أفضل خدمات استرداد الائتمان2024

هل فشلت في إعادة التفاوض على الائتمان الخاص بك؟ لا تصاب بالهلع ! لديك خيار استرداد رصيدك من قبل مؤسسة أو منظمة أخرى. بعد 25 ساعة من المقارنة والتحليل ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن Cofidis تشتري قروضًا أفضل من البنوك الأخرى. يوفر معدل ثابت مع إمكانية السداد على المدى الطويل والإدارة عن بعد.

كوفيديس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كوفيديس

أفضل خدمة استرداد ائتماني في عام 2024

تقدم Cofidis معدل سداد جذاب ومدفوعات شهرية. يكتسب جميع ديونك من المقرضين. كما أنه متخصص في تسويق الائتمان عن بعد.

من 3000 إلى 80.000 يورو

نوصي باستخدام Cofidis لأولئك الذين يرغبون في إعادة شراء الائتمان بسعر معقول. يوفر أخصائي توحيد الائتمان هذا للمقترضين حلولًا مثل إعادة شراء الائتمان المتجدد ، وإعادة شراء ائتمان السيارات ، وإعادة شراء الائتمان العقاري ، وما إلى ذلك. مجموعة الاعتمادات المقترحة صالحة للجميع ، مالك أو مستأجر ، موظف مدني أو متقاعد.

يمكنك دمج ائتماناتك في قرض واحد قابل للإهلاك والذي يمكن أن يصل إلى 80،000 يورو مع معدل فائدة سنوية ثابت. يمكن أيضًا استرداد الأموال القابلة للتفاوض اعتمادًا على وضعك المالي. تتم جميع العمليات عبر الإنترنت ويكون تكوين الملف مجانيًا. يوجد أيضًا جهاز محاكاة عبر الإنترنت لاختبار استرداد الائتمان الخاص بك في المستقبل!

سيتيلم 2
7

سيتيلم

افضل خدمة استرداد ائتمان للميزانيات الصغيرة

تقدم Cetelem حلولًا مختلفة لإعادة شراء الائتمان مثل إعادة شراء الرهن العقاري أو الائتمان الاستهلاكي بسعر ثابت. من الممكن أيضًا دمج السحب على المكشوف من البنك.

يصل إلى 100000 يورو

شركة تابعة لمجموعة BNP Paribas ، تتيح Cetelem لجميع الأشخاص الذين يواجهون صعوبات في السداد دمج ائتماناتهم في واحدة وبالتالي الاستفادة من شروط السداد الأكثر مرونة. إذا كنت صاحب منزل ، فيمكنك الاستفادة من مجموعة من قروض المنزل التي تتضمن أيضًا أنواعًا أخرى من الائتمانات لعملك.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Cetelem للأفراد شراء ائتمان استهلاكي برسوم أقل من تكلفة الائتمان. يمكن أن يصل عرض إعادة شراء الائتمان الذي تقدمه المؤسسة إلى 100000 يورو ، يتم سداده على مدى 3 إلى 25 عامًا. ممارسة معدل ثابت ، APR من 9 % كل هذا بدون رسوم إدارية. وستكون لديك رؤية في الوقت الفعلي لحالة حسابك من خلال منطقة العملاء عبر الإنترنت.

خدمة استرداد الرصيد - بورصة 3
8

خدمة استرداد الرصيد - بورصة

افضل خدمة استرداد ائتمان متطورة

يقدم بنك بورسوراما العرض الأكثر فائدة لشراء الرهون العقارية. إنها تمارس معدل ثابت أو متغير مع فترة سداد طويلة يمكن أن تصل إلى 15 عامًا.

من 100،000 يورو إلى 350،000 يورو

إذا كان لديك عقارات وحصلت على عدة قروض من البنك الذي تتعامل معه ، فيمكن لـ Boursorama شرائها منك إذا كان المبلغ المتبقي ما بين 100000 و 350.000 يورو. سيبحث هذا البنك عن الطريقة الأكثر فائدة لتجعلك تستفيد من أفضل الأسعار.

