أفضل بيوت القطط2024

لا يقتصر استخدام الكوة على الكلب فقط. في الواقع ، يبدو أيضًا أنها تحظى بشعبية كبيرة في القطط. يعمل منزل القط كمأوى وملجأ ، ويمكنه أن يستريح هناك ويجد الراحة التي يحتاجها. بشكل عام ، يوجد مكان للراحة للقطط في المنزل. اعتمادًا على المناخ ، إذا كان مناسبًا ، يمكنك ترك منزل القط في الحديقة. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات 1
9

اختيار المحرر

بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات

أفضل منزل للقطط

بيت القطط هذا عبارة عن سلة جميلة جدًا وناعمة جدًا. لن تحتاج بعد الآن إلى إضافة سلال أو منقوشة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 2 كرتين مع أجراس على الجانبين لتسلية القطط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

امنح قطتك مكانًا للاسترخاء والاختباء واللعب مع بيت الكلب القابل للطي هذا من Amazon Basics. هذا الموديل بقياس 38 × 38 × 43 سم ويبلغ وزنه 3.2 كجم فارغ ، وهو صلب للغاية بحيث يمكنك الجلوس عليه! لاحظ أن بيت القطط له شكل مكعب ، مصنوع من جلد الغزال الناعم بسقف من جلد الغنم. تم تصميم الفتحات الدائرية لتسهيل دخول القطة والخروج وتحفيزها على اللعب. هذا جيد ، هناك 2 من الكرات أو الأجراس على الجانبين. كان عليهم إرضاء حيوانك كثيرًا. أخيرًا ، يتم التجميع والطي لمنزل القطط Amazon Basics دون صعوبة.

بيت يون ناسي للقطط 2
7

بيت يون ناسي للقطط

إذا كان لديك قطط ، فإن هذا البيت المريح مع وسادة قابلة للإزالة ومدخل من جلد الغنم الناعم من YunNasi أمر لا بد منه. مكعب الشكل ، أبعاده 38 × 38 × 34 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر تصميم منزل القطط هذا في YunNasi ، مريحًا جدًا ، لحيوانك الأليف عشًا دافئًا حيث يمكنه الاختباء والراحة. الرغوة عالية الكثافة المبطنة بنسيج جلد الغنم الناعم والنسيج غير القابل للانزلاق تجعلها بيتًا للكلب مرنًا ومرحبا. يظل سعره جذابًا ، وهو مناسب بشكل خاص إذا كان لديك قطط صغيرة لتربيها. يمكن استخدام منزل القطط YunNasi في شكلين. يمكن استخدامه كفراش دافئ مع سترة واقية لكرات الشعر. كما أن تصميمه نصف المغلق يجعله سرير قطط خارجي مريح. لاحظ أن الوسادة قابلة للإزالة والغسل والتنفس.

جرو كيتي L3295 3
9

الاعلى فى المجموعة

جرو كيتي L3295

يمكن استخدام بيت الكلب والقطط هذا في الداخل والخارج على حد سواء ، مع وسادة قابلة للإزالة وناعمة ودافئة وواسعة للغاية. مصنوع من EVA ، وهو مقاوم للماء ، وعازل وقوي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون Puppy Kitty L3295 من مادة EVA ، وهي مادة تركيبية تشتهر بقوتها وخفة وزنها وعزلها الحراري ومقاومتها للماء. وغني عن القول أنه يمكنك استخدام بيت الكلب بقياس 52 × 42.5 × 42 سم في الداخل والخارج. تسمح إغلاق الفيلكرو والسحاب بتجميع أو تفكيك بيت الكلب في أقل من دقيقتين ، بدون أي أدوات. لاحظ المخارج المزدوجة التي تسمح للهروب السريع لحيوانك الأليف في حالة الخطر. جانب واحد مفتوح والآخر به ستارة شفافة. يتميز هذا المنزل المريح للقطط والكلب بسجادة نوم قابلة للإزالة والغسل.

سرير القط البيت 4
8

سرير القط البيت

يوفر Bedure لنا منزل القطط المغلق والقابل للطي للسماح لحيوانك الأليف بالحصول على سلة نوم. كما أنها مناسبة للكلاب والأرانب الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الحل الوسط بين بيت القطط وسلة القط له وسادة ناعمة. على شكل قبة ، يبلغ مقاسها 38 × 38 × 38 سم ويمكن أن تستوعب قططًا يبلغ وزنه 5 كجم. يسمح تصميمه القابل للطي والوحدات النمطية بأخذها في رحلة ، أو حتى في رحلة تخييم. للصيانة ، يجب إيلاء اهتمام خاص للوسادة. يجب غسلها في الغسالة برفق ، بشكل منفصل بالماء البارد مع منظف مناسب. لم يعد نوم الماكرون سرا للجميع. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك ركن مخصص للراحة. يمنع الجزء السفلي غير القابل للانزلاق المزود بمسامير مطاطية القطة من الانزلاق على الأرض المبللة.

