أفضل مضخمات المسرح المنزلي2024

إذا كنت ترغب في الانغماس الكامل في الأفلام والمسلسلات الهزلية المفضلة لديك ، فستحتاج إلى جهاز استقبال صوتي رائع للمسرح المنزلي. نظرًا لأن السوق مغمور بها حاليًا ، فقد يستغرق العثور على النموذج المناسب بعض الوقت. لا تصاب بالهلع ! بالإضافة إلى تقديم العديد من النصائح المفيدة ، يقدم دليل الشراء الخاص بنا مقارنة بين أفضل مكبرات الصوت والفيديو للسينما المنزلية.

ياماها RX-V6A 1
8

اختيار المحرر

ياماها RX-V6A

أفضل مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية عام 2024

صور واضحة بشكل استثنائي وصوت غامر بقوة ، هذه هي الوعود التي يقدمها مضخم الصوت والفيديو هذا للسينما المنزلية. بلا شك ، أكثر إنشاء متقن لكتالوج Yamaha.

إِعرض السِّعر

يحتوي مضخم صوت الفيديو للسينما المنزلية على كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الأفلام والموسيقى والألعاب المفضلة لديك. في الواقع ، الجهاز مزود بمنفذ Ethernet ، ووحدة تحكم Wi-Fi ، بالإضافة إلى نظام Bluetooth ثنائي الاتجاه الذي بفضله يمكنك إرسال الصوت الذي تم فك تشفيره بواسطة أمبير إلى سماعات الرأس اللاسلكية. بالطبع ، يمكنه أيضًا استقبال الموسيقى من وسيط متصل مثل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

بفضل موصلات HDMI 4K (120 هرتز) و 8 كيلو (80 هرتز) ، Yamaha RX -يمكن لـ V6A دفق الصور بدقة UHD وترقيتها إلى 4K. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع وظائف VRR و ALLM و QMS و QFT ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. لذا سواء كنت تحب PlayStation 5 أو Xbox Series X ، يمكنك توصيلها بمضخم الصوت هذا. وهو يدعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو ويدعم ما يصل إلى 7 مكبرات صوت ومضخمين أو قنوات 5.2.2 في تكوين Atmos.

أونكيو TXL20D أبيض 2
8

أونكيو TXL20D أبيض

افضل صوت فيديو للمبتدئين

إذا تمكنت من الحصول على الحد الأدنى من السينما المنزلية ، فإن مكبر الصوت 2.1 الذي يدعم 4K سيلبي توقعاتك. من المسلم به أن هذا الجهاز أساسي ، لكنه يظل فعالاً للغاية في النطاق السعري.

إِعرض السِّعر

لا علاقة لـ Onkyo TXL20D White بوحوش القوة التي تقدمها Yamaha. لا يزال لديه بعض الاستجابة عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت وترقية مقاطع فيديو 4K. بفضل التصميم البسيط والفعال ، يحتوي مضخم الصوت والفيديو هذا للسينما المنزلية على 5 منافذ HDMI التي توفر السماعات المدمجة ومكبرات الصوت العمودية لتركيب السينما المنزلية. كما أنه يوفر 3 مدخلات خط تناظرية (RCA) ، ومدخل صوتي محوري واحد ومدخل صوتي بصري واحد للتلفزيون أو جهاز العرض أو وحدة التحكم في ألعاب الفيديو. ، مما يسمح له ببث الموسيقى التي يتم تشغيلها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. يمكن أيضًا دفق هذه الموسيقى إلى مكبرات الصوت المتوافقة في منزلك باستخدام تقنية FireConnect. بالطبع ، سيكون لديك سيطرة كاملة على هذا المضخم ، ولكن أيضًا في مكتبة الموسيقى الخاصة بك بفضل تطبيق يمكن تنزيله من المتجر.

دينون AVC-X3700H 3
9

الاعلى فى المجموعة

دينون AVC-X3700H

افضل مكبر صوت فيديو للسينما المنزلية الراقية

من المسلم به أن AVC-X3700H تستحوذ على بعض الوظائف من سابقتها AVR-3500H. ولكن بالمعنى الدقيق للكلمة ، فهو أول جهاز استقبال المسرح المنزلي بقدرة 8K من دينون مع مدخلات ومخرجات HDMI 2.1 (HDCP2.3) وترقية HDMI إلى 8K.

