43 كتابًا للتطوير الشخصي للتبرع بها في عيد الميلاد

خلال موسم الأعياد ، يمكن للمرء أن يتلقى أنواعًا مختلفة من الهدايا الأصلية. من بين الكثير ، يمكننا أن نذكر كتاب التنمية الشخصية. الأصل ، يمكن تقديمها للأقارب أو الزملاء أثناء تبادل الهدايا. هذا هو نوع الكتاب الذي تحتاجه في مكتبتك حيث يمكن استخدامه على مدار السنة. دليل أو كاتب سيرة أو مقال ، يمكن أن يساعدك اختيارنا لأفضل 43 كتابًا لتنمية الشخصية والبرمجة اللغوية العصبية إذا كنت لا تعرف الكتاب الذي تختاره.

غلاف عادي

كريستل بيتي كولين - أعتقد كثيرًا 1

كريستل بيتي كولين - أعتقد كثيرًا

175 £ on Decitre

الأشخاص الذين يتمتعون ببعض الذكاء لا يسعهم إلا الإفراط في التفكير ويميلون إلى الكمال. إنهم يعانون باستمرار من الشكوك والأسئلة. إذا كنت ترغب في الاسترخاء قليلاً على المستوى العقلي ، يمكن أن يساعدك هذا الكتاب في توجيه تيارات الأفكار التي تغزو عقلك!

روبرت تي كيوساكي - ريتش داد ، أب فقير 2

روبرت تي كيوساكي - ريتش داد ، أب فقير

22 £ on Amazon

اليوم ، يتطلع معظم الناس إلى النجاح المالي ، وهناك العديد من المفاهيم الخاطئة المتداولة حول كيف تصبح ثريًا. هذا الكتاب يتعارض مع تلك الأفكار! إنه يوضح للآباء أن هناك طرقًا أفضل من نظام التعليم لتعليم أطفالهم أساسيات المال.

بقلم ستيف - كارما غدا 3

بقلم ستيف - كارما غدا

1 495 £ on Decitre

الحد من المعتقدات هو عقبة حقيقية أمام التنمية الشخصية للفرد. إنهم يمنعون هؤلاء من تجربة تجارب جديدة ومغادرة "منطقة الراحة" الخاصة بهم. يمنحك هذا الكتاب مفاتيح لتحرير نفسك من هذا النوع من العقبات أثناء تقديم أسرار هذا العالم إليك. حان الوقت لتحويل نفسك لتحويل قصتك!

لوسي بيرنييه - تقنية شخصيات عود الثقاب الصغيرة 4

لوسي بيرنييه - تقنية شخصيات عود الثقاب الصغيرة

20 £ on Cultura

كثير من الناس غير قادرين على المضي قدمًا بسبب مخاوفهم وتعلقهم وإدمانهم ، سواء بوعي أو بغير وعي! يحتوي هذا الكتاب على تقنية بسيطة وفعالة لمساعدتك على تحرير نفسك. يمكنك تطبيقه في جميع المواقف (العائلية ، الشخصية ، المهنية) لتستفيد أخيرًا من التغييرات الإيجابية.

لوك بودان - Ho'oponopono 5

لوك بودان - Ho'oponopono

89 £ on Amazon

من منا لا يرغب في الاستمتاع بالسلام الداخلي؟ لسوء الحظ ، بسبب العوائق المختلفة ، لا يتمكن الكثيرون من الحصول عليه. هل أنت قلق بشأن المستقبل أم أن شخصًا ما يتخذ موقفًا عدوانيًا تجاهك؟ رد بممارسة Ho'oponopono! سيمنحك فن هاواي الأجداد السلام الداخلي بفضل الحب العالمي.

JünePlã - نادي الاستطلاع 6

JünePlã - نادي الاستطلاع

169 £ on Decitre

عندما يتعلق الأمر بالجنس ، هناك العديد من الطرق لتوفير المتعة لشريكك دون أن يكون الإيلاج التزامًا. مع دليل التربية الجنسية هذا ، ستكتشف أن المتعة الجنسية متاحة للجميع! ستجد رسومًا بيانية بسيطة تشرح المناطق المثيرة للشهوة الجنسية وكذلك الحركات التي يجب القيام بها لإثارة النشوة الجنسية.

