرك مزودة بعجلتين وتعرض سرعة قصوى أكبر من أو تساوي 6 كم / ساعة. لذلك لا يمكن استخدامه على الطرق العامة وإلا فإنك تخاطر بعقوبة شديدة. في حالة عدم وجود تجانس ، لا يمكن تشغيل المعدات إلا في دائرة مغلقة و / أو خاصة.

المعيار رقم 5 - نظام الكبح

سوف تضمن سلامتك وكذلك سلامة الآخرين باختيار دراجة توازن كهربائية مزودة بنظام فرامل عالي الجودة. يعد وجود فرامل قرصية على العجلة الخلفية أمرًا جيدًا بدرجة كافية ، ولكن من الأفضل أيضًا وجود فرامل قرصية على العجلة الأمامية.

المعيار رقم 6 -

حجم الاطارات يختلف باختلاف فئة الاشخاص الذين يشار اليهم دراجة التوازن الكهربائية. إذا كان الأكثر شيوعًا هو 12 بوصة ، فلا شيء يمنعك من اختيار طراز يحتوي على عجلات قابلة للنفخ مقاس 14 بوصة. تلعب جودتها دورًا مهمًا في تأثير التخميد وراحة الركوب. تأكد من أنها ليست ناعمة جدًا أو تالفة وأن العجلة الخلفية بها حامل

المعيار رقم 7 - المحرك

يوضع المحرك بالقرب من العجلة الخلفية وهو ضروري لدفع عجلة التوازن الكهربائي. تختلف قوتها حسب النموذج. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أنه كلما زاد عدد الواط ، زادت قوة المحرك . إذا كنت تبحث عن دراجة ذات توازن صغير لهواياتك ، فإن جهاز 250 واط هو أكثر من كافٍ.

كيفية استخدام دراجة التوازن الكهربائي؟

استخدام دراجة التوازن الكهربائي ليس علم الصواريخ. ابدأ بتجميع الجهاز عند الاستلام. تتم هذه العملية في بضع دقائق. اتبع التعليمات الواردة في دليل المستخدم إذا لم تكن بارعًا. كما أن الشروع في العمل بسيط للغاية. للقيام بذلك ، اضغط على زر تشغيل / إيقاف على المقود. بشكل عام ، يتم وضع الجهاز المخصص للتسريع أسفل المقبض الأيمن مباشرةً. فقط قم بتدويره لزيادة السرعة. الفرامل على المقاود.

اشحن دراجة التوازن

تأتي جميع موديلات دراجات التوازن الكهربائي مع كبل طاقة بجهد 220 فولت ، ويحتوي هذا الملحق على طرفين. يجب توصيل المرء بالجهاز عبر منفذ الشحن الموجود في كتلة المحرك ، في وسط دراجة التوازن وفوق مشابك إصبع القدم. الآخر يتصل مباشرة بمأخذ الحائط.

الحفاظ على توازن الدراجة

مثل الدراجات البخارية ، من المحتمل أن تتسخ دراجة التوازن الكهربائي بسهولة. تتعامل مع الصدمات بشكل مثير للإعجاب ، لكنها لا تستغلها لتحملها التعذيب. مثل جميع المركبات ذات المحركات ، فهي تتطلب صيانة دورية وفحوصات متكررة للأجزاء. يُنصح دائمًا بفحص البراغي ، خاصة على مستوى الجذع الذي يميل إلى الخضوع للعديد من القيود. إذا تعطلت عن غير قصد على الطريق ، فقد تكون العواقب وخيمة. عندما يتعلق الأمر بالصيانة المناسبة ، فإن المنظفات متعددة الأغراض أو متعددة الأغراض مثل WD-40 ستعمل بشكل جيد.