إِعرض السِّعر

بقدر ما يمكن قوله على الفور: إن AVC-WX3700H هي رولز رويس لمضخمات الصوت والفيديو للسينما المنزلية. في الواقع ، يمكن لهذا النموذج فعل كل شيء تقريبًا ، بدءًا من دفق مقاطع الفيديو بدقة 4K أو 8K دون تأخير. ولكن نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من مقاطع الفيديو 8K ، يقترح جهاز الاستقبال إجراء ترقية (تحجيم) لمصدر HMDI في UHD 8K. بينما يوفر إدخال 8K الخاص به نقل فيديو 8K / 60Hz و 4K / 120Hz ، فإن مدخلاته HDMI تدعم أخذ عينات الألوان النقية 4: 4: 4 ، وتمر مساحة اللون BT.202 ، ووظائف VRR. و QFT و ALLM و QMS.

يدعم دينون AVC-X3700H 9 قنوات تضخيم مع خرج مزدوج لمكبرات الصوت التي يمكنك تكوينها في 7.2.2 أو 5.2.4 حسب تفضيلاتك. لاحظ أن مضخم صوت Denon يستخدم تقنيات Dolby Atmos Height و DTS Virtual: XTM و DTS Virtual: X و IMAX. بفضل تطبيق Heos المجاني ، يمكنك التحكم الكامل في مستقبل السينما المنزلية هذا من هاتفك الذكي.

بايونير VSX831 أسود 4
9

مكبر صوت فيديو لنظام 6.2

بايونير VSX831 أسود

افضل مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية 6.2

بفضل تضخيم الطاقة المباشر ، يطور Pioneer VSX831 Black 130 واط لكل قناة على 5 قنوات. 6 مدخلات HMDI 2.0 متوافقة مع HDCP 2.2 وتسمح بنقل إشارات الفيديو 4K في الترقية والتمرير.

إِعرض السِّعر

يعد Pioneer VSX831 Black مضخم صوت فيديو لتركيب السينما المنزلية وألعاب الفيديو. تستعيد كل قنواتها الخمس قوة صوت 130 واط وتضمن الانغماس العميق في أفلامك ، ولكن أيضًا في عوالم ألعاب الفيديو الخاصة بك. بفضل تقنية FireConnect ، ستستفيد من الصوت متعدد الغرف ، وهي وظيفة تسمح لك ببث موسيقاك من مصادرك المتصلة بمكبر الصوت إلى مكبرات الصوت المتوافقة.

هذا مكبر الصوت يشتمل أيضًا على معايرة صوتية MCACC مع مضخم الصوت EQ الذي يعتني بإتقان الصوت المنبعث من مكبرات الصوت. متقدم تقنيًا ، يوفر لك Pioneer VSX831 Black العديد من الموصلات ، مثل منفذ Ethernet ومنفذ USB الأمامي ، بالإضافة إلى وظائف Wifi و Bluetooth و AirPlay. بغض النظر عن المصدر الذي تستخدمه ، فإن البث ممكن. للتحكم في هذا الجهاز ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق iControlAV5 على هاتفك الذكي.

