أفضل هوائيات متعددة الاتجاهات2024

يسمح الهوائي متعدد الاتجاهات لتلفزيونك باستقبال قنواتك حتى أثناء تنقلك. لذا يمكنك تثبيته على سطح السيارة أو على متن قارب أو ما إلى ذلك. سهل الاستخدام ، الهوائي متعدد الاتجاهات أكثر من كافٍ للتغطية الداخلية. في دليل الشراء هذا ، نساعدك في العثور على أفضل الهوائيات متعددة الاتجاهات في الوقت الحالي.

ميترونيك 427017 1
7

أفضل قيمة مقابل المال

ميترونيك 427017

أفضل هوائي متعدد الاتجاهات

متوافق مع جميع أنواع الاستخدام ، تم تجهيز الهوائي Metronic 427017 متعدد الاتجاهات بمضخم صوت محمي ليرافقك في رحلاتك في منزلك المتنقل أو في بيتك المتنقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الهوائي البلاستيكي Metronic 427017 متعدد الاتجاهات خفيف جدًا ومضغوط. يتم تجميع الجهاز مسبقًا ، يمكنك تجميعه بسرعة قبل استخدامه. في رحلتك ، لن تحتاج إلى تعديله في كل مرة لأن شكله الدائري المسطح يستوعب بسهولة الاستقبال من جميع الاتجاهات. وبالتالي فهو يضمن قوة إشارة دائمة للاستخدام الداخلي والخارجي. يتم تثبيته على صاري أو على الحائط باستخدام شفة ورِكاب كوسيلة تثبيت. تحتوي موصلاته على قابس F مضاد للطفيليات ومحمي بمعالجة مقاومة للتآكل.

1 بواسطة One L-203DE-0009 2
9

1 بواسطة One L-203DE-0009

افضل هوائي متعدد الاتجاهات للمبتدئين

تقدم لك 1 By One هذا الهوائي متعدد الاتجاهات عالي الجودة للحصول على إشارة قوية ذات نطاق واسع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أصبح التلفزيون ملكك مع هذا الهوائي متعدد الاتجاهات صغير الحجم للغاية 1 By One. يستقبل إشارات من جميع الاتجاهات. نظرًا لتزويدك بكابل بطول 6 أمتار ، ستكون حراً في اختيار الموقع المناسب لأفضل استقبال ، خاصةً لأجهزة التلفزيون التي ليست بالقرب من فتحة. يتكيف تصميمه تمامًا مع تأثيرات الرياح ، بالإضافة إلى طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للماء مما يقلل من التداخل. يكتشف مرشح 4G LTE المضمن إشارات 3G و 4G الأخرى على جهازك المحمول أو الشبكات اللاسلكية الأخرى وحظرها لمنح التلفزيون أفضل إشارة رقمية. يتم تجميع الهوائي متعدد الاتجاهات بثلاث حركات بفضل الملحقات المريحة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يوفر لك دليل التعليمات المصاحب للجهاز معلومات واضحة عن التلاعبات التي يتعين تنفيذها والسياقات الأخرى التي يجب توقعها.

طن 263590 3
8

طن 263590

افضل هوائى متعدد الاتجاهات متطور

بالنسبة إلى الكرفان أو المنزل المتنقل الخاص بك ، اختر الأداء الممتاز لهوائي Tonna 263590 متعدد الاتجاهات ، وهو موثوق تمامًا وسهل الضبط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الجودة لها ثمن: إذا كنت ترغب في الاستثمار في المتانة ، فلا تتردد في اختيار الهوائي Tonna 263590 متعدد الاتجاهات ، حيث قررت تعليقه على سارية. يمنحك الكابل الذي يبلغ طوله 5 أمتار خيارًا واسعًا للموقع المثالي لالتقاط أفضل إشارة على متن قارب. أينما ذهبت ، سيكون لديك دائمًا قنواتك التلفزيونية المفضلة تحت تصرفك. بفضل مكاسبها العالية ، ستحصل على صور واضحة تمامًا خلال جميع رحلاتك.

