أفضل طعام القطة2024

إذا كنت واحدًا من 28 % من الفرنسيين ولديهم قطة واحدة على الأقل ، فأنت تعلم بالتأكيد أن الكروكيت المكيف يصنع الفارق. ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من العلامات التجارية والمكونات المتاحة ، من الصعب اختيار طعام القطط المناسب. اللحوم أم الحبوب؟ كبير! لتجنب ارتكاب الأخطاء والشراء بأفضل الأسعار ، اتبع دليلنا.

الحمية البيطرية المتقدمة البولية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الحمية البيطرية المتقدمة البولية

أفضل طعام للقطط

هذه عبوة تزن 8 كجم كيبل قطط لتجنب نقص المخزون. هذا الكروكيت سهل الهضم وجيد جدا لصحة القطط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الكيبل هو أفضل طعام للقطط بنسبة جودة / سعر جيدة جدًا. يزيد من كمية البول لمنع تكاثر الغشاء المخاطي للمثانة. كما أنه يساعد في التخلص من أيونات الكربونات. هذا الطعام للقطط يقلل من الأحجار والبلورات عن طريق إذابتها. وبالتالي ، فإن لها تأثيرات مثيرة للاهتمام للغاية على موازنة محتوى السعرات الحرارية للقطط. لا يوجد خطر من زيادة الوزن التي تسبب معظم الأمراض.

خطة PRO للبالغين 2
8

خطة PRO للبالغين

PRO LAN Adult هو طعام مناسب للقطط الكبيرة فقط. تزن هذه الحقيبة من الكروكيت 1.5 كجم. تباع الجودة بسعر مناسب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا هو أفضل طعام للقطط يمكنك شراؤه إذا كان لديك قطة بالغة ولم تكن معتادًا على شرائها بكميات كبيرة. في الواقع ، مع 1.5 كجم ، ستحصل على جودة أكثر من كافية لإعطاء قطتك قبل الشراء التالي. صحي. يحتوي على الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية. هذه هي المكونات النهائية لمنح قطتك معطفًا ناعمًا وحريريًا. توجد فيتامينات أ ، هـ ، ج ، بالإضافة إلى المعادن الأساسية لحماية بشرتك.

بورينا وان بيفينسيس جونيور 3
9

بورينا وان بيفينسيس جونيور

هذه حقيبة عالية الجودة من طعام القطط. إنه غني بالحبوب والدجاج ، وهو ما يكفي لإرضاء قطتك تمامًا. يوصى أيضًا باستخدام هذا الطعام إذا كان لديك قطط صغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للنمو الصحي والسليم ، يجب عليك مراقبة النظام الغذائي لقطتك بعناية. ولهذا السبب على وجه الخصوص ، فإن هذه الأطعمة المناسبة للقطط هي الأنسب ويمكنك تقديمها بأمان تام. يوجد كمية كبيرة من البروتين . إنه يضمن نموًا جيدًا للعظام والعضلات. يوجد أيضًا DHA وهو عنصر غذائي وظيفي له نفس تأثيرات حليب الثدي لضمان نمو الدماغ. كما يقوي اللبأ الجسم المضاد.

الأصل الحقيقي غريزة 4
8

الأصل الحقيقي غريزة

يعتبر Perfect Fit Croquettes غذاءًا جيدًا للقطط البالغة والمعقمة. يوجد دجاج بإجمالي 7 كغ كروكيت في العبوة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح هذا الكروكيت الخاص للقط بالحصول على حالة بدنية مثالية. إنه مزيج متوازن من السعرات الحرارية والبروتين عالي الجودة. فهو يساعد على تحفيز خفة حركة القط والحفاظ على رجولية وكذلك نظافة الفم الجيدة. تعمل لعبة الكروكيت المثالية للقطط البالغة المعقمة على تعزيز بناء العضلات في القط. يوجد الأرز البني والشوفان والشعير وكذلك الألياف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقوي جهاز المناعة ويحسن المعطف والجلد.

