أفضل مجموعات المسرح المنزلي السلبي2024

إذا كانت مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المحمولة منتشرة منذ بضع سنوات ، فلن يتم استبعاد مجموعات السينما المنزلية. أكثر اكتمالاً ، فهي توفر استنساخًا صوتيًا أفضل لرواد السينما. نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية في السوق ، فإن شراء مجموعة أدوات سينما منزلية سلبية يمكن أن يصبح سريعًا مصدر إزعاج. لمساعدتك ، بحثنا عن أفضل مجموعات المسرح المنزلي السلبية اليوم.

كاباس يول 4 1
9

اختيار المحرر

كاباس يول 4

أفضل طقم مسرح منزلي سلبي في عام 2024

يعد كل عنصر من حزمة مكبرات الصوت للسينما المنزلية Cabasse EOLE 4 SYSTEM 5.1 عنصرًا زخرفيًا سيكون جزءًا من التصميم الداخلي الخاص بك. أما فيما يتعلق بأدائها الصوتي ، فإنها ستغمرك في الانغماس التام في حركة أفلامك.

إِعرض السِّعر

تعرض مكبرات الصوت تصميمًا مُعاد تصميمه وسريًا مع شبكة أنيقة ، بالإضافة إلى حلقتين كرونيوم. يوفر مكبر الصوت 10 سم متوسط صوت عالي الكفاءة ، مع قوة قصوى تبلغ 70 وات. يمكن وضع مكبر الصوت على رف أو تعليقه على الحائط بواسطة برغي. ينشر شكله الكروي الصوت عبر منطقة صوت أوسع ، خاصة أنه يمكنك بسهولة توجيهها وإعادة توجيهها وفقًا لاحتياجاتك. يوفر مضخم الصوت المدمج وخفيف الوزن ، والمجهز بتضخيم 200 واط ، صوتًا ذا قوة كبيرة واستقرارًا كبيرًا.

Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث 2
7

Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث

&

حزمة السينما المنزلية هذه جزء من مجموعة SIB EVO من Sib

إِعرض السِّعر

سواء للاستماع إلى Hi-Fi أو مشاهدة الأفلام ، فإن الجمع بين مكبرات الصوت الخمسة مع مضخم الصوت سيوفر لك جودة صوتية لا تضاهى. يتم إعادة إنتاج كل صوت إليك بأمانة ، وسوف تسمع كل التفاصيل بوضوح. يوجد مكبر الصوت مقاس 5 بوصات ، جنبًا إلى جنب مع مكبر الصوت المقبب المصنوع من القماش ، في حاوية واسعة مع فتحة تهوية واسعة للسماح بتكشف الصوت بالكامل. يشتمل مضخم الصوت المكعب على مكبر صوت 8 بوصة مع مضخم صوت 200 مم. يمكن تعليق السماعات على الحائط وقابلة للإمالة أيضًا.

Elipson Planet M 5.1.0 تحديث 3
8

الاعلى فى المجموعة

Elipson Planet M 5.1.0 تحديث

عبوة مكونة من 5 مكبرات صوت للسينما المنزلية كلها منحنيات باللون الأبيض والتي ستضيف لمسة من النعومة إلى منزلك. مدمجة وسرية ، ومع ذلك فهي تقدم جودة صوت لا تضاهى بفضل تقنية Planet الشهيرة.

إِعرض السِّعر

تتكون العبوة من 5 مكبرات صوت كروية الشكل مع مكبر صوت 100 مم ثنائي الاتجاه متحد المحور. يوفر أقصى إخراج مع مكبر 30-80 واط. يحتوي Active Sumwoofer Bass على محرك صوت جهير 200 مم يعمل بمضخم يصل إلى 200 واط.يوفر مضخم الصوت استنساخًا صوتيًا استثنائيًا يستحق علامة Elipson التجارية ، سواء لعرض فيلم أو من أجل بث موسيقى ستيريو. يحتوي مضخم الصوت على مدخلات خط يسار / يمين ويستفيد من وضع الاستعداد التلقائي.