Unispectra هيليو مغناطيس 4
8

Unispectra هيليو مغناطيس

اكتشف هوائيًا متعدد الاتجاهات في طليعة التكنولوجيا الحديثة مع Unispectra Helio: قوي ومضخم ومظهر أنيق يحررك من كل الفوضى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح التصميم البسيط والحديث للغاية لـ Unispectra Helio-Magnet بالتثبيت السهل: نظرًا لأنه لا يشغل مساحة كبيرة ، فإنه سيبدو كقطعة زخرفية على سطح منزلك. تمنحك خاصية شاملة الاتجاهات إمكانية مشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت على جميع القنوات المحلية. والمثبتات. يوفر دليل المستخدم المضمن معلومات واضحة عن جميع التكوينات التي يجب إجراؤها للاستفادة من كفاءة الهوائي متعدد الاتجاهات Unispectra Helio-Magnet.

الأكثر رواجا

دليل التسوق • 2024

أفضل هوائي شامل الاتجاهات

حاجة محددة؟

أفضل هوائي متعدد الاتجاهات

افضل هوائي متعدد الاتجاهات للمبتدئين

افضل هوائى متعدد الاتجاهات متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل هوائيات متعددة الاتجاهات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ميترونيك 427017 5
7
1 بواسطة One L-203DE-0009 6
9
طن 263590 7
8
Unispectra هيليو مغناطيس 8
8
اختيارنا
ميترونيك 427017
1 بواسطة One L-203DE-0009
طن 263590
Unispectra هيليو مغناطيس
متوافق مع جميع أنواع الاستخدام ، تم تجهيز الهوائي Metronic 427017 متعدد الاتجاهات بمضخم صوت محمي ليرافقك في رحلاتك في منزلك المتنقل أو في بيتك المتنقل.
تقدم لك 1 By One هذا الهوائي متعدد الاتجاهات عالي الجودة للحصول على إشارة قوية ذات نطاق واسع.
بالنسبة إلى الكرفان أو المنزل المتنقل الخاص بك ، اختر الأداء الممتاز لهوائي Tonna 263590 متعدد الاتجاهات ، وهو موثوق تمامًا وسهل الضبط.
اكتشف هوائيًا متعدد الاتجاهات في طليعة التكنولوجيا الحديثة مع Unispectra Helio: قوي ومضخم ومظهر أنيق يحررك من كل الفوضى.
مدى
50 كم
80 كم
لم يذكر
لم يذكر
كابل
10 أمتار
6 أمتار
5 أمتار
غير مزود
تمت تصفيته
4G
4G LTE مدمج
4G LTE
غير مزود
التركيب
مُجمَّع مسبقًا ، تجميع سريع
سهل وخالي من الأدوات
يتم توفير تركيب قاعدة التمثال
سهل تجميعه
الأكثر
مناسب للاستخدام الثابت أو المتنقل
تصميم مريح مقاوم للماء مع طلاء للأشعة فوق البنفسجية
مناسب للاستخدام الثابت أو المتنقل
مدعوم من أي مصدر USB

دليل شراء هوائي شامل الاتجاهات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هوائي شامل الاتجاهات

لتجنب الندم على شرائك هوائي متعدد الاتجاهات ، ندعوك لمراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - نطاق التردد

يحدد التردد جودة الهوائي حيث تعتمد تغطيته وجودة الإشارة عليه. يعتمد تردد الهوائي على عرض النطاق الترددي الخاص به. بدوره ، سيحدد التردد حجم الهوائي. يتميز الهوائي متعدد الاتجاهات ، على وجه الخصوص ، بتردد يتراوح من 700 إلى 2700 ميجاهرتز. تذكر ، مع ذلك ، أنه كلما انخفض التردد ، زاد النطاق.

