أفضل أجهزة فك التشفير DTT2024

يعتبر جهاز فك ترميز TNT أكثر إبداعًا ويتم عرضه الآن في نسخته عالية الدقة. إنه جهاز استقبال رقمي للأرض يسمح لك باستقبال قنواتك التلفزيونية مجانًا مع إعادة إنتاج أفضل للصور. تتضمن النماذج الحالية العديد من الميزات ، سواء كانت مزدوجة أو مفردة. لكن أي واحد تختار؟ ثق في دليل الشراء الكامل هذا!

Philips DTR 3000
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيليبس DTR 3000

أفضل وحدة فك ترميز DTT في عام 2024

باستخدام Philips DTR 3000 ، يمكنك الوصول إلى جميع قنوات DTT بدقة عالية. يعمل جهاز فك التشفير TNT هذا أيضًا كمسجل قابل للبرمجة حتى لا تفوت أيًا من برامجك المفضلة.

إِعرض السِّعر

تمنحك وحدة فك التشفير Philips DTR 3000 الوصول إلى قنوات DTT عالية الدقة. يضمن منفذ HDMI جودة الصور المعروضة على التلفزيون. يعمل إخراج سكارت على تكييفه مع شاشات التلفزيون القديمة ، ولكن لا تزال مستخدمة. تكمل منافذ USB اتصالها.

يتم استخدام هذه المنافذ لتوصيل مفتاح USB أو جهاز تخزين متوافق آخر. وبالتالي ، يمكن استخدام وحدة فك التشفير لتسجيل برامجك وبرامجك المفضلة على الجهاز. لتسهيل التنقل عبر قنوات DTT ، يوفر لك Philips DTR 3000 إمكانية إنشاء ما يصل إلى 8 قوائم من برامجك التلفزيونية المفضلة بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد مريح ومريح.

JVC TU-FD50D
7

جي في سي TU-FD50D

لا تنخدع بسعره ، فقد تبين أن JVC TU-FD50D هو وحدة فك ترميز DTT عالية الأداء. بصرف النظر عن استقبال قنوات TNT الخاصة بك ، فإنه يعمل أيضًا كمسجل ومشغل سمعي بصري.

إِعرض السِّعر

مع JVC TU-FD50D ، يمكنك الوصول بسهولة إلى قنوات DTT. موالف MPEG-4 الخاص به قادر على عرض الصور بدقة عالية. تساعدك وحدة فك التشفير على متابعة جميع برامجك المفضلة بفضل خيار التسجيل الخاص بها. للقيام بذلك ، قم بتوصيل جهاز تخزين مثل محرك أقراص ثابت خارجي أو مفتاح USB وقم ببرمجة التسجيل.

على مستوى الموصل ، يحتوي JVC TU-FD50D على مخرج HDMI للاتصال بـ تلفزيون 4K الخاص بك. يتم أيضًا تضمين إخراج صوت رقمي محوري ومقبس SCART بالإضافة إلى منفذ USB 2.0. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام وحدة فك التشفير كمشغل لعرض ملفات الصور والصوت والفيديو.

CGV Etimo 2T-B
8

CGV Etimo 2T-B

افضل جهاز فك تشفير DTT متطور

سيسمح لك جهاز فك ترميز MPEG 4 TNT ثنائي الموالف هذا بمتابعة برامج قنوات TNT بدقة عالية وتسجيلها لمشاهدتها لاحقًا.

إِعرض السِّعر

لا تفوت البرامج على قنوات TNT المفضلة لديك. يمنحك CGV Etimo 2T-B الفرصة للوصول بسهولة إلى محتواها في وضع HD. يتصل جهاز فك التشفير بالتلفزيون الخاص بك عبر HDMI أو مقبس scart. بفضل جهاز التحكم عن بعد ، يمكنك تنشيط الرقابة الأبوية وتهيئة القنوات كما يحلو لك. يمكنك أيضًا تسجيل برنامجين في نفس الوقت. للقيام بذلك ، ما عليك سوى توصيل مفتاح USB أو محرك أقراص ثابت خارجي بوحدة فك الترميز. يمكنه عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن أيضًا تشغيل ملفات MP3 المخزنة في جهاز تخزين. لاحظ أن واجهة HDMI الخاصة به متوافقة مع دور السينما المنزلية.

