أفضل مواقد الخشب2024

تصمد مواقد الحطب بشكل جيد ضد ظهور النماذج الحديثة التي تعمل بالغاز وغيرها من أجهزة الطهي. أصلية ودافئة ، فهي موضع تقدير خاص لتعدد استخداماتها: فهي توفر أيضًا وظيفة تدفئة. إذا كنت تحب المفهوم وترغب في الحصول عليه ، فإن دليلنا لأفضل مواقد الحطب سوف يثير اهتمامك.

سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي

أفضل موقد حطب

إلى جانب Deville و La Nordica ، تعد علامة Sannover التجارية رائدة في السوق في مواقد حرق الأخشاب. هذا النموذج يحترم سمعة هذه الشركة ، بفضل أدائها وأدائها وتصميمها الجذاب للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع هذا الطباخ ، سوف تزود مطبخك بجهاز أنيق يجمع بشكل مثالي بين الطراز الريفي والحديث. مع طاقة حرارية تبلغ 7 كيلو وات ، فهي مجهزة بصفيحة طهي فولاذية وغرفة احتراق مبطنة بألواح ومقاومة تمامًا للحرارة. هذا الجهاز مثالي لعزل الحرارة مع زيادة درجة حرارة الاحتراق. كما أنها مزودة بمنظم لإمداد الهواء الأساسي. أخيرًا ، يوفر هذا الجهاز من فئة الطاقة A كفاءة احتراق تبلغ 77 %.

موقد حطب مع فرن بروميتي 2
6

موقد حطب مع فرن بروميتي

افضل موقد خشب للمبتدئين

عملي وعملي وبسيط للغاية ، يعتبر موقد بروميتي الذي يعمل بالحطب مثاليًا لمنح مطبخك سحرًا ريفيًا وأصليًا.

إِعرض السِّعر

يوفر طباخ الحطب هذا من بروميتي ناتجًا حراريًا يبلغ 7 كيلو واط. مزودة بفرن زجاجي ولوح علوي قابل للإزالة من الحديد الزهر موديل NAR. بارتفاع إجمالي يبلغ 81 سم ، تبلغ مساحة غرفة الاحتراق 19 سم بعمق 36.5 سم. تحتوي على درج رماد. النقطة السوداء الوحيدة في هذا الجهاز هي التعليمات المكتوبة حصريًا بالأبجدية السيريلية. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سهل الاستخدام إلى حد ما ، فلن يكون هذا مشكلة مستعصية على الحل.

ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم 3
7

ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم

إذا كنت تبحث عن طباخ يعمل بالحطب من الطراز الأول ، فعليك الاختيار من بين طرازات Deville. في الواقع ، هذه العلامة التجارية هي مرجع أساسي في هذا القطاع. طباخ Mélisse متين ويسمح بتحكم مثالي في الطهي.

إِعرض السِّعر

يتميز طباخ Mélisse de Deville بكسوة جانبية من الصلب ، بالإضافة إلى باب من الحديد المصبوب وأعلى: مادة متينة وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 %. مزودة بفرن بباب زجاجي كبير ودرج يقع في الأسفل. وهو أيضًا طباخ "نظيف" للغاية: يعمل على حقن الهواء المسخن مسبقًا في غرفة الاحتراق ، ويسمح مدخل الهواء الإضافي من الخلف بتدمير الهيدروكربونات عند درجة حرارة عالية. النتيجة: اكتمال الاحتراق وتقليل التلوث. إذا نفد الحطب لديك ، فلا داعي للقلق ، فهذا الطباخ يعمل أيضًا بالفحم.

عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت 4
8

عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت

جهز منزلك بموقد نورديكا إكسترافليم الذي يعمل بالحطب. يمنحك الطراز العائلي قوة تبلغ 11.4 كيلو واط ، كما أن طلاءه الفحم الإنتراسيت مثالي لمطبخ بتصميم ريفي وأصيل.

إِعرض السِّعر

بصرف النظر عن تصميمه الذي يذكرنا بالجو الناعم للشاليه في الجبال العالية ، فإن موقد الحطب هذا له العديد من المزايا الأخرى. وهي مجهزة بغطاء خارجي من الحديد الزهر المطلي بالمينا بالإضافة إلى باب النار البانورامي. باختصار ، الأمن جيد. سوف تستفيد من الفرن بسعة 41 لترًا ، المطلي بالمينا أيضًا.