المعيار رقم 2 - الغلاف

للحصول على تغطية موثوقة ، من الأفضل وضع الهوائي متعدد الاتجاهات في وسط المنطقة المعنية ، مع مراعاة استقطاب ومخطط الهوائي. يوفر الهوائي متعدد الاتجاهات منخفض الكسب تغطية رأسية واسعة ، بينما يركز الهوائي ذو الكسب الأعلى على تغطية مسطحة ولكن أكثر كثافة. لا ينبغي وضع الهوائي متعدد الاتجاهات في مكان مرتفع جدًا لضمان إشارة جيدة لمن هم في منطقة قريبة من الأرض.

المعيار رقم 3 - طول الكابل

يلعب هذا المعيار دورًا مهمًا طالما أن الهوائي غير متصل بالتلفزيون أو أي جهاز آخر. في الواقع ، يتم استخدام الكبل لوضع الهوائي في المكان الأكثر ملاءمة للحصول على أفضل إشارة. إذا كنت بحاجة إلى كابل إضافي ، فاختر كبلًا سميكًا وأقل مرونة ، مما يقلل من خسائر الإرسال. خلاف ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار كابل Teflon بالطول الذي يناسبك.

المعيار رقم 4 -

يمكن استخدام عدة أنواع من أدوات التثبيت حسب الاحتياجات. إذا كنت تخطط لتوصيل الهوائي مباشرة بجهازك ، فإن نظام التثبيت اللولبي هو الأنسب. يسمح الحامل المغناطيسي بتوصيل الهوائي بأي سطح معدني. من أجل سلامة أفضل وتفضيل التثبيت على ارتفاع ، يمكن أيضًا تثبيت الهوائي على صاري ، في الداخل أو الخارج. إذا كان سطح الغرس أملسًا ، يمكنك اختيار خيار التثبيت بالمادة اللاصقة.

المعيار رقم 5 -

معبرًا في DBi ، يتم تحديد كسب الهوائي متعدد الاتجاهات وفقًا لعدة عناصر: الشكل والأبعاد وجودة التركيب والعمر وما إلى ذلك. من بين أمور أخرى ، كلما زاد حجم الهوائي ، زاد الكسب. لا يزال الهوائي متعدد الاتجاهات منخفض الكسب مثاليًا للتغطية الداخلية. بغض النظر عن حجم العوائق ، يوفر الهوائي متعدد الاتجاهات جودة إشارة مناسبة في الداخل.

هوائي متعدد الاتجاهات ومنزل متنقل

تجذب المنازل المتنقلة المزيد والمزيد من الناس والآن ، لا يستطيع أتباع طريقة الحياة هذه الاستغناء عن التلفزيون بفضل الهوائي متعدد الاتجاهات. كيف تستخدمه بشكل صحيح؟ ما هي الأشياء التي يجب معرفتها؟ الإجابات في هذه الأسطر القليلة.

من السهل جدًا تركيب الهوائي متعدد الاتجاهات ، وهو يتكيف تمامًا مع المنازل المتنقلة أو سيارات الكرفان. بفضل ذلك ، تظل الإشارة الملتقطة ذات جودة عالية لأنها تستقبلها بأكثر من 360 درجة ، لبث الصور التي من غير المحتمل أن تتغير طوال الرحلة. ضع الهوائي متعدد الاتجاهات الخاص بك على أنسب ركن بسقف سيارتك وقم بتثبيته بالدعم الذي تختاره.

عند شراء هوائي متعدد الاتجاهات لمنزل متنقل ، انتبه بشكل خاص لوسائل الاتصال ، ولا سيما الكبل. للتغلب على الفقد المتكرر للإشارة ، تفضل الأسلاك ذات التدريع المزدوج أو الثلاثي ، والتي تعتبر ذات جودة أفضل. تحقق من سنهم وإذا لزم الأمر ، لا تتردد في تجديدهم للحفاظ على إشارة قوية. لا داعي لتذكيرك بتوافق الهوائي متعدد الاتجاهات مع التلفزيون الخاص بك ، يجب أن يكون جزءًا من ردود أفعالك الأولى.

