أفضل مرحاض ياباني2024

يتزايد الطلب على المراحيض اليابانية باستمرار. يرجع هذا الجنون إلى عشرات الميزات مثل المقاعد المدفأة أو رشاشات بيديه. يمكن شراؤها ككل أو حزمة أو مجرد جزء مثل مقعد المرحاض الياباني. سيحسن هذا النوع من المراحيض من راحة ونظافة المرحاض أو الحمام. تريد معرفة المزيد ، تحقق من هذا الدليل لأفضل المراحيض اليابانية في الوقت الحالي.

برنشتاين برو 1104 1
9

اختيار المحرر

برنشتاين برو 1104

أفضل مرحاض ياباني عام 2024

يعد PRO 1104 المرحاض الياباني الأكثر مبيعًا في برنشتاين. إنه نموذج كامل يحتوي على العديد من الميزات الذكية وجودة بناء استثنائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Bernstein PRO 1104 مرحاضًا يابانيًا كاملًا يتميز بتصميم حديث بأبعاد مضغوطة نسبيًا. جميع مكونات هذا النموذج مصنوعة من مواد عالية الجودة. الوعاء مصنوع من السيراميك الصحي ، والغطاء مصنوع من مادة duroplast المضادة للبكتيريا والذراع مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ذراع مع تدفق دوامة قوي يغطي زاوية 180 درجة . هذا النموذج لديه ضوء ليلي. من الممكن التحكم في الوظائف المختلفة مباشرة عن طريق الأزرار الجانبية أو عبر جهاز التحكم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل جهاز التحكم عن بعد ، يمكنك حفظ ملفي تعريف مستخدمين مختلفين.

أعلى المرحاض كريستال بلس 2
7

أعلى المرحاض كريستال بلس

افضل مرحاض ياباني للمبتدئين

على الرغم من موقعه المنخفض السعر إلى حد ما ، فإن Crystal PLUS Suspense من TopToilet's يعرض تصميمًا استثنائيًا يتكيف مع أي تصميم للحمام. إنه إلى حد بعيد المرحاض الياباني الأكثر كفاءة وغير المكلف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بصرف النظر عن تصميمه الثوري والممتع إلى حد ما ، يتميز TopToilet Suspens Crystal PLUS بوجود أزرار "ناعمة الملمس" موجودة على جانب المقعد. هذه هي أزرار التحكم مع مصابيح LED التي تشير إلى مستوى درجة الحرارة. يحتوي هذا الطراز أيضًا على جهاز تحكم عن بعد مزود بحامل حائط مغناطيسي خاص به. نقدر أيضًا أنه يمكن تكوين الغطاء للفتح والإغلاق تلقائيًا . هذا ممكن بفضل مستشعر الليزر. الوعاء مصنوع بالكامل من السيراميك ومقعد من مادة البولي بروبيلين المضادة للبكتيريا.

Geberit Put Premium Rimfree 3
9

Geberit Put Premium Rimfree

افضل مرحاض ياباني متطور

يتم تقديم هذا النموذج على أنه الجزء العلوي من أفضل المراحيض اليابانية. يتميز بتكوين ثوري وتصميم فاخر ويلبي توقعات المستخدمين الأكثر تطلبًا.

إِعرض السِّعر

يتميز مرحاض Geberit Laita Premium Rimfree الياباني هذا بشكل أساسي بالعدد المذهل من الميزات التي يتمتع بها. بالطبع هناك رأس دش كلاسيكي يمكن تعديل موضعه إلى خمسة أوضاع ، كما هو الحال مع ضغط ودرجة حرارة الماء. يحتوي هذا الطراز على وعاء بدون إطار مصنوع من السيراميك مع علاج مضاد للترسبات الكلسية ومضاد للالتصاق . فتح و غلق. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموديل يأتي بجهاز تحكم عن بعد مع إمكانية حفظ أربعة إعدادات مختلفة.

روكا إن ووش® إنسبيرا 4
8

روكا إن ووش® إنسبيرا

، ، مرحاض ياباني ممتاز

يعد استخدام Roca In-Wash® Inspira الحل المثالي للوصول إلى أحدث الابتكارات في مجال النظافة الشخصية. يتيح لك هذا الطراز الوصول إلى أحدث التقنيات في المراحيض اليابانية.