دليل التسوق • 2024

أفضل بيت القط

حاجة محددة؟

أفضل منزل للقطط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بيوت القطط

أفضل HIGH-END
بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات 5
9
بيت يون ناسي للقطط 6
7
جرو كيتي L3295 7
9
سرير القط البيت 8
8
اختيارنا
بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات
بيت يون ناسي للقطط
جرو كيتي L3295
سرير القط البيت
بيت القطط هذا عبارة عن سلة جميلة جدًا وناعمة جدًا. لن تحتاج بعد الآن إلى إضافة سلال أو منقوشة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 2 كرتين مع أجراس على الجانبين لتسلية القطط.
إذا كان لديك قطط ، فإن هذا البيت المريح مع وسادة قابلة للإزالة ومدخل من جلد الغنم الناعم من YunNasi أمر لا بد منه. مكعب الشكل ، أبعاده 38 × 38 × 34 سم.
يمكن استخدام بيت الكلب والقطط هذا في الداخل والخارج على حد سواء ، مع وسادة قابلة للإزالة وناعمة ودافئة وواسعة للغاية. مصنوع من EVA ، وهو مقاوم للماء ، وعازل وقوي.
يوفر Bedure لنا منزل القطط المغلق والقابل للطي للسماح لحيوانك الأليف بالحصول على سلة نوم. كما أنها مناسبة للكلاب والأرانب الصغيرة.
الأبعاد والوزن
38.1 × 38.1 × 43.18 سم و 3.2 كجم
38x38x34 سم
57 × 58 × 24 سم
38x38x38 سم
مواد
جلد الغزال الناعم مع سقف من جلد الغنم
رغوة البولي يوريثان ، المخمل عالي الكثافة ، جلد الغنم الناعم
إيفا
مطاط ، مخمل ، رغوة
استمارة
مكعب
مكعب
دائري
قبة
خصوصية
2 أجراس لتثبيتها على الجانبين لتسلية القطة
وسادة مريحة للغاية
صالحة للاستعمال في الداخل والخارج
يمكن تحويلها إلى سلة للنوم عند طيها
قابلة للطي
نعم
نعم
لا
نعم

دليل شراء بيت القط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بيت القط

هناك عدد كبير من بيوت الكلاب للقطط ، كيف تجد طريقك؟ من المستحسن الاطلاع على بعض التفاصيل قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - الحجم

من الضروري اختيار الحجم المناسب لمنزل القطط. خذ الوقت الكافي لقياس حجم قطتك وفكر في الحجم وفقًا لذلك. يجب ألا تشعر القطط بالضيق أو الشعور بالفراغ في بيت الكلب. في الواقع ، من المهم أن يحتفظ بيت القطط بالمساحة اللازمة التي يحتاجها ، من أجل راحته. كما يجب أن يكون دافئًا بدرجة كافية لمنحه هذا الشعور بالأمان. فكر أيضًا في المكان الذي ستضعه فيه ، وأن حجمه يدخل دون مشاكل.

المعيار رقم 2 -

ان اختيار المواد يعتمد على المكان الذي تخطط لوضع بيت القطط فيه. في حالة وجود مكانة داخل المنزل ، اختر تلك المصممة من الأقمشة. إنها حميمة ومريحة للغاية ومناسبة جدًا للقطط الهادئة والمنزلية. من ناحية أخرى ، إذا كانت قطتك تفضل الحصول على بعض الهواء النقي ، فإن الهواء الطلق هو المكان المثالي. في هذه الحالة ، من الأفضل اختيار مأوى خشبي. بالنسبة لموقع وسيط ، من بين أمور أخرى ، في الشرفة الأرضية ، سيكون من الأنسب أن يكون لديك منزل قطة بلاستيكي.

المعيار رقم 3 -

فيما يتعلق بما قيل اعلاه قليلا ، الموقع المخطط للمكانة يلعب دورا أساسيا عند الاختيار. في الواقع ، سيحدد المكان المخصص لقطرك الصغير أيضًا المعايير ، من بين أمور أخرى ، مواد التصنيع المفضلة أو ظروف التنظيف. تفضل مكانًا مقاومًا للماء ومعزولًا جيدًا عن البرد إذا كانت قطتك تحب أن تستلقي في الخارج.