البؤرة Sib Evo Dolby 4
8

البؤرة Sib Evo Dolby

دلل نفسك بتجربة صوتية أكثر واقعية مع حزمة السينما المنزلية هذه. بفضل تصميمها المبتكر ، توفر حزمة سماعات Focal Sib Evo Dolby Atmos 5.1.2 للسينما المنزلية صوتًا ثلاثي الأبعاد ، وهي مثالية لمشاهدة الأفلام ، كما أنها مثالية للاستماع إلى الموسيقى.

إِعرض السِّعر

أولاً ، هناك تصميمه الخالد الذي يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي ويضيف لمسة من الأناقة. ثم هناك مكبرات الصوت الاتجاهية ، والتي تتميز ببرنامج تشغيل مقاس 5 بوصات في المقدمة ، وتنشر الصوت بسلاسة في جميع أنحاء الغرفة. يرسل ارتفاع 4 بوصات في الأعلى صوتًا يرتد من السقف ، لذلك ستسمع الصوت قادمًا من الأعلى أيضًا. نتيجة لذلك ، ستشعر بالانغماس التام ، سواء كنت تشاهد أفلامك أو تستمع إلى موسيقاك. يوفر مضخم الصوت 2000 واط استنساخًا صوتيًا استثنائيًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل طقم السينما المنزلية السلبي

حاجة محددة؟

أفضل طقم مسرح منزلي سلبي في عام 2024

&

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجموعات المسرح المنزلي السلبي

أفضل HIGH-END
كاباس يول 4 5
9
Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث 6
7
Elipson Planet M 5.1.0 تحديث 7
8
البؤرة Sib Evo Dolby 8
8
اختيارنا
كاباس يول 4
Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث
Elipson Planet M 5.1.0 تحديث
البؤرة Sib Evo Dolby
يعد كل عنصر من حزمة مكبرات الصوت للسينما المنزلية Cabasse EOLE 4 SYSTEM 5.1 عنصرًا زخرفيًا سيكون جزءًا من التصميم الداخلي الخاص بك. أما فيما يتعلق بأدائها الصوتي ، فإنها ستغمرك في الانغماس التام في حركة أفلامك.
حزمة السينما المنزلية هذه جزء من مجموعة SIB EVO من Sib
عبوة مكونة من 5 مكبرات صوت للسينما المنزلية كلها منحنيات باللون الأبيض والتي ستضيف لمسة من النعومة إلى منزلك. مدمجة وسرية ، ومع ذلك فهي تقدم جودة صوت لا تضاهى بفضل تقنية Planet الشهيرة.
دلل نفسك بتجربة صوتية أكثر واقعية مع حزمة السينما المنزلية هذه. بفضل تصميمها المبتكر ، توفر حزمة سماعات Focal Sib Evo Dolby Atmos 5.1.2 للسينما المنزلية صوتًا ثلاثي الأبعاد ، وهي مثالية لمشاهدة الأفلام ، كما أنها مثالية للاستماع إلى الموسيقى.
نوع السماعة
الأقمار الصناعية
الأقمار الصناعية
رفوف
وسط
القدرة اللازمة
معاوقة
8 أوم
6 أوم
8 أوم
6.0 أوم
أثمر
90 ديسيبل
90 ديسيبل
88 ديسيبل
90 ديسيبل
الخصوصيات
مجهار الترددات العالية: قبة ناعمة مقاس 29 مم ، صوت جهير متوسط: 10 سم P2C
مكبر صوت بقبة من القماش مقاس 5 بوصات
مكبر صوت 100 مم ، مخروط ورقي معالج ، مكبر صوت 20 مم ، قبة حريرية
-

دليل شراء طقم السينما المنزلية السلبي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طقم السينما المنزلية السلبي