تشارلز بيبين - ثقة بالنفس ، فلسفة 7

تشارلز بيبين - ثقة بالنفس ، فلسفة

189 £ on Amazon

قدم المؤلف أمثلة ملموسة ومقنعة للغاية. علاوة على ذلك ، كان قادرًا على تزيين القراءة جيدًا بسلاسة ولم يثقل العمل. كان قادرًا على التعامل مع هذا الموضوع بعمق من خلال تقريبه من التيارات الفلسفية. الكتاب سهل القراءة والفهم.

بريان تريسي - قوة الثقة بالنفس 8

بريان تريسي - قوة الثقة بالنفس

16 £ on Amazon

هذا الكتاب جوهرة حقيقية لمساعدتك على استعادة ثقتك بنفسك. إنه في الواقع يوجه القارئ نحو الثقة بالنفس أو يميل إلى تحسينه. ليس من الصعب فهم المفاهيم والتمارين في نهاية الفصل تساعد على اكتساب الثقة.

ليا سوان - مفاتيح احترام الذات 9

ليا سوان - مفاتيح احترام الذات

219 £ on Amazon

يعد هذا الدليل كنزًا ، بفضل التدريبات المتنوعة المقدمة ، فهو يتيح لك القيام بعمل حقيقي على نفسك ، طوال فترة القراءة وحتى بعد ذلك. الكتاب هو مساعدة ثمينة لاستعادة الثقة بالنفس ، وزيادة احترام الذات ، من أجل العيش في هدوء تام مع أنفسنا والآخرين.

مارييت ستروب-ديلان - الكتاب الصغير لتقدير الذات 10

مارييت ستروب-ديلان - الكتاب الصغير لتقدير الذات

299 £ on Amazon

إنه كتاب جيب صغير يمكنك أن تأخذه معك واستشره متى شعرت بعدم الأمان. من السهل قراءتها وقصيرة وبتنسيق صغير جدًا (A6) ، لا يبدو كثيرًا ولكنه يقدم في بضع صفحات ملخصًا لا يدخل في الخطابات غير الضرورية والأمثلة الموسعة.

ستان كاري - العيش بدون معاناة 11

ستان كاري - العيش بدون معاناة

2 297 £ on Amazon

يدير ستان كاري بالبساطة والتواضع وهذا الإحسان الذي يميزه كثيرًا ، لإعطاء النصائح والتطبيقات للأشياء التي تساعد على فهم مصادر المعاناة المختلفة والمضي قدمًا بها. يقدم مساعدة وحلول حقيقية.

ناتاشا كالستريم - مفتاح طاقتك 12

ناتاشا كالستريم - مفتاح طاقتك

199 £ on Amazon

إنه كتاب أصيل ورائع ببروتوكولاته البسيطة وسهلة التنفيذ وعملية للغاية. إذا كنت تريد أن تصبح مستقلاً وتتحكم في مجرى حياتك: فهذا هو الكتاب الذي يجب قراءته! يتيح لك علاج نفسك من ماض مؤلم.

جوناثان ليمان - أوراق غش السعادة 13

جوناثان ليمان - أوراق غش السعادة

18 £ on Amazon

يجلب هذا الكتاب الأسس وانعكاس التأمل هنا والآن. يتعامل المؤلف مع الكلمات ببراعة ، ويقع في مكان مثالي بين الأناقة والفكاهة ، مما يجعل القراءة أسهل. يقوم المؤلف باستبطان يجعله يدرك أهمية الحاضر وأهمية الحياة.

سوزان نولين-هوكسيما - هؤلاء النساء اللواتي يفكرن كثيرًا 14

سوزان نولين-هوكسيما - هؤلاء النساء اللواتي يفكرن كثيرًا

789 £ on Amazon

هذا الكتاب رائع للنساء اللواتي يفكرن كثيرًا ويغمرهن المشاكل اليومية. يساعد في تخفيف القلق والتعامل معه. الكتاب يقرأ بسرعة وسهولة ، دون عناء ، نجد أنفسنا في كثير من الأمثلة.