توفر بورسوراما لعملائها أداة محاكاة مجانية وسرية على الإنترنت بنتائج فورية تقريبًا. بفضل دعمه ، يمكنك الحصول على قرض كبير إلى حد ما ، كما هو مذكور أعلاه ، وتتراوح فترة سداده بين 12 و 108 شهرًا. لاحظ أن معدل الفائدة السنوية يقتصر على 2.1 %.

كوفينوجا 4
8

اعادة شراء ائتمان المستهلك

كوفينوجا

افضل خدمة اعادة شراء لقروض المستهلكين

إذا كنت تواجه مشكلة في سداد القروض الاستهلاكية ، فيمكن لـ Cofinoga مساعدتك. مع دعمه وخبرته المالية ، ستكون فواتيرك غير المدفوعة مجرد ذكرى سيئة.

من 6000 يورو إلى 200000 يورو

تقدم Cofinoga ، وهي شركة عامة محدودة متخصصة في الائتمان الاستهلاكي ، إعادة شراء قروضك ودمجها في واحد. يتم تقديم حلين لك: إعادة شراء الائتمان مع وجود الرهن العقاري وتوحيد الاعتمادات بدون رهن عقاري. يتيح نظام القرض الشخصي بعد ذلك الاستفادة من مبلغ يتراوح بين 6000 و 200000 يورو.

تطبق Cofinoga معدل APR ثابتًا يتراوح بين 1 % و 5.88 % ويمكنك أيضًا دمج رصيد جديد لتنفيذ مشروعاتك. هدف Cofinoga هو تسوية ديونك المستحقة من خلال تقديم مبلغ مماثل لما تدين به للبنك الذي تتعامل معه ، لسداد ما بين 12 إلى 300 شهر!

دليل التسوق • 2024

أفضل خدمة استرداد الائتمان

حاجة محددة؟

أفضل خدمة استرداد ائتماني في عام 2024

افضل خدمة استرداد ائتمان للميزانيات الصغيرة

افضل خدمة استرداد ائتمان متطورة

افضل خدمة اعادة شراء لقروض المستهلكين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خدمات استرداد الائتمان

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كوفيديس 5
8
سيتيلم 6
7
خدمة استرداد الرصيد - بورصة 7
8
كوفينوجا 8
8
اختيارنا
كوفيديس
سيتيلم
خدمة استرداد الرصيد - بورصة
كوفينوجا
تقدم Cofidis معدل سداد جذاب ومدفوعات شهرية. يكتسب جميع ديونك من المقرضين. كما أنه متخصص في تسويق الائتمان عن بعد.
تقدم Cetelem حلولًا مختلفة لإعادة شراء الائتمان مثل إعادة شراء الرهن العقاري أو الائتمان الاستهلاكي بسعر ثابت. من الممكن أيضًا دمج السحب على المكشوف من البنك.
يقدم بنك بورسوراما العرض الأكثر فائدة لشراء الرهون العقارية. إنها تمارس معدل ثابت أو متغير مع فترة سداد طويلة يمكن أن تصل إلى 15 عامًا.
إذا كنت تواجه مشكلة في سداد القروض الاستهلاكية ، فيمكن لـ Cofinoga مساعدتك. مع دعمه وخبرته المالية ، ستكون فواتيرك غير المدفوعة مجرد ذكرى سيئة.
ارتفاع
من 3000 يورو إلى 80 ألف يورو
ما يصل إلى 100000 يورو
من 100،000 يورو إلى 350،000 يورو
من 6000 يورو إلى 200000 يورو
معدل
مثبت
مثبت
مثبت
مثبت
أبريل
من 5.17 إلى 20.81٪
ابتداء من 9.21٪
من 2.10٪
من 1.79 إلى 7.39٪
فترة القرض
من 12 إلى 144 شهرًا (12 عامًا)
من 3 إلى 25 سنة
من 12 إلى 108 شهرًا (9 سنوات)
من 12 إلى 300 شهر (25 سنة)
تكلفة الملف
حر
حر
حر
من 0 إلى 1500 يورو

