أفضل أطواق GPS للقطط2024

في فرنسا ، تضيع قطة كل 12 دقيقة. لمنع حدوث ذلك لقطتك ، قم بتجهيزها بجهاز تتبع ، وخاصة طوق القط GPS. وبالتالي ، ستكون قادرًا على رؤية تحركاته وتحديد موقعه في الوقت الفعلي. أطواق كاملة أو أجهزة تعقب للتثبيت على ذوي الياقات البيضاء ، ذات نطاق منخفض أو كبير ، مع أو بدون اشتراك ، هناك العديد من العروض في السوق. اقرأ دليلنا لتحديد اختيارك.

وينيكت كاتس 2 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

وينيكت كاتس 2

أفضل طوق GPS للقطط في عام 2024

يوفر طوق القط Weenect Cats 2 GPS موقعًا في الوقت الفعلي دون حدود مسافة القطط المفضلة لديك. مزود بنغمة رنين وهزاز يساهم في تعليم قطتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

The Weenect Cats 2 عبارة عن طوق GPS خاص بالقطط. لن يلاحظ قطك وجود شيء متصل برقبته! قد تبدو ضخمة للعين البشرية ، ولكن بالمقارنة مع أطواق قطط GPS الأخرى ، فإن Weenect Cats 2 مضغوطة. يوفر هذا النموذج مراقبة في الوقت الفعلي لحركات قطتك بدقة عالية جدًا. لهذا ، سيكون لديك وصول إلى تطبيق مجاني يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Weenect Cats 2 على خيار تدريب يتكون من إصدار نغمة رنين وهزاز للإشارة إلى وقت الوجبة . وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا النموذج يعلن عن استقلالية لمدة 72 ساعة ويستفيد من مستوى IP67 من الختم. تم تجهيز Weenect Cats 2 ببطاقة SIM ومتصلة بشبكة 2G (GPRS). لذلك ستحتاج إلى اشتراك لتغطية تكاليف الخدمة (بدءًا من 3.75 يورو شهريًا).

مركز الجر 2
8

مركز الجر

يقدم Tractive IKATI نفسه على أنه متعقب GPS موثوق به لتتبع قطتك. هذه الياقة ضخمة جدًا وتتطلب شحنًا منتظمًا. لكن راحة البال التي يجلبها تستحق العناء بالتأكيد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل Tractive IKATI Cat GPS Collar على تتبع قطتك من جهاز تعقب GPS مثبت على طوق جلدي من Hunter مزود بإبزيم أمان. يوفر جهاز تعقب GPS دقة تصل إلى 7 أمتار في ظروف جيدة. ولكن إذا تجولت قطتك تحت الأشجار والشجيرات ، فقد يؤثر ذلك على الدقة. يحتوي على زر طاقة آمن للقطط. تم التفكير في تصميمه لمنع القطة من إيقاف تشغيله بسهولة أثناء النهار.

طوق GPS للقطط هذا مقاوم للماء والصدمات ولكنه ليس خفيف الوزن تمامًا. ولهذا ينصح به للقطط التي تزن 4 كجم فأكثر. يوفر الطوق ما يصل إلى 5 أيام من الاستقلالية مع بطاريته القابلة لإعادة الشحن . لتنشيط GPS ، ستحتاج إلى الاشتراك في خطة اشتراك. يمكنك الاختيار بين الخطة الأساسية ، والتي تبدأ من 4.17 يورو في الشهر.

لوكاليز لوكات 3
7

لوكاليز لوكات

افضل طوق قطة متطور

لوكاليز لوكات هو متتبع قطط خفيف وسري وقوي. لها استقلالية من يوم إلى يومين. ستكون قادرًا على استخدام شريحة 2G ، لكن هذا الجهاز لن يكون مناسبًا للقطط الصغيرة بسبب وزنه.