Philips NEOVIU T2
8

فيليبس NEOVIU T2

جهز نفسك بوحدة فك ترميز Philips NEOVIU T2 وقم بالوصول إلى قنوات TNT من تلفازك الحالي. وحدة فك التشفير DTT سهلة الاستخدام وتوفر العديد من الميزات المثيرة للاهتمام.

إِعرض السِّعر

قم بتوصيل Philips NEOVIU T2 بالتلفزيون الخاص بك وشاهد البرامج من قنوات TNT بدقة عالية. يتم الاتصال من خلال منفذ HDMI للحصول على جودة عرض مثالية. يمكنك استخدام مقبس سكارت وإخراج الصوت المحوري. يحتوي جهاز فك ترميز TNT هذا ، من بين أشياء أخرى ، على منفذ USB. يمكنك توصيل محرك أقراص USB محمول أو قرص ثابت لتخزين برامجك المسجلة. التسجيل بشكل صحيح. أصبح التنقل عبر قنوات TNT العديدة أسهل أيضًا بفضل الدليل الإلكتروني والمسح التلقائي.

دليل التسوق • 2024

أفضل وحدة فك ترميز DTT

حاجة محددة؟

أفضل وحدة فك ترميز DTT في عام 2024

افضل جهاز فك تشفير DTT متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة فك التشفير DTT

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Philips DTR 3000
9
JVC TU-FD50D
7
CGV Etimo 2T-B
8
Philips NEOVIU T2
8
اختيارنا
فيليبس DTR 3000
جي في سي TU-FD50D
CGV Etimo 2T-B
فيليبس NEOVIU T2
باستخدام Philips DTR 3000 ، يمكنك الوصول إلى جميع قنوات DTT بدقة عالية. يعمل جهاز فك التشفير TNT هذا أيضًا كمسجل قابل للبرمجة حتى لا تفوت أيًا من برامجك المفضلة.
لا تنخدع بسعره ، فقد تبين أن JVC TU-FD50D هو وحدة فك ترميز DTT عالية الأداء. بصرف النظر عن استقبال قنوات TNT الخاصة بك ، فإنه يعمل أيضًا كمسجل ومشغل سمعي بصري.
سيسمح لك جهاز فك ترميز MPEG 4 TNT ثنائي الموالف هذا بمتابعة برامج قنوات TNT بدقة عالية وتسجيلها لمشاهدتها لاحقًا.
جهز نفسك بوحدة فك ترميز Philips NEOVIU T2 وقم بالوصول إلى قنوات TNT من تلفازك الحالي. وحدة فك التشفير DTT سهلة الاستخدام وتوفر العديد من الميزات المثيرة للاهتمام.
نوع موالف / مستقبل التلفزيون
موالف واحد
موالف واحد
موالف مزدوج
موالف واحد
اكسسوارات الموردة
جهاز تحكم عن بعد + 2 بطاريات AA ، دليل المستخدم
جهاز التحكم
ريموت كنترول عدد 2 بطارية يدوي
جهاز التحكم
نوع موصل إخراج الصوت / الفيديو
منفذ HDMI واحد (تشغيل وتسجيل) ، 1 سكارت ، محوري ، 1 USB
1 HDMI ، 1 سكارت ، محوري ، USB 2.0
1 HDMI ، 1 سكارت ، 1 اقناع ، 1 RCA
HDMI ، سكارت ، صوت محوري ، إيثرنت ، USB
أبعاد
14.8 × 3.5 × 11 سم
-
16.9 × 39 × 10.5 سم
16.8 × 3.8 × 11 سم
سمات
التسجيل عبر USB ، الرقابة الأبوية
التسجيل عبر USB ، أدلة البرنامج
التسجيل عبر USB ، أدلة البرامج ، قفل القناة ، الرقابة الأبوية
التسجيل عبر USB

دليل شراء وحدة فك ترميز DTT

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وحدة فك ترميز DTT

تذكر أن تعلم نفسك جيدًا قبل الاستثمار في وحدة فك الترميز الخاصة بك. يجب أن ترشدك المعايير أدناه في اختياراتك.

