أفضل طعام قطط خالي من الحبوب2024

القط حيوان لاحم. لذلك من الطبيعي أن يعتمد نظامه الغذائي على البروتينات وليس الحبوب. نتيجة لذلك ، فإن طعام القطط الخالي من الحبوب ، أو بدون حبوب ، يحترم تشريح القط بشكل أكبر ويجعل من الممكن الحصول على القطط مع هضم أفضل ومعطف أكثر لمعانًا. ومع ذلك ، في مواجهة العديد من العروض ، من الصعب الاختيار. اعثر بسرعة على أفضل طعام القطط الخالي من الحبوب في دليل الشراء الخاص بنا.

العافية الأساسية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

العافية الأساسية

أفضل طعام قطط خالي من الحبوب لهذا العام

لإسعاد براعم التذوق لدى قطتك ، اختر طعام القطط الخالي من الحبوب من ويلنس كور بنكهة الدجاج. مصدر ممتاز للبروتين ، كما أنها تؤثر على صحة الجهاز الهضمي والقلب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقبلات القطط الخالية من الحبوب من ويلنس كور مع نكهة الدجاج تحتوي على لحم الدجاج الطازج كمكون رئيسي ، من أجل إرضاء النظام الغذائي للقطط. لذلك فهي تمد الحيوان بالبروتينات الضرورية التي يحتاجها جسمه. تركيبة خالية من الحبوب ، على وجه الخصوص ، تتجنب اضطرابات الجهاز الهضمي

. تحتوي هذه الأطعمة الخالية من الحبوب على ما هو مطلوب للحفاظ على التمثيل الغذائي للقطط في حالة جيدة ، وبالتالي تزويدها بالديناميكية والمرونة. لقد فكرت الشركة المصنعة في المبدأ: المزيد من اللحوم ، وقليل من الكربوهيدرات والدهون المعتدلة لإفساد شهية القطط.

جوسيرا ناتشر كات 2
8

جوسيرا ناتشر كات

_

أقل تكلفة بقليل ، ستجد نفس الجودة في طعام القطط Josera Nature Cat الخالي من الحبوب. غنية بالفيتامينات بشكل خاص ، فهي توفر صحة الحديد للقطط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب تمامًا للقطط الأكثر حساسية ، طعام القطط Josera Nature Cat الخالي من الحبوب له طعم عصاري يجمع بين الدواجن والسلمون ، وهو ما يكفي لإثارة شراهة القط. تركيبة صحية تمامًا مصنوعة من مكونات موثوقة وخالية من القمح والصويا والسكر ومنتجات الألبان والألوان الاصطناعية والمواد الحافظة والنكهات. الأحماض والفيتامينات والعناصر النزرة. نتيجة لذلك ، سترى قطتك جسدها بصحة جيدة ومعطفها لامعًا. تقلل الألياف الغذائية الموجودة في التركيبة من تكوين كرات الشعر وتحد من رحلتها إلى الجهاز الهضمي.

ألتيما نيتشر 3
8

ألتيما نيتشر

_ ، \ ، \

بالنسبة للمستلزمات الخاصة بك ، هناك أيضًا أطعمة القطط الخالية من الحبوب من Ultima Nature. سوف تربطهم جيدًا بالأطعمة الرطبة الأخرى لتحقيق توازن غذائي مثالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من خلال شراء أطعمة القطط الخالية من الحبوب من Ultima Nature ، ستحصل قبل كل شيء على ضمان الجودة العالية. مصنوعة من لحم بقر عالي الجودة ، فهي تضمن الحصول على البروتين الأمثل للقطط. سوف يكتسب بسرعة حيوية لأنشطته اليومية. الدفاعات. لكنها لا تزال تحتوي على خليط من بذر الكتان / زيت السمك ، غني بأوميغا 3 و 6 ، ومغذيات ممتازة لبشرة ومعطف صحي.

إدجارد 4
7

اختيار ممتاز

إدجارد

افضل غذاء خالي من الحبوب لجميع الاعمار والقطط

لن تندم على اختيار طعام القطط الخالي من الحبوب من Edgard.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

السمك الأبيض غذاء غني جدًا ، سواء من حيث المذاق أو التغذية. هذا هو السبب في اختيار طعام القطط الخالي من الحبوب من إدجارد

دليل التسوق • 2024

أفضل طعام قطط خالي من الحبوب

حاجة محددة؟

أفضل طعام قطط خالي من الحبوب لهذا العام

_

_ ، \ ، \

افضل غذاء خالي من الحبوب لجميع الاعمار والقطط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طعام قطط خالي من الحبوب

