أفضل محافظ نسائية2024

لم يعد بإمكان غالبية النساء الاستغناء عن محافظهن. حتى أن البعض لديه العشرات منهم. وبالتالي فإن كل محفظة خاصة بمظهر محدد. اليوم ، يقدم العديد من الشركات المصنعة محافظ مختلفة وفقًا لمتطلبات العملاء. ومع ذلك ، نقدم هنا النماذج التي تميزت بجمالها وسعرها.

محفظة جلد اصلي للنساء رولينز 1
9

اختيار المحرر

محفظة جلد اصلي للنساء رولينز

أفضل محفظة للنساء في عام 2024

هل تبحثين عن الهدية المثالية لامرأة؟ نقدم لك محفظة رولينز الجلدية الأصلية هذه. إنه أنيق وأنيق ، يجسد الرقي في حد ذاته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه المحفظة النسائية من Roulens مصنوعة من 100 % جلد. من بين أشياء أخرى ، يحتوي على 13 فتحة للبطاقات المضادة لـ RIFD لتصنيف العديد من البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان وبطاقات العمل وبطاقات الولاء. لن تقلق بعد الآن بشأن تخزين عملاتك المعدنية ، لأن هذه المحفظة بها 3 جيوب مضغوطة. كما تم تخصيص جيب لهاتفك المحمول. هذه المحفظة الجلدية هي ملحق كامل لأنها تحتوي أيضًا على جيب لأوراقك النقدية وفتحة للإيصالات وحتى نافذة لبطاقة SIM / SD. أناقة. وهي متوفرة في 10 ألوان جميلة مختلفة. خفيفة الوزن وأنيقة للغاية ، هذه المحفظة الجلدية الأصلية هي الهدية المثالية للمرأة القريبة من قلبك. ستكون محظوظة بلا شك لتلقي هذه المحفظة الأنيقة والأنيقة.

محفظة جلدية صغيرة من Gusti 2
8

محفظة جلدية صغيرة من Gusti

هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة لطيفة للغاية ولن تتمكن من مقاومتها. يتم إغلاقها بمسمار ضغط صغير للحفاظ على عملاتك المعدنية وبعض العملات الورقية بأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن شيء صغير جدًا وسري للغاية ، فإن محفظة Gusti المعدنية هذه هي الأفضل لك. بقدر ما هو لطيف وصغير ، فهو حقًا لا يقاوم. التشطيبات لا تشوبها شائبة ، والدرزات مرتبة. يُعد مسمار الضغط بمثابة إغلاق في الجزء العلوي ، حيث يوجد أيضًا شعار العلامة التجارية. ملاحظات المال. يمكن استخدامه أيضًا لتخزين المجوهرات ، مثل خاتم الزواج أو القلادة أو الأقراط حتى لا تفقدها. عملية للغاية ، تناسبها بسهولة في أصغر جيب في بنطالك أو في زاوية حقيبة يدك.

محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي 3
9

الاعلى فى المجموعة

محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي

هل تحتاج إلى محفظة سفر للنساء؟ لا تتردد ! شراء هذه المحفظة الكبيرة ثلاثية الطي. إنه يعرض تصميمًا أنيقًا وفاخرًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هنا لديك محفظة جلدية من صنع مايكل كورس. من الخارج ، نلاحظ على الفور هذا النمط القديم كما يحلو لك. تحتوي هذه المحفظة الكبيرة على 18 فتحة بطاقة ائتمان. أيضًا ، يحتوي على 4 جيوب مفتوحة تسمح لك بإدخال بعض بطاقات العمل وغيرها. يسهّل زر الإغلاق المفاجئ فتح وإغلاق هذه المحفظة الجميلة. هذه المحفظة الكبيرة مصممة للسفر. إنها حقًا تجعل تنظيم عملك أسهل حتى لا تضيع الوقت في جيوب محفظتك أو حقيبتك. الأهم من ذلك ، أنها مجهزة بقطعة قماش مطلية رمزية لإضفاء لمسة جمالية على المظهر.

بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي 4
7

بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي

هنا محفظة نسائية من الجلد الطبيعي. تصميمه أنثوي وأنيق للغاية. أصلي جدًا ، يعرض ثلاثة ألوان مصممة جيدًا للحصول على مظهر فريد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تجذب هذه المحفظة الجميلة للوهلة الأولى بتصميمها الأنثوي وألوانها النظيفة . مصنوعة من الجلد الطبيعي ، وهي محفظة قوية وجذابة بأسلوب يليق بالمرأة الاستثنائية. محفظة القابض هذه فسيحة جدًا أيضًا. لديك الكثير من التخزين لبطاقاتك وأموالك وحتى هاتفك المحمول. بينما يؤمن إغلاق الرمز البريدي أهم مستنداتك. المرأة المحظوظة التي ستحصل على هذه الهدية ستنال إعجابها بمجرد رؤية هذه المحفظة الرائعة المصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم والمقاوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل محفظة نسائية

حاجة محددة؟

أفضل محفظة للنساء في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل محافظ نسائية

أفضل HIGH-END
محفظة جلد اصلي للنساء رولينز 5
9
محفظة جلدية صغيرة من Gusti 6
8
محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي 7
9
بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي 8
7
اختيارنا
محفظة جلد اصلي للنساء رولينز
محفظة جلدية صغيرة من Gusti
محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي
بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي
هل تبحثين عن الهدية المثالية لامرأة؟ نقدم لك محفظة رولينز الجلدية الأصلية هذه. إنه أنيق وأنيق ، يجسد الرقي في حد ذاته.
هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة لطيفة للغاية ولن تتمكن من مقاومتها. يتم إغلاقها بمسمار ضغط صغير للحفاظ على عملاتك المعدنية وبعض العملات الورقية بأمان.
هل تحتاج إلى محفظة سفر للنساء؟ لا تتردد ! شراء هذه المحفظة الكبيرة ثلاثية الطي. إنه يعرض تصميمًا أنيقًا وفاخرًا.
هنا محفظة نسائية من الجلد الطبيعي. تصميمه أنثوي وأنيق للغاية. أصلي جدًا ، يعرض ثلاثة ألوان مصممة جيدًا للحصول على مظهر فريد.
موضوع
جلد
جلد
جلد
جلد
أبعاد
7.6 × 2.5 × 17.8 سم
6 × 6 × 1.5 سم
17.8 × 10.2 × 2.5 سم
19.5 × 10.5 × 2.5 سم
نظام الإغلاق
سحاب البنطلون
زر المفاجئة
زر المفاجئة + الرمز البريدي في الخلف
زر المفاجئة + الرمز البريدي
الألوان المتاحة
البني ، المشمش ، الأزرق ، القهوة الأرجواني ، الرمادي الداكن ، الأصفر ، الأسود ، الطاووس الأزرق ، الأحمر ، الأخضر
أزرق ، كرز ، رمادي ، بني فاتح ، بني غامق ، أحمر
الأسود ، البني ، البني الداكن ، البنفسجي ، الأصفر ، العنابي ، الوردي ، Oxblood ، الأزرق الداكن ، الفضي الأبيض ، الفانيليا ، الأبيض
بيج ، أزرق داكن ، قهوة خفيفة ، رمادي / أبيض / وردي ، أسود ، وردي ، وردي / أبيض / رمادي ، أحمر عنابي ، أخضر نعناعي ، بنفسجي / أبيض / وردي
عدد الجيوب / الحجيرات
21
1
22
21

دليل شراء محفظة نسائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار محفظة نسائية

لطالما كانت المحفظة ملحقًا لا بد منه للنساء. قبل الشراء ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - المواد

أشهر مواد التصنيع هي الجلود. إنها مادة نبيلة ومقاومة وأنيقة للغاية. ثم يأتي البلاستيك ، وهو مادة عصرية جدًا لتوفير محفظة صديقة للبيئة. هناك أيضًا محافظ مصنوعة من القماش وخفيفة الوزن وسهلة الصيانة ، ولكن قبل كل شيء مصقولة للغاية.

