أفضل البنوك التقليدية في فرنسا2024

خلافًا للاعتقاد السائد ، لا تمثل البنوك الجديدة سوى 3.5 مليون حساب من بين 119 مليون عميل للبنوك التقليدية في فرنسا ، أي قطرة ماء! يظل العديد من المستهلكين مخلصين للخدمات التقليدية لأسباب عديدة. ومع ذلك ، ليس من السهل العثور على بنك تقليدي يتكيف مع احتياجاتك. للاستمتاع بخدمة عملاء أفضل ومزيد من المساعدة البشرية ، اقرأ دليلنا لأفضل البنوك التقليدية في فرنسا.

سوسيتيه جنرال 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سوسيتيه جنرال

أفضل بنك تقليدي في فرنسا عام 2024

يمثل Société Générale ركيزة حقيقية للقطاع المصرفي الفرنسي ، ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة للأفراد والمهنيين. لا يشترط دخل لأنواع البطاقات الستة ومنتجاتها.

انظر العرض

افتح حساب Societe Generale الجديد الخاص بك عبر الإنترنت باستخدام التوقيع الإلكتروني. بعد ذلك ، يكون تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك سلسًا وبسيطًا بشكل خاص. بمجرد تنشيط الحساب ، ستتوفر لك 6 اختيارات للبطاقات المصرفية مقابل رسوم سنوية تتراوح بين 35 و 330 يورو. هناك شيء ما لجميع أنواع المستخدمين ، بدءًا من الشباب والقصر إلى أولئك الذين ينفذون معاملات كبيرة على أساس منتظم.إلى صيغة Sobrio. يجعل من الممكن تخفيض الاشتراكات على وسائل الدفع المعروضة وإلغاء تكاليف الحفاظ على الحساب. هذا ليس كل شيء ، فهناك خدمات إضافية أخرى تصاحب اشتراكك ، مثل إضفاء الطابع الشخصي على البطاقة ، واستبدال البطاقة ، وتأمين وسائل الدفع ، وتنبيهات الرسائل القصيرة ، والخيار الدولي.

أكسا 2
7

أكسا

افضل بنك تقليدي للمبتدئين في فرنسا

أكسا هي أكثر من مجرد شركة تأمين. منتجاتها المالية تؤثر أيضا على القطاع المصرفي. على وجه التحديد ، تدير Axa حسابك الجاري مجانًا بالإضافة إلى أنها توفر لك منطقة عملاء آمنة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

انظر العرض

تطبق شروط الدخل على بطاقات Axa Classic و Premier. لا تخضع هذه المعلمة إلا بطاقة الاكتشاف. من ناحية أخرى ، تسمح Axa بالسحب على المكشوف ، والذي يختلف سقفه وفقًا للصيغة (100 يورو / شهر إلى 1000 يورو / شهر). والأفضل من ذلك ، أن عملاء هذا البنك التقليدي لا يدفعون أي رسوم صيانة للحساب. يمكن استخدام البطاقة مجانًا في ظل ظروف معينة ليتم اكتشافها على الموقع الإلكتروني للبنك. وبالتالي ، فإن جميع أنواع مستهلكي العروض المصرفية راضون. تهدف هذه المؤسسة إلى أن تكون شركة رقمية بقدر ما هي بشرية. تمامًا مثل Société Générale ، تمتلك Axa تركيبة خاصة تُعرف باسم Oligo. يتضمن بطاقة مصرفية ، تأمين ، شيك ، معارضة واحدة في السنة ، وسعر فائدة السحب على المكشوف.

مصرف باريس الوطني باريباس 3
9

مصرف باريس الوطني باريباس

افضل بنك تقليدي راقي في فرنسا

من خلال الانضمام إلى 2000 فرع من فروع BNP Paribas ، ستستفيد من أفضل الخدمات المصرفية التقليدية. يمكنك فتح حساب جاري للمدخرات والائتمانات والاستثمارات المختلفة.