ستيفاني بريانت - قوة التنفس المذهلة 15

ستيفاني بريانت - قوة التنفس المذهلة

215 £ on Amazon

اعثر على معلومات مهمة في هذا الكتاب الذي كتبه ستيفاني بريانت. يشرح الفوائد العديدة للتنفس. يمكن أن يساعد ذلك في التحكم في جسمك جيدًا في مواجهة العديد من الأمراض. باختصار ، قراءة هذا الكتاب عملية للتحكم في تنفسك ، ولكن أيضًا من جميع الجوانب الروحية والجسدية والنفسية.

شارون جونز - يحترق بعد الكتابة 16

شارون جونز - يحترق بعد الكتابة

129 £ on Amazon

يحتوي هذا الكتاب من تأليف شارون جونز على أسئلة حاسمة تجعلك على تواصل مع نفسك. يمكنك الرد عليهم بشكل خلاق بهدف تخطي حدودك. يتيح لك هذا الكتاب تذكر الأوقات السعيدة والسيئة من ماضيك ، وما تمر به حاليًا لمساعدتك في بناء مستقبل مشرق.

شانتال لابيست - غيّر حياتك في 21 يومًا 17

شانتال لابيست - غيّر حياتك في 21 يومًا

159 £ on Amazon

إذا كنت مستعدًا لتغيير حياتك في 21 يومًا ، فإن هذا العمل من قبل Chantal Labeste مثالي لك. يوفر لك: أدلة أساسية لتوجيه حياتك دائمًا في الاتجاه الصحيح. تتيح لك جميع الجلسات التي تتكوّنها ممارسة العادات الجيدة في حياتك اليومية.

مارشال ب. روزنبرغ - الكلمات عبارة عن نوافذ (وإلا فهي جدران) 18

مارشال ب. روزنبرغ - الكلمات عبارة عن نوافذ (وإلا فهي جدران)

195 £ on Amazon

ابتعد عن السلوك العدواني وتعلم التواصل اللاعنفي في هذا الكتاب الذي كتبه مارشال ب. روزنبرغ. من العملي إنشاء تقدم في حياتنا المهنية أو الشخصية. ينتهي كل فصل من فصول هذا الكتاب بتمرين مفيد جدًا لعلاقة صحية ومحترمة.

ماك دوكاس - ما تصدقه ... يصبح! 19

ماك دوكاس - ما تصدقه ... يصبح!

1 159 £ on Amazon

يؤكد ماك دوكاس في هذه الرواية أنه من الممكن تحقيق ما نريده في حياتنا. إنه يعلمنا أن نكتشف أنفسنا بشكل مختلف من أجل إعطاء معنى للحياة. اكتشف أيضًا من خلال قصص الأشخاص المختلفين في هذا الكتاب أمثلة واضحة في مجالات مختلفة من المجتمع.

،

ليز بوربو - الجروح الخمسة التي تمنعك من أن تكون على طبيعتك 20

ليز بوربو - الجروح الخمسة التي تمنعك من أن تكون على طبيعتك

76 £ on Decitre

إذا وجد الشخص صعوبة في الازدهار ، فذلك لأن الجرح العميق يسبب له الألم في معظم الحالات. يقدم هذا الكتاب تحليلاً مفصلاً للإصابات الأساسية الخمسة التي تؤثر على الحالة العقلية والجسدية والعاطفية للفرد. يساعدك على فهم المشكلة ثم يوجهك نحو التحول والوفاء.

إيكهارت تول - قوة الآن 21

إيكهارت تول - قوة الآن

72 £ on Decitre

تحقق من خلال السلام الداخلي ، فقد تمكن الآلاف من الناس من تحقيق ذلك بفضل هذا الكتاب! السر ؟ من خلال إعطاء أهمية للحظة الحالية يمكننا الوصول إلى تحول الوعي. هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى حالة من الرفاهية! في هذا الكتاب ، سوف تكتشف أيضًا نصائح للاستمتاع بالحياة حتى في الأوقات الصعبة.

