أفضل النظارات الشمسية

تظل النظارات الشمسية الكلاسيكية والخالدة عصرية لإكمال المظهر. هذا هو الخيار الأكثر منطقية لحماية عينيك وإثارة إعجابك. من أزواج Aviator إلى النظارات الرياضية إلى Wayfarers ، أخذنا الوقت الكافي لمقارنة أفضل النظارات الشمسية الموجودة. كما نقدم نصيحتنا لاختيار الشخص المناسب.

راي بان افياتور هافانا RB302 1

راي بان افياتور هافانا RB302

145 £ on Ray-Ban

لا يزال Ray-Ban هو المعيار القياسي للنظارات الشمسية. يحمي هذا الزوج من مجموعة Aviator Havana من أشعة الشمس مع عامل حماية من الفئة 3. بالنسبة للتصميم ، ليس هناك ما يدعو للشكوى. سارت الامور بشكل جيد مع معظم أنماط الملابس. باختصار ، إنه الملحق المثالي مع النظارات التي ليست كبيرة جدًا ولا صغيرة جدًا.

مادن جرينترين 2

مادن جرينترين

2 119 £ on Amazon

يحظى هذا الزوج من النظارات الشمسية بشعبية كبيرة لقدرته على حماية العين بشكل فعال من أشعة الشمس التي يمكن أن تسبب أضرارًا داخلية. بشكل فعال ، يقلل من الوهج والانعكاسات من الشمس. النظارات معالجة مضادة للخدش. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نحب إطارات الخيزران.

غوتشي GG 0022S 003 3

غوتشي GG 0022S 003

173 £ on Optical Center

للحصول على مظهر مثالي ، اختر هذا الزوج من النظارات الشمسية Gucci. جودة عالية ، تصميم مرغوب فيه للغاية ، توقيع العلامة التجارية يمكن التعرف عليه من بين ألف ، أقصى مستوى من الحماية ... هناك كل ما تتوقعه من زوج من النظارات الشمسية الراقية.

خلية الوقود أوكلي 4

خلية الوقود أوكلي

132 £ on Optical Center

هل تمارس الرياضة في الهواء الطلق؟ كنظارات شمسية رياضية ، يعتبر زوج Oakley Fuel Cell نموذجًا لا بد منه. الجري وركوب الدراجات والرياضات المائية ، الزوج مريح للغاية مع العدسات المطلية التي تزيد من تباين الألوان لتحسين الرؤية. كما أنه يقلل من إجهاد العين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الإطار مقاومة متزايدة للصدمات.

بربري BE4160 5

بربري BE4160

99 £ on Amazon

لطالما قدمت ماركة بربري نظارات شمسية عالية الجودة. لا عجب أن نجدهم في هذه القائمة! يحتوي الزوج المعروض هنا على إطارات كبيرة الحجم بلون غامق ، وهو نادر بدرجة كافية ليتم تسطيرها. إنه صعب ، مع أقصى حماية من الأشعة فوق البنفسجية. من ناحية التصميم ، لا يوجد ما يشكو منه ، فالزوج عصري.

بربري BE4291 6

بربري BE4291

164 £ on Easy Lunettes

أيضًا في Burberry ، هذا الزوج مناسب بشكل خاص لأولئك الذين يحبون التصميمات ذات الشكل الذي يبرز عن البقية. الإطار ذو لون أسود غير لامع والعدسات رمادية. يمكن ارتداء هذه النظارات الشمسية في جميع المناسبات وهي مناسبة جدًا لجميع أشكال الوجه وجميع الأشكال.

الشرطة SPL573 7

الشرطة SPL573

89 £ on Easy Lunettes

لم تنتظر الشرطة لعرض نجوم العالم مثل ديفيد بيكهام أو جورج كلوني في إعلاناتهم لكسب الشهرة. هذا الزوج من النظارات الشمسية يثبت ذلك تمامًا. من خلال ارتدائه ، لن تمر مرور الكرام. كل شيء في هذا الزوج ينضح بالحداثة والأناقة. العدسات لديها حماية من الفئة 3 ضد الإشعاع.