انظر السعر

يتيح لك طوق GPS Lookat من Localiz تتبع قطتك ، بغض النظر عن مكانها. يعمل هذا الجهاز مع بطاقة SIM قياسية. لذلك يمكنك استخدام عامل التشغيل الذي تختاره. يتم إرفاق جهاز التعقب بسهولة بأي نوع من أنواع الياقات ، بما في ذلك طوق قطتك الحالي. لاحظ الاستقلالية التي تختلف من يوم إلى يومين.

سيكون موضع وحركات قطتك مرئية من هاتف ذكي يعمل بنظام iOS و Android من خلال تطبيق الهاتف المحمول MyLocaliz. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى سجل مواقع قطتك ، بحيث يمكنك بسهولة التعرف على عاداتها والأماكن التي استكشفتها. يسمح لك هذا التطبيق حتى بإعداد منطقة حركة مقيدة. إذا تجاوزت قطتك السياج الافتراضي ، فسيخبرك التطبيق بذلك.

Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي 4
7

Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي

اخف طوق GPS للقطط

من خلال جهاز الإرسال / المستشعر منخفض الطاقة ، يقوم جهاز تعقب GPS هذا بتحديد موقع القط ومراقبته بشكل فعال. من المفترض أن تكون قوية وذات تصميم متحفظ إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، لا حاجة للاشتراك في GPS. مريحة للغاية !

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قم بتوصيل Invoxia Pet Tracker بطوق حيوانك الأليف واتبع تحركاته أينما كنت. ستتلقى إشعارات على هاتفك إذا ابتعد حيوانك الأليف كثيرًا. يمكنك أيضًا تثبيت أسوار افتراضية حول مناطق محددة باستخدام تطبيق iOS أو Android المخصص. ستتلقى إشعارًا في كل مرة يدخل فيها حيوانك الأليف أو يغادر المناطق المصابة. ويمكنك تكوين أي عدد تريده من المناطق.

لا يتطلب متعقب GPS للقطط بطاقة SIM أو اشتراكًا في الهاتف المحمول. تستخدم شبكات منخفضة الطاقة لتكون أكثر استقلالية وفعالية من أجهزة التتبع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين اشتراك لمدة عام في الشبكات منخفضة الطاقة بالفعل في سعر الشراء. هناك نقطة أخرى يجب التأكيد عليها ، وهي بلا شك أخف وزنًا وأصغر جهاز تعقب GPS للقطط في السوق ، حيث يبلغ وزنه 15 جرامًا فقط . يسمح تصميمه المحسّن له بالبقاء نشطًا لمدة تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر ، حسب الحالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طوق GPS للقط

حاجة محددة؟

أفضل طوق GPS للقطط في عام 2024

افضل طوق قطة متطور

اخف طوق GPS للقطط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أطواق GPS للقطط

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
وينيكت كاتس 2 5
8
مركز الجر 6
8
لوكاليز لوكات 7
7
Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي 8
7
اختيارنا
وينيكت كاتس 2
مركز الجر
لوكاليز لوكات
Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي
يوفر طوق القط Weenect Cats 2 GPS موقعًا في الوقت الفعلي دون حدود مسافة القطط المفضلة لديك. مزود بنغمة رنين وهزاز يساهم في تعليم قطتك.
يقدم Tractive IKATI نفسه على أنه متعقب GPS موثوق به لتتبع قطتك. هذه الياقة ضخمة جدًا وتتطلب شحنًا منتظمًا. لكن راحة البال التي يجلبها تستحق العناء بالتأكيد.
لوكاليز لوكات هو متتبع قطط خفيف وسري وقوي. لها استقلالية من يوم إلى يومين. ستكون قادرًا على استخدام شريحة 2G ، لكن هذا الجهاز لن يكون مناسبًا للقطط الصغيرة بسبب وزنه.
من خلال جهاز الإرسال / المستشعر منخفض الطاقة ، يقوم جهاز تعقب GPS هذا بتحديد موقع القط ومراقبته بشكل فعال. من المفترض أن تكون قوية وذات تصميم متحفظ إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، لا حاجة للاشتراك في GPS. مريحة للغاية !
قيمة ممتازة
استقلالية تصل إلى 5 أيام
اتصال متعدد المشغلين
تتبع نظام تحديد المواقع ، لا يوجد حد للمسافة
استقلالية كبيرة
الختم IP67
100٪ مقاومة للماء
خفيف الوزن ومقاوم للماء
موقع GPS بدون حد للمسافة
تطبيق GPS مجاني
لا اشتراك ولا التزام
بدون اشتراك