إِعرض السِّعر

Roca In-Wash® Inspira هو مرحاض ياباني غير عادي. من حيث الوظائف ، كل شيء هناك! توجد فوهة قابلة للسحب ذاتية التنظيف ووعاء إغلاق ناعم وضوء ليلي ومستشعر حركة ولوحة مفاتيح جانبية تتيح لك تحديد الإعدادات الأساسية. يمكنك أيضًا إجراء إعدادات متقدمة عبر جهاز التحكم عن بُعد الذي يتيح سهولة التعامل مع وظائف الغسيل والتجفيف.

يمكنك تحديد مستوى درجة الحرارة والضغط والموضع الدقيق للفوهة على وجه الخصوص. وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن برمجة الفوهة لإجراء تدليك متذبذب . بهذه الطريقة ، يتأرجح تدفق المياه في دوائر صغيرة لتوزيع وتنظيف وراحة أفضل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرحاض ياباني

حاجة محددة؟

أفضل مرحاض ياباني عام 2024

افضل مرحاض ياباني للمبتدئين

افضل مرحاض ياباني متطور

، ، مرحاض ياباني ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرحاض ياباني

الأفضل
برنشتاين برو 1104 5
9
أعلى المرحاض كريستال بلس 6
7
Geberit Put Premium Rimfree 7
9
روكا إن ووش® إنسبيرا 8
8
اختيارنا
برنشتاين برو 1104
أعلى المرحاض كريستال بلس
Geberit Put Premium Rimfree
روكا إن ووش® إنسبيرا
يعد PRO 1104 المرحاض الياباني الأكثر مبيعًا في برنشتاين. إنه نموذج كامل يحتوي على العديد من الميزات الذكية وجودة بناء استثنائية.
على الرغم من موقعه المنخفض السعر إلى حد ما ، فإن Crystal PLUS Suspense من TopToilet's يعرض تصميمًا استثنائيًا يتكيف مع أي تصميم للحمام. إنه إلى حد بعيد المرحاض الياباني الأكثر كفاءة وغير المكلف.
يتم تقديم هذا النموذج على أنه الجزء العلوي من أفضل المراحيض اليابانية. يتميز بتكوين ثوري وتصميم فاخر ويلبي توقعات المستخدمين الأكثر تطلبًا.
يعد استخدام Roca In-Wash® Inspira الحل المثالي للوصول إلى أحدث الابتكارات في مجال النظافة الشخصية. يتيح لك هذا الطراز الوصول إلى أحدث التقنيات في المراحيض اليابانية.
الأبعاد (عرض × عمق × ارتفاع)
38.4 × 59.3 × 38 سم
38 × 60 × 42.5 سم
35 × 59.3 × 41.5 سم
38x60x40 سم
قدرة الحمولة القصوى
150 كجم
120 كجم
250 كجم
250 كجم
كفاءة الطاقة
جي
جي
ه
ه
ضوء الليل
جهاز التحكم

دليل شراء مرحاض ياباني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرحاض ياباني

قد يبدو اختيار مرحاض ياباني مهمة بسيطة إلى حد ما ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتجديد الحمام بأكمله ، فمن المهم اختيار مرحاض يكمل باقي حمامك الجديد جيدًا. ألست متأكدًا من المرحاض الياباني المناسب لك؟ فيما يلي بعض الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - الميزات

إذا كنت تفكر في شراء مرحاض ياباني ، فذلك أساسًا لأنك تريد الاستفادة من الميزات العديدة التي يوفرها هذا النوع من المراحيض. في الواقع ، هذه هي خصوصيتها. لذلك ، فيما يلي الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها عند شراء مرحاض ياباني:

  • فوهات رش قابلة للتعديل بفتحتين لغسيل أنثوي وخلفي مريح
  • أنظمة التنظيف والتطهير الذاتي
  • غطاء الفتح / الإغلاق التلقائي
  • جهاز التحكم
  • مقعد مسخن قابل للتعديل
  • مجفف هواء دافئ قابل للتعديل
  • معطر هواء أوتوماتيكي
  • الضغط الكافي للتخلص من TP من حياتك (بعد كل شيء ، واحدة من أعظم فوائد امتلاك بيديت هي انخفاض تكلفة TP)
  • غسيل غير محدود بالماء الساخن
  • ضوء الليل

المعيار رقم 2 - _ شكل الوعاء

يأتي وعاء المرحاض الياباني بشكل عام في شكلين: دائري أو ممدود. الأوعية الممدودة لها حافة مطولة والأوعية المستديرة أقصر ببضعة سنتيمترات. الأوعية المستديرة مثالية للمساحات الصغيرة بينما الأوعية الطويلة تميل إلى أن تكون أكثر راحة.