غوتشي GG0113S 001 9

غوتشي GG0113S 001

265 £ on Amazon

سيداتي ، صممت غوتشي هذه النظارات من أجلك فقط! تصميمه لا يكاد يشير إلى ذوق الملابس العصري للغاية لمن يرتديها. العدسات ذات لون رمادي متدرج ، مع مؤشر حماية من الفئة 3. للمتانة ، لا داعي للخوف: الإطارات مصنوعة من المعدن والأسيتات.

برادا PR 01OS 10

برادا PR 01OS

155 £ on Amazon

يمكن تلخيص هذا الزوج من النظارات الشمسية للجنسين في كلمة واحدة: الأناقة. يوفر حماية مثالية ضد الأشعة فوق البنفسجية مع مؤشر حماية من الفئة 2. تضيف حدة الرؤية المثالية من خلال العدسات المستقطبة البنية إلى جاذبية الزوج. يجب إذا كنت تستطيع تحمله.

دليل شراء نظارات شمسية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir نظارات شمسية

لا ينبغي أن يتم اختيار زوج من النظارات الشمسية عن طريق الصدفة أو بالاعتماد على المظهر فقط. في الواقع ، الشكل والتصميم مجرد نقاط من بين العديد من النقاط الأخرى. فيما يلي المعايير الخمسة التي يجب مراعاتها للعثور على النظارات الشمسية التي تناسبك:

Critère n°1 : الشكل

هنا نتحدث عن الظرف الذي يحمل النظارات. اختر الشكل الذي يتناسب مع وجهك أو الاستخدام المقصود للنظارات الشمسية حتى لا تتداخل أشعة الشمس فوق البنفسجية مع عينيك. بالنسبة للأنشطة الجبلية العالية ، اختر زجاجًا مغلقًا من الجانب. في الواقع ، تكون الأشعة هناك أقل ترشيحًا وأنت أكثر تعرضًا للأشعة فوق البنفسجية

Critère n°2 : لون النظارات

ان عدسات النظارات الشمسية متوفرة بعدة الوان. يمكننا أن نقتبس:

  • العدسات الرمادية أكثر ملاءمة للقيادة لأنها تعيد الألوان. سيشعر الأشخاص ذوو طول النظر بالراحة مع العدسات الرمادية.
  • تعد العدسات البنية أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يعانون من قصر النظر لأنها تحسن التباين وتوفر حماية جيدة.
  • تعد العدسات البرتقالية أو الصفراء أكثر فاعلية في أوقات الضباب والإضاءة المنخفضة لأنها تساعد في رؤية تباين جيدة.
  • العدسات الخضراء تحمي العينين فقط من الوهج.
  • العدسات الحمراء والوردية مناسبة فقط لظروف الإضاءة المنخفضة لأنها مصممة خصيصًا لإكمال المظهر.
  • كما تحمي العدسات الزرقاء والبنفسجية من أشعة الشمس المعتدلة. لكننا نختارها بشكل أساسي للأسلوب وليس للجانب العملي.

Critère n°3 : تصنيع مواد وتركيب

ان تكون مواد التصنيع ذات جودة جيدة لكل من الاطار والعدسات. في الواقع ، سواء كان الإطار مصنوعًا من المعدن أو الخشب أو البلاستيك ، يجب أن يكون شديد المقاومة حتى لا يتشقق بعد 5 أو 6 استخدامات. بالنسبة للعدسات ، توجد نظارات معدنية مصنوعة من السيليكا وهي مقاومة للغاية للخدش. هذه هي الأنسب. من ناحية أخرى ، فإن الزجاج المقسى مقاوم جدًا للصدمات والزجاج العضوي غير قابل للكسر. بالنسبة للأطفال والرياضيين ، من الأفضل اللجوء إلى النظارات البلاستيكية

Critère n°4 :

ان نشير هنا الى المعالجة السطحية للنظارات الشمسية. يمكننا التمييز بين 3 علاجات:

  • علاج مضاد للخدش: مناسب للرياضيين والمسافرين. النظارات الشمسية التي يرتدونها تخضع بالفعل لصدمات مختلفة والاحتكاك.
  • معالجة المرآة: متوافقة إلى حد ما مع المشي على الجبال لأن تأثير المرآة ربما يقلل من الانعكاس.
  • علاج مضاد للانعكاس: مثالي للسائقين لأنه يقلل من تأثير الانعكاس الذي يهبط مباشرة في العين.

