أفضل الدراجات الأولى من 2 إلى 3 سنوات2024

هل تجاوز طفلك سنه ليلعب على المشاية أو دراجة التوازن؟ حان الوقت لمنحه دراجته الأولى. بعد عشرات الساعات التي أمضيناها في تحليل حوالي ثلاثين نموذجًا ، وقع اختيارنا على Amigo BMX Turbo. إنه نموذج قوي ومريح لبدء تشغيلهم بدواسة دراجة حقيقية. للاستخدام المختلط ، يتكيف تمامًا مع مورفولوجيا الطفل من 2 إلى 3 سنوات.

صديق بي ام اكس توربو 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

صديق بي ام اكس توربو

أفضل دراجة للأطفال من 2 إلى 3 سنوات في عام 2024

تقدم دراجة BMX Turbo خيارات متنوعة مناسبة للأطفال الذين يكتشفون مباهج ركوب الدراجات. تسير السلامة وبيئة العمل جنبًا إلى جنب مع هذه الدراجة ذات المظهر الأنيق.

انظر السعر

تقدم Amigo سيارة BMX Turbo هذه لتسلية الأطفال مع ضمان سلامتهم. يتميز بإطار فولاذي ، ويحتوي على نظام فرامل V-Brake في المقدمة و كوستر في الخلف. ارتفاع المقعد التدريجي قابل للتعديل للسماح للطفل بمقعد مريح. من ناحية أخرى ، فإن دعامة المقعد الممتصة للصدمات تدعم وزن الطفل جيدًا.

هذه الدراجة مزودة بعجلتين صلبتين مع حواف من الألمنيوم بجدار واحد. يمكنك تثبيت عجلات التدريب في حال لم تكن متأكدًا أو إذا كان طفلك يكافح لإيجاد التوازن. تفاصيل مثل واقي السلسلة المغلق ، والعاكسات الأمامية والخلفية مع الدعم أو الجرس الصغير تعزز جمالياتها.

صديق BMX Fun 2
7

صديق BMX Fun

انا كنت

عملية وسهلة التجميع ، سترافق دراجة Amigo Fun BMX نزهات طفلك الأولى. اختيار حكيم لأولئك الذين يريدون دراجة عالية الجودة دون كسر البنك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صممت Amigo دراجتها الصغيرة الممتعة بهدف توفير دراجة BMX آمنة وعملية. بفضل نظام الكبح على شكل حرف V ، سيتمكن طفلك من التوقف في أي وقت. توفر الدراجة العديد من إمكانيات الضبط على مستوى السرج ، مما يجعل المقعد مريحًا للغاية. تحتوي هذه الدراجة الصغيرة على مقود مبطن لقبضة سهلة وناعمة.

توفر إطارات الألمنيوم القابلة للتعديل قبضة مثالية على جميع أنواع الأرض. لاحظ الملحقات العديدة: واقيات الطين ، واقيات السلسلة ، والجرس الصغير المصنوع من الألومنيوم ، وما إلى ذلك. تسمح العجلتان الجانبيتان للطفل بالتدرب على الدواسة والركوب بالسرعة التي تناسبه.

Bobbin Gingersnap 12 3
7

Bobbin Gingersnap 12

يقدم Bobbin الدراجة Gingersnap 12 ، وهي دراجة هولندية مصغرة جميلة. إلى جانب تصميمه ، فإنه يجذب بسرجه الزنبركي المريح والجودة الشاملة.

انظر السعر

يتميز Bobbin Gingersnap 12 بعجلات مقاس 12 بوصة ومتوفر بثلاثة ألوان ، وهو خيار رائع. إن تصميم هذه الدراجة الصغيرة الرائعة للمدينة ينضح بالمتانة. لم يتم إهمال سلامة طفلك الدارج سواء بفضل نظام الكبح اليدوي. توفر المقابض والحافات وعجلات التدريب المطلية بالمطاط توازنًا مثاليًا لهذه الدراجة ، وهو أمر لا بد منه لتعلم ركوب الدراجة.