دليل شراء خدمة استرداد الائتمان

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خدمة استرداد الائتمان

كما هو مذكور أعلاه ، فإن إعادة شراء الائتمان تجعل من الممكن تخفيف سداد قروضك من البنك. بالتأكيد ، ستكون المدة أطول ، لكنها تساعدك بكل الطرق. ستساعدك هذه المعايير القليلة على اختيار خدمة استرداد الائتمان التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - معدل السداد

هذا هو المعيار الرئيسي الذي يجب أخذه في الاعتبار ، لأنه كلما انخفض معدل السداد ، قل دفعتك الشهرية. سيتم تحليلها بسعر ثابت. إذا أرادت منظمة زيادة عدد عملائها ، فستقدم معدل سداد منخفضًا. في الحالة المعاكسة ، سيكون المعدل مرتفعًا نسبيًا. لذلك تذكر أن تجري مقارنة قبل أن تقرر

المعيار رقم 2 - _ سمعة خدمة استرداد الائتمان

ان اضمن طريقة لمعرفة ما اذا كانت منظمة معينة موثوق بها هو سؤال من حولك او الاتصال بخبرة مستشار مالى. إذا اخترت مؤسسة متخصصة ، فإن أفضل شيء هو اللجوء إلى جهة حاصلة على شهادة ISO 9001. ولكن يمكنك أيضًا اختيار جهة فاعلة مدرجة في سجل ORIAS والذي يتضمن جميع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة.

المعيار رقم 3 -

كما ذكرنا اعلاه ، اعادة شراء الائتمان تجعل من الممكن تخفيف سداد قروضك من البنك. بالتأكيد ، ستكون المدة أطول ، لكنها تساعدك بكل الطرق. ستساعدك هذه المعايير القليلة على اختيار خدمة استرداد الائتمان التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. نظرًا لأن وضعك المالي سيتغير بمرور الوقت ، يجب أن تفكر في البيئة التي تعمل فيها المنظمة التي اخترتها. فكر دائمًا في الخيار الذي يوفر لك العديد من خيارات السداد حسب الظروف. تفضل ، على سبيل المثال ، المؤسسة التي تقدم لك تأجيل السداد في حالة عدم القدرة على السداد في الوقت المحدد.

المعيار رقم 4 - الدفعة الشهرية ، المدة والتأمين

هذه المعايير الثلاثة حاسمة مثل المعايير الأخرى. في الواقع ، إنها تجعل من الممكن تحديد إمكانياتك ومتطلباتك واحتياجاتك. اختر المؤسسة التي تقدم لك دفعة شهرية وفقًا لطلبك مع التأمين على مدى فترة تتوافق مع إمكانية السداد. مع المقارنة ، لديك فرصة لفرض ميزانية ثابتة والحصول على النتيجة المقابلة. مما يعني أنه لا يجب عليك تجاوز ذلك على حساب رفاهيتك.

المعيار رقم 5 - المواكبة

من المستحسن أن تكون وسيطًا ، لأنه سيكون أقرب إليك وسيقوم بمتابعة فعالة لملفك حتى تحصل على عقد مفيد لك. لكن المنظمات المتخصصة والبنوك ليست مستبعدة ، لأن لديهم خدمة دعم راسخة ستزودك بالنصيحة وتوجهك طوال العملية.

ما هو استرداد الائتمان وكيف يعمل؟

إعادة شراء الائتمان هي عملية تجميع جميع القروض قيد التنفيذ في ائتمان واحد. يمكن فقط لبنك أو كيان مالي معترف به تنفيذ هذه العملية. الهدف بسيط: تجميع الاعتمادات من أجل تقليل الدفعة الشهرية أو بعبارة أخرى لإعادة تمويل عدة اعتمادات من خلال اعتماد واحد.

يمكن أن يكون قرضًا استهلاكيًا أو قرضًا شخصيًا أو رهنًا عقاريًا أو قرضًا دوارًا. الميزة هي أن هذه الممارسة تجعل من الممكن توحيد القروض المتعاقد عليها مع العديد من البنوك لتحويلها إلى ائتمان واحد. بل من الممكن تضمين الديون الضريبية.