دليل شراء طوق GPS للقط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طوق GPS للقط

يجب أن يحتوي طوق GPS الخاص بالقط على بعض الميزات المهمة. فيما يلي الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار طوق GPS لقطتك:

المعيار رقم 1 - نطاق الجهاز

حدد نطاق الياقة وفقًا لاحتياجاتك. في بعض الأحيان كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام الطوق فقط لمراقبة قطتك في الداخل ، فقد يكفي استخدام جهاز قصير المدى. تتطلب أجهزة GPS طويلة المدى مزيدًا من التكنولوجيا وعمر البطارية ، وغالبًا ما تحتاج إلى الاشتراك في خدمة. قد تكون هناك رسوم شهرية وقد لا تكون كذلك

المعيار رقم 2 -

يمكن ان يكون لأطواق نظام تحديد المواقع من Cat عدة وظائف. مع خيارات مثل Bluetooth ، وتردد الراديو القياسي ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، ونظام تحديد المواقع العالمي المساعد ، والشبكات الخلوية الفردية ، والخدمات الأخرى المستندة إلى الموقع ، هناك متتبعات GPS مختلفة لتناسب السيناريوهات المختلفة. كل خيار تقني له مميزاته وعيوبه. لذلك يعتمد الأمر على ما تحتاجه لتحديد نوع الخدمة الأفضل لك ولقطتك. لا تكتشف Bluetooth وأجهزة تعقب تردد الراديو الأخرى هدفك في نفس نطاقات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو الشبكات الخلوية. تتطلب بعض المتآمرين هاتفًا ، بينما يُباع البعض الآخر كوحدة كاملة

المعيار رقم 3 - كيف سترتدي قطتك الجهاز؟

غالبا ما تكون أجهزة تعقب GPS متاحة كعلامات تعلق على طوق قطتك الحالي. يعلق الآخرون على ذوي الياقات البيضاء عن طريق ربط ذوي الياقات البيضاء من خلال الفتحات الموجودة في جهاز التتبع. وتم تصميم أجهزة تعقب GPS الأخرى كطوق كامل. يعتمد نوع الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه إلى حد كبير على تفضيلاتك.

فكر في بنية قطتك

قم بشراء طوق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وفقًا لتصميم قطتك حتى لا يفقده في أدنى فرصة. إذا كانت قطتك صغيرة ، فقد لا تعمل الأطواق الكبيرة المخصصة للكلاب. بعض الأطواق مناسبة لكلا النوعين من الحيوانات الأليفة ، لكن من المهم قراءة الأوصاف بعناية للتأكد من أنها مناسبة لقطط.

المعيار رقم 4 - من عمر البطارية

كم مرة يجب إعادة شحنها أو استبدالها؟ ما تريده من حيث البطارية سيعتمد على ما تريده فيما يتعلق بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). إذا كنت تريد وضع أداة تعقب على قطك لتتبعه أثناء مغامراته خارج المنزل ، فستحتاج إلى بطارية تتمتع باستقلالية طويلة. إذا كنت تتطلع إلى مراقبة القطة أثناء تواجدها في الداخل ، فسيكون الجهاز ذو عمر البطارية المنخفض كافياً. راسمو الرسوم البيانية الذين يستخدمون بطاقة SIM أو يتطلبون اتصالاً بالشبكة يستنزفون البطارية بشكل أسرع من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