عدد قليل من قواعد السلوك الجيد

الآن بعد أن تميل إلى شراء دراجة توازن كهربائي ، ستكون قواعد السلوك الجيد هذه مفيدة جدًا لك:

  • لا تركب في المدينة ما لم يكن لديك دراجة توازن كهربائية معتمدة.
  • لا تقود بسرعة كبيرة حتى إذا كان طرازك يمكن أن يصل إلى 40 أو 50 كم / ساعة.
  • انظر دائمًا إلى اليسار واليمين قبل الانسحاب.
  • احترم العلامات والمشاة. هذه دائما لها الأولوية.
  • استخدم دراجة التوازن الكهربائي فقط في الطقس الممطر إذا كنت متأكدًا من أن العجلات تتمتع بإحكام مثالي على الطرق المبتلة.

الأنواع المختلفة دراجات التوازن الكهربائي

دراجة توازن كهربائية للأطفال

draisienne électrique pour enfant

دراجة التوازن الكهربائية المخصصة للأطفال يمكن التعرف عليها من خلال صغر حجمها. يتم استخدامه بشكل أساسي لتعليم الأطفال الصغار واستخدام الدراجة البخارية أو حتى السكوتر. من حيث المبدأ ، لا يوجد سن قانوني موصى به لبدء استخدام هذه المعدات. تتم هذه الممارسة فقط وفقًا لحجم الطفل وشكله. عند اختيارك ، ضع في الاعتبار العمر الذي تشير إليه الشركة المصنعة ، والذي غالبًا ما يكون من 3 سنوات . المواصلات. إنها عملية أكثر مقارنة بالدراجات التقليدية وأقل تكلفة من السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب الجهاز رخصة قيادة ما لم يتم الموافقة عليه

دراجة توازن كهربائية للبالغين

draisienne électrique pour adulte

ان تكون دراجة التوازن الكهربائية وسيلة ممتعة للبالغين. إنها رياضة زيادة القوة والاستقلالية ، فضلاً عن أدائها. عجلاتها ، التي يتراوح حجمها بين 12 و 14 بوصة بشكل عام ، قابلة للنفخ وبالتالي تحتوي على أنبوب داخلي. إنها قادرة على امتصاص الصدمات على الأسفلت والطرق الوعرة. يمنحك تطبيق الهاتف المحمول الوصول إلى معلومات حول جهازك (مستوى صحة الفرامل وحالة البطارية وما إلى ذلك). تحتاج إلى تنزيله من App Store أو Play Store وتثبيته على هاتفك الذكي. لاحظ أن اسم التطبيق يعتمد على العلامة التجارية والشركة المصنعة لدراجة التوازن. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو إقران الجهازين عبر اتصال Bluetooth. إنها تجتذب المزيد والمزيد من كبار السن. هل يمكننا لهذا السبب أن نعتبره بديلاً عن ينبوع الشباب؟ الجواب نعم !

توازن الدراجة أو سكوتر كهربائي؟

دراجة التوازن الكهربائي

إذا تم إنشاء أول نموذج خشبي بواسطة Karl Drais في عام 1817 ، يتم تقديم دراجة التوازن الآن في نسختها الكهربائية ومصممة من الألومنيوم. إنه نوع من الجمع بين الدراجة والسكوتر الكهربائي. تشتمل على بطارية ومحرك كهربائي بقوة قصوى 25 كم / ساعة ، لكنها تبقى بدون دواسات. نلاحظ أيضًا وجود سرج ، قابل للتعديل في بعض الأحيان ، ونظام فرملة وعكاز. حققت دراجة التوازن الكهربائي نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها. في الواقع ، إنها أكثر راحة ووظيفية ، فهي لا تتطلب أي جهد للمضي قدمًا. وفقًا للقانون الساري على الأراضي الفرنسية ، يتم تصنيفها ضمن فئات الدراجات البخارية.

