أفضل صندوق الغداء2024

تسمح لك صناديق الغداء أو علب الوجبات بتناول طعام صحي على الغداء وتجنب الوجبات السريعة. في الواقع ، سواء كانت مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك أو الفولاذ ، يمكنك نقل وجباتك المنزلية إلى المكتب أو الجامعة بفضل صندوق الغداء الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبة ساخنة ومتوازنة ، يتم تسخين بعض الطرز والبعض الآخر في الميكروويف. للعثور على صندوق الغداء المثالي لك ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

صندوق غداء FIT قوي 1
8

اختيار المحرر

صندوق غداء FIT قوي

أفضل صندوق غداء في عام 2024

لا لانش بوكس فيت سترونج

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تحلم بتناول وجبات كاملة خلال ساعات العمل أو المدرسة ، فإن صندوق الغداء هذا مثالي لك. يتكون هذا العنصر من صندوق به قسم واحد ، وصندوق آخر به قسمين وصندوق ثالث به 3 أقسام. لذلك من الممكن إحضار مقبلات وطبق رئيسي وحلوى في نفس الوقت.

نظام 21690 2
7

نظام 21690

بسيطة وخفيفة الوزن ، علبة غداء سيستيما 21690 عملية للغاية لحمل الوجبات الخفيفة والوجبات في عجلة من امرنا. مصنوع من البلاستيك عالي الجودة ، سوف يجذب أكثر من واحد بتصميمه ومتانته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ينقسم سيستيما 21690 إلى عدة حجرات قابلة للإزالة تسمح بفصل الحلويات الصغيرة. هذا صندوق غداء بلاستيكي عالي الجودة وخالي من الفثالات و PBA. إذا أصبح الغداء باردًا ، فاعلم أن صندوق الغداء هذا يمكن وضعه في الميكروويف. فيما يتعلق بالتنظيف ، يمكن وضع الحجرة العلوية في غسالة الصحون. ومع ذلك ، يجب تنظيف الباقي يدويًا. الفريزر. إذا كنت معتادًا على تناول الفاكهة أو الزبادي كحلوى ، فإن البرطمان المحكم مناسب تمامًا لهذا الغرض. يتوفر صندوق الغداء Sistema بألوان مختلفة. يمكنك الحصول على اللون الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو البنفسجي أو الأخضر.

إيراي E24- جراي 3
9

إيراي E24- جراي

من خلال الجمع بين الجماليات والكفاءة ، سيجعل صندوق الغداء من العلامة التجارية ERAY وجبات غداءك ممتعة. يقوم بتسخين الطعام على الفور دون الحاجة إلى ميكروويف أو فرن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر صندوق الغداء E24-Grey من ERAY أكثر عملية إذا كنت معتادًا على القيادة إلى العمل. في الواقع ، يمكن توصيل صندوق الغداء هذا بولاعة السجائر. خيار عملي للغاية للاستمتاع دائمًا بالطعام الصحي والساخن. نظرًا لأنه متوافق مع أي قطاع 12/24 فولت وآخر عند 220 فولت ، طالما أن هناك مقبسًا متاحًا ، فنحن على يقين من تناول الطعام ساخنًا. يمكن فصلها مما يجعلها أسهل بكثير. على الجانب المادي ، لن يكون لديك ما تخشاه ، فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، وعديم الرائحة وبالطبع غير سام. بالإضافة إلى ذلك ، ولزيادة الكفاءة ، اختارت العلامة التجارية صندوق غداء مقسم لتجنب اختلاط الأذواق.

بوكس غذاء ميلو 4
8

بوكس غذاء ميلو

يحتوي صندوق غداء Milu وحده على وجبة غداء متوازنة وعالية الجودة. مهما كان أسلوبك ، فهو يتكيف بسهولة بفضل تصميمه الحديث والجذاب تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صندوق غداء Milu متوفر بلونين: الرمادي والأزرق. يمكن أن تحتوي على أي نوع من الوجبات بحجم 450 مل. تمنحها جودتها المتساوية القدرة على الحفاظ على درجة الحرارة ساخنة حتى 9 صباحًا وباردة حتى 4 مساءً. بفضل الجزء السفلي المطاطي غير القابل للانزلاق من الغطاء ، فإن صندوق الغداء هذا مقاوم للماء بنسبة 100 % ولن يفتح بسهولة لخطر انسكاب المحتويات. يأتي الصندوق بملعقة من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للطي وفرشاة تنظيف وحقيبة ساحرة. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام الغطاء البلاستيكي كوعاء. خفيف ومحمول ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك من خلال أخذ صندوق غداء Milu الخاص بك في كل مكان.