انظر العرض

من خلال فتح حساب مع BNP Paribas ، ستتمكن من الوصول إلى حساب جاري ودفتر شيكات وأداة لإدارة الحساب عبر الإنترنت وبطاقة مصرفية. في هذا الصدد ، تتوفر بطاقات BNP Paribas في 5 فئات: Visa و Classic و Plus و Electron و Infinite. ستبلغ المساهمات المتعلقة باستخدام هذه البطاقات ما بين 38 و 340 يورو. في كلتا الحالتين ، يتميز البنك بجودة الخدمة الجيدة. بعد ذلك ، طرحت عددًا قليلاً من حسابات التوفير ، التي تتكيف مع جميع الاحتياجات: Livret A ، livret A Baby ، ومدخرات العطلات ، ومدخرات BNP ، ومدخرات الابتكار ، وحساب ادخار الشباب ، وحساب توفير التنمية المستدامة والتضامن ، وحساب التوفير الشعبي.

بريد برو 4
8

شركة

بريد برو

افضل بنك تقليدي في فرنسا للمهنيين

يستهدف حساب BRED Pro الشركات ويفتح عبر الإنترنت لزيادة الكفاءة. إنه مناسب لجميع الأوضاع والقطاعات. المهن الحرة ورجال الأعمال والحرفيين والمزارعين والتجار ينشئون حساباتهم مع هذه المؤسسة.

انظر العرض

بغض النظر عن مهنتك ، يخصص بنك BRED مستشارًا مختصًا ومرحبًا لمساعدتك في تحسين حسابك ، بمعدل شهري مقبول يصل إلى 13 يورو. كما أنه يساعدك في تمويل مشاريعك. تؤكد هذه المؤسسة على الاستجابة لتلبية الطلبات الملحة للمهنيين. علاوة على ذلك ، يتم التحقق من صحة جميع الطلبات المقدمة بسرعة إلى حد ما.

عند التسجيل ، تستفيد من شهرين مجانًا للتأمين متعدد المخاطر . أما رسوم صيانة الحساب فهي تصل إلى 10 يورو شهريًا. في كلتا الحالتين ، تحقق من جميع الرسوم عند إنشاء الحساب لتجنب المفاجآت السيئة التي تأتي مع رسوم خفية. لكن التكلفة الشهرية الإجمالية يجب أن تكون حوالي 34.60 يورو.

دليل التسوق • 2024

أفضل بنك تقليدي في فرنسا

حاجة محددة؟

أفضل بنك تقليدي في فرنسا عام 2024

افضل بنك تقليدي للمبتدئين في فرنسا

افضل بنك تقليدي راقي في فرنسا

افضل بنك تقليدي في فرنسا للمهنيين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البنوك التقليدية في فرنسا

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سوسيتيه جنرال 5
8
أكسا 6
7
مصرف باريس الوطني باريباس 7
9
بريد برو 8
8
اختيارنا
سوسيتيه جنرال
أكسا
مصرف باريس الوطني باريباس
بريد برو
يمثل Société Générale ركيزة حقيقية للقطاع المصرفي الفرنسي ، ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة للأفراد والمهنيين. لا يشترط دخل لأنواع البطاقات الستة ومنتجاتها.
أكسا هي أكثر من مجرد شركة تأمين. منتجاتها المالية تؤثر أيضا على القطاع المصرفي. على وجه التحديد ، تدير Axa حسابك الجاري مجانًا بالإضافة إلى أنها توفر لك منطقة عملاء آمنة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.
من خلال الانضمام إلى 2000 فرع من فروع BNP Paribas ، ستستفيد من أفضل الخدمات المصرفية التقليدية. يمكنك فتح حساب جاري للمدخرات والائتمانات والاستثمارات المختلفة.
يستهدف حساب BRED Pro الشركات ويفتح عبر الإنترنت لزيادة الكفاءة. إنه مناسب لجميع الأوضاع والقطاعات. المهن الحرة ورجال الأعمال والحرفيين والمزارعين والتجار ينشئون حساباتهم مع هذه المؤسسة.
خدمة الزبائن
عرض ترحيبي
ما يصل إلى 130 يورو
ما يصل إلى 250 يورو
سنة واحدة مجانا
اشتراك مجاني لمدة شهرين
البطاقات المصرفية
6
3
5
3
تطبيق الهاتف المحمول
نعم
نعم
نعم
نعم
دفع فاتورة التليفون
نعم
لا
نعم
نعم

