أفضل مشغلات بلو راي2024

توفر مشغلات Blu-ray جودة صوت وفيديو أفضل 4 مرات من مشغل DVD. علاوة على ذلك ، لديهم ميزات مثيرة للاهتمام مثل Wi-Fi أو تقنية العرض ثلاثي الأبعاد. لهذا العام ، اخترنا Sony UBP-X800M2 كأفضل مشغل Blu-ray. نقدر بشكل خاص اتصالها وتشغيل 4K وصوت Dolby Atmos.

سوني UBP-X800M2 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سوني UBP-X800M2

أفضل مشغل Blu-ray في عام 2024

مرة أخرى ، تعرض سوني مدى معرفتها مع مشغل Sony UBP-X800M2 4K Blu-ray. الاستفادة من الاتصال الكامل ، يعد هذا النموذج اختيارًا واضحًا نظرًا لإمكانياته.

إِعرض السِّعر

نظرًا لأن مشغل Sony UBP-X800M2 4K Blu-ray ليس مكلفًا للغاية ولا رخيصًا جدًا ، سيكون مثاليًا لاستكمال السينما المنزلية. من الواضح أنه يمكنك توصيله بجهاز تلفزيون غير بدقة 4K. ومع ذلك ، لن تكون الصورة بنفس الجودة. من ناحية الصوت ، سيجعلك هذا الجهاز تكتشف أو تعيد اكتشاف خصائص الصوت عالي الدقة. وستتمتع بصوت سينمائي حقيقي بفضل Dolby Atmos و DTSX .
. مزود بمنفذ USB للموسيقى والصور والفيديو. يوجد في الجزء الخلفي من مشغل Blu-ray هذا منفذ HDMI وصوت HDMI ومحوري ومنفذ RJ45. سيحق لك أيضًا استخدام Bluetooth و Wi-Fi! من ناحية أخرى ، يعد تشغيل USB أسوأ من Blu-ray أو DVD.

سوني BDPS1700 2
8

سوني BDPS1700

افضل مشغل بلو راي للمبتدئين

بالنسبة لنموذج مبتدئ ، فإن جودة الفيديو لمشغل Blu-ray BDPS1700 من سوني لا تتكلم ، على الرغم من كونها Sony. احرص على عدم فقد جهاز التحكم عن بعد أو كسره ، فهو لا يمكن أن يعمل بدونه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كان لديك أقل من 80 يورو ، فنحن نوصي باستخدام Sony BDPS1700B. مشغل Blu-ray للمبتدئين خفيف للغاية لدرجة أنك تعتقد أنه لعبة. لكن فكر مرة أخرى ، جودة Sony تعمل. علاوة على ذلك ، فإن الصور عالية الجودة واستنساخ الصوت يشهدان على ذلك. بالنسبة للاستخدام ، لا يمكن أن يكون أبسط ، وذلك بفضل التصميم بدون أزرار على وجه الخصوص.

بالاستفادة من اتصال Wi-Fi ، يتيح مشغل Blu-ray هذا الوصول إلى أكثر من 300 تطبيق مثل Amazon Instant Video والتلفزيون عند الطلب. الصور عالية الدقة الكاملة تستحق المشاهدة. وبالنسبة للاتصال ، يتوفر منفذ Ethernet في حالة عمل Wi-Fi. لاحظ أنه يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على ما يرام دون توصيل Sony BDPS1700.

LG UBK-90 3
8

LG UBK-90

افضل مشغل بلو راي متطور

LG UBK-90 هو مشغل Blu-ray ذو مظهر أساسي وبدون زخرفة. على عكس العديد من الموديلات الراقية المنافسة ، تدعم العلامة التجارية الكورية Dolby Vision.

إِعرض السِّعر

نما المحتوى المشفر Dolby Vision المتوفر بمعدل أسي ، فلا عجب أن دعم مشغل Blu-ray LG UBK90 لمعيار HDR هذا أصبح إضافة ضخمة. يستمر تصميم LG UBK-90 بما يتماشى مع مشغلات Blu-ray فائقة الدقة السابقة التي صممتها LG. الهيكل مصنوع من مزيج من المعدن والبلاستيك ويتميز بلمسة نهائية سوداء غير لامعة.