سوف تحتاج إلى اشتراك

هناك نوعان من أطواق GPS للقطط: تلك التى تستخدم شبكة مفتوحة (بدون اشتراك) وتلك التى تستخدم شبكة مغلقة (مع اشتراك). الفرق بين الاثنين هو أن أطواق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع الاشتراك تسمح لك برؤية حركة قطتك في الوقت الفعلي ، أثناء البحث عنها. يستخدمون شبكات مفتوحة يمكن أن تتشبع بسرعة كبيرة ، وغالبًا ما يكون هناك تأخير في معالجة الرسائل وقد يتم إرسال مواضع قطتك إليك لمدة دقيقتين أو 3 دقائق على الأقل بعد مرورها ، وحتى حتى 15 دقيقة إذا كانت الشبكة مشبعة جدًا . يكفي أن نقول إن القطة ستتاح لها الوقت لتتجول في عدة أحياء قبل أن يتم نقل موقعها الأول إليك.

إذا كنت تبحث عن الكفاءة ، سوف تحتاج إلى اشتراك.

الأنواع المختلفة أطواق GPS للقطط

فيما يلي فئتان من أطواق GPS للقطط.

قلادة مع جهاز تعقب GPS

طوق مجهز بجهاز تعقب GPS أكثر تقدمًا. يتم تحديد الموقع في الوقت الفعلي ويوفر للمالكين تاريخًا لأنشطة الحيوان. من خلال التطبيق المتصل به الطوق ، يمكن تنبيهك عندما تغادر القطة المنطقة الحدودية التي حددتها. لذلك فهو مرتبط بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. أفضل النماذج قادرة حتى على تحديد الحالة العاطفية للحيوان. بهذه الطريقة ، ستعرف متى يكون متوترًا. دقة هذا الجهاز مذهلة. لاحظ أن طوق القط المزود بجهاز تعقب GPS متاح من خلال الاشتراك.

قلادة مع منارة راديو

ان تقنية منارة الراديو اقدم من جهاز تعقب GPS. مداها محدود ، ولكن يمكن أن يكون مرضيًا في الطرز المتطورة. حوالي 100 متر. باستخدام هذه الأداة ، ليست هناك حاجة للاتصال بمزود شبكة GSM. يستخدم إشارات الراديو لتتبع حركة القط. الميزات المتوفرة أقل. في الواقع ، يعمل المنارة الراديوية فقط على اكتشاف وجود الحيوان. يصبح التنبيه المرئي والمسموع ضعيفًا بشكل متزايد مع تحركه بعيدًا. الميزة هي أنها مناسبة لجميع أحجام القطط ، لأنها سرية للغاية.

لماذا تشتري طوق القط GPS؟

للعثور على قطتك بسرعة

يمكنك تحديد موقع قطتك في أي وقت باستخدام الخريطة أو الرادار أو البوصلة التي يوفرها طوق GPS. تحدد الخريطة المحيط الذي توجد به قطتك. يقوم الرادار بعد ذلك بتسريع الموقع ونقل حركات حيوانك. من ناحية أخرى ، فإن البوصلة هي أفضل حل للعثور عليها في منطقة واسعة.

للاتصال به

تتضمن بعض أطواق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وظائف المكالمات الصوتية والصوت والاهتزاز. لذلك من الممكن أن تتحدث إلى قطتك عندما لا تجدها أو عندما تكون بعيدة عن ممتلكاتك. يمكنك أيضًا تعليمه أن الأصوات والاهتزازات المنبعثة من الياقة تعني أنه يحتاج إلى العودة إلى المنزل.

لتكييف نظامك الغذائي

وظيفة اللياقة الموجودة في بعض أطواق GPS تسجل المسافة التي قطعتها قطتك بالإضافة إلى سرعتها. كما أنه يوفر لك الطاقة التي أنفقها في يوم واحد. وبالتالي ، يمكنك تكييف نظامه الغذائي وفقًا لإنفاقه من الطاقة للحفاظ على لياقته. لاحظ أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للقطط لا يشكل خطورة على صحة كرة شعرك الصغيرة.

