أفضل كليبرز أظافر للكلاب والقطط2024

تعتبر الكلاب والقطط من أشهر الحيوانات الأليفة لدى الفرنسيين. للحفاظ على صحتهم ، من الضروري على وجه الخصوص شرائهم طارد الديدان ، الكروكيت ، الشامبو ، طوق ، لتطعيمهم ... دون نسيان قطع مخالبهم. تحقق من دليل الشراء الخاص بنا لأفضل مقصات أظافر الكلاب والقطط المتوفرة حاليًا.

الرعد 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الرعد

أفضل قلامة أظافر للكلاب والقطط عام 2024

بالنسبة للكلاب المتوسطة والصغيرة ، فإن مقص أظافر Thunderpaws هو تأمين ضد جميع المخاطر. حتى الأكثر خرقاء سيكونون قادرين على تحقيق القطع الصحيح!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقص أظافر Thunderpaws مناسب للكلاب ذات السلالات المتوسطة والصغيرة. إنه نموذج احترافي مزود بجهاز حماية مزود بقفل أمان. يأتي مبرد الأظافر أيضًا مع مقص الأظافر هذا ، لكن هذا يعد وسيلة للتحايل أكثر من أي شيء آخر.

تكمن الميزة الكبرى لـ Thunderpaws في جودة التقطيع والنظافة والدقة في المرة الأولى. حتى الأكثر خرقاء لن يفعلوا ذلك مرتين ليقطعوا مخالب كلابهم بشكل صحيح. نحن نقدر السهولة التي تقطع بها المخالب ، وغالبًا ما تكون لحظة مؤلمة إذا كان قاطع المخلب يفتقر إلى القوة. بفضل هذا ، لم تعد بحاجة إلى اصطحاب كلبك إلى مربية أو الطبيب البيطري.

روزوود سوفت 2
7

روزوود سوفت

افضل دخول للكلاب والقط كليبرز

ترقى Rosewood Soft إلى اسمها ، حيث أن مقص الأظافر هذا صغير جدًا. يمنعك نظام القفل من القص لفترة قصيرة جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قاطع مخلب آخر من ماركة Rosewood ، هنا Rosewood Soft. إنه أصغر بكثير من النموذج الذي رأيناه سابقًا. لكن تطبيقه العملي سيساعد الأشخاص الأكثر خوفًا على الغطس واستخدام قاطع المخلب. في الواقع ، يستفيد العديد من أصحاب الكلاب والقطط من زيارة الطبيب البيطري للتخلص من هذا العمل الرتيب لأنهم يخشون إيذاء حيواناتهم. وغالبا ما لا تكون النتائج على قدم المساواة.

باستخدام Rosewood Soft ، تقطع المخالب جيدًا ونظيفة ، حتى عند السير ببطء. يمكنك أيضًا المضي قدمًا بشكل تدريجي. تتجنب النهاية المعدنية القابلة للإزالة التي تبعد بضعة مليمترات من جزء القطع القص قصيرًا جدًا ، وتكون عملية عند هياج الحيوان. بالسعر المعروض ، هذه صفقة جيدة جدًا.

روزوود 3
7

اختيار ممتاز

روزوود

مقص أظافر روزوود مناسب للكلاب والقطط. جانب واحد يقطع المخلب ، والجانب الآخر يقطعه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشار إلى خشب الورد للكلاب ولكن أيضًا للقطط. بغض النظر عن عمر وحجم الكلب ، فإن مقص الأظافر هذا يعطي نتائج مرضية. سهل الاستخدام على الرغم من حجمه ، إلا أنه يتناسب تمامًا مع اليد من أجل التعامل الآمن والفعال.

توفر الشفرات عالية الجودة تقطيعًا عالي الدقة. عليك فقط أن تتحلى بالشجاعة ، وأن تقطع القليل في البداية وأن تفعل المزيد بالممارسة. تحت أي ظرف من الظروف لا يزعج Rosewood الكلب. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح متانته باستخدامه لسنوات. لاحظ ، مع ذلك ، أن جانبًا واحدًا فقط من الكماشة يقطع ، والآخر يقطع المخلب فقط.

