أفضل الدراما الكورية (Kdrama) لا يمكنك تفويتها

على عكس المسلسلات الأمريكية أو الأوروبية ، تأخذك الدراما في اكتشاف الثقافة الكورية. لقد فتنتنا هذه اللمسة من الغرابة لفترة طويلة. إضافة إلى ذلك ، لديك ممثلون وممثلات يلعبون نصوصًا صحيحة وفعالة ومبتكرة ومبتكرة وموسيقى آسرة. لا عجب أن المسلسلات الكورية مثل Healer أو Squid Game حققت نجاحًا كبيرًا. هناك شيء لكل ذوق! هل تفضل المسلسل الرومانسي؟ الثمانية الأوائل في هذا الجزء العلوي. يمكنك أيضًا العثور على سعادتك من خلال مشاهدة الدراما أو أفلام الإثارة الكورية التاريخية.

الدراما الكورية الرومانسية

Healer

المعالج

شاهد على Netflix

يروي Healer قصة Kim Moon-Ho ، الصحفي الشهير الذي يحقق في قضية مظلمة تتعلق بشقيقه. في بحثه ، تمت دعوته لمقابلة Chae Young-Shin وشخصية غامضة تدعى Healer ستغير مسار وجوده بشكل جذري.

Marriage Contract

عقد زواج

شاهد على Netflix

بعد وفاة زوجها ، قامت Kang Hye-Soo بتربية ابنتها قدر المستطاع ، تقوضت حياتهما بسبب الديون الثقيلة التي خلفها المتوفى. قررت توقيع عقد زواج مع رجل أعمال ثري يتولى حضانة ابنتها. عقد الزواج ميلودراما لذيذة ستدهشك.

Run On

تشغيل

شاهد على Netflix

يمارس Gi Seon Gyeom ألعاب القوى فقط لأن عائلته تجبره على ذلك. الشاب ، الذي يشبه الطفل الذي يسمح لوالديه بتوجيه أعمى ، سيتغير جذريًا بعد إجراء لقاء غامض. يعد Run On بقصة مثيرة وملهمة من إخراج Lee Jae Hun ببراعة.

Tempted

يغري

شاهد على Netflix

Tempted دراما كورية مستوحاة مباشرة من الدراما الكوميدية الشهيرة "Dangerous Liaisons". يضم Gwon Si Hyeon و Eun Tae Hee ، وهما شابان على استعداد للعب ألعاب خطيرة تعرض حياتهم للخطر لاكتشاف جوانب الحب.

Love Alarm

إنذار الحب

شاهد على Netflix

Love Alarm هو التطبيق الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية. يكتشف الحب في دائرة نصف قطرها عشرة أمتار. تبدأ المغامرات عندما أبلغت Love Alarm Kim Jojo أن Lee Hye-Yeong و Hwang-Sun-Oh ، وهما صبيان صغيران من مدرستها الثانوية ، يحبانها.

The Secret Life of My Secretary

الحياة السرية لسكرتيرتي

شاهد على Netflix

يقتل Jeong Gal Hee نفسه لإرضاء رئيسه المتطلب والمثالي للغاية من أجل تجديد عقد عمله. بينما يتم شكرها أخيرًا ، يتم الاعتداء على الرجل ويجد نفسه غير قادر على التعرف على الوجوه. ثم يبدأ في الخلط بين سكرتيرته السابقة ووريثة ثرية.

Inheritors

الورثة

شاهد على Netflix

Kim Tan يلتقي Cha Eun-Sang في الولايات المتحدة. عندما عاد الاثنان إلى كوريا الجنوبية ، وجدا ، لدهشتهما ، الهوة الاجتماعية التي تفصل بينهما. الأول وريث لعائلة ثرية والثاني ابنة مربية أبكم.

Romance is a bonus book

الرومانسية هي كتاب مكافأة

شاهد على Netflix

غانغ دان يي ، مؤلف الإعلانات اللامع ، تم تعيينه في دار النشر حيث يعمل تشان أون هو هو المحرر. وراء جماله ولطفه الكبير ، يثبت رئيس التحرير أنه شديد القسوة عندما يتعلق الأمر بالحديث عن العمل.

تاريخي ، كورية ، دراما

My country : the new age

بلدي: العصر الجديد

شاهد على Netflix

بلدي: العصر الجديد تم تعيينه في القرن الرابع عشر. نظرًا لأن السياق السياسي انقلب رأسًا على عقب بسبب الانتقال من عصر كوريو إلى عصر جوسوين ، أصبح صديقان مقربان أعداء ، وذلك ببساطة لأنهما لا يمتلكان نفس التعريف لما هو الوطن.

The Empress Ki

الإمبراطورة كي

شاهد على Netflix

تم أسر Seung Nyang من قبل Yuans الذين يريدون غزو عشيرتها ، Goryeo. تمكنت الشابة من الهروب وتسلق السلم حتى تصبح إمبراطورة اليوان. الإمبراطورة كي هي دراما تاريخية مؤثرة مليئة بالمؤامرات السياسية الوفيرة.