المعيار رقم 2 - نظام الاغلاق

اغلاق له تأثير مباشر على أمن محتويات المحفظة وراحتك في الاستخدام. في الواقع ، حاول الانتباه إلى هذه التفاصيل للوصول بسهولة إلى محتويات محفظتك. في هذه المرحلة ، يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة من أنظمة الإغلاق: سحاب ، أو فيلكرو ، أو مغناطيس ، أو قفل قبلة.

المعيار رقم 3 - _

لكل نموذج عدد الجيوب والمقصورات الخاصة به. كل هذا يتوقف على التأثيرات التي تريد تخزينها في محفظتك. أيضًا ، كلما زاد عدد المقصورات والجيوب لديك ، زادت كفاءة تنظيم محفظتك. تحتوي بعض المحافظ أيضًا على حزمة بطاقات قابلة للإزالة ، وهو نظام يسمح بالوصول السريع إلى البطاقات بمجرد احتياجك إليها.

المعيار رقم 4 - _

حجم المحفظة هو كل شيء عن المنفعة والأناقة. يوجد في السوق أربعة تنسيقات مختلفة ، وهي الكلاسيكية والأوروبية والإيطالية والمربعة. يمكن أن يؤثر حجم المحفظة على قرارك. في الواقع ، تعتمد الأبعاد المختارة على التأثيرات التي سيتم تخزينها في المحفظة

المعيار رقم 5 -

يجب فحص التشطيبات باستخدام عدسة مكبرة. على وجه الخصوص ، سيتعين عليك إلقاء نظرة على خطوط التماس وعدد الطيات واللوحات وحتى أصالة مادة المحفظة الجلدية. تأكد أيضًا من أن لديك لون المحفظة المطلوب عند الطلب واختر ببساطة اللون الذي تفضله بشكل خاص.

تكبير المحفظة الجلدية النسائية

أفضل محافظ للنساء 9

لضمان الجودة ، تتميز المحفظة الجلدية النسائية بمجموعة متنوعة من الأنسجة والألوان والأشكال. إنه ملحق عمل مزدوج. من ناحية أخرى ، إنه حل لتنظيم التذاكر وبطاقات الولاء والبطاقات المصرفية بشكل أفضل. ومن ناحية أخرى ، فإنها تؤكد على المكانة الاجتماعية لصاحبها.

الجلد: مادة نبيلة

بعيدًا عن كونه مخصصًا لتصميم أكثر المحافظ أناقة ، يتم استخدام الجلد لتصنيع العديد من إكسسوارات الموضة مثل الأحزمة أو القوابض أو الأحذية. إنها مادة صالحة لكل الأوقات وتستخدم في عدة مجالات ، وهي التنجيد وصناعة الأحذية ومستودعات الأسلحة وصناعة الأثاث والملابس وغيرها الكثير. المحفظة ذات اللون الجلدي أنيقة في جميع الظروف. يمكنك شرائه من سوق الحرف اليدوية ، حيث يقدم المحترفون منتجات عالية الجودة. تُباع المحفظة الجلدية الراقية أيضًا في متجر متخصص للسلع الجلدية.

تعرف على كيفية التعرف على الجلد الطبيعي من المزيف

يمكن التعرف على الجلد الأصلي برائحته الفريدة. عند لمسك ، تشعر بإحساس لطيف. ونتيجة لذلك ، فإن حبيباته ورائحته من العناصر الأساسية التي لا تخدعك لتمييز الجلد الأصلي عن المزيف. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الجلد الأصلي أكثر مقاومة ، لكنه يستحق صيانة دورية للحفاظ على مظهره الجيد.