دليل التسوق • 2024

أفضل صندوق الغداء

حاجة محددة؟

أفضل صندوق غداء في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صندوق الغداء

أفضل HIGH-END
صندوق غداء FIT قوي 5
8
نظام 21690 6
7
إيراي E24- جراي 7
9
بوكس غذاء ميلو 8
8
اختيارنا
صندوق غداء FIT قوي
نظام 21690
إيراي E24- جراي
بوكس غذاء ميلو
لا لانش بوكس فيت سترونج
بسيطة وخفيفة الوزن ، علبة غداء سيستيما 21690 عملية للغاية لحمل الوجبات الخفيفة والوجبات في عجلة من امرنا. مصنوع من البلاستيك عالي الجودة ، سوف يجذب أكثر من واحد بتصميمه ومتانته.
من خلال الجمع بين الجماليات والكفاءة ، سيجعل صندوق الغداء من العلامة التجارية ERAY وجبات غداءك ممتعة. يقوم بتسخين الطعام على الفور دون الحاجة إلى ميكروويف أو فرن.
يحتوي صندوق غداء Milu وحده على وجبة غداء متوازنة وعالية الجودة. مهما كان أسلوبك ، فهو يتكيف بسهولة بفضل تصميمه الحديث والجذاب تمامًا.
الاهلية
1 لتر
1.65 لتر
1.5 لتر
450/650 مل
أبعاد
23.49 × 22 × 17.2 سم
18.5 × 21.8 × 7.7 سم
23.2 × 16.5 × 10.8 سم
10 × 10 × 16 سم
تنظيف
غسالة الأواني
الجزء العلوي في غسالة الصحون
يدويا
يدويا
مواد التصنيع
زجاج
بلاستيك
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
الوزن
2.58 كجم
0.304 كجم
0.880 كجم
400 جرام

دليل شراء صندوق الغداء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صندوق الغداء

مثل أي منتج آخر ، يعتمد اختيار صندوق الغداء على احتياجات مستخدمه. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار صندوق غداء وفقًا لنمطه ومادته وأبعاده وسعته الحرارية وخياراته الإضافية.

المعيار رقم 1 - التصميم

سواء كان الشكل أو اللون أو عدد المقصورات ، فإن الاختيار يعتمد كليًا على احتياجاتك وذوقك. يجب أن يتوافق الصندوق مع مستخدمه حتى يكون وقت تناول الطعام ممتعًا دائمًا. يجب أن يقال أن التذوق يتم أولاً بالعين ثم بالفم. كلما زادت الشهية ، زادت المتعة

المعيار رقم 2 -

_ تؤثر المادة على متانتها ومتانتها. ولكن قبل كل شيء ، يجب أن تختار صندوق غداء وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت تخطط لإعادة تسخين وجباتك المنزلية باستخدام الميكروويف ، فاختر صناديق الغداء المصنوعة من الزجاج أو البلاستيك الخالي من BPA والفثالات مثل البولي بروبيلين المخصص للطعام. للحفاظ على وجباتك دافئة ، لديك علب طعام معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثالية للسوائل ، ولكن لا يمكن وضعها في الميكروويف.

لمن يبحثون عن منتجات سهلة العناية ، يوجد الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك ، فهي ليست أفضل حليف للحساء أو المعدات الإلكترونية. سيكون البديل هو اختيار صندوق غداء بآلية تسخين مثل ERAY E24.

المعيار رقم 3 - ابعاد صندوق الغذاء

هذه نقطة مهمة لأن صندوق الغداء الخاص بك يجب أن يتناسب مع حقيبتك وألا يصبح وزنًا زائدًا. سيؤدي ذلك إلى إعاقة حركتك وسيكون نقطة إحباط في المستقبل. في السوق ، ستتمكن من العثور على منتجات مختلفة بأحجام مختلفة. ستتمثل الحيلة في الحصول على أحجام مختلفة بحيث يمكنك تغيير كمية ونوع الطعام.