مستوى الراحة ، هذه الدراجة مزودة بسرج جلدي أنيق للغاية مع قضيب معدني قابل للتعديل. يتميز Bobbin Gingersnap 12 أيضًا بالعديد من الملحقات: واقيات الطين ، واقي السلسلة المطابق للإطار ، وسلة الخوص كدليل لرف الأمتعة ...

بيكستار كروزر ديلوكس 4
7

بيكستار كروزر ديلوكس

يعتبر Bikestar مرجعًا من حيث دراجات الأطفال. للمشككين ، فإن كروزر ديلوكس يذكر السبب. جميلة ومستقرة ، هذه الدراجة بها كل ما تحتاجه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه الدراجة الطراد مخصصة للأطفال الذين قرروا تعلم ركوب الدراجة أو القادرين بالفعل على التوازن بدون عجلات جانبية. بفضل المقود والسرج اللذين يمكن تعديل ارتفاعهما ، سيشعر ملاكك الصغير بالراحة أثناء ركوب دراجته. يتم ضمان الاستقرار من خلال الإطارات السميكة ، التي يتم حماية الجزء الخلفي منها بواسطة واقي من الطين ومقابض سهلة الاستخدام. . سوف يأتي العكاز أيضًا لإنقاذه في حالة حدوث خلل. تتميز هذه الدراجة مقاس 12 بوصة أخيرًا بتصميم إطارها الفولاذي مع طلاء مقاوم للصدمات والخدش.

دليل التسوق • 2024

أفضل الدراجة الأولى من 2 إلى 3 سنوات

حاجة محددة؟

أفضل دراجة للأطفال من 2 إلى 3 سنوات في عام 2024

انا كنت

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الدراجات الأولى من 2 إلى 3 سنوات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
صديق بي ام اكس توربو 5
8
صديق BMX Fun 6
7
Bobbin Gingersnap 12 7
7
بيكستار كروزر ديلوكس 8
7
اختيارنا
صديق بي ام اكس توربو
صديق BMX Fun
Bobbin Gingersnap 12
بيكستار كروزر ديلوكس
تقدم دراجة BMX Turbo خيارات متنوعة مناسبة للأطفال الذين يكتشفون مباهج ركوب الدراجات. تسير السلامة وبيئة العمل جنبًا إلى جنب مع هذه الدراجة ذات المظهر الأنيق.
عملية وسهلة التجميع ، سترافق دراجة Amigo Fun BMX نزهات طفلك الأولى. اختيار حكيم لأولئك الذين يريدون دراجة عالية الجودة دون كسر البنك.
يقدم Bobbin الدراجة Gingersnap 12 ، وهي دراجة هولندية مصغرة جميلة. إلى جانب تصميمه ، فإنه يجذب بسرجه الزنبركي المريح والجودة الشاملة.
يعتبر Bikestar مرجعًا من حيث دراجات الأطفال. للمشككين ، فإن كروزر ديلوكس يذكر السبب. جميلة ومستقرة ، هذه الدراجة بها كل ما تحتاجه.
إطار العمل
صلب
صلب
صلب
صلب
نظام الكبح
أمامي: يد خلفي: كوستر
كوستر
نير
أمامي: يد خلفي: كوستر
ارتفاع السرج (أدنى موضع)
50 سم
48 سم
33 إلى 43 سم
من 47 إلى 55 سم
عجلة التوازن
نعم
نعم
نعم
لا
غيرها من الملحقات
سلسلة مغلقة للحراسة الأمامية على شكل V- جرس الفرامل
دواسات مانعة للانزلاق
سلة خوصجرس واقيات الطين حامل ركلةنموذج صديق للبيئة
محامل كروية ، جرس ، غطاء ، رف الأمتعة

دليل شراء الدراجة الأولى من 2 إلى 3 سنوات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الدراجة الأولى من 2 إلى 3 سنوات

من الصعب دائمًا الاختيار عندما يتعلق الأمر بألعاب الأطفال. هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للدراجة الأولى لطفلك الصغير. ستساعدك هذه العناصر القليلة في جهودك حتى تتمكن من اختيار الدراجة التي سترافق طفولته المبكرة.

