أفضل خلاطات مطبخ ثرموستاتي2024

هل تعبت من انتظار ساعات الماء الساخن؟ هل تحرق نفسك كثيرًا أثناء غسل الأطباق؟ لا تقلق ، انتهى الأمر اليوم. إذا كنت ترغب في غسل أطباقك في درجة الحرارة المناسبة وبأمان تام ، فاختر خلاط المطبخ الثرموستاتي. بالإضافة إلى ضمان الراحة في الاستخدام ، فإن هذا الجهاز صديق للبيئة للغاية ، حيث يستهلك القليل جدًا من الطاقة والمياه. سيساعدك دليل الشراء الخاص بنا على اختيار خلاط المطبخ الثرموستاتي الذي تحتاجه.

MBYW 9664444398096 1
8

اختيار المحرر

MBYW 9664444398096

أفضل خلاط مطبخ ثرموستاتي في عام 2024

يعد خلاط المطبخ الترموستاتي MBYW 9664444398096 بطول العمر بفضل تصميمه المقاوم للصدأ والتآكل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الخلاط الحراري عالي الجودة مصنوع من هيكل نحاسي صلب وسطح كروم. يوفر هذا التصميم حماية فعالة للغاية ضد الصدأ والتآكل. لذلك يمكنك التأكد من أنها ستبقى في مطبخك لبضع سنوات. سوف يستمر لفترة أطول إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لصيانته بشكل صحيح.

يجب ان تعلم ان هذا المنتج هو قطعة غيار. ومع ذلك ، لا داعي للقلق ، حيث يمكن التجميع بسهولة. تحتوي الحزمة عادة على براغي نحاسية 55 مم بطول من 32 مم إلى 48 مم ، وأنبوب توصيل مرن 2 × 600 مم بالإضافة إلى محول 3/8 "إلى 1/2". موثوقة ومتعددة الاستخدامات ، تضمن حنفية ماء المطبخ الترموستاتية MBYW جودة استثنائية. تم تصنيع هذا الجهاز من أفضل الخامات وبأحدث التصاميم في القطاع.

فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB 2
7

فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB

افضل خلاط مطبخ ثرموستاتى للمبتدئين

يعتبر خلاط المطبخ الحراري ذو العلامة التجارية Futchoy مثاليًا للمطبخ ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا للحمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صنبور المطبخ الثرموستاتي من ماركة Futchoy يتميز بهيكل نحاسي ممتاز. لذلك لا يوجد خطر من صدأ الجهاز. إن تركيبته المصنوعة من النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والمواد النحاسية تضمن جودة جيدة للجهاز. تصميم صحي تمامًا ومقاوم للصدأ. لها دعامة مزدوجة مع تركيب ثقب واحد. هناك أيضا حداثة معينة. سبابته الساخنة أو الباردة على المقبض. وهكذا يعطي الجانب الأيسر نبض الماء ، بينما يعطي الجانب الأيمن درجة حرارة الماء.

FZHLR NC-41478D2379 3
9

FZHLR NC-41478D2379

افضل خلاط مطبخ ثرموستاتى ثرموستاتى

سيعمل خلاط المطبخ الترموستاتي FZHLR NC-41478D2379 بشكل جيد جدًا في المطبخ ، ولكن أيضًا في الحمام. انه من السهل تنظيفه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

خلاط المطبخ الترموستاتي FZHLR NC-41478D2379 مصنوع من مواد صديقة للبيئة. لا يحتوي على الرصاص وتكوينه غير سام على الإطلاق. تقلل سبيكة السيراميك عالية الأداء إلى حد كبير من الترسبات الكلورية والشوائب في الماء الذي يخرج من الصنبور. مقاومة عالية للتآكل والصدأ. وبالتالي منع الأوساخ من الالتصاق بسطح الصنبور. يتمتع هذا الجهاز بعمر طويل جدًا. هذا بسبب أداء الختم لقلب الصمام ذو الجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قطعة قماش بسيطة تكفي لتنظيفها بشكل صحيح.