المعيار رقم 4 -

تتميز صناديق الغداء ذات المقصورات بكونها قادرة على حمل وجبة كاملة. كما أنها تمنع المستحضرات المختلفة من الاختلاط معًا. ستضمن بعد ذلك تناول وجبة غنية ومتنوعة بحيث يمكنك تجديد طاقتك خلال استراحة الغداء.

وبالتالي ، من الأفضل دائمًا اختيار صندوق غداء مقصور. من المفضل وجود حجرتين منفصلتين على الأقل ومحكم الإغلاق. ومع ذلك ، فإن النموذج غير المقسم ليس اختيارًا سيئًا لأن العديد من الأشخاص يفضلون وجبات الكل في واحد.

المعيار رقم 5 - الختم

فى الشتاء يفضل الحساء على الاطعمة الصلبة. لتكون قادرًا على نقلها بأمان ، يجب عليك اختيار صناديق الغداء المقاومة للماء مثل الطرز المعزولة أو تلك التي تسمى الأختام المقاومة للماء. للقيام بذلك ، اقرأ وصف المنتجات بعناية لمعرفة صفات كل نموذج.

المعيار رقم 6 - خيار اضافي

بخلاف هذه المعايير المذكورة اعلاه، يمكن ان يتكون صندوق الغداء ايضا من خيارات اخرى بالاضافة الى ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على علب غداء في السوق مصحوبة بملاعق وشوكة وحتى عيدان تناول الطعام. إنه عملي للغاية حيث لن يكون هناك المزيد من مخاطر النسيان. نظرًا لتطور التكنولوجيا ، توجد في الوقت الحاضر صناديق غداء تعيد تسخين الطعام بدون ميكروويف أو فرن. أنها تأتي مع سلك تمديد وقابس.

كيف تستخدم صندوق الغداء بشكل صحيح؟

حافظ على الطعام ساخنًا

على الرغم من أن بعض صناديق الغداء المعزولة محكمة الإغلاق ، إلا أن الطعام يفقد حرارته على طول الطريق. لا تقلق ! هناك طريقة سريعة وسهلة للحفاظ على درجة حرارة الطعام.

سخني الوعاء

للحفاظ على الطبق ساخنًا لفترة أطول ، يعد تسخين الحاوية إحدى التقنيات التي يجب اعتمادها. لكن كيف تقوم بتسخينه قبل إضافة الطعام؟ الطريقة الأولى هي غلي الحاوية وإضافة وجبة الغداء الساخنة بسرعة وإغلاق صندوق الغداء. الأسلوب الآخر هو ملئه بالماء الساخن. بعد إزالة الماء ، يتم إضافة الوجبة وإغلاقها في أسرع وقت ممكن.

استخدم صندوق غداء متدرج

يبقى الهدف بسيطًا ، مع وجود صندوق غداء متدرج ، كل ما عليك فعله هو إضافة الحساء أو الماء المغلي. بهذه الطريقة ، سيبقى الجزء العلوي دافئًا لفترة أطول. مع صندوق غداء من ثلاث طبقات ، كل ما عليك فعله هو وضع الحساء تحتها والحلويات في المقصورة العلوية.

حافظ على وجبات الطعام باردة

تريد أن تستمتع بالحلوى الباردة ، لكن في صندوق الغداء يصبح الجو حارًا جدًا ويفقد كل مذاقها ونضارتها. للقيام بذلك ، سيكون ورق التغليف أو المناشف الورقية أفضل حليف لك. اترك الطعام حتى يتجمد ولفه فقط في اللحظة الأخيرة. سيذوب الجل في العلبة وتؤكل الحلوى مع لمسة جيدة من النضارة.