المعيار رقم 4 -

نبحث عن شيء ترحيبي وآمن. أبعد من ذلك ، يجب أن تجد القطة الراحة وراحة البال في ملجأها الجديد. تلعب جودة المواد دورًا لا ينبغي إغفاله. في أي حال ، اطلب أن يكون الفراش مريحًا جدًا ، إذا أمكن بكثافة عالية أو رغوة الذاكرة. وتأكد من أن الجزء السفلي من منزل القط غير قابل للانزلاق

المعيار رقم 5 - مقابلة

أن يكون لديك منزل قطة يسهل صيانته. في المنزل ، تعتبر النظافة نقطة لا ينبغي إهمالها. يجب أن يكون بيت القطط نظيفًا دون بذل مجهود كبير. تساعد الصيانة بسقف قابل للإزالة بشكل كبير ويجب أن تدرك أن النماذج الخشبية تحتاج عمومًا إلى صيانة أكثر من الإصدارات المصنوعة من القماش والبلاستيك. يوفر البعض وسائد وسلة داخلية قابلة للغسل في الغسالة.

كيف تحافظ على بيت قطة؟

نائم كبير بطبيعته ، القط هو القطط التي تقضي معظم الوقت في حياتها نائمة. دائمًا ما يكون النوم اللطيف ناتجًا عن فراش مناسب. لذلك من الضروري الحفاظ بشكل صحيح على هذا المكان الذي يقضي فيه معظم وقته.

من الواضح أن الحاجة وسهولة الصيانة تختلف باختلاف بيت الكلب وموقعه. في الواقع ، من السهل الحفاظ على نموذج بيت الكلب الداخلي ، إذا نادراً ما خرجت القطة. وهنا يكفي تنظيف الأوساخ الصغيرة اليومية وشعر القطط. خلافًا لذلك ، فإن منزل القطط في الهواء الطلق الذي يناسب الأشخاص الذين يتجولون ، وربما القطط الأكثر تلوثًا ، يتطلب صيانة دورية.

تنظيف بيت الكلب الداخلي لا يمكن أن يكون أسهل. رجها ثم قم بمص الشعر باستخدام مكنسة كهربائية على سبيل المثال. بعد ذلك ، قم بإفساح المجال للغسيل في الغسالة أو اليدين باستخدام منتجات مطهرة متخصصة. كرر نفس الإجراء لمنازل القطط الخارجية. لكن تذكر أن تستخدم مكافحة الآفات كثيرًا لمحاربة البكتيريا.

الأنواع المختلفة بيوت القطط

بيت القطة في الهواء الطلق

إذا كنت تعتقد أن أفضل مكان لمنزل الخزان هو خارج المنزل ، فابحث عن شيء قوي ومعزول عن البرد. وفقًا للمستهلكين ، فإن بيوت القطط الخشبية متينة ومقاومة للعوامل الجوية. مستوحى من منزل الكلاب ، يحتوي منزل القطط الخارجي على سقف مشابه لمنزل صغير ، مما يسهل تدفق المياه في حالة هطول الأمطار.

اذا كانت قطتك تفضل البقاء فى المنزل ، فان بيت القطط هو ما تحتاجه. يعتمد تصنيعها بشكل عام على البوليستر أو الصوف أو الألياف الاصطناعية الأخرى. للوهلة الأولى ، تبدو مثل سلة على شكل كهف ، فهي بمثابة لحاف. سهلة الصيانة ، مجرد رحلة إلى الغسالة وهي نظيفة.

بيت القط أو سلة القط؟

سلة القط

منتشرة جدًا ولم تتقادم أبدًا ، تضمن سلة القطط راحة السرير المريح. يمكنك العثور على جميع الأنواع مع تصميم حسب حجم ووزن القط. مستطيل ، دائري ومربع ، تعتمد مواد التصنيع على التصميم. بعضها من القماش ، والبعض الآخر قطيفة ، مع دعامة بلاستيكية ووسادة قابلة للإزالة تجعل التنظيف أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، فإن سلة القط لا توفر الهدوء للقطط. لا يمكن وضعها في الخارج مع مناخ رطب إلى حد ما.

القط تربية الكلاب

عندما نتحدث عن مكانة ، نفكر دائمًا في الكلب. يعمل منزل القط كمأوى ومكان للراحة. الراحة والهدوء والأمان في الموعد. يمكن أن يتخذ منزل القطط الدافئ عدة أشكال ، مثل القبة أو المكعب أو الكوخ الإسكاني. يبدو وكأنه منزل صغير مع سقف مرتفع مع مدخل مقيد. من ناحية أخرى ، فإن بيت القطط ليس مناسبًا للقطط الذين يفضلون وجود أسيادهم أو لأولئك الذين يحبون الذهاب إلى المنزل والذهاب إليه.