سيجلوفويل 6904852051040 4
8

سيجلوفويل 6904852051040

حنفية ماء ثرموستاتية ممتازة للمطبخ

يمكن تركيب خلاط المطبخ الثرموستاتي CGLOVEWYL بسهولة في كل من المطبخ والحمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل تصميمه الصغير نسبيًا ، يمتزج خلاط المطبخ الترموستاتي CGLOVEWYL بسهولة مع ديكورك الداخلي. حجمها مثالي للاستخدام في الحمام ، ولكن أيضًا في المطبخ. يمكن تثبيت صنبور الحوض هذا على الحوض. يستغرق التعديل بضع دقائق فقط ويمكنك الاستمتاع بمياه معتدلة تمامًا.

هذا المنتج مصنوع من مواد نحاسية وقلب الصمام النحاسي. يضفي لونه المشابه جدًا للفولاذ المقاوم للصدأ جاذبية على هذه المتانة. لديك على الجانب الآخر مقبض مصمم لضبط درجة حرارة الماء. وهو يختلف عن طريق وجود الأرقام في دوره

دليل التسوق • 2024

أفضل خلاط مطبخ ثرموستاتي

حاجة محددة؟

أفضل خلاط مطبخ ثرموستاتي في عام 2024

افضل خلاط مطبخ ثرموستاتى للمبتدئين

افضل خلاط مطبخ ثرموستاتى ثرموستاتى

حنفية ماء ثرموستاتية ممتازة للمطبخ

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خلاطات مطبخ ثرموستاتي

أفضل HIGH-END ممتازة
MBYW 9664444398096 5
8
فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB 6
7
FZHLR NC-41478D2379 7
9
سيجلوفويل 6904852051040 8
8
اختيارنا
MBYW 9664444398096
فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB
FZHLR NC-41478D2379
سيجلوفويل 6904852051040
يعد خلاط المطبخ الترموستاتي MBYW 9664444398096 بطول العمر بفضل تصميمه المقاوم للصدأ والتآكل.
يعتبر خلاط المطبخ الحراري ذو العلامة التجارية Futchoy مثاليًا للمطبخ ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا للحمام.
سيعمل خلاط المطبخ الترموستاتي FZHLR NC-41478D2379 بشكل جيد جدًا في المطبخ ، ولكن أيضًا في الحمام. انه من السهل تنظيفه.
يمكن تركيب خلاط المطبخ الثرموستاتي CGLOVEWYL بسهولة في كل من المطبخ والحمام.
مادة
ستانلس ستيل
الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والنحاس
سيراميك
نحاس
تجميع صنبور
تركيب ثقب واحد
تركيب ثقب واحد
CN
ثقب واحد
عدد المقابض
مقبض مزدوج
مقبض مزدوج
مقبض واحد
مقبض واحد
عدد القطع
20
9
CN
6
التركيب
سهل
المركبة
سهل
سهل

دليل شراء خلاط مطبخ ثرموستاتي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خلاط مطبخ ثرموستاتي

للعثور على أفضل خلاط مطبخ ثرموستاتي ، عليك أن تأخذ في الاعتبار تعدد استخداماته وتصميمه وعلامته التجارية ودقته في الضبط ومحدد التدفق.

المعيار رقم 1 - براعة

إذا كنت ترغب في أداء مهمتك اليومية في المطبخ بأقصى درجات الراحة ، فمن المهم جدًا اختيار خلاط مطبخ ثرموستاتي متعدد الاستخدامات. في المطبخ ، تسهل تعدد استخدامات أدواتك مهامك إلى حد كبير. في السوق ، ستجد العديد من الطرز ذات المقابض. سيسمح لك ذلك بتنظيف الأطباق والفواكه والخضروات بهدوء ، ولكن أيضًا في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

المعيار رقم 2 -

التصميم هو معيار يجب عليك ان تضعه في الاعتبار عند اختيار خلاط المطبخ الثرموستاتي الخاص بك. نظرًا لأن الشكل الأخير لا يمر دون أن يلاحظه أحد بالضرورة ، يجب أن يكون في وئام تام مع عناصر مطبخك. ليس فقط من أجل المظهر ، ولكن أيضًا لتنسجم بسهولة مع الديكور. هناك العديد من خلاطات المطبخ الثرموستاتية بأنماط طبيعية وحديثة وصناعية والعديد من الأساليب الأخرى. الأمر متروك لك لاتخاذ القرار الصحيح ، وفقًا لذوقك