الأنواع المختلفة صندوق الغداء

صناديق غداء ساخنة

نموذج مبتكر وتكنولوجي ، صندوق غداء ساخن مناسب لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبتهم ساخنة. بفضل وظيفتها الكهربائية ، يمكن توصيلها بأي قطاع لتسخين الطبق الموجود على الفور. مع هذا النوع من علب الطعام ، سيكون لديك تحت تصرفك جهاز سهل الاستخدام يكون عمليًا ، خاصة للعمل. تكون مفيدة. يتم توصيلها بسهولة بولاعة السجائر وستستمتع بتناول وجبة ساخنة أثناء الاستمتاع بركوب سيارتك. فقط الجانب السلبي الصغير ، في مكان بدون كهرباء مثل أثناء النزهات أو التنزه ، هذه المقالة غير مجدية.

_

تتميز صناديق الغداء المعزولة بعنصر عازل. هذا يحافظ على الطبق المحضر مسبقًا ساخنًا أو باردًا. لا داعي للدخول في الفرن أو الميكروويف ، فبفضل هذا العنصر ستحافظ الوجبة على درجة حرارتها الأولية. من الضروري تنظيف الصناديق جيدًا بعد كل استخدام لتعزيز متانة هذا المنتج. التنظيف اليدوي. ومع ذلك ، يحدث أن تفقد الوجبة جودتها ، وقد يحدث أنه بعد فترة طويلة جدًا في الصندوق ، تبدأ الوجبة الساخنة في أن تنبعث منها رائحة كريهة.

تعتبر صناديق الغداء المتدرجة مفيدة بقدر ما تحمل اكثر من طبق واحد. يمكن أن تحتوي الأرضية على أي نوع من الوجبات سواء كانت سائلة أو صلبة. لذلك إذا تناولت حساءك ، فلن يكون لديك ما تخشاه. صندوق غداء متدرج مزود بجهاز يمكن تثبيته على الجوانب من أجل الإغلاق التام. لكن لا تخطئ ، فهي مقسمة إلى عدة أقسام من أجل وضع بعض التشكيلات هناك. مع الفواصل القابلة للإزالة في بعض الأحيان ، يمكنك ترتيب الفواكه والخضروات كما يحلو لك.

علبة غداء أم علبة طعام بلاستيكية (تابروير)؟

صندوق غداء

تكمن أفضل جودة لعلبة الغداء في قدرتها على تخزين وجباتك بشكل جيد. بشكل أساسي للأطباق الساخنة ، يلعب ضيقه دورًا مهمًا للغاية. في الواقع ، يوفر صندوق الغداء مقاومة كبيرة للحرارة مقارنةً بـ Tupperware.

ومع ذلك ، فإن الاختيار الحكيم لمواد التصنيع أمر ضروري. يمكن أن يعيق وزن صندوق الغداء راحة صندوق الغداء. يمكن أن يكون أيضًا مرهقًا جدًا أثناء النقل. من ناحية أخرى ، يعد وجود المقصورات ميزة كبيرة. يمكنهم تقسيم أذواق أطباقك إلى أجزاء لتناول غداء ناجح.

علبة طعام بلاستيكية (تابروير)

تعتبر علب الطعام من نوع Tupperware فعالة جدًا في نقل الطعام في درجة حرارة عادية: ليست ساخنة جدًا ولا باردة جدًا. هم أقل بكثير من صناديق الغداء. أرخص من صندوق الغداء ، ومع ذلك لديهم بعض العيوب.

يمكن أن تنتقل العناصر الموجودة في البلاستيك ، مثل BPA ، إلى الطعام إذا كان الجو حارًا جدًا. بعد فترة ، لم تعد علب الطعام مناسبة لنقل أو تخزين الطعام. يمكن التخلص منها بطبيعتها ، لأنها تبلى بسهولة ، وهو خطأ لا نلومه على صندوق الغداء. بالإضافة إلى ذلك ، من المستحيل نقل الحساء الساخن ، لأن البلاستيك سوف يلين.

النتيجة

إذا كنت تفضل الوجبات الساخنة على الغداء مع الزملاء ، فإن صندوق الغداء هو ما تحتاجه. كما أنه مثالي لنقل الحلويات حيث أن معظمها معزول.

في حالة صندوق الطعام ، فهو مصمم للاستخدام البسيط. سيكون مفيدًا للأطعمة منخفضة الكمية مثل الوجبات الخفيفة والفواكه أو الأطعمة التي لا تتطلب حفظًا حراريًا.