بمجرد حصول المقترض على اتفاقية إعادة شراء الائتمان ، سيتمكن بعد ذلك من الاستفادة من دفعة شهرية أقل ، من فترة سداد أطول. يمنحه هذا فرصة التوفير ، حيث ستكون لديه ميزانية أكبر للأنشطة أو المبادرات الأخرى.

في أغلب الأحيان ، من الضروري تغيير المؤسسة المصرفية لتسهيل إعادة شراء الائتمان. وبالتالي ، سيكون لدى مصرفك الجديد هوامش أكثر ليكون قادرًا على إرضائك وتقديم شروط أكثر مرونة لك.

متى تلجأ إلى إعادة شراء الائتمان؟

يمكن تصور إعادة شراء الائتمان إذا كانت الأسرة معرضة لخطر المديونية المفرطة بسبب عدة قروض غير مسددة أو تجاوز سدادها ثلث دخل الأسرة.

يمكن أن تتدخل أيضًا لتبسيط إدارة ميزانية الأسرة ، خاصة بالنسبة للمقترضين الذين يواجهون موقفًا معقدًا والذين لا يستطيعون الخروج منه. بفضل توحيد الائتمان ، سيتمكن من الاستفادة من تخفيض الدفعة الشهرية.

لكن إعادة شراء الائتمان هي أيضًا بديل جيد لتوفير المال ، خاصة إذا كانت جميع الائتمانات الحالية الخاصة بك تتضمن رهنًا عقاريًا. يساعد على خفض التكلفة الإجمالية للائتمان بمعدل اقتراض أقل من الائتمان المتعاقد عليه سابقًا.

الأنواع المختلفة خدمات استرداد الائتمان

بمن يجب أن تتصل إذا كنت تريد إعادة شراء رصيد؟ تتوفر لك عدة خيارات ، اعتمادًا على احتياجاتك والظروف التي حددتها مسبقًا.

البنوك

أول المؤسسات القادرة على مساعدتك في الحصول على قرض لإعادة الشراء هي البنوك ، وبصورة أدق بنكك المعتاد أو بنك آخر. إذا كانت تعتني عادةً بإدارة حسابك والعمليات اليومية ، فيمكنها أيضًا مساعدتك في إعادة شراء الرصيد. وبالتالي يمكنك الاستفادة من الدعم الكامل والمخصص بشرط أن يكون لديك جهة اتصال تعرف المجال جيدًا.

المنظمات المتخصصة هي خيار يمكن الوصول إليه تمامًا لأنها تعرف القطاع جيدًا. إنهم متخصصون في الائتمان الاستهلاكي والعقارات وتوحيد الائتمان. على عكس المؤسسات المصرفية ، فإنها لا تقوم بأي نشاط آخر بخلاف ما يتم تقديمه لك. نتيجة لذلك ، سيكون لديك مراقبة أفضل ومشورة الخبراء. وبالتالي فإن دراسة ملفك ووضعك المالي تتم بدقة شديدة من أجل إعادة هيكلة قروضك الحالية أو تعديلها وفقًا لحالتك المالية وقدرتك على الملاءة المالية.

سماسرة

وسطاء استرداد الائتمان متخصصون يقدمون خبرتهم حتى تتمكن من الاستمتاع بدراسة كاملة وشخصية. يبحثون عن أفضل خيار يلبي توقعاتك. سيبذل قصارى جهده ليجد لك العديد من العروض من زملائه أو من منظمة اعتاد العمل معها. سيقوم بعد ذلك بتقديم ملفك إلى عدة مؤسسات أو بنوك أو منظمات متخصصة. تتمثل ميزة استخدام خدمات الوسيط في أنه مخلص لك وأنه سيكون دائمًا متاحًا في حالة حدوث مشكلة.

إعادة شراء الائتمان أو إعادة التفاوض بشأن الائتمان؟

استرداد الائتمان

إعادة شراء الائتمان هو الحل الأقل خطورة لخفض المدفوعات الشهرية وتمديد السداد. إعادة شراء القرض ، من جانبه ، يقلل من الديون. لكن توحيد الائتمان هو أيضًا وسيلة لبناء المدخرات ويسمح لك بتنفيذ مشروع ، لأنه يمكنك إبرام قروض أخرى عن طريق التعاقد عليها.