المعيار رقم 1 - الشكل

من الأفضل اختيار دراجة ذات هيكل منخفض حتى يتمكن طفلك من ركوبها بسهولة. راحة السرج وسهولة التعامل مع المقود هي أيضًا معايير أساسية لاختيار الدراجة الأولى لطفلك.

المعيار رقم 2 - نظام الكبح

بالنسبة لدراجة الاطفال ، ان انسب نظام كبح هو نظام دواسة القدم. بالطبع ، تم تجهيز بعض الطرز بمكابح على المقاود ، لكن لا ينصح باستخدامها إذا لم يكن الطفل كبيرًا بما يكفي للتعرف على جميع وظائف ما هو موجود على الدراجة.

المعيار رقم 3 -

ان الملحقات مثل اغطية السلسلة او واقيات الطين يمكن ان تكون مفيدة لحماية طفلك. الأول يمنعه من التعلق بالسلاسل ، والثاني يمنع اتساخ ملابسه. نظرًا لأنه صغير ، فهو فضولي نوعًا ما ، سيميل إلى لمس الآليات. ولهذا السبب ، سيحتاج هذا النوع من الدراجات إلى كافة وسائل الحماية الممكنة

المعيار رقم 4 -

يعتمد اختيار الدراجة الأولى لطفلك أيضًا على استخدامها. إذا كنت تريد اللعب في الداخل أو على الشرفة أو في ممرات الحديقة الصغيرة ، فيمكنك اللجوء إلى دراجات المدينة الصغيرة أو دراجات الطرق. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد دراجة قوية تدعم الرحلات الطويلة وركوب الخيل في الجبال ، فإن دراجات الأطفال المناسبة لجميع التضاريس هي الأنسب.

المعيار رقم 5 - ملحقات

لعدة سنوات ، أصبح ارتداء الخوذة إلزاميا للأطفال دون سن 12 عاما. يوفر حماية كبيرة في حالة وقوع حادث أو تأثير. لا تنس تثبيت عجلات التوازن الصغيرة إذا كان طفلك قد بدأ للتو الدراجة. هناك أيضًا وسادات للكوع والركبة يمكن أن تكون مفيدة جدًا للحفاظ على سلامة طفلك.

الاهتمام بشراء دراجة أطفال

أفضل الدراجات الأولى من 2 إلى 3 سنوات 9

هل طفلك يبلغ من العمر ما يكفي لركوب الدراجة؟ إن شراء دراجة له لا يتعلق فقط بالموضة أو العبث. إنه لتحفيز حواسه بشكل أساسي وهو أيضًا جزء من تعليمه. في الواقع ، من المرجح أن تطور الدراجة قدراته الحركية. ستعلمه هذه اللعبة التوازن وتدفعه لاكتشاف كيف تعمل الدراجة حقًا لاستكشاف أدائها. يمنحه شرائه دراجة أيضًا فرصة لاكتشاف العالم وبيئته بطريقة مختلفة.

أثناء ركوب دراجته الصغيرة ، سينسق إيماءاته ويركز على الأساسيات ، أي على التلاعبات المختلفة التي يمكن إجراؤها هناك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يرغب في توجيه نفسه من أجل استخدام الدواسة بشكل أفضل. هذه فرصة له ليتعلم التفريق بين يساره ويمينه. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون طفلك أكثر استقلالية ، وسوف يلعب بمفرده وسيكون لديه المزيد من الثقة بالنفس. امنحه الوقت للتكيف مع دراجته الصغيرة ، بوتيرته الخاصة ودون الضغط عليه.