دليل التسوق • 2024

أفضل طعام القطة

حاجة محددة؟

أفضل طعام للقطط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طعام القطة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
الحمية البيطرية المتقدمة البولية 5
9
خطة PRO للبالغين 6
8
بورينا وان بيفينسيس جونيور 7
9
الأصل الحقيقي غريزة 8
8
اختيارنا
الحمية البيطرية المتقدمة البولية
خطة PRO للبالغين
بورينا وان بيفينسيس جونيور
الأصل الحقيقي غريزة
هذه عبوة تزن 8 كجم كيبل قطط لتجنب نقص المخزون. هذا الكروكيت سهل الهضم وجيد جدا لصحة القطط.
PRO LAN Adult هو طعام مناسب للقطط الكبيرة فقط. تزن هذه الحقيبة من الكروكيت 1.5 كجم. تباع الجودة بسعر مناسب.
هذه حقيبة عالية الجودة من طعام القطط. إنه غني بالحبوب والدجاج ، وهو ما يكفي لإرضاء قطتك تمامًا. يوصى أيضًا باستخدام هذا الطعام إذا كان لديك قطط صغيرة.
يعتبر Perfect Fit Croquettes غذاءًا جيدًا للقطط البالغة والمعقمة. يوجد دجاج بإجمالي 7 كغ كروكيت في العبوة.
جودة
الوزن
8 كجم
1.5 كجم
10 كجم
7 كجم
استمارة
جيد جاف
جاف
الكريات
مجففة
عمر
الكبار
الكبار
نجارة
الكبار
المزايا الخاصة (المزايا)
موازنة السعرات الحرارية
نسبة عالية من البروتين
يحفز النمو الصحي ويقوي جهاز المناعة
ينشط النمو ويحسن الهضم

دليل شراء طعام القطة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طعام القطة

لضمان صحة قطتك على المدى الطويل ، من الضروري اختيار الأطعمة المناسبة. تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك بعض المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار كروكيت القطط.

المعيار رقم 1 - المكونات

هناك مجموعة واسعة جدًا من أطعمة القطط في السوق. الاختيار بين العديد من المنتجات ليس بالمهمة السهلة. عليك أن تختار الحق. يحتاج جسم القط بشكل خاص إلى البروتينات الحيوانية. لذلك ، عند شراء طعام القطط ، عليك الرجوع إلى المكونات. يجب أن تكون اللحوم و / أو الأسماك في أعلى القائمة. يعني هذا المؤشر أنه المكون الموجود بأكبر كمية في المنتج.

المعيار رقم 2 - تكوين تحليلي

إن دراسة التركيب التحليلي للقطط للقطط تنزل أولاً وقبل كل شيء إلى فحص مستوى البروتين. يجب أن يكون أعلى من 35 %. الكيبلز التي تقدم هذا المعدل هي مصدر للطاقة والأحماض الأمينية الأساسية. ثانيًا ، سوف نشير أيضًا إلى محتوى الرماد. يجب ألا يتجاوز 12 %. يزيد المعدل المرتفع من خطر ظهور حصوات المسالك البولية.

المعيار رقم 3 -

لإضفاء طابع مقرمش ، يستخدم المصنعون الحبوب. لا ينصح باستخدام هذا المكون الغني جدًا بالكربوهيدرات للقطط. من المحتمل بالفعل أن يتجاوز مستوى السكر في أجسامهم الحد الموصى به ، مما يعرضهم لأمراض مثل السكري والسمنة ، ولكن أيضًا لردود الفعل التحسسية. لذا تفضل الكروكيت "الخالي من الحبوب".

المعيار رقم 4 - جودة المواد الخام

يُنصح بشدة بعدم شراء طعام للقطط التي تحمل ملصقاتها عبارة "دهون حيوانية" أو "بروتينات حيوانية مجففة". يشيرون مباشرة إلى المواد الخام ذات الجودة الرديئة. يتكون طعام القطط الحقيقي من لحوم الحيوانات (لحوم البقر والدواجن ولحم الخنزير). لسوء الحظ ، ليس من السهل العثور عليها ، لأن التشريع الحالي لا يلزم الشركات المصنعة بذكرها في قائمة المكونات.

المعيار رقم 5 - بدون سمك

يجب أيضًا تجنب طعام القطط المصنوع من اللحوم أو الزيوت المصنوعة من الأسماك. توصية تبدو متناقضة ، خاصة وأن ماتو يحب كل ما يتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بالسمك. في الواقع ، نظرًا لأن القطة لا تصطاد ، نظرًا لعدم قدرتها على السباحة ، فإن هذا الأخير ليس بأي حال من الأحوال طعامها الطبيعي. بهذا المعنى ، سنختار طعام القطط المصنوع من الدواجن.