تاكيت DG2 4
8

تاكيت DG2

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Takit مقص مخلب DG2 للكلاب الكبيرة. كما أنها مناسبة للقطط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر العلامة التجارية الفرنسية Takit بجودة مقص أظافرها للبشر أو الحيوانات. طراز Takit DG2 مناسب للكلاب والقطط ومضمون مدى الحياة. ولمرة واحدة ، يحتوي الملف المقدم على فائدة حقيقية. لكي لا تؤذي حيوانك الأليف ، تم تجهيز مقص الأظافر بحد أمان.

توفر سهولة قطع Takit DG2 حافة قطع نظيفة ودقيقة. حاولت على لابرادور وزنها 40 كجم بمخالب كبيرة مثل إصبع صغير ، سمحت الحدة وسماكة الفكين بقطع سريع وجيد. ومع ذلك ، كنا نرغب في الحصول على مزيد من التفسيرات حول الموضع الصحيح للكماشة للحصول على قطع مثالي وخالي من المخاطر.

دليل التسوق • 2024

أفضل كليبرز أظافر للكلاب والقطط

حاجة محددة؟

أفضل قلامة أظافر للكلاب والقطط عام 2024

افضل دخول للكلاب والقط كليبرز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كليبرز أظافر للكلاب والقطط

الجزء العلوي من القمة
الرعد 5
8
روزوود سوفت 6
7
روزوود 7
7
تاكيت DG2 8
8
اختيارنا
الرعد
روزوود سوفت
روزوود
تاكيت DG2
بالنسبة للكلاب المتوسطة والصغيرة ، فإن مقص أظافر Thunderpaws هو تأمين ضد جميع المخاطر. حتى الأكثر خرقاء سيكونون قادرين على تحقيق القطع الصحيح!
ترقى Rosewood Soft إلى اسمها ، حيث أن مقص الأظافر هذا صغير جدًا. يمنعك نظام القفل من القص لفترة قصيرة جدًا.
مقص أظافر روزوود مناسب للكلاب والقطط. جانب واحد يقطع المخلب ، والجانب الآخر يقطعه.
تقدم العلامة التجارية الفرنسية Takit مقص مخلب DG2 للكلاب الكبيرة. كما أنها مناسبة للقطط.
مقص مخلب احترافي شديد التحمل
جودة القطع
قطع مخلب مفيد جدا
كليبرز أظافر مثالي للكلاب الكبيرة
ملف الأظافر هو مجرد وسيلة للتحايل
كماشة صغيرة ، مما يجعل من الصعب التعامل مع الأشخاص ذوي الأيدي الكبيرة
كن حذرًا أثناء الاستخدام: يتم قطع أحد الجانبين والآخر لإسفين المخلب
ليس للكلاب الصغيرة

دليل شراء كليبرز أظافر للكلاب والقطط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كليبرز أظافر للكلاب والقطط

قد يكون اختيار قصافة أظافر الكلاب والقطط أمرًا محيرًا نظرًا لوجود العديد من الأصناف المختلفة المتاحة. فيما يلي تفصيل للمعايير التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار بشأن أداة قص أظافر الكلاب والقطط التي تناسب حيوانك الأليف بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - الحجم المناسب

عند التسوق لشراء مقص أظافر الكلاب والقطط ، ستحتاج إلى تحديد الحجم الذي يناسب حجم حيوانك الأليف ويدك على وجه التحديد. هذه الخطوة ضرورية ليس فقط لتسهيل عملك ، ولكن أيضًا لتجنب الحوادث ولتوفير ألم الكلب أو القطة. يجب أن تكون هناك إرشادات حول الحجم على عبوة أي مقص أظافر للقطط والكلاب تشتريه. تحتوي بعض قلامات الأظافر حتى على ثقب صغير على العبوة لإدخال مسمار الكلب أو القطة لمعرفة ما إذا كانت كبيرة جدًا بالنسبة لتلك المجموعة المحددة من مقصات الأظافر.

المعيار رقم 2 -

اذا لم تكن من ذوي الخبرة في العناية بالكلاب او القطط ، فقد تحتاج الى البحث عن مقصات الاظافر مع حارس امني. تأتي العديد من مقصات أظافر الكلاب والقطط مع واقي طوله ربع بوصة على الظهر لمساعدتك على عدم قص الظفر بشكل زائد ، مما يمنع الظفر من تجاوزه كثيرًا. شفرات مقص الأظافر.