للتعرف على أنشطتها

يمكن لـ GPS Collar أن يزودك بسجل موقع قطتك. تلخص هذه الوظيفة نشاط قطتك خلال الساعات التي لم يكن فيها معك. هذا يسمح لك بمعرفة ما يفعله في أيامه.

لتحديد منطقة الأمان الخاصة بك

يمكنك إنشاء منطقة أمان افتراضية لقطتك. لذلك يرسل الطوق إشعارًا في كل مرة يتجاوز فيها حيوانك الحدود الجغرافية الموضوعة. لذلك ، لن تجد صعوبة في العثور عليه بعد الآن. يحتوي GPS for cat أيضًا على نظام نسخ احتياطي لسجل الموقع. يتيح لك ذلك تحديد المكان الذي تذهب إليه قطتك عادةً وما هي أنشطتها اليومية.

أفضل الماركات أطواق GPS للقطط

في رأينا ، أفضل الماركات أطواق GPS للقطط في عام 2022 هي :

Weenect
Tractive
Localiz
Invoxia
Kippy evo

Weenect هي شركة فرنسية تم إنشاؤها في عام 2012 ولديها ما يقرب من 8 سنوات من الخبرة في تطوير أجهزة تحديد المواقع GPS. لقد أصبحت خبيرة في هذا المجال. كان آخر اختراعاته أطواق القطط. في هذه المرحلة ، تعتبر Weenect واحدة من أكثر العلامات التجارية المطلوبة. تعمل منتجاتها بشكل جيد للغاية ولا تشكل أي خطر على أصدقائنا ذوي الأرجل الأربعة

شركة نمساوية تقوم بتطوير أجهزة تتبع الموقع في الوقت الحقيقي للحيوانات الأليفة والحيوانات الأخرى باستخدام تقنية GPS و GSM. تنتج العلامة التجارية عناصر عالية الجودة وعالية الأداء ، وقد بدأ إدراكها جيدًا من قبل المستهلكين الأجانب.

ان هذه العلامة التجارية الفرنسية البحتة من مجموعة ايرباص تطور منذ عام 2015 مجموعة من الحلول لتحديد الموقع الجغرافي مخصصة للمحترفين ، ولكن أيضا للأفراد. أحدث اكتشافه الجديد مؤخرًا ضجة كبيرة بين أصحاب القطط. ساعدت سمعة Air Bus في إطلاق العلامة التجارية.

Invoxia Pet Tracker هو أفضل تعقب لتحديد المواقع الحيوانات. منتجات هذه العلامة التجارية سهلة الاستخدام. هذا يشهد على أدائهم وجودتهم

هذه العلامة التجارية متخصصة في "تتبع" الحيوانات ذات اربع ارجل بما في ذلك الكلاب والقطط. كما تشتهر بجودة منتجاتها التي تهتم بمعاطف الحيوانات. إنها علامة تجارية موثوقة يمكنك الوثوق بها.

نصائح

اشحن جهاز تعقب GPS بشكل منتظم

عادةً ما يتراوح عمر البطارية للأجهزة التي تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو التتبع الخلوي من عشرة أيام إلى أسبوع بين عمليات الشحن. إذا لم تقم بشحنه ، فلن يكون قادرًا على مساعدتك في لم شمل حيوانك الأليف عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

اختيار متتبع مع تنبيه درجة الحرارة

يمكن أن تنقذ ميزة تنبيه درجة الحرارة حياة حيوانك الأليف. يمكن للحيوان أن يموت من ضربة الشمس إذا ترك في سيارة ساخنة لمدة 15 دقيقة فقط.