المعيار رقم 3 -

للاستفادة من خلاط المطبخ الثرموستاتي ، العلامة التجارية هي معيار لا ينبغي اهمالها. هذا يضمن ويضمن جهازًا متينًا وموثوقًا به. يوجد اليوم العديد من الشركات المصنعة التي تقدم منتجات صحية عالية الجودة. حتى أن البعض لديهم شهادة NF. علامة جماعية للشهادة الأوروبية تشير إلى أن المادة تحترم المعايير المفروضة

المعيار رقم 4 - دقة الضبط

من الناحية العملية ، وجود خلاط مطبخ ثرموستاتى مع ضبط دقيق يظل عنصرا حاسما. هذا يوفر الكثير من الوقت ويوفر المزيد من الأمان عند تنفيذ المهام التي تتطلب الجهاز. لاحظ أن هناك نوعين من النماذج المتاحة في السوق. تقدم بعض الإعدادات حسب نطاق درجة الحرارة ، والبعض الآخر تعديل لأقرب درجة

المعيار رقم 5 - محدد التدفق

حتى لو كانت خلاطات المطبخ الثرموستاتية اقتصادية للغاية ، فمن المهم دائمًا مراعاة معيار محدد التدفق. هذا سيمنع الهدر ويوفر المزيد من الطاقة. عند تحديد اختيارك ، اختر جهازًا به زر لتوفير الطاقة. يجب أن تعلم أنه ليس كل خلاطات المطبخ الثرموستاتية بها هذا الخيار. هذا هو السبب في أن هذا المعيار ضروري. يمكنك أيضًا العثور على حنفيات ماء مع وظائف قفل درجة الحرارة.

كيفية تفكيك خلاط ثرموستاتي؟

من الضروري دائمًا تفكيك خلاط المطبخ الثرموستاتي. حتى لو كان ذلك لتغيير خرطوشة ثرموستاتية أو إزالة الترسبات البسيطة من الخرطوشة. التفكيك في متناول الجميع ، بشرط أن يكون لديك الأدوات اللازمة ولديك الوقت للقيام بذلك. بالنسبة للأدوات ، ستحتاج إلى مفتاح ربط أو مفتاح ربط قابل للتعديل ومفاتيح ربط ومركب مشترك وشريط مانع للتسرب وحشيات.

بادئ ذي بدء ، يجب قطع إمدادات المياه وتصريف المياه المتبقية بالكامل.

تفكيك صمام الخلط الثرموستاتي

لتفكيك الخلاط الثرموستاتي ، تحتاج إلى القيام بالعمل تدريجياً. باستخدام مفتاح الربط القابل للتعديل ، قم بفك جانبي الصمام الحراري شيئًا فشيئًا. إذا كنت تخطط لتغيير صمام الخلط الثرموستاتي ، فحاول توفير الوقت باستخدام كماشة مضخة الماء.

قم بإزالة الخرطوشة الحرارية

هنا ، سنزيل الخرطوشة الحرارية لإزالة الترسبات. خطوة حاسمة لضمان أداء أفضل للصمامات. للقيام بذلك ، قم بإزالة القبعات على كلا الرافعتين. ثم قم بفك المسمار من الداخل لتفكيك عنصر التحكم برفق. الخرطوشة يمكن الوصول إليها الآن. لإخراجها ، اسحب الجوز الذي يحمل الرأس. كل ما عليك فعله هو إزالة الترسبات. لإعادة كل شيء إلى مكانه بعد العملية ، ما عليك سوى المضي قدمًا كما كان من قبل ، ولكن في الاتجاه المعاكس.

خلاط مطبخ ثرموستاتي أم خلاط مطبخ ميكانيكي؟

خلاط مطبخ ثرموستاتي

خلاط المطبخ الثرموستاتي بمقبضين. يستخدم الأول لتنظيم درجة حرارة الماء. والثاني لأنه يجعل من الممكن التحكم في تدفق هذا. بفضل تقنية معينة ، يبرمج هذا الجهاز درجة الحرارة وفقًا للاحتياجات. يتم توفير مقياس للسماح للمستخدم بتحديد درجة الحرارة التي يريدها.