المعيار رقم 3 -

عندما تتسوق لمقص اظافر الكلاب والقطط ، اختر النمط الذي سيكون أكثر راحة بالنسبة لك لحمله واستخدامه مع حيوانك الأليف. يمكنك اختيار نمط من مقصات الأظافر التي تعتبر مثالية لمربيي الأظافر عديمي الخبرة ، لأنها تقلل من احتمالية قص الظفر عن طريق الخطأ. للمبتدئين تمامًا ، توفر مقصات الأظافر المزودة بمستشعر مستوى إضافيًا من الحماية

المعيار رقم 4 - حدة

من البحث عن قلامة الاظافر ذات الشفرة الحادة التي تقص الاظافر بدون تمزق لان الشفرات اذا لم تكن حادة بما فيه الكفاية يمكن ان تشقق الظفر وتترك خشنة جدا أو حافة حادة ، أو لا تقطع الظفر. باختصار ، يمكن لقص أظافر الكلاب والقطط أن يعطي نتائج أكثر دقة عن طريق تقليل هامش الخطأ. سيؤدي ذلك إلى قص الظفر بشكل أسرع وستقل فرص إصابة الكلب أيضًا

المعيار رقم 5 - الجودة

_ يجب دراسة زوج جيد من مقصات الاظافر ويبدو انه مصنوع بشكل جيد وليس رخيص وسيء الصنع ، ويجب ان تعمل جميع الاجزاء بالشكل المتوقع.

كيفية استخدام قلامة الأظافر للكلاب والقطط؟



لاستخدام مقص أظافر الكلاب والقطط بشكل صحيح ، يجب أن تعرف أولاً كيفية التعامل معها. عليك أن تأخذها بكامل يديك وتتعلم فتحها وإغلاقها. قبل أن تقطع ، عليك التأكد من أن كلبك أو قطتك مرتاحة ومرتاحة مثلك تمامًا.

فيما يتعلق بوضع الحيوان ، يمكنك ، على سبيل المثال ، تثبيته في وضع الوقوف على رجليه الخلفيتين ، أو الجلوس ، أو حتى الاستلقاء. يمكن أيضًا تثبيته في وضع مرتفع أو على الأرض. نظرًا لأنه سيتحرك بالتأكيد ، فمن الأفضل أن يكون لديك شخص آخر بجوارك لمساعدتك.

في البداية ، عليك أن تأخذ أرجل الحيوان واحدة تلو الأخرى. ابدأ بالمخلب الذي تريده وقم بتقسيم الشعر جيدًا حتى تتمكن من رؤية المخلب. بعد ذلك ، خذ مقص الأظافر وتأكد من أن منطقة المقطع هي الأقرب إلى المخلب. إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع القيام بكل ذلك مرة واحدة ، فيمكنك بالطبع المتابعة بالمليمتر ، وتقليم المخلب حتى يصبح قصيرًا جدًا.

لا ينصح بقطعه بالقرب من اللب قدر الإمكان لأن ذلك قد يسبب الألم. من حيث تواتر قص أظافر كلب أو قطة ، فإن المثالي هو مرة في الشهر ، في المتوسط ، لكن ذلك يعتمد على نموه.

بعد كل استخدام يوصى بتنظيف مقص أظافر الكلاب والقطط. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام ضغط مشبع بهلام كحولي مائي. لا ينصح بتمريره تحت الماء الجاري لتجنب بقع الصدأ بمجرد جفافه.

قصافة أظافر أو مبارد أظافر للكلاب والقطط؟

كليبرز أظافر للكلاب والقطط

سهلة الاستخدام ، تتيح لك مقص أظافر الكلب تقليم مخالب الكلب بسرعة. متوفر في عدة أحجام ، يمكنه حتى قطع مخالب القطط. استخدامه مثير للاهتمام ، لأنه يوفر الراحة لحيوانك الأليف أثناء المشي. يمكنك أن تقول وداعًا لعلامات المخالب الموجودة على سجادك أو الأغطية الجلدية لأثاثك. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تتأذى الأظافر الحادة عندما تقفز عليك.

ومع ذلك ، فإن بعض سلالات الكلاب لها أظافر أكبر وأكثر سمكًا يستحيل قطعها. وبالمثل ، لا تعمل مقصات أظافر الكلاب والقطط بالضرورة على أظافر حيوانك الأليف المدبب قليلاً. ستضطر بعد ذلك إلى استخدام ملف للحصول على نتيجة أفضل.