المعيار رقم 1 - الموصلات والخيارات

منفذ HDMI ، تحتوي جميع أجهزة فك التشفير على منفذ واحد. ولكن بالنسبة لأجهزة التلفزيون من الجيل الأول ، أي الشاشات المسطحة الأولى ، يلزم وجود وحدة فك ترميز بمقبس SCART. ومع ذلك ، فإن وحدة فك التشفير مع منفذ USB أفضل. باستخدام وحدة فك التشفير هذه ، يمكنك تسجيل برامجك المفضلة. وبالمقارنة مع الخيار ، فإن أجهزة فك التشفير المزودة بنظام EPG (دليل البرامج الإلكتروني) مثيرة للاهتمام. هناك معلومات مفصلة عن عمليات البث الحالية. وباستخدام أجهزة فك التشفير المزودة بإزاحة الوقت ، يمكن إيقاف البرامج الحية مؤقتًا

المعيار رقم 2 - جودة الصوت والفيديو

للحصول على وضوح الصورة مع ظلال متناغمة ، اختر النماذج ذات التقنيات المطورة خصيصا لتحسين جودة الفيديو. يجب مراعاة أجهزة فك التشفير المزودة بتقنية HEVC (لترميز الفيديو عالي الكفاءة). الصور ستكون مرتبطة بما تخيلته. على جانب الصوت ، اختر الطرازات المزودة بنظام Dolby Digital Plus. قم بتوصيله بمسرح منزلك وسترى مدى جودة اختيارك

المعيار رقم 3 - _

بشكل عام ان وحدة فك التشفير مزودة بقرص صلب بسعة تتراوح من 160 جيجا بايت الى 500 جيجا بايت. مع مساحة كبيرة ، يمكن للمستخدم عمل تسجيلات لجميع البرامج التي يريدها. بالطبع ، لا يزال يتم تحديد حد 40 ساعة من التسجيل بحجم 80 جيجا بايت.عند شراء وحدة فك الترميز الخاصة بك ، تأكد من أن الذاكرة الداخلية لجهاز فك التشفير الخاص بك يمكن أن تلبي احتياجاتك. من الواضح أن اختيار السعة خاص بكل واحد

المعيار رقم 4 - واجهة

لا تنس أن تأخذ في الاعتبار واجهة وحدة فك التشفير التي تختارها. في الواقع ، من الواجهة يمكننا تحديد ما إذا كانت وحدة فك التشفير سهلة الاستخدام أم لا. مع بعض وحدات فك التشفير ، تعرض الواجهة جميع القنوات التي قد تشاهدها. يعرض الآخرون على شاشتهم الوقت ورقم القناة النشطة. ويعرض آخرون القناة التي تشاهدها. باختصار ، عندما نتحدث عن الواجهة ، فإننا نعني وظائف وحدة فك التشفير. يعد دليل البرامج الإلكتروني أحد هذه الميزات. سيسمح لك بمعرفة برامج جميع القنوات النشطة.

المعيار رقم 5 -

حتى لو لم تعد العلامة التجارية حاليًا عنصرًا في معيار الاختيار ، يمكننا القول أنه في هذه الحالة ، هو كذلك. يمكن القول أنه كما هو الحال في جميع الأجهزة الإلكترونية متعددة الوسائط ، تشير العلامات التجارية إلى موثوقية الجهاز. تعرف على جميع العلامات التجارية التي يتم تقديمها لك ولا تقلل من شأن أي منها. في الواقع ، تضمن كل علامة تجارية أجهزتها من خلال جعلها سهلة الاستخدام ، بينما يقوم البعض الآخر بدمج أكثر التقنيات تطوراً في وحدة فك التشفير الخاصة بهم. وآخرون يجمعون بين الاثنين.

للتذكر

وحدة فك ترميز القمر الصناعي TNT متصل بهوائي مكافئ والذي يمكن توجيهه نحو Eutelsat 5 ° ، Astra 19.2 ° أو Hotbird 13 °. وبالتالي ، سيكون نقل برامجك أكثر وضوحًا بألف مرة من الإرسال باستخدام وحدة فك ترميز الإنترنت DTT أو وحدة فك ترميز DTT مع موالف مزدوج. بفضل التدفق السريع للمعلومات ، يمكنك الضغط على إيقاف مؤقت في البث المباشر الكامل أو العودة إلى المشهد الذي فاتك أو استئناف التشغيل.