. بفضل قوتها ، ستستمتع قريبًا بأطباق لذيذة معززة برائحة نار الخشب.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد الخشب

حاجة محددة؟

أفضل موقد حطب

افضل موقد خشب للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد الخشب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي 5
8
موقد حطب مع فرن بروميتي 6
6
ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم 7
7
عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت 8
8
اختيارنا
سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي
موقد حطب مع فرن بروميتي
ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم
عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت
إلى جانب Deville و La Nordica ، تعد علامة Sannover التجارية رائدة في السوق في مواقد حرق الأخشاب. هذا النموذج يحترم سمعة هذه الشركة ، بفضل أدائها وأدائها وتصميمها الجذاب للغاية.
عملي وعملي وبسيط للغاية ، يعتبر موقد بروميتي الذي يعمل بالحطب مثاليًا لمنح مطبخك سحرًا ريفيًا وأصليًا.
إذا كنت تبحث عن طباخ يعمل بالحطب من الطراز الأول ، فعليك الاختيار من بين طرازات Deville. في الواقع ، هذه العلامة التجارية هي مرجع أساسي في هذا القطاع. طباخ Mélisse متين ويسمح بتحكم مثالي في الطهي.
جهز منزلك بموقد نورديكا إكسترافليم الذي يعمل بالحطب. يمنحك الطراز العائلي قوة تبلغ 11.4 كيلو واط ، كما أن طلاءه الفحم الإنتراسيت مثالي لمطبخ بتصميم ريفي وأصيل.
خرج حرارة 7 كيلو واط
لوح علوي من الحديد الزهر ، موديل NAR
الطاقة المثلى 9 كيلو واط
11.8 كيلو واط
كفاءة الاحتراق 77٪
خرج الحرارة 7 كيلو واط
معدل ثاني أكسيد الكربون 0.10٪
تصميم ريفي أنيق للغاية
منظم لتزويد الهواء الأساسي
فرن زجاجي
ميزان حرارة متكامل
باب حريق بانورامي
تصميم أنيق
نهاية جميلة جدا
احترم البيئة
صلب ومتين (طلاء خارجي من الحديد الزهر المطلي بالمينا)
قيمة ممتازة
موقد بأسعار معقولة
مجهزة بدرج تخزين عملي
قدرة تدفئة محيطة جيدة

دليل شراء موقد الخشب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد الخشب

تحظى مواقد حرق الأخشاب بتقدير خاص لسحرها الذي يمنحها مظهرًا أصيلًا. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع الأجهزة على قدم المساواة. عليك أن تختار بعناية للعثور على النموذج الذي يناسبك. للاختيار ، فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - الأبعاد

يمكن أن يكون الموقد الخشبي ضخمًا جدًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بنماذج الغلايات. إذا كان لديك مساحة مطبخ كبيرة ، يمكنك اختيار طباخ ضخم. خلاف ذلك ، تفضل جهازًا بحجم حوالي 8 سم. تذكر أيضًا التحقق من حجم وعمق غرفة الاحتراق.

المعيار رقم 2 -

يتم الإشارة إلى أداء موقد الحطب من خلال الطاقة الحرارية وكذلك كفاءة الجهاز. توفر معظم الموديلات عالية الجودة حدًا أدنى من الكفاءة يبلغ 77 % بالإضافة إلى طاقة تسخين تبلغ 7 كيلو وات. إذا كان لديك طراز 9 كيلو واط ، فسيكون ذلك رائعًا.

المعيار رقم 3 -

يعتمد معيار موقد الحطب على نوع الجهاز. إذا قررت اختيار طباخ كلاسيكي ، فيجب أن يتوافق مع معيار NF D 32-301. إذا اخترت نموذجًا به غلاية ، فيجب أن يتوافق مع معيار NF EN 12815. لا يتم تقديم هذه المعلومات بشكل صريح دائمًا ، لذا تذكر أن تسأل البائع أو تطرح أسئلة على المنتديات إذا قمت بشرائه على موقع على الإنترنت.

المعيار رقم 4 -

تحقق أولاً من المواد المستخدمة في صنع صينية الخبز. عادة ما تكون مصنوعة من الحديد الزهر أو الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ. تذكر أيضًا التحقق من نوع المواد المستخدمة لإطار الجهاز. من أجل المتانة ، يجب أن يكون هذا من الحديد الزهر أو الصلب. أخيرًا ، تحقق أيضًا من باب الفرن. يجب أن يكون زجاجيًا أو زجاجيًا خزفيًا للموديلات الراقية.