العناية بالجلد

يجب أن تعلم أولاً أن المنتج الذي تستخدمه أو طريقة التنظيف تعتمد كليًا على نوع الجلد. ومع ذلك ، يكفي الماء لتنظيف البقع الخفيفة من أي جلد. من أجل إنعاش الجلد ، يعتبر حليب التنظيف منتجًا مثاليًا وغير مكلف. لهذا يجب صب كمية قليلة على القطن وتطبيق حركات دائرية على الجلد للحفاظ على لمعانه ومرونته.

الأنواع المختلفة محافظ نسائية

المحفظة القابلة للطي

المحفظة القابلة للطي هي محفظة ذات شقين أو ثلاثة أضعاف. إنه مثالي لتخزين أموالك وبطاقات مفيدة متنوعة على أساس يومي. ومع ذلك ، في حالة إضافة عدد كبير جدًا من البطاقات والأوراق النقدية ، يمكن أن تتضخم المحفظة وتجذب ملاحظات غير سارة أو نظرة الأشخاص الأشرار.

تتميز محفظة الاكورديون من العديد من المقصورات التى يمكن الوصول اليها فى نفس الوقت عند فتحها. لذلك يمكن أن تستوعب المزيد من التذاكر والبطاقات التي يمكنك ترتيبها كما تريد. إنه أيضًا عملي جدًا لمشترياتك اليومية. مثل العديد من المحافظ ، فهي متوفرة في الجلد والنسيج والعديد من المواد الأخرى

وهذا يشبه المحفظة الصغيرة او القابض. خفيفة وبسيطة ، تعتبر المحفظة المثالية للمرأة. نظرًا لأنه يتسع لجميع متعلقاتك الشخصية ، فلن تضطر إلى حمل حقيبة يد أخرى عند مغادرة المنزل. وهو مفيد جدًا إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك

_

هذا النوع من المحافظ هو نموذج كلاسيكى مخصص خصيصا للنساء. لديها نظام قفل يسمى قفل "قبلة". إنها حقًا توفر مساحة في حقيبة يد أو حقيبة ظهر. ولكن يمكنك أيضًا ارتدائه بمفرده بدون حقيبة التسوق الخاصة بك. نظرًا لأناقتها ، فهي تحظى بشعبية كبيرة في الأمسيات الرسمية

تحميك محفظة الحزام من النشالين من خلال وجود مقصورة سرية. في الواقع ، المحفظة مخفية في الحزام نفسه. نتيجة لذلك ، فهي ليست كبيرة جدًا ، ولكنها تتيح لك تخزين الأوراق النقدية والعملات المعدنية الخاصة بك في تكتم. لذلك يمكنك الخروج دون خوف من أن يتم استهدافك من قبل اللصوص.

الحقيبة

ان محفظة النقود المعدنية اصغر بكثير من المحافظ التقليدية. قد لا تتمكن من الاحتفاظ بكل متعلقاتك. لكنه يحتوي على جيب ، مضغوط أحيانًا ، لتخزين عملاتك المعدنية. بالإضافة إلى أنه ينزلق بسهولة في زاوية محفظتك.

المحفظة أو حامل البطاقة؟

لا تقل أهمية المحفظة وحامل البطاقة. ومع ذلك ، فإن كل من هذه الملحقات لها إيجابيات وسلبيات.

محفظة نقود

تحتوي المحفظة على مقصورات ضرورية للحياة اليومية. إنه مريح للغاية لكل من الرجال والنساء. إنه رفيق جميل يمكنك وضعه في حقيبة يدك أو في حقيبتك المدرسية أو ببساطة في جيبك. بالنسبة لبعض الطرز ، تكون المحفظة مضمنة بالفعل داخل المحفظة.