الجزء العلوي من القمة اختيار ممتاز
العافية الأساسية 5
9
جوسيرا ناتشر كات 6
8
ألتيما نيتشر 7
8
إدجارد 8
7
اختيارنا
العافية الأساسية
جوسيرا ناتشر كات
ألتيما نيتشر
إدجارد
لإسعاد براعم التذوق لدى قطتك ، اختر طعام القطط الخالي من الحبوب من ويلنس كور بنكهة الدجاج. مصدر ممتاز للبروتين ، كما أنها تؤثر على صحة الجهاز الهضمي والقلب.
أقل تكلفة بقليل ، ستجد نفس الجودة في طعام القطط Josera Nature Cat الخالي من الحبوب. غنية بالفيتامينات بشكل خاص ، فهي توفر صحة الحديد للقطط.
بالنسبة للمستلزمات الخاصة بك ، هناك أيضًا أطعمة القطط الخالية من الحبوب من Ultima Nature. سوف تربطهم جيدًا بالأطعمة الرطبة الأخرى لتحقيق توازن غذائي مثالي.
لن تندم على اختيار طعام القطط الخالي من الحبوب من Edgard.
الاهلية
1.75 كجم
2 كجم
1.1 كجم × 8 عبوات
1.75 كجم
التركيبة
دجاج 54٪ ، ديك رومي 4٪ ، خضروات 20٪ (بطاطس ، بازلاء ، هندباء ، بنجر)
دواجن 30٪ ، سلمون 10٪ ، أعشاب وفاكهة
23٪ لحم بقري ، خضروات (بطاطس ، جزر ، بروكلي ، بازلاء) ، فواكه (تفاح وفاكهة حمراء)
60٪ سمك أبيض طازج ، بطاطا حلوة ، شمر وبازلاء ، أعشاب
نكهة
دجاج / ديك رومي
دواجن / سلمون
لحم بقر
سمكة بيضاء
سمات
يعزز صحة القلب والجهاز الهضمي
مكافحة كرات الشعر
مصدر ممتاز للأوميغا 3 و 6 لطبقة حريرية ولامعة
وصفة غنية بالخضروات والأعشاب والنباتات
وجود الكربوهيدرات

دليل شراء طعام قطط خالي من الحبوب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طعام قطط خالي من الحبوب

لتوفير طعام مناسب لقطتك ، اعثر بسرعة على المعايير التي ستساعدك على اختيار طعام قطتك الخالي من الحبوب.

المعيار رقم 1 - عمر القط

من أجل توفير الغذاء الكافي للقطط ، من المهم قبل كل شيء أن تبني نفسك على عمرها. خلال الأسابيع الأولى ، من الواضح أن الحيوانات الصغيرة تتغذى بشكل رئيسي على الحليب ، سواء من الأم أو الحليب الاصطناعي. من شهر واحد ، يمكن للقط أن يبدأ نظامًا غذائيًا أكثر تنوعًا: يمكنك بالفعل اللعب على الملمس مع تفضيل الطعام الجيد لنموه. لا داعي للقلق بشأن إطعامها طعام القطط البالغة. من ناحية أخرى ، يدير نفسه أيضًا للحصول على فريسة لذيذة. في هذه المرحلة ، يوصى بشدة بأطعمة القطط الخالية من الحبوب. سيكونون أقل من ذلك عندما يبلغ القط سن الشيخوخة

المعيار رقم 2 - _

ان احتياجات السعرات الحرارية متشابهة فى القطط ولكن بكميات مختلفة. تعتمد حصص القط اليومية على عاملين رئيسيين: العمر والوزن. بشكل عام ، منذ سن البلوغ (أي سنة واحدة) ، يجب أن تأكل القطة ما بين 40 و 50 جرامًا من الطعام لكل كيلو. لا يزال القط صغيرًا أو أكبر. وبذلك ستضبط توزيع طعام القطط الخالي من الحبوب وفقًا لهذه القاعدة

المعيار رقم 3 - _ الحالة الصحية للقط ،

ان تؤهل العديد من المواقف الصحة العامة لقطتك: في سياق او آخر ، طعام القطط الخالي من الحبوب قد يكون له تداعيات معينة لهذا السبب ، قبل إعطائه له ، من الضروري أن يكون ثابتًا على حالته. القطط. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقوي جهاز المناعة ويحميه من الإصابة بالأمراض ، بالإضافة إلى أن هذا النوع من طعام القطط يوفر فوائد كبيرة. على سبيل المثال ، فهو يعزز صحة القلب والجهاز الهضمي أو يسمح لك بالحصول على معطف حريري ولامع.