في مقدمة المشغل يوجد درج القرص ، اجهزة الازرار توفر التحكم الاساسي في المشغل ومنفذ USB. يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على منفذي HDMI ، بما في ذلك منفذ HDMI 2.0 ومنفذ HDMI 1.4 للصوت فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد منفذ LAN للاتصال بالإنترنت (تم دمج Wi-Fi أيضًا) ومنفذ S / PDI بصري.

اسوس BW-16D1H-U PRO 4
7

اختيار ممتاز

اسوس BW-16D1H-U PRO

افضل مشغل Blu-ray / ناسخ

مع Asus BW-16D1H-U PRO ، حوّل محطة العمل الخاصة بك إلى سينما. هذا بلا شك أفضل ناسخ محرك أقراص خارجي لجهاز كمبيوتر سطح المكتب أو كمبيوتر محمول يمكنك العثور عليه. يجب ان يكون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالإضافة إلى المشغلين / الكتاب الذين يقومون بنسخ مقاطع فيديو Blu-ray من التلفزيون ، هناك مشغلات / كتّاب مصممين لنسخ مقاطع الفيديو من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. في هذا الصدد ، يمثل Asus BW-16D1H-U PRO الأفضل في السوق. يأتي هذا الجهاز مزودًا بقاعدة لوضعه في وضع عمودي ولا يشغل حيزًا كبيرًا بقدر الإمكان. لتوافقه مع بيئات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. محرك الأقراص هذا متوافق حتى مع M-Discs ، ناهيك عن الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الكلاسيكية بجميع أنواعها. تعمل منافذ USB 3.0 و 2.0 على إبراز توافق الأجهزة لضمان سرعات نقل ونسخ عالية.

دليل التسوق • 2024

أفضل لاعب بلو راي

حاجة محددة؟

أفضل مشغل Blu-ray في عام 2024

افضل مشغل بلو راي للمبتدئين

افضل مشغل بلو راي متطور

افضل مشغل Blu-ray / ناسخ

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلات بلو راي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
سوني UBP-X800M2 5
9
سوني BDPS1700 6
8
LG UBK-90 7
8
اسوس BW-16D1H-U PRO 8
7
اختيارنا
سوني UBP-X800M2
سوني BDPS1700
LG UBK-90
اسوس BW-16D1H-U PRO
مرة أخرى ، تعرض سوني مدى معرفتها مع مشغل Sony UBP-X800M2 4K Blu-ray. الاستفادة من الاتصال الكامل ، يعد هذا النموذج اختيارًا واضحًا نظرًا لإمكانياته.
بالنسبة لنموذج مبتدئ ، فإن جودة الفيديو لمشغل Blu-ray BDPS1700 من سوني لا تتكلم ، على الرغم من كونها Sony. احرص على عدم فقد جهاز التحكم عن بعد أو كسره ، فهو لا يمكن أن يعمل بدونه.
LG UBK-90 هو مشغل Blu-ray ذو مظهر أساسي وبدون زخرفة. على عكس العديد من الموديلات الراقية المنافسة ، تدعم العلامة التجارية الكورية Dolby Vision.
مع Asus BW-16D1H-U PRO ، حوّل محطة العمل الخاصة بك إلى سينما. هذا بلا شك أفضل ناسخ محرك أقراص خارجي لجهاز كمبيوتر سطح المكتب أو كمبيوتر محمول يمكنك العثور عليه. يجب ان يكون.
الاتصال
صوتي
فيديو
التوافق
جهاز التحكم
نعم
نعم
نعم
لا

دليل شراء لاعب بلو راي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لاعب بلو راي

المعيار رقم 1 - الاستخدام المقصود

يجب اختيار القارئ وفقًا للاستخدام الذي تخطط لاستخدامه. النماذج مختلفة ومن الضروري الحصول على النموذج الذي يناسبك. سواء كان ذلك للوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة على الإنترنت أو الاستمتاع بمقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد على الشاشة الكبيرة. أو ببساطة إذا كنت تريد استخدامه لمشاهدة فيلم Blu-ray. يعتمد اختيار النموذج بشدة على وجهته. في الواقع ، لدى البعض شبكة Wi-Fi والبعض الآخر ثلاثي الأبعاد على سبيل المثال. لن ترغب في ارتكاب الخطأ والحصول على نموذج خاطئ لا يوفر الوظائف التي تحتاجها.