الأنواع المختلفة أجهزة فك التشفير DTT

وحدة فك شفرات DTT مع موالف مزدوج

يسمح مفكك التشفير هذا بالبث الأرضي ، أي عن طريق الموجات الهرتزية. كميزة ، تسمح وحدة فك التشفير بالتسجيل على أجهزة متعددة مثل القرص الصلب ومسجل DVD وكمبيوتر مركز الوسائط وغير ذلك الكثير. يتيح لك الموالف المزدوج أيضًا تسجيل قناة واحدة أثناء مشاهدة قناة أخرى في نفس الوقت. يمكن أن تشتمل هذه الأجهزة على مآخذ SCART أو منفذي HDMI أو منفذي USB.

الجانب السلبي للبث الأرضي هو أن بعض المناطق ليست مغطاة بالكامل وقد توجد مناطق بيضاء. يحدث أيضًا أن تكون بعض المناطق السكنية بعيدة جدًا عن جهاز الإرسال وقد يتسبب ذلك في حدوث تداخل.

هذا هو الأكثر شعبية في السوق. هذا النوع من أجهزة فك التشفير يلتقط قنوات تي إن تي عبر الأقمار الصناعية. يقدم الجهاز صوتًا وصورًا مثيرة. لا يمكن للمستخدمين تسجيل العروض المختلفة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالقنوات غير المشفرة. يمكن عمل خيارات التسجيل لوحدة فك التشفير هذه عبر USB.

ومن حيث القيمة مقابل المال ، فإن هذا النوع من أجهزة فك التشفير هو المعيار. حتى الآن ، لم يخيب آمال أي مستخدم. يجب أيضًا اعتبار أن هذا الجهاز لديه أداء ووظائف أساسية.

وهذا يتضمن التقاط القنوات التلفزيونية الارضية الرقمية عبر الانترنت. يقدم هذا الخيار بعدًا جديدًا ويبدو موضع تقدير من قبل المستخدمين. صحيح أن الوصول إلى القنوات التلفزيونية مباشرة من الإنترنت لا يضر بجودة العرض أو جودة الصوت ، بل على العكس. الالتقاط أكثر سلاسة والتسجيلات أسهل. ولتوصيله بالتلفزيون ، ما عليك سوى استخدام كبل Ethernet أو توصيله مباشرةً عن طريق wifi ، أو حتى استخدام CPL (ناقل خط الطاقة).

احترس من تسجيل الوصول!

لن يكون تسجيل البرامج التلفزيونية التي تختارها رقميًا. للقيام بذلك ، يجب عليك تجهيز نفسك مع ناسخ TNT DVD بالإضافة إلى وحدة فك التشفير.

جهاز فك ترميز الإنترنت TNT أو جهاز فك ترميز القمر الصناعي TNT؟

جهاز فك ترميز الإنترنت DTT

وحدة فك ترميز الإنترنت TNT ليست سوى استخدام ADSL أو الألياف لاستقبال القنوات التلفزيونية. لاستخدام هذا النوع من أجهزة فك التشفير ، أنت بحاجة إلى اشتراك مدفوع. سيقدم مزود الوصول (Orange و SFR و Bouygues و Free وما إلى ذلك) وحدة فك ترميز التلفزيون وصندوق الإنترنت. ميزة هذا النوع من أجهزة فك التشفير هي أنه يمكنك مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج الأخرى عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف والهاتف الذكي الخاص بك بالإضافة إلى التلفزيون الخاص بك. باختصار ، فيما يتعلق بالتثبيت ، فإن جهاز فك ترميز الإنترنت TNT هو الأسهل والأسرع على الإطلاق.

وحدة فك ترميز الأقمار الصناعية DTT

تسمح لك وحدة فك ترميز TNT Satellite ، في الوقت نفسه ، بإيقاف البرامج التي تشاهدها مؤقتًا سواء كانت حية أو متأخرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توصيل وحدة فك التشفير هذه بهوائي مكافئ يمكن توجيهه نحو الأقمار الصناعية المختلفة. من الممكن الوصول إلى القنوات الأجنبية. يمكن بعد ذلك تخزين هذه القنوات تلقائيًا في وحدة فك التشفير. يمكننا القول أن وحدة فك ترميز القمر الصناعي DTT تتميز عن غيرها من خلال وضع الاتصال الخاص بها. يجب أن تعلم أنه يوجد في فرنسا مشغلان لاستقبال الأقمار الصناعية: TNT Sat و Fransat.