المعيار رقم 4 -

بالرغم من طبيعتها اللينة ، القطة جزء من عائلة القطط الكبيرة. لذلك فهي في الأساس لاحمة. يجب أن يحتوي نظامه الغذائي بعد ذلك على الكثير من البروتين مثل الأسماك أو لحوم الدواجن (أكثر من 35 % من التركيبة). بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الكربوهيدرات دائمًا أقل من البروتين ويجب أن تجد ما يكفي من المعادن والفيتامينات. ستحدد جودتها من خلال فحص ملصق التركيبة عن كثب: يجب أن تذكر جودة اللحوم ويجب أن تأتي البروتينات فقط من مصدرين كحد أقصى. الإفراط في تناول البطاطس ، والكوسا ، وما إلى ذلك

المعيار رقم 5 -

وقبل قطتك ، عليك مراعاة احتياجاتك. في السوق ، يمكنك العثور على كروكيت معبأ بأشكال مختلفة: 1 أو 2 كجم على سبيل المثال. هذا يلبي احتياجاتك الأسبوعية أو الشهرية. إن الشراء بكميات كبيرة أو في عبوات يوفر المال إذا كان لديك أكثر من قطة في المنزل. سيسمح لك هذا أيضًا بالتخطيط بشكل أفضل لاحتياجات الماكرون.

الآثار السيئة للحبوب على القطط

أفضل طعام قطط خالي من الحبوب 9

تحتوي العديد من أطعمة القطط اليوم على حبوب. تذكر ، مع ذلك ، أن هذه لا ينصح بها بشدة لصحة القط.

من الناحية الفنية ، لا تساهم الحبوب الموجودة في طعام القطط بأي مساهمة غذائية كبيرة. سيكونون بمثابة مادة حافظة تسمح بالتخزين المستدام لهذا الطعام. بعد ذلك ، يوفر النشا أيضًا قوامًا مقرمشًا جدًا. في الواقع ، تحتوي الحبوب على السموم الفطرية التي يمكن أن تسبب مضاعفات صحية للقطط.

البعض منهم (جلوتين الذرة أو القمح) قد يسبب الحساسية للقطط الهش. من ناحية أخرى ، تتطور الأمراض المختلفة التي تصيب الكلى أو الجهاز الهضمي أو الرئتين بشكل غير مقصود في جسم القط بسبب الحبوب.

يجب أن تتذكر أن مصدر الطاقة الرئيسي للقط هو البروتين الحيواني ، ومن هنا جاءت تركيبة طعام القطط الخالي من الحبوب الغني باللحوم الطازجة. هذا النظام الغذائي سوف يتناسب مع طبيعته.

طعام قطط خالي من الحبوب أم خالي من الحبوب؟

طعام قطط خالي من الحبوب

تجذب الصيغة "الخالية من الحبوب" المزيد والمزيد من مصنعي أغذية القطط. في الواقع ، فإن طعام القطط الخالي من الحبوب يفسد الجانب الآكل للحوم من هذا القط الحلو. تحتوي في تركيبتها على كمية كبيرة من اللحوم الطازجة ، وهو ضمان ممتاز لتناول البروتين ، تمامًا كما يحدث عندما تتغذى القطة البالغة على فريسة حية.

تتميز أطعمة القطط الخالية من الحبوب بطابع سهل الهضم يناسب تمامًا البنية التشريحية للجهاز الهضمي للقطط. من غير المحتمل أن تتسبب في عدم تحمل القط مما يجعل القطة غير مرتاحة.

طعام القطط مع الحبوب

من ناحية أخرى ، هناك دائمًا طعام للقطط مع الحبوب. في الواقع ، يفوز هؤلاء خاصة من حيث الحفظ. لكن هذا الطعام ثقيل إلى حد ما بالنسبة لقطرنا الصغير لهضمه بسبب وجود النشا أو السكر. علاوة على ذلك ، في بعض القطط الحساسة ، قد يكون سببًا لاضطرابات مختلفة.

ومع ذلك ، فإن تناول طعام القطط الخالي من الحبوب بكميات صغيرة يعد متعة. بالنسبة لأولئك الذين يتمتع قططهم بصحة جيدة ، اقرأ دائمًا ملصق التكوين بعناية لتجنب أي مفاجآت غير سارة.

النتيجة

بين الأطعمة للقطط مع الحبوب أو بدونها ، قد يبدو الاختيار واضحًا: طعام القطط بدون حبوب يضمن صحة القطط بشكل أفضل. ومع ذلك ، إذا كان قوياً وفي منتصف العمر ، فلا يمكنه الاستغناء عن القليل من تذوق طعام القطط بالحبوب.