المعيار رقم 2 - التوافق ، سجل

انتبه لملف مشغل Blu-ray حيث يوجد اربعة منهم على الاقل. سيحدد الأخير التنسيقات المختلفة التي سيكون القرص الدوار متوافقًا معها مع العلم أن هذه تختلف من نموذج إلى آخر. ما الهدف من شراء لاعب لا يسمح لك حتى بقراءة التنسيق الذي بحوزتك؟ لن يؤدي ذلك إلا إلى تكبد نفقات إضافية بالإضافة إلى إهدار الوقت

المعيار رقم 3 -

يجب ان تفكر فى جودة صوت المنتج. يجب أن يسير الصوت الجيد جنبًا إلى جنب مع مشغل Blu-ray. سيكون من الهدر شراء منتج يقدم جودة صورة رائعة ، لكنه يأتي بجودة صوت رديئة. للقيام بذلك ، اختر Dolby Digital Plus أو DTS High Resolution Audio. سيسمح لك هذا بالحصول على صوت عالي الجودة.

المعيار رقم 4 -

كن حذرًا نظرًا لأن بعض الطرز لا تدعم الصور أو ملفات الموسيقى. تحقق في نفس الوقت مما إذا كان يدعم تنسيقات JPEG أو DivX أو AVCHD أو MP3 واختر النوع الذي يمكنه القراءة أكثر. لمشاهدة الأفلام عالية الدقة ، يجب أن تعلم أن دائرة الفيديو ستكون مختلفة. جودة الصورة بشكل عام جيدة جدًا ، لكن الأفضل هو عرضها على الوسيط المناسب. على سبيل المثال ، مع جهاز تلفزيون بأشعة الكاثود أو جهاز عرض فيديو ، لن يكون العرض هو نفسه. الهدف هو أن تكون قادرًا على مشاهدة الأفلام بدقة عالية. إلا إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى الموسيقى أو إلقاء نظرة على الصور. على أي حال ، للاستمتاع بجودة لا تشوبها شائبة ، اختر تقنية HD لتلفزيونك.

المعيار رقم 5 - قدرات الوسائط المتعددة

يجب ان تأخذ في الاعتبار قدرات الوسائط المتعددة مثل وجود منفذ USB وقارئ بطاقة وسائط لإجراء عمليات نقل البيانات. حدد ما إذا كان من الممكن توصيل محول WI-FI أو استقبال ملفات مختلفة. أو إذا كان يحتوي على مقبس للوصول إلى الإنترنت. وفوق كل شيء ، من المهم معرفة سعة القراءة للجهاز. للقيام بذلك ، تحقق من دليل المستخدم أو راجع ورقة المنتج الخاصة بالنموذج الذي تهتم به.

المعيار رقم 6 -

ان بعض المنتجات مجهزة اكثر من غيرها. لكن الاتصال يظل أحد أهم المعايير. من الأفضل أن تكون ذات نوعية جيدة. يجب أن يكون لديك على الأقل منفذ HDMI ، ويفضل أن تكون مخرجات الصوت الرقمية ومقبس Ethernet لتتمكن من الاتصال بالإنترنت. وإذا استطعت ، فسيكون رائعًا إذا كان يحتوي أيضًا على منفذ USB وقارئ بطاقات. وإذا لزم الأمر ، قرص صلب بوظائف النسخ أو موالف DTT. ولكن قبل كل شيء ، تفضل مشغلات Blu-ray بمستوى بدء سريع وسريع الاستجابة. كما أن حقيقة أنها مزودة بموقد ووظيفة تسجيل لا يمكن إهمالها. ولكن قبل كل شيء ، أن القرص ومحرك الأقراص من نفس المنطقة. سيؤدي ذلك إلى تجنب مفاجأة سيئة في حالة عدم توافقها.

كيف يعمل مشغل بلو راي؟



جهاز بلو راي ، جهاز ثوري اسمه كافٍ للكشف عن خصائصه. أولاً ، كلمة Blu-ray من أصل أمريكي ، وهي مزيج من كلمتين ، أزرق وراي ، والتي تعني شعاع الليزر الأزرق بالفرنسية. جهاز مضغوط ، يمكنه قراءة وإعادة إنتاج تنسيقات الفيديو أو الصوت. يضمن أفضل جودة للصورة ودقة عالية.