جدول مقارنة لأفضل مضخمات المسرح المنزلي

أفضل HIGH-END ممتازة
ياماها RX-V6A 5
8
أونكيو TXL20D أبيض 6
8
دينون AVC-X3700H 7
9
بايونير VSX831 أسود 8
9
اختيارنا
ياماها RX-V6A
أونكيو TXL20D أبيض
دينون AVC-X3700H
بايونير VSX831 أسود
صور واضحة بشكل استثنائي وصوت غامر بقوة ، هذه هي الوعود التي يقدمها مضخم الصوت والفيديو هذا للسينما المنزلية. بلا شك ، أكثر إنشاء متقن لكتالوج Yamaha.
إذا تمكنت من الحصول على الحد الأدنى من السينما المنزلية ، فإن مكبر الصوت 2.1 الذي يدعم 4K سيلبي توقعاتك. من المسلم به أن هذا الجهاز أساسي ، لكنه يظل فعالاً للغاية في النطاق السعري.
من المسلم به أن AVC-X3700H تستحوذ على بعض الوظائف من سابقتها AVR-3500H. ولكن بالمعنى الدقيق للكلمة ، فهو أول جهاز استقبال المسرح المنزلي بقدرة 8K من دينون مع مدخلات ومخرجات HDMI 2.1 (HDCP2.3) وترقية HDMI إلى 8K.
بفضل تضخيم الطاقة المباشر ، يطور Pioneer VSX831 Black 130 واط لكل قناة على 5 قنوات. 6 مدخلات HMDI 2.0 متوافقة مع HDCP 2.2 وتسمح بنقل إشارات الفيديو 4K في الترقية والتمرير.
قوي
7 × 100 واط
2 × 85 واط
7 × 180 واط
5 × 135 واط
التركيب
7.2
2.1
9.2
6.2
موصلات
HDMI 2.1 (1 in ، 1 out) ، USB ، إيثرنت
4 RCA ، 2 مدخلات رقمية ، 1 خط الإخراج ، 5 HMDI
HDMI 2.1 (7 مداخل ، 3 مخارج) ، USB ، إيثرنت ، مشغل موصل ذكي ، 1 أتمتة منزلية RS-232
6 HDMI ، 1 USB ، 1 HDCP ، 1 محوري ، 1 بصري ، 2 فيديو مركب
طلب التطبيق
ميوزيك كاست
تحكم أونكيو
هووس
iControlAV5
مزايا المنتج
يدعم اليكسا ومساعد جوجل.
يتضمن هذا المنتج وظيفة موالف DAB و FM RDS.
متصل ، يدعم مضخم الصوت هذا Alexa و Google Assistant.
تم تجهيز هذا المستقبل بموالف AM / FM RDS مع حوالي أربعين محطة محددة مسبقًا.

دليل شراء المسرح المنزلي أمبير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المسرح المنزلي أمبير

قبل أن تبدأ في البحث عن مستقبل صوت وفيديو للسينما المنزلية ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - انتاج الطاقة

معبراً عنها بالواط (W) ، فإن طاقة الخرج هي المعيار المفضل الذي يجب أخذه في الاعتبار قبل أي محاولة شراء. بشكل عام ، يتراوح هذا من 20 إلى 1000 وات. إذا لم تكن غرفة الوسائط المتعددة الخاصة بك واسعة جدًا (أقل من 6 أمتار مربعة) ، فاختر مكبر صوت وفيديو بحد أدنى 70 وات. ومن ناحية أخرى ، إذا كانت الغرفة مخصصة لـ السينما المنزلية كبيرة ، تفضل التضخيم الذي تتراوح طاقته الإنتاجية من 150 إلى 200 واط.

المعيار رقم 2 - الاتصال

من المثير للاهتمام أن يكون لديك مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية يمكن توصيله بالعديد من مكبرات الصوت والتلفزيون وصندوق الإنترنت ووحدة التحكم في ألعاب الفيديو وحتى على الأجهزة المحمولة. اليوم ، المعيار هو إدخال HDMI ، والذي يوجد في عدة إصدارات:

• HDMI 1.3 و 1.4: هذه هي الإصدارات الأساسية الموجودة في معظم مضخمات المسرح المنزلي. إنها تضمن نقلًا سلسًا وسريعًا للأصوات عالية الدقة والصور عالية الدقة.
• HDMI 2.0: أحدث ، يضمن هذا الإدخال نقل صور HDR و 4K.

المعيار رقم 3 -

أن يكون مستقبل الصوت والفيديو للسينما المنزلية قادرًا على فك تشفير جميع تنسيقات الملفات الصوتية الموجودة. من بين تنسيقات الصوت المحيطي الجديدة Dolby Atmos ، الذي ينتج محيطًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد. يجب أن يكون الجهاز أيضًا قادرًا على فك تشفير جميع إشارات الفيديو ، بما في ذلك أحدثها. يجب أن يكون مكبر صوت الفيديو الجيد للسينما المنزلية قادرًا على إجراء ترقية دون أن يفقد الفيديو الجودة.