المعيار رقم 3 - جهاز التنظيف

لذلك ، عليك تحديد ما إذا كنت تريد الشطف بمساعدة الضغط أو الجاذبية. يستخدم المرحاض الياباني الذي يتم تغذيته بالجاذبية قوة الجاذبية لسحب النفايات من خلال المصيدة. على العكس من ذلك ، يستخدم المرحاض الذي يعمل بالضغط الماء الموجود في الخزان لزيادة الضغط وعندما يتم شطفه ، يدفع الماء النفايات عبر المصيدة. تميل المراحيض اليابانية التي تعمل بالضغط إلى أن تكون أكثر ضوضاءً ، ولكنها يمكن أن تكون أكثر كفاءة في إزالة النفايات بدفعة واحدة.

المعيار رقم 4 -

كما هو الحال مع المراحيض الغربية التقليدية ، تتوفر المراحيض اليابانية بأحد نمطين: قطعة واحدة أو قطعتين. المرحاض المكون من قطعة واحدة عبارة عن قطعة واحدة ، حيث يتم ربط الخزان والوعاء معًا ، بينما يحتوي المرحاض المكون من قطعتين على خزان منفصل ووعاء. المراحيض من قطعة واحدة لا تحتوي على شقوق أو شقوق ، مما يتيح سهولة التنظيف والمظهر الأنيق. ومع ذلك ، فهي عمومًا أغلى من المراحيض المنفصلة المكونة من قطعتين

المعيار رقم 5 -

وربما يكون اللون الابيض هو اللون الاكثر شعبية للمراحيض بما في ذلك المراحيض اليابانية. لكن كن مطمئنًا ، تتوفر المراحيض اليابانية بتشكيلة واسعة من الألوان. إنه ليس شائعًا جدًا ، ولكن يمكنك العثور على نماذج بدرجات مختلفة من الأبيض أو الرمادي. من الواضح أنه من النادر جدًا العثور على مراحيض يابانية ذات ألوان زاهية ، لكن هذا ليس مستحيلًا. في الواقع ، سوف تكون قادرًا على العثور على شركات تصنيع مراحيض يابانية مخصصة ومصممة خصيصًا.

الميزات المدهشة للمراحيض اليابانية

أفضل المراحيض اليابانية 9

إذا لم تستخدم مرحاضًا يابانيًا عالي التقنية من قبل ، فأنت على وشك مفاجأة ممتعة أو اثنتين. ومع ذلك ، ليس عليك أن تكون منتظمًا للاستمتاع باستخدام واحدة. لتجنب الكثير من المفاجآت ، دعنا نلقي نظرة على بعض أكثر الميزات المدهشة للمراحيض اليابانية.

بيديت

الميزة الأكثر روعة ، ولكن ليس الأقل شيوعًا ، للمراحيض اليابانية هي البيديت. هذه طائرة مائية آلية مصممة للغسيل بعد المهمة الكبيرة. تحتوي بعض الطرز أيضًا على بيديت إضافي للنساء.

على الرغم من أنه ليس بنفس قوة غسيل السيارات ، إلا أن الشطاف مصمم للتنظيف بلطف باستخدام تيار خفيف من الماء. يمكنك عادةً التحكم في كل من ضغط الماء وموضع الفوهة وأحيانًا درجة حرارة الماء من خلال أدوات التحكم الموجودة على لوحة التحكم الرئيسية.

المقعد الساخن

الميزة المفضلة لدى العديد من الأشخاص هي المقعد المُدفأ الذي يحافظ على دفء مؤخرتك في صباح الشتاء البارد. إنها نعمة لأولئك الذين يعيشون في منازل ذات تدفئة وعزل سيئ ويتعين عليهم تحمل درجات حرارة الشتاء حتى في الداخل.

تسمح معظم المراحيض اليابانية ذات المفتاح الواحد للمستخدمين بإيقاف تشغيل هذه الميزة خلال الأشهر الأكثر دفئًا لتوفير الطاقة ، وبعضها يحتوي على مستشعر ذكي يسجل عند استخدام المرحاض في أغلب الأحيان وتسخين المقعد ، وفقًا لذلك خلال هذه الفترات.