المعيار رقم 5 -

على عكس المواقد الحديثة ، تخصص عدد قليل من الشركات المصنعة في مواقد حرق الأخشاب. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين شاركوا فيه ، في الغالب ، موثوق بهم تمامًا. العلامات التجارية Deville و Prometey و Sannover هي أكثر العلامات التجارية التي يتم الاستشهاد بها عندما يتعلق الأمر بالعثور على هذا النوع من الأجهزة.

القضايا البيئية مع موقد الحطب

السؤال الأول الذي يطرح نفسه مع مواقد الحطب هو: هل هي صديقة للبيئة أم لا؟ يستخدم هذا النوع من المواقد وقودًا قابلًا للتلف ، ومن المعروف أنه يحتوي على نسبة عالية من إطلاق أول أكسيد الكربون في الغلاف الجوي ، وغالبًا ما يتطلب المزيد من الصيانة مقارنة بالموديلات الحديثة. لذا فإن السؤال مشروع تماما.

ومع ذلك ، فقد أخذ المصنعون في الاعتبار المعلمة البيئية باستخدام مواد تضمن عزلًا حراريًا مثاليًا مع تحسين احتراق الخشب. باختصار ، يجب طمأنتنا ، لأن الجانب البيئي لن يحجب صورة الصفات المتأصلة في مواقد الحطب.

الأنواع المختلفة مواقد الخشب

موقد خشب كلاسيكي

موقد الخشب الكلاسيكي هو جهاز مصنوع عادة من الحديد الزهر أو الفولاذ الصلب. لها موقد مع موقد واحد أو أكثر. اعتمادًا على تصميمه ، قد يحتوي النموذج أو لا يحتوي على فرن. بشكل عام ، هذا النوع من الأجهزة يكلف أكثر من الموديلات التي تحتوي على غلاية. يفضلها العديد من المستخدمين لمظهرها ووظائفها الأصلية. في مجموعة منتجاتنا المختارة ، اخترنا النماذج الكلاسيكية فقط.

طباخ خشب مع غلاية

تتضمن المجموعة الثانية من الاجهزة جهاز يسمى المرجل. هذا بالإضافة إلى الميزات الأخرى للطراز الكلاسيكي بما في ذلك الموقد والفرن ودرج التخزين والعديد من الميزات الأخرى حسب نطاق الجهاز. كما أن طباخات الغلايات تحظى بشعبية كبيرة.

الاختلاف مع الاجهزة التقليدية هو وجود هذا النظام الذي يسمح لك بتسخين الماء. من ناحية أخرى ، ستحرمك هذه الميزة من ميزة أساسية أخرى في بعض الأجهزة: التدفئة. في الواقع ، الحرارة المستخدمة تقليديًا لتدفئة الغرفة ستخصص لإنتاج الماء الساخن. ومع ذلك ، يمكن لبعض الموديلات المتطورة تسخين وإنتاج الماء الساخن في نفس الوقت.

موقد خشب كلاسيكي أم مع غلاية؟

موقد خشب كلاسيك

موقد الخشب الكلاسيكي عبارة عن جهاز طهي يتكون من طبق وفرن ودرج لطرازات معينة. يستخدم هذا النوع من الأجهزة للطهي وكذلك للتدفئة. من ناحية أخرى ، لا يتضمن جهازًا لتزويد الركام لإنتاج الماء الساخن المنزلي.

موقد حطب مع مرجل

طباخ الحطب مع المرجل يشتمل على جهاز لإنتاج الماء الساخن. هذا الجانب يحدث فرقًا حقيقيًا مع النماذج الكلاسيكية. لا تسمح لك غالبية أجهزة الغلايات بتدفئة الغرفة ، باستثناء بعض الطرز التي يتعين عليك تخصيص ميزانية كبيرة لها.

النتيجة

يعتمد بشكل أساسي على ما تريد استخدامه من أجله. إذا كان لديك بالفعل نظام ينتج الماء الساخن ، فإن الطباخ التقليدي سوف يناسبك تمامًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أيضًا الماء الساخن ، فالخيار واضح.