مبرد أظافر للكلاب والقطط

قد لا تكون مقصات أظافر الكلاب والقطط مناسبة لحيوانك الأليف. ثم يعد الملف بديلاً جيدًا ، لأنه يخيفهم بدرجة أقل. ميزة هذه الأداة هي أنها تسمح لحيواناتك الأليفة بالحصول على أظافر مستديرة وناعمة. من ناحية أخرى ، فإن مبرد أظافر الكلاب والقطط مفيد بشكل خاص للكلاب والقطط ذات الأظافر العريضة والسميكة التي يصعب قصها.

بصرف النظر عن هذه المزايا ، فإن الملف له بعض العيوب. بدءًا من حقيقة أنه يصدر ضوضاء أثناء التسجيل. ليس هذا هو الحل الأفضل للكلاب أو القطط التي تخاف من الأصوات غير العادية. إلى جانب ذلك ، هذه الأداة مغبرة جدًا أيضًا ، خاصةً إذا كانت أظافر حيواناتك الأليفة سميكة جدًا. لكن كل هذا سهل الإصلاح.

النتيجة

تعتمد الأداة التي تختارها على مخالب حيوانك الأليف. قم بتفضيل الملف إذا كنت تخطط لقص مخالب حيواناتك الأليفة برفق. ومع ذلك ، من أجل الاستخدام السريع والسهل ، لا شيء يحل محل مقص أظافر الكلاب والقطط.

لماذا تشتري قصافة أظافر للكلاب والقطط؟

متانة أفضل

معظم قلامات أظافر الكلاب والقطط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتوفر أفضل متانة ودقة للقطع المثالي في كل مرة. كما أعرب العديد من المستخدمين عن إعجابهم بالتصميم المتين الذي يقاوم الخدوش والصدأ وعوامل أخرى.

متوفر بأحجام متعددة

على سبيل المثال ، إذا كان لديك كلب أكبر حجمًا ، فمن السهل العثور على مقص أظافر مخصص للاستخدام المنتظم على الأظافر الكبيرة. لكن بشكل عام ، صالح للكلاب والقطط ، فالشفرات متباعدة بشكل جيد لقص أظافر الكلاب والقطط ذات الأحجام المختلفة بسهولة.

مريحة للغاية

عادةً ما تكون المقابض مصنوعة من المطاط غير القابل للانزلاق مما يوفر قبضة ممتازة لمقص أظافر الكلاب والقطط ، مما يضمن أن جلسة تقليم الأظافر سهلة قدر الإمكان لك ولحيوانك الأليف. بشكل عام ، تعتبر مقص الأظافر أداة لا غنى عنها قادرة على قص مخالب وأظافر حيوانك المتوسط أو الكبير.

لا حاجة لصالون العناية بالكلاب والقطط

لا يجب عليك اصطحاب حيوانك الأليف إلى صالون حلاقة للحصول على نتائج تقليم أظافر احترافية ، وهذا بالضبط ما كان يدور في أذهان صانعي قصافة أظافر الكلاب والقطط في تصميمهم.

دقيق وحاد

إذا كنت تبحث عن قص قوي ونظيف عند تقليم أظافر كلبك ، فإن مقص أظافر الكلاب والقطط مناسب لك. عادة ، بفضل شفراته المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبنيته القوية ، يمكن لهذا المنتج أن يوفر نتائج رائعة لسنوات عديدة. تخلص من إجهاد تقليم الأظافر عن طريق اختيار مقص أظافر قوي واقتصادي للكلاب والقطط يمنحك تشذيبًا دقيقًا وسريعًا للأظافر.

نصائح

انتبه للوريد

اعلم أن بنية أظافر كلبك أو قطتك تختلف عن هيكل أظافرك. في الواقع ، يوجد وريد عند قاعدة كل مسمار ، وعليك توخي الحذر الشديد حتى لا تقص هذا الظفر. إذا كانت مخالب حيوانك الأليف شفافة ، فسيكون من السهل جدًا اكتشاف الوريد. من ناحية أخرى ، مع وجود مخالب داكنة ، قم بالإشارة إلى النقطة البيضاء الصغيرة في وسط المخلب.