النتيجة

يمكن لكل من وحدات فك التشفير هذه التقاط قنوات تلفزيونية رقمية ، ويمكنها التسجيل في نفس الوقت الذي تكون فيه قناة أخرى مفتوحة. ولكن إذا كان علينا الاختيار ، فسيكون جهاز فك ترميز TNT Satellite. تبرز من حيث الإرسال ، ستكون الصور أكثر وضوحًا والصوت أكثر وضوحًا.

لماذا تشتري جهاز فك ترميز TNT؟

لجودة الصور والصوت

من خلال اختيار وحدة فك ترميز DTT ، يمكنك الحصول على أفضل جودة للصورة. سوف تستفيد من جودة قريبة جدًا من جودة DVD وحتى لديك إمكانية متابعة برامج معينة بدقة عالية مثل تلك الخاصة بـ TF1 أو France 2 أو M6. جودة الصوت جيدة جدًا أيضًا. إلى جانب التلفزيون عالي الأداء ، سيكون لديك عرض استثنائي لتعيش تجربة غامرة جميلة.

للاستمتاع بمزيد من القنوات

بفضل وحدة فك التشفير TNT ، يمكنك استقبال العديد من القنوات عبر قناة رقمية واحدة. بشكل ملموس ، ستتمكن من الحصول على 1 حتى 6 قنوات لكل تردد. أيضا ، يمكنك الوصول إلى العديد من القنوات المجانية.

لا تفوت أي شيء

باستخدام وحدة فك ترميز DTT ، لديك إمكانية تسجيل برامجك المفضلة باستخدام وظيفة مخصصة. لذلك يمكنك مشاهدة برنامج أثناء تسجيل برنامج آخر قيد التقدم. يتيح لك هذا العرض المتأخر أو المتكرر حسب تفضيلاتك. إنه أيضًا بديل لمشغلات DVD أو Blu-Ray ويوفر ثلاثة خيارات للتسجيل وهي Live و Time Shift و المجدولة. يمكن أن يخزن محرك الأقراص الثابتة الخاص به حوالي أربعين ساعة من التسجيلات.

لمزيد من التفاعل

تتيح لك وحدة فك ترميز TNT الاستفادة من العديد من الخدمات التفاعلية. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من الطقس والوصول إلى الخدمات المصرفية أو حتى معلومات المرور في منطقتك. ولكن يمكنك أيضًا التحقق من البرامج التي تبثها القناة مسبقًا قبل مشاهدة البث.

لموصلاته المختلفة

تم تجهيز معظم موديلات مفكك الشفرة DTT بالعديد من الموصلات. هذا يسمح لك باستخدام الجهاز عدة مرات. لذلك يمكنك توصيله بسهولة بالأجهزة الأخرى. تتوفر خيارات أخرى ، لتسمية منفذ USB فقط لقراءة الملفات عبر وحدة فك التشفير ، أو قارئ بطاقة MMC أو SD ، أو قارئ لإدخال ، على سبيل المثال ، بطاقة اشتراك Canal.

أفضل الماركات أجهزة فك التشفير DTT

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة فك التشفير DTT في عام 2022 هي :

Philips
JVC
Thomson
Sagemcom
Optex

Philips هي علامة تجارية لا تحتاج إلى مقدمة. إنه يتفوق في جميع المجالات: من الإضاءة إلى أجهزة المتخصصين في الرعاية الصحية ، ناهيك عن أجهزة التلفزيون وأجهزة فك التشفير. لمدة 130 عامًا ، سعت هذه العلامة التجارية جاهدة لتقديم الأفضل من حيث الجودة.

ان JVC هى علامة تجارية يابانية مشهورة بجودة اجهزة التلفاز الخاصة بها. تتميز أجهزة فك التشفير الخاصة بها أيضًا بجودتها ومتانتها. في الواقع ، إنها علامة تجارية تُعد منتجاتها من بين المنتجات الأكثر طلبًا بفضل جودتها وتصميماتها.

ان طومسون هي علامة تجارية عمرها 120 عاما مشهورة بجودة منتجاتها وأدائها ومتانتها. وهذا ليس مفاجئًا لأن العلامة التجارية قد شاركت في أعظم الثورات التكنولوجية. Thomson هي علامة تجارية خالدة تحظى بتقدير كبير ، ويمكن لأجهزة فك التشفير الخاصة بها أن تشهد عليها.