النتيجة

إذا كانت قطتك تختبئ غالبًا في الخزانة أو في شجرة للهروب من الفوضى والضوضاء ، فإن بيت القطط هو ما تحتاجه. يسمح لحيوانك الأليف بالاختباء والمتعة والراحة دون أن يتمكن أي شخص من إزعاجها. إذا كان قطك يفضل وجود الناس من حوله ويحب التفاعل ، فإن السلة هي الخيار الأفضل. وبالتالي ، لم يعد يحتفظ بأريكتك لقيلولة.

نصائح

ضع الوعاء بالقرب من منزل القط

لتشجيع حيوانك الأليف على القدوم ، تذكر وضع سلطته بالقرب من مأوى القطط ووضع بعض المكافآت في بيت الكلب لتشجيعه على الدخول.

اختيار مكان هادئ ولا تزعج حيوانك الاليف.

@ تأكد من أن مكان بيت الكلب لا يزعج الناس أو القطة عند القدوم والذهاب إلى منزلك.

_ تنظيف منزل قطتك بانتظام

خذ الوقت الكافي للحفاظ على مأوى للقطط مرة واحدة على الأقل كل يومين إذا كان بيت تربية داخلي وكل يوم لتربية الكلاب في الهواء الطلق.

راقب قطتك قبل الحصول على منزل قطة

من الضروري مراقبة سلوك القط لمعرفة ما إذا كان المكان المناسب هو الأنسب لقطتك أو السلة.

احترم منطقة راحة القط

أسئلة شائعة

أي قطة لمنزل القطط؟

إذا كان قطك هادئًا ويحب البقاء في المنزل ، فإن منزل القطط الداخلي أفضل. خلاف ذلك ، ضع في اعتبارك بيت الكلب في الهواء الطلق

ان مكان بيت القطط يجب ان يكون فى مكان هادئ.

هل يمكن لمنزل قطة ان يحل محل سلة قطة؟

واعتمادًا على القطط الخاصة بك ، اذا كان يفضل الملاحظة ويشعر بوجود الناس من حوله ، فإن سلة القط تبقى الأفضل بالنسبة له.

كيف اعرف ان بيت الكلب هو الافضل لقطتي؟

اذا كانت قطتك تحب الاختباء ، على سبيل المثال ، في دولابك ، تحت السرير أو في شجرة ، فإن بيت القطط مناسب جدا له

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل أدوات الخدش من Cat, nytimes.com
  2. , monjardinmamaison.maison-travaux.fr
  3. ،،،, forum.doctissimo.fr
  4. وفقا للمراجعين مفرط الحماسة, mypetneedsthat.com
  5. ؤية, nymag.com
  6. كنت افضل خمسة, dailypaws.com
  7. ، ،،،،،،،،،،،،،،،،،, petsradar.com
  8. ان آمنة ودافئة, businessinsider.com
  9. , rover.com
  10. 10 افضل شجرات قطة فى 2021 (حتى الان), thesprucepets.com
  11. 10 افضل بيوت للقطط فى الهواء الطلق لعام 2021 | دليل المشتري ومراجعاته, tuftandpaw.com
  12. , homesthetics.net
  13. & &؛, thepetsmaster.com
  14. , catlovesbest.com
  15. , gadgets-reviews.com
  16. , alleycat.org
  17. , zoomalia.com
  18. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. zooplus, zooplus.fr
  20. امازون ، فر: بيت قطة, amazon.co.uk
  21. , bfmtv.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , lafermedesanimaux.com
  24. , monjardinmamaison.maison-travaux.fr
  25. , 18h39.fr
  26. , animaloo.fr
  27. , leroymerlin.fr
  28. , meilleursgadgetsdunet.com
  29. , zoomalia.be
  30. , maxizoo.fr
  31. , lesbiodiversitaires.fr
  32. , catpapattes.com
  33. , blog.omlet.fr
  34. , lejustechoix.fr
  35. , castorama.fr
  36. , chafilou.com
  37. , ikea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات 9
بيت القطط القابل للطي من أمازون أساسيات
بيت يون ناسي للقطط 10
بيت يون ناسي للقطط
جرو كيتي L3295 11
جرو كيتي L3295
سرير القط البيت 12
سرير القط البيت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!