المعيار رقم 4 - _

لا ينبغي التقليل من عدد القنوات ، خاصة إذا كان لديك بومر محيطي مركزي وكذلك مكبرات صوت خلفية. لذلك سيتعين عليك الاختيار بين مضخم الصوت 5.1 أو 6.1 أو 7.1 أو 8.1 أو 9.1. إذا كان الرقم الأول يشير إلى المدخلات المخصصة لمكبرات الصوت التقليدية التي يمكن توصيلها ، فإن الثاني يمثل عدد مربعات الصوت الجهير. لذلك يتكون مكبر الصوت 5.1 من 6 مكبرات صوت في المجموع ، 5 منها عادية ومضخم صوت واحد.

المعيار رقم 5 - ؛

ان يكون مضخم الصوت والفيديو الجيد للسينما المنزلية قويا وقويا وسهل الاستخدام. للشراء الأول ، اختر مكبر للصوت مزودًا بواجهة مستخدم مبسطة وتكون مؤشراته واضحة جدًا. سيكون الطراز المزود بشاشة رقمية وعدد قليل جدًا من الأزرار المادية مثاليًا لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذا الجهاز بعد.

كيف تثبت بشكل صحيح مضخم الصوت والفيديو للسينما المنزلية؟

يعد مكبر الصوت والفيديو هو قلب نظام السينما المنزلية. يمثل هذا الجهاز المركز العصبي الحقيقي للنظام ، ويوفر معظم المدخلات والمخرجات التي تربط الأجهزة معًا ، بما في ذلك التلفزيون. من خلال تجهيز نفسك بمكبر للصوت يدعم كلاً من الصوت والفيديو ، فإنك تقدم لنفسك طريقة بسيطة واقتصادية لتركيز السينما المنزلية الخاصة بك.

لا يمكن الارتجال في تركيب الملحقات التي تستعيد صوت وصور السينما المنزلية. لتحسين التجربة المرئية والصوتية ، يجب وضع جميع السماعات على ارتفاع الأذن إن أمكن. يجب دائمًا وضع مكبرات الصوت الجانبية على جانبي الشاشة.

أما بالنسبة للسماعات الخلفية ، فيجب وضعها على جانبي الغرفة ، خلف الأريكة قليلاً. يجب وضع القناة المركزية بالقرب من التلفزيون. بالنسبة لمضخم الصوت ، يمكن تثبيته في أي مكان على دعم ثابت.

اعتمادًا على تصميم السماعات وتهيئة المساحة ، قد تكون الأصوات الصادرة من السماعات أعلى من الأصوات الأخرى. قبل مشاهدة فيلم ، الإعدادات مطلوبة. سيتم إجراء التعديلات من قائمة المسرح المنزلي.

إذا لزم الأمر ، سوف تحتاج إلى ضبط كل سماعة "عن طريق الأذن" حتى تجد التوازن الصحيح بين الأصوات. إذا كنت تريد تخطي هذه الخطوة ، فاختر مضخمات الصوت والفيديو للسينما المنزلية بنظام ضبط تلقائي.

الأنواع المختلفة مضخمات المسرح المنزلي

مضخم الطاقة

هذا الجهاز مخصص حصريًا لتضخيم الإشارة الصوتية المنبعثة من مصدر قد يكون مشغل أقراص مضغوطة أو موالفًا أو أي جهاز تشغيل MP3. لذلك فإن هذا الجهاز يجعل من الممكن تقديم صوت قوي. في مثل هذا النظام ، تعد إضافة المضخم أمرًا ضروريًا لتولي مسؤولية إدارة الحجم وتعديل الصوت. على مضخم الطاقة ، جودة الصوت استثنائية.

مكبر مدمج

يجمع مكبر الصوت المتكامل بين كل من مكبر الصوت ومضخم الصوت. يتميز هذا الجهاز بكونه مضغوطًا ومريحًا وفعالًا. كما أنه يوفر جودة صوت وفيديو جيدة جدًا. إن قوة هذا النوع من المكبرات متغيرة للغاية. في أحدث الموديلات ، تصل إلى 225 وات

مكبر صوت الكل فى واحد

مثل النموذج السابق ، يجمع مكبر الصوت الكل فى واحد بين مكبر الصوت ومشغل الشبكة على جهاز واحد. في الطرز الأكثر تقدمًا ، يوجد موالف FM / DAC ومشغل أقراص مضغوطة ومحول رقمي وتناظري. تستخدم هذه الفئة من المكبرات بشكل أساسي لتحسين الصوت والصور في السينما المنزلية. مثل مكبر الصوت المدمج ، الجهاز متعدد الإمكانات صغير الحجم ومتعدد الاستخدامات.