هال الرود - صباح المعجزة 22

هال الرود - صباح المعجزة

76 £ on Decitre

استيقظ مبكرا لتكون سعيدا. من كان يظن أن مفتاح السعادة سيكون بهذه البساطة! ومع ذلك ، فإن الصيغة تعمل وفقًا لآلاف القراء الذين اتبعوا النصائح الواردة في هذا الكتاب. عش كل صباح كمغامرة جديدة وابدأ يومك بشكل مثالي من خلال القيام بنشاطك الصغير المفضل! وماذا تجني منها؟ حياة إضافية!

نابليون هيل - فكر وتنمو غنيا 23

نابليون هيل - فكر وتنمو غنيا

7 £ on Decitre

في الحياة ، يحاول الجميع تحقيق الأهداف التي حددوها لأنفسهم. لكن لا يمكن للجميع تحقيق ذلك. يوضح لك هذا الكتاب كيفية تطبيق المبادئ العالمية الثلاثة عشر التي ستساعدك على تحقيق النجاح المالي. انتبه لمعتقداتك وأفكارك ، لأنها تؤثر بشكل مباشر على مجرى حياتك!

ديل كارنيجي - كيفية تكوين صداقات 24

ديل كارنيجي - كيفية تكوين صداقات

72 £ on Cultura

يمكن أن تكون علاقتنا بالآخرين رافعة حقيقية لنجاحنا الشخصي والمهني. بفضل هذا الكتاب ، ستستفيد من النصائح لتحسين العلاقات الإنسانية الجيدة والعيش فيها. سهولة الاتصال ليست شيئًا فطريًا. لذلك تعلم أن تكون دبلوماسيًا ، ومصدرًا للتحفيز مع المشاعر الإيجابية.

غاري تشابمان - لغات الحب 25

غاري تشابمان - لغات الحب

69 £ on Decitre

يتساءل الأزواج عن طرق لإدامة زواجهم والاستمرار في حب بعضهم البعض كما في اليوم الأول. يهدف هذا الكتاب إلى أن يكون حاملة للأمل في مواجهة هذه المشكلة التي تطارد عقول المتزوجين حديثًا. مكتوبًا بأسلوب بسيط وسهل الفهم ، يكشف عن خمس طرق لتطبيقها للحفاظ على علاقة رومانسية.

ليز بوربو - قوة القبول 26

ليز بوربو - قوة القبول

76 £ on Amazon

يوضح هذا الكتاب أنه لكي تعيش حياة سعيدة ، من الضروري قبول المواقف التي لا يمكنك التحكم فيها. لتوصيل الرسالة إلى القراء ، يقدم الكتاب أمثلة ملموسة مستمدة من تجربة شخص ما. محتواه واضح ومُقدَّم في شكل حوار. يحتوي على قصص حقيقية للتأمل.

كريس فوز - لا تقطع الكمثرى إلى نصفين 27

كريس فوز - لا تقطع الكمثرى إلى نصفين

795 £ on Amazon

في سياق العمل أو في العلاقات الشخصية ، ستتم مطالبتك دائمًا بالتفاوض على صفقة. بدون إتقان تقنيات التفاوض المناسبة ، تتضاءل فرصك في الحصول على ما تريد. يعلم هذا الكتاب أساسيات التفاوض من خلال محتواه الغني وخبرة مؤلفه. هذا الأخير هو مفاوض خبير من مكتب التحقيقات الفدرالي.

Saverio Tomasella - لو سينتيمنت دي أباندون 28

Saverio Tomasella - لو سينتيمنت دي أباندون

72 £ on Amazon

المسافة أو الموت أو الظروف الأخرى تخلق فيك شعورًا بأن أحد أفراد أسرته قد تخلى عنك. هذه المحنة ، التي غالبًا ما تكون مستعصية ، يجب السيطرة عليها حتى لا تتعارض مع مجرى حياتك الطبيعي. يتناول هذا الكتاب كل من هذه القضايا بعمق. إنه يقترح مواقف مختلفة يجب تبنيها من أجل رفع رأسك عالياً في مواجهة الهجر.

