أفضل مصاريع دوارة2024

آلة متعددة الوظائف ، المصراع الأسطواني يوفر أمانًا مثاليًا مع ضمان عزل مثالي لمنزلك. ولكن مع الطرز المختلفة المعروضة في السوق ، هناك الكثير للاختيار من بينها. لمساعدتك في العثور على النوع المناسب ، نقدم لك في هذا الدليل أفضل الستائر الدوارة بالإضافة إلى المعايير التي يجب مراعاتها عند الشراء.

مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض

أفضل شتر في عام 2024

يتم ضمان الراحة والأمان مع هذا المصراع الدوار. سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن التحكم فيه عن بُعد بمجرد الضغط على جهاز التحكم عن بُعد.

انظر العرض

هذا المصراع اللاسلكي PVC المتداول هو ما تحتاجه إذا كنت تبحث عن مصراع يمكن أن يجعل حياتك أسهل . في الواقع ، مع هذا المنتج ، يمكنك فتح وإغلاق الغالق الخاص بك عن بعد ، دون الحاجة إلى التحرك. يمكنك طلبها من أي غرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتمتع بميزة رائعة تتمثل في توفير عزل أفضل للصوت والحرارة لمنزلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيبه بسيط للغاية لأنه يتم فقط عن طريق التوصيل الكهربائي. أخيرًا ، يمكن قص هذا المصراع بالعرض والارتفاع ليتكيف تمامًا مع أعمال النجارة الخاصة بك.

France-COMBI مصراع دوار PVC 2
7

France-COMBI مصراع دوار PVC

بسعر معقول ، هذا المصراع لديه كل شيء لتلبية احتياجاتك. مُجهزة بشرائح PVC ، فهي تضمن عزل صوتي ممتاز لمنزلك.

انظر العرض

يعد الحصول على هذا المصراع اليدوي خيارًا جيدًا للغاية إذا كان ما تبحث عنه هو عزل مثالي لمنزلك. في الواقع ، المادة المستخدمة لشرائح هذا المصراع هي PVC ، المعروف بأدائه الحراري الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح هذه الشرائح على شكل خلية نحل بالاحتفاظ بطبقة من الهواء لعزل أفضل للصوت. ميكانيكيًا ، تم تجهيز هذا المصراع بلفاف حزام يمكن تشغيله به. في الوضع المنخفض ، يضمن حماية أفضل وأمانًا مثاليًا لمنزلك. أخيرًا ، يمكنك وضعه على الحائط أو في ملف خارجي أو حتى ملف داخلي.

مصراع دوار سلكي من SOMFY 3
8

مصراع دوار سلكي من SOMFY

إذا كنت تبحث عن مصراع الأسطوانة الذي يمكن أن يوفر لك الراحة المعيشية ، فإن هذا المصراع المتطور هو الخيار الذي يجب القيام به بأي ثمن.

انظر العرض

من العلامة التجارية الشهيرة SOMFY ، يجمع هذا المصراع الأسطواني بين التصميم والمقاومة . في الواقع ، لديها متانة ممتازة. كما أنها تتميز بجمالياتها التي لا تضاهى. مصمم للاستخدام عند النافذة وعند باب المدخل ، فهو يمنع تغلغل اللصوص ، وبالتالي يوفر أمانًا أفضل وعزلًا مثاليًا. لفتح النوافذ. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك إمكانية استخدام محركات Somfy السلكية لجعلها كهربائية. بمجرد تشغيله بمحرك ، يمكنك التحكم فيه عن طريق جهاز تحكم عن بعد ويمكن حتى برمجتهما ، لكن ذلك يعتمد على المحرك. أخيرًا ، يمكن تعديل المصراع الأسطواني هذا بسهولة في العرض والارتفاع.

مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي 4
7

مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي

مزود بمحرك سلكي ، فإن هذا المصراع لديه العديد من الأصول لإغرائك. إنه الخيار المثالي للراحة المضمونة والسلامة المعززة.