مكبر صوت فيديو للسينما المنزلية أو مضخم صوتي؟

مكبر صوت فيديو للسينما المنزلية

يعد مكبر الصوت والفيديو للسينما المنزلية مكونًا أساسيًا في غرفة الوسائط المتعددة المنزلية. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصوت غامر وصور آسرة كما هو الحال في الغرف المظلمة الحقيقية ، فيجب عليك بالتأكيد امتلاك مضخم صوت من هذا النوع. سيسمح لك هذا الجهاز الفريد بتوصيل شاشة التلفزيون ومكبرات الصوت والمشغلات وحتى الأجهزة المحمولة مثل الكمبيوتر المحمول على سبيل المثال.

أمبير ستيريو

مكبر الصوت hifi هو جهاز واسع الانتشار في التجارة. يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال عدد مخارجه البسيطة. إذا جاز التعبير ، فإن مكبر hifi يحتوي على زوج واحد فقط لزوج آخر من السماعات. كما أن لديها ما يسمى بمخرجات السماعات والتي تستخدم لتوصيل مكبرات الصوت الأخرى.

النتيجة

نظرًا لأن جهاز استقبال الصوت والفيديو للمسرح المنزلي يوفر مخرجات متعددة تذهب إلى العديد من مكبرات الصوت. من الطبيعي أنه يوفر طاقة أكبر من مكبر hifi. لذا ، إذا كنت متمسكًا بجودة صوت وصورة الفيلم ، فإن مضخم صوت المسرح المنزلي هو الخيار الواضح الذي يتعين عليك القيام به.

5 أسباب وجيهة لاستخدام مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية

يوفر صوتًا عالي الدقة


يسمح لك مضخم صوت المسرح المنزلي بالوصول الى ملفات الصوت عالية الدقة ثنائية القناة وتشغيلها. علاوة على ذلك ، هذا هو المكان الذي تكمن فيه الفائدة الحقيقية للجهاز. بمجرد إطلاقه ، ينتج ملف الوسائط المتعددة صوتًا بجودة مثالية ، لضمان الانغماس.

قادرة على معالجة مقاطع الفيديو

ان افضل مكبرات الصوت والفيديو للمسارح المنزلية قادرة على تنفيذ ما يسمى بتبديل او معالجة الفيديو. بمعنى آخر ، لا يقوم مكبر الصوت فقط بنقل إشارات الفيديو إلى التلفزيون أو جهاز عرض الفيديو. يحسن جودة الصورة عن طريق إجراء المعالجة على أساس إزالة التداخل أو إضافة طبقات إضافية.

يمكن التحكم فيها عبر التطبيق المحمول

بفضل الاتصال ، أصبح من الممكن الآن التحكم في مضخم صوت الفيديو للسينما المنزلية عبر تطبيق Android أو iPhone. صحيح أن بعض التطبيقات أكثر اكتمالاً من غيرها ، لكنها بشكل عام تسهل التعديلات التي يجب إجراؤها بشكل كبير. علاوة على ذلك ، إذا فقدت جهاز التحكم عن بعد ، يمكن للهاتف الذكي استبداله مؤقتًا.

يمكن تحجيم الفيديو

مكبرات صوت عالية التقنية للسينما المنزلية ، بعد اجراء ازالة التداخل ، ستحاول رياضيا مطابقة الاشارة الصوتية الواردة مع دقة شاشة عالية الجودة. وبالتالي ، سيتم تكييف تنسيق الفيديو ذي الجودة المتوسطة ليتوافق مع 720p و 1080 p وحتى 4K. لاحظ أن جهاز الاستقبال لا يحول الوضوح القياسي إلى دقة عالية ، ولكنه يحسن الصورة بحيث تكون أكثر مرونة على شاشة HDTV أو شاشة Ultra HD.