كاثرين تيستا - تجرأ على أن تكون متفائلاً 29

كاثرين تيستا - تجرأ على أن تكون متفائلاً

595 £ on Amazon

عادة ما يُنظر إلى الخوف من المحاولة على أنه عقبة أمام تقدمك ويدفعك للتخلي عن حلمك. يجب التخلص من هذه العقلية الخاسرة إذا كنت تريد النجاح في حياتك بشكل صحيح. يدعم هذا الكتاب هذه الفكرة ويمنحك درسًا ستحتاجه طوال حياتك. يضع التفاؤل في مركز كل شيء.

كريستوف أندريه - ناقص ، حر وسعيد 30

كريستوف أندريه - ناقص ، حر وسعيد

115 £ on Amazon

كريستوف أندريه هو المؤلف الذي تجرأ على إخبارنا بما يخفيه الآخرون عادة عنا. كل فصل وكل فكرة هي في بعض الأحيان صفعة على الوجه. الحقائق التي لا نريد أن نسمعها ، ولكن التي تدفعنا إلى الأمام مكتوبة جيدًا ومفسرة في هذا الكتاب.

ليز بوربو - استمع إلى جسدك 31

ليز بوربو - استمع إلى جسدك

79 £ on Amazon

الفصول مرتبة جيدًا. معظم الكتاب مخصص للآباء الذين لا يزالون مضطرين إلى تعليم أطفالهم ، أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في علاقاتهم الاجتماعية العديدة. في نهاية كل فصل ، يقترح المؤلف إجراء "تجارب واختبارات في الحياة اليومية".

سوزان ديفيد - رشاقة عاطفية 32

سوزان ديفيد - رشاقة عاطفية

78 £ on Amazon

الكتاب عميق جدا وروحي. يجعلك تفكر في الحالات العاطفية المختلفة التي نعرفها وتلك التي لا نعرفها. إنه معلم حقيقي للحياة. توضح الأفكار المنقولة أن المرونة العاطفية تجعل من السهل التكيف والتعامل بشكل أفضل مع التغيير.

Laurent Gounelle - وستجد الكنز الذي ينام فيك 33

Laurent Gounelle - وستجد الكنز الذي ينام فيك

77 £ on Amazon

في هذا الكتاب ، يدعونا Laurent Gounelle إلى إيقاظ ضمائرنا من خلال توليف جيد بين الدين والتنمية الشخصية. لذلك يستكشف هذا الكتاب عالم الروحانيات من خلال أشكال مختلفة من الأديان من أجل إيجاد مفتاح الإشباع الداخلي.

Anne-Sophie Lesage - الشخص الذي قال اللعنة 34

Anne-Sophie Lesage - الشخص الذي قال اللعنة

71 £ on Amazon

الشخص الذي قال اللعنة هو كتاب جميل ، كتب بطريقة أصلية. من خلال يوميات البطلة Alice ، سوف تكتشف الأساليب والنصائح العملية لتنمية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك هذا الكتاب أيضًا على الاسترخاء والابتعاد عن الأفكار المدمرة من أجل رؤية الأشياء بشكل مختلف.

ميرا لي باتيل - كل شيء يبدأ من هنا 35

ميرا لي باتيل - كل شيء يبدأ من هنا

129 £ on Amazon

يأخذنا هذا الكتاب المقروء للغاية من تأليف Meera Lee PATEL في رحلة لاكتشاف الذات. يساعدنا هذا الكتاب من خلال الاقتباسات والتمارين على التمييز بين ما هو ضار وما هو خير. إنه العمل الأساسي للجميع ، من أجل الشروع في بعض التغييرات لجعل أحلامنا حقيقة.

فابريس ميدال - لا تهتم! 36

فابريس ميدال - لا تهتم!