Sagemcom هي شركة فرنسية رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال أجهزة وحلول الاتصالات. تحظى أجهزة فك التشفير الخاصة بها بتقدير خاص لأدائها ومتانتها

تأسست مجموعة Optex عام 1979 ، وهي مزود حلول عالمي لا يتوقف أبدًا عن الابتكار لخلق مجتمع آمن ومريح. تشتهر بتقنيات الكشف عالية الأداء ، كما أنها تتمتع بسمعة طيبة في تصميم وإنتاج أجهزة فك التشفير DTT.

نصائح

تعرف على ميزات جهازك.

يجب أن تعلم أنه اليوم ، تم دمج وحدة فك ترميز TNT بالفعل في التلفزيون. من ناحية أخرى ، بالنسبة للأجيال الأولى من الشاشة المسطحة ، أي بالنسبة لأجهزة التلفزيون منذ عام 2008 ، يجب الحصول على أجهزة فك التشفير بشكل منفصل. لذلك من الضروري إتقان الجهاز قبل شرائه. للقيام بذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تلتقط وحدة فك ترميز TNT جميع القنوات. ثم يجب أن يكون لديك كبل HDMI لتتمكن من توصيله ؛ لذلك يجب أن يحتوي أيضًا على منفذ HDMI. بعد ذلك ، من الضروري التحقق مما إذا كانت بطاقة ذاكرة وحدة فك التشفير يمكنها التسجيل حتى 40 ساعة ودعم ما يصل إلى 80 جيجابايت.

تحقق من جميع الوصلات.

بشكل عام ، يجب أن يحتوي جهاز فك التشفير على منفذ HDMI وكابل يتوافق مع المنفذ. هذان العنصران مفيدان لتوصيل الجهاز بالتلفزيون. بعد ذلك ، يتم أخذ إدخال لتشغيل وحدة فك التشفير ومنفذ إدخال لهوائي DTT. اليوم ، مع التقدم التكنولوجي ، يمكن أن تحتوي وحدة فك التشفير أيضًا على منفذ USB يسهل تسجيل البث ، ومخرج صوتي لضمان جو غامر ومقبس SCART للاستخدامات الأخرى.

اعداد وحدة فك التشفير بشكل صحيح

ليس الأمر معقدًا. ما عليك سوى استخدام جهاز التحكم عن بُعد والدخول إلى "القائمة". سيقدم هذا الأخير خيارات لغوية. ستختار اللغة التي تريد استخدامها وستتمكن من الوصول إلى قائمة "البحث التلقائي". بمجرد اكتمال هذا البحث ، سيتمكن تلفزيونك من التقاط جميع القنوات التي تريد مشاهدتها. إذا كنت ترغب في تخصيص وظيفة وحدة فك الترميز الخاصة بك. سيشرح دليل الأخير بالتفصيل الخطوات التي يجب اتباعها. ولكن إذا كنت ترغب في الاتصال بالمحترفين ، فسيتمكن فنيو التثبيت من الشركة المصنعة أو الموزع الخاص بك من مساعدتك.

في الواقع ، مع وصول أجهزة التلفزيون اليوم حيث تم دمج مفكك الشفرة DTT ، ربما لم تعد المعدات مثل معدات DTT المتوافقة مع MPEG-4 لتحسين جودة الصورة مفيدة ، ولكن من يدري؟ لذا فمن الأفضل الاستفسار على أي حال. ثم اسأل عما إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مكبر هوائي DTT أم لا. في بعض الأحيان ، لتضخيم أو تحسين استقبال الإشارة ، يكون هذا مكبر الصوت ضروريًا.

لا تنس مقسم تي ان تي اذا قمت بتوصيل عدة محطات.

تذكر أيضًا أن تسأل عما إذا كان جهاز تقسيم TNT مفيدًا إذا كنت تريد ربط عدة محطات. وإذا كنت تريد تغيير التلفزيون في يوم من الأيام ، فاطلب دائمًا موالف DTT ، فأنت لا تعرف أبدًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز فك ترميز TNT؟

يعتمد أفضل جهاز فك ترميز DTT على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي مزايا وحدة فك ترميز DTT؟

سيسمح لك جهاز فك ترميز TNT بالحصول على إشارة أفضل لالتقاط قنواتك المفضلة دون تشويش أو صوت غير مسموع أو صورة معيبة. لذلك ستتم استعادة الإشارات الرقمية بشكل جيد في التناظرية. وبالتالي ، يمكن لجميع أنواع أجهزة التلفزيون الحصول على استقبال DTT. يوصى أيضًا بوحدة فك التشفير بالارتقاء إلى المستوى الأعلى وهو معيار MPEG-4. في الواقع ، سيسمح لك جهاز فك التشفير بمشاهدة قنوات عالية الدقة مثل Arte و M6 و France 2 و W9 وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أدى الانتقال من MPEG-2 إلى MPEG-4 إلى تحسين عروض البرامج التلفزيونية بشكل كبير. مكن هذا التغيير في المعيار الأسر الفرنسية من الحصول على ما يقرب من 25 قناة مجانية أو شبه مجانية.