لماذا تشتري طعام قطط خالي من الحبوب؟

من أجل نظام غذائي أفضل

بحكم طبيعتها ، تحتاج القطة إلى نظام غذائي من النوع اللاحم ، من بين أشياء أخرى غنية بالبروتينات الحيوانية. من ناحية أخرى ، يحتاج أيضًا إلى فيتامينات ، ومن ناحية أخرى يحتاج إلى كربوهيدرات أقل. تتميز أطعمة القطط الخالية من الحبوب بالتركيب المناسب لتلبية احتياجاتها. ومع ذلك ، يجب دمجها مع الطعام الرطب لضمان ترطيب القطط بشكل جيد.

لصحة الحديد

تقدم أطعمة القطط الخالية من الحبوب مظهرًا أفضل للقط ، مما ينتج عنه معطف حريري ولامع ، وبراز جيد التكوين (ليس سائلًا كما لو كان مصابًا بالإسهال) ، وديناميكية يومية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حماية جهازه المناعي بشكل إيجابي من الأمراض المختلفة. يعتقد أن الكربوهيدرات تسبب مرض السكري. النشا على وجه الخصوص يصعب استيعابها.

لهضم جيد

نظرًا لأن جسم القط يستوعب بشكل طبيعي نظامًا غذائيًا آكل اللحوم بشكل أفضل ، فإن طعام القطط الخالي من الحبوب يعد طعامًا مناسبًا للغاية. نظرًا لأن الجهاز الهضمي للحيوان أقصر أيضًا ، فإن زيادة الحبوب ستزيد من تناول الطعام.

للحصول على مساهمة كاملة

لا يزال طعام القطط الخالي من الحبوب يحتوي على تركيبة غنية جدًا ، والتي تلبي احتياجات القطط بشكل صحيح. يوجد أساسًا نسبة عالية من البروتين الحيواني (اللحوم أو الدواجن أو الأحشاء أو الأسماك) وأجزاء من الفاكهة والخضروات بالإضافة إلى الدهون وبعض المعادن.

من أجل قبضة مريحة

نظرًا لاتساقها القاسي والمقرمش ، فإن طعام القطط الخالي من الحبوب يجعل من السهل على القطط أن تأكل لأنها تأكل شيئًا فشيئًا في بعض الأحيان. كل ما عليك فعله هو سكب حصتها في الوعاء وسيكون حيوانك هادئًا طوال اليوم. هو نفسه سيعرف كم مرة سينهي دوره. يمكنك أيضًا وضع القليل في الأماكن التي يتردد عليها القط.

أفضل الماركات طعام قطط خالي من الحبوب

في رأينا ، أفضل الماركات طعام قطط خالي من الحبوب في عام 2022 هي :

Ownat
Wellness Core
Lifelong
Josera
Ultima Nature

يعتبر طعام القطط من ماركة Ownat خيارًا جيدًا لجذب العناصر الغذائية الأساسية لنمو القطط. يحترم تصنيع المنتجات تمامًا احتياجات آكلة اللحوم لقطك. توجد الكروكيت في نطاقات مختلفة تتكيف مع كل حالة صحية

غذاء عالي الجودة وطبيعي للقطط. هذا هو القول المأثور عن إنتاج هذه العلامة التجارية التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان. تقدر بشكل خاص الأطعمة ذات الأصل الطبيعي في تكوينها

تنتج هذه العلامة التجارية التي أطلقتها أمازون نطاقات جديدة من أطعام عالية الجودة للقطط والكلاب. يفضل المكونات الطبيعية على المستويين النشط ومضاد الأكسدة. طعام القطط الخالي من الحبوب مدى الحياة هو مصدر ممتاز للبروتين

صنعها خبير تغذية متخصص ، تخصصت هذه العلامة التجارية الفرنسية في أغذية الحيوانات منذ عام 1989. كل منتج من منتجاتها يستجيب بشكل مناسب لكل حاجة للقطط ، مع الحفاظ على نظام غذائي متوازن

هذه الماركة معروفة بجودتها العالية وكذلك وصفاتها الكاملة والمتوازنة لصحة قطتك. كما تحاول تحسين القطط وفقًا لعمرها وتكاثرها واحتياجاتها ، وتكييف صيغها مع كل سياق.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

قد يكون إطعام قطة أمرًا صعبًا في بعض الأحيان ، لذا ستعتمد المهمة على مدى اعتيادك عليها منذ البداية. لا تستعجله ، وامنحه الوقت ، ثم تدمج تدريجياً الأطعمة الجديدة على مزاجه لإثارة فضوله وشهيته. اختر مكانًا هادئًا حتى يكون هادئًا أثناء تناول وجباته

لا تضع السخان على الحائط

يرتكب بعض المالكين خطأ بوضع طعام للقطط فى وعاء. تذكر أن القطط تكره تلطيخ شواربها! ثم تفضل الأطباق المسطحة ذات الحواف المرتفعة بحيث لا يفيض الطعام بسهولة: في هذه الظروف ستكون قطتك قادرة على تناول الطعام بشكل نظيف للغاية.