دليل شراء بنك تقليدي في فرنسا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بنك تقليدي في فرنسا

لا تقدم البنوك التقليدية نفس المنتجات والخدمات. كما هو الحال مع البنوك عبر الإنترنت ، فإن المنافسة صعبة للغاية وتستند قوتها إلى المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - موقع البنك

السبب الأول الذي يدفع المستهلكين والمهنيين والأفراد إلى اختيار بنك تقليدي هو إمكانية الذهاب إلى أحد الفروع للحصول على دعم أفضل وتقديم خدمة أفضل. السؤال الأول الذي يجب طرحه يتعلق بموقع المنشأة. لا يمثل هذا المعيار مشكلة لأن غالبية البنوك لديها عدة فروع في جميع المدن. لذلك يمكنك فتح حسابك في أقرب فرع لك. هذا يسهل السفر في حالة وجود مشكلة وتنفيذ المعاملات المختلفة

المعيار رقم 2 - نظام التسعير

ان المشكلة الكبرى مع البنك التقليدى تكمن فى مستوى التعريفة الجمركية. إنه أغلى على المدى الطويل والقصير. كل هذا سبب للتركيز أكثر على معيار الاختيار هذا. تقدم العديد من المؤسسات حزمة مصرفية تتضمن سعر البطاقة (البطاقات) المصرفية مسبقًا ، ورسوم صيانة الحساب ، وتكلفة فتح حساب جديد. تتم إضافة خدمات أخرى اعتمادًا على نطاق العرض ، وهي:

  • رسوم السحب والدفع
  • رسوم السحب على المكشوف
  • تكاليف الحوادث المتنوعة
  • رسوم التحويل

يمكن تسعيرها بشكل مستقل أو مع البادئ. ثم اعلم أن سعر البطاقات ليس هو نفسه ، لأنها لا تقدم نفس الامتيازات. لإعطائك فكرة عن هذا الاختلاف ، تبلغ تكلفة بطاقة التأشيرة الكلاسيكية حوالي 45 يورو ، ويبلغ سعر البطاقات المميزة حوالي 150 يورو ، أو أكثر.

المعيار رقم 3 -

  • قرض :

الى جانب فتح حساب جاري ، تقدم البنوك التقليدية امكانية تقديم قروض لاستخدامات مختلفة. يمكن أن يكون شراء عقار أو سيارة (سيارة أو دراجة نارية). كما أنها توفر إمكانية إعادة شراء الائتمان لتقليل نسبة الدين وتقليل المدفوعات الشهرية.

  • مدخرات:

جميع المؤسسات توفر لك حساب توفير. لكن الظروف ليست هي نفسها. لذلك من الضروري البحث عن العروض الأكثر فائدة ، لا سيما فيما يتعلق بسعر الفائدة ، وإمكانية الوصول إلى الصندوق ، والحد الأدنى لرأس المال.

  • الخدمات الكلاسيكية:

يأتي فتح حساب مصرفي مع بعض الخدمات الأساسية. لديك حق الوصول إلى بطاقة مصرفية سواء كانت مجانية أو مقابل رسوم. إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من أن سعر البطاقة جذاب. بعد ذلك ، تفضل البنوك التي تقدم استخدامًا رقميًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، والذي يجب أن يكون متوافقًا مع وسيطك (الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي). يضاف إلى ذلك الخدمات الصغيرة الأخرى التي تحدث فرقًا كبيرًا ، مثل تنبيه الرسائل القصيرة على سبيل المثال.