انظر العرض

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الراحة مع تعزيز أمن منزلك ، فإن هذا المصراع الدوار المزود بمحرك سلكي هو ما تحتاجه. المجهزة بتصميم حديث ، فإن مادة الصندوق والشرائح وكذلك شفرات هذا المصراع الأسطواني هي من الألومنيوم ، مما يفسر موثوقيتها وصلابتها التي لا تضاهى. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالفتح والإغلاق بصمت.

. من الممكن أيضًا إقرانها بساعة قابلة للبرمجة أو مفتاح خارجي. بفضل شرائح الألمنيوم المحقونة برغوة البولي يوريثان ، يضمن هذا المنتج عزلًا حراريًا وصوتيًا أفضل لمنزلك ، مع حماية خصوصيتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل المتداول مصراع

حاجة محددة؟

أفضل شتر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مصاريع دوارة

أفضل
مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض 5
8
France-COMBI مصراع دوار PVC 6
7
مصراع دوار سلكي من SOMFY 7
8
مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي 8
7
اختيارنا
مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض
France-COMBI مصراع دوار PVC
مصراع دوار سلكي من SOMFY
مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي
يتم ضمان الراحة والأمان مع هذا المصراع الدوار. سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن التحكم فيه عن بُعد بمجرد الضغط على جهاز التحكم عن بُعد.
بسعر معقول ، هذا المصراع لديه كل شيء لتلبية احتياجاتك. مُجهزة بشرائح PVC ، فهي تضمن عزل صوتي ممتاز لمنزلك.
إذا كنت تبحث عن مصراع الأسطوانة الذي يمكن أن يوفر لك الراحة المعيشية ، فإن هذا المصراع المتطور هو الخيار الذي يجب القيام به بأي ثمن.
مزود بمحرك سلكي ، فإن هذا المصراع لديه العديد من الأصول لإغرائك. إنه الخيار المثالي للراحة المضمونة والسلامة المعززة.
موضوع
PVC
PVC
الألومنيوم
الألومنيوم
مناورة
جهاز تحكم عن بعد للراديو
كتيب
سلكي كهربائي
سلكي كهربائي
آلية
بمحركات
حزام
قابل للتشغيل
بمحركات
كوتابل؟
نعم
نعم
نعم
نعم
حماية

دليل شراء المتداول مصراع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتداول مصراع

اختيار مصراع الأسطوانة ليس قرارًا يمكن الاستخفاف به. يجب أخذ العديد من المعايير في الاعتبار للعثور على المنتج المثالي والحصول على نتيجة مناسبة

المعيار رقم 1 - المواد

المواد الأكثر استخدامًا من قبل الشركات المصنعة هي PVC والألمنيوم والخشب. لذلك يمكنك الاختيار من بين هذه المواد الأكثر ملاءمة لك. يضمن الألمنيوم الخفيف والقوي ، وحتى ضعيف العزل ، عمرًا ممتازًا ولا يتطلب سوى القليل من الصيانة. أما بالنسبة إلى PVC ، فهو يوفر أيضًا متانة كبيرة ولا يتطلب أي صيانة خاصة. الجانب السلبي الوحيد لهذه المادة هو أنه يجب صيانتها بانتظام.

المعيار رقم 2 - النظام

يجب ان تأخذ فى الحسبان نوع الوضع الذى تخطط له. في الواقع ، يمكنك الاختيار بين مصراع التجديد ، ومصراع الأسطوانة من قطعة واحدة ، ومصراع الأنفاق الأسطواني ، ومصراع الأسطوانة التقليدي. باستخدام المصراع الأسطواني للتجديد ، يمكنك الاحتفاظ بالنافذة الحالية وإضافة مصراع. أما بالنسبة للمصراع التقليدي ، فيجب إدخاله في البناء أثناء البناء الجديد أو التجديد. من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام مصراع النفق لمشاريع البناء الجديدة.

المعيار رقم 3 - _

عندما يتعلق الأمر بالمناورة ، لديك الاختيار بين الستائر الدوارة اليدوية والستائر الكهربائية. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن المصاريع اليدوية هي السبيل للذهاب. يمكن أن تعمل الستائر الدوارة اليدوية ، المتينة وبأسعار معقولة وسهلة الاستخدام ، بدون كهرباء. من الممكن تفعيله في حالة انقطاع التيار الكهربائي. إنها ما تحتاجه إذا كانت ميزانيتك ضيقة.