سكوتر كهربائي

السكوتر الكهربائي اقتصادي تمامًا كما هو بيئي. إنها تمثل وسيلة نقل بامتياز في الحياة اليومية وللرحلات القصيرة. يمكنك استخدامه تمامًا للذهاب إلى العمل أو المدرسة أو للتنزه على حافة الشاطئ أو في الريف ... نظرًا للتطبيق العملي ، لم تعد بحاجة إلى الوقوف في موقف للسيارات أو البقاء في الاختناقات المرورية وتعاني من الاختناقات المرورية. ما عليك سوى اصطحابه إلى مكتبك والاستفادة من ساعات العمل الخاصة بك لإعادة شحنه. قابل للطي في معظم الحالات ، يكون السكوتر الكهربائي مضغوطًا وخفيفًا. إنها واحدة من أشهر أجهزة EDPM. يمكنك استخدامه بالإضافة إلى سيارتك والمواصلات العامة.

النتيجة

تختلف دراجات التوازن والدراجات البخارية الكهربائية في شكلها وموقع الركوب الذي توفره. في الواقع ، تحتوي دراجة التوازن الكهربائي على سرج ، أو مقعد ، على عكس نظيرتها. هذه ميزة حقيقية من حيث الراحة. يصبح تحقيق رحلة طويلة أمرا سهلا. ومع ذلك ، فهي مصنفة ضمن الدراجات البخارية ، مما يعني أنه لا يمكنك ركوبها على الطرق والشوارع. من ناحية أخرى ، يتم قيادة السكوتر في وضع الوقوف. سيوفر لك جميع القيود المتعلقة بحركة المرور ، بما في ذلك الاختناقات المرورية. إنه مستقر للغاية ويمكن التحكم فيه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطلب أي رخصة قيادة لتكون صالحة للاستعمال على الطرق العامة.

لماذا تشتري دراجة توازن كهربائي؟

pourquoi acheter draisienne électrique

للأطفال نعم ، ولكن ليس فقط

عندما نتحدث عن دراجات التوازن ، غالبًا ما نفكر في الآلة الصغيرة بدون دواسات ، من الخشب أو الألومنيوم ، مصممة للأطفال لتعلم ركوب الدراجة. ومع ذلك ، يمكن للبالغين أيضًا الآن الاستفادة منها عن طريق الحصول على دراجة توازن كهربائي. يبقى الجانب العملي كما هو وسوف تستمتع بجهاز مضغوط وسهل النقل وقابل للطي في بعض الأحيان. مع الراحة الصحيحة ، تعتبر السيارة الحل الأنسب لتحقيق أقصى استفادة من الطقس الجيد.

تجنب الاختناقات المرورية

باستخدام دراجة التوازن الكهربائي المعتمدة ، يمكنك الركوب بهدوء على الطريق والوصول إلى مكتبك دون الاضطرار إلى المعاناة من الاختناقات المرورية. سيحل محل وسائل النقل المعتادة الخاصة بك بسهولة مثل السيارة والسكوتر ووسائل النقل العام. ستوفر الوقت والمال أيضًا نظرًا لعدم وجود وقود للدفع أو مكان لوقوف السيارات.

وسائل النقل البديلة

إذا كان لديك دراجة توازن كهربائي قابلة للطي ومعتمدة ، فسيكون التناوب بين وسائل النقل العام والمركبة ذات العجلتين أمرًا سهلاً. بمجرد طيها ، تشغل دراجة التوازن مساحة صغيرة وتعرف كيف تكون أكثر تحفظًا. يمكنك تخزينه في زاوية من المنزل ، في صندوق السيارة ، في الخزانة ، بالقرب من مكتبك للشحن السريع ...

المعدات البيئية

تعتبر دراجة التوازن الكهربائي صديقة للبيئة لأنها تعمل حصريًا على الطاقة الخضراء. لا يتوقع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. إنه نموذج السيارة المثالي إذا كنت ترغب في المساعدة في خلق بيئة صحية وحماية الكوكب وتقليل التلوث والحفاظ على صحة الجميع.