في واجهته ، تم دمج القوائم مع خيارات التنقل والتطبيقات. تثبت خصائصه ، وبشكل أكثر دقة ، استغلال هذا الليزر الأزرق قدرته التخزينية الكبيرة. في الواقع ، إنه قادر على تخزين ، على سطح مماثل ، قرص بقطر 12 سم ، 3 أو حتى 5 مرات أكثر من المعلومات الموجودة على قرص DVD التقليدي. يحتوي على تعريف 1080 سطرًا مقابل 576 سطرًا لأقراص DVD ، مما يفسر حدة الصور.

كما يتيح Blu-ray إمكانية تضمين الصور على الشاشة وعرض المعلومات الملتقطة مباشرة على الإنترنت أو في وضع BD-Live. وبفضل هذا الاستغلال أيضًا اكتشفنا الشعاع الأزرق البنفسجي. يعتبر أنحف شعاع يبلغ قطره 290 نانومتر مما يعد بنقش أكثر إبداعًا وأقل انتشارًا.

هذا يجعل من الممكن الحصول على خلايا أقصر توفر لها القدرة على تخزين المزيد من البيانات ، مما يجعل تسجيل مقاطع الفيديو بدقة Full-HD ممكنًا. بفضل Upscaling ، وهي عملية تهدف إلى تحسين جودة الصورة بشكل فعال ، يضمن لك مشغل Blue-ray عرضًا مرضيًا للغاية. قد تكون فكرة جيدة إذن أن ترى مقدمًا ما إذا كانت شاشتك تدمج تقنية 4K أو مجرد دقة عالية كاملة قبل شراء مشغل Blu-ray.

مشغلات DVD أو مشغلات Blu-ray؟

مشغل فيديو

لم تتوقف مشغلات DVD عن التقدم منذ إنشائها في عام 2000. على الرغم من أن نماذج مستوى الدخول يمكنها قراءة تنسيقات مختلفة لملفات الصور ، إلا أنها لا تحتوي إلا على موصلات بسيطة ، غالبًا ما تتكون من مقابس SCART ومآخذ مركبة. إذا كنت من بين الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مشغل DVD في مكان قريب ، فإن الطراز المحمول مثالي لك ، فهو يعمل بالبطاريات أو البطارية. يعتمد اختيار الشاشات المدمجة على الطرازات.

مشغلات بلو راي

تسمح مشغلات Blu-ray بتشغيل تنسيقات HD. ميزتهم هي جودة الصورة التي تتفوق بوضوح على مشغل DVD. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تلفزيون عالي الدقة للاستفادة من مشغلات Blu-ray. سعر هذا النوع من الأجهزة أعلى أيضًا من سعر مشغل DVD.

النتيجة

فيما يتعلق بجودة الفيديو ، تحتوي بعض أنواع مشغلات DVD على خيار ترقية ويمكنها مشاهدة مقاطع فيديو Full HD على تلفزيون Full HD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشغلات DVD الأحدث استخدام تقنية الترقية لتحويل الصور إلى إخراج كابل HDMI. تكلفة مشغلات DVD مع جهاز ترقية أقل من مشغلات Blu-ray. ومع ذلك ، يُنصح باختيار مشغل Blu-ray للاستمتاع بمشاهدة HD وحتى 4K إذا كنت قد استثمرت في HDTV.

لماذا تشتري مشغل Blu-Ray؟

لمشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد

يقوم مشغل Blu-Ray ثلاثي الأبعاد بإحضار السينما إلى منزلك. في الواقع ، مع هذا النوع من المشغلات والتلفزيون المتوافق والنظارات المخصصة ، يتم عرض أفلامك بثلاثة أبعاد.

أن يكون لديك جهاز متوافق مع تلفزيونك

Blu-Ray هي تقنية حديثة تأتي في إصدارات مختلفة. لذلك سيكون من السهل عليك العثور على قارئ يناسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كان تلفزيونك Full HD ، فيمكنك شراء مشغل Blu-ray قياسي. إذا كان لديك تلفزيون 4K ، فيمكنك بسهولة العثور على مشغل متوافق.

لتشغيل ملفات الوسائط المختلفة

مشغلات Blu-Ray ليست فقط لمشاهدة الأفلام. يمكنك أيضًا استخدامها لتشغيل الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك. في الواقع ، تقدم بعض طرز مشغلات blu-ray منافذ لمفاتيح USB أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.