أي سينما منزلية سلبية تختار؟ مع توفر العديد من العروض ، من الصعب اتخاذ القرار. ومع ذلك ، يجب أن تساعدك المعايير التالية في تحديد ما تحتاجه.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

ما يبحث عنه الجميع ، بصرف النظر عن تصميم المنتج ، هو جودة الصوت. يجب أن يحتوي المسرح المنزلي عالي الأداء على صوت جهير قابل للتعديل يتوازن جيدًا مع الارتفاعات والمتوسطة ، وهو صوت غير مشوه بمستوى صوت مرتفع. إذا لم تشعر بأي اهتزاز أثناء الاختبار ، فإن الجهاز ليس قويًا بما يكفي ، لأن تجربة الغمر هي المهمة.

المعيار رقم 2 - موصلات

بالنسبة لدور السينما المنزلية ، يجب توصيل مكبر الصوت ومكبرات الصوت الجانبية ومكبر الصوت المركزي بسلك حيث يجب توصيلها بجهاز التلفزيون. عادة ما تعمل السماعتان الخلفيتان الأخريان عبر اتصال Bluetooth. سيكون من المثالي أيضًا أن يكون لديك العديد من المنافذ مثل HDMI والمدخلات الضوئية ومنفذ Ethernet وما إلى ذلك. تم تجهيز مكبرات الصوت المتطورة بوصلة WiFi

المعيار رقم 3 - نظام السينما المنزلية

لا يمكن الاستخفاف بهذا المعيار اذا كنت تريد سينما منزلية عالية الجودة. يوجد 2.1 ، مضغوط وأساسي ، ولكن مع تغطية صوتية متوسطة. 4.1 هو إصدار أكثر تقدمًا ، مع مكبرات صوت أمامية تدير نظام الاستريو والصوت. في غضون ذلك ، تصدر مكبرات الصوت ومضخم الصوت في الخلف المؤثرات الصوتية والصوتية. 5.1 هو إصدار قوي إلى حد ما مع 5 أقمار صناعية ومضخم صوت. وهو حاليا المرجع من حيث طقم السينما المنزلية. يعد 7.1 تصميمًا متطورًا يوفر صوتًا واقعيًا بفضل مكبري الصوت الإضافيين ، وهو مصمم للتركيب في الغرف الفسيحة.

المعيار رقم 4 -

عادة ما تكون مجموعات المسرح المنزلي السلبية مربعة أو مستطيلة الشكل. ولكن في السنوات الأخيرة ، ظهرت أشكال أخرى في السوق ، دور السينما المنزلية بأشكال غير نمطية أو نهايات مستديرة. نظرًا لأن هذا الجهاز سيتم وضعه على مرأى من الجميع ، يجب أن يكون جماليًا ومتماشيًا مع زخرفة الغرفة.

المعيار رقم 5 - قوة

قوة السينما المنزلية تحدد جودة الصوت. يتم التعبير عنها في Watts RMS. بالنسبة للطرازات ذات المستوى المبدئي ، تتراوح الطاقة بين 60 و 120 وات.أحدثها بقوة تتراوح من 250 إلى 1000 وات. ولكن هناك أيضًا نماذج من الطراز الأول تبلغ قوتها حوالي 1200 وات.

كيف يعمل المسرح المنزلي

حرفيا ، السينما المنزلية هي جهاز يوفر تجربة صوتية مماثلة لتلك الموجودة في السينما. يتكون أبسط من مكبر للصوت ومكبرات الصوت ومضخم الصوت. الأول هو الجسر بين المصدر سواء كان جهاز تلفزيون أو أجهزة أخرى ، ومولد الصوت ، أي مضخم الصوت والسماعات. لذلك فهو مصمم لتحسين صوت المصدر وتزويده بالطاقة عبر مكبرات الصوت.
خذ مثال السينما المنزلية 5.1 التي تعمل عن طريق توصيل مكبرات الصوت بمكبر الصوت. سيتم وضع أولئك الذين يتمتعون بأداء جيد في مواجهة المستخدم ، بينما يتم وضع السماعات الأخرى خلف مكبر الصوت. سينتج مضخم الصوت جهيرًا غائبًا عن السماعات بتردد صوت أقل من 80 هرتز.