مع خلاط المطبخ الثرموستاتي ، حتى لو كان هناك اختلاف في درجة الحرارة ، يمكنك الحصول على خلاط ثابت دائمًا. وبالتالي تجنب مخاطر الإصابة بحروق. هذا الجهاز مثالي لمنزل به أطفال. إذا توقف الماء البارد ، يتم أيضًا قطع الماء الساخن تلقائيًا. نظام أمان يمنع الحوادث المحتملة. يتيح خلاط المطبخ الثرموستاتي أيضًا إدارة استهلاك المياه بشكل اقتصادي. ومع ذلك ، عادة ما يتم إساءة استخدام خلاطات المطبخ الثرموستاتية بواسطة الحجر الجيري. بدون صيانة دقيقة ودقيقة ، يمكن للجهاز أن يتدهور بسرعة ، خاصة في المنزل حيث المياه شديدة العسر.

خلاط مطبخ ميكانيكي

يسمى أيضًا الخلاط الكلاسيكي ، يحتوي الخلاط الميكانيكي على رافعة واحدة فقط. يتيح لك ذلك ضبط معدل تدفق ودرجة حرارة الماء يدويًا. فقط قم باللف لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين. كقاعدة عامة ، يتم الحصول على الماء البارد عن طريق توجيه الصنبور إلى اليمين. في المقابل ، يتم الحصول على الماء الساخن عن طريق تدوير الرافعة جهة اليسار. التوازن بين الاثنين ، أي الماء الفاتر في المنتصف. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا للعمل في المنازل. بعض الطرز تأتي أيضًا مع منظم درجة الحرارة. خيار يسهل بشكل كبير تعديل درجة الحرارة. يعد خلاط المطبخ الكلاسيكي مشهورًا جدًا في غالبية المنازل. وذلك لسهولة استخدامه التي لا تتطلب أي مهارات خاصة. خاصة وأن ذراعه سهل الاستخدام. هذا هو سبب تقديره بشكل خاص من قبل كبار السن.

ومع ذلك ، للعثور على درجة الحرارة المثالية ، عليك ترك المياه تتدفق لفترة طويلة. هذا يزيد بشكل كبير من استهلاك المياه. يمكن أن يتسبب خلاط المطبخ الميكانيكي أيضًا في حدوث حروق إذا أسيء استخدام الصنبور. لذلك يوصى بشدة بتوخي الحذر دائمًا عند استخدامه. لحماية الأطفال ، يجب أن يساعدهم شخص بالغ.

النتيجة

تعتبر خلاطات المطبخ الثرموستاتية مثالية للعائلات التي لديها أطفال. مع نظامهم ، يتم استخدام هذه الأجهزة دون أي صعوبة وتوفر للمستخدمين موثوقية كبيرة. لكي تستمر مع مرور الوقت ، يجب صيانتها بانتظام.

من ناحية أخرى ، تعتبر خلاطات المطبخ الميكانيكية مناسبة تمامًا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في استخدام التقنيات الجديدة. يسهل التعامل معها ويتم حفظ عملياتها بسهولة. ومع ذلك ، يجب التعامل معها بحذر شديد لتجنب الحوادث.

لماذا تشتري خلاط مطبخ ثرموستاتي؟

توفير المياه

من المعروف أن خلاطات المطبخ الثرموستاتية اقتصادية. تم تجهيز بعض الطرز أيضًا بمحدد التدفق. جهاز يساعد على توفير المزيد من الطاقة. خيار أكثر إثارة للاهتمام ، خاصة عندما يمكنك ضبط الاستهلاك بنفسك.

حماية

مع خلاط المطبخ الثرموستاتي ، يمكنك التأكد من أن درجة حرارة الماء المطلوبة ستظل ثابتة دائمًا أثناء نشاطك في المطبخ. لذلك لا يوجد خطر التعرض للحرق. أيضًا ، هناك علامات تمنع درجة الحرارة من الوصول إلى حد معين. إعطاء الأولوية للسلامة. لذلك سيتمكن أطفالك من استخدامه بأمان تام ، حتى في حالة حدوث تغير مفاجئ في درجة الحرارة. تضمن معظم هذه المنتجات سطحًا خارجيًا يكون دائمًا في درجة الحرارة المناسبة عند التلامس.