لتتمكن من توصيل أجهزة متعددة

تحتوي مشغلات Blu-Tay على منافذ مختلفة تتيح لك توصيلها بأجهزة أخرى. لذلك يمكنك العثور على الطرز التي توفر مآخذ HDMI بحيث يمكنك توصيل التلفزيون والكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى توصيل المشغل بمكبر صوت متصل إذا كان به اتصال Bluetooth.

للحصول على صورة عالية الجودة

تمنحك مشغلات Blu-Ray صورًا بجودة أعلى من مشغلات DVD. وبالتالي فإن الصورة قريبة من الصورة المعروضة في السينما. مما يجعل الشعور أكثر واقعية. وبالتالي ، يعد هذا النوع من الأجهزة ضروريًا للسينما المنزلية.

نصائح

احتفظ بقطعة قماش من الألياف الدقيقة في متناول يدك لمسح أشعة Blu-ray بشكل دوري.

اعلم أن الغبار يمكن أن يتلف أقراص Blu-ray لديك لدرجة تجعلها غير قابلة للقراءة. لذلك عليك القيام برد الفعل لتنظيف أقراصك من وقت لآخر. تجنب الملابس التي قد تحتوي أسطحها على أنسجة غير مستوية ، مثل المناشف الورقية. استخدم المواد المخصصة لتنظيف الأجهزة الإلكترونية مثل الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة ولا تستخدم أبدًا مواد التنظيف أو المواد الكيميائية.

واستخدم كابل HDMI.

باستخدام كبل HDMI ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من جودة مشغل Blu-ray لديك. يتمتع كبل HDMI أيضًا بميزة التطبيق العملي: يمكنه نقل كل من الفيديو عالي الدقة والصوت عالي الدقة من تلقاء نفسه. سيكون تثبيت هذا الكبل نظيفًا بقدر ما هو سهل.

شراء الكابلات مقدما.

يتم تسليم بعض المشغلات بكابلات مختلفة بما في ذلك HDMI ، ولكن ننصحك بعدم الاعتماد كثيرًا على هذه الكابلات. في الواقع ، ليست دائمًا من أفضل جودة ، وغالبًا ما تكون قصيرة جدًا. عند شراء مشغل Blu-ray ، تأكد من استخدام كابل HDMI إضافي.

قم بتوصيل اللاعب بشبكتك المنزلية.

تم تجهيز مشغلات Blu-ray الجديدة الآن باتصال بالإنترنت. لست مضطرًا إلى توصيل المشغل بالإنترنت ، فسيظل يعمل مع اتصال أو بدونه. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل ما يقدمه تنسيق Blu-ray. أولاً ، يتيح لك اتصال الشبكة تحديث البرامج الثابتة للمشغل بسرعة وسهولة. تصدر الشركات المصنّعة تحديثات بشكل منتظم إلى حد ما لإضافة ميزات أو إصلاح مشكلات الأداء التي أبلغ عنها العملاء. ستقوم بعض المشغلات المتصلة بالشبكة بإخطارك تلقائيًا عند توفر تحديث برنامج ثابت جديد.

اختر تنسيق الصوت المناسب لنظامك.

إذا كنت لا تستخدم HDMI ، ولكن إخراج الصوت الاستريو التناظري لتوصيل المشغل بالتلفزيون ، فتأكد من فصل HDMI. انتقل إلى قائمة تكوين الصوت وأوقف تشغيل صوت HDMI لتنشيط مخرجات الصوت الأخرى.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مشغل Blu-ray؟

يعتمد أفضل مشغل Blu-ray على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هو مشغل بلو راي؟

يعتبر مشغل Blu-ray جهاز الكتروني مصمم لتشغيل اسطوانات Blu-ray. منذ عام 2006 ، اخترعت شركة Sony هذا التنسيق. استبدلت تدريجيا تنسيق DVD. تتطور هذه التقنية بمرور الوقت ، ويتم حاليًا طرح مشغلات Blu-ray بدقة 4K مع صوت مثالي ودقة صورة ممتازة في السوق. يقوم مشغل Blu-ray بتشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك ، ولكن بشكل أفضل. لهذا السبب تحظى هذه التقنية بشعبية لدى العديد من الأشخاص.