مجفف

الميزة المنعشة للمراحيض اليابانية الحديثة هي وظيفة التجفيف التي تجفف بومك الصغير المغسول حديثًا بنسيم لطيف. بضغطة زر ، يمكنك الحصول على أرداف جافة تمامًا وحفظها على ورق التواليت.

غطاء الفتح التلقائي

الميزة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى بعض المراحيض اليابانية هي الغطاء التلقائي الذي يرحب بك عند دخولك المرحاض. يرفع الغطاء الأوتوماتيكي مع اقترابك من العرش وينخفض عند الانتهاء.

الحوض فوق المرحاض

سيوفر لك وجود مغسلة فوق المرحاض المال والماء. يتيح هذا الابتكار غسل يديك في حوض المغسلة المثبت أعلى خزان المرحاض. فقط اغسل المرحاض ويتدفق الماء الذي يملأ الخزان من الصنبور إلى الحوض الصغير في الأعلى.

مرحاض ياباني أو مرحاض تقليدي

مرحاض ياباني

المرحاض الياباني ، أو المرحاض الذكي كما يطلق عليه غالبًا ، هو مرحاض مبني بتقنية ذكية. بعبارات بسيطة ، هذا يعني أن المراحيض الذكية يمكنها التفاعل مع مستخدميها عبر جهاز التحكم عن بعد. بضغطة زر على جهاز التحكم عن بعد ، يمكنك الشطف والرش والتجفيف.

تتمتع المراحيض اليابانية بمجموعة متنوعة من الميزات التي تهدف إلى جعل رحلاتك إلى المرحاض أكثر راحة. تحتوي المراحيض اليابانية على إعداد تجفيف بالماء والهواء يمكن تعديله ليناسب درجات الحرارة المفضلة للمستخدم. غالبًا ما يمكن حفظ تفضيلات درجة الحرارة وإعادة إنتاجها تلقائيًا في المرة التالية التي تزور فيها الحمام.

مرحاض تقليدي

عندما نقول مرحاض تقليدي ، فإننا لا نتحدث عن ثقب في الأرضية. نحن نتحدث عن المراحيض ذات الطراز الفيكتوري والتي تتكون من بناء خزفي أبيض طويل وأنيق وبسيط وخالد ، وغالبًا ما يكون مع حوض وبيديه. يمكن بعد ذلك إبرازها بتركيبات نحاسية مكشوفة بما في ذلك الأنابيب والحنفيات ووحدات التنظيف وغيرها.

المراحيض التقليدية هي أكثر أنواع المراحيض شيوعًا. اليوم ، المراحيض التقليدية ، في ظل عدم وجود ميزات إضافية ذات تقنية عالية ، تتميز بخطوط مستقيمة ونظيفة ، باختصار حديث. بالإضافة إلى المظهر ، يمكن أن تشتمل هذه المراحيض الحديثة على ميزات عصرية ، مثل الفخاخ المخفية ، أو التنظيف بدون لمس ، أو البناء المكون من قطعة واحدة ، أو المقعد القابل للإزالة الذي يجعل التنظيف سريعًا وسهلاً.

النتيجة

هناك العديد من الفوائد لامتلاك مرحاض ياباني ، لكن هذا لا يعني أنه الخيار المناسب لك دائمًا. بعد كل شيء ، فهي باهظة الثمن. ومع ذلك ، فإن وجود مرحاض ياباني في منزلك سيجعل حياتك أسهل.

إنه خيار رائع ، خاصة لأولئك الذين قد يعانون من مشاكل في الحركة أو مشاكل في المهارات الحركية. من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك ميزانية محدودة وتريد شيئًا أكثر تقليدية ، يظل المرحاض الكلاسيكي هو الخيار الأفضل.

5 مزايا للمراحيض اليابانية

المرحاض الياباني الذي طالما نبذه الغرب ، حصل أخيرًا على خطابات النبلاء بفضل عمليته ونظافته التي لا تشوبها شائبة. فيما يلي المزايا الخمس لهذا المرحاض من أي مكان آخر.

صحية

تعتبر المراحيض اليابانية صحية لجميع أفراد الأسرة. سيستفيد كل شخص من الشعور بالنظافة الطاهرة بعد كل استخدام لا يمكن تحقيقه ببساطة باستخدام ورق التواليت. مع ميزات التنظيف الذاتي لبعض أفضل المراحيض اليابانية ، يتم تنظيف الوعاء بعد كل استخدام دون استخدام مواد كيميائية قاسية. تتميز الموديلات الراقية أيضًا بمقاعد مضادة للبكتيريا.