سرعة معقولة لمثل هذا الجهاز

لجهاز مثل هذا الاكتناز ، تظهر دراجة التوازن الكهربائي سرعة لا مثيل لها. تصل سرعتها إلى 25 كم / ساعة وأكثر من ذلك بكثير إذا عدنا أيضًا الموديلات الأكثر تطوراً. يمكن التحكم فيه بسهولة عبر تطبيق يتم تثبيته على هاتفك الذكي. وإذا كنت تريد التحرك بشكل أسرع ، فما عليك سوى لف قبضة دواسة الوقود.

أفضل الماركات دراجات التوازن الكهربائي

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات التوازن الكهربائي في عام 2022 هي :

MPMAN
Moovway
UrbanGlide
Windgoo
E-Slide

كانت العلامة التجارية الكورية هي أول من صمم مشغل MP3 محمول في عام 1998 تقريبًا. وفي مواجهة نجاح هذا المنتج ، فهي متخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وتقدم ، من بين أشياء أخرى ، عناصر وسائط متعددة متنوعة وقبل كل شيء التنقل الكهربائي في المناطق الحضرية. بالإضافة إلى مشغلات MP3 / MP4 و DVD وأجهزة الاستريو ، تبرز العلامة التجارية من المنافسة من خلال السعر التنافسي للغاية لدراجات التوازن الكهربائية الخاصة بها.

ولدت Moovway في فرنسا ، وبصورة أدق في باريس ، في عام 2014. هذه الشركة الشابة متحمسة بشكل أساسي للتقنيات الجديدة. هذا هو السبب في أنها ابتكرت مجموعة كاملة من المركبات الآلية المخصصة لهذا الغرض ، مثل الدراجات البخارية والدراجات ودراجات التوازن الكهربائية. تم تجهيز الأخيرة ، على وجه الخصوص ، بتقنيات مستقبلية لتقديم تجربة قيادة لا تُنسى لمستخدميها.

شركة UrbanGlide متخصصة في تصميم وتسويق مركبات التنقل في المناطق الحضرية. إنها تضع كل خبرتها تحت تصرف عملائها لتحقيق أقصى قدر من الرضا. تعد ألواح التزلج على الجليد والعربات وألواح التزلج والدراجات والدراجات البخارية ودراجات التوازن الكهربائية من بين العناصر الأكثر شيوعًا. هدفها الرئيسي هو الحد من كل من الضوضاء وتلوث الهواء مع البقاء في متناول الجميع

لقد أصبحت Windgoo رائدة في توزيع دراجات التوازن الكهربائية عالية الجودة بأسعار مخفضة. من بين أكثر الكتب مبيعًا في الوقت الحالي ، تجمع نماذجه نقاطًا إيجابية. بصرف النظر عن طبيعتها القابلة للطي ، تظل دراجات التوازن عملية للغاية وسهلة التخزين.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل hoverboards و karts و scooters ودراجات التوازن الكهربائي. بفضل تصميمها الأنيق ، تم تجهيز الأخيرة بمحركات قوية وفعالة تسمح لها بالتنقل بسهولة في البيئة الحضرية ولتغطية الرحلات الطويلة.

نصائح

احصل على جميع ملحقات الأمان اللازمة

شراء دراجة التوازن هو مجرد بداية رحلة بحرية جميلة. للحصول على أقصى درجات الأمان ، احصل على الملحقات الأساسية مثل الخوذة والقفازات. يمكن أن تتراوح قيمتها بين عشرات إلى بضع مئات من اليورو حسب جودتها وميزاتها ونماذجها. حتى لو كان الجو حارًا جدًا ، تجنب ارتداء النعال أو الصنادل لمنع الضرر في حالة السقوط.

اضافة الى انارة اذا كنت تخطط للقيادة فى الليل

كقاعدة عامة ، تحتوي دراجة التوازن الكهربائي على كل ما تحتاجه من حيث الإضاءة. ومع ذلك ، يمكنك إضافة مصباح أمامي و / أو خلفي إضافي إذا كنت تخطط للتنزه ليلاً. نظرًا لأن عجلات الدراجة المتوازنة صغيرة جدًا ، فهي معرضة بشدة للطرق الزلقة أو الموحلة أو الصخرية.