انتبه للثرموستات!

بشكل عام ، القط ليس مغرمًا جدًا بالقوام الوسيط: بالنسبة له ، يجب أن يكون طعام القطط بدون حبوب هذا الملمس المقرمش. لذلك ، تجنب الرغبة في ترطيب طعامه حتى لا يجعله مترددًا. احترم النظام الغذائي المعتاد: الطعام الجاف أحيانًا ، والطعام الرطب أحيانًا

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان اعطاء طعام قطط خالي من الحبوب يعني تزويدهم بنظام غذائي مقرمش آكل اللحوم ، غني بالنكهة ويكاد يكون مكتمل. لكن في نفس الوقت لا تنسي إعطائه الماء بانتظام لأنه غذاء جاف. لتحقيق هذا التوازن ، يمكنك أيضًا إعطائه طعامًا رطبًا من وقت لآخر

احفظه بعيدا عن الستائر.

فجأة ان قطتك مترددة ولا تريد تناول كروكيت خالية من الحبوب كالمعتاد. تذكر أن القطة لديها أنف شديد التمييز وبراعم تذوق. لذلك إذا غيرت عن غير قصد ماركة كروكيتاته الخالية من الحبوب ، فسوف يعرفها للوهلة الأولى. كما تحدد حالته الصحية لأن هذه المخاوف تؤثر على الشهية.

أسئلة شائعة

هل تحتوي أطعمة القطط الخالية من الحبوب على الكربوهيدرات؟

يصعب تأكيد هذه النظرية: الصيغة الخالية من الحبوب لا تعني بشكل منهجي عدم وجود الكربوهيدرات. التابيوكا والبطاطس والبازلاء والبطاطس والعدس: إذا ذكرت عبوة طعام القطط الخالية من الحبوب هذه المكونات ، فهذا يعني أن الطعام يحتوي على كمية صغيرة من الكربوهيدرات. في الواقع ، تعمل هذه بشكل أساسي كموثق على الكروكيت. اقرأ قائمة المكونات لتحديد ما إذا كان حيوانك الأليف سيتسامح مع هذا الطعام

لماذا لا ينصح بالحبوب للقطط؟

تعتبر الكربوهيدرات الموجودة في الحبوب مثل القمح والشوفان والجاودار والشعير والدخن والذرة والأرز ثقيلة نسبيًا بالنسبة للقطط لهضمها. لمنع الاضطرابات أو عدم التحمل المحتملة من جانب الحيوان ، يوصى بعدم تضمين هذه المكونات في نظامه الغذائي. العديد من ما يسمى بالصيغ "الخالية من الحبوب" يُجمع عليها بالإجماع في السوق.

هل طعام القطط الخالى من الحبوب مناسب لجميع انواع القطط؟

تتنافس العلامات التجارية مع بعضها البعض في تطوير تركيبات متعددة الاستخدامات لتلبية الاحتياجات الغذائية للقط على أفضل وجه. بالإضافة إلى ذلك ، سواء كان قطك بالغًا أو كبيرًا في السن ، أو معقمًا أو حاملًا ، فهناك قطط خالية من الحبوب خاصة بكل ولاية. ولكن هناك أيضًا من "جميع الأغراض". في أي حال ، يتم وضع علامة على تفاصيل المنتج بشكل إلزامي على العبوة ، لذا يجب قراءتها بعناية قبل الاختيار.

كيف تصاحب طعام القطط الخالى من الحبوب؟

نظرا لكونه طعام جاف ، فمن المهم ألا تنسى ربطه بالطعام الرطب وإعطائه الماء بانتظام. في الواقع ، يحفز طعام القطط الخالي من الحبوب على المضغ وبالتالي يقوي آلية الفم لدى القطط. سيضمن النظام الغذائي الجيد المتوازن صحة جيدة للقطط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
العافية الأساسية 10
العافية الأساسية
جوسيرا ناتشر كات 11
جوسيرا ناتشر كات
ألتيما نيتشر 12
ألتيما نيتشر
إدجارد 13
إدجارد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!