حامل البطاقة

حامل البطاقة هو ملحق رفيع لوضع بطاقات العمل وبطاقات الائتمان الخاصة بك. ليست ضخمة جدًا ، ولا تشغل مساحة في حقيبة اليد. وهي متوفرة بأشكال مختلفة ، مثل المربع والمستطيل والقسيس. السعر في المتناول ولديك مجموعة واسعة من العلامات التجارية والألوان.

النتيجة

سواء كانت محفظة أو حامل بطاقة ، فإن هذين الملحقين مفيدان للنساء. وهي متوفرة بأشكال مختلفة ويمكن وضعها في الجيب. الاختلاف في الحجم. في هذه النقطة ، تقدم المحفظة نفسها على أنها الأكثر عملية والأكثر تنوعًا بين هذين الملحقين.

ما هي مزايا المحفظة الجيدة؟

المحفظة الأنيقة تجعلك أنيقًا تلقائيًا. في العمل ، دون التحدث مع بعضهم البعض بشكل مباشر ، ينظر الجميع ويلاحظ ملحقات زملائهم باهتمام. إنها منافسة غير مرئية تهم الكثير من الناس.

ملحق متعدد الاستخدامات

تظل المحفظة ملحقًا أساسيًا للجنس اللطيف. غالبًا ما يتم استخدامه كإكسسوار لأزياء الملابس. مع وضع هذا في الاعتبار ، يقوم العديد من المصممين بمرافقة عارضاتهم بجلد مطبوع جميل أو محفظة قماشية في أيديهم من أجل إعطاء المزيد من القيم والجمال لمجموعتهم. مهما كان الزي ، ستعمل المحفظة الجلدية السوداء.

سهولة الصيانة

المحفظة سهلة الصيانة. بالنسبة للموديل المصنوع من الجلد ، اختر المنتجات الطبيعية مثل الخل الأبيض أو عصير الليمون أو زيت الزيتون. من بين أمور أخرى ، هناك منظف الجلود ، وهو منتج مخصص ومناسب لجميع أنواع الجلود. كن حذرًا ، وتجنب فركه بمادة كاشطة.

هدية أصيلة

يمكن أن تكون المحفظة فكرة هدية أصلية. نحتاج جميعًا إلى محفظة لتخزين أهم أغراضنا. مع توفر العديد من الألوان ، فإن لها جانبًا جماليًا جذابًا. لذلك يمكنك تقديمها في عيد ميلاد أو مناسبة خاصة أخرى.

عزز صورتك الجيدة

يمكنك وضعها في أسفل حقيبتك أو وضعها في جيبك الجينز. سوف تجعلك أنيقة في جميع الأوقات. بمجرد أن يكون في يدك ، لن تمر محفظتك الملونة والأصلية دون أن يلاحظها أحد. عندما يتعلق الأمر بالمحافظ ، فأنت في حيرة من الاختيار ، من البسيط إلى غريب الأطوار.

العديد من الألوان

يمكن أن يؤثر اختيار لون المحفظة على تدفق أموالك. تعكس الألوان شخصيتك. بدءًا من الألوان الزاهية إلى اللون الداكن ، ستندهش من الأمواج الصافية.

أفضل الماركات محافظ نسائية

في رأينا ، أفضل الماركات محافظ نسائية في عام 2022 هي :

Michael Kors
Gusti
Lovevook
Quenchy London
Lacoste
Pomelo Best
Stylebreaker

يتميز مصمم الإكسسوارات مايكل كورس بمنتجاته الفاخرة. يمكن العثور على متاجرها في معظم المدن الكبرى حول العالم مثل شيكاغو ونيويورك وباريس وميونخ واسطنبول ودبي وسيول وغيرها. بالسمعة ، مايكل كورس هو المرجع في المنتجات الراقية عندما يتعلق الأمر بالمحافظ الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات.