طقم السينما المنزلية أو مكبرات الصوت؟

طقم السينما المنزلية السلبي

السينما المنزلية هي بديل جيد إذا كنت تريد جودة صوت جيدة ، لأنها ليست الصورة فقط هي المهمة عند مشاهدة فيلم. بمعنى آخر ، إنه يجلب بعدًا أكثر واقعية للصورة التي يتم بثها على جهاز التلفزيون. لكن هذه الأجهزة تكون مرهقة في بعض الأحيان ، لأنها تتطلب توصيلات سلكية. لذلك يجب أن تفكر في ترتيب مختلف تمامًا عما وضعته بالفعل.

شريط الصوت

يعتبر مكبر الصوت هو الحل الأكثر عملية لتجنب وضع الأسلاك على الأرض. إنه أيضًا حل موفر للمساحة لتركيب أثاث أو أشياء زخرفية أخرى بجوار التلفزيون. الميزة الأخرى هي أن السماعات تصطف بالقرب من مكبر الصوت. مثالي إذا كنت تحب الأصوات ذات الجودة اللائقة ، فإن مكبر الصوت يتمتع بسمعة سيئة لعدم استعادة التأثير المحيطي في الغرفة ، وبالتالي لا يوجد غمر.

النتيجة

إذا كنت تحب جودة الصوت الأكثر واقعية ورائعة ، فإن المسرح المنزلي يناسبك. من ناحية أخرى ، إذا كان هدفك هو توفير المال ، مع توفير مساحة في منزلك ، فإن مكبر الصوت هو أفضل حليف لك.

5 فوائد لامتلاك طقم المسرح المنزلي السلبي؟

1. الأفلام أفضل في المنزل

تعتبر ليالي الأفلام ميزة واضحة لامتلاك نظام المسرح المنزلي وما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالأفلام مع أحبائك في منطقة الراحة الخاصة بك. قم بدعوة أصدقائك ، واجعل الجميع مرتاحين ، وتناول بعض الوجبات الخفيفة واستمتع بتجربة المسرح المنزلي الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود مجموعة أدوات سينما منزلية في المنزل يجعل من الممكن الحصول على إعادة إنتاج أفضل للصوت ، وتحسين عرض الصورة وتخصيص الصوت.

2. جهاز التحكم عن بعد

فائدة أخرى للمسرح المنزلي هي أنه يمكنك التحكم في جهاز التحكم عن بعد بالطريقة التي تريدها. لن توقف الغرف العامة الفيلم مؤقتًا إذا كان عليك المغادرة والذهاب إلى الحمام. حسنًا في المنزل لديك القوة المطلقة! أنت حر في إيقاف الفيلم مؤقتًا دون أن يفوتك مشهد.

3. الراحة

مع إعداد نظام الترفيه المنزلي ، يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام في أي وقت. كل ما يتطلبه الأمر هو الدخول إلى غرفة أخرى ، وتعتيم الأنوار ، وبدء الفيلم. لا شيء يضاهي مشاهدة فيلم في المنزل في منطقة الراحة الخاصة بك.

4. توفير المال

يمكن أن توفر لك مشاهدة الأفلام في المنزل بدلاً من الخروج الكثير من المال. مع المسرح المنزلي ، يمكنك جمع عائلتك بأكملها معًا في ليلة لمشاهدة الأفلام ، دون إنفاق الكثير من المال على التذاكر. إنها مسألة استثمار لمرة واحدة ورفاهية مدى الحياة.

5. جو مثالي لحدث منزلك القادم

تساعدك المسارح المنزلية على خلق جو مثالي لحدث منزلك مع مؤثرات صوتية مكثفة وجودة فيديو ممتازة. بفضل المسرح المنزلي المجهز بأدوات عالية الجودة ، يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة لأفلامك المفضلة والاستمتاع بأحداثك الشخصية.