مريح

تحتوي معظم المراحيض اليابانية على ميزة حيث يمكنك ضبط مقعدك على الوضع الذي يناسبك بشكل أفضل. يمنحك هذا المزيد من الخيارات لجعل تجربتك أكثر إمتاعًا ، فضلاً عن القدرة على تغيير الإعدادات لأشخاص مختلفين. تساعد المقاعد المدفأة والمياه الساخنة المهدئة والمجففات ومعطرات الهواء في تحويل الحمام العادي إلى ملاذ خاص مع أجواء المنتجع الصحي.

صديقة للبيئة

أفضل المراحيض اليابانية صديقة للبيئة لأنك لن تضطر إلى استخدام ورق التواليت. لا تقوم فقط بحفظ الأشجار ، ولكن أيضًا تقوم بتوفير المياه المستخدمة في التصنيع. يتطلب تصنيع لفة من ورق التواليت حوالي خمسة عشر لترًا من الماء! ناهيك عن الدشات غير الضرورية التي يجب أن تأخذها عندما تحتاج فقط إلى تنظيف مؤخرتك.

فاخرة وحديثة

بالنسبة للكثيرين ، تظل المراحيض اليابانية من المنتجات الفاخرة. حتى في مستوى الدخول ، سيكون المرحاض الياباني باهظ الثمن مثل مرحاض البورسلين التقليدي الراقي. الأمر لا يتعلق فقط بالتدفق هنا. يحتوي المرحاض الياباني على العديد من الميزات التي ستغير تجربتك في استخدام المرحاض إلى الأبد.

أنيق

إذا كنت ترغب في إعطاء بُعد آخر لمرحاضك أو حمامك ، فاختر المراحيض اليابانية. من حيث التصميم وجودة البناء ، يمكن القول بأن المرحاض الياباني هو رولز رويس للمراحيض. تعطي المراحيض اليابانية مظهرًا جديدًا تمامًا لمراحيضك التي تصبح أنيقة بينما تظل دقيقة.

أفضل الماركات مرحاض ياباني

في رأينا ، أفضل الماركات مرحاض ياباني في عام 2022 هي :

Toto
Geberit
WoodBridge
Bernstein
Novita

توتو هي العلامة التجارية التي دائمًا ما تكون في طليعة أحدث الابتكارات في تصميم وتخصيص المراحيض اليابانية. يتضمن كتالوج Toto العديد من الطرز المتطورة ، ولكنك ستجد بعض الطرز متوسطة المدى ذات قيمة ممتازة مقابل المال.

هنا علامة تجارية ذات رؤية تنتج مراحيض يابانية لأكثر من 40 عاما. بفضل حصصها السوقية الكبيرة في اليابان ، تسعى Geberit إلى غزو السوق الغربية بمنتجات بمعيار جديد من النظافة والنظافة.

ونحن نجعل مراحيض WoodBridge اليابانية معروفة بكفاءتها العالية. عادة ما يكون لديهم تصميم أنيق وسري. من بين المجموعة الواسعة من مراحيض WoodBridge اليابانية ، ستجد بالتأكيد نموذجًا يكمل حمامك تمامًا ويمنحه لمسة عصرية.

شركة بيرنشتاين هي علامة تجارية من انتاج شركة Nextrend GmbH والتي تصنع معدات الحمامات وأحواض الاستحمام المستقلة ومقصورات الاستحمام والمعدات الصحية مثل المرحاض الياباني. يتضمن الكتالوج الخاص بهم العديد من الطرز ذات النطاق المختلف المتاح للجميع. شعارهم: "الحمام الجميل يجب أن يكون في متناول الجميع!"

نوفيتا هي ماركة يابانية عالية الجودة تعمل مع أفضل مصممي المراحيض في كوريا. تبيع المراحيض اليابانية للسوق الغربي. لذلك يمكنك التأكد من أن مرحاض نوفيتا الياباني به كل ما تحتاجه. مراحيض نوفيتا اليابانية مزودة بنظام أمان للأطفال.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يمكنك استخدام ضوء الليل للمرحاض الياباني لإرشادك إلى المرحاض في منتصف الليل. إنها طريقة رائعة لتجنيب عينيك ، بدلاً من حرق شبكية العين عن طريق تشغيل الضوء الرئيسي. إنه ليس أنيقًا فحسب ، بل إن ضوء الليل سيضبط بشكل عام شدة الضوء وفقًا لما يحيط به.