لماذا تشتري صندوق الغداء؟

وجبة محمية

تضمن جودة المواد المصنعة لعلبة الغداء وجبة صحية تمامًا محمية من الغبار. سواء كانت زجاجية أو بلاستيكية أو فولاذ مقاوم للصدأ أو غير ذلك ، فإن المواد الأساسية للصناديق تخضع لدراسات متعمقة لحماية وجباتك من الجراثيم السيئة.

سهولة النقل

يسهل نقل صناديق الغداء الخفيفة والمضغوطة. لقد تم تصميمها لتناسب الجميع ، موظفًا أو طالبًا. سطحه يجعل من السهل حمل كمية وجباتك في حقيبتك. يمكن أن تحتوي أنواع المقصورات أو صناديق الغداء المتدرجة على جميع أطباقك ، من المقبلات إلى الحلوى.

أكل صحي ومتوازن

في الوقت الحالي ، يهتم الناس أكثر بأنفسهم ويأخذون الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتناول نظام غذائي متوازن. تعتبر علب الغداء طريقة رائعة لتناول الطعام الصحي. مع الطرز المختلفة المتوفرة في السوق ، يمكنك نقل وجباتك المصنوعة منزليًا إلى المكتب بالسعرات الحرارية التي تحتاجها ليومك ، لا أكثر ولا أقل.

اقتصادي

في عالم نحتاج فيه باستمرار إلى التسرع ، يعتبر صندوق الغداء خيارًا يستحق كل هذا العناء. لا داعي للعثور على المطعم المناسب أو الذهاب إلى المقصف ، ولا تضييع الوقت في استشارة قائمة طويلة لا نهاية لها! خذ صندوق غدائك معك كل يوم ووفر المزيد من المال ولكن أيضًا وفّر الطاقة أثناء الإقامة في مقر إقامتك لتناول طعام الغداء.

توفير الوقت

وجود صندوق غداء يعني وجود وجبتك في متناول اليد. لتجنب إضاعة الوقت في وقت الغداء ، يمكنك البقاء في مكتبك لتناول الطعام والعمل في نفس الوقت. مسافة قصيرة للوصول إلى غرفة الاسترخاء الخاصة بشركتك ودقيقتين أو 5 دقائق في الميكروويف. وجبتك ساخنة! إنها طريقة رائعة لعدم تفويت أي مكالمات أو معلومات مهمة.

أفضل الماركات صندوق الغداء

في رأينا ، أفضل الماركات صندوق الغداء في عام 2022 هي :

Sistema
UMAMI
Pyrex
Esbit
Mon Bento

تشتهر Sistema في جميع أنحاء العالم بصناعة حاويات قابلة للتسخين في الميكروويف تجعل حياتنا اليومية أسهل. صنع في نيوزيلندا ، وهو يصمم المنتجات أساسًا من البلاستيك

واصنع علامة UMAMI التجارية أفضل علب الغداء لعدة سنوات وهي واحدة من أكثر الكتب مبيعا. إنها مستوحاة من تصاميم مختلفة حول العالم لمنتجاتها ، ولا سيما بينتو اليابانية.

شركة بيركس متخصصة فى انتاج الاوانى الزجاجية المتعلقة بالطهى وتناول الطعام. تأسست العلامة التجارية الفرنسية عام 1915 وتواصل تقديم إكسسوارات عالية الجودة متوفرة الآن من الفولاذ المقاوم للصدأ أو السيراميك أو المعدن.

شركة Esbit هي علامة تجارية فرنسية مشهورة موجودة منذ عام 1936. محترفة في انتاج مواد مفيدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتقدم المواد المتعلقة بالحياة اليومية ، والرياضة ، والأنشطة الخارجية.

Mon Bento هي العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في تصميم علب الغداء على الطريقة اليابانية. من خلال تزويد عملائها بنتوس قابلة لإعادة الاستخدام ، فهي ملتزمة تمامًا بالحفاظ على البيئة من أجل عالم أفضل.