المعيار رقم 4 - _ شروط الصفقة ومستوى الامن

ان شروط الصفقة تغير كل شيء. يجب أن تناسب احتياجاتك بشكل مثالي. تحقيقا لهذه الغاية ، اسأل عن أنواع المعاملات المقدمة. لا يمكن فصل الحدود المسموح بها لعمليات النقل والسحب عن هذه المعلومات. في هذه المرحلة أيضًا ، ستحتاج إلى التحقق من الرسوم المطبقة على المعاملات المحلية ، في الخارج ، لحساب نفس البنك ولحسابات أخرى. المصطلحات ، يجب أن يكون الأمان همك الأساسي. لذلك من الضروري تقييم التدابير الأمنية المطبقة من قبل المؤسسة

المعيار رقم 5 - خدمة عملاء

نحن نستخدم البنوك التقليدية للاستفادة من خدمة عملاء افضل. هذا ليس اتصالا عن بعد ، لأن هذا هو مبدأ البنوك التقليدية. لذلك فإن خدمة العملاء التي تقدر الاتصال البشري هي الأفضل بكثير. اسأل عن هذا إذا كنت تريد التعامل مع موظفين مرحبين ومحترمين. فوق السوق ، يتم الشعور بكفاءة موظفي البنك بشكل كبير من خلال خدمة العملاء.

كيف تغير البنك التقليدي في فرنسا؟

هل لم تعد راضيًا عن خدمات البنك أو الأسعار التي يطبقها؟ لا توجد مشكلة ، فإن إجراء تغيير البنوك لم يعد مملاً كما يعتقد الكثيرون. هذه المؤسسة الجديدة مسؤولة عن التحضير للتنقل المصرفي من خلال تنفيذ جميع الإجراءات ذات الصلة في أسرع وقت ممكن. إذا تم تمديد هذه العملية على مدى عدة أشهر قبل المساعدة المصرفية للتنقل ، فسيتم تنفيذها الآن في غضون شهر تقريبًا.

من خلال هذا البروتوكول ، يمكن للمستهلكين إغلاق الحساب وتحويل الرصيد أو إبقاء الحساب مفتوحًا أثناء نقل جميع الصفقات والمعاملات المفتوحة إلى الحساب الجديد. بالإضافة إلى تحويل الأموال ، فإنه ينقل المعلومات المصرفية الجديدة إلى الشركات التي تتفاعل مالياً مع العميل من خلال حسابه المصرفي.

لا حاجة لإغلاق الحساب القديم. كل ما عليك فعله هو إكمال الاشتراك نفسه. لاحظ أنه من الممكن أيضًا الاستغناء عن هذه المساعدة. في هذه الحالة ، تتكفل بنفسك بجميع الإجراءات. من ناحية أخرى ، لم يتم اختيار البنك الجديد بسهولة. لهذا السبب قدمنا لك أفضل الخيارات الممكنة. في أي حال ، تغيير البنك مجاني.

الأنواع المختلفة البنوك التقليدية في فرنسا

اختر بنكك التقليدي بناءً على أعمالهم الأساسية.

البنك التجاري

البنوك التجارية هي الأكثر استخدامًا. هذا هو المكان الذي تفتح فيه حسابًا جاريًا أو حساب توفير. ستجد هناك جميع الخدمات الكلاسيكية للبنك المادي ، تلك المذكورة سابقًا في الدليل. تقدم البنوك التجارية عروضها وخدماتها المصرفية للأفراد والمهنيين. بعض المؤسسات في هذه الفئة تقدم الودائع فقط

ان بنوك الاستثمار هي خصيصا للمهنيين. والغرض منها هو إدارة تدفقات الأموال الداخلة والخارجة من الشركات. بالإضافة إلى إدارة الأموال ورأس المال ، فإنهم يقدمون المشورة والدعم لعملائهم حتى ينجحوا في استراتيجيتهم المالية ، لا سيما فيما يتعلق بالرسملة والاستثمارات. كما أنها أفضل مؤسسة لأصحاب المشاريع والمستثمرين والشركات الراغبين في دخول سوق الأوراق المالية أو القيام بعملية اندماج.