من ناحية أخرى ، عملي للغاية ، يضمن المصراع الكهربائي مزيدًا من الأمان ولا يتطلب منك بذل أي جهد. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل أتمتة المنزل ، يمكنك التحكم عن بعد في عدة مصاريع في وقت واحد

المعيار رقم 4 - ،

كما ان المصراع الدوار يلعب دور حماية اضافى لمنزلك. سوف تجد ستائر يدوية أو كهربائية مزودة بنظام مانع للرفع. لا يمكنك رفع المريلة إلا بعد اجتياز الأمر المعتاد. هناك أيضا مصاريع بقفل يدوي. غالبًا ما تستخدم في الأعمال التجارية.

بصرف النظر عن ذلك ، تعتبر مصاريع الألومنيوم خيارًا جيدًا للغاية لأنها تضمن أمانًا أفضل لمنزلك. في الواقع ، لديهم مقاومة ممتازة للتعامل مع محاولة التسلل ، على سبيل المثال

المعيار رقم 5 -

يعتبر الجانب الجمالي للغالق الأسطواني معيارًا مهمًا يجب أخذه في الاعتبار لمنح منزلك مظهرًا مرئيًا جيدًا. عليك أن تختار وفقًا لأذواقك بوضوح. في الواقع ، يمكن استخدام الستائر الدوارة بشكل جيد كديكور جميل لمنزلك. يمكنك ، على سبيل المثال ، وضع مصراعك تحت العتبة. ولكن يمكنك أيضًا وضعها في المقدمة فوق النافذة.

كيف تنظف مصراع الأسطوانة؟

عند ملامسته للخارج ، يتراكم المصراع الأسطواني جميع أنواع الأوساخ وبالتالي يمكن أن يتسخ بسرعة كبيرة. لذلك يتطلب بالطبع التنظيف السنوي. بشكل عام ، يُنصح باستخدام الماء والصابون للقيام بذلك. ولكن يمكنك أيضًا فركها بقطعة قماش مبللة لتنظيف الشفرات الخارجية والداخلية. لا حاجة لاستخدام المواد الكاشطة أو المنظفات أو نفاثات الضغط العالي.

تختلف طريقة تنظيف الستائر الدوارة ، في الواقع ، حسب المواد. مصاريع الأسطوانة PVC أو الألومنيوم ، وهي الأكثر شيوعًا ، لها نفس نصائح التنظيف. أولاً ، سيتعين عليك مسحها بقطعة قماش أو حتى مكنسة كهربائية بفوهة مناسبة لغبارها.

ثم عليك تنظيف الجذع والمئزر للتخلص من جميع أنواع البقع والأوساخ باستخدام اسفنجة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما تبقى هو تجفيفها تمامًا مع ضمان عدم تسرب الماء إلى صندوق مصراع الأسطوانة.

أما بالنسبة للستائر الخشبية ، فإن التنظيف أكثر تعقيدًا لأنه يجب حماية الخشب من الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب توخي الحذر عند تنظيفها للحد من آثار الجفاف. مثل مصاريع PVC أو الألومنيوم ، فإنها تتطلب أيضًا التنظيف المنتظم أو المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار. أخيرًا ، يجب أن يتم صقل الستائر الخشبية كل خمس سنوات في المتوسط.

الأنواع المختلفة مصاريع دوارة

المصراع اليدوي

يحتوي مصراع الأسطوانة اليدوي أو الميكانيكي على شريط أو كرنك طويل. غالبًا ما توجد على نافذة أو باب منزل قديم. هذا النوع الأكثر تقليدية من مصراع الأسطوانة له العديد من المزايا. أولاً ، سهل الاستخدام ، ما عليك سوى تدوير الذراع أو سحب الشريط لفتح أو إغلاق المصراع. العمل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أقل تكلفة ، ومن الأسهل بكثير تركيبها وصيانتها

مصراع دوار كهربائي

عملية للغاية ، يمكن تشغيل مصراع الأسطوانة الكهربائي أو الميكانيكي باستخدام مفتاح أو جهاز تحكم عن بعد أو حتى تطبيق أتمتة منزلك. لذلك علينا فقط الضغط على زر بسيط ويفتح المصراع ويغلق بسهولة. من الواضح أن هذا النوع من المصراع الأسطواني يتطلب اتصالًا وتركيبًا كهربائيًا محددًا. على الرغم من سعره المرتفع إلى حد ما ، فإن الحصول على مصراع كهربائي يعد استثمارًا طويل الأجل لأنه يمكن أن يرافقك لعدة سنوات.