دراجة أطفال أم دراجة توازن؟

دراجة أطفال

دراجة الأطفال مخصصة للأطفال الصغار الذين يرغبون في تعلم المزيد عن ركوب الدراجات والبدء في تذوق ركوب دراجة حقيقية. الميزة هي أن هناك العديد من الطرز تقدم المزيد من الراحة والأمان. قابلة للتطوير ، فهي تتكيف مع بنية جسم الأطفال فوق سن 3 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن دواسة القدم تحفز المهارات الحركية للطفل.

من ناحية أخرى ، قد تكون بعض الطرز باهظة الثمن ولن تخدم هذه الدراجات الصغيرة سوى طفلك لبضع سنوات. ويجب أن نفكر بالفعل في شرائه دراجة أكبر بمجرد أن يتجاوز عمره 6 سنوات.

دراجة التوازن

تعتبر دراجة التوازن طريقة أفضل لتعليم طفلك التوازن والمناورة وتنسيق حركاته وفقًا للسرعة. إنها طريقة رائعة للانتقال بين مشاية ودراجة حقيقية ، لأن دراجة التوازن مناسبة لطفل أقل من 3 سنوات.

ومع ذلك ، من حيث السلامة والحماية ، فإن دراجة التوازن ليست بطلة. وبالفعل يفتقر إلى العديد من ملحقات الأمان مثل المكابح ولن يقوم الطفل إلا بقدميه للفرملة في حالة حدوث زيادة مفاجئة في السرعة.

النتيجة

سواء كانت دراجة أطفال أو دراجة توازن ، فإن كلا النوعين من الدراجات بديلان ممتازان. الفرق الوحيد هو أن دراجة التوازن أكثر ملاءمة للأطفال دون سن 3 سنوات وأن الدراجة أكثر ملاءمة لكبار السن. من حيث السلامة ، تعتبر دراجات الأطفال أكثر اطمئنانًا.

نصائح

استخدم إيماءات السلامة authهيئات………………

علم طفلك أن يرتدي خوذته وأن يرتدي جميع المعدات الواقية. تأكد أيضًا من تركيب الدراجة بشكل صحيح وأن جميع المسامير والبراغي في مكانها. لا تنسى تعديل المقعد والمقاود بما يتناسب مع عمر الطفل.

_ ...

تأكد دائمًا من أن الدراجة تحمل علامة CE ؛ ضمان الموثوقية والامتثال للمعايير الأوروبية. يجب ألا تكون الدراجة كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا بالنسبة للطفل.

ابدء التعلم بدراجة ثلاثية العجلات

يمكن استخدام الدراجة ثلاثية العجلات منذ سن مبكرة ، أي حوالي 18 شهرًا تقريبًا. إنه وقت جيد لتعويده على استخدام الدواسات والتعامل مع دراجته المستقبلية. يعتبر نظام الدواسة الأمامي هو الأنسب لأنه أكثر أمانًا. اختر نماذج مصنوعة من البلاستيك أو مصنوعة من مواد لا يرجح أن تؤذي الطفل.

ازاله العجلات الصغيرة

توجد العجلات الصغيرة لإبقائه في حالة توازن أثناء ركوب الدراجة لأول مرة. لا تتردد في إزالتها بمجرد أن تلاحظ أنها تستغرق المزيد والمزيد من السرعات. لكن عليك طمأنته باستمرار حتى يشعر دائمًا بالأمان.

يبدأ ...

كفى ! طفلك لديه دراجته الأولى ، لكنه بطيء في قيادتها. إنه أمر طبيعي لأنه لا يعرف ماذا يفعل. الشروع في العمل هو الخطوة الأكثر تعقيدًا. حاول دفع الدراجة قليلاً حتى تحصل على اتجاهاتها ويكون لديها الوقت لتضع نفسها بشكل جيد على الدراجة وتبدأ بالدواسة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل دراجة من 2 إلى 3 سنوات؟

تعتمد أفضل دراجة بعمر 2 إلى 3 سنوات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هى معدات السلامة الاجبارية لدراجة الاطفال؟

أصبحت خوذة الطفل إلزامية منذ 22 مارس 2017 حتى سن 12 عامًا. هذا لضمان سلامة طفلك أثناء التعلم. ولكن هناك أيضًا ملحقات أخرى تكمل الخوذة ، مثل عجلات الدعم وواقيات الركبة والكوع وما إلى ذلك.