لكن القليل من البنوك التي تعمل معها ستمنحك قرضًا لإعادة الشراء. يجب عليك إغلاق حسابك في هذا البنك وفتح حساب في آخر على أمل الاستفادة من إعادة شراء القرض. ولن يكون هذا بدون عواقب ، لأنه قد يؤدي إلى تكبد تكاليف إضافية مثل حساب الجيش الجمهوري الإيرلندي أو تعويض الدفع المسبق. كما سيتم تمديد فترة السداد.

إعادة التفاوض على الائتمان

تتم إعادة التفاوض بشأن الائتمان داخل مصرفك المعتاد. بشكل عام ، يمكنك بدء هذه العملية إذا وجدت أن السعر وقت توقيع العقد أعلى من المعدل الساري. وبالتالي يمكنك إما تقليل مبلغ الدفعة الشهرية أو تقصير فترة السداد الإجمالية. ولكن ستتاح لك أيضًا فرصة الاستفادة من عقد أكثر مرونة عند إعادة التفاوض بشأن قرضك ؛ على سبيل المثال خصم صغير على التأمين.

ولكن حتى لو كنت من عملاء البنك لفترة طويلة ، فإن المشكلة تكمن في أنه يتعين عليك تقديم الكثير من المستندات الداعمة. وأحيانًا ، يمكن أن يرفض البنك الذي تتعامل معه إذا لم يكن ملفك قويًا أو ربما تخاطر بفرط المديونية إذا تم قبوله.

النتيجة

إذن ، إعادة التفاوض أو إعادة شراء الائتمان؟ إن تعدد استخدامات إعادة شراء الائتمان يجعلها أكثر فائدة. في الواقع ، يمكنك إعادة شراء رصيد واحد أو أكثر حسب وضعك مع البنك الذي تتعامل معه. ولكن لا يمكن القيام بذلك مع البنك الذي تتعامل معه المعتاد. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب فقط في خفض المعدل الاسمي للقرض الحالي أو الحصول على عقد أكثر فائدة ، يمكنك اختيار إعادة التفاوض بشأن الائتمان بشكل مثالي.

نصائح

ادرس بعناية عروض وخيارات استرداد الائتمان

قبل كل شيء ، لا تتعجل! خذ الوقت الكافي لتحليل جميع الخيارات المتاحة لك. تختلف الشروط من مؤسسة إلى أخرى كما تختلف أسعار الفائدة. حدد هدفك وكن حذرًا لأن إعادة شراء الائتمان يلزمك بنفس الطريقة مثل القرض التقليدي.

لا تتعجل فى الاعتمادات المتجددة

بالتأكيد ليس الخيار الأفضل نظرًا لأنه يتم تصنيفها على أنها قروض استهلاكية يمكن أن تقودك إلى الإفراط في المديونية وأيضًا تخفي العرض على أنه ترويج ولكن سعر الفائدة باهظ.

واعادة شراء الائتمان ، بديل جيد ، ولكن ....

يمكن أن يكون الحصول على إعادة شراء القرض خيارًا جيدًا إذا كنت قد حددت أهدافك بوضوح. لكن بعض المنظمات الخبيثة يمكن أن تجعلك تنغمس في المديونية الزائدة ، خاصة إذا سددت ثلث دخلك أو أكثر.

قبل الحصول على قرض لإعادة الشراء ، لا تنس إجراء محاكاة وحساب قدرة الاقتراض الخاصة بك والتأكد من أنها لا تتجاوز ثلث دخلك ، أي أقل من 33 ** %. هذا هو الحد الأقصى لمعدل الضريبة الذي يجب على المؤسسة المالية أن تقدمه للحصول على قرض.

اختيار التأمين المناسب

التأمين الجيد هو ضمان إمكانية السداد المبكر وأنك ستستفيد من رسوم ملف أقل تكلفة. يجب أن يكون التأمين المقدم لك مرنًا حسب وضعك المالي.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خدمة استرداد رصيد؟

تعتمد أفضل خدمة استرداد رصيد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الغرض من استرداد الائتمان؟

الهدف الرئيسي من إعادة شراء الائتمان هو دمج عدة قروض في قرض واحد والتمكن من الاستفادة من سعر فائدة واحد مع فترة سداد أطول. وبالتالي يجب أن تتكيف مع إمكانيات المقترض ؛ مما يسهل إدارة ميزانيتك.