النسب المئوية الموصى بها لقطتك

فيما يلي النسب المئوية التي تقدمها كيبلات ذات نوعية جيدة إلى جيدة جدًا لقطتك:

  • ما لا يقل عن 40 % بروتين
  • الحد الأقصى 20 % كربوهيدرات
  • بين 15 و 25 % دهن
  • بين 5 و 12 % رماد خام (مع لحوم ذات نوعية جيدة ، يمكن أن يكون هذا المعدل مرتفعًا في الأطعمة فائقة الجودة)
  • بين 1 و 3 % كالسيوم
  • 1 % الفوسفور
  • 1 % مغنيسيوم
  • الحد الأدنى من جلوتين القمح والذرة (هذا هو الحال مع الكروكيت الخالي من الحبوب)

الأهمية

عندما يبدأ رفيقك الصغير مرحلة جديدة تمامًا من حياته ، فسيتعين عليه تغيير طعامه. سواء كان الأمر يتعلق بالانتقال من قطة صغيرة إلى مرحلة البلوغ أو لأي سبب آخر. لهذا ، حدد فترة انتقالية للغذاء مدتها 15 يومًا. في الأيام الثلاثة الأولى ، أعط قطك وعاءًا مكونًا من 75 % من الكروكيت المعتاد و 25 % من الكروكيت الجديد.

إذا استوعب جسم حيوانك طعامه الجديد جيدًا ، على مدار الأيام الثلاثة المقبلة ، أضف المزيد من الطعام الجديد إلى 50 % من وعاءه. ثم ، هكذا حتى يحتوي وعاءه على 100 % كيبل جديد. عندما يتعلق الأمر بالطعام الجديد الذي تقدمه لقطتك ، راهن على المكونات عالية الجودة التي تحتوي على أقل قدر ممكن من الحبوب.

الأنواع المختلفة طعام القطة

كروكيت قياسي

وتشمل هذه الكروكيت التي توجد غالبًا في محلات السوبر ماركت. أقل تكلفة ، هذا النوع من الكروكيت يحترم بالتأكيد المساهمات الضرورية للقط ، ولكن ، مع ذلك ، يتكون من مكونات منخفضة الجودة (أغذية دهنية وأقل هضمًا).

kibble هو خيار للنظر فيه. ومع ذلك ، يُنصح بشدة بعدم إطعام قطك بهذا النوع من الكروكيت يوميًا.

ان تجد هذه الاطعمة التي لا يمكن العثور عليها الا في المتاجر المتخصصة ، في طبيب بيطري أو على الإنترنت. أغلى سعرًا بشكل كبير ، وتتكون هذه الكيبلات من مكونات عالية الجودة لأنها تمت دراستها بعناية لتوفر للقطط نظامًا غذائيًا متوازنًا يتكيف مع نموها وفقًا لسلالتها وحجمها ووزنها ونمط حياتها.

فيما يتعلق بالدهون والبروتينات والألياف والكربوهيدرات والمعادن والعناصر النزرة ، فإن الأطعمة الممتازة هي نظام غذائي متكامل لكل قط. كل سلالة من القطط ويأخذ في الاعتبار عمر القط.

لماذا تشتري طعام القطط؟

الكروكيت: حل سهل

في الوقت الحاضر ، يختار المزيد والمزيد من الأسر أكل القطط لقططهم. السبب الأول سهولة الإعطاء والتحضير. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو فتح الكيس أو الصندوق ثم تناول الجرعة اليومية وإعطائها لقططك ، وقد انتهيت. تحتوي بعض المنتجات على أكواب قياس عملية للغاية للقيام بذلك.

إنها عملية

يعتبر إطعام القطط الحل الأكثر عملية. في الواقع ، يمكن تخزين هذا الطعام الجاف بسهولة بالغة ، حتى لو كانت العبوة مفتوحة بالفعل. لا تخاطر بتغيير ملامستها للهواء. يمكننا بالتالي وضع الكروكيت في وعاء أو في الموزع ، من أجل إتاحتها للحيوان بشكل دائم.

جودتها الغذائية

تحب القطط بطبيعة الحال أي شيء مقرمش. تم تصميم الكيبلز لاحتواء كل ما تحتاجه قطتك لتنمو جيدًا. إنه طعام كامل ، لذيذ ، علاج حقيقي. ومع ذلك ، بالنسبة للقطط الصغيرة في بداية الفطام ، يمكننا ترطيب الطعام قليلًا.