Critère n°5 :

يقول القول انه كلما كانت العدسات داكنة اكثر كانت حمايتها افضل. هذا البيان خاطئ! يجب اختيار مؤشر الحماية حسب الاستخدام والطقس عند ارتداء النظارات الشمسية. يمكننا التمييز بين 5 فئات من مؤشر الحماية:

  • الفئة 0: تتعلق بالنظارات المصممة فقط للجمال. إنها لا تحمي حقًا من الأشعة فوق البنفسجية.
  • الفئة 1: هذه النظارات مناسبة لأشعة الشمس المخففة.
  • الفئة 2: النظارات الشمسية في هذه الفئة تتحمل متوسط ضوء الشمس.
  • الفئة 3: النظارات الشمسية في هذه الفئة تتحمل أشعة الشمس القوية. هذا هو الحال بشكل خاص على الشاطئ ، في الجبال ، على المحيط ...
  • الفئة 4: مزودة بمرشحات فائقة القوة ، تحمي النظارات الشمسية في هذه الفئة من الضوء الشديد ، لا سيما عندما تنعكس الشمس عن نهر جليدي. كما أنها مناسبة لفصل الشتاء.

كيف تنظف نظارتك الشمسية؟

أفضل النظارات الشمسية 11

تحتاج النظارات الشمسية إلى عناية وتنظيف مناسبين حتى لا تتعرض العدسات للخدش. هذا يضمن أيضًا الحماية الكاملة ضد الوهج.

لإزالة البقع الخفيفة أو رواسب الغبار ، قم بإجراء تنظيف سريع. استخدم قطعة قماش مصنوعة من ألياف البوليستر 100 % لتجنب الخدوش. للتنظيف ، ضع قطعة القماش على الجزء الخارجي واملأها على الجزء الداخلي من الزجاج. ثم قم بحركات دائرية وحساسة. اقلب النظارات نحو مصدر الضوء لمعرفة ما إذا كانت النظارات نظيفة تمامًا وكرر العملية إذا لم يكن كذلك.

بالنسبة للبقع الصعبة ، استخدم منتجات تنظيف خاصة. بعد نزهة طويلة في الجبال ، على سبيل المثال ، قد تترسب الأوساخ على النظارات. لإزالتها ، ضع الأكواب تحت ماء بارد ونقي. ثم رش الزوج ببخاخ تنظيف أو صابون متعادل الأس الهيدروجيني. اشطفها وجففها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

إذا كانت العدسات متسخة تمامًا وتتطلب تنظيفًا عميقًا ، فستحتاج إلى الذهاب إلى طبيب العيون. في الواقع ، هناك جهاز خاص ينظف النظارات بالموجات فوق الصوتية. ينظف العدسات والإطارات في كل زاوية وركن للحصول على مظهر جديد. لا يوجد أي خطر من الخدوش.

أشياء يجب تجنبها عند تنظيف النظارات الشمسية

  • تجنب التنظيف الجاف : إذا كان هناك بروز على النظارات ، فلا ينبغي تنظيفها بالتنظيف الجاف. يمكن استخدام المياه النظيفة حتى لا توجد خدوش. علاوة على ذلك ، من الضروري التعود على تمرير النظارات الشمسية في وعاء مملوء بالماء الصافي قبل كل مسح لتجنب الخدوش.
  • يجب تجنب الماء الساخن : مهما كان السبب ، لا تنظف نظارتك الشمسية بالماء الساخن. يجب أيضًا إبعاد النظارات الشمسية عن مصدر الحرارة لأن الصدمة الحرارية تغير العدسات.
  • سيتم حظر القمصان والمناشف الورقية والمناديل الورقية : يميل الناس إلى تنظيف نظاراتهم الشمسية بملابس ناعمة عندما لا يكون لديهم قماش من الألياف الدقيقة في متناول اليد. ومع ذلك ، فهي عادة سيئة تسبب خدوشًا صغيرة. يجب أيضًا تجنب المناشف والمناديل الورقية.