يتيح لك قضاء وقت ممتع في لعبة الفيديو

مع مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية ، ستغمر نفسك تمامًا في عالم فيلمك أو ألعاب الفيديو الخاصة بك ، وكل هذا بفضل الصوت والصور ذات الجودة الأفضل.

أفضل الماركات مضخمات المسرح المنزلي

في رأينا ، أفضل الماركات مضخمات المسرح المنزلي في عام 2022 هي :

Yamaha
Pioneer
Denon
Onkyo
Auna

تميزت الشركة اليابانية منذ عقود في إنشاء الآلات الموسيقية والأجهزة الصوتية للأفراد والمهنيين. للاستمتاع بصوت أقرب ما يكون إلى الواقع ، انتبه إلى مضخم صوت فيديو سينما منزلية من Yamaha.

في العمل منذ عام 1938 ، بايونير هو وزن ثقيل في السيارات والمعدات الصوتية المنزلية. مكبرات الصوت الخاصة بها لدور السينما المنزلية ناجحة بشكل كبير في أدائها ، ولكن أيضًا من أجل بيئة العمل والتصميم.

شركة دينون هي علامة تجارية يابانية تأسست عام 1910. تشتهر هذه الشركة بشكل خاص بمكبرات صوت الاستريو والسينما المنزلية ذات 9 قنوات والتي تضمن الانغماس الكامل في موسيقاك وأفلامك.

اونكيو هي علامة تجارية تعود أصولها إلى عام 1946. وقد حققت هذه الشركة نجاحًا هائلاً في صناعة السينما المنزلية بفضل أجهزتها التي تجمع بين الجودة والتطبيق العملي.

حتى لو لم تستفيد Auna من نفس تجربة العلامات التجارية المذكورة أعلاه ، لا يزال هذا المصنع يحتل مكانة مهمة في هذه الصناعة. هذه المضخمات قوية أيضًا مثل تلك التي يقدمها قادة مثل بايونير.

نصائح

استخدم العدد الصحيح من المتحدثين

يمكن لمكبر الصوت والفيديو للسينما المنزلية أن يستوعب ما يصل إلى 11 مكبر صوت. للاستمتاع بصوت عالي الدقة ، استخدم 5 مكبرات صوت على الأقل. وإذا كانت غرفتك تسمح بذلك ، فاستخدم المزيد. يخضع الاستماع إلى العديد من مكبرات الصوت لتنسيقات فيديو سينما DTS HD أو Dolby True HD.

تحقق من ان مكبر الصوت الخاص بك اقوى من السماعات

للحصول على صوت متوازن ، اجعل مضخم صوت فيديو المسرح المنزلى اكثر قوة من مكبرات الصوت. بهذه الطريقة لن تضطر إلى ضبط صوت الطبقة الثلاثية والجهير باستمرار. لاحظ أن مكبرات الصوت منخفضة الحساسية سيتم حملها بشكل أفضل بواسطة مضخم صوت قوي

تحقق من الاتصالات

تحذير! تحقق من أن موصلات مكبر الصوت متوافقة مع أجهزتك. RCA ، S-Video ، HDMI ، USB ، خرج سماعة الرأس ، إدخال فونو ، تأكد من وجود المنافذ التي تحتاجها بشدة ، وإلا عليك الاستثمار في المحولات.

واستخدم الاتصال اللاسلكي

لجعل الاستخدام اكثر سهولة ، تم تجهيز بعض مكبرات الصوت والفيديو للسينما المنزلية باتصال لاسلكى يسمح لك بتكييفها مع مصادرك. بفضل Wifi و Bluetooth ، يمكنك إقران مكبر الصوت بجهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

ضع مكبرات الصوت فى الاماكن الصحيحة

عندما توضع السماعات فى الاماكن الصحيحة ، فان جودة الصوت الذى تنتجه الوحدة تقترب من الكمال. هكذا ستكون قادرًا على الاستفادة من الصوت عالي الدقة ، سواء للأفلام أو الموسيقى أو ألعاب الفيديو.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل مضخم صوت فيديو للسينما المنزلية؟

بشكل عام ، يتم توصيل مضخم صوت الفيديو للسينما المنزلية بمساعدات الصوت عن طريق كبل RCA 7.1. يجب توصيل جميع مخرجات RCA لمكبر الصوت بمدخلات RCA الصوتية لمضخم الطاقة. هذا هو نفسه بالنسبة لمكبرات الصوت التي يجب توصيلها بأطراف أمبير.