إنها مناسبة لجميع الاحتياجات وجميع الميزانيات.

تتوفر الكيبلز في فئات مختلفة ، اعتمادًا على العمر والحالة الصحية ووزن القط. هناك أيضًا شيء لكل ميزانية. وبالتالي ، فإننا لا نشتري نفس المنتج لقطط صغيرة ، أو قطة بالغة ، أو قطة معقمة ، أو قطة حامل أو مرضعة ، أو قطة سمينة. على سبيل المثال ، القطط الصغيرة أصغر من تلك المخصصة للقطط البالغة. لديهم أيضًا نسبة عالية من البروتين. وبالمثل ، فإن طعام القطط المعقمة أقل سعرات حرارية ، بحيث يحافظ الحيوان على الخط.

يعتنون بصحة الفم لقططك

الكبسولات مفيدة لصحة الفم للقطط. يحفز هذا الطعام المضغ بشكل فعال ، مما يحد من تكوين الجير. في هذه المرحلة ، يتقدم بفارق كبير عن الفطائر والتيرين والأطعمة الرطبة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية تصنيع أغذية القطط ، مهما كانت العلامة التجارية ، تمر بمرحلة "المختبر". وبالتالي يمكننا التأكد من أن نظافة الفم هي إحدى الكلمات الرئيسية في جميع مراحل التصميم.

أفضل الماركات طعام القطة

في رأينا ، أفضل الماركات طعام القطة في عام 2022 هي :

Aminikos
Royal Canin
Acana
Carnilove
Eukanuba

Amikinos هي علامة تجارية رائعة تبيع طعامًا بيئيًا عالي الجودة وخاليًا تمامًا من العوامل الكيميائية لضمان رفاهية الجراء والكلاب والقطط البالغة. يقدم قيمة ممتازة مقابل المال ويساعدك بسهولة على تلبية الاحتياجات المحددة لقططك

لقد اهتم رويال كانين بالقطط والكلاب منذ عام 1968 من خلال مجموعة واسعة من الطعام. موصى به بشدة من قبل الأطباء البيطريين ، تحظى كروكيت رويال كانين بتقدير كبير من قبل القطط ولديها نسبة سعرية جيدة.

لقد كانت أكانا علامة تجارية متخصصة في تغذية الحيوانات لأكثر من 25 عامًا. تحظى الكروكيت التي تبيعها بشعبية كبيرة لدى محبي القطط لأنها سهلة الهضم للغاية وتجعل شعر القطط لامعًا وحريريًا.

شركة عائلية تأسست في عام 1993 وتتخصص في طعام القطط الخالي من الحبوب الغني باللحوم البرية (السلمون والديك الرومي والبط والدراج ولحم الضأن والرنة والخنازير البرية) ، وتحتوي على فواكه وأعشاب الغابات التي توفر البروتينات والدهون والفيتامينات ومضادات الأكسدة الطبيعية للقطط مع تقوية جهاز المناعة.

تأسست في عام 1969 ، علامة Eukanuba التجارية تعتني بحيواناتنا الأليفة منذ أكثر من 50 عامًا وتشتهر بأطعمة القطط الممتازة. تحظى الكروكيت بتقدير كبير من قبل القطط بسبب نكهتها ومساهماتها في تلبية جميع احتياجاتها الغذائية.

نصائح

قبل كل شيء ، لا تقم بترطيب طعام قطتك

بشكل عام ، تفضل القطة طعامًا رطبًا جدًا أو جافًا جدًا. لا يكاد يتكيف مع الأطعمة الوسيطة. لذا احرص على عدم ترطيب الكروكيت أبدًا. بنفس الطريقة ، احرص على عدم تجفيف طعامك عن طريق طهيه لفترة طويلة.

تجنب الاوانى

المهاجون حول النظافة، القطط لا تحب الحصول على شعيراتهم القذرة على جانبي وعاء عندما يأكلون. لذلك من الأفضل استخدام وعاء مسطح عند إطعامه ، أو إذا تعذر ذلك ، استخدم طبقًا عميقًا إلى حد ما لمنع تناثر الطعام عندما تدفع قطتك بلسانه.