ان النشاط الرئيسي للبنوك الاستثمارية يركز على الاسواق المالية. الشركات والمساهمون الذين يشترون ويبيعون الأسهم يستخدمون خدماتهم. لديهم أيضًا عروض مثيرة وجذابة على السندات والمشتقات. مثل البنوك التجارية ، تساعد البنوك الاستثمارية الشركات في الإدراج في البورصات. بعد ذلك ، يعد تنظيم عمليات جمع الأموال وعمليات الصرف الأجنبي جزءًا من أنشطتها.

بنك تقليدي أو بنك عبر الإنترنت؟

بنك تقليدي

وغني عن البيان أن البنوك التقليدية أغلى ثمناً. لكن جودة الخدمة هناك لا تقبل المنافسة. على الرغم من أن هذه المعلمة لا تزال تعتمد على مستوى مهارة الموظفين. البنوك الفعلية هي الخيار الأفضل للعملاء القريبين من الفروع في المدينة. يتطلب إجراء الودائع المتكرر أيضًا وجود بنك تقليدي.

بنك على الإنترنت

البنوك عبر الإنترنت لا تقبل المنافسة من حيث الأسعار. أسعارها تصل إلى 4 مرات أرخص. يسمح عدم وجود وكالة مادية لهم بأن يكونوا أكثر قدرة على المنافسة. بعد ذلك ، لا يحتاج العملاء إلى مدير حساب كثيرًا ، مما يؤدي إلى تقليل الرسوم والرسوم الطبيعية.

بخلاف ذلك ، غالبًا ما تكون البطاقات مجانية أو تكلف القليل جدًا من البنوك عبر الإنترنت. بصرف النظر عن القدرة على تحمل تكاليف العروض والخدمات المصرفية لهذه المؤسسات ، فإن إمكانية الوصول إليها تعود بالفائدة إلى حد ما على عملاء المنازل. تتم جميع العمليات عن بعد بجودة خدمة مقبولة إلى حد ما.

النتيجة

من الواضح أن البنوك عبر الإنترنت لديها عدد من المزايا. ومع ذلك ، فإن عروضهم في بعض الأحيان مقيدة للغاية ، لا سيما فيما يتعلق بشروط الوصول الخاصة بهم. بعد ذلك ، لا يمكن الاعتماد على أمان الأموال بالضرورة في جميع المؤسسات المصرفية. صُنعت الخدمات المصرفية التقليدية في المقام الأول للعملاء الذين لا يشعرون بالراحة تجاه التكنولوجيا.

نصائح

اختر بنكًا تقليديًا به خدمة رقمية

اختيار بنك تقليدي لا يستبعد إمكانية الاستفادة من الخدمات عبر الإنترنت. إنها تجعل الكثير من الأشياء أسهل وتبسط الوصول إلى حسابك ، دون حرمان نفسك من الاتصال البشري بالمدير.

يعتبر البنك التقليدي مناسب لك اذا كنت لا ترغب فى تغيير المؤسسات فى اى وقت.

ما لم تستمر الاسعار فى الارتفاع، البنوك التقليدية تستجيب لاحتياجات المستهلكين الذين يقدرون المعاملات التى تتم مباشرة فى الفروع. ينشئ هذا النظام علاقة ثقة بينك وبين المؤسسة

يعتبر البنك التقليدي حلا اذا لم تكن حريصا جدا على التقنيات الجديدة.

لا يحب اكثر من شخص اللعب بالتقنيات الجديدة ، سواء كانت أداة مادية أو رقمية. إذا كنت تعرف نفسك هناك ، فمن الأفضل أن تظل مخلصًا لخدمات البنك التقليدي.

ان البنك التقليدي هو افضل لعمل استثمارات

ان هذا النوع من البنوك مخصص للمستثمرين المهتمين بالاستثمارات والاوراق المالية. في السؤال ، يقدم نصيحة قيمة لاقتحام هذه الأنشطة ، ليس فقط في بداية الاستثمار ، ولكن طوال فترة الاستثمار.