المتانة والموثوقية

تم تصميم خلاطات المطبخ الثرموستاتية لتكون قوية وموثوقة ومرنة. تتحمل هذه الأجهزة بسهولة درجات الحرارة التي تحددها الشركة المصنعة لها. يمكننا أيضًا أن نقول إنها صُنعت لتدوم بمرور الوقت. طالما يتم صيانتها بشكل جيد.

توفير الوقت

توفر خلاطات المطبخ الثرموستاتية توفيرًا كبيرًا للوقت لتنفيذ مهام الطوارئ. إذا كنت بحاجة إلى غسل الأطباق بسرعة ، على سبيل المثال ، فلا داعي لانتظار الماء الساخن. ما عليك سوى تشغيل الصنبور باختيار درجة الحرارة التي تناسبك وتنتهي. لذلك يمكنك أداء عدة مهام في نفس الوقت دون القلق بشأن درجة حرارة الماء الذي يخرج من الصنبور. جهاز مثالي للأمهات المشغولات في كثير من الأحيان.

راحة

من حيث الراحة ، يظل خلاط المطبخ الثرموستاتي الجهاز الذي يوفر الحد الأقصى. بفضل المقبض السهل الاستخدام ، كل ما عليك فعله هو تشغيل التحكم للحصول على المياه حسب الحاجة. لن تضيع وقتك في العبث بالإعدادات للحصول على درجة الحرارة المناسبة.

أفضل الماركات خلاطات مطبخ ثرموستاتي

في رأينا ، أفضل الماركات خلاطات مطبخ ثرموستاتي في عام 2022 هي :

GROHE
AIHOM
Hansgrohe
Delabie
Presto

Grohe هي علامة تجارية فرنسية تحظى بتقدير كبير لإبداعها. خصوصيتها الكبيرة بالتحديد هي قدرتها على جعل منتجاتها فريدة من نوعها

تهدف ماركة Aihom الى شهرة عالمية فى صناعة الصنابير. تسلط هذه العلامة التجارية الضوء على أبحاثها وتصاميمها المخصصة لإثراء حياة المستهلكين.

ان ماركة Hansgrohe هى منافس مباشر لشركة Grohe. تشتهر بقدرتها الكبيرة على رؤية المستقبل ، وهذا هو سبب كونها صاحبة الرؤية.

هذه ماركة فرنسية تصنع لنفسها اسما فى جميع انحاء اوروبا. هي الشركة الأوروبية الرائدة في صناعة الصنابير والإكسسوارات والأجهزة الصحية للأماكن العامة والمستشفيات.

هذه العلامة التجارية هي لاعب رئيسي عندما يتعلق الأمر الصنابير. يتحول تصميمها إلى إلكترونيات ، موقوتة وحساسة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لا يتطلب ضبط صمام الخلط الثرموستاتي تدخل عامل بارع أو سباك. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى تجهيز نفسك بميزان حرارة ومفك مسطح الرأس لتحقيق ذلك. سيسمح لك العنصر الأول بضبط درجة حرارة الماء على 38 درجة. في هذه الأثناء ، ستكون الثانية ضرورية إذا احتجت في أي وقت للتخلص من محور العجلة عند درجة الحرارة. أخيرًا ، ما عليك سوى العثور على درجة الحرارة الدقيقة التي تناسبك أكثر

لا تضع السخان على الحائط

بمجرد تسليم خلاط المطبخ الخاص بك ، تأكد من التأكد من أن الأدوات كاملة قبل الشروع فى التجميع. الخطوة التالية هي إيقاف تشغيل مصدر المياه والتخلص من الصنبور القديم. بعد ذلك ، من الضروري توصيل خراطيم التوصيل بجذع صنبور الخلاط وتثبيت الختم. الخطوة الأخيرة هي تركيب الصنبور ، مع التأكد من إدخال الإسفين ووصلة التثبيت.

انتبه للثرموستات!