Les différents types d'نظارات شمسية

نظارة شمسية بعدسات مستقطبة

النظارات الشمسية ذات العدسات المستقطبة لها فيلم خاص على العدسات . يقوم هذا الفيلم بتصفية الوهج والوميض والصدى الأفقي. وبالتالي ، يكون تباين الألوان أكثر وضوحًا. يقلل هذا النوع من العدسات من إجهاد العين بسبب الضوء القوي ويوفر راحة أكبر للعين مقارنة بالعدسة القياسية. تعد النظارات الشمسية ذات العدسات المستقطبة أكثر ملاءمة للقيادة على الطرق والأنشطة المائية مثل صيد الأسماك أو الإبحار وكذلك الرياضات الخارجية. لمعرفة ما إذا كانت النظارات الشمسية مستقطبة ، يجب عليك تشغيل الشاشة وضبط سطوعها على الحد الأقصى. بعد ارتداء النظارات ، أدِر رأسك 60 درجة يمينًا ويسارًا. إذا بدت الشاشة سوداء ، فهذا يعني أن العدسات مستقطبة

الى ان نظارة شمسية بعدسات عاكسة

ونظر الى العدسة المرآة بطبقة رقيقة جدا من المعدن فوق العدسات . هذه الطبقة تعكس ضوء الشمس. من الداخل ، العدسات هي علاج مضاد للانعكاس. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل العدسات العاكسة مع العدسات الداكنة على إيقاف الأشعة فوق البنفسجية بشكل جذري ، مما يجعلها مثالية للحماية من الآثار الضارة للإشعاع الشمسي. مسعور للعدسات عاكسة. النظارات الشمسية ذات هذا النوع من العدسات أكثر توافقًا مع الأنشطة التي يجب أن تتعرض خلالها لأشعة الشمس القوية. هذا يتعلق بجميع الرياضات الجبلية مثل التزلج. أولئك الذين يمارسون الرياضات المائية يحتاجون إليها أيضًا.

النظارات الشمسية أو النظارات الشمسية مع مقاطع؟

نظارات شمسية

النظارات الشمسية تحمي من الأشعة فوق البنفسجية ، والأشعة يحتمل أن تكون لصحة العين. توجد بعدة ألوان ومواد وأشكال. تقوم النظارات الشمسية بتصفية أشعة الشمس حتى لا تتلف الشبكية أو القرنية. يُنصح بارتداء النظارات الشمسية طوال الوقت لأنه بصرف النظر عن الضوء القوي ، فإن الوهج الناتج عن الرمال والرياح والثلج لا يخلو من العواقب.

ولكن قبل كل شيء ، تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات التي تحظى بشعبية كبيرة. الكبار أو الأطفال ، الصيف أو الشتاء ، تدعو النظارات الشمسية نفسها بأسلوب ساحر وأنيق ، بسيط أو غير رسمي. لإلقاء نظرة على الجزء العلوي من الاتجاه الحالي ، عليك الذهاب مع هذا الملحق الخالد.

النظارات ذات المشابك الشمسية

للنظارات ، هناك العديد من الإطارات المتاحة. وبفضل المشابك الشمسية ، سيكون لديك كل من النظارات والنظارات الشمسية على نفس الإطار. وبالتالي ، يمكننا اختيار الإطار الذي نحبه وإضافة واقي الشمس أو إزالته وفقًا لرغباتنا. يتم تثبيت المشابك بسهولة على الجزء العلوي من النظارات ويتم فصلها بنفس السهولة. بهذه الطريقة ، لا داعي لإحضار عدة أزواج أو شراء إطار آخر من النظارات الشمسية.

تدين مقاطع الطاقة الشمسية بنجاحها إلى حقيقة أنها مريحة للغاية. توفر هذه العدسات الحماية من أشعة الشمس الضارة التي تسبب أضرارًا داخلية للعينين. عمليتها لا مثيل لها ، لأنه يمكنك ببساطة وضع المشبك عند مغادرة مكان وإزالته عند العمل.

النتيجة

إذا كنت ترتدي نظارات تصحيحية ، فانتقل إلى المشابك الشمسية. ولكن إذا لم تكن لديك مشكلة في النظر ، فإن النظارات الشمسية تكون أكثر إثارة للاهتمام. من ناحية أخرى ، تعتبر النظارات التصحيحية ذات العدسات الفوتوكرومية التي يتغير لونها اعتمادًا على الضوء خيارًا بارعًا لمن يرتدون النظارات طوال الوقت.