اعادة شراء الائتمان: لأي فئة من الأشخاص؟

يكفي أن يكون لديك دخل أو راتب ثابت ، لأن عرض إعادة شراء الائتمان متاح للجميع. سواء كنت موظفًا مدنيًا أو شخصًا يمارس مهنة حرة ، أو ما إذا كنت متقاعدًا ، فهناك دائمًا طريقة تجعلك تستفيد من توحيد الائتمان. ومع ذلك ، فإن حصولك على هذا النوع من القروض أم لا يعتمد على ملفك التمويلي.

هل يمكنني الاقتراض مرة اخرى بعد التعاقد على اعادة شراء الائتمان؟

لديك كل الحق في الحصول على قرض جديد بعد إعادة شراء الائتمان. ومع ذلك ، تأكد من التحقق من إمكانية السداد لتجنب الوقوع في حالة من المديونية المفرطة.

ما هو الحد الأقصى لفترة السداد لاسترداد الائتمان؟

يعتمد ذلك على المؤسسة التي طلبت منها إعادة شراء القرض ونوع إعادة الشراء. بشكل عام ، يتم سداد شراء الائتمان الاستهلاكي لمدة تصل إلى 12 عامًا. في حالة القرض المضمون بضمان الرهن العقاري ، يمكن أن يتراوح السداد بين 25 و 35 عامًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة استرداد الائتمان: اعثر على أفضل عرض, capitaine-credit.com
  2. اي بنك يختار اعادة شراء رصيد؟, tacotax.fr
  3. كيف اعادة شراء رصيد؟, choisir.com
  4. , rachat-credit.ooreka.fr
  5. ما هي معايير الاهلية لاعادة شراء القرض؟, cafedelabourse.com
  6. _ معايير اختيار مؤسسة استرداد ائتمان., comparateurrachatdecredit.com
  7. , empruntis.com
  8. ما الفرق بين اعادة تفاوض واعادة شراء ائتمانات؟, partners-finances.fr
  9. , lacentraledefinancement.fr
  10. ما هي افضل منظمات استرداد ائتمان في ..., reassurez-moi.fr
  11. , sofinco.fr
  12. واعادة شراء مجموعة ائتمانية | القوارض, lesfurets.com
  13. استرداد الائتمان - توحيد الاعتمادات - Meilleurtaux.com, meilleurtaux.com
  14. طلب محاكاة واسترداد رصيد عبر الانترنت, cetelem.fr
  15. , oney.fr
  16. _ كيفية اعادة التفاوض او الحصول على استرداد ائتمانك ..., service-public.fr
  17. كيف يتم اعادة شراء الائتمان؟ - كريدي أجريكول, credit-agricole.fr
  18. اداء الاعتمادات | المحاكاة عبر الإنترنت | كوفيديس, cofidis.fr
  19. وسيط اعادة شراء قروض الائتمان تأمين للمقترض ..., solutis.fr
  20. TOP 9 افضل بنوك اعادة شراء الائتمان 2021 ..., creditsocial.net
  21. ائتمان: من يقبل بسهولة في عام 2021, banquesenligne.org
  22. كيف اعادة شراء رصيد بين الافراد ..., mes-allocs.fr
  23. , financer.com
  24. ما هو التفكير في إعادة شراء الائتمان سوفينكو؟ معدل التقييم ..., reassurez-moi.fr
  25. , kg-solution.fr
  26. , jechange.fr
  27. , eddy.fr
  28. , guide-rachat-credit.com
  29. , credit-rachat.biz
  30. , empruntis.com
  31. , artemiscourtage.com
  32. , specialiste-rachat-credit.fr
  33. , aquifinance.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كوفيديس 9
كوفيديس
سيتيلم 10
سيتيلم
خدمة استرداد الرصيد - بورصة 11
خدمة استرداد الرصيد - بورصة
كوفينوجا 12
كوفينوجا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!