Gusti Leder Studio هي علامة تجارية ولدت في الهند. مهمتها هي تصميم منتجات فريدة من نوعها مصنوعة حصريًا من الجلد. حتى اليوم ، يتم تصنيع حقائبها ومحافظها من قبل حرفيين محليين ، في مواد يتم الحصول عليها أيضًا من موردين في الهند. المنتجات المصممة من قبل الشركات العائلية مصنوعة بكل عناية وحب

ان تبيع Lovevook الحقائب النسائية منذ عام 2009. لا تشتهر ماركة Lovevook بمحافظها الهندسية ، وحقائب الكروس ، وحقائب النقود المعدنية فحسب ، بل تشتهر أيضًا بحقائب الظهر المحمولة. منتجات Lovevook مصممة لتسهيل روتينك اليومي. حقائب الظهر الخاصة بهم شابة وتتبع أحدث الاتجاهات

شركة كوينشي لندن تنتج حقائب يد وحقائب سفر وحقائب كتف. معظم منتجاتها مصنوعة من الجلد. لعدة سنوات ، احتلت العلامة التجارية مكانة خاصة في عيون المستهلكين. حقيبة السفر هي الأكثر تقديرًا من قبل عملائها ، لأنها متينة وأنيقة في نفس الوقت. إنه صديق مثالي للسفر

لاكوست هي ماركة فرنسية مشهورة عالميًا. هذه العلامة التجارية المرموقة يمثلها التمساح باللون الأخضر. تنتج الملابس والأحذية والإكسسوارات والسلع الجلدية. تخصصه الجلد ، مبطن ، أملس ، متحلل أو غيره. تشتهر بجودة منتجاتها الأنيقة والمثيرة

هذه العلامة التجارية متخصصة في تصميم وبيع الحقائب النسائية. تتميز منتجاتها بألوانها الأصلية التي تبرز الأنوثة. تختار مواد عالية الجودة لتصنيعها ، مثل الجلد لإضفاء لمسة من الأناقة. لكي تكون عصرية ، فهي بالتأكيد علامة تجارية مرجعية

Stylebreaker هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في المبيعات عبر الإنترنت. تبيع منتجات مختلفة مثل الأوشحة والفساتين والمجوهرات والأحزمة وحقائب اليد والنظارات الشمسية والعديد من عناصر الموضة. توفر العلامة التجارية مدونة حيث ستجد كل نصائح مدرب الأناقة بشأن المظهر المناسب لموسم أو حدث.

نصائح

اختر نموذجًا وفقًا لأسلوبك

يجب أن يعكس اللون والملمس والأبعاد والأشكال ، يجب أن تعكس محفظتك شخصيتك قبل كل شيء. إذا كنت تحب اللون الأحمر ، فلا تختار محفظة سوداء لأنها عصرية ، راهن على لونك المفضل. وبالمثل ، إذا كنت تفضل النسيج على الجلد ، فاستثمر في محفظة قماشية

ضع في اعتبارك تكنولوجيا حجب RFID

_ تغلف محافظ مكافحة RFID بطاقات الائتمان الخاصة بك بمادة تمنع الموجات والمجالات المغناطيسية التي يمكنها نسخ بياناتك المصرفية. يُنصح دائمًا باستخدام محفظة حجب RFID ، لأنه من الأفضل توخي الحذر أثناء التنقل.

تعامل مع انظمة اغلاق محفظتك بعناية

ماذا ستكون المحفظة بدون اغلاقها؟ على الرغم من جودة التصنيع ، فمن الأفضل التعامل معها بلباقة حتى لا تتلفها بسرعة كبيرة. افتح محفظتك وأغلقها برفق ، فلا داعي للعجلة!

لا تفرط فى تحميل محفظتك

احذر من تضخيم المحفظة كثيرا. إن التحميل الزائد عليها لا يهدد بإلحاق الضرر بها فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى جذب النشالين. إذا كنت تريد التحرك مع المزيد من الكائنات ، فمن الأفضل أن تأخذ نموذجًا أكبر

تعامل مع محفظتك على انها استثمار طويل الاجل

استثمر في الجودة حتى لا تضطر الى شراء محفظة كل شهر. لكن الجودة ليست دائمًا ميسورة التكلفة. يختلف سعر المحفظة المصنوعة من الجلد الطبيعي عن سعر المحفظة المصنوعة من الجلد الصناعي أو القماش.