_ يمكن الجمع بين الخدمات المصرفية التقليدية والخدمات المصرفية عبر الانترنت

. الأول مناسب للحسابات الجارية بفضل قربه. بالنسبة إلى الخدمات الأخرى ، قد تكون البنوك عبر الإنترنت أكثر إثارة للاهتمام من حيث أن لديها عروض طويلة الأجل أرخص ومفيدة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بنك تقليدي في فرنسا؟

يعتمد أفضل بنك تقليدي في فرنسا على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

لماذا تختار بنك تقليدي؟

لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى عدد معين من الخدمات ، أغنى من تلك التي تقدمها البنوك عبر الإنترنت.

ما هي نقاط الضعف الرئيسية للبنك المادي؟

أن التكلفة تظل كعب أخيل لهذه المؤسسات. يتم إصدار فاتورة بالعديد من العمليات المجانية مع البنوك الجديدة تصل إلى حوالي خمسين يورو في هذه الحالة. بعد ذلك ، غالبًا ما تستغرق الطلبات وقتًا أطول ليتم أخذها في الاعتبار ، بسبب التأخير في التقنية.

كيف تجد بنك مادي مجانا؟

أن الأسعار الرئيسية للبنك التقليدي كبيرة بالفعل ، لا يمكن التفكير في العثور على واحد مجانًا. دائمًا ما يكلف فتح الحساب شيئًا ما

ان عروضها مناسبة للشركات والافراد. ومع ذلك ، يتم تصنيف نطاق الخدمات المقدمة في فئتين متميزتين للغاية لبعضهما البعض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بنك دائم لحسابه الجاري بنك دائم ..., Mieuxgerersonargent.com
  2. ما هي خدمة المساعدة المصرفية للتنقل؟ | service-public.fr., Servicepublic.com
  3. - تنقل البنك: كيف يعمل؟ | مقرض., Lesfurets.com
  4. ما هو البنك التقليدي؟ التعريف., Budgetbanque.fr
  5. ما هي الخدمات عبر الانترنت التي طورتها البنوك ...., Proorange.fr
  6. م, Actufinance.fr
  7. هل ما زلت بحاجة الى فرع مقعد مادي؟ | SoFi., Sofi.com
  8. اعلى 10 اختلافات بين الخدمات المصرفية عبر الانترنت والخدمات المصرفية التقليدية, Accountlearning.com
  9. AXA - تأمين سيارة ، تأمين صحي تكميلي ، تأمين منزلي ...., Axa.fr
  10. فتح حساب مصرفي على الانترنت | كريدي أجريكول, Caekoglobetrotter.fr
  11. ، ان ، ان \, pricebank.fr
  12. , capitaine-banque.com
  13. ، ، ، & ، & ؛ ., bankifox.com
  14. ما هو افضل بنك تقليدى فى فرنسا ..., journaleco.net
  15. _ أي بنك تقليدي تختار, budgetbanque.fr
  16. مقارن بين البنوك التقليدية: مقارنة مفصلة, budgetbanque.fr
  17. ؛, meilleure-banque.com
  18. , billetdebanque.panorabanques.com
  19. , banqueswiki.com
  20. , banqueswiki.com
  21. , capitaine-banque.com
  22. , cmgconseil.com
  23. , banquesenligne.org
  24. , billetdebanque.panorabanques.com
  25. , selectra.info
  26. , reassurez-moi.fr
  27. , selectra.info
  28. , lesfurets.com
  29. , francetransactions.com
  30. , france-initiative.fr
  31. , france-investissement.fr
  32. , comparateurbanque.com
  33. , cafedelabourse.com
  34. , classementbanque.com
  35. , francebleu.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوسيتيه جنرال 9
سوسيتيه جنرال
أكسا 10
أكسا
مصرف باريس الوطني باريباس 11
مصرف باريس الوطني باريباس
بريد برو 12
بريد برو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!