هل يمكن توصيل صندوق انترنت بمكبر صوت فيديو للسينما المنزلية؟

نعم ، يتم توصيل صندوق انترنت بمكبر صوت فيديو للسينما المنزلية باستخدام كابل HDMI الذى يجب توصيله بمقبس مخرج HDMI فى العلبة. يجب أيضًا استخدام كبل بصري لتوصيل الشاشة بمكبر الصوت بحيث لا يكون هناك زمن انتقال بين صوت التلفزيون ومكبر الصوت.

كيف تختار مكبر صوت فيديو مناسب للسينما المنزلية؟

لا يتم اختيار مضخم الصوت والفيديو للسينما المنزلية بشكل عشوائي. للتأكد من شراء المعدات التي تلبي توقعاتك على أفضل وجه ، يجب مراعاة معايير مختلفة ، مثل عدد القنوات ، وعدد المنافذ ، وقوة مكبر الصوت ، وفك تشفير الصوت / الفيديو ، ولكن أيضًا بساطة استخدام

ما هو 5.1 مكبر صوت فيديو للسينما المنزلية؟

يشير الرقم 5.1 الى عدد مكبرات الصوت التى يمكن ان يدعمها مضخم صوت الفيديو للسينما المنزلية. هنا ، يشير الرقم 5 إلى عدد السماعات التقليدية التي يدعمها الجهاز. أما بالنسبة لـ 1 ، فهو يشير إلى مضخم الصوت. إجمالاً ، مكبر صوت السينما المنزلية 5.1 قادر على دعم 6 مكبرات صوت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مضخم السينما المنزلية: كيف يعمل؟ (ولماذا؟), Avconceptproducts.com
  2. م ،���������, Quechoisir.org
  3. كيف تختار مكبر الصوت المناسب؟, Rueducommerce.fr
  4. ما هي الانواع المختلفة لمكبرات صوت المسرح المنزلي؟, Netinbag.com
  5. ما هو مكبر صوت؟, Sonomateriel.com
  6. دليل شراء مكبر للصوت: كيفية اختيار مكبر صوت للسينما المنزلية؟ تعديل المستوى, Boulanger.com
  7. , Cinenow.fr
  8. كيف توصل قرص دوار بسينما منزلية؟, Challenges.fr
  9. ان نحضر سينما منزلك, Maplatine.com
  10. خطوة بخطوة اختيار مكبر صوت السينما المنزلية الصحيح, Linternaute.com
  11. شركة, darty.com
  12. افضل مكبرات صوت للسينما المنزلية فى عام 2021 - Le Monde.fr, lemonde.fr
  13. مكبر صوت للسينما المنزلية 5.1 7.1 7.1 9.2 Dolby DTS THX multiroom, son-video.com
  14. مكبر صوت سينما منزلية - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  15. مكبرات صوت السينما المنزلية - | Cobra.fr, cobra.fr
  16. , materiel.net
  17. امازون., amazon.co.uk
  18. , fnac.com
  19. , son-video.com
  20. بوابات وسائط Wi-Fi | سوني EN, sony.fr
  21. , ubaldi.com
  22. مكبرات صوت منزلية الجمعة السوداء: احصل على افضل سعر ..., idealo.fr
  23. , toptech-avis.fr
  24. , materiel.net
  25. , fr.shopping.rakuten.com
  26. , hd.illel.fr
  27. , iacono.fr
  28. , futureland.fr
  29. , ebay.fr
  30. , fr.shopping.rakuten.com
  31. , emotiva-france.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ياماها RX-V6A 9
ياماها RX-V6A
أونكيو TXL20D أبيض 10
أونكيو TXL20D أبيض
دينون AVC-X3700H 11
دينون AVC-X3700H
بايونير VSX831 أسود 12
بايونير VSX831 أسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!