أخيرًا ، بناءً على حجم سيارتك والمسافة بين الهوائي متعدد الاتجاهات والتلفزيون الخاص بك ، انتبه لطول الكابل الذي ستستخدمه. سيحدد هذا المعيار بشكل معصوم جودة الإشارة التي ستتلقاها. كلما زاد طول الكابل ، كان من الأسهل تثبيته والعثور على الموقع الصحيح

هوائي أحادي الاتجاه أم هوائي اتجاهي؟

هوائي احادي

هذا النوع من الهوائي ينقل ويستقبل إشارات بنفس القوة في جميع اتجاهات مستوي محدد. وبالتالي ، تختلف قوة الإشارة هذه أثناء تحركك عبر منطقة تتوافق مع عمودية المستوى. بمعنى آخر ، مستقبلات الإشارة ليست في مواقع ثابتة. تعتبر المهاتفة أو إشارة راديو FM في سياقات معينة تتطلب استخدام هوائي متعدد الاتجاهات لأن استقبال الإشارة في لا يحدث في مواقع محددة.

هوائي اتجاهي

يستقبل الهوائي الاتجاهي ، ويسمى أيضًا الهوائي الاتجاهي ، الإشارات وينقلها في اتجاه واحد محدد مسبقًا. يتكون النظام من وضع جهاز إرسال الإشارة وجهاز الاستقبال الذي يبثها وجهاً لوجه لإعادة إرسالها بأكبر قدر ممكن من الوضوح إلى أجهزة مثل التلفزيون. طبق القمر الصناعي ، المسؤول عن بث العديد من القنوات الدولية عبر الأقمار الصناعية ، هو مثال نموذجي للهوائي الاتجاهي.

النتيجة

يعد الهوائي متعدد الاتجاهات بديلاً مثيرًا للاهتمام إذا كنت تتحرك بشكل متكرر ولا تريد أن تفوتك برامج التلفزيون المعتادة. تم تثبيت الهوائي الاتجاهي في موقع محدد في اتجاه القمر الصناعي لنقل جميع عمليات البث الدولية الخاصة بك.

نصائح

أهمية الكابلات منخفضة الخسارة

عند الشراء ، تأكد من اختيارك للطراز المزود بكابل منخفض الفاقد ، لتجنب أي تدهور في الإشارة. بالنسبة لطولها ، ستحدد الطول الذي تحتاجه اعتمادًا على ذلك.

استخدم موصلات جيدة

يكمن أداء الموصلات في موادها ، قم بالاختيار الصحيح! تفضل الموصلات المطلية بالذهب أو بطبقة خاصة من السبائك ، مثل الفضة ، فهذه ستضمن لك جودة إشارة أفضل.

_ _ الارتفاع الصحيح

عند تثبيت الهوائي متعدد الاتجاهات ، تفضل موقعًا على أعلى ارتفاع. وبذلك تكون مطمئنًا إلى الحصول على أفضل مكاسب.

لا تنسى الملحقات!

للتأكد من حصولك على الطراز الصحيح للهوائي متعدد الاتجاهات ، تأكد من أنه يحتوي على جميع الملحقات الضرورية: مكبر الصوت ، والكابل ، وأنظمة التثبيت ، وما إلى ذلك.

خيار المقسم

للاستمتاع بتجربة ترفيهية أفضل على مساراتك الطويلة ، تفضل طرازًا مزودًا بمقسم يسمح بالاتصال بجهاز آخر من اختيارك: تلفزيون أو راديو.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هوائي متعدد الاتجاهات؟

يعتمد أفضل هوائي متعدد الاتجاهات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف اعرف اذا كان الاستقبال بجودة جيدة؟

بمجرد تثبيته ، يمكنك التحقق مما إذا كانت جودة الإشارة المستلمة والمرسلة عبر الهوائي متعدد الاتجاهات لديك جيدة أم لا. كل ما عليك فعله هو إدخال إعدادات الجهاز ، والتحقق بشكل خاص من قيمة RSRP أو قوة استقبال الإشارة المرجعية. كلما انخفضت هذه القيمة ، كانت جودة الإشارة أفضل.

هل يجب ان استخدم مزيل تشكيل؟

أثناء التثبيت ، لا يلزم استخدام مزيل التشكيل. عليك فقط التأكد من أن الهوائي الخاص بك ليس بعيدًا عن جهاز الإرسال.

ما هو الفرق بين هوائي متناح وهوائي متعدد الاتجاهات؟

يصدر الهوائي المتناحي قدرة متساوية في جميع الاتجاهات ، بينما يصدر الهوائي متعدد الاتجاهات قدرة متساوية فقط في المناطق المتعامدة مع محور الموضع.

كيف تحسن اكتساب هوائي متعدد الاتجاهات؟

لتحسين كسب هوائي متعدد الاتجاهات ، يمكنك تقليل ارتفاع الفص الرئيسي ، وبالتالي الحد من الإشعاع تجاه السحب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هوائي متعدد الاتجاهات وهوائي اتجاهي, cisco.com
  2. ما هي معايير اختيار هوائي 4G؟ - Oxosurf, oxosurf.eu
  3. الفرق بين الهوائي اومني والهوائي الاتجاهي / التكنولوجيا, fr.sawakinome.com
  4. EBDS - كيف تختار الهوائي الخاص بك؟, ebds.eu
  5. _ اتقان خصائص الهوائي - تصميم جسم مستقل متصل من المستشعر الى الهوائي, openclassrooms.com
  6. ما هو هوائي GSM متعدد الاتجاهات؟, officeeasy.fr
  7. ما هو الهوائي متعدد الاتجاهات المستخدم؟, comptaoptima.com
  8. من 7 هوائيات تليفزيونية احادية الاتجاه فى عام 2020: افضل اختيارات 360 درجة, toolsngoods.com
  9. 5 افضل هوائيات تليفزيون خارجية احادية الاتجاه - تلميح لينكس, linuxhint.com
  10. 10 افضل هوائيات تليفزيونية متعددة الاتجاهات لعام 2021, msn.com
  11. متعدد الاتجاهات هوائي - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  12. هوائي متعدد الاتجاهات بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  13. امازون., amazon.co.uk
  14. , cdiscount.com
  15. _ ، هوائي احادي الاتجاه - ES فرنسا, es-france.com
  16. جميع الاتجاهات واي فاي هوائيات, antennes-wifi.com
  17. كاستوراما, castorama.fr
  18. افضل 10 هوائي متعدد الاتجاهات 2021 ..., perspectives-magazine.fr
  19. أعلى 8 هوائي متعدد الاتجاهات: منزل متنقل ومنزل ..., sosequipements.fr
  20. اومني هوائي اتجاهي وهوائي اتجاهي - سيسكو, cisco.com
  21. ا ، هوائي متعدد الاتجاهات - جميع الشركات المصنعة الصناعية, directindustry.fr
  22. 12DBi هوائي عالي الكسب 4G LTE مكبر ..., bhstripes.com
  23. ، 60 ديسيبل ، هوائي متعدد الاتجاهات بأفضل سعر | ليروي ..., leroymerlin.fr
  24. افضل 5 هوائيات للمنازل متنقلة-نوفمبر 2021, ecomparatif.fr
  25. _ شراء هوائي احادي الاتجاه - كيف يعمل, forums.commentcamarche.net
  26. 10 ديسيبل ، هوائي متعدد الاتجاهات خارجي ..., bestbuy.ca
  27. , cdiscount.com
  28. اسود 4G / 2G / واي فاي / بلوتوث هوائي احادي الاتجاه - G ..., g-media.fr
  29. Metronic 427017 هوائي خارجي متعدد الاتجاهات ..., amazon.co.uk
  30. , just4camper.fr
  31. , electrodepot.fr
  32. , itigic.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميترونيك 427017 9
ميترونيك 427017
1 بواسطة One L-203DE-0009 10
1 بواسطة One L-203DE-0009
طن 263590 11
طن 263590
Unispectra هيليو مغناطيس 12
Unispectra هيليو مغناطيس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!