نصائح

نظف صندوق الغداء المنقوع بالزيت

الزيت هو العنصر الذي تخافه أواني المطبخ أكثر من غيره. بالإضافة إلى جعلها متسخة ، فإن غسلها ليس بالأمر السهل. بالطبع ، جرعة بسيطة من الصابون والشطف بالماء يمكن أن تفي بالغرض. ولكن إذا لم يكن هذا كافيًا للأسف ، فسيكون من الضروري اللجوء إلى الغسل بالماء المغلي. بغسل صندوق الغداء بالماء لبضع دقائق ، تزيل الحرارة بسهولة آثار الزيت.

اعادة اللمعان الى صندوق الطعام المصنوع من الستانلس ستيل

تتطلب صناديق الغداء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مزيدًا من الصيانة مقارنة بغيرها. لتجنب المظهر المستخدم ، يكمن السر في تنظيفه. اجعل صندوق الغداء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ساطعًا باستخدام صودا الخبز. اصنع خليطًا عن طريق تخفيف المنتج بالماء الساخن. استخدمه عن طريق تنظيف صندوق الغداء بإسفنجة لمزيد من الكفاءة. أخيرًا ، اشطفها جيدًا بالماء وجففها

اذا اخترت صناديق الغداء الكلاسيكية ، فقد تواجه مشكلة التخطيط. كيف نضع الحلوى والخضروات في نفس الحاوية؟ لا شيء يتفوق على الطريقة الصحيحة في التقطيع لتوفير المساحة على النحو الأمثل. بهذه الطريقة سوف تتجنب المفاجأة غير السارة للخلطات غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا استخدام قوالب كب كيك السيليكون للحصول على تأثير بنتو. سيحب طفلك لمسة الإبداع هذه ولن يمل أبدًا من ساعات الغداء.

اترك الاختام وشأنها

كما ترى ، صناديق الغداء المتدرجة مجهزة بأختام تحافظ على الحاوية مغلقة بإحكام. لتحسين السعة الحرارية لصندوق الغداء ، من المهم ترك الأختام في مكانها بهدوء. بمعنى آخر ، فإن خلعهم ثم إعادة تشغيلهم طوال الوقت سيؤدي إلى إتلافهم. لن يكون صندوق طعامك مقاومًا للماء بعد الآن

حافظ على الطعام طازج

لا يعد حفظ الطعام الطازج في صندوق غداء مغلق بإحكام أمرًا سهلاً دائمًا. فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك. لمنع تحول شرائح التفاح إلى اللون البني ، اغمسها في عصير الليمون قبل وضعها في صندوق الغداء. إذا كنت تصنع السندويشات ، ضع فتات الخبز في الميكروويف قبل تحضيرها. لن يكون لديك خبز طري بعد الآن.

أسئلة شائعة

ما هي السعة المثالية لعلبة الغداء؟

تعتمد سعة صندوق الغداء على احتياجاتك. بالنسبة للطفل ، علب الوجبات التي تقل عن 500 مل تفي بالغرض. بينما بالنسبة للبالغين ، الذين لا يخضعون لنظام غذائي صارم ، فإن سعة 1 لتر ستكون مثالية. بصرف النظر عن السعة ، عليك أيضًا مراعاة الأبعاد. لمعرفة كل شيء عن علب الغداء ، استشر دليل الشراء الكامل الخاص بنا

هل صناديق الغداء المسخنة قابلة للغسيل؟

ان صناديق الغداء المسخنة قابلة للتنظيف بالفعل. باتباع التعليمات ، يمكنك تفكيكها بحيث تنفصل المقصورات المختلفة لسهولة الغسيل. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري غسلها جيدًا وإلا فإن الأضرار ستمنع الحرارة من تغطية الجهاز. فقط كن حريصًا على عدم بلل مدخل المقبس والنظام الكهربائي المدمج. راجع جدول المقارنة الخاص بنا للعثور على النموذج الذي يناسب احتياجاتك

ما هي المواد التي تختارها لعلبة الغداء؟

المواد الاساسية لصندوق الغداء مهمة جدا اذا كنت تريد منتج دائم. ستكون صناديق الغداء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الخشب (بينتو) هي الأكثر فعالية: فهي سهلة النقل وخفيفة الوزن ومقاومة للغاية. ولكن إذا راهنت على جماليات المنتج ، فيمكنك تضمين صناديق غداء بلاستيكية في قائمتك ، وأكثر أناقة: علب غداء زجاجية.