ما هو نظام فرامل كوستر؟

نظام الكبح هذا موجود بشكل خاص على الدراجات الصغيرة المخصصة للأطفال. تسمح الدراجة ، من خلال عدم وجود عجلات حرة في الخلف ، للدواسات بالدوران في نفس الوقت مع العجلات. يتم تنشيط الفرامل عن طريق خفض الدواسة تدريجيًا.

هل تضع معلقات على دراجة طفل لمزيد من الثبات؟

لا ينصح بشدة بتثبيت نظام التعليق على دراجة الأطفال. إنه غير مجدي بالنظر إلى وزن الطفل ويثقل كاهل الدراجة. أفضل شيء هو المراهنة على الإطارات الكبيرة لضمان مزيد من الثبات. لكن احذر من أنها ليست منتفخة للغاية.

متى يجب تغيير الدراجة؟

يحدد تعديل السرج حد استخدام الدراجة. إذا بلغت الحد الأقصى وبدأ طفلك في الانحناء على دراجته ، فهذه علامة على أنك بحاجة إلى شراء واحدة جديدة أكثر راحة وأكثر ملاءمة لحجمها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لاختيار دراجة أطفال, ellesfontduvelo.com
  2. ما هي مزايا دراجة التوازن؟, cyclable.com
  3. التعلم من ركوب الدراجة: مشورة خبير, jumbo.ch
  4. Dossier - دراجة اطفال: كيف تختار الدراجة المناسبة؟ نصيحة العم فوجو الجيدة, vojomag.com
  5. يش, bikester.fr
  6. _ _, laurencepernoud.com
  7. , kelvelo.com
  8. كيف تحفز طفلك على ركوب الدراجة وكيف ترافقه جيدا؟, conseilsport.decathlon.fr
  9. كيف تختار دراجة اطفال, auchanetmoi.auchan.fr
  10. افضل دراجات اطفال بعمر 2-3 سنوات: دليل شراء مقارن, max2kdo.com
  11. دراجة او دراجة موازنة لطفل اقل من 3 سنوات, velo-enfant.fr
  12. , decathlon.fr
  13. _ تعليم طفلك ركوب الدراجة: نصائح وحيل ..., parents.fr
  14. _ ، ،, forum.velotaf.com
  15. ، ، ، ،. ، 2021., selectos.eu
  16. ان ، ان ، ان ، // ، ان), lecyclo.com
  17. دراجة اطفال: 2021 اختيار من الافضل | الدليل الكامل, velo-enfant.fr
  18. ان `, joueclub.fr
  19. أول طفل يبلغ من العمر 3 سنوات من الدراجة: هوتروك؟ - Velo Vert: ..., forum.velovert.com
  20. افضل مقارنة: فيلو 3 سنوات لعام 2021 | دراجة ..., velo-equipement.com
  21. ان ، _, forum.doctissimo.fr
  22. درايسيان او دراجة ثلاثية العجلات: كيف تقرر, conseilsport.decathlon.fr
  23. , cyclable.com
  24. وازن, naitreetgrandir.com
  25. من اخترع اول دراجة هوائية؟ جوانا 9 سنوات, imagesdoc.com
  26. Primeau Vélo, primeauvelo.com
  27. , intersport.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , cdiscount.com
  30. , 2ememain.be
  31. , amazon.co.uk
  32. , bebes.aufeminin.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
صديق بي ام اكس توربو 10
صديق بي ام اكس توربو
صديق BMX Fun 11
صديق BMX Fun
Bobbin Gingersnap 12 12
Bobbin Gingersnap 12
بيكستار كروزر ديلوكس 13
بيكستار كروزر ديلوكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!