_ كن ذكيا عند اطعام قطتك

بصفتها حيوانات مفترسة ، تكتشف القطط مذاق الطعام بشكل أفضل عندما يتم تقديمه في درجة حرارة حوالي 35 درجة مئوية (هذه درجة الحرارة تتوافق مع درجة حرارة الفريسة المقتولة حديثًا). لذلك ، إذا كانت قطتك تتجنب الخضار عندما تكون ضرورية لصحته ، ففكر في تقديمها في درجة حرارة منخفضة لخداع براعم التذوق.

ضع فى الحسبان عدد خدمات الطعام

نظرا لان معدة قطتك صغيرة ، فمن الأفضل عدم تقديم وجبة واحدة كبيرة لها يوميا. بدلًا من ذلك ، قم بإطعامه بكميات صغيرة ومنتظمة طوال اليوم. يمكنك أيضًا إفسادها ببعض الأطعمة ، مثل بسكويت القطط أو أعواد المضغ.

اصنع طعام قطط منزلي الصنع

للقيام بذلك ، قم بغلي 200 جرام من الخضروات واخلطها للحصول على هريس. ثم أضيفي علبة واحدة من هريس الدواجن ، و 2 بيضة ، و 300 غرام من الدقيق ، و 2 ملاعق كبيرة من الزيت واخلطيهم جيدًا. افرد العجينة على صينية خبز واخبزيها لمدة 50 دقيقة. ثم قطّعيها إلى مكعبات وأعيديها إلى الفرن لمدة 30 دقيقة. كل ما عليك فعله هو تقديمهم بمجرد تبريدهم!

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طعام للقطط؟

يعتمد أفضل طعام للقطط على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف امنع قطتي من زيادة الوزن؟

لتجنب زيادة الوزن في قطتك ، من الأفضل اتباع وقياس كمية الطعام الذي تقدمه له بعناية وفقًا لسنه وسلالته ووزنه. تمت الإشارة إلى الكمية المثالية بالفعل على كيس الكروكيت.

كم من الوقت يمكن حفظ طعام القطط بعد فتح الحقيبة؟

إذا أغلقت كيس الكروكيت جيدًا بعد الاستخدام ، فإن الكروكيت يبقى جيدًا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. ومع ذلك ، من المهم وضعها في مكان جاف ومحمي من أشعة الشمس.

ان ابتلعت قطتي طعام كلب عن طريق الصدفة. هل ذلك سيء ؟

تختلف الاحتياجات الغذائية للقطط والكلاب. إذا ابتلعت قطتك طعامًا جافًا للكلاب عن طريق الخطأ ، فاستشر طبيبًا بيطريًا على الفور حيث يمكن أن تحدث مشاكل هضمية خطيرة اعتمادًا على كمية طعام الكلب الجاف الذي يتم تناوله.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار طعام القطط, conseil.manomano.fr
  2. Q, consumerreports.org
  3. , zoomalia.com
  4. , thesprucepets.com
  5. , quechoisir.org
  6. , wanimo.com
  7. , jardinage.lemonde.fr
  8. , protegez-vous.ca
  9. , lechatmoderne.com
  10. , vetostore.com
  11. , chat-adoption.com
  12. , rueduchat.fr
  13. , woopets.fr
  14. , go-solutions.com
  15. , petmd.com
  16. , nbcnews.com
  17. , comparateur.leparisien.fr
  18. , bitiba.fr
  19. , zoomalia.com
  20. , wanimo.com
  21. , lacompagniedesanimaux.com
  22. , croquetteland.com
  23. , botanic.com
  24. , laviedeschats.com
  25. , vetostore.com
  26. , zooplus.fr
  27. , wanimo.com
  28. , chronovet.fr
  29. , planetezerodechet.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , animalis.com
  32. , terranimo.fr
  33. , lafermedesanimaux.com
  34. , kibbs.fr
  35. , croquetteland.com
  36. , croquettechat.fr
  37. , caats.co
اقرأ المزيد
اختيارنا
الحمية البيطرية المتقدمة البولية 9
الحمية البيطرية المتقدمة البولية
خطة PRO للبالغين 10
خطة PRO للبالغين
بورينا وان بيفينسيس جونيور 11
بورينا وان بيفينسيس جونيور
الأصل الحقيقي غريزة 12
الأصل الحقيقي غريزة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!