هل من المفيد شراء علبة غداء بدلا من تابروير؟

قد تبدو الصناديق البلاستيكية من نوع Tupperware سهلة الاستخدام لنقل أطباقك المنزلية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لبعض النماذج تأثير سلبي على صحتك على المدى الطويل. في الواقع ، على عكس صناديق الغداء المعتمدة خالية من BPA ، يمكن أن تحتوي عليها Tupperware ؛ وقبل كل شيء ، يمكن للمنتجات التي يتكون منها البلاستيك أن تدخل وجبتك عند إعادة تسخينها أو ببساطة إذا كان الطعام ساخنًا جدًا عند وضعه في صندوق الغداء. الميزة الأخرى المحددة لصندوق الغداء هي وجود مقصورة داخل صندوق الغداء. بالإضافة إلى أنه أكثر قوة ، يمكنك تناول الطعام داخل الصندوق على مكتبك دون القلق من تسرب البلاستيك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار حقيبة الغداء المثالية: كل ما تحتاج إلى معرفته, lunch-n-go.fr
  2. صندوق غداء ساخن: علبة غداء كهربائية تسخن وجباتك اينما كنت!, lunchbox-chauffante.com
  3. ما هو صندوق الغداء؟, healthy-lunch.fr
  4. صندوق وجبة: ما هو بديل صديق للبيئة؟ | mapreventionsante.fr, mapreventionsante.fr
  5. كيف تختار صندوق الغداء المناسب, adventuresnacks.com.au
  6. _ ، ،. ،, us.cnn.com
  7. وفقا للخبراء, betterhealth.vic.gov.au
  8. كيف تحزم صندوق غذاء الاطفال الاصحاء, choice.com.au
  9. _ _, nytimes.com
  10. اختيار صندوق بنتو ياباني: كل ما تحتاج الى معرفته, japanobjects.com
  11. علبة غداء - علبة بينتو - حقيبة غداء | الطبيعة ..., natureetdecouvertes.com
  12. , amazon.co.uk
  13. لاندي شوب, lunchyshop.fr
  14. صندوق غداء - حفظ الطعام | بيكر, boulanger.com
  15. ، غداء ، صندوق غداء - خالية من BPA I Tupperware, tupperware.fr
  16. monbento: علب غداء خالية من البيسفينول A وتصميم علب بينتو, monbento.com
  17. صندوق غداء وحقائب معزولة | دور العالم, maisonsdumonde.com
  18. 1 ، من 15 طبق خاص لصندوق غداء تعتبر وصفة رائعة 1 ..., cuisineaz.com
  19. صندوق غداء: 10 وصفات لتناول طعام الغداء ..., marieclaire.fr
  20. ، ، ، & ... Greenweez, greenweez.com
  21. ، ، صندوق غداء | غداء صحي, healthy-lunch.fr
  22. , chefsimon.com
  23. - Bento-Lunch-Box.fr, bento-lunch-box.fr
  24. ، ، علبة غداء | La Redoute, laredoute.fr
  25. صندوق غداء ، حقيبة معزولة ، زجاجة معزولة وزجاجة ماء ..., lunchyshop.fr
  26. علبة غداء - علب طعام محكمة الغلق | قدر خزفي, lacasserolerie.com
  27. صندوق غداء ساندويتش بتركيبة طعام - justatemps-gourmet.com, justeatemps-gourmet.com
  28. , optare.fr
  29. صندوق غداء - صندوق غداء محكم - أكياس تبريد | ..., lafoirfouille.fr
  30. , cdiscount.com
  31. علبة غداء وصندوق وجبات من ماركة Thermos, maxicoffee.com
  32. ايتن بوكس ™: صندوق غداء ، حقيبة غداء ، زجاجة معزولة ..., eatinbox.fr
  33. , natureetdecouvertes.com
  34. , bee-lunch.com
  35. , boxlunch.com
  36. , neolid.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
صندوق غداء FIT قوي 9
صندوق غداء FIT قوي
نظام 21690 10
نظام 21690
إيراي E24- جراي 11
إيراي E24- جراي
بوكس غذاء ميلو 12
بوكس غذاء ميلو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!