مصراع الأسطوانة اليدوي أو الكهربائي؟

مصراع الأسطوانة اليدوي

تم تجهيز العديد من الشقق أو المنازل القديمة بمصاريع دوارة يدوية. يتم تقدير المصراع الأسطوانة اليدوي لسهولة التركيب والاستخدام والصيانة. وبالفعل فهو يعمل بدون كهرباء وبالتالي لا يحتاج إلى توصيل كهربائي. يتم تشغيله بواسطة رافعة أو حزام. بصرف النظر عن ذلك ، فهو متين ويتم بيعه في السوق بسعر مناسب جدًا في متناول الجميع.

مصراع الأسطوانة الكهربائي

أما بالنسبة للمصراع الأسطواني الكهربائي ، فهو عملي للغاية ويوفر مزيدًا من الراحة. لا يتطلب الأمر أي جهد لأن كل ما عليك فعله هو التحكم فيه عن بُعد بأتمتة المنزل أو الضغط على مفتاح. يمكنك حتى برمجة فتح وإغلاق مصراع الأسطوانة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر لك المزيد من الأمان والعزل الحراري الأفضل مع ضمان الأداء الجيد.

النتيجة

الأمر متروك لك لاتخاذ القرار وفقًا لرغباتك وتفضيلاتك! ولكن إذا كنت تبحث عن الحل الأمثل لأعمال البناء الخاصة بك أو حتى الأفضل لمنزلك ، فمن الأفضل أن تراهن على مصراع كهربائي.

لماذا تشتري مصراع الأسطوانة؟

راحة يومية مضمونة

تتمتع مصاريع الأسطوانة بميزة كبيرة تتمثل في السماح للستائر بفتحها وإغلاقها دون الحاجة إلى فتح النوافذ ، على سبيل المثال ، عندما يكون الجو باردًا أو شديد الحرارة أو حتى عند هطول الأمطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المراهنة على المركزية التي تسمح لك بفتح وإغلاق جميع الستائر بحركة واحدة. ولذلك فهو يوفر الوقت ثمين.

ظلام

تسمح لك مصاريع الأسطوانة أيضًا بإخفاء الغرفة قدر الإمكان. إنها بالكاد تسمح بمرور شعاع من الضوء بشرط أن تكون في مكان جيد بالطبع. وبالتالي فهي تضمن إغلاقًا مبهمًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الستائر الدوارة على تقليل الإزعاج بشكل كبير من خلال توفير حماية إضافية.

نظام مصمم خصيصًا

بشكل عام ، تم تصميم الستائر الدوارة لتناسب جميع النوافذ والأحجام. لذلك يبقى ليس فقط الاختيار الصحيح لمواد التصنيع حسب حجم النافذة.

الأمن الأمثل

نظرًا لأن الستائر الدوارة تحتوي على أجهزة قفل تعمل بمجرد إغلاق المصاريع ، فإنها تلعب دورًا وقائيًا. أنها توفر حماية معززة لمنزلك في حالة محاولة التسلل. هناك أيضًا نماذج فائقة الأمان ومجهزة بأقفال ومعززة.

علاقة حميمة

يعتبر المصراع الأسطواني حلاً مثاليًا إذا كنت تريد الخصوصية الكاملة في منزلك. كما ذكرنا سابقًا ، فهو مغلق ضد مرور النور ، مما يسمح لك أن تكون في ظلام دامس دون أن يراك أحد.