ما هي تنسيقات بلو راي؟

غالبا ما يتم اختصار تنسيقات Blu-ray بالاختصارات: قرص Blu-ray BD-R بسعة 25 جيجا بايت حيث يمكنك نسخ المحتوى عليه. قرص Blu-ray 25 جيجا بايت BD-RE يمكن إعادة كتابة المحتوى ونسخه. محرك الأقراص الثابتة Blu-ray BD DL ذو طبقتين ولديه مساحة تخزين 5 جيجابايت. محرك الأقراص الثابتة BD-XL TL هو 100 جيجابايت من التخزين ويحتوي على ثلاثة (ثلاثية الطبقات). قرص BD-XL QL الصلب ، به أربع طبقات (رباعية الطبقات) بسعة تخزين تبلغ 120 جيجا بايت. قرص صلب BD-XL DS ذو وجهين (جانبين) ، مع 200 جيجا بايت من التخزين. يضمن تنسيق Blu-ray ثلاثي الأبعاد التوافق مع مشغل تقليدي للعرض في بعدين. يمكن أن تحتوي على أفلام مجسمة ، بدقة Full HD (1080p). اليوم ، يمكن لأقراص HD Blu-ray تخزين الأفلام بدقة 4K وتشغيلها بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ما هي متطلبات مشغل بلو راي؟

اذا كنت تحلم بمشاهدة Blu-ray الخاص بك فى ثلاثة أبعاد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن العملية ممكنة تماما! يتطلب هذا فتحة محرك أقراص ضوئية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى استبدال مشغل DVD بمشغل Blu-ray متوافق. يجب عليك أيضًا التحقق من الخصائص التقنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في أي حال ، تظل القاعدة الذهبية التوافق

اى مشغل Blu-ray لاستخدامه؟

وجود مشغل Blu-ray لتشغيل العديد من التنسيقات لا يكفي. يجب عليك التأكد من أن هذا الجهاز مزود بدائرة معالجة فيديو عالية الجودة. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت ، فيجب عليك التحقق من توافق المشغل الخاص بك مع التنسيقات المرغوبة. لعرض الصور على شاشة التلفزيون ، يجب أن يكون مشغل Blu-ray قادرًا على قراءة تنسيق JPEG.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار مشغل Blu-ray المناسب والموصلات عالية الدقة, quechoisir.org
  2. دليل شراء مشغل بلو راي, consumerreports.org
  3. اي لاعب بلو راي يختار؟, lesnumeriques.com
  4. , bestreviews.com
  5. , thewirecutter.com
  6. _ خمس نصائح لاعداد مشغل Blu-Ray الخاص بك بنجاح, hometheaterreview.com
  7. ما هي افضل مشغلات بلو راي؟, slant.co
  8. , toptenreviews.com
  9. 1080i و 1080 بكسل ، هي نفس القرار, cnet.com
  10. Toshiba HD-EP30 HD DVD Player Review, avforums.com
  11. _ دليل مستخدم مشغل Leawo Blu-ray - كيفية استخدام برنامج مشغل Blu-ray؟, leawo.com
  12. مشغل بلو راي - توصيل مجاني * - انسحاب لمدة ساعة *, darty.com
  13. مشغلات بلو راى | Amazon.fr, amazon.co.uk
  14. من ان يشتري ، تلفزيون ، سينما منزلية ، افضل سعر | أسود ..., fnac.com
  15. ما هي افضل مشغلات بلو راي؟ مقارنة 2021, clubic.com
  16. مقارنة افضل مشغلات بلو راي 2021 - دليل الى ..., bfmtv.com
  17. شراء رخيصة Bluray DVD Player | BUT.fr, but.fr
  18. رخيصة مشغل Blu Ray DVD - Conforama, conforama.fr
  19. 4k UHD Blu-ray, cobra.fr
  20. افضل 8 مشغلات Blu-ray مجانية لنظام التشغيل Windows 10, dvdfab.fr
  21. , cdiscount.com
  22. افضل مشغلات Blu-ray 4K فى عام 2021 - Le Monde.fr, lemonde.fr
  23. افضل 5 لاعبي بلو راي 2021, comparatif-meilleur.fr
  24. , futura-sciences.com
  25. , boulanger.com
  26. , codep.fr
  27. , son-video.com
  28. , leawo.org
  29. , meilleur-comparatif.net
  30. , manutan.fr
  31. , fnac.com
  32. , lg.com
  33. , meilleur-comparatif.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوني UBP-X800M2 9
سوني UBP-X800M2
سوني BDPS1700 10
سوني BDPS1700
LG UBK-90 11
LG UBK-90
اسوس BW-16D1H-U PRO 12
اسوس BW-16D1H-U PRO

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!