_ الحفاظ على نفس البيئة

عندما تقوم بالقص ، استقر فى بيئة مريحة مع الوسائد ، البطانية او الموسيقى. ووفر نفس البيئة بنفس العناصر لكل قطع ، حتى يشعر حيوانك الأليف بالراحة. في الواقع ، هذا التشابه سيجعل الموقف متوقعًا بالنسبة للأخير وسيكون أقل توترًا.

مكافأة حيوانك الاليف بالطعام

مكافأة حيوانك الأليف بالطعام أثناء الجرح يسمح له بالتصرف بشكل جيد وعدم الضغط عليه. للقيام بذلك ، استخدم طعام رفيقك المفضل واطلب المساعدة من أحد أفراد الأسرة. سيهتم هذا الأخير بمكافأة الحيوان على سلوكه الجيد أثناء قطع مخالبه.

اجبار حيوانك الاليف ابدا

ان تجعل حيوانك الاليف معتاد على التعامل معه ، ولكن لا يجب عليك شل حركته رغما عنه. يجب أن يكون حرا في الانسحاب متى شاء. ومع ذلك ، يجب أن توضح له أنه إذا وافق على قطع أظافره ، فسيحصل على مكافأة مثل مكافأة أو احتضان أو لعبة. غير محاصر وسيفعل ذلك بطاعة.

انتقل الى مربي الكلاب او القطط

اذا كانت قطتك او كلبك لا يزالان مضطربين بشدة عند تقليم مخالبه يمكنك طلب المساعدة من متخصص. لن يعلم مدرب الكلاب حيوانك الأليف أن يثق بك فحسب ، بل سيكون قادرًا أيضًا على تعليمه موقفًا لطيفًا أو سلوكًا ممتعًا أثناء تقليم مخالبه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-dog-nail-clippers, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. https: //www.mypetsies.com/blog/guest-blog/tips-grooming-n..., mypetsies.com
  4. https: //www.thesprucepets.com/best-dog-nail-clippers-4152..., thesprucepets.com
  5. https: //www.amazon.fr/coupe-ongle-chat/s؟ k = coupe ongle chat :(, amazon.co.uk
  6. https: //www.amazon.fr/coupe-ongles-chien/s؟ k = مسمار-cut ..., amazon.co.uk
  7. https: //www.leguide.com/sb/leguide/recherche/str_MotCle/C..., leguide.com
  8. https: //www.cdiscount.com/animalerie/r-coupe ongle chat.h ..., cdiscount.com
  9. https: //www.amazon.fr/COUPE-ONGLE-GRIFFE-PINCE-ANIMAUX/dp..., amazon.co.uk
  10. https: //www.leguide.com/s/w/Dog Nail cutter, leguide.com
  11. & 4 افضل مقلمة اظافر للكلاب والقطط عام 2021 ..., etsuobgyn.org
  12. , zoomalia.com
  13. ماكينات قص اظافر احترافية للكلاب والقطط | لا توتونيير, latoutouniereshop.com
  14. قصافة اظافر للكلاب والقطط - الحجم L: مارتن ..., botanic.com
  15. , lafermedesanimaux.com
  16. , zoomalia.com
  17. مقصلة قصافة اظافر للكلاب والقطط | لا توتونيير, latoutouniereshop.com
  18. , croq.fr
  19. , zoomalia.com
  20. ابي قلامة اظافر للقطط والكلاب | القطط كلابنا ..., chatsnoschiens.com
  21. امازون, amazon.co.uk
  22. قلامة اظافر كهربائية غير مؤلمة للكلاب والقطط ..., petndco.com
  23. كنت نقنا ننصح, distridog.pro
  24. مقصلة قصافة اظافر للكلاب والقطط - كلب ألبرت, albertlechien.fr
  25. هل يمكنك استخدام قصافة اظافر كلاب على القطط؟, chiens.ru
  26. قصافة اظافر - كماشة اظافر - خاصة للكلاب الصغيرة ..., dogcat.com
  27. مقلمة اظافر للقطط والكلب - كلب ألبرت, albertlechien.fr
  28. , auberdog.com
  29. , ebay.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , wanimo.com
  32. , dogcat.com
  33. , croquetteland.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الرعد 9
الرعد
روزوود سوفت 10
روزوود سوفت
روزوود 11
روزوود
تاكيت DG2 12
تاكيت DG2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!