لماذا يجب ارتداء النظارات الشمسية؟

للحماية من الأشعة فوق البنفسجية

في الصيف أو الشتاء ، تهاجم الأشعة فوق البنفسجية العين التي يمكن أن تعاني بعد ذلك من أضرار والتهابات داخلية. سواء كانت الأشعة مرئية أو غير مرئية ، فإنها تظل مهددة. وفقًا للأرقام ، تصل 42 % من الأشعة فوق البنفسجية إلى نظام العين في الأيام الملبدة بالغيوم. في الشتاء ، عندما تتساقط الثلوج ، يرتفع هذا الرقم إلى 80 %. لذلك من الضروري ارتداء النظارات الشمسية لحماية العينين.

لتجنب الحوادث

لا تحمي النظارات الشمسية من الضوء فحسب ، بل تحمي أيضًا من الحشرات الصغيرة والغبار. إنها درع ممتاز يحمي العينين من الأجسام الغريبة. بالنسبة للسائقين ، تحارب النظارات الوهج وهذا يحد من الحوادث.

مزيد من الراحة للعيون

لزيادة راحة العين ، ارتدِ نظارات شمسية. تعتبر النظارات الشمسية حليفًا أساسيًا لتهدئة العينين. يعاني معظم البالغين من إجهاد العين أو ضعف البصر بسبب التناوب بين شاشة الهاتف وشاشة الكمبيوتر والضوء الساطع. ومن هنا تأتي أهمية النظارات الشمسية.

ملحق لجميع الأغراض

تملق النظارات شكل الوجه. حقًا ، يمكنك ارتداء النظارات الشمسية في الصيف أو الشتاء دون المخاطرة بأزياء الموضة. يمكنك ارتدائه خلال نزهة قصيرة مع الأصدقاء وفي حفلة وحتى في جنازة. هذا هو الملحق الذي لن نحتفظ به في أسفل الدرج لأن النظارات الشمسية أنيقة.

فهي ليست باهظة الثمن

النظارات الشمسية ضرورية إذا كنت تريد أن تبدو عصريًا دون أن تنسى الجانب الفاتن. بسيطة ولكنها فعالة ، حقيقة ارتداء النظارات الشمسية جنبًا إلى جنب مع الملابس الأنيقة تسمح لك بالظهور كنجمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بيعها بأسعار في متناول أكبر عدد. هناك العديد من النطاقات المتاحة وفقًا لميزانية الجميع.

أفضل الماركات نظارات شمسية

في رأينا ، أفضل الماركات نظارات شمسية في عام 2022 هي :

Ray-Ban
Gucci
GreenTreen
Oakley
Carrera

تأسست في عام 1937 ، ويقع المقر الرئيسي للشركة في ميلانو ، إيطاليا. إنها العلامة التجارية الأكثر شهرة للنظارات الشمسية في العالم مع مجموعات كلها أسطورية أكثر من غيرها (أفياتور ، وايفارير ، شوتر ...).

اصدرت عائلة غوتشي مجموعتها الاولى من الاكسسوارات في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي ، وسرعان ما فازت نظاراتها الشمسية بعشاق الموضة. تعتبر غوتشي اليوم علامة تجارية مرجعية في هذا المجال

انطلقت هذه العلامة التجارية من النظارات الشمسية فى سوق الموضة قبل بضع سنوات. تكمن خصوصيتها في أنها تبحث دائمًا عن تصميمات فريدة ومبدعة لإرضاء عملائها.

بدأ تاريخ ماركة Oakley في عام 1975. وهي متخصصة بشكل رئيسي في صناعة النظارات الرياضية. تجذب منتجاتها عالية الجودة عشاق الرياضة والمحترفين.

كاريرا هي شركة رائدة في عالم الموضة. وهي متخصصة بشكل أساسي في الإكسسوارات الرياضية ، ولا سيما النظارات الشمسية الراقية لكبار الرياضيين.