عزل حراري أفضل

تستخدم مصاريع الأسطوانة أيضًا في عزل منزلك. في الواقع ، عندما يكون الجو باردًا ، فإنها تسمح بمجرد إغلاقها بالحفاظ على الحرارة داخل منزلك. في الصيف ، تمنع الشمس من دخول الغرفة ، مما يحد من الحاجة إلى تكييف الهواء وبالتالي يقلل من تكاليف الطاقة.

أفضل الماركات مصاريع دوارة

في رأينا ، أفضل الماركات مصاريع دوارة في عام 2022 هي :

Somfy
Bubendorff
Volet Moustiquaire
Griesser
Lakal

وُلدت Somfy في عام 1969 ، وهي الشركة الرائدة عالميًا في عمليات فتح وإغلاق المنازل. إنه يوفر مصاريع دوارة عالية الجودة وموثوقة تضمن أمانًا أفضل

شركة اوروبا الرائدة في صناعة الستائر الكهربائية ، تقدم Bubendorff مجموعة واسعة من مصاريع الألومنيوم ، سواء للنوافذ والأبواب والشرفات. تم تصميم منتجاتهم لتكون متوافقة مع جميع أنواع الأوضاع والاستخدامات والميزانيات.

متخصص في بيع الناموسيات والستائر ، يقدم Volet Moustiquaire نماذج مختلفة من الستائر الدوارة التي يمكن الوصول إليها بأسعار المصنع. بالإضافة إلى ذلك ، تبيع العديد من الملحقات وقطع الغيار المفيدة عند إصلاح الستائر الدوارة.

تأسست عام 1882 ، جريسير هى واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأنظمة الحماية من الشمس فى أوروبا. كما أنها توفر مجموعة كبيرة من الستائر الدوارة لتناسب احتياجاتك

شركة فرنسية فرنسية متخصصة في تصنيع الستائر الدوارة ، تقدم Lakal خدماتها منذ عام 1924. جميع مصاريع LAKAL ذات جودة عالية ومقاومة ممتازة.

نصائح

تعهد بالإصلاح إلى المتخصصين

يوصى بشدة باستدعاء المتخصصين في حالة حدوث عطل حتى لا تتفاقم حالة مصراع الأسطوانة الخاص بك. على سبيل المثال ، في حالة مصراع الأسطوانة المسدود ، فهم الوحيدون القادرون على تحديد أصول المشكلات وأنواع التدخلات المختلفة اللازمة لحلها.

_ تنظيف الستائر الدوارة بانتظام

ان التنظيف المنتظم للغالق الاسطواني الخاص بك يجنب خطر الانسداد وبالتالي يزيد ميكانيكيا من عمره. لكن التردد يعتمد على المكان الذي تعيش فيه. على سبيل المثال ، إذا كان منزلك غالبًا معرضًا للمطر أو الثلج ، فستحتاج إلى تنظيف الغالق مرة أو مرتين في السنة.

_ شراء مواد تشحيم لمنع الصرير

عندما تستخدم مصراع اسطوانة ، قد تسمع ضوضاء مزعجة. قد تتسبب هذه الضوضاء في تعطل الغالق إذا لم تفعل شيئًا. لمنع هذه الصرير من البدء مرة أخرى ، من المستحسن دهن الشرائح أو الشرائح باستخدام رذاذ زيوت التشحيم من السيليكون.

_

اذا كنت تريد ان يعمل المصراع الدوار الخاص بك بشكل صحيح والبقاء في حالة جيدة على المدى الطويل ، فمن الضروري التخلص من جميع أنواع الأوساخ. لذلك لا تنسى أن تنفض الغبار عنه عند قيامك بالتنظيف الأسبوعي. أيضًا ، للقيام بذلك ، من الأفضل استخدام قطعة قماش مبللة

_ تأكد من عمل المصراع الدوارة بشكل صحيح

ان تحقق بانتظام من الأداء السليم للمصراع الخاص بك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى فتح الصندوق وفحص الآلية بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري التحقق من عدم وجود ماس كهربائي وأن الأجزاء ليست بالية. كما هو مذكور أعلاه ، ضع في اعتبارك استدعاء محترف ليكون في الجانب الآمن.