أسئلة شائعة

هل يجب أن تطابق المحفظة مع حقيبة يدك؟

إن حقيبة اليد المطابقة للمحفظة ممتعة دائمًا. ومع ذلك ، مع عدد حقائب اليد الخاصة بك ، سيكون من الصعب بعض الشيء الحصول على محفظة لكل حقيبة يد. لذلك ، إما أن تشتري محفظة محايدة تتناسب مع جميع ألوان حقائب اليد الخاصة بك. إما أن تشتري نوعين من المحافظ ، أحدهما بلون خالص والآخر بنمط. مثل هذا ، سيكون لديك دائمًا الخيار فيما يتعلق بمظهرك.

كيف تنظم محفظتك بشكل صحيح؟

تعتبر المحافظ ذات المقصورات المختلفة مثالية لتنظيم متعلقاتك. ضع الأوراق النقدية في نفس الحجرة ، والقطع النقدية في الجيب المخصص لها إن وجدت. قم بتخزين بطاقاتك في القسم المخصص لتسهيل الوصول إليها. أيضًا ، خذ الوقت الكافي لإفراغ محفظتك من وقت لآخر لفرزها.

كيف ترتدي المحفظة كحقيبة يد؟

اصبح حمل المحفظة فن ، بنفس مقياس حقيبة اليد او القابض. يتم حملها باليد أو على ذراعك عن طريق إمساكها بمقبضها. ومع ذلك ، لا يُنصح بحملها على الكتف مثل حقيبة اليد ، لأنك تخاطر بفقدانها في مرحلة ما.

كيف تنظف محفظة من القماش؟

من اجل التنظيف السريع انثر صودا الخبز على المحفظة ثم افركها بفرشاة ناعمة. اشطف الجزء المصقول بإسفنجة رطبة. وأخيراً امسحه بقطعة قماش أو قطعة قماش نظيفة وجافة. لمعلوماتك ، صابون مرسيليا هو الصابون المثالي لتنظيف محفظة القماش.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. السيدات كيف تختار محفظتك؟, la-main-au-portefeuille.com
  2. كيف تختار المحفظة الصحيحة؟ [الدليل الكامل], eole.co
  3. كيف تختار محفظة نسائية؟, laredoute.fr
  4. كيف تختار محفظة عصرية فى عام 2019؟, 365chosesafaire.fr
  5. , dyllan.fr
  6. , espritcuir.com
  7. , astuces-shopping.com
  8. , magaweb.fr
  9. , toutpratique.com
  10. , portefeuille-shop.com
  11. , le-petit-maroquinier.com
  12. , grazia.fr
  13. , zalando.fr
  14. , fossil.com
  15. , gemo.fr
  16. , desigual.com
  17. , placedestendances.com
  18. , laredoute.fr
  19. , www2.hm.com
  20. , shopbentley.com
  21. , chaussea.com
  22. , placedestendances.com
  23. , misako.com
  24. , laredoute.fr
  25. , armani.com
  26. , letanneur.com
  27. , wardow.com
  28. , galerieslafayette.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , shopbentley.com
  31. , zalando.fr
  32. , gsell.fr
  33. , portefeuille.org
  34. , hermes.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
محفظة جلد اصلي للنساء رولينز 10
محفظة جلد اصلي للنساء رولينز
محفظة جلدية صغيرة من Gusti 11
محفظة جلدية صغيرة من Gusti
محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي 12
محفظة سفر مايكل كورس ثلاثية الطي
بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي 13
بوميلو أفضل محفظة ثلاثية الألوان من الجلد الطبيعي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!