على الرغم من أن شراء جهاز تعقب GPS يمكن أن يساعدك على الشعور بالراحة ، فإننا نوصي بشدة أن يقوم الطبيب البيطري بتزويدك بشريحة دقيقة لحيوانك الأليف. سيسمح هذا الإجراء لأي شخص يجد حيوانك الأليف بنقله إلى طبيب بيطري أو مأوى للحيوانات والوصول إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

_ تحقق من حدود نطاق متتبع GPS الخاص بك

بعد الشراء ، تحقق بعناية مما إذا كان النطاق المشار إليه من قبل الشركة المصنعة يتوافق مع النطاق الفعلي لجهاز تعقب GPS قبل وضع طوق القط. وإذا كنت تخطط للذهاب في رحلة مع قطتك ، فتذكر أن تتحقق من توفر شبكة GPS في وجهتك.

أسئلة شائعة

أي قطة تختار طوق GPS؟

في رأينا ، أفضل طوق للقطط GPS لمعظم الناس هو WEENECT Cats 2. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما هو طوق القط GPS وكيف يعمل؟

إنه جهاز صغير يتم توصيله عادةً بطوق القطة لتتبع تحركاتها. عندما تقوم بمزامنة جهاز الاستقبال مع نظام GPS ، يمكنك الوصول إلى موقع قطتك. يقوم نظام التتبع بمسح المنطقة المصممة من أجلها وإذا اكتشف جهاز الاستقبال ، فإنه يطلق إشارة إنذار. يتم إرسال هذه الإشارة إلى جهازك ، غالبًا إلى هاتفك الذكي ، لإعلامك بأن هدفك قد تم تحديده. الأمان ، ومراقبة صحة القط ونشاطه ، وسجل البيانات ، والمزيد.

هل تتحمل اطواق نظام تحديد المواقع للقطط رسوم شهرية؟

بالنسبة للبعض بنعم ، سيعتمد ذلك على وظيفة ذوي الياقات البيضاء المعنية. اقرأ أوصاف المنتج بعناية لمعرفة ما إذا كان المنتج الذي تفكر فيه قابل للرسوم.

هل تحتاج اطواق نظام تحديد المواقع الى بطاقة SIM؟

إنه ليس ضروريًا ، لكنه قد يكون مفيدًا. تحتاج معظم أطواق GPS إلى بطاقة SIM لتوفير معلومات في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، هناك أطواق GPS لا تتطلب بطاقة SIM.

هل يمكنني تحديد قطتي بشريحة صغيرة؟

لا تعمل الرقاقة كجهاز تتبع. يقوم بتخزين المعلومات بحيث يتم نقل هذه المعلومات عبر ترددات الراديو عند مسح الشريحة ضوئيًا. يجب أن تكون قطتك تحت رعاية شخص ما لفحص الرقاقة الخاصة بهم. لذلك إذا ضاعت ، يجب أولاً العثور عليها قبل أن يكون للرقاقة أي قيمة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل أجهزة تتبع الحيوانات الأليفة: أجهزة تتبع GPS للكلاب والقطط, toptenreviews.com
  2. , nytimes.com
  3. , bestreviews.com
  4. , petlifetoday.com
  5. , weenect.com 
  6. , cfvh.com
  7. , buskerscat.com 
  8. , amazon.co.uk
  9. , tractive.com
  10. , weenect.com
  11. , chatsmoureux.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , lejustechoix.fr
  14. , touteslesbox.fr
  15. , best-comparatif.fr
  16. , weenect.com
  17. , meilleure-innovation.com
  18. , decideur.co
  19. , la-belle-aubaine.ca
  20. , colliergpschat.net
  21. , chatparexemple.fr
  22. , wamiz.com
  23. , jardinage.lemonde.fr
  24. , animalis.com
  25. , gps-chat.fr
  26. , peelagreen.fr
  27. , styleombre.com
  28. , chats.ooreka.fr
  29. , tractive.com
  30. , freepet.fr
  31. , airchienetchat.com
  32. , colliergpschat.com
  33. , deguise-chat.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
وينيكت كاتس 2 9
وينيكت كاتس 2
مركز الجر 10
مركز الجر
لوكاليز لوكات 11
لوكاليز لوكات
Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي 12
Invoxia الحيوانات الأليفة المقتفي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!