أسئلة شائعة

كيف تلبس النافذة بصندوق الأسطوانة؟

أسهل طريقة هي تثبيت قضيب ستارة ذاتي اللصق. ولكن لا توجد أقواس مثقبة مصنوعة خصيصًا للنوافذ مع صندوق مصراع دوار ، يتم تثبيته بسرعة وسهولة. يمكن أيضًا استخدام القضيب التلسكوبي لتزيين النافذة ، عن طريق حفره فوق الصندوق ، حتى لا يتلف النظام.

كيف تقوم بفك اسطوانة شتر؟

يجب عليك أولا فتح صندوق مصراع الأسطوانة وتفكيك الصندوق برفق. ثم عليك إدخال مفك البراغي في أسفل اليسار ، ثم في المنتصف ثم في اليمين. يتم فك القفل تدريجيًا في الواقع. بالنسبة للغالق الكهربائي ، بعد إزالة غطاء المصراع الأسطواني ووضعه على الأرض ، يجب عليك تفكيك المحور والوصول إلى المحرك.

كيف تصلح شتر اسطوانة؟

لإصلاح مصاريع الأسطوانة المسدودة ، سيكون من الضروري إصلاح الشرائح وفشل المحرك في الصندوق والذراع وكذلك الشرائح. من الضروري أيضًا تغيير الشفرات المكسورة أو المريلة. ولكن نظرًا لأن الإصلاح قد يكون معقدًا ، على سبيل المثال ، يتطلب استبدال الشفرات تدخلاً خاصًا ، يوصى بشدة باستدعاء متخصص متخصص في هذا النوع من المعدات.

كيف يتم تجهيز المصراع الدوار بمحرك؟

اولا ، يجب عليك خفض المصراع بالكامل بالكرنك او الشريط حسب الموديل. بعد ذلك ، تحتاج إلى إزالة علامات تبويب المرفقات. بعد القيام بذلك ، سيكون عليك إخراج أنبوب اللف. قم الآن بأخذ القياسات لإعلام البائع بوزن المريلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعدك على تحديد قوة المحرك المناسبة. كل ما تبقى هو إدخال المحرك في أنبوب اللف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شراء الستائر الحديدية: نصيحتنا لاختيارها, cotemaison.fr
  2. دليل شراء مصراع دوار, bricolo-blogger.com
  3. من افضل انواع الستائر: نصيحتنا لاختيارها, metal2000.fr
  4. ، ، ، ، 10, jaimemonartisan.com
  5. ان نتحدث عن الانواع المختلفة للستائر الدوارة., izi-by-edf.fr
  6. اكتشف الدليل الكامل لاختيار أفضل للغالق الأسطواني, rueduvolet.fr
  7. اختيار المصراع الأيمن: دليل شراء كامل, volet-roulant.org
  8. لماذا تركب ستائر؟, eldotravo.fr
  9. , maisonentravaux.fr
  10. , wizeo-fermetures.fr
  11. مصراع دوار | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. مصراع دوار - مانومانو, manomano.fr
  13. , voletshop.fr
  14. , lapeyre.fr
  15. نحمله ونحذفتك ؟؟؟؟, store-volet.com
  16. , laboutiqueduvolet.com
  17. مصراع دوار ومصراع مفصلي | كاستوراما, castorama.fr
  18. مصاريع دوارة - الحماية والراحة والرفاهية, roma-france.fr
  19. , domondo.fr
  20. , leroymerlin.fr
  21. , avosdim.com
  22. , domondo.fr
  23. , gefradis.fr
  24. , volet-direct-usine.fr
  25. , jeposemonvolet.fr
  26. , discount-menuiserie.com
  27. , usine-online.com
  28. , mistermenuiserie.com
  29. , tryba.com
  30. , avosdim.com
  31. , store-volet.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض 9
مصراع شبكي للبعوض - راديو لاسلكي PVC Rolling Shutter أبيض
France-COMBI مصراع دوار PVC 10
France-COMBI مصراع دوار PVC
مصراع دوار سلكي من SOMFY 11
مصراع دوار سلكي من SOMFY
مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي 12
مصراع شبكي للبعوض - مصراع ألومنيوم كهربائي سلكي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!