695 £ on Amazon

تحفيزية وسهلة القراءة ، هذا الكتاب من تأليف فابريس ميدال موجه للقراء الذين يحبون ممارسة التأمل. من حيث المبدأ ، يعد هذا الكتاب جزءًا من التفاصيل الدقيقة لمعظم كتب المساعدة الذاتية التي تشجعك فقط على التحسين. بدلا من ذلك ، فإنه يعلمك قبول الطقس والبقاء على طبيعتك من أجل النجاح.

تيموثي فيريس - أسبوع 4 ساعات 37

تيموثي فيريس - أسبوع 4 ساعات

1 916 £ on Amazon

يعد 4 Hour Workweek أحد أفضل كتب المساعدة الذاتية. إنه دليل عملي يجعلك تفكر وتطرح أسئلة حول اختياراتك المهنية وإدارة الوقت وما إلى ذلك. إنها تعطي معنى لحياتك المهنية وأصولك ورغباتك بفضل تمارينها الملموسة.

غلاف مقوى

لورنس بيرنو - أربي طفلي 38

لورنس بيرنو - أربي طفلي

299 £ on Amazon

يعتبر أن يصبحا آباء أمرًا صعبًا بالنسبة للأزواج الجدد الذين يمرون بهذه التجربة لأول مرة. إذا كنت مهتمًا بهذا الواقع ، فهذا الكتاب هو الإجابة على جميع أسئلتك. تدور حول السيناريوهات التي قد تواجهها. تستند النصائح الواردة في هذا الكتاب إلى حقائق حقيقية من الآباء.

ديبي مالون - همسات ملائكتنا 39

ديبي مالون - همسات ملائكتنا

139 £ on Amazon

يعتبر انخفاض الدافع الذي يتبعه الخوف من التمثيل ظاهرة شائعة جدًا يواجهها كل إنسان. في هذه الحالة أنت في أمس الحاجة إلى الدعم من أحبائك. تؤدي بطاقات أوراكل هذه الدور من خلال دعمك إذا كنت بمفردك. كل واحد منهم يحتوي فقط على كلمات الراحة لإيجابية يومك.

رونالد ماري - الصندوق الصغير لتعلم تركه 40

رونالد ماري - الصندوق الصغير لتعلم تركه

139 £ on Amazon

إن الطريقة التي تنظم بها وقت عملك لها تأثير مهم على تحقيق أهدافك. من الجيد أن تسعى جاهدًا لتحقيق حلم تعلق به ، ولكن من الأفضل أن تعرف كيف تتراجع خطوة إلى الوراء. هذه النظرة للعالم تدعمها هذه الخرائط. تحتوي على نصائح جيدة ستفيدك بالتأكيد.

إيزابيل سيرف - مهمة الحياة 41

إيزابيل سيرف - مهمة الحياة

249 £ on Amazon

يتساءل البعض عن المعنى الحقيقي للحياة ويتساءل البعض الآخر عن سبب وجودهم على الأرض. تمنحك بطاقات أوراكل هذه مزيدًا من الوضوح حول العلاقة بين قوتك الداخلية والعناصر من حولك. سيكون الكتاب بمثابة دليل لتسهيل استخدام هذه البطاقات. اعرف من أنت وما هي مهمتك الحقيقية.

فضيلة دورين - أوراكل الملائكة 42

فضيلة دورين - أوراكل الملائكة

229 £ on Amazon

يمكن تعريف المعرفة بالمستقبل على أنها مصدر تبديد هموم الجنس البشري. لا مزيد من البحث ، فهذه بطاقات أوراكل تساعدك في العثور على هذا الهدوء. يتم عرض الملائكة على كل بطاقة مع رسائل للتأمل لفهم وضعك. كتاب مرفق بالبطاقات للرجوع إليها.

روندا بيرن - أكبر سر 43

روندا بيرن - أكبر سر

22 £ on Amazon

في هذا العمل الجميل ، تجعلنا روندا بيرن نكتشف الحقيقة العالمية حول نهج الحياة والسعادة. المفاهيم الواردة في هذا الكتاب مصممة خصيصًا للأشخاص المهتمين حقًا بالتنمية الشخصية.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!