Haechi

هيتشي

شاهد على Netflix

لي كوم هو الوريث غير الشرعي لجوسون. تبرأ منه بسبب تواضع أصول والدته. يجمع Lee Guem فريقًا غير متوقع من مهرج وخادم ونبيل ساقط لمساعدته في الفوز بالعرش. Haechi هي دراما تاريخية ملحمية لن تجعلك تشعر بالملل.

The Nokdu Flower

زهرة نوكدو

شاهد على Netflix

في خضم ثورة فلاحي Donghak ، اشتبك شقيقان غير شقيقين. ابن أحد الشخصيات المحلية البارزة ، سيقابل الأخوان غير الشرعيين سونغ جا إن ، وهي فتاة شابة طموحة وغنية. تغمرك Nokdu Flower في صداقة تتميز بسياق سياسي وتاريخي صعب.

Queen for Seven Days

ملكة لمدة سبعة أيام

شاهد على Netflix

تتأمل كوين فور سيفين فايز فترة تشاي كيونغ القصيرة التي استمرت سبعة أيام كملكة لسلالة جوسون. وجدت الشابة نفسها على العرش بعد زواجها من ولي العهد لي يوك. أطيح بها في أعقاب انقلاب نظمه والدها والأخ غير الشقيق لزوجها.

Le retour du Mal

عودة الشر

شاهد على Netflix

كانغ بيل سونغ محقق ممتاز. هونغ سيو جونغ هي وسيط. أحدهما سيدعو الآخر لحالة جديدة غامضة. سيحاول الثنائي العثور على روح قاتل متسلسل يبدو أنه يستمر في الغضب على الأرض. عودة الشر هي الدراما الخيالية بامتياز.

Sweet Home

منزل جميل

شاهد على Netflix

تنتقل Chan Hyeon Su إلى مبنى Green Home بعد وفاة عائلتها بأكملها في حادث. الشاب ، الذي كان على وشك الانتحار ، سيتعين عليه محاولة النجاة من شاغلي المبنى الذين تحولوا في ظروف غامضة إلى وحوش.

The Possessed

الممسكون

شاهد على Netflix

The Possessed هي دراما مختارات من الرعب. في كل حلقة ، يعود المسلسل إلى قصة مروعة ، أساطير حضرية يحتفظ بها الخيال الجماعي. يدير Possessed مع كل حلقة جديدة لتفاجئ وبالطبع تمنح قشعريرة حتى لأكثر المشاهدين شجاعة.

Strangers from hell

غرباء من الجحيم

شاهد على Netflix

غالبًا ما يُستشهد بها من بين أفضل الأعمال الدرامية النفسية الكورية ، ينظر Strangers from Hell إلى رحلة Yonn Jong Woo. يكتشف الروائي الشاب ، الذي وصل حديثًا إلى المدينة ، أن منزله الجديد ، أكثر من مجرد شقة رثة ، يمكن أن يقوده إلى درجات الجحيم.

Extracurricular

لا صفية

شاهد على Netflix

الميزات اللامنهجية Jisso. بينما كان دائمًا طالبًا نموذجيًا في المدرسة الثانوية ، بدأ في اتخاذ القرارات الخاطئة من أجل دفع الرسوم الدراسية للكلية. يغرقك اللامنهجي في الدوامة التي تجر جيسو نحو الرذيلة وتشكك في الأخلاق.

Tale of the Nine Tailed

حكاية ذيول التسعة

شاهد على Netflix

Tale of the Nine Tailed تروي قصة Lee Yeon. سقطت الروح الجبلية لبيك دوداغان بعد أن بذل روحه لإنقاذ حبيبته. منذ ذلك الحين ، حُكم عليه بالعيش كثعلب ذو تسعة ذيل يقدم نفسه للعالم في شكل بشري.

Beyond Evil

ما وراء الشر

شاهد على Netflix

قاتل متسلسل منتشر في مدينة مانيانغ. يتعاون لي دونج سيك ، وهو شرطي طويل القامة ، وهان جو وون ، المحقق المحتمل ، للعثور عليه. تتميز لعبة Beyond Evil بقصة آسرة يتعين على كل شخصية أن تواجه فيها شياطينها.

Voice

صوت

شاهد على Netflix

تم دعوة Mu Jin Hyeok و Kang Gwon Ju للعمل معًا لتعقب قاتل متسلسل كان يتصرف منذ عدة سنوات. لكن ضابطا الشرطة بينهما ماضٍ ثقيل. الأول غاضب من الثاني لأنه تسبب في موت زوجته لقلة رد الفعل.