أفضل الماركات مجموعات المسرح المنزلي السلبي

في رأينا ، أفضل الماركات مجموعات المسرح المنزلي السلبي في عام 2022 هي :

Bose
Logitech
Panasonic
LG
Samsung

إنه معيار جودة الصوت. تقوم بتصنيع مكبرات صوت متصلة عالية الجودة مع العديد من الموصلات

لكونها مورد اجهزة ، لوجيتك هى الان واحدة من الرواد عندما يتعلق الامر بالصوت. طورت العلامة التجارية مؤخرًا مكبرات صوت تقدم صوتًا استثنائيًا

تقوم هذه الماركة بتصنيع مجموعة متنوعة من الاجهزة عالية الجودة. مكبرات الصوت الخاصة بها هي من بين الأفضل في السوق وهناك شيء يناسب جميع الأذواق والاحتياجات ، من الأبسط إلى مكبرات الصوت المتصلة.

تتميز LG بتصميم انيق لاجهزتها. يمكن ملاحظة ذلك في دور السينما المنزلية مع استنساخ صوتي يليق بأكبر دور السينما.

تتفوق العلامة التجارية في جميع مجالات التكنولوجيا الجديدة والسمعي البصري. يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من مكبرات الصوت بجودة صوت لا تشوبها شائبة ، خاصة للطرازات المتطورة.

نصائح

إخفاء أسلاك السماعة

يمكنك استخدام الألواح لإخفاء الكابلات الخاصة بك على طول الجدار. يكون خيار التشكيل فعالًا أيضًا إذا كان لديك مكبرات صوت في الارتفاع. يعتبر الكابلات أيضًا بديلاً جيدًا لإخفاء الأسلاك. ولكن الأكثر عملية ، مع كونها اقتصادية ، هو تثبيتها في الجزء الخلفي من قطعة أثاث كبيرة.

اصلح ارتفاع مكبرات الصوت

كقاعدة عامة ، يجب وضع الأقمار الصناعية فقط في الأعلى. تتوفر لك عدة خيارات: إما قم بتضمينها في الحائط الخاص بك ، الأمر الذي يتطلب عملاً كبيرًا ، أو اختر الطرز التي يمكن تثبيتها بسهولة على الحائط باستخدام مسمار. هناك أيضًا نماذج ثابتة أقل جمالية ولكنها عملية للغاية.

الأفضل تنظيف السطح وليس فتح العلبة. يمكنك استخدام منفاخ أو مكنسة كهربائية للأجزاء التي يتعذر الوصول إليها. هناك أيضًا منتجات تنظيف محددة فعالة في حالة البقع الصعبة.

حماية المسرح المنزلي

مكبرات الصوت هي أجهزة هشة نسبيًا يجب حمايتها ، خاصة من الحيوانات الأليفة. يمكنك حمايتهم عن طريق تركيب شبكة أو إخفائهم في قطعة أثاث. إذا استمرت قطتك في الإصرار ، فمن المؤكد أن جرعة من رذاذ الماء ستبعدها.

_ استمتع بتجربة سينما رائعة

لديك مكبر الصوت بالفعل ، ولكن لإكمال الغرفة ، ستحتاج إلى شاشة جيدة. ولكن يمكنك أيضًا استخدام جهاز عرض فيديو لإبراز الشعور. تعتبر الأريكة الجيدة أيضًا عنصرًا لا غنى عنه للاسترخاء أمام فيلمك المفضل. من الواضح أن الغرفة يجب أن تكون مظلمة ومجهزة ببعض الملحقات مثل ثلاجة صغيرة ومخزن صغير.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أدوات السينما المنزلية السلبية؟

تعتمد أفضل مجموعة أدوات المسرح المنزلي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تضع مكبرات صوت المسرح المنزلي؟

يجب وضع مضخم الصوت أمام جهاز التلفزيون مباشرةً لأنه العنصر الأساسي في السينما المنزلية. يمكن تثبيت السماعة المركزية بجوار الشاشة لاستنساخ صوت أكثر واقعية. يمكن تعليق مكبرات الصوت المحيطية على الجدران الجانبية أو الزوايا. يتم وضعها دائمًا في الجزء الخلفي من الصندوق. أخيرًا ، يجب أن تكون السماعات الأمامية متباعدة ، ولكن بنفس ارتفاع السماعة المركزية.