ما هو سعر نظارات شمسية

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
15 € à 50 €
منتج متوسط الجودة
50 € à 150 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 150 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بالإجمال ، هناك 4 طرق لارتداء النظارات الشمسية لتكون أنيقة. الطريقة الأولى هي الأكثر كلاسيكية ، نرتديها مباشرة. يمكن أيضًا تعليقها على ياقة الثوب لإضفاء مظهر أنيق. أو ضعيها في الجيب الصغير للقميص للحصول على تأثير أنيق للغاية. أخيرًا ، يمكن ارتداؤها على الرأس

لا تضع السخان على الحائط

سائل غسيل اطباق درجة حموضة محايد يمكن ان يزيل اللطخات من عدسات النظارات الشمسية. يزيل كلا من بصمات الأصابع وعلامات الزيت دون خدشها. كما أنه فعال في القضاء على الجراثيم من نظاراتك

انتبه للثرموستات!

انتبه الى اطار النظارات الشمسية حتى لا تتدهور بسرعة. من الأفضل ارتداء النظارات وخلعها بكلتا يديك لمنع تشوه الإطار. اذهب إلى أخصائي العيون لتعديل نظارتك الشمسية على شكل وجهك. ودائمًا ضع نظارتك الشمسية في غطاء واقٍ عندما لا ترتديها

_ حافظ على الجهاز جاف.

لاتضع نظارتك الشمسية لأسفل ابدا. سوف يتسبب ذلك في حدوث خدوش إذا انزلق الزوج. يُحظر أيضًا وضع نظارتك الشمسية على لوحة القيادة في السيارة أو ارتدائها في الساونا لأن التغير المفاجئ في درجة الحرارة يضر النظارات ويحدث تشققات صغيرة في الطلاء.

احفظه بعيدا عن الستائر.

نعم ، يمكنك استخدام النظارات الشمسية كحامل للهاتف الذكي. كيف ؟ فقط ضع نظارتك ، واحتفظ بمسافة صغيرة بين العدسات والإطار لإدخال هاتفك. إنها بسيطة وعملية في نفس الوقت.

أسئلة شائعة

ما هي النظارات الشمسية لأي وجه؟

هناك معايير مختلفة لاختيار النظارات الشمسية المناسبة. ومع ذلك ، فإن شكل الوجه عامل رئيسي. للحصول على وجه مستدير ، فأنت بحاجة إلى نظارات مستطيلة أو بيضاوية أو ممدودة. للوجه المستطيل أو المربع ، فأنت بحاجة إلى إطارات بيضاوية أو مستديرة أو فراشة. للحصول على وجه مستطيل أو بيضاوي ، فأنت بحاجة إلى إطارات ممدودة. للوجه المثلث ، أنت بحاجة إلى نظارات مستديرة أو بيضاوية وإطار ضيق لوجه مثلث مقلوب.

كيف ازيل الخدوش من نظارتي الشمسية؟

لكي تكتشف ما اذا كانت نظاراتك مخدوشة ، ابدأ بتنظيفها. إذا كانت هناك خدوش صغيرة ، يمكنك استخدام معجون الأسنان أو صودا الخبز الممزوج في وعاء ببضع قطرات من الماء. في كلتا الحالتين ، يتم دهن المنتج بلطف بإصبعك أو كرة قطنية مع الفرك برفق شديد. بعد ذلك ، اشطفها جيدًا بالماء البارد

ما هي العدسات المناسبة لنظاراتي الشمسية؟

هناك عدة أنواع من العدسات للنظارات الشمسية ، بما في ذلك العدسات المستقطبة والعدسات العاكسة. تحمي العدسات المستقطبة من الوهج الناتج عن أشعة الشمس وتحد من انتقال الأشعة فوق البنفسجية إلى عينيك. من ناحية أخرى ، تعكس العدسات العاكسة بشكل مباشر إشعاعًا شمسيًا قويًا جدًا ، كما هو الحال أثناء موجة الحرارة أو على الجبل.

كيف اعرف ان نظارتي اصلية؟

ان يوجد فى السوق افضل النظارات الشمسية والمقلدة. لمعرفة ما إذا كانت نظارتك أصلية أم مزيفة ، يجب أن ترى الشعار مكتوبًا على المعابد. يجب أن يكون مشرقًا ونظيفًا وسهل القراءة. كما يجب ألا تؤتي ثمارها بسهولة ، حتى لو تم خدشها. أخيرًا ، يجب مقارنته بالشعار الرسمي للعلامة التجارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!