هل DTT ناجح؟

حاليًا ، DTT عصري. لا تزال أسباب مشاركة تقنية البث هذه في القطاع السمعي البصري غير واضحة للكثيرين ، لكنها تعمل في الوقت الحالي. مقارنةً بالتلفزيون الكبلي (التلفزيون التناظري) ، أزعج DTT العالم السمعي البصري من خلال إرسال عدة قنوات على نفس التردد. دون أن ننسى التطورات التقنية التي أحدثتها تي إن تي. نتيجة لذلك ، يُعزى نجاح كبير إلى DTT ، لأنه يمكننا القول أنه منذ ظهورها ، زادت عروض البرامج التلفزيونية عشرة أضعاف. حاليًا ، يقدمون 19 قناة رقمية بالإضافة إلى القنوات المحلية وقنوات الدفع.

كيف تستخدم وحدة فك ترميز TNT؟

إنه أمر سهل ، فقط افهم الموصلات والوصلات المختلفة لوحدة فك الترميز الخاصة بك وقد انتهيت. يجب بعد ذلك توصيل وحدة فك التشفير بالتلفزيون عبر كبل HDMI و / أو بأجهزة أخرى مثل السينما المنزلية ومضخم الصوت وغيرها. ثم قم بالوصول إلى تكوين وحدة فك التشفير من خلال خيار القائمة وسيحدث السحر. إذا كنت في شك ، فاستشر تعليمات التصنيع أو اطلب المساعدة من فنيي التركيب بالمنزل لدى الموزع.

نعم ، من الضروري وجود مفكك تشفير لاستقبال قنوات DTT. سيسمح لك جهاز فك التشفير بأن تكون جزءًا من تغطية DTT ، لذلك سيكون من السهل استقبال الإشارة. للقيام بذلك ، سيتم تسليمك خريطة تغطية وسيتم إجراء اختبار تغطية عند شراء وحدة فك التشفير الخاصة بك. سيسمح لك استخدام وحدة فك ترميز TNT أيضًا بالحصول على تدخل احترافي في حالة حدوث عطل في الاتصال بالشبكة. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستجعل وحدة فك التشفير من السهل عليك استقبال الإشارة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل تسوق تي إن تي, quechoisir.org
  2. _ اي جهاز فك تشفير DTT يختار, lesnumeriques.com
  3. DTT: هل تحتاج دائما الى وحدة فك ترميز DTT؟, technic-antennes.fr
  4. محطة تي ان تي (او جهاز استقبال), telesatellite.com
  5. ما هو؟ كيف يعمل؟, troisilets-martinique.fr 
  6. ما هو الاستخدام الحقيقي لوحدة فك ترميز tnt؟, tvcorner.com 
  7. , frenchchannels.co.uk
  8. TNT HD قنوات فرنسيةفرنسية, satshop.co.uk
  9. , the-french-house.net
  10. ان فهم DTT, linternaute.com
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. DTT استقبال وفك شفرة ومحول - شحن مجاني ..., darty.com
  13. , darty.com
  14. امازون., amazon.co.uk
  15. , tweakers.fr
  16. , bestadvisor.fr
  17. , cdiscount.com
  18. , bricodepot.fr
  19. , ecomparatif.fr
  20. , boulanger.com
  21. , digitallyours.fr
  22. , auchan.fr
  23. , fnac.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , ldlc.com
  26. , but.fr
  27. , fransat.fr
  28. , outsmart.fr
  29. , bfmtv.com
  30. , decotntplus.com
  31. , castorama.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Philips DTR 3000
فيليبس DTR 3000
JVC TU-FD50D
جي في سي TU-FD50D
CGV Etimo 2T-B
CGV Etimo 2T-B
Philips NEOVIU T2
فيليبس NEOVIU T2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!