Misty

ضبابي

شاهد على Netflix

Go Hye Ran نجمة تلفزيونية. في اليوم الذي أصبحت فيه المشتبه به الرئيسي في قضية قتل ، قرر زوجها ، المحامي الشهير ، الدفاع عنها على الرغم من فشل زواجهما. يروي ميستي قصة معقدة تتراوح من العلاقات الزوجية المضطربة إلى مؤامرة حكومية كبرى.

La nuit et le jour

الليل والنهار (استيقظ)

شاهد على Netflix

هدوء قرية صغيرة منزعج من سلسلة من الأحداث الغامضة. يمكن أن تكون مرتبطة بقضية كئيبة منذ 26 عامًا. قرر Do Jeung Wu و Gong Hye Won و Jamie تولي مسؤولية هذا التحقيق الذي ، دون علمهم ، سيوقظ ماضيهم المفقود منذ ثلاثين عامًا.

Alice in Borderland

أليس في بوردرلاند

شاهد على Netflix

Alice in Bordeland هي نسخة مقتبسة من المانجا التي تحمل نفس الاسم والتي تم إصدارها في عام 2011. تتميز الدراما المثيرة بثلاثة لاعبين شباب يجدون أنفسهم في واقع بديل. في طوكيو الجديدة التي ينغمسون فيها ، سيتعين عليهم المشاركة في ألعاب مميتة من أجل البقاء.

Squid Game

لعبة الحبار

شاهد على Netflix

للوهلة الأولى ، تبدو لعبة Squid مثل لعبة طفل. لكن المخاطر قاتلة. يوافق أكثر من 400 شخص ، معظمهم مدينون ويائسون ، على المشاركة. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة صغيرة تغريهم الجائزة الكبرى ، وسوف تفسح المجال لهذه اللعبة التي يكون نتيجتها الوحيدة الفوز أو الموت.

Strong Girl Bong-soon

فتاة قوية بونغ قريبا

شاهد على Netflix

ولدت دو بونغ صن بقوة خارقة ، مثل بعض أفراد عائلتها من الإناث. لا يجوز لها أن تستخدم قوتها إلا لمساعدة أخيها الرجل. سيتغير مصيرها بشكل جذري في اليوم الذي تم تعيينها فيه كحارس شخصي بواسطة An Min Hyeok.

Extraordinary You

أنت غير عادي

شاهد على Netflix

إيون دان أوه هي بطلة مانهوا المثالية. عيوبها الوحيدة: أن تكون متزوجة من رجل لا تحبه وتعاني من فقدان الذاكرة. كل شيء سوف يتغير عندما تدرك أنها مجرد شخصية مانهوا يقود مؤلف حياتها حياتها. تمرد يختمر.

It's okay to not be okay

لا بأس أن لا تكون بخير

شاهد على Netflix

مون كانغ تاي لديه كل شيء. إنه وسيم ، ذكي ، اجتماعي ، لكنه لا يؤمن بالحب. من ناحية أخرى ، تعاني Go Mun Yeong من اضطراب في الشخصية ولديها العديد من العيوب. في الاختلافات الكبيرة بينهما ، سيتعلم البطلان حب واكتشاف نفسيهما.

Hotel Del Luna

فندق لونا

شاهد على Netflix

Gu Chang Seong هو عبقري الفندق الجديد. إنه موعود بمستقبل مشرق. لسوء الحظ ، بسبب اتفاق عقده والده قبل 20 عامًا ، أجبر على العمل في فندق Del Luna ، وهو مكان غامض يديره Jang Man Wol وتردده الأشباح حصريًا.

Boys Over Flowers

شباب فوق سن الزهور

شاهد على Netflix

وجدت Guem Jan Di ، وهي فتاة من عائلة متواضعة ، نفسها مسجلة في مدرسة ثانوية فاخرة بعد أن أنقذت حياة أحد الطلاب. هناك تكتشف المجموعة المكونة من أربع أزهار ، والتي تضم الأبناء الأربعة لأكبر ثروات في كوريا الجنوبية ، ونكساتهم كأطفال أثرياء.

The king Eternal Monarch

الملك الأبدي

شاهد على Netflix

يروي الملك الأبدي قصة لي جون ، الإمبراطور الذي يحكم كوريا الجنوبية المعاصرة. تمكن من دمج واقع موازٍ حيث يتم استبدال مملكته بالجمهورية. سيحاول إيقاف الفاتح الذي يريد السيطرة على كلا الكونين.

Angel's last mission : love

مهمة Angel الأخيرة: الحب

شاهد على Netflix

لاستعادة مكانه في الجنة ، يجب على الملاك الساقط المسمى دان إكمال مهمة أخيرة: مساعدة Lee Yeon Seo في العثور على الحب. يبدو أن راقصة الباليه الشابة الموهوبة ، وجميلة في الحذاء ، مصممة للعثور على رفيقة الروح. سيرى دان خططه تتغير من خلال الوقوع في حبها.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!