نصائح

كن حذرًا أثناء تنظيف اللوحة

إذا كانت مصنوعة من الحديد الزهر ، فاختر إسفنجة مبللة. إذا كان مصنوعًا من الفولاذ ، فستعمل قطعة قماش ناعمة وماء به صابون. بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ ، يكفي استخدام قطعة قماش ناعمة وبضع قطرات من الكحول محلي الصنع.

لتنظيف الفرن ، من الأفضل إعطاء الأفضلية لعلاجات الجدة مثل الليمون وصودا الخبز ومسحوق الخبز. ستسمح لك هذه التقنيات بالتنظيف بنجاح مع مراعاة المعايير البيئية الحالية

جريدة للنوافذ

في الواقع ، يُنصح باستخدام صحيفة مبللة ملفوفة في كرة لإزالة السخام من الزجاج.

احذر من المداخن

لتجنب التسمم بأول أكسيد الكربون ، يجب إجراء الكنس بانتظام. يُنصح بتعيين متخصص للقيام بذلك.

حافظ على بعض زيت الزيتون فى متناول يدك

زيت الزيتون مزيل صدأ استثنائي. تذكر أن تغلف موقدك بانتظام ، حتى إذا لم يصدأ بعد.

أسئلة شائعة

ما هي مزايا موقد الحطب؟

أفضل مواقد الحطب توفر الاستقلال. بفضل أفضل المنتجات في الوقت الحالي ، ستتمكن من الطهي دون الاتصال بشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصدر حرارة قوي للمنزل

كيف تقيم أداء موقد الحطب؟

لهذا النوع من المنتجات ، عليك الاعتماد قبل كل شيء على العلامة التجارية. بعد ذلك ، يتم تقييم الأجهزة الجيدة وفقًا لمواد التصنيع ومعايير الموقد ووجود أو عدم وجود المرجل.

هل يوفر موقد الحطب الحرارة فعلا؟

وبالطبع ، أفضل العلامات التجارية المتاحة مجهزة بأجهزة تسمح لها بالاحتفاظ بمعظم حرارة الغرفة. يمكن لموقد الحطب تسخين غرفة كبيرة أو منزل صغير بسهولة

هل أنا معرض لخطر التسمم بأول أكسيد الكربون؟

لا تقلق بشأن ذلك. في الواقع ، مع النماذج الحالية ، يكون الخطر أقل حتى إذا كان من الضروري دائمًا أن يتم إخضاعه لهؤلاء الحراس ، لأن الرفض دائمًا ما يكون ذا صلة بالموضوع.

أين يمكنني شراء موقد خشب جيد؟

بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة ، نوصي بالبحث في الإنترنت لأن طرز مواقد الحطب يصعب العثور عليها قليلاً مقارنة بالأجهزة الحديثة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 10 نصائح لتنظيف موقد الحطب, Poeleetambiance.com
  2. , Energies-bois.com
  3. كيف تختار موقد خشب؟, Topchaleur.com
  4. كيف تختار طباخك لحرق الخشب؟, Economie-news.com
  5. دليل تقارير المستهلك لمواقد الحبيبات والخشب, Consumerreports.org
  6. كيف تشتري موقد حطب, Forgreenheat.org
  7. دليل المشتري: افضل مواقد حطب, Bobvila.com
  8. , Warmhomeguide.com
  9. 10 تقييمات افضل مواقد حرق خشب حسب دليل المستهلك لعام 2021, Theconsumer.guide
  10. ، ، ، ، ؛., Pickhvac.com
  11. اخصائي مواقد الخشب الفرنسي, cuisinieresabois.com
  12. , chaleurbois.com
  13. طباخ خشب | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. , topchaleur.com
  15. , cdiscount.com
  16. , poelegodin.com
  17. , cheminees-seguin.com
  18. , mypoele.com
  19. , deville.fr
  20. , leboncoin.fr
  21. , leboncoin.fr
  22. , manomano.fr
  23. , deomturbo.com
  24. , cheminees-seguin.com
  25. , oliger.com
  26. , bernay-habitat.com
  27. , conseils-thermiques.org
  28. , oliger.com
  29. , figuet-technique.ch
  30. , lemeilleuravis.com
  31. , chaleurbois.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي 9
سانوفر موقد حرق الأخشاب 7 كيلو وات أنثراسايت رمادي
موقد حطب مع فرن بروميتي 10
موقد حطب مع فرن بروميتي
ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم 11
ديفيل ميليسا 90 موقد للحطب والفحم
عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت 12
عائلة LA NORDICA 11.8 كيلو واط أنثراسايت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!