هل يمكنك الحصول على صوت بجودة صوت المسرح المنزلي على التلفزيون؟

بالتأكيد ، هناك أجهزة تلفزيون عالية الجودة يمكنها منافسة السينما المنزلية ، ولكن إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بتجربة جيدة ، فمن الأفضل اختيار خيار السينما المنزلية. من الناحية الفنية ، لم يتمكن HDMI بعد من نقل الصوت من السماعة إلى التلفزيون والعكس صحيح ، ولكن يمكنك استخدام سلك آخر لاستعادة الصوت بهذه الجودة إلى التلفزيون.

لماذا تختار طقم سينما منزلية؟

تجمع مجموعة أدوات السينما المنزلية بين عدة مكونات مثل القمر الصناعي ومكبرات الصوت والمشغل ومضخم الصوت. يؤدي اختيار هذا الطراز إلى توفير الفوضى غير الضرورية في غرفة المعيشة ، حيث لا يشغل مساحة كبيرة. كما أنه الأفضل من حيث جودة الصوت ، حيث يتكيف مع جميع معايير الصوت.

كيف توصل سينما منزلية؟

يجب توصيل مكبرات الصوت ومضخم الصوت في الوضع السلكي وسيتم توصيل السماعات الأخرى الموجودة في الخلف عن طريق البلوتوث. إذا كان لديك مشغل Blu-Ray ، فيجب عليك توصيله باستخدام كبل HDMI 2.0 للفيديو وكابل آخر للصوت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لسينما منزلية مثالية, vlan.be
  2. ان ان صوت, homecinema-tendances.eu
  3. , samsung.com
  4. من تحقيق أقصى استفادة من نظام Hifi الخاص بك., on-mag.fr
  5. دليل لأفضل سماعات المسرح المنزلي للصوت المحيطي لعام 2020, the-home-cinema-guide.com
  6. , soundmaxpro.com B
  7. , rollingstone.com
  8. , techradar.com
  9. دليل شراء: كيفية اختيار سينما منزلية او مكبرات الصوت؟, Labo.fnac.com
  10. اختباراتنا لمكبرات صوت السينما المنزلية نوفمبر 2021 - ..., lesnumeriques.com
  11. ونت ون, artisansduson.fr
  12. , cdiscount.com
  13. ..., fnac.com
  14. حزم سماعات منزلية للسينما من 5.1 الى 9.2.4 دولبى اتموس, son-video.com
  15. , hautefidelite-promo.com
  16. , sonovente.com
  17. , son-video.com
  18. , fr.shopping.rakuten.com
  19. , sonovente.com
  20. , fabrication-enceinte.com
  21. , lesnumeriques.com
  22. , laboutiquederic.com
  23. , joom.com
  24. , rueducommerce.fr
  25. , boulanger.com
  26. , cdiscount.com
  27. , toutlehautparleur.com
  28. , fr.shopping.rakuten.com
  29. , futura-sciences.com
  30. , on-mag.fr
  31. , forums.commentcamarche.net
  32. , ebay.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كاباس يول 4 9
كاباس يول 4
Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث 10
Focal SIB EVO 5.1.1 تحديث
Elipson Planet M 5.1.0 تحديث 11
Elipson Planet M 5.1.0 تحديث
البؤرة Sib Evo Dolby 12
البؤرة Sib Evo Dolby

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!