ارتداء سترة عاكسة خلال الليل

عند الخروج في منتصف الليل ، تجنب الملابس ذات اللون الداكن اذا كان ذلك ممكنا. ضع مظهر النينجا جانبًا وارتدِ الملابس ذات الألوان الزاهية إلى حد ما ، حتى أنها عاكسة. تعتبر سترات الأمان الفلورية ضرورية ، خاصة أنها لن تكلفك سوى 50 يورو كحد أقصى. على وجه الخصوص ، هناك نماذج مخصصة لراكبي الدراجات

دائما الاحتفاظ بمفاتيح ألين معك

من المهم دائما الاحتفاظ بمفاتيح ألين 5 و 6 مم في حقيبتك لتكون مستعدا لجميع الاحتمالات. هذه الأحجام هي الأكثر شيوعًا. سوف يسمحون لك بإصلاح دراجتك الكهربائية ، وشد البراغي أو الجذع أينما كنت.

الى

🙁 إنها قبل كل شيء مسألة تنمية المهارات والحركة لأن البعض سيمشي فقط في عمر 18 شهرًا ، وكل طفل يتطور وفقًا لسرعته الخاصة. في سن الثالثة ، يمكنهم البدء بدراجة توازن كهربائية.

أسئلة شائعة

هل يمكن استخدام دراجة موازنة كهربائية على الطرق العامة؟

لا ! يمنع منعا باتا الركوب بالدراجة الكهربائية المتوازنة على الطرق العامة ومسارات الدراجات ومناطق المشاة. على عكس السكوتر الكهربائي أو الألواح الطائرة أو الجيروبود أو العجلات الأحادية ، يجب استخدام دراجة التوازن فقط في الأماكن الخاصة والدورات المغلقة. إذا كنت تخطط لجعلها وسيلة النقل الرئيسية الخاصة بك ، فمن الأفضل أن تلجأ إلى الطرز الحاصلة على الموافقة والتسجيل ومعدات الحماية المعتمدة مثل XTRM Factory 81.

كيف تشحن بطارية دراجة التوازن الكهربائي بشكل صحيح؟

يتم توفير كابل الطاقة لدراجتك الكهربائية عند الشراء. عند الاستلام ، قم بإعادة شحن بطاريته بالفعل لمدة 3 إلى 4 ساعات. إنها نفسها إذا كانت فارغة تقريبًا. قم بتوصيل الكبل بالدراجة بدون دواسات والطرف الآخر بمأخذ طاقة. تذكر أن تتحقق من ضوء المؤشر الذي يشير إلى الشحن الحالي

هل هناك حد للسرعة لا يمكن تجاوزه؟

نعم! كما هو مبين في قانون الطريق ، يجب ألا تتجاوز السرعة القصوى لدراجة التوازن الكهربائي 25 كم / ساعة. إذا تجاوزت لسوء الحظ هذا الحد ، فإنك تخاطر بدفع غرامة تصل إلى 1500 يورو وسيتم حجز دراجة رصيدك على الفور. بالطبع ، لست مضطرًا للانفصال عن مركبة بسرعة عالية إذا كنت تقود على مسارات خاصة.

ماذا يقول القانون عن دراجات الميزان الكهربائى؟

_ ينص القانون الفرنسي على وجوب تأمين دراجة التوازن الكهربائي. المصابيح الأمامية / الخلفية هي أيضا. يجب أن يحتوي الجهاز على قرن أو قرن. إذا كنت ترغب في الركوب على الطرق العامة ، فأنت مطالب بالحصول على شهادة سلامة (تصريح AM). يتم إصدار هذا الأخير لأي شخص يبلغ من العمر 14 عامًا ولديه سيارة وعجلتان.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
UrbanGlide Bike 140
دراجة اوربان جلايد 140
Revoe R17
ريفو R17
Urbetter City E-Bike B1
Urbetter City E-Bike B1
Windgoo Pliable B3
Windgoo ليونة B3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!