لا تضع السخان على الحائط

منتجات PH محايدة هي الأفضل. لا تستخدم المبيض تحت أي ظرف من الظروف. يعد استخدام المنتجات الصديقة للبيئة أيضًا اعتبارًا مهمًا وتميل هذه المنتجات إلى احتواء منتجات أقل ضررًا. يتدرج مقياس PH من 0 إلى 14 ، ويعتبر 7 محايدًا. أقل من 7 حمضي وأي شيء أعلى من 7 يعتبر قلوي

انتبه للثرموستات!

تستخدم الأسرة المكونة من شخصين فقط المرحاض من خمس إلى ست مرات في اليوم لكل منهما. في ظل هذه الظروف ، يجب عليهم التفكير في تنظيف المرحاض الياباني مرتين على الأقل في الأسبوع ، للحفاظ على معايير النظافة المثلى.

_ حافظ على الجهاز جاف.

جميع المراحيض اليابانية مجهزة بفلتر مزيل للروائح الكريهة يساعد على التخلص من الروائح في كل مرة يتم فيها استخدام المرحاض. يوصى بتنظيف فلتر إزالة الروائح الكريهة مرة كل شهر أو عند ملاحظة الروائح الكريهة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

العصا هي الجزء القابل للسحب من الحوض الذي يبرز الماء ويؤدي وظيفة بيديت. يوصى بتنظيف العصا شهريًا إذا لاحظت أي حطام. بشكل عام ، هناك وضع تنظيف للعصا يمكنك تنشيطه عبر جهاز التحكم عن بُعد لبعض طرازات المرحاض اليابانية.

أسئلة شائعة

كيف يعمل المرحاض الياباني؟

يجب أن يأتي كل مرحاض ياباني مع دليل مستخدم مفصل للغاية وجهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام. ستجد في الدليل جميع الميزات والتعليمات الخاصة بالاستخدام. ستجد على جهاز التحكم عن بعد مجموعة من الأزرار. تتيح لك الأزرار التحكم في كل جانب من جوانب المرحاض الياباني ، بما في ذلك الغسيل بالرش والتجفيف بالهواء ودرجة الحرارة وتدفئة المقعد. بعد بضع دقائق من التجربة ، ستصبح محترفًا يابانيًا في استخدام المرحاض

كيف يمكن للمرحاض الياباني ان يلائم حمامك؟

ان تتناسب المراحيض اليابانية تمامًا مثل المراحيض العادية المعلقة على الحائط ، مما يعني أنك قد تحتاج إلى تثبيتها على حاجز أو بناء جدار زائف أمام أي جدار من الطوب أو حجر في حمامك. ستحتاج أيضًا إلى تركيبات كهربائية جيدة التهيئة وآمنة في مكان قريب ، الأمر الذي سيتطلب الاتصال بمحترف.

هل المراحيض اليابانية امنة؟

نعم! فهي لا تقل نظافة عن المراحيض الغربية التقليدية ، وفي بعض الأحيان أكثر نظافة. تحتوي معظم مراحيض على الطريقة اليابانية على طلاء يمنع النفايات من الالتصاق بها. عندما تمتلك مرحاضًا يابانيًا ، لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تنظفه كثيرًا. في الواقع ، تتمتع أفضل الموديلات بميزة التنظيف الذاتي. على سبيل المكافأة ، تم تجهيز بعض المراحيض اليابانية بمصابيح للأشعة فوق البنفسجية قادرة على تدمير الميكروبات الموجودة في الوعاء.

لماذا يوجد فى بعض المراحيض اليابانية حوض متكامل؟

قد تفاجأ عندما ترى أن العديد من اليابانيين يأتون مع مغسلة. يمكن أن يوفر هذا الحوض المياه العذبة لغسل اليدين. قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة للكثيرين ، لكن النظام مصمم ليكون صحيًا تمامًا. لا يوجد ما يدعو للقلق من حيث التعامل. بشكل عام ، تم تصميم المراحيض اليابانية لضمان أقصى قدر من الراحة في الاستخدام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
برنشتاين برو 1104 10
برنشتاين برو 1104
أعلى المرحاض كريستال بلس 11
أعلى المرحاض كريستال بلس
Geberit Put Premium Rimfree 12
Geberit Put Premium Rimfree
روكا إن ووش® إنسبيرا 13
روكا إن ووش® إنسبيرا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!