غالبا لا نحاول حقا قبل اعلان النصر. بعد تثبيت الجهاز ، تذكر أن تتحقق من أن درجة حرارة الماء تتوافق مع الإعداد. في حالة وجود خرطوشة ثرموستاتية معيبة ، فإن درجة حرارة الماء لا تتوافق مع الإعداد الخاص بك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لاعادة اللمعان الى صنبور الحوض الخاص بك ، استخدم نصف كوب من الخل الابيض الى نصف كوب من الماء الساخن. اغمس قطعة قماش في الخليط وضعها على جزء صغير من الصنبور لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج لا يضر بالطلاء. للإنهاء ، افرك برفق باقي السطح المراد تنظيفه

احفظه بعيدا عن الستائر.

للبدء ، أضف الخل الأبيض إلى زجاجة رذاذ ورشه على الصنابير. اتركيه لبضع دقائق ثم افركي سطح الصنبور. أخيرًا ، انقع قطعة قماش في الخل الأبيض وأغلق الصنبور بها. اتركي المستحضر ليعمل على المادة لمدة ساعة ثم اشطفيه.

أسئلة شائعة

كيفية ضبط درجة حرارة خلاط ترموستاتي بالوعة المطبخ؟

لكي تتوافق درجة حرارة خلاط المطبخ الثرموستاتي تمامًا ، يجب أن تجهز نفسك بميزان حرارة. مع الأخير ، اضبط درجة الحرارة على 38 درجة. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو العثور على درجة الحرارة المثالية التي تناسبك. بالمناسبة ، إذا كنت بحاجة إلى التخلص من محور العجلة في درجة حرارة ، فاستخدم مفك براغي مسطح.

كيف تزيل الترسبات من خرطوشة الخلاط؟

لازالة الترسبات من خرطوشة خلاط مطبخك الثرموستاتي ، ستحتاج الى حوض او دلو وخل كحولي ابيض. خذ الوعاء وضع الخرطوشة الحرارية فيه وكذلك الأجزاء الأخرى من الخلاط. ثم اسكبي خل الكحول الأبيض واتركيه منقوعًا لبضع ساعات. الحد الأدنى للمدة الموصى بها هو 4 ساعات إذا كنت تريد الحصول على نتائج أفضل.

كيف تنظف خرطوشة مضادة للترسبات الكلسية؟

لتنظيف الخرطوشة المضادة للترسبات الكلسية في خلاط مطبخك الثرموستاتي ، يجب عليك اولا ازالة المشطورة. ثم قم بإزالة عناصر التصفية. بعد ذلك ، يمكنك إجراء التنظيف. انتبه ، يجب غسل هذه الأجزاء بنفث من الماء ، ولكن ليس تحت ضغط عالٍ. ثم انقعيهم في محلول إزالة الترسبات وإزالة الشحوم. لاحظ أن جرعة واحدة من المنتج تتوافق مع 6 جرعات من الماء

لماذا لم تعد حنفية الخلاط تطلق الماء الساخن؟

ان تحدث مشكلة في درجة الحرارة او التدفق في بعض الاحيان عند استخدام خلاط المطبخ الثرموستاتي. في معظم الحالات ، غالبًا ما يكون بسبب الجير. بمرور الوقت ، يتراكم الجير ويمنع الماء من الدوران بشكل صحيح. سيؤدي ذلك إلى تعطيل النظام الداخلي للخلاط. في هذا النوع من الحالات ، الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية هي التفكيك الكامل للنظام الذي ينظم تدفق ودرجة حرارة الماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل صنبور مطبخ 2021 - التعليقات, lesdenicheurs.net
  2. , quechoisir.org
  3. , abctravaux.org
  4. , le-thermostatique.com
  5. , linternaute.fr
  6. , cdiscount.com
  7. , cartouche-thermostatique.fr
  8. , marieclaire.fr
  9. , livea.fr
  10. , democratikdesign.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
MBYW 9664444398096 9
MBYW 9664444398096
فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB 10
فوتشوي FB-HJWJL-362-XBLB
FZHLR NC-41478D2379 11
FZHLR NC-41478D2379
سيجلوفويل 6904852